النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: الأوليمبياد

«جريملين»

افتراضي الأوليمبياد

اقترح ان يتم تقليص مدة دورة الأولي من شهر ل أسبوعين(او 15 يوم)
    سبب الإقتراح انه بس اخر 5 ايام بالشهر يصير الناس تلعب
    وباقي الايام ماحد يلعب وكلها تكفيت وتقل الفعاليات بالسيرفر.
    طبعا تزيد الأسعار بمتجر الأولي ×2 او تنقص الجائزة حقت أخر الدورة، لأنه بيصير نستلم رموز اكثر بالشهر الواحد من قبل.
    + ان يتم تقليص العدد من 9 ل 8 .. بس عشان الكل يدخل الأولي مو يبقى 1 مايدخل متش.

«مستذئب»

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naughty مشاهدة المشاركة
    اقترح ان يتم تقليص مدة دورة الأولي من شهر ل أسبوعين(او 15 يوم)
    سبب الإقتراح انه بس اخر 5 ايام بالشهر يصير الناس تلعب
    وباقي الايام ماحد يلعب وكلها تكفيت وتقل الفعاليات بالسيرفر.
    طبعا تزيد الأسعار بمتجر الأولي ×2 او تنقص الجائزة حقت أخر الدورة، لأنه بيصير نستلم رموز اكثر بالشهر الواحد من قبل.
    + ان يتم تقليص العدد من 9 ل 8 .. بس عشان الكل يدخل الأولي مو يبقى 1 مايدخل متش.
    +1 اوافقك الرأي

«موجة الموت»

والله نستنى تصير كل اسبوعين لانو يصير حماس اكثر
    اغلب الناس الحين تنتظراخر الشهر عشان تلعب ضد ناس نوبة وتسوي كفته
    :::التوقيع:::

hamalach94#8185
    معرف دسكورد لاصدقائي القدامى

:: محارب مميز::

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جزائري94 مشاهدة المشاركة
    والله نستنى تصير كل اسبوعين لانو يصير حماس اكثر
    اغلب الناس الحين تنتظراخر الشهر عشان تلعب ضد ناس نوبة وتسوي كفته
    انا عن نفسي وكلاني كله نستفاد لان رموز اولى زايده مو خسرانيني شي خاصه احنا مرتبين دروبنا وجايبين زعمائنا ما عندنا شي
    بس بنفس الوقت الاولى كل اسبوعين تحول السيرفر لسيرفر اولى وهوه سيرفر لو ريت ما يتحمل كذا لان محد راح يجمغ او يسوي مهمات او بوصات ثاني شي راح تصير مشاكل اكثر والناس راح تبدي تشتكي انو نقاطها بتصصفر وما يجيهم رموز وصداع زايد

http://zm-online.net/vb/image.php?type=sigpic&userid=14747&dateline=139856  4089

KiNGKiMO

اقتراح عليه خلاف وانقسام للأسف...

«موجة الموت»

اصلا صاحب الموضوع وينه الحين ؟
    اكل باند @@

«جريملين»

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xv2go مشاهدة المشاركة
    انا عن نفسي وكلاني كله نستفاد لان رموز اولى زايده مو خسرانيني شي خاصه احنا مرتبين دروبنا وجايبين زعمائنا ما عندنا شي
    بس بنفس الوقت الاولى كل اسبوعين تحول السيرفر لسيرفر اولى وهوه سيرفر لو ريت ما يتحمل كذا لان محد راح يجمغ او يسوي مهمات او بوصات ثاني شي راح تصير مشاكل اكثر والناس راح تبدي تشتكي انو نقاطها بتصصفر وما يجيهم رموز وصداع زايد
    بالنسبة للرموز يقدر اظن كيمو يعدل الجوائز بحيث انها تكون نص.. او يدبل اسعار المتجر *2 .. مامر الا شهر واحد اولي ف ماتوقع احد بينظلم بالرموز الي جمعها خاصه انهم صرفوها بسكلات وجواهر اغلبها.

اذا انك مرتب وضعك وفل زعماء وش تسوي اجل بالسيرفر؟ لاني اشوف الفعاليات قليل وأونلاين عالي. خلي هالاونلاين يتجمع بالأولي. يعني اكبر عدد اللاعبين يدخلون السيرفر يكون بالويكند. بس عندنا بالويكند يوم مضاعفه ف ماحد يلعب فيه اولي.

