المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Sleep

ELGAZAR
28-08-2009, 07:38 PM
Sleep
Instantly puts target to sleep. If cast on a sleeping target, the spell has no effect.
Instantly puts target to sleep. While this is in effect the target is not subject to any additional sleep effect. Enchant Chance: the success rate is increased.
Instantly puts target to sleep. While this is in effect the target is not subject to any additional sleep effect. Enchant Cost: MP consumption is decreased.

GX123
08-09-2009, 04:06 AM
Sleep
Instantly puts target to sleep. If cast on a sleeping target, the spell has no effect.
Instantly puts target to sleep. While this is in effect the target is not subject to any additional sleep effect. Enchant Chance: the success rate is increased.
Instantly puts target to sleep. While this is in effect the target is not subject to any additional sleep effect. Enchant Cost: MP consumption is decreased.

ترجمه عربيه

ينام
على الفور يضع هدفا للنوم. إذا كان يلقي على هدف النوم ، والسحر له أي تأثير.
على الفور يضع هدفا للنوم. في حين أن هذا هو في الواقع الهدف هو لا يخضع لأي تأثير إضافية من النوم. سبى فرصة : نسبة النجاح هي زيادة.
على الفور يضع هدفا للنوم. في حين أن هذا هو في الواقع الهدف هو لا يخضع لأي تأثير إضافية من النوم. سبى التكلفة : النائب الاستهلاك انخفض

lotfi44
30-10-2009, 07:34 PM
تسلم على الشرح

Yoshida
02-11-2009, 08:54 PM
الشرح مو هيك اذا بدكم مترجم انجليزي انا في الخدمة

K.O.J.I
03-12-2009, 08:07 AM
Sleep

النوم

تضع الهدف تحت تأثير النوم , اما اذا استخدمت على هدف نائم سيكون السحر عليه بدون تأثير

تضع الهدف تحت تأثير النوم , عندما يكون الهدف تحت تأثير السحر يكون متوقف على اى اضافة سحر النوم عليه . نسبة السحر : نسبة نجاح السحر فى زيادة

تضع الهدف تحت تأثير النوم , عندما يكون الهدف تحت تأثير السحر يكون متوقف على اى اضافة سحر النوم عليه . قيمة السحر : سحب القوة الروحانية تنخفض

الحمد لله انا كويس فى الانجليزى و حبيت اساعد الادارة فى شوية ترجمة الكلام

و السلام عليكم و رحمة الله

Naruto Uzumaki
03-12-2009, 08:10 AM
الكل بيعرف انجليزي الحمد لله .,

The__WoLF502
13-02-2011, 04:09 PM
كمل سوالف خخخخخخخخخخخ الله يعين المترجمين بس

LineGhost
18-02-2011, 03:30 PM
ترجمه عربيه

ينام
على الفور يضع هدفا للنوم. في حين أن هذا هو في الواقع الهدف هو لا يخضع لأي تأثير إضافية من النوم. سبى فرصة : نسبة النجاح هي زيادة.
على الفور يضع هدفا للنوم. في حين أن هذا هو في الواقع الهدف هو لا يخضع لأي تأثير إضافية من النوم. سبى التكلفة : النائب الاستهلاك انخفض

بالعربي خطأ لازم تقول

بناميشن
على الفوريشن يضعيشن هدفيشن للنوميش . إذا كانيشن يلقيشن على هدفيشن النوميشن والسحريشن له أي تأثيريشن ................ تعبت ><<<<<<<<

LineGhost
18-02-2011, 03:32 PM
لا انا ماعرف what is your name : My name is lineghost

samoOOo
16-11-2011, 10:03 PM
ترجمه دى بتفيد كتير جدا جدا لبعض الناس

حبوب المحبوب
17-11-2011, 01:04 AM
تسلم على الشرح

:)

raka45
11-07-2012, 12:54 AM
النوم

تضع الهدف تحت تأثير النوم , اما اذا استخدمت على هدف نائم سيكون السحر عليه بدون تأثير

تضع الهدف تحت تأثير النوم , عندما يكون الهدف تحت تأثير السحر يكون متوقف على اى اضافة سحر النوم عليه . نسبة السحر : نسبة نجاح السحر فى زيادة

تضع الهدف تحت تأثير النوم , عندما يكون الهدف تحت تأثير السحر يكون متوقف على اى اضافة سحر النوم عليه . قيمة السحر : سحب القوة الروحانية تنخفض

الحمد لله انا كويس فى الانجليزى و حبيت اساعد الادارة فى شوية ترجمة الكلام

و السلام عليكم و رحمة الله

التعريب الصحيح الباقي كلو خطأ

Hard Core
11-07-2012, 02:29 AM
سبحان الله الكل يعرف انجليزي ونفس ترجمة جوجل

شكلة ترجمة جوجل دارسة نفس المدرسه ههه

abo0ody
12-07-2012, 07:23 PM
ترجمه عربيه

ينام

ترجمه قوقل لحــــسه ترآآ آ:]

سوكارنو
15-07-2012, 09:41 PM
مسكل انا مافى مالوم واللهي مسكل كبيير ؟؟؟

@_______@

LostX
15-07-2012, 11:04 PM
ههه ترجمه جوجل مفيده بس بشكل غلط

shadowlord
15-07-2012, 11:12 PM
ليتكم خليتوها في ملفات لعبه

بعبع ترومان
20-07-2012, 11:36 PM
انا صغير -_ هاذي مشكلة الترجمة تبع النت روح ترجمة مجانية :) هي بلا اخطاء

JOoOJOoO
21-07-2012, 10:11 PM
مسكل انا مافى مالوم واللهي مسكل كبيير ؟؟؟

@_______@

هههههههههههههههه

التمساح
26-07-2012, 09:23 AM
صراحه مو فاهم وش الهرجه احد يفهمني شباب ؟؟

nani
30-07-2012, 08:36 AM
انا صغير -_ هاذي مشكلة الترجمة تبع النت روح ترجمة مجانية :) هي بلا اخطاء

==" .,

JLMooooD
04-08-2012, 02:57 AM
شباب هل انا الشخص الوحيد الي ما فهم وش الطبخة @_@

ام هالشيء منتشر عند الجميع

nani
04-08-2012, 09:11 AM
شباب هل انا الشخص الوحيد الي ما فهم وش الطبخة @_@

ام هالشيء منتشر عند الجميع