صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234
النتائج 46 إلى 60 من 60
    «إلبي»

لا مش ده الي حاصل الي حاصل يا استاد كيمو انت عملتها في نص السيرفر يعني انت خليت ميزه الشحن اكتر وانت الي كنت تقول انا مش فاتح السيرفر مادي لو بتسويها كدا افضل حل تخلي الصرر تسقط متل قبل اما حل متل ده في نص السيرفر حيضيع تعبنا وحيضيع السيرفر

«موجة الموت»

الخلاصه؟
    الاول كنا نقدر نشتري الدرع ب ظ،ظ، سبيكه مثلا الحين ظ¢ظ@ سبيكه أو ازيد قليل بيجيبوك درع يعني كذا صار الضعف
    :::التوقيع:::

KiNGKiMO

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _KinG-vaigra_ مشاهدة المشاركة
    الخلاصه؟
    الاول كنا نقدر نشتري الدرع ب ظ،ظ، سبيكه مثلا الحين ظ¢ظ@ سبيكه أو ازيد قليل بيجيبوك درع يعني كذا صار الضعف
    صحيح... يعني الآن سعره أصبح نفس السعر بالصرر...

«إلبي»

انت الي مش فاهمه الحين رح نجيب صرر منين بس والناس مش حتبيع لك صرر

«ذئب»

اول ما دخلت اللعبة قلت لصاحبي لو تدخل وتشوف تقدر تلبس ليجا بشهر على ايام جراسيا قعدنا سنين وما لبسنا فاسبر
    وكان واضح السيرفر ما رح يظل هيك من البداية كان خطأ تصير السبيكة بصرتين مافي توازن بالسيرفر
    ومثل ما الناس تدفع لالعاب البلي ستيشن تدفع لهي الالعاب الموضوع عادي بالنهاية هذا وقت وجهد
    بس الخطأ برأيي صار هو خيبة امل الناس بعد ما كان اللي عندة 50 سبيكة مستانس ومتوقع يقدر يشتري درع وسلاح
    بس بدقايق صارو بنص سعرهم لو معطي خبر للناس قبلها وخليهم يشترو باللي عدهم من كات اول شي هيك كان قللت كثير من الغضب وكمان من اللاعبين اللي شبه سابو اللعبة بسبب هي الصدمة

مع ذلك هلا السيرفر افضل بس يحتاج وقت حتى الاسعار تستقر لان الموضوع صاير مبالغ فيه ببعض الاشياء
    بدهم يبيعو 100 حجر نار ويشترو سلاح ليجا :/ قبل كانت 5000 حجر نار ما يخليك تشتري سلاح غروب :/

KiNGKiMO

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Safo مشاهدة المشاركة
    انت الي مش فاهمه الحين رح نجيب صرر منين بس والناس مش حتبيع لك صرر
    هي المعدات موجودة بالكراش عادي، يعني تجيب عملة تجميع كراش بالسبائك فأيه دخل الصرر بالموضوع؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hoky مشاهدة المشاركة
    اول ما دخلت اللعبة قلت لصاحبي لو تدخل وتشوف تقدر تلبس ليجا بشهر على ايام جراسيا قعدنا سنين وما لبسنا فاسبر
    وكان واضح السيرفر ما رح يظل هيك من البداية كان خطأ تصير السبيكة بصرتين مافي توازن بالسيرفر
    ومثل ما الناس تدفع لالعاب البلي ستيشن تدفع لهي الالعاب الموضوع عادي بالنهاية هذا وقت وجهد
    بس الخطأ برأيي صار هو خيبة امل الناس بعد ما كان اللي عندة 50 سبيكة مستانس ومتوقع يقدر يشتري درع وسلاح
    بس بدقايق صارو بنص سعرهم لو معطي خبر للناس قبلها وخليهم يشترو باللي عدهم من كات اول شي هيك كان قللت كثير من الغضب وكمان من اللاعبين اللي شبه سابو اللعبة بسبب هي الصدمة

مع ذلك هلا السيرفر افضل بس يحتاج وقت حتى الاسعار تستقر لان الموضوع صاير مبالغ فيه ببعض الاشياء
    بدهم يبيعو 100 حجر نار ويشترو سلاح ليجا :/ قبل كانت 5000 حجر نار ما يخليك تشتري سلاح غروب :/
    في كل الأحوال طالما الأسعار زادت لازم يحصل خيبة أمل أخي... وعلى أي حال الوضع الآن متوازن، والسوق دائماً مبني على العرض والطلب، وفي النهاية كل شيء متاح للجميع بالطرق المختلفة.

:: محارب نادى الألف ::

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KOC2000 مشاهدة المشاركة
    طيب مهو ده اللي حاصل فعلاً لأن الكراش بسبائك... هو الموضوع ليه مش مفهوم؟! ولا اللي بيتكلم مابيلعبش اللعبة ممكن؟
    فعلا انا مش بلعب يا احمد ولا بفهم حاجه فيها بجد ردك زعلانى انا بكلم على رفع السعر يعنى اللبس كان ب12 سبيكه ونصف والسلاح تقريبا 25 سبيكه دلوقتى بعمل 4 اشتركات او 5 يعنى 100 سبيكه انا كده مش مظلوم وبكلم ان الكلام ده لو من اول مفتحت السيرفر يبقا على الكل مش ناس زبطت حالها وناس لس معملتشى حاجه انا من اول اللعبه هنا معاك يابو انس وافهم اللعبه اكثر من ناس كثير جدا

ارى رؤوسا قد اينعت وقد حان وقت قطافها
    اســــــــــــطوره المـــاء

«سبارتوي»

الواضح الاعتراض ليس على الاسعار او التحديث

الاعتراض انه ناس (غلابه) بقيلها 2 او 3 سبيكه وتجيب طقم او سلاح وحصل التحديث خرب المخطط

والبعض الاخر شحن وجاب كمية سبايك محترمه وجاب 5 او 6 اطقم وعملهم +6 بتكسيرهم غير الفائض من القطع يلي لسه بتنعرض للبيع

والحقيقة كل الطرفين على حق

ابو انس اتخذ خطوة ناجحة ان شاء الله وهي وزن السيرفر على المعيار الصحيح الصرة تساوي سبيكة

مع العلم انا لحقت اجيب لبس فقط والان بضرب وحوش مستوى 84 بسلاح S وصعب جدا التجميع بسلاح خاص لناس لفل 76

حقيقة لو تم ابلاغ اللاعبين مهلة يوم 1 الكل يجيب يلي عايز من مستر كات لن يكون هناك عذر

او زيادة نسبة سقوط الكراش لمدة اسبوع لمن هم دون 79 كـ تعويض لمن لم يلحق يجيب الاغراض

لكن الاسعار والتعديلات جميعنا اتفقنا ان شاء الله انها ناجحه والصرة رجعت قيمتها الحمدلله

و في النهاية مصلحة السيرفر وضمان استقرارة ان شاء الله لن نكون افهم من ابو انس من ايام سيلكرود وبعدها افتتاح زمن المحاربين وانتقالها لاصدارات مختلفه وبعدها فتح عرب سرو هذه دروس وامتحانات الشخص يتعلم منها ويملك من الاحصائيات لا نعلم عنها شي

وانا كـ لاعب يهمني استمرار السيرفر ان شاء الله.

«إلبي»

بس هيك أنتا سويت مثلا ل اصحاب الشحن لانو التجميع تبع الصرر غير متاح و السبائك صار صعب تسقط و لو هيك رجع متجر السبائك وخلي متجر الكراش وخلي أسعار متعدالة الي يشحن والي يجمع هيك يبقو متوازنين ولو بقو هيك يعني هيك كيمو أنتا بتركز على الشحن أكثر من الناس الي تتعب ف سيرفر وراجعين ل سيرفر مع انه غلق 2 مرات ولزالو ف استمرار أي تعديل مفروض تسوي تصويت وتاخذ رأي الناس مو رأي الي يشحنو وياريت تفهم الموضوع والناس كله فاهمينه هيك والسلام عليكم .......

«سبارتوي»

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FlaFo55 DZ مشاهدة المشاركة
    بس هيك أنتا سويت مثلا ل اصحاب الشحن لانو التجميع تبع الصرر غير متاح و السبائك صار صعب تسقط و لو هيك رجع متجر السبائك وخلي متجر الكراش وخلي أسعار متعدالة الي يشحن والي يجمع هيك يبقو متوازنين ولو بقو هيك يعني هيك كيمو أنتا بتركز على الشحن أكثر من الناس الي تتعب ف سيرفر وراجعين ل سيرفر مع انه غلق 2 مرات ولزالو ف استمرار أي تعديل مفروض تسوي تصويت وتاخذ رأي الناس مو رأي الي يشحنو وياريت تفهم الموضوع والناس كله فاهمينه هيك والسلام عليكم .......
    عزيزي فلافو كلامك يعتر اتهام وصل رسالتك بطريقة مختلفه

السبائك ونسبة سقوطها لم تتغير كيف تقول انها تغيرت وصارت اصعب؟

كل الي في اللعبه عارفين الغضب فقط بسبب انهم لم يحصلو على المعدات بسعر البقية وهذا محور الحديث الحقيقي ولو تركز في الشات تلاقيهم يقولو الي لحقو يجيبو اليجا راضين بالتحديث

هل يمكنني الحصول على معدات s84 بالسبائك فقط ؟ نعم
    هل يمكنني الحصول على اجنحة وجميع منتجات متجر الكراش بسبائك فقط ؟ نعم
    هل تغيرت نسبة سقوط السبائك عن قبل؟ لا

يعني الاجابة واضحة لجميع ماسبق الموضوع يرجع فقط ليه فلان امتلك الدرع ب 12 فقط وانا ب 20 وشويه + تعب تجميع

لكن التحديث لا غبار عليه والاغلب اتفق على ذلك

«إلبي»

انا ما اتهم ولا شي انا حبيت اوضح ل كيمو الناس واش فاهمة و انا اضن اني جايب كل شي انا بتكلم على الناس الي ما لحقت يعني مثلا كانت أسعار الدروع وأسلحة ف متناول الجميع الحين يبيلك 73 صرة للدرع و السلاح وتعب تجميع العداد و يلزم تسوي شخصيات وهيك العبة تصير ملل والسلام عليكم ....

