المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : .:: قانون جديد في منتدى الألعاب عقوبته وخيمة ::.

ملك الألعاب
06-11-2009, 01:51 PM
السلام عليكم.
:hf_wink: أولا و قبل كل شيئ أقول للجميع جمعة مباركة و ندخل في صلب الموضوع مباشر.
تم مؤخرا اصدار قانون جديد، أرجوا من الجميع قراءته يتضمن التالي:

*** يمنع على أي عضو وضع اشهار لأي لعبة انلاين من نوع MMORPG و خاصة اذا كان الأمر يتعلق باشهار لسيرفر آخر غير سيرفر زمن المحاربين... و كل مخالف للقانون راح يأخذ انذار أو ربما طرد في بعض الأحيان ...و الحاضر يبلغ الغايب :hf_mad:.

*** يسمح بنشر روابط للعبو زمن المحاربين أو احدى مشتقاتها من LINEAGE 2 فقط و هي كالتالي: LINEAGE 2 GRACIA 1 AND GRACIA 2 AND GRACIA FINAL على سبيل المثال.

*** يسمح بطلب أو كتابة مواضيع حول الألعاب أونلاين من نوع MMOFPS و هي الألعاب من نوع FPS أي التي تشبه CONTER STRIKE ; BATTELFIELD ; CALL OF DUTY ; و ما الى ذلك من هذه الألعاب التي يمكن لعبها أولاين أيضا.

*** يـمـنـع تمـامـاً ان يحتـوى المـوضـوع عـلـى وصـلات الالـعـاب الفـلاشـيـة او الجـافـا لانـها تـسـهـل عـمـلـيـة اخـتـراق العـضـويـات و هـي مـمـنـوعـة مـنـعـا بـاتـا !

*** الإحـتـرام أولاً وأخـيـراً و الـتـخـلـق بـالأخـــلاق الـحـسـنـة والأدبـــ, مـع الأعـضـــاء والأدبــــ, فــي كـتـابـة الـمـوضـوع وعـدم الـسـبــ, والـشـتـم والـتـجـرح بـألـفاض نـابـيـة أو غـمـز ولـمـز أو إسـتـهـزاء.

- سيتم تحديث الموضوع بصدد اضافة بعض القوانين الأخرى.

KOC2000
06-11-2009, 02:03 PM
أحب أوضح للشباب أن الألعاب من نوع MMORPG هي الألعاب الأونلاين الشبيهة بزمن المحاربين، حتى يكون الأمر واضح للجميع.

حمض الخليك
06-11-2009, 04:14 PM
أشوف هذا القانون دكتاتوري جدا

وماله أي لزمة
وأطالب ينلغي

كثير ناس تلعب أكثر من لعبة MMORPG وتحب تعرف المنتدى عليها عن طريق المنتدى
ومش حلوه نمنع هالشي

نكتفي بهالقانون برأيي
- عدم إشهار سيرفر منافس ولعبته

أما عدم وضع أي لعبة MMORPG
فهذا القانون غير معقول!!

ملك الألعاب
06-11-2009, 04:30 PM

وماله أي لزمة
وأطالب ينلغي

ومش حلوه نمنع هالشي

نكتفي بهالقانون برأيي

فهذا القانون غير معقول!!

أخي الكريم من فضلك، الي عينه ينشر موضوع عن لعبة أخرى فهناك الكثير من المنتديات و المواقع...هذا المنتدى اسمه منتدى زمن المحاربين...و نضع فيه ما يخص زمن المحاربين فقط و الا أنا غلطاااان؟

ملك الألعاب
06-11-2009, 04:33 PM
من ناحية أخرى أخي حمض الخليك ممكن يتعرف الناس على بقية ألعاب MMORPG في مواضيع النقاش مثلا نوضع موضوع فيه فضاء ألعاب MMORPG و نخلي الناس تتحدث كما تشاء عن كل أنواع الألعاب التي لعبتها و عرفتها. لكن لا نسمح للأعضاء بأن يكتبوا موضوع يخلي الناس تخرج من زمن المحاربين و تختار لعبة غيرها.

ملك الألعاب
06-11-2009, 04:59 PM
تم اضافة قانونان جديدان لمجموعة قوانين منتدى الألعاب.

