المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السؤال موجه الي loda84 يا ريت تجاوبي عليه

ahmadx99
08-03-2014, 01:26 PM
السلام عليكم ارجو يا loda84 انك تجاوبي على السؤال ضروري جدا

انا كاميل ذكر تخصص 2 محارب لفلي 55 بدي الصبغه المناسبه للمحارب وللجالب الهلاك

با ريت تختاريلي الصبغه المناسبه له وشكرا

ارجو الرد بسرعه والصراحه السؤال موجه خصوصا ل loda84

DeathMan
08-03-2014, 04:12 PM
مين "loda84" $:؟
وترا في لاعبين بزمن مو هنا يعني لاتتوقع كل من يلعب زمن بتلقاه هنا ...
واتوقع مغلق لو كان لشخصص محدد لانه انت سويت موضوع..
لو تعرف حسابه هنا روح لملفه وارسله رساله

ms-ms
08-03-2014, 04:16 PM
انت تهيننا كذا/:

عندك سؤال وماتثق في اجوبتنا؟ بس لودا الذكي؟؟

كريستال
08-03-2014, 09:02 PM
السلام عليكم ارجو يا loda84 انك تجاوبي على السؤال ضروري جدا

انا كاميل ذكر تخصص 2 محارب لفلي 55 بدي الصبغه المناسبه للمحارب وللجالب الهلاك

با ريت تختاريلي الصبغه المناسبه له وشكرا

ارجو الرد بسرعه والصراحه السؤال موجه خصوصا ل loda84

السلام عليكم اخ احمد بما ان انت دكر كاميل فادا الصبغات المناسبه ليك هي
الصبغه لاولي هي
هدا الصبغه تزيد سرعة التحرك وسرعة الهجوم وسرعة المهارات البدنيه والضربات الخطره وايضا تفادي ضربات الوحوش و لاعداء وتزيد شوي من دقة الشخصيه وهدا هي الصبغه +con - dex يعني صبغه تزيد dex اوكي :16_5:
الصبغه التانيه هي
هدا الصبغه تزيد من دمك وايضا تزيد من سرعة جوع نقاط الحياة الخاصه بيك اسرع من لاول وايضا تزيد من نقاط CP وايضا تحميك من اي مهاره تضعف الدم حياتك وايضا تخليك تحمل اكتر من المواد في الحقيبه من المعتاد هدا هي الصبغه- con+ str يعني CON:16_5:
الصبغه التالته هي

هدا الصبغه تزيد قوة الضربات البدنيه للشخصيتك وكمان تزيد شوي من معدل الضربات الخطره
هدا هي الصبغه
-STR+,CON
يعني
STR اوكي :16_5:ا
اخ احمد حط في بالك ان كل صبغه تنقص من ميزه تزيد هجوم ينقص دفاع تزيد دفاع ينقص هجوم متلا وكل هدا يعتمد علي طريقة لاعبك وانشالله اكون افتدك ^^ انا كاميله متلك انت واشجع اي كاميل في اللعبه واتمني لك التوفيق
:16:

DeathMan
09-03-2014, 02:25 AM
^
ما شاء الله عليك x.x يعني توك جاي ومشتغل شغل صح
مو مثلي x.x كسلان مرة ومالي خلق اتكلم ااصلا -_-
اصلا انا كسلان لانه حرارتي مرتفعه -_-
اصلا عادي ..

كريستال
09-03-2014, 03:09 AM
الف سلام عليك وانشالله ربي يشفيك في اقرب وقت وانشالله تكون في الصحه و العافيه في اقرب وقت
واتمني من اي شخص يستفيد من هده المعلومات يقيمني وشكرا علي مرروكم ^^

كريستال
09-03-2014, 03:10 AM
^
ما شاء الله عليك x.x يعني توك جاي ومشتغل شغل صح
مو مثلي x.x كسلان مرة ومالي خلق اتكلم ااصلا -_-
اصلا انا كسلان لانه حرارتي مرتفعه -_-
اصلا عادي ..
:16:اتمني لك الشفاء العاجل والف يلامه عليك ^^

ahmadx99
09-03-2014, 04:21 PM
انا اتاسف منكو جميعا وانا اسف علشان حددت loda84 انا هقول ليش حددتهاا بالضبط لانو الصراحه والله
عليم بانو لما شفت شرحها موضح باقرب صوره للمبتدئين لاكن انا شفت انو يوجد احسن وانتو الله يخليكو
والله ما قصرتو وشكرا لكم على الرد السريع.........