«سبارتوي»

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FlaFo55 DZ مشاهدة المشاركة
    انا ما اتهم ولا شي انا حبيت اوضح ل كيمو الناس واش فاهمة و انا اضن اني جايب كل شي انا بتكلم على الناس الي ما لحقت يعني مثلا كانت أسعار الدروع وأسلحة ف متناول الجميع الحين يبيلك 73 صرة للدرع و السلاح وتعب تجميع العداد و يلزم تسوي شخصيات وهيك العبة تصير ملل والسلام عليكم ....
    اذا ماكان اتهام ياليت توضح
    مامعنى السبائك صارت اصعب
    واصبح التركيز على الناس الي تشحن

لانه ممكن اكون فهمت خطأ

بالضبط هذا انا الي اتكلم عنه الارتفاع حصل على الكل وليس ناس وناس

لكن الحوار الحالي كيف نجد طريقة لتعويض الي ما لحق وليس اعادة المعدات لمتجر الدينار لكن لو تم اعادة المتجر لمدة 24س او ع الاقل 6 ساعات الكل سيكون متساوي ولا يوجد عذر
    ومع ذلك رح يجي شخص يقول انا جبت عملات ليه انظلمت؟ فـ الافضل علاج المشكلة من الان طالما التحديث لسه جديد او ترك الامور على ما هي عليه والله يعوضنا جميعا ومبروك لمن حصلو على معدات قبلنا

KiNGKiMO

@Wyle

كل وقت وله أذان، اللي لعب في أول السيرفر استفاد بالأسعار... واللي مالحقش نقوله هارد لك ويبدأ بالتجميع عشان مايضيعش وقت أكثر..

«ذئب»

في عروض او احداث ؟
    يعني في خطة لهيك اشياء؟

«جريملين»

مشكلة التحديث انه من غير علم مسبق للناس كان كل واحد له هدف جاء التحديث فجاءة ورجعهم من الصفر وده الي ولد ردود افعال منهم
    بما ان التعديلات بقيت فرض واقع فتحتاج تنظيم فقط عشان تكون شبه مقبولة للناس وفيه نسبة صعوبة ايضا

01- اقترح تعديل اسعار الاسلحة والدروع بحيث
    1- اسلحة اس 84 اعلى درجة تبقى 1 مليار كراش فقط بدون زيادة قيمة 2 عملة تجميع/40سبيكة
    2- واسلحة درجة اس 84 درجة متوسطة تبقى 900 مليون
    3- واسلحة درجة منخفضة(فاسبر) 800 مليون
    4- واسلحة درجة اس 80 سعر 500 مليون قيمة عملة تجميع
    *مع العلم ان الاس 84 المتوسطة والفاسبر ومعهم الاس 80 هتبقى مجرد زينة في المتجر غالبا

-وبخصوص الدروع والجواهر اليجا اطقم كاملة(طقم درع وجواهر) سعرهم مناسب قيمة 2 عملة
    -ودروع وجواهر اس80 سعرهم جميعا قيمة 1 عملة

02- اقتراحات لمتجر الادوات
    1- صندوق زمن المحاربين يعطي شي واحد عشوائي من عدة مواد مثل 2/3احجار خواص او 1 بلورة خواص او صرة كراش او كراش او رسائل تحسين اس بانواعها(تكون نسبتها قليلة) او بلورية بنسبة ضعيفة جدا(شبه مستحيلة) او جوهرة احدة زعماء مؤقتة الخ والقائمة تطول
    2- طقم جواهر زعماء مؤقت 7 ايام / شهر

03- اقتراح بخصوص التحسينات بما ان الوسيلة الحالية للحصول على الرسائل من الوحوش والمهمات وده هيطول مدة الحصول على التحسينات برفع نسبة التحسين الامن من +3 الي +6 هترفع بنسبة بسيطة قوة الشخصيات في اللعبة في الامكان الجديدة المهمة المهجورة لصعوبتها مثل(عرين انثارس و بذور مناطق جراسيا الخ) دونا عن الزعماء الكبار الي هتبقى صعوبتها مستحيلة في حالة السيرفر الان ,قديما ايام التحسينات العالية الادارة كانت تساعد الناس في قتلهم

04- مشاكل الانترفيس
    1- اوقات بيستخدم مواد في الحقيبة لوحده بشكل عشوائي بعد حذف مواد من الحقيبة او الضغط على الترتيب التلقائي
    2- السول شوت اوقات مبتتفعلش تلقائي او بتوقف فجاءة اثناء استخدمها

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234