صفحة 5 من 6 الأولىالأولى ... 3456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 88
    :: مطرود ::

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DragonFantasy مشاهدة المشاركة
    ندمت على الدقايق الي ضيعتها وانا اقرأتعليقك يا اخي. اكثر دقايق خسرتها في حياتي على الفاضي.
    منو قالك الصائد يلعب سحري و مقاتل في نفس الوقت انت مريض ؟؟؟
    في بفات زمردة سحرية و في مقاتل يعني تختار واحدة منها فقط. اما تلعب سحري فقط او مقاتل فقط لا تعصبني انت و اشكالك.
    توثيق المدافع يشتغل كم مرة تقريبا 20 مرة في 5 دقايق.
    و ترس السيف مرة واحدة كل نصف سااااااعة . انت جاي تعلمني في الكاميل ؟؟؟؟
    الجالب يعتمد على الدقة و الدفاع ياجاهل . التهرب للصائد لا تخلط بين 2.
    و بعدين لا تسوي فيها مثقف
    يلعب هههههههههههههه صائد اصلا هو ممزوج بين السحري والبدني

«خفاش الأطلال»

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F.R.E.A.K مشاهدة المشاركة
    والمطلوب منا ؟
    اللعبة تصميمها كذا ماله دخل كيمو ولا اي سيرفر ثاني بهالأمور كلها انت جالس تستعبط بس تدور العبط وللعلم لا جالب له تهرب كويس ولا صائد له تهرب كويس الكاميل الي لهم تهرب جيد مو عالي جيد الصائد الأنثى والقوس الكاميل فقط غيره مافيه شيء ووآضح من غبائك وصغر عقلك وتفاهتك انك ما تعرف للاينيج انت ما تدري اي شيء من قالك ان الأجناس الثانية يمديها تاخذ سب كلاسات كاملة ؟

الجان ما ياخذ لجان الظلام والعكس كذلك والمدافع ما يقدر ياخذ سب مدافع ... وفيه تخصصات ما تقدر تاخذها سب مثل المسيطر

مشكلة الغباء في اوقات غلط مو زين وحاول ما تستعبط المرات الجاية وللعلم الصآئد اعلى ساحر له دفاع بدني لأنه يلبس خفيف فهذه كلها ميزات مو سلبيات
    هههههه يا صديقي ضحكتني. يا حبيبي كلنا نعرف انه مو لازم تاخذ سابات اللعبة كاملة. واذا ما تقدر تاخذ حق مدافع شيلين مثلا عشان توثيق مدافع . تقدر تاخذ حق البشر او جان النور. يعني التوثيق هتاخذه في جميع الضروف.
    و بالتالي كل التوثيقات المتوفرة في اللائحة يمديك تختار منها ما تشاء.
    عكس الكاميل التوثيقات محدودة جدا. وانا اتحدى اي كاميل في اللعبة لو كان توثيق مدافع متوفر للكاميل كان ياخذه على طول لانه اكثر من مفيد ان صح التعبير.
    التعديل الأخير تم بواسطة DragonFantasy ; 28-05-2016 الساعة 04:36 PM
    :::التوقيع:::

Figure

عموما

الموضوع كله بلا معنى

لان ماحد يقدر ينفذ الطلبات اللي قلتها

الا شركه NCsoft .. مصممين اللعبة

Boredom is a killer made by the feelings of doing nothing

«خفاش الأطلال»

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aeneyes مشاهدة المشاركة
    عموما

الموضوع كله بلا معنى

لان ماحد يقدر ينفذ الطلبات اللي قلتها

الا شركه NCsoft .. مصممين اللعبة

صدقت اخي ما حد يقدر يغير شي ^^"
    واذا لاحظت هتلاقي اني كتبت الكلام ده منذ البداية في الموضوع.
    لأني ما طلبت من كيمو انه يغير شي اصلا. كله مجرد نقاش و تسلية و نستفيد من بعض.
    الظاهر ان كل المعلقين صارو يكرهوني ههههههه

«خفاش الأطلال»

