المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الي الادارة-لقد قمتبترجمة بعض النصوص

badrobadro2010
12-11-2009, 01:47 PM
Guard abellos:
You might know this already, but Talking Island is part of Gludio's lands. Currently, the person officially in charge of administration and order on the island is Sir Collin Windawood. The lord himself appointed Sir Windawood governor of this island.
Well, I shouldn't be saying this... Sir Windawood is popular among the island folk and is a skilled leader, but he's not interested in public duties at all. Sometimes, he'll take a walk into the forest and it may be days before he returns. Last time, he spent a week at the Marius farm, on the northern shores of the island. Quite an odd person, really.
But, seeing how he always appears in desperate or critical moments to quietly and skillfully manage things, I can't help but think that he's really an able the leader. I mean, isn't that why the lord entrusted him with this duty in the first place?
(Characters of Level 3 and above may undertake this quest.)

حارس ابيل لوس :
هل يمكن أن نعرف هذا بالفعل ، ولكن حديثه الجزيرة هي جزء من أراضي Gludio. حاليا ، فإن الشخص المسؤول رسميا من الادارة والنظام في الجزيرة هو السير كولين وين داود . الرب نفسه السير وين داود عين حاكما لهذه الجزيرة.
كذلك ، يجب أن لا يكون هذا القول... سيدي وين داود تتمتع بشعبية بين القوم والجزيرة هو زعيم المهرة ، لكنه غير مهتم في الواجبات العامة على الإطلاق. في بعض الأحيان ، وانه سوف يستغرق والمشي في الغابات ، وأنه قد يكون قبل أيام من عودته. وفي المرة الأخيرة ، وقال انه أمضى اسبوعا في مزرعة ماريوس ، على الشواطئ الشمالية للجزيرة. شخص غريب تماما ، حقا.
ولكن ، ورؤية كيف كان يبدو دائما في اللحظات الحرجة أو يائسة لبهدوء وبمهارة إدارة الأمور ، لا يسعني إلا أن أفكر أنه في الواقع غير قادرة على الزعيم. أعني ، ليس السبب في أن الرب كلفه هذا الواجب في المقام الأول؟
(أحرف من المستوى 3 أعلاه ، ويمكن أن يقوم هذا المسعى.)

.................................................. .................................................. ................
Guard Abellos:
You might know this already, but Talking Island is part of Gludio's lands. Currently, the person officially in charge of administration and order on the island is Sir Collin Windawood. The lord himself appointed Sir Windawood governor of this island. Now the lord has called for an official meeting. Not that it's any concern of ordinary folk like us -- it's a meeting only for aristocrats who have royal titles.
The problem is, a message has arrived for Sir Windawood to attend the meeting, but I haven't been able to deliver it, as he hasn't been seen for the last few days. He is a great and honorable man, but it worries me that he has no interest in government. Sometimes, he'll take a walk into the forest and it may be days before he returns. Last time, he spent a week at the Marius farm, on the northern shores of the island. An odd person indeed...
Anyway, in order for him to reach the mainland in time for the meeting, someone must deliver this official summons to Sir Windawood. I wonder where he is... how 'bout it, if you're not too busy... do you think you could help me?
Say you will help

حارس ابيل لوس :
هل يمكن أن نعرف هذا بالفعل ، ولكن حديثه الجزيرة هي جزء من أراضي Gludio. حاليا ، فإن الشخص المسؤول رسميا من الادارة والنظام في الجزيرة هو السير كولين وين داود. الرب نفسه السير وين داود عين حاكما لهذه الجزيرة. الآن الرب قد دعا لعقد اجتماع رسمي. غير أنه من أي قلق من الناس العاديين مثلنا -- انها لا تجتمع إلا لالارستقراطيين الذين لديهم سندات ملكية.
المشكلة هي ، وصلت الرسالة لسيدي وين داود لحضور الاجتماع ، ولكن لم أكن قادرة على تحقيق ذلك ، كما انه لم يشاهد على مدى الايام القليلة الماضية. انه رجل عظيم والشرفاء ، ولكن يقلقني أنه لا مصلحة لها في الحكومة. في بعض الأحيان ، وانه سوف يستغرق والمشي في الغابات ، وأنه قد يكون قبل أيام من عودته. وفي المرة الأخيرة ، وقال انه أمضى اسبوعا في مزرعة ماريوس ، على الشواطئ الشمالية للجزيرة. شخص غريب فعلا...
على أي حال ، وذلك بالنسبة له للوصول الى البر الرئيسى فى الوقت المناسب للاجتماع ، ما يجب أن تسليم هذه الاستدعاءات الرسمية لسيدي وين داود. وأتساءل أين هو... كيف 'بوت أنه ، إذا كنت غير مشغول جدا... هل تعتقد انك تستطيع مساعدتي؟
أقول لك سيساعد
.................................................. .................................................. .........
Guard Abellos:
If you find Sir Windawood, please give him this letter. I don't know precisely where he may be... According to the captain of the guards, he left the village two days ago, muttering something about wanting to see the relics and the Obelisk of Victory...

