المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لعبة زمن المحاربين ليست عربي

abaade
17-02-2009, 05:06 PM
السلام عليكم

اخوي المحترمين انا زعلان جدا لني اخير وبعد تدوير طويل وتعب وجدا لعبة اون لاين رائعة وجميل لا كن لا اسف انا لا اجيد اللغة الانجليزية ولذالك فرحت عدم علمت وجدت موقع مترجمة لعبة زمن المحاربين ولا كن عندم سجلت وبدت بي المهمة وجدت انا المهمة ليست مترجمة ولا الشات يكتبة حروف مشبك بل مقطع لذالك لم اعرف كيف العب معني معجب بالعبة كثيرا واتمن انا العبه ولا كن لم تكن العب عربي تمام لذاك اريدر انا اسئال الاخوان هل سوف تترجمة لعبة زمن المحاربين او لا واتمن انا تترجم لني من اكبر محبي لعبة زمن المحاربين

وشكرا

الكوكب المهجور
17-02-2009, 06:07 PM
ولله اخويا في ملفات كتيره مترجمه بس ناقص ان تدخل علي السيرفر وفي ناس كتير شغاله فيها ولله يكون في عون الكل .وفي ناس بتشرح مهمات التخصص بالصور لسا العبه في تطور

MrLonely
17-02-2009, 08:37 PM
لا تحكم قبل ان تستفسر

كل يوم من 4 الى 25 ملف يترجم يوما وذلك لوضعه بالسيرفر

ولا تنسى انه قد ترجم أكثر 10% من ملفات اللعبه و عدد ملفات اللعبه هي أكثر من 10 آلاف ملف

وسيتم بالقرب أنشاء الله بوضع أعضاء مخصصين للترجمه ليزيد عدد الملفات التي تترجم يوما الى أكثر من عشرة أضعاف

أريأت كيف انت ضلمت الأداره على موضوع الملفات الغير المترجمة...

abaade
18-02-2009, 01:09 PM
ولله اخويا في ملفات كتيره مترجمه بس ناقص ان تدخل علي السيرفر وفي ناس كتير شغاله فيها ولله يكون في عون الكل .وفي ناس بتشرح مهمات التخصص بالصور لسا العبه في تطور

مشكووووووووووووور اخوي على ردك وصراح اللعبة فيه ناس كثيرا هي لعبة ممتاز والاخوان الي يشرحون المهمات يعطيهم العافية وجزاهم الله الف خير

وