المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا ...

Aver
03-11-2009, 05:16 PM
السلام عليكم شباب اليوم انا جي اقلكم البعض يقولو ليش العبة مو معربة طيب

خلونا نسال الإدارة بموضوع واحد هنا ليش مو معربة انا اقول سبب واحد وكل مايرد عضو اضيف السبب إلي قاله الين تسير مجموعة وكل واحد جديد في العبة يقدر يفهم ليش مي معربة تماما

انا اقول سبب

1- إنو الإدارة انشغلت بتطوير العبة لكن الترجمة تركتها لأنها مهتمة بينا سواء اكنا اجانب او

اعراب ماذا عنكم إيش اسبابكم .. ؟ اتحفونا

DevilBlood
03-11-2009, 06:46 PM
أول شيء لو كان الموضوع سؤال مثلا المفروض تطرح السؤال في منتدى الأسئله أما بخصوص السؤال لي سألته الإداره لما قامت بتأسيس السيرفير الهدف منه جمع العرب في أول سيرفير عربي ل lineage و لم يكن الهدف الأجانب أما بخصوص الترجمه السيرفير من 3 سنين و الترجمه مستمره من قبل كيمو و لكن اللعبه ضخمه نوعا ما و تحتاج وقت و إدارة زمن المحاربين ليست شركه إنما هي مجموعه صغيره و لكن فضل كيمو على أن يطور نسخة الأنترلود الى نسخة هيل بوند معربه تعريبا كاملا و ستكون اللغه العربيه هي اللغه الأساسيه في اللعبه على أن يشغل نفسه في تعريب الأنترلود السيرفير الحالي

Aver
03-11-2009, 07:05 PM
على عيني وراسي انا قصدي الموضوع يتثبت هنا وكل عضو عنده فكرة ليش العبة مو معربة يطرحها الين نكون مجموعة يسير اعدل الموضوع واحطها كلها وبعدين اي واحد زائر توه مشترك في العبة مثلي يعرف العبة ليش مو معربة واخوي انا عندي واجهت مشكلة الحين العبة تحمل عندي تورنت شوف http://sub3.rofof.com/img3/011djtuw3.jpg من وين افتح العبة تحديدا لما يكمل التحميل ؟

dark101knight
03-11-2009, 08:45 PM
الموضوع ماله داعي
والسبب قاله لك حبيبنا devilblood
وبعدين يعني بدل ماتحمدن ربكم تقوموا تسالوا وتتجيبوا القلق للاداره
بالله تبون كيمو يسويلكم ترجمه كامله زي امل الشعوب وبعدين يخلي اللعبه بفلوس
صبركم ياناس هو رجال زينا زيكم ومعاه عقل واحد (بس كبير) يعني اصبروا لما يكمل السيرفر الجديد بالتعديلات + اللغه العربيه
رجاء من كل الاعضاء لا عاد تسالوا.....
----------------------------------------------
بالنسبه للفتح اللعبه
تابع الشرح التالي
http://zm-online.net/vb/showthread.php?t=7237
-------------------------------------
واعتقد ان الموضوع في القسم الخطا
لانو مجرد استفسار
الرجاء النقل........

Naruto Uzumaki
04-11-2009, 11:35 AM
ارجو اغلاق الموضوع

nnooplo
04-11-2009, 04:00 PM
السبب مذكور مليون مرة وشرحناه ابحث بعدين اللعبة عربيا بنسبة 70 % ده اخر مرة شفتها فيه كانت كده

وموضوعك مخالف عنوانو ومكانو