حارس ابيل لوس :
إذا كنت تجد السير وين داود ، الرجاء تعطيه هذه الرسالة. أنا لا أعرف على وجه التحديد حيث انه قد يكون... وفقا للنقيب من الحراس ، وغادر القرية قبل يومين ، غمغمة شيئا عن الرغبة في رؤية الاثار ومسلة النصر...
.................................................. .................................................. .........
Guard Abellos:
So, you haven't been able to find Sir Windawood yet? I think he may be somewhere near the Obelisk of Victory. That would be a good place to start searching.

حارس ابيل لوس :
لذلك ، لم تكن قد تمكنت من العثور على السير وين داود بعد؟ اعتقد انه قد يكون في مكان ما بالقرب من مسلة النصر. من شأنه أن يكون مكانا جيدا لبدء البحث.
.................................................. .................................................. ........
Guard Abellos:
Hello! My name is Abellos. For now, I am merely a guard here on this little island, but some day I may seek my fortune on the great continent across the sea. When I've saved enough money, I plan to buy a ticket to Gludio at the harbor.
Ask about the harbor.
See the Lord and get the tax rate information.
Quest

حارس ابيل لوس :
مرحبا! اسمي لوس ابيل. الآن ، وأنا هنا مجرد حارس على هذه الجزيرة الصغيرة ، ولكن في يوم من الأيام كنت قد تسعى ثروتي في هذه القارة العظيمة عبر البحر. عندما كنت حفظ ما يكفي من المال ، وخطة لشراء تذكرة سفر الى زاي سائل الاعلام لفي المرفأ.
نسأل عن المرفأ.
انظر الرب والحصول على نسبة الضريبة على المعلومات.
السعي
.................................................. .................................................. ..................
Guard Abellos:
You can take a regular liner to the mainland of Gludio. The boat fare is a little expensive, but your journey will be safe.
To go to the harbor, follow the coastline west. If you want to take the boat, buy a ticket from the wharf manager Firon.
Return

حارس ابيل لوس :
يمكن أن تحصل على الخطوط الملاحية المنتظمة العادية الى البر الرئيسى للمجموعة سائل الاعلام ل. أجرة القارب هو الثمن بعض الشيء ، ولكن الرحلة ستكون آمنة.
للذهاب الى المرفأ ، واتبع غرب الساحل. إذا كنت تريد أن تأخذ القارب ، شراء تذكرة من مدير رصيف فاي رون.
العودة
.................................................. .................................................. ...................
:hf_swt3::hf_swt3::hf_swt3:

وااااااااااااااااااااو هناك ملفات كثير لم استطع الترجمة اكثر من هذا كل هذه الترجمة وانا لم اترجم اقل من ربع الملف الاولوهناك ملفات كثير

اسف هذا مااستطعت عليه

ساحاول في الملفات الاخيرة ربما تكون الادارة لم تصل اليها

Naruto Uzumaki
12-11-2009, 01:59 PM
ممتاز

لاكن ما اضن ان الترجمة هاذي بتعجب احد ومع ذلك فقد ابدعت

badrobadro2010
12-11-2009, 02:15 PM
شكرا اخي

ولكن انت قلت ان ترجمتي ماراح تعجب احد فما هي المشكة لو سحمت

badrobadro2010
12-11-2009, 02:17 PM
شكرا اخي

ولكن انت قلت ان ترجمتي ماراح تعجب احد فما هي المشكة لو سحمت

badrobadro2010
12-11-2009, 03:29 PM
شباب

اريد ردود عن الترجمة لو سمحتم

badrobadro2010
12-11-2009, 03:45 PM
شباب اين ردودكم

هل مضوعي فاشل ام ماذا؟؟؟؟؟؟؟

اوووووف راح جهدي سدا من دون كلمة شكر واحدة

اوووف اووووف

DevilBlood
12-11-2009, 03:50 PM
ترجمتك جميله حبي و شيء جيد منك تقوم ببعض المساعده ^^

KEEENG
12-11-2009, 04:36 PM
نفس ما قال الاخ ديفل بلود ترجمتك 100000000000000000000% مشكور ... غلط كلامك اخوي mmsg1 انا عجبتني <<<<< يمزح معاك

cool boy
12-11-2009, 04:48 PM
حلو حبيبي يسلمو اديك ...
بس برضو ترجمة حرفية ......