اسمعو يا شباب في سؤال حول الكاميل هل جالب الهلاك اقو اختصاص للكاميل ذكر.........وارجو الرد السريع كمان مره ......... والسلام عليكم

DeathMan
09-03-2014, 05:52 PM
^
تقصد جالب هلاك بس تخصص كاميل ذكر ؟ >>>يب بس ذكر

كريستال
09-03-2014, 10:35 PM
انا اتاسف منكو جميعا وانا اسف علشان حددت loda84 انا هقول ليش حددتهاا بالضبط لانو الصراحه والله
عليم بانو لما شفت شرحها موضح باقرب صوره للمبتدئين لاكن انا شفت انو يوجد احسن وانتو الله يخليكو
والله ما قصرتو وشكرا لكم على الرد السريع.........

اسمعو يا شباب في سؤال حول الكاميل هل جالب الهلاك اقو اختصاص للكاميل ذكر.........وارجو الرد السريع كمان مره ......... والسلام عليكم
اخ احمد حاضر من عيوني اخ احمد انا انشالله في اقرب وقت ساضع لك شرح لتخصص الناسف وانشالله يكون عند حسن ضنك وانشالله يكون شرح وافي للجميع
بالنسبه للتخصصات الدكر جالب الهلاك يكون مناسب ليك ادا كنت انت جديد في اللعبه لانه عنده فرصة فوز ونفس الشيء بالنسبه للناسف اما بالنسبه لتخصص محطم لاوراح وتخصص التالت صائد لاواح صعب لانه يحتاج اهتمام كبير من لاعب اسئلني انا مجربه هدا التخصص *_* وانشالله اكون افتدك :16_2:

momo04
09-03-2014, 10:42 PM
^
تقصد جالب هلاك بس تخصص كاميل ذكر ؟ >>>يب بس ذكر

لا قصده الجالب اقوى تخصص للكاميل ؟

______

مافي شي اسمه اقوى تخصص واضعف تخصص كل تخصص وطريقة لعبك وميولك له وكل تخصص له عيوب وايجابيات

ahmadx99
09-03-2014, 11:41 PM
يا شباب والله ما بتقصرو بس بدي اسال سؤال هل جالب الهلاك اقو تخصص لكاميل الذكر ارجو الرد السريع يا شباب
طيب في شي حول الكاميل ليس ما ياخذ كراش مثلا بروح وادي تانور وما باخد وﻻ حتى 1 كراش يمكن باخذ 700 كراش فقط
من وحوش لفلها 70 مثلا فاركا اما كان عندي مستحضر ارواح بس كان يلم 1مليون كراش بسهوله والله لهيك يا ريت با شباب تردو على السؤال وهي الشغله مهمه للمبتدئين ولذلك ارجو الرد السريع يا شباب

mdamer
10-03-2014, 03:56 AM
ما كان عندي النيه اني ارد
بس ابيا فهم شئ يا كرستال انت معطيه صبغه تنقص الدم وتزيد سرعه و صبغه ثانيه تنقص الهجوم وتزيد دم ؟ .. طيب ليه ما يختصر صغبتين .. في انه يزيد سرعه وينقص الهجوم ؟

وشئ ثاني انت معطيه صبغه تزيد الدم وتنقص الهجوم وصبغه ثانيه تنقص الهجوم وتزيد دم ؟ طيب بالله شو استفاد -_-؟

كريستال
13-03-2014, 12:54 AM
ما كان عندي النيه اني ارد
بس ابيا فهم شئ يا كرستال انت معطيه صبغه تنقص الدم وتزيد سرعه و صبغه ثانيه تنقص الهجوم وتزيد دم ؟ .. طيب ليه ما يختصر صغبتين .. في انه يزيد سرعه وينقص الهجوم ؟