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aeneyes مشاهدة المشاركة

تقدر يا عاقل تختار بفاتك بنفسك .. اذا ما تعرف تسوي بفات ساحر+مقاتل بنفس الوقت انت فاشل اخوي

و أكتب إذا ما تعرف معنى صائد ارواح بالانجليزي Soul Hound باليوتيوب مع أسم اللعبه الرسمي Lineage II اللي شكلك ما تعرفه دام تطالب كيمو انه يخلي الكاميل يلبسو ثقيل

وشوف الناس و المحترفين اللي يلعبو فيه ايش يسوو .. تلعب فيه ساحر ضد اشخاص معينيين .. و مقاتل ضد اشخاص معينيين .. و في الPVP ؟ بكل بساطة لازم تلعب الاثنين يا شاطر لانك مو جالس تقاتل 1 ضد 1

لو تلعب ضد ساحر صارخ ؟ تلعب ضده سحري ؟ ما تقدر تجاريه في قوته السحريه .. تروح تضربه بدني بما انه دفاع البدني ضعيف يا بابا.. لو تقاتل مخادع وانت صائد ؟ تضربه سحري هاه ؟ .. عشان اعلى دامجك منك يكون 150 بسبب دفاعاته السحريه اللي ما تخلص

لو تلعب ضد متجبر ؟ تلعب سحري بس لو قرب منك و ما هربت تعطيه كم ضربه بدني .. فوق ذا .. في الاولى لو تلعب ضد معالج ؟ بتجلس تنتظر المانا ترجع ؟ تاخذ بف الفطنه و بف قوة الهجوم السحري و الباقي بدني لو اكلت تبن و راحت المانا

الجالب و المخادع و المحاكم و الصائد الذكر و الانثى .. بما انهم يلبسو خفيف فهم يعتمدو على التهرب، واذا مو مصدق شوف تحسين اتقان الدرع ، زيادة تهرب او زيادة دفاع قليل جدا

بعدين خلينا نمشي ع كلامك يا فاهم و نجيب ثقيل و عباءه للكاميل .. عارف ايش يحصل ؟ يحصل زي ما حصل بإصدار Goddess Of Destruction .. مع اني اشك انك تعرفه ولا ما كان طالبت بذي الاشياء

في الاصدار هذا الكاميل الجالب صار "مدافع" بسبب درعه الثقيل، و المهارات الهجوميه البدنيه كلها و بف الخطرات و سرعه الهجوم اللي عند الصائد صارت عديمه الفائده لان فيه ناس زيك يلعبو فيه سحري فقط .. وهو تخصص محارب رسمياً مع شوية مهارات سحرية

دفاعه صار ازبل و ازبل من ما هو قليل .. بعدين لحظه ! مهاره فخر الكاميل .. تتوقع مصمم اللعبه حمار للدرجه ذي ؟ يخليها تعطيك هجوم بدني و سحري بنفس الوقت ليش ؟ لانه ينلعب Close-range بمهارات بدنيه قوية جدا اللي انت مستهين فيها

وتستخدم مهاره ألم الروح السحرية عشان تكنسل التارجت اذا ما كنت تدري .. و تستخدم مهاره لعنة اللاهوت اللي تضرب العدو حسب البفات اللي معاه .. ذي تزبط لو انت ببف مدافع حتى .. و تستخدم مهاره الانفجار الاولية عشان التاثير الجانبي لها للعدو

كل مهاراته السحريه لها تاثير جانبي لسبب .. و مصمم اللعبه ما اعطاه التثبيت عشان يثبت عدو وهو بعيد عشان يضربه من بعيد !..

مصمم اللعبه ما اعطاه افضل خطرات في الضرب البدني عشان ينلعب فيه ساحر !

ووو على فكرة .. ما حاد قال لي ، انا العب بالصائد من لمى نزل لما كانت العنة اللاهوت حقته مالها وقت اعادة استخدام إلى يومك هذا

أو نسيت اقول لك .. الارتكاز حقه Close-range .. يعني افهمها عاد .. لو دفاعك 10 تقدر تقتل بعض الناس .. خصوصا بذا السيرفر يا عزيزي .. لان الارتكاز فيه ما شاء الله نسبته تحسها 100%
    ولكن يا صديقي صعب تاخذ بفات زمردة حق ساحر و مقاتل في نفس الوقت. ما في مكان كافي لجميع البفات دي. المقاتل فقط ياخذ 2 بف حق التهرب و 2 بف حق سرعة شعودة و 2 حق الدقة عشان يعوض 8 دقة و فوق كل ده ما في مساحة كافية يا صديقي بالله عليك.
    تعرف arrow مرة شفته يلعب ساحر و مقاتل في نفس الوقت ؟؟؟ مستحيل.

«آل ماهوم»

هههههه يا صديقي ضحكتني. يا حبيبي كلنا نعرف انه مو لازم تاخذ سابات اللعبة كاملة. واذا ما تقدر تاخذ حق مدافع شيلين مثلا عشان توثيق مدافع . تقدر تاخذ حق البشر او جان النور. يعني التوثيق هتاخذه في جميع الضروف.
    و بالتالي كل التوثيقات المتوفرة في اللائحة يمديك تختار منها ما تشاء.
    عكس الكاميل التوثيقات محدودة جدا. وانا اتحدى اي كاميل في اللعبة لو كان توثيق مدافع متوفر للكاميل كان ياخذه على طول لانه اكثر من مفيد ان صح التعبير.
    انت في عقلك شيء؟ تقارن ترس السيف مع توثيق الدفاع ؟ انت تعرف ان التوثيق يزود 20% ؟ ترس السيف لو تحسنه بور يزيد دفاعك 4400 ؟ انت في رآسك شيء فعلا ..

«خفاش الأطلال»

انت في عقلك شيء؟ تقارن ترس السيف مع توثيق الدفاع ؟ انت تعرف ان التوثيق يزود 20% ؟ ترس السيف لو تحسنه بور يزيد دفاعك 4400 ؟ انت في رآسك شيء فعلا ..
    يا أخي يا صديقي افهمني. ترس السيف تستعمله كل نصف ساعة فقط افهمني.
    ولكن التوثيق يشتغل كثير .
    مرة يطلع حاجز و مرة يطلع مدافع مرة حاجز ثاني و هذا احيانا يكون الحظ حلو يظهرو بشكل متتالي شي حلو ^___^

«آل ماهوم»

يا أخي يا صديقي افهمني. ترس السيف تستعمله كل نصف ساعة فقط افهمني.
    ولكن التوثيق يشتغل كثير .
    مرة يطلع حاجز و مرة يطلع مدافع مرة حاجز ثاني و هذا احيانا يكون الحظ حلو يظهرو بشكل متتالي شي حلو ^___^

لو يطلع 10 مرات ما تقدر تقارنه مع سكل اصلا ما يصلح !! لو بجلس اقولك كل شيء بتسكت صدقني ... الديث مارك تنقص دفاع 25% .... هذي لحالها تجيب فيك العيد

«خفاش الأطلال»

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aeneyes

تقدر يا عاقل تختار بفاتك بنفسك .. اذا ما تعرف تسوي بفات ساحر+مقاتل بنفس الوقت انت فاشل اخوي

و أكتب إذا ما تعرف معنى صائد ارواح بالانجليزي Soul Hound باليوتيوب مع أسم اللعبه الرسمي Lineage II اللي شكلك ما تعرفه دام تطالب كيمو انه يخلي الكاميل يلبسو ثقيل

وشوف الناس و المحترفين اللي يلعبو فيه ايش يسوو .. تلعب فيه ساحر ضد اشخاص معينيين .. و مقاتل ضد اشخاص معينيين .. و في الPVP ؟ بكل بساطة لازم تلعب الاثنين يا شاطر لانك مو جالس تقاتل 1 ضد 1