انا مادري وين تشوف السيرفر لو ريت بس عشان المهام؟ نص السيرفر لفل 85 ونوبل ودرع اليجيا +3 خواص 60 ومهارات تحسين 12 وفوق. جدا كافي انه يلعب اولي.

لو كان اولي كل اسبوعين بيصير الشخص غالبا يركز ع شخصية وحده
    يعني بالنظام الحالي اقدر اخلي صاحبي (تخصص اولي) يجمع نقاط بداية الشهر واجي انا اخر الشهر اخليه يخسر قدامي واضمن الهيرو (منورين فرندس هاوك وامبرور خاصة)
    لو كان كل اسبوعين مابيقدر يجمع نقاط كثير بحيث يكفت براحته

اذا كان لابد انه يكون اولي شهري مع اني اشوفه ممل. ويسهل الكفتة
    عالاقل تنقيص العدد ل 8 اشخاص

:: محارب مميز::

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naughty مشاهدة المشاركة
    بالنسبة للرموز يقدر اظن كيمو يعدل الجوائز بحيث انها تكون نص.. او يدبل اسعار المتجر *2 .. مامر الا شهر واحد اولي ف ماتوقع احد بينظلم بالرموز الي جمعها خاصه انهم صرفوها بسكلات وجواهر اغلبها.

اذا انك مرتب وضعك وفل زعماء وش تسوي اجل بالسيرفر؟ لاني اشوف الفعاليات قليل وأونلاين عالي. خلي هالاونلاين يتجمع بالأولي. يعني اكبر عدد اللاعبين يدخلون السيرفر يكون بالويكند. بس عندنا بالويكند يوم مضاعفه ف ماحد يلعب فيه اولي.

انا مادري وين تشوف السيرفر لو ريت بس عشان المهام؟ نص السيرفر لفل 85 ونوبل ودرع اليجيا +3 خواص 60 ومهارات تحسين 12 وفوق. جدا كافي انه يلعب اولي.

لو كان اولي كل اسبوعين بيصير الشخص غالبا يركز ع شخصية وحده
    يعني بالنظام الحالي اقدر اخلي صاحبي (تخصص اولي) يجمع نقاط بداية الشهر واجي انا اخر الشهر اخليه يخسر قدامي واضمن الهيرو (منورين فرندس هاوك وامبرور خاصة)
    لو كان كل اسبوعين مابيقدر يجمع نقاط كثير بحيث يكفت براحته

اذا كان لابد انه يكون اولي شهري مع اني اشوفه ممل. ويسهل الكفتة
    عالاقل تنقيص العدد ل 8 اشخاص
    المشكله الناس الي تجمع بايدها يعني احنا مثلا نشحن ونجيب دروبات ونرتب وضعنا انت وكلانك مثلا بوتات وتجمعون وتجيبون دروب (حساباتكم منوره الفديو عندي ) باقي الناس ايش يسوو متى الناس تحسن وتجيب حواص وسبايك (وبل النسبه للكفته اخبار كليوبترا الي جلس يكفت لك لحد ما طار منه الهيرو )

http://zm-online.net/vb/image.php?type=sigpic&userid=14747&dateline=139856  4089

«نمله»

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xv2go مشاهدة المشاركة
    المشكله الناس الي تجمع بايدها يعني احنا مثلا نشحن ونجيب دروبات ونرتب وضعنا انت وكلانك مثلا بوتات وتجمعون وتجيبون دروب (حساباتكم منوره الفديو عندي ) باقي الناس ايش يسوو متى الناس تحسن وتجيب حواص وسبايك (وبل النسبه للكفته اخبار كليوبترا الي جلس يكفت لك لحد ما طار منه الهيرو )
    اتفق +1

الرجولة ليست مجرد كلمة تقال بالألسنه ولاكنها وصف لشموخ الجبال التى لاترى بعيون السفهاء

«إلبي»

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KOC2000 مشاهدة المشاركة
    اقتراح عليه خلاف وانقسام للأسف...
    لكنه يعمل حركة بالسيرفر وبديل لإيفنت الTVT
    عشان يصير فيه تفاعل في السيرفر
    ممكن بعد اضافة فعاليات زيادة في السيرفر ترجع تخليه شهر

:: محارب نادى الألف ::

الاقتراح مش كويس لناس كثير بسبب ان فى ناس لس بتحاول تظبط نفسها +لو يقل العداد وبكون فى مراقبه للكفته وحظر من الهيرو لكل واحد بيعمل كفته كده بيكون فى تكافئه

ارى رؤوسا قد اينعت وقد حان وقت قطافها
    اســــــــــــطوره المـــاء