وشئ ثاني انت معطيه صبغه تزيد الدم وتنقص الهجوم وصبغه ثانيه تنقص الهجوم وتزيد دم ؟ طيب بالله شو استفاد -_-؟
اول شيء يا اخ مدمر انا وضحتله كل نوع وايش يميز وهو حر في اختياره:16_5: وجبتله بعض لامتله مشان يفهم طريقة الصبغات وايش تعني وهو اكيد رح يستفيد وتاني شيء:16_4: هو حر في اختيار الصبغه الي هو مهتم بيها ونا قلت في الشرح ان كل صبغه تنقص من ميزه وتزيد من ميزه وصبغات الكاميل محدوده وانت وتاخصصاته تعتمد علي الخدع و اللعنات وادا كان عندك انت شرح افضل بدل ما تقولي هو ايش بيستفيد ليش انت ما افتده بمعلوماتك المفيده الي عندك وانا واتقه من كل شيء اقول فيه والله علي ما اقول شهيد :16_2:
معلومه مهمه الكاميل ما يحتاج اكتر من صبغتين انت علي حسب دكائك

BlackAngel
13-03-2014, 07:21 PM
معلومه صغيرة شباب X_X مافي تخصص بي اللعبة تنزعه سلاحه ما يموت ^_^
د

تحياتي :)

mdamer
13-03-2014, 07:31 PM
اول شيء يا اخ مدمر انا وضحتله كل نوع وايش يميز وهو حر في اختياره:16_5: وجبتله بعض لامتله مشان يفهم طريقة الصبغات وايش تعني وهو اكيد رح يستفيد وتاني شيء:16_4: هو حر في اختيار الصبغه الي هو مهتم بيها ونا قلت في الشرح ان كل صبغه تنقص من ميزه وتزيد من ميزه وصبغات الكاميل محدوده وانت وتاخصصاته تعتمد علي الخدع و اللعنات وادا كان عندك انت شرح افضل بدل ما تقولي هو ايش بيستفيد ليش انت ما افتده بمعلوماتك المفيده الي عندك وانا واتقه من كل شيء اقول فيه والله علي ما اقول شهيد :16_2:
معلومه مهمه الكاميل ما يحتاج اكتر من صبغتين انت علي حسب دكائك

اول شغله احنا ما اختلافنا على انك موضحتله الصبغات -_- اختلافنا كان على انه صبغاتك غلط × غلط

معروف جالب الهلاك اهم شغله عنده سرعه المشي .. عشان يقدر يبعد عن الخصم بسرعه ويعمل له اندفاع وستن .. ويزيد تهربه

فصبغات بتكون كالاتي : Dex +4 Con -4 ,, Dex +1 Con -1 ,, Str +4 Con -4

معروف الدم غير مهم للكاميل لانه يمتلك ضرر عالي وستن قوي

اما صبغات الي انتي معطيتها له صدقيني ما بتنفع ولا لاي تخصص xD

لانه انتي تقولين :
Con+ Str- ,, Str+ Con- = 0 كانه ما حط صبغات اساسا فاهمه علي :/ ?

كريستال
14-03-2014, 01:48 PM
​قصدي انت شن اضفت يعني علي شرحي نفس الي كتبته انا قلت له كل صبغه بدكاء اللعب وماعندي ايش ارد عليك بعد هدا

كريستال
14-03-2014, 01:49 PM
اول شغله احنا ما اختلافنا على انك موضحتله الصبغات -_- اختلافنا كان على انه صبغاتك غلط × غلط

معروف جالب الهلاك اهم شغله عنده سرعه المشي .. عشان يقدر يبعد عن الخصم بسرعه ويعمل له اندفاع وستن .. ويزيد تهربه

فصبغات بتكون كالاتي : Dex +4 Con -4 ,, Dex +1 Con -1 ,, Str +4 Con -4

معروف الدم غير مهم للكاميل لانه يمتلك ضرر عالي وستن قوي

اما صبغات الي انتي معطيتها له صدقيني ما بتنفع ولا لاي تخصص xD

لانه انتي تقولين :
Con+ Str- ,, Str+ Con- = 0 كانه ما حط صبغات اساسا فاهمه علي :/ ?

​انت اصلا ماعندك نيه حتي لاجابه ليش جاوبت واصلا انت ايش اضفت علي اجابتي لازم تبين انك لابرز مشان شخص سبقك في الشرح

mdamer
14-03-2014, 11:16 PM
​انت اصلا ماعندك نيه حتي لاجابه ليش جاوبت واصلا انت ايش اضفت علي اجابتي لازم تبين انك لابرز مشان شخص سبقك في الشرح

استغفر الله واتوب اليه -_-
اكثر اشي اكرهه هو الاستهبال ايش جاب كلامك لكلامي يا ليل