لو تلعب ضد ساحر صارخ ؟ تلعب ضده سحري ؟ ما تقدر تجاريه في قوته السحريه .. تروح تضربه بدني بما انه دفاع البدني ضعيف يا بابا.. لو تقاتل مخادع وانت صائد ؟ تضربه سحري هاه ؟ .. عشان اعلى دامجك منك يكون 150 بسبب دفاعاته السحريه اللي ما تخلص

لو تلعب ضد متجبر ؟ تلعب سحري بس لو قرب منك و ما هربت تعطيه كم ضربه بدني .. فوق ذا .. في الاولى لو تلعب ضد معالج ؟ بتجلس تنتظر المانا ترجع ؟ تاخذ بف الفطنه و بف قوة الهجوم السحري و الباقي بدني لو اكلت تبن و راحت المانا

الجالب و المخادع و المحاكم و الصائد الذكر و الانثى .. بما انهم يلبسو خفيف فهم يعتمدو على التهرب، واذا مو مصدق شوف تحسين اتقان الدرع ، زيادة تهرب او زيادة دفاع قليل جدا

بعدين خلينا نمشي ع كلامك يا فاهم و نجيب ثقيل و عباءه للكاميل .. عارف ايش يحصل ؟ يحصل زي ما حصل بإصدار Goddess Of Destruction .. مع اني اشك انك تعرفه ولا ما كان طالبت بذي الاشياء

في الاصدار هذا الكاميل الجالب صار "مدافع" بسبب درعه الثقيل، و المهارات الهجوميه البدنيه كلها و بف الخطرات و سرعه الهجوم اللي عند الصائد صارت عديمه الفائده لان فيه ناس زيك يلعبو فيه سحري فقط .. وهو تخصص محارب رسمياً مع شوية مهارات سحرية

دفاعه صار ازبل و ازبل من ما هو قليل .. بعدين لحظه ! مهاره فخر الكاميل .. تتوقع مصمم اللعبه حمار للدرجه ذي ؟ يخليها تعطيك هجوم بدني و سحري بنفس الوقت ليش ؟ لانه ينلعب Close-range بمهارات بدنيه قوية جدا اللي انت مستهين فيها

وتستخدم مهاره ألم الروح السحرية عشان تكنسل التارجت اذا ما كنت تدري .. و تستخدم مهاره لعنة اللاهوت اللي تضرب العدو حسب البفات اللي معاه .. ذي تزبط لو انت ببف مدافع حتى .. و تستخدم مهاره الانفجار الاولية عشان التاثير الجانبي لها للعدو

كل مهاراته السحريه لها تاثير جانبي لسبب .. و مصمم اللعبه ما اعطاه التثبيت عشان يثبت عدو وهو بعيد عشان يضربه من بعيد !..

مصمم اللعبه ما اعطاه افضل خطرات في الضرب البدني عشان ينلعب فيه ساحر !

ووو على فكرة .. ما حاد قال لي ، انا العب بالصائد من لمى نزل لما كانت العنة اللاهوت حقته مالها وقت اعادة استخدام إلى يومك هذا

أو نسيت اقول لك .. الارتكاز حقه Close-range .. يعني افهمها عاد .. لو دفاعك 10 تقدر تقتل بعض الناس .. خصوصا بذا السيرفر يا عزيزي .. لان الارتكاز فيه ما شاء الله نسبته تحسها 100%

بالمناسبة فخر كمايل ما يزودك بدني و سحري . نعم فعلا صح كلامك و لكن دور هذا البف انك انت تحدد منفعته من خلال التحسين انت تحدد تحسنه هجوم مقاتل فقط او هجوم سحري فقط.
    و ادا وصل +30 خلاص هجوم خارق للطبيعة يا اخي.

«موجة الموت»

الحين صرت تمشي على نفس مسارهم وتقول "نعم نعم صح صح"
    بعد م كانت كل الردود ضدك عرفت انك نوب وماتعرف لتخصصك ولا اللعبه اصلن!

أنا برائي تروح تلف لك ورق عنب يابو..احسن من انك تمرضنا بمواضيك الي لا تمن للينج بصله.