حمض الخليك
12-11-2009, 06:42 PM
الترجمة مادخلت مخي

خصوصا وأن بيها أغلاط كثير
وباين أنها ترجمة إلكترونية عن طريق برنامج أو بوت ترجمة
وهذا سبب سوء الترجمة

لكن كعضو جديد
يعتبر مجهود جبار منك يحق تستحق عليه كل تقدير

bishoyrefaat
12-11-2009, 09:49 PM
مفهمتش دي قصه ولا اه مش فاهم حاجه

badrobadro2010
12-11-2009, 10:18 PM
اضن انها محاولة فاشلة:hf_swt:

ولكن شكرا علي تقديركم مجهودي ارجوا ان افيدكم في اشياء اكثر افادة

شكرا مرة اخري

badrobadro2010
13-11-2009, 12:31 AM
سبب وضعي لهذه الترجمة هو انني مليت من الانتظار لانني حملت الاصدار الجديد هيل باوند

وانا لم العب اللعبة علي الاطلاق

والان انا انتظر متي تتم الترجمة بفارغ الصبر

ارجوكم ساعدوني

badrobadro2010
13-11-2009, 05:30 PM
كم بقي من الوقت لكي يفتح الهيل باوند انا مليت الانتظاااااااااااااااار

ارجوكم اعطوني الوقت

ارجوووووووووكم

dark101knight
14-11-2009, 02:57 AM
ردد وراي
ياليــــل مطولك....
اخوي انا اتمنى انها اليوم قبل بكره بس انا شايف انو موضوع الهيل باوند فيه تعب جامد جدا
الله يعين الادارهـ
بالتوفيق للجميع
على فكره مجهودك رائع احسن من غيرك
وماعليك من احد..
طنش تعش تنتعش

badrobadro2010
14-11-2009, 11:00 AM
طيب انا رديت وراك

ياليل مطولك

ههههههههههههههه

شكرا dark101knight

bishoyrefaat
14-11-2009, 06:43 PM
هيل بوند لسه كتير عليه

bishoyrefaat
14-11-2009, 06:44 PM
وانت كنت مترجم جمل اه ؟

KOC2000
14-11-2009, 11:48 PM
أول شيء تسلم على المجهود وألف شكر.. لكن للأسف مش هانستخدمها لأنها مثل ما قال أخونا المشرف حمض الخليك وكول بوي، هي تشبه كثيراً الترجمات الإليكترونية.. ونحن نستخدم افضلها...

وبالنسبة لملفات الهيلباوند فهي مترجمة كلها بالمهمات وتم إدخالها باللعبة كمان مع الترجمة الكاملة لواجهة اللعبة.... إن شاء الله تعالى باقي القليل ويتم الاصدار..

ALqatil511
15-11-2009, 08:49 PM
ترجمه حرفية لبعض الكلامت
لكن مفهومه تقريبا

جهد جبار ورائع ما تقصر

والهيل بوند صحيح عربي لكن في اللعبه ما تحتاج عربي هي قتال وتلفلي^^

badrobadro2010
16-11-2009, 05:17 PM
اخي KOC2000 اناحملت الهيل باوند الهيل باوند منذ اسبوعين او اكثر هل استطيع ان العبها الان ؟؟؟

badrobadro2010
19-11-2009, 01:00 PM
لم يتم الاجابة عن سؤالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحمادي
20-11-2009, 01:52 PM
لا ماتقدر تلعبها

لازم تنتضر لين ماينزل كيمو الباتش للعبة
كلها ايام معدودة وينزن الهيل بوند ^^
يعني انتم صبرتو شهور مو قادرين تصبرون اسبوع او اثنين ^^

Naruto Uzumaki
20-11-2009, 10:23 PM
لاكن عندي سؤال

هل هذه قصة اللعبة؟
او ماذا

او بصيغة افضل

ماذا ترجمت؟

badrobadro2010
23-11-2009, 10:02 AM
كنت احاول المساعدة فقط لا تاخذ في بالك شئ

bishoyrefaat
23-11-2009, 02:04 PM
فلان اه اللي اترجم

bishoyrefaat
23-11-2009, 02:05 PM
عاوز اعرف اه اللي اترحم قصه ولا اه

badrobadro2010
24-11-2009, 07:27 PM
بعض ملفات فقط ولا يهمك

badrobadro2010
24-11-2009, 07:28 PM
كنت احاول مساعدة الادارة فقط

Naruto Uzumaki
24-11-2009, 07:31 PM
ok

تسلم وفي الحقيقة انا ايضاً مللت الانتضار لاكن عندي شعور انه مع العيد راح يخلص الهييل بووووند

oZO
29-11-2009, 11:42 AM
جميل يا اخى والله جميل :-D

badrobadro2010
29-11-2009, 01:13 PM
شكرا

غدا راح يشتغل الهيل باوند كما قال كيمو

ameenkoo
30-11-2009, 08:55 AM
جميـــــــل
تابع الإبداع badrobadro2010