حمض الخليك
06-11-2009, 11:05 PM
أخي الكريم من فضلك، الي عينه ينشر موضوع عن لعبة أخرى فهناك الكثير من المنتديات و المواقع...هذا المنتدى اسمه منتدى زمن المحاربين...و نضع فيه ما يخص زمن المحاربين فقط و الا أنا غلطاااان؟

بالضبط غلطان

يعني لازم الأجاونب يعلمونا؟
في كل مره؟

حاجة عجيبه فعلا

بكل قانون لعبة عندهم
عمل موضوع للعبة أخرى مسموح وهو من حرية العضو (مايقولوله روح يابابا منتدى آخر)

والممنوع معروف وهو أشهار لسيرفر لنفس اللعبة

المفروض مادامت زمن المحاربين لعبة من ألعاب NCsoft
أننا نتناقش بألعابها الأخرى زي aion, Guild wars على سبيل المثال على الأقل
وهذوله MMORPG كمان من إنتاج نفس الشركة

مش عاملين قانون مثل هذا الشان!!

ذكرونوني بأيكاريام وكيف تخلف مشرفيها
تجون تطبقوها واقع هنا

لو جمعتوا النقاط عالسطور
بتشوفوا كلامي معقول 100%
وتطبيق مثل هذا القانون بيفشل المنتدى

ملك الألعاب
06-11-2009, 11:24 PM
أوكي أخي حمض الخليك راح نأخذ كلامك بعين الاعتبار و نجرب أولا نطبق القانون و بعد أشهر نشوف النتيجة...لكن تذكر أن هذا القانون مطبق فقط في منتدى الألعاب أما بقية المنتديات فهي حرة في تصرفاتها.
و للعم فقط فقد تم الموافقة على القانون من طرف العم كيمو و M_I_N_A و Devilblod .

randalf
07-11-2009, 03:43 AM
اولا كلام حمض صح والدليل على كده محدش اصلا من غير متضع القانون بيحط موضوعات على سيرفرات تانيه بيحطوا العاب اونلاين تانيه وانا من غير محد يحط حاجه في المنتدى بالعب باكثر من لعبه ايون ودراجونيك والعاب تانيه كتيره بس معاهم بلعب زمن المحاربين ديه حاجه مش هتغيرها بقانون

randalf
07-11-2009, 03:44 AM
وكمان معدتش على بقيت المشرفين نستني انا وليجند كده غلط :D

KOC2000
07-11-2009, 04:25 AM
حمض و مصطفى.. إذا عايزين تتناقشوا في القانون يبقى في المكان المناسب، لكن الهرج ده ماينفعش....

وإنتم غلطانين أساسا إنكم ماشاركتوش بآرائكم في قسم المشرفين، مش بعد مايتعمل الموضوع تعترضوا، طب على أي أساس إذا ماكانش ليكم رأي في وضع القانون من أول..؟!

النقاشات تكون في قسم المشرفين... والقانون جاري العمل به.. إحنا مش مستعدين نطلع ألعاب أخرى على أكتافنا، نخلينا في نفسنا الأول.

randalf
07-11-2009, 06:56 AM
اوك كيمو ديه غلطه مني فعلا بعترف بيها قدامكوا اول مره كان المفروض في قسم المشرفين بس الكلام اتسرد قدامي فاتضالايت ارد

randalf
07-11-2009, 06:59 AM
بس المفروض برده ميتحطش قانون زي ده الا بموافقة جميع المشرفين مش يتحط على طول كده في موضوع ويفتح كمان للنقاش

ملك الألعاب
07-11-2009, 01:23 PM
أوكي أخي راندالف سوري و المرة القادمة أوعدكم أنتضر موافقة كل مشرف عام حتى أضع مثل هذا القانون...و الآن نقطة لأن هذا النقاش صار بحوزة الأعضاء و راح يقولون اننا غير منظمين و متفاهمين فيما بيننا.

kamal3llam
07-11-2009, 05:54 PM
طبعاً الحرية شيء جميل وإن كل عضو يتحدث عما يريده كما يريد ده قمة الديموقراطية ومظهر حضاري، ولكن عندما ننظر لموضوع القانون الجديد من وجهة نظر أخرى وهي أن تطبيقه على الأقل لشهور قادمة سيجعل كل الأعضاء يركزون على لعبتنا لعبة زمن المحاربين لتقديم كل الجهد والدعم لها من خلال المشاركات والمواضيع الجديدة؛ لنساعد جميعاً في نشر اللعبة أكثر والنهوض بها أكثر وأكثر لتصل إلى أعلى المراتب بين الألعاب الأونلاين الأخرى، يبقى هنا ده ليس قانون من أجل التضييق على حرية التعبير ولكنه قانون من أجل تحقيق المصلحة العامة للكل في زمن المحاربين، وعليه أنا شايف طبعاً إن القانون ده كويس جداً ولو لفترة قادمة حتى نحقق المزيد من أهدافنا تجاه زمن المحاربين، لذلك أنا شايف إن تطبيق القانون يعبر عن الولاء للعبتنا لعبة زمن المحاربين.
شكراً لسعة صدركم

