المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أريد شخصية مطابقة تماما لهذه المواصفات

06-09-2009, 12:12 PM
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اريد ان اعرف اي شعب يستطيع التحكم بالعناصر الاربعه ويكون في التخصص مثل ال_Avatar يعني يتحكم بالرياح والارض والنار والماء ويكون سلاحه زي سلاح المحارب ارجوكم انا لسه مادخلت في اللعبه لانها ماكملت التحميل يعني انا لسه جدييييييييد وشكرا لكم مع تحياتيshinyshinycoolbye

TheGhost512
06-09-2009, 05:59 PM
صراحة حبي مافيش تخصص بيجمع كل شي ^^

لكل شي تخصص

الرياح و الماء و النار

cool boy
07-09-2009, 06:14 AM
حبي مافي تخصص يجمع كل العناصر
صارخ العواصف للهواء < جان الظلام
المتامل الروحاني للماء <الجان
و سيد الشعوذة النار <البشر

LordEgypt
07-09-2009, 08:15 PM
وكل شخصية ليها قوتها بس انتا تعرف تتعامل معاها وتخد عليها وتكون قوى بيها

مهند البكري
27-09-2009, 07:42 PM
الرجال متولع بي نكلودين

ثاراغان
29-09-2009, 08:14 PM
يا اخي الرجال يبي يسال لا تتريق علية
اخي العزيز Avatar لكل تخصص ولة طاقتة الككامنة ادخل المنتديات الاجناس وشوف كل شخصية ولها قوتها الخاصة ادخل شرح sparta لان شرحو لا يعلى علية

حارس الابوابه
27-10-2009, 04:18 PM
مستحيل يكون فيه شخصيه في هذه المواصفات
يكون افضل لاعب في اللعبه

KEEENG
27-10-2009, 06:36 PM
نكلودين ههههههههههههههههههههههاكككككك

Naruto Uzumaki
27-10-2009, 07:23 PM
اكرهكم يا متكبرييين

وش سوالكم هو طلب و سأل

تدرون والله لو اشوفكم في اللعبة لاوريكم الشغل يا نوبات

احنا نجمع الاعضاء وانتم تنفرونهم

KEEENG
27-10-2009, 09:05 PM
اسف :ef_cry2: ممكن المسامحة :(

GX123
13-11-2009, 07:38 PM
اكرهكم يا متكبرييين

وش سوالكم هو طلب و سأل

تدرون والله لو اشوفكم في اللعبة لاوريكم الشغل يا نوبات

احنا نجمع الاعضاء وانتم تنفرونهم

وانا مثلك اكره متكبرين لو شفت 1متكبر في لعبة ادمره:twisted::twisted::twisted::twisted:

19-11-2009, 07:11 PM
شكرا أخواني علي المساعدة انا الآن علي وشك ان أصبح مصارع ولدي تنين صغير ولفلي 36 لكن تقدمي بطيء لانني انا طالب في الصف الثاني ثانوي ألعب مره واحدة في الأسبوع مدة ساعتين وبشأن الأخوة المستهزئين انا أريد هذه الشخصية لانني قبل أن أعلم بوجود هذه اللعبة الرائعة كنت ألعب بامل الشعوب كان لفلي 55 وتخصصي مغوار والمغوار مثل الأفتار فهو أيضا مهاراته تعتمد علي بوفات العناصر الطبيعية الأربعة وأرجوا من المستهزئين أن يأخذوا من هذه الآية درسا قال تعالي: (لايسخر قوم منقوم عسى أن يكونوا خيرا منهم) صدق الله العظيم.
وشكرا لمن ساعدني وياريت تكونوا فهمتم أي الشخصيات أريد وبالمناسبة كيف يمكنني أن أغير أسمي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

19-11-2009, 07:21 PM
سامحوني نسيت أمرا لقد سامحت المتكبرين أو المزتهزئين الخيال الواسع مو عيب بالخيال قد تصنع المستحيل لكن كل شيء له حدود فيجب ألا يخرج الخيال عن الحدود كأن تصدق بوجود مخلوق خرافي لم يخلقه الله سبحانه وتعالي وشكرا لكم .
وأيضا اللعبة في ناس تقول أن أمل الشعوب أحسن لكن أنا أقول زمن المحاربين أفضل فمن مميزاتها أن في بعض الوحوش تتمتع بالذكاء الأصطناعي ( يتكلموا معك أو يهربوا في وقت الخطر) وأيضا نسبة سقوط الأدوات عالية جدا ماشاء الله وأيضا تتمتع بخريطة كبيرة جدا ومناطق كثيرة وقري ومدن كثييييييييرة ولكن العيب الوحيد فيها هو أن ترجمتها عشوائية وفي كلمات مش مفهومة وأيضا لا توجد ترجمة في المهام ولكن تضل اللعبة الممتازة بالنسبة الي.

xXHEROXx
24-11-2009, 04:46 PM
شباب والله عيب عليكم
انا جديد باللعبة
وح اجرب كل التخصصات
ومن جد انا كنت العب بأمل الشعوب في تخصص اسمه مغوار فيه الأشياء الأربعة هي

Naruto Uzumaki
24-11-2009, 06:16 PM
اضن ان كل المستهزئين اتسكتو بهذا الرد

شكرا أخواني علي المساعدة انا الآن علي وشك ان أصبح مصارع ولدي تنين صغير ولفلي 36 لكن تقدمي بطيء لانني انا طالب في الصف الثاني ثانوي ألعب مره واحدة في الأسبوع مدة ساعتين وبشأن الأخوة المستهزئين انا أريد هذه الشخصية لانني قبل أن أعلم بوجود هذه اللعبة الرائعة كنت ألعب بامل الشعوب كان لفلي 55 وتخصصي مغوار والمغوار مثل الأفتار فهو أيضا مهاراته تعتمد علي بوفات العناصر الطبيعية الأربعة وأرجوا من المستهزئين أن يأخذوا من هذه الآية درسا قال تعالي: (لايسخر قوم منقوم عسى أن يكونوا خيرا منهم) صدق الله العظيم.
وشكرا لمن ساعدني وياريت تكونوا فهمتم أي الشخصيات أريد وبالمناسبة كيف يمكنني أن أغير أسمي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صحيح وانا العب امل الشعوب اعرف ان المغوار (التطوير للجلمود) كانا يستخدمان العناصر الاربعة

في بفاته و هجومه ياللأسف طلع انتم الي تفكيركم على طول على نكالودين ومن قال انني اتابع

هذه القناه فنعم من قال انني لا اتبعها