النتائج 1 إلى 12 من 12
    KiNGKiMO

Post 1/12/2021 (مواد متجر الأدوات وسقوط وسلب السبائك)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

-تم تفعيل مدة عدادات الكراش (أصبحت 10 أيام، من لديه عداد مر عليه أكثر من 10 أيام سيتم حذفه تلقائياً).
    -تمت إضافة مواد التحسين التي بمتجر الأدوات إلى مستر كات أيضاً (تباع بالصرر).
    -تم منع سقوط وسلب السبائك من الوحوش والبوصات أقل من مستوى 61 (ما عدا الزعماء).

الهدف من التحديث:
    تسهيل الحصول على البلورات والأحجار لمن لا يشحن (يستطيع المتاجرة مقابل الصرر).
    محاربة البوتات والغش في تجميع السبائك.
    :::التوقيع:::

«جريملين»

طيب الصرر والسبائك بتسقط عادي من البوصات اقل من ظ¦ظ،؟

KiNGKiMO

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alexis مشاهدة المشاركة
    طيب الصرر والسبائك بتسقط عادي من البوصات اقل من ظ¦ظ،؟
    لا.. لا تسقط من البوصات أقل من لفل 61 (لكن تسقط من الزعماء كلهم مهما كان لفلهم.. يعني النملة مثلاً)

«إلبي»

تحديث جيد ياريت اضافة دروع وجواهر واسلحة مؤقتة من درجة d الى درجة a للشخصيات الجديدة بحيث الاعبيين الجدد لا يواجهون اى مشاكل فى حصولهم على العتاد فى بداية اللعبة .

«كيلتير»

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KOC2000 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

-تم تفعيل مدة عدادات الكراش (أصبحت 10 أيام، من لديه عداد مر عليه أكثر من 10 أيام سيتم حذفه تلقائياً).
    -تمت إضافة مواد التحسين التي بمتجر الأدوات إلى مستر كات أيضاً (تباع بالصرر).
    -تم منع سقوط وسلب السبائك من الوحوش والبوصات أقل من مستوى 61 (ما عدا الزعماء).

الهدف من التحديث:
    تسهيل الحصول على البلورات والأحجار لمن لا يشحن (يستطيع المتاجرة مقابل الصرر).
    محاربة البوتات والغش في تجميع السبائك.
    السلام عليكم
    هو تعديل جميل مشكور بس عندي سؤال
    اي لازمه احجار تحسين الاحتياط طالما مفيش تحسينات نحسن بيها ؟

KiNGKiMO

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed2021 مشاهدة المشاركة
    تحديث جيد ياريت اضافة دروع وجواهر واسلحة مؤقتة من درجة d الى درجة a للشخصيات الجديدة بحيث الاعبيين الجدد لا يواجهون اى مشاكل فى حصولهم على العتاد فى بداية اللعبة .
    أعتقد مهمات البداية بتكون كافية لذلك أخي...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _Night_ مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    هو تعديل جميل مشكور بس عندي سؤال
    اي لازمه احجار تحسين الاحتياط طالما مفيش تحسينات نحسن بيها ؟
    اعتبرها مش موجودة يا سيدي ولا تزعل حالك.

«موجة الموت»

فيه مشكله او مدري اذا كانت هي كذا بمتجر الكراش
    كيف سروال وخوذه فوربال خفيف اغلي من الاليجا ذولي القطعتين فقط

«إلبي»

يا أخ كيمو انتا هيك بتخرب السيرفر شوي ب شوي لو تلاحظ أول السيرفر الأون لاين كاين يفوق 220 او أكثر والحين السيرفر تقريبا مات التجارة صارت كل شي غالي ونسبة السبائك قليلة ف سقوط انتا هيك خربت السيرفر بدون ما تدري واعطيت الحق كامل ل اصحاب الشحن والناس الي تجمع كأنك طردتهم و هيك السيرفر بعد شهر او هيك راح يبقى اصحاب الشحن يلعبو ف سيرفر والسلام عليكم

«إلبي»

لو ترجع السيرفر مثل أول احسن تخلي كل شي ب مكانه وترجع التحسين +16 يمكن الناس ترجع بقوة بس هيك والله ماراح السيرفر يطول او ينجح لانو التعديلات الي تسويها من راسك بدون استشارة الاعبين انتا تشوف الشي الي يناسبك مو يناسب الجميع ويكون فيه عدل انتا الحين مسوي السيرفر هيك شحن وبس والي يجمع ما يقدر يكمل بصعوبة السيرفر هيك وانا لو ضل السيرفر ب هاذي التعديلات مع أني جايب اشياء قبل التحديث ماراح اقدر اكمل مع اني هاذي المرة الثالثة الي اتعب فيها ومازلني اكمل ف لعبة بس هيك فاض الكأس

KiNGKiMO

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FlaFo55 DZ مشاهدة المشاركة
    يا أخ كيمو انتا هيك بتخرب السيرفر شوي ب شوي لو تلاحظ أول السيرفر الأون لاين كاين يفوق 220 او أكثر والحين السيرفر تقريبا مات التجارة صارت كل شي غالي ونسبة السبائك قليلة ف سقوط انتا هيك خربت السيرفر بدون ما تدري واعطيت الحق كامل ل اصحاب الشحن والناس الي تجمع كأنك طردتهم و هيك السيرفر بعد شهر او هيك راح يبقى اصحاب الشحن يلعبو ف سيرفر والسلام عليكم
    انت واعي طيب ولا بتقول أي كلام؟ كيف يعني إضافة مواد متجر الأدوات (اللي هي بالنقاط فقط) إلى مستر كات بالصرر بتخرب السيرفر وبتعطي الحق (الكامل) ل أصحاب الشحن (اللي هما أصلاً بيشحنوا نقاط)؟
    قول كلام ناس عاقلين على الأقل يا أخي... ولو مش فاهم استفسر بدل التخريف ده.

«إلبي»

انا بقصد كل التحديثات الي سويتها أثرت على اللعبة مثلا التجارة لما كان متجر السبائك كان كل شي متوازن واسعار معقولة الحين 100 سبيكة ماتفللك درعك خواص وانتا كيمو مقلل نسبة السبائك ترا مو حتى نسبتها مثل قبل يمكن نتقبل الأسعار الخيالية ف التجارة بس واش أقول معليهش انتا حر ف سيرفرك سوي واش تحب مهم أخي موفق والسلام عليكم + أسف على المضايقة

KiNGKiMO

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FlaFo55 DZ مشاهدة المشاركة
    انا بقصد كل التحديثات الي سويتها أثرت على اللعبة مثلا التجارة لما كان متجر السبائك كان كل شي متوازن واسعار معقولة الحين 100 سبيكة ماتفللك درعك خواص وانتا كيمو مقلل نسبة السبائك ترا مو حتى نسبتها مثل قبل يمكن نتقبل الأسعار الخيالية ف التجارة بس واش أقول معليهش انتا حر ف سيرفرك سوي واش تحب مهم أخي موفق والسلام عليكم + أسف على المضايقة
    أسعار س80 و س84 كانت بالسبائك أرخص من الصرر وعدلناها فقط.. لكن شغل العياط ده لازم نكتفي منه بقى عشان نستمر.... ونسب السبائك زي ما هي، ولو غيرتها سأعلن ذلك بالطبع..... والسلام