المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 15/7/2015 (متجر الدينار + متجر الكراش عرب 2)

KOC2000
15-07-2015, 09:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أسعد الله صباحكم أحبائي لاعبي زمن المحاربين الكرام.

-تم إضافة متجر الدينار ومتجر الكراش إلى مستر كات.
-تم إضافة بلورات الروح مستوى 17 و 18 إلى متجر الأدوات.
-تم تعديل استدعاء زمردة، فيمكن للاعب واحد أن يستدعيها والباقي يأخذون بفات بالدينار.

الآن يمكن لأي لاعب شراء الأسلحة والدروع والمجوهرات من مستر كات بعملة الدينار، مما سيسهل على الغالبية العظمى من لاعبي زمن المحاربين الحصول على معداتهم بسهولة وبدون شحن، ماعدا الزعماء (أسلحة ومجوهرات).
تلك الأسلحة والمجوهرات تسقط من الزعماء فقط أو بالشحن.

وطبعاً سيعترض البعض على الشحن، ولكن لا أحد مضطر للشحن فكل شيء متاح مجاناً، أما الشحن فهو لمن يستطيع ذلك ويريد أن ويوفر وقته ومجهوده، وهذا اللي يشحن يدعم السيرفر مادياً فنستفاد جميعاً، وإلا أغلقناه.

وسيعترض البعض الآخر على وجود الدروع والأسلحة بالدينار أيضاً، ولكنا جربنا اللعب الصعب وهو مرفوض من الأغلبية، أكثر من 7 شهور وعدد لاعبي عرب 2 في متوسط ال 90 لاعب، لن يستطيعوا التقدم باللعبة وقتال البوصات وفتح القوة العظمى بهذا العدد.

تنبيه: يجب تشغيل اللعبة من برنامج التحديث التلقائي.

تحياتنا
-إدارة زمن المحاربين

Znkoly
15-07-2015, 09:38 AM
يسلمو كيمو على جهودك

Sabo
15-07-2015, 10:12 AM
طيب قبل دا كلو خراب التخصصات وش سويت فيه الحين عرب 2 تخصصاته خربانة صلحت شي فيها لعنة بتخصصي مكتوب عليها نسبة نجاحها 25% ولما اسويها تنجح %99 صائد الارواح لعنة الاهوت عنده خربانه وتاخد دايما الحد الاقصى 7 بفات وهي بالحظ مرات 3 ومرات 5 وسكل 83 له صدمة البرق خربان ومكلمينك عليه داخل القيم فوق 6 مرات وتتجاهل ببساطة لما حطيت الاضافات دمجت ملفات جراسيا بهاي فايف وعدمت التخصصات

ToOoP TITAN
15-07-2015, 11:08 AM
يسلمو كيمو على التحديث و ماقصرت
وباذن الله فاتحة خير على الجميع من ادارة ولاعبين

بس ياليت متى ما سمح لك وقتك تشوف التخصصات لو فيها شيء
با التوفيق اخوي

DoNaTelo
15-07-2015, 02:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
بصراحه كيمو انا ما عجبني التحديث و السبب انه نحن نلعب عرب2 وتعبنا فيه وجبنا دروع وانت قايل اول عرب2 مو بشحن عرب1 بشحن لكن انت اللحين ضفت اشياء الي يدخل جديد يقدر يصير اقوى من القديم.
وآسف على الرد لو ما عجبك سامحني اخي

Trigger
15-07-2015, 03:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
بصراحه كيمو انا ما عجبني التحديث و السبب انه نحن نلعب عرب2 وتعبنا فيه وجبنا دروع وانت قايل اول عرب2 مو بشحن عرب1 بشحن لكن انت اللحين ضفت اشياء الي يدخل جديد يقدر يصير اقوى من القديم.
وآسف على الرد لو ما عجبك سامحني اخي

الجديد يروح وادي التنين و يجمع احجار ريح و يجي يبيعهم ب 25-30م
الين يجمع 6 مليار و يشتري درع

abduljrk
15-07-2015, 05:21 PM
لله يعطيك العافية

ToOoP TITAN
15-07-2015, 07:00 PM
بعد ما شفنى التحديث كويس
اتوقع سلبياته اكثر من فوائدة

MALOKH
22-08-2015, 04:32 AM