KratosTitan

أخي الكريم، قصدك تخصص مضلوم مثل: SniperShoot و BIGTHUG صح؟ أعتقد أني شاهدت هذين الكاميل يتقننان التخصص ماشاء الله، و أعتقد من خلال لعبهما أنه الكاميل جنس له مكانته في اللعبة مثل غيره.

«خفاش الأطلال»

لو يطلع 10 مرات ما تقدر تقارنه مع سكل اصلا ما يصلح !! لو بجلس اقولك كل شيء بتسكت صدقني ... الديث مارك تنقص دفاع 25% .... هذي لحالها تجيب فيك العيد
    الديث مارك للصائد يا صديقي لان مستوى المهارة تكون 10.
    احنا نحكي عن الجالب الديث مارك عنده مستوى 1 بعيد عن التحسين.
    بعدين اش دخل علامة الموت في زيادة الدفاع ؟؟؟ ما دام انك تعرف ان اللعنة تنقص دفاع الخصم و مش تزيد دفاعك.
    و بالمناسبة علامة الموت من اللعنات الي صعبة جدا انها تنجح حتى مع تحسين الحظ اسأل الشباب.

SಌdNeಌS☆

بعدين اش دخل علامة الموت في زيادة الدفاع ؟؟؟ ما دام انك تعرف ان اللعنة تنقص دفاع الخصم و مش تزيد دفاعك.
    و بالمناسبة علامة الموت من اللعنات الي صعبة جدا انها تنجح حتى مع تحسين الحظ اسأل الشباب.
    مادرينا جالب ولا صائد
    عمومًا

Violent Temper
    " المزاج العنيف "
    تقلل الدفاع البدني للعدو وسرعة الشعوذة وشي ثالث نسيت وش هو .
    اتوقع انه وقت استرجاع المهارات للعدو
    مب عاجبتك المهارة ذي؟

Hate Girls </3

«خفاش الأطلال»

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الألعاب مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم، قصدك تخصص مضلوم مثل: SniperShoot و BIGTHUG صح؟ أعتقد أني شاهدت هذين الكاميل يتقننان التخصص ماشاء الله، و أعتقد من خلال لعبهما أنه الكاميل جنس له مكانته في اللعبة مثل غيره.

هذول الاثنين ما شاء الله عليهم لاعبين اقوياء و حظورهم رائع و مميز انا ما انكر.
    فهذا شيء يتعلق بمدى تحسين المهارات و الدروب.

اشحن اكثر تصير قوي.
    و بعيدا عن التحسين فهم ايضا محترفين في التخصص و يعرفون التعامل مع الخصوم في الحروب و ردة فعلهم رائعة و سريعة و يعرفون كيف يتصرفون في المواقف الصعبة
    هذا الي يسمى بالاحتراف.
    وانا ما احسدهم الله يزيدهم من فضله ان شاء الله يصيرو اقوى اكثر.

صحيح هذا الي ابغى اقوله. اذا كان الكاميل بهذه القوة حتى بمجرد درع خفيف فقط. كيف لو لبس ثقيل و استعمل توثيق مدافع و عباءة السحرة اثناء اللعب السحري ..... و كأنه يسخر من جميع التخصصات و هو نوع من التحدي.

تخيل معي الكاميل يقول لباقي الاجناس انا هستعمل معكم خفيف فقط . اشياء بسيطة كافية لقتلكم جميعا.
    هذا هو الكاميل جنس مغرور و متكبر و يحب نفسه فقط هههه
    التعديل الأخير تم بواسطة DragonFantasy ; 28-05-2016 الساعة 05:46 PM

«آل ماهوم»

يا عبيط يا فله بطل عباطة وش دخل اللفل في سالفتنا المهارة نفسها تقلل دفاع يعني فيه اشياء تعوضك عن دفاع الي ضدك اذا كان علي ولو بنجلس نتكلم والله لحشرك حشرة ملعونة جدف
    التعديل الأخير تم بواسطة F.R.E.A.K ; 28-05-2016 الساعة 06:16 PM

صفحة 5 من 6 الأولىالأولى ... 3456 الأخيرةالأخيرة