snopi2
07-11-2009, 06:09 PM
انا مع حمض +منتدى الصور والفيديو وش فيها لو حط واحد فيديو من سرفر ثاني بدون ذكر ااسمه وبدون انه يحاول يسحب ناس ليه
مثلا حاط وهو يقاتل
عن نفسي ما العب في سرفرات ثانيه كثير في العاده العب العاب غير lineage ii
وافضل تقفلو الموضوع لو ماتبغو احد يرد
ولو خطير منتدى الالعاب شيلوه وخلاص

ملك الألعاب
07-11-2009, 11:03 PM
السلام عليكم عم kamal3llam.
تشكر على ردك و من ردك أنا فرحان كثير لأني معاك في تحليلك للفكرة فأنا لا أريد التضييق على الشباب و انما أريدهم يركزون على لعبتنا بالدرجة الأولى و الي عاوز يلعب أي لعبة أخرى أون لاين فهذا من شأنه و لن نمنعه أبدا ...لكن ما يجي و يحث الشباب هنا على ترك زمن المحاربين و الذهاب الى لعبة أخرى ربما في النهاية سيكتشف مجربها أنها مملة.

ملك الألعاب
07-11-2009, 11:05 PM
انا مع حمض +منتدى الصور والفيديو وش فيها لو حط واحد فيديو من سرفر ثاني بدون ذكر ااسمه وبدون انه يحاول يسحب ناس ليه
مثلا حاط وهو يقاتل
عن نفسي ما العب في سرفرات ثانيه كثير في العاده العب العاب غير lineage ii
وافضل تقفلو الموضوع لو ماتبغو احد يرد
ولو خطير منتدى الالعاب شيلوه وخلاص

أخي منتدى الألعاب موضوع لكل أنواع الألعاب : أكشن - مغامرات - FPS - Browser Games و غيرها ...لكن نحن منعنا فئة واحدة و هي MMORPG . طب ليه نقفل المنتدى فعالم الألاب كبيييييييييييييييييييييييييييييير جدا.

dark101knight
07-11-2009, 11:49 PM
الموضوع بالعقل
ياخي حمض الخليك انت وراندلوف المقصود من ذا انو ممنوع نشر اي لعبه من نفس النوع
بس اذا عندك استفسار تقدر تكتب موضوع وتشوف مين معاك في نفس اللعبه وتتفاهموا على راحتكم
اما تقلي نشر اللعبه فا انا ما اعتقد انو في حد بيتمنى لنفسه الفشل والدمار
على الاقل زي ما قال الاستاذ كمال يطبق القانون لفتره محدوده وهي الفتره الي بيقوموا فيها الاداره بتنزيل اخر تعديلات على السيرفر
وهذا رايي حبيت اشارك فيه بما انني احد الاعضاء

dark101knight
07-11-2009, 11:50 PM
وبعدين بصراحه انتوا جبتوها لنفسكوا
المفروض تلغوا مشاركاتكم وتتفاهموا في قسم المشرفين مع احترامي لكم ...
مو حلو لمن يجي اي عضو ويشوف انوا مشرفيننا الاعزاء بيتعارضوا في موضوع زي ذا وقدام الاعضاء كلها...
بدون زعل....

LORD_MAN
08-11-2009, 01:51 PM
اخي ملك الالعاب انا كمان مشرف ابل منك على هذا المنتدى والمرة الجاية خلينا نتفاوظ اكي

ملك الألعاب
03-02-2010, 01:41 PM
تم اضافة الجديد.

حارس الابوابه
27-04-2010, 04:54 PM
هههههههههه
اول مره اشوف ردود كذا في منتدى

ALIOTHMANI
02-09-2010, 02:35 PM
أنا أشوف أنا ملك الألعاب عندو الحق هناك منتديات أخرى يتناقشون فيما بينهم ليس في منتدى زمن المحاربين

ALIOTHMANI
02-09-2010, 02:40 PM
آسف على التطفل سوري!

ملك النار
10-04-2011, 01:30 PM
يب ما لازم لعبة اون لاين في المنتدى ايه لعبه مترجمه عربي انا اغلق الموضوع

ZerosBlack
01-05-2011, 08:54 PM
MMOFPS: اختصار لـ Massively Multiplayer Online First-Person Shooter و هي كل لعبة تلعب جماعيا في عالم واحد بعدد محدود من اللعابين عبر الأنترنت و ليس عبر الشبكة كما يعتقده البعض أو عبر غرف خاصة، في هذا النوع لن تمسكوا بالأسلحة البيضاء و انما بأسلحة نارية و مهما اختلف شكلها فهي أسلحة نارية و تصنف ضمن الـ MMOFPS.

.[/B]

اه و كان موضوعي من نوع RPG ? ~~

*** يسمح بطلب أو كتابة مواضيع حول الألعاب أونلاين من نوع MMOFPS و هي الألعاب من نوع FPS أي التي تشبه CONTER STRIKE ; BATTELFIELD ; CALL OF DUTY ; و ما الى ذلك من هذه الألعاب التي يمكن لعبها أولاين أيضا.
.

بدري يا حبيبي ~~

وماله أي لزمة
وأطالب ينلغي

ومش حلوه نمنع هالشي

نكتفي بهالقانون برأيي

فهذا القانون غير معقول!!

كلامك 100% ^^

بالضبط غلطان

يعني لازم الأجاونب يعلمونا؟
في كل مره؟

حاجة عجيبه فعلا

بكل قانون لعبة عندهم
عمل موضوع للعبة أخرى مسموح وهو من حرية العضو (مايقولوله روح يابابا منتدى آخر)

والممنوع معروف وهو أشهار لسيرفر لنفس اللعبة

المفروض مادامت زمن المحاربين لعبة من ألعاب NCsoft
أننا نتناقش بألعابها الأخرى زي aion, Guild wars على سبيل المثال على الأقل
وهذوله MMORPG كمان من إنتاج نفس الشركة

مش عاملين قانون مثل هذا الشان!!

ذكرونوني بأيكاريام وكيف تخلف مشرفيها
تجون تطبقوها واقع هنا

لو جمعتوا النقاط عالسطور
بتشوفوا كلامي معقول 100%
وتطبيق مثل هذا القانون بيفشل المنتدى

يب يب

طبعاً الحرية شيء جميل وإن كل عضو يتحدث عما يريده كما يريد ده قمة الديموقراطية ومظهر حضاري، ولكن عندما ننظر لموضوع القانون الجديد من وجهة نظر أخرى وهي أن تطبيقه على الأقل لشهور قادمة سيجعل كل الأعضاء يركزون على لعبتنا لعبة زمن المحاربين لتقديم كل الجهد والدعم لها من خلال المشاركات والمواضيع الجديدة؛ لنساعد جميعاً في نشر اللعبة أكثر والنهوض بها أكثر وأكثر لتصل إلى أعلى المراتب بين الألعاب الأونلاين الأخرى، يبقى هنا ده ليس قانون من أجل التضييق على حرية التعبير ولكنه قانون من أجل تحقيق المصلحة العامة للكل في زمن المحاربين، وعليه أنا شايف طبعاً إن القانون ده كويس جداً ولو لفترة قادمة حتى نحقق المزيد من أهدافنا تجاه زمن المحاربين، لذلك أنا شايف إن تطبيق القانون يعبر عن الولاء للعبتنا لعبة زمن المحاربين.
شكراً لسعة صدركم

هو دا الكلام ولا بلاش

أخي منتدى الألعاب موضوع لكل أنواع الألعاب : أكشن - مغامرات - FPS - Browser Games و غيرها ...لكن نحن منعنا فئة واحدة و هي MMORPG . طب ليه نقفل المنتدى فعالم الألاب كبيييييييييييييييييييييييييييييير جدا.
~~ باين

AKIMICHI
01-05-2011, 10:55 PM
نايس ^.^
سمحتوا لينا بالإعلان عن ألعاب MMOFPS
كان نفسي أعلن عن لعبة S4 league ... لأنها هتعجب ناس أكتر من كونتر سترايك :-D

كازو
20-07-2011, 04:19 AM
مشكوووووووووووووووور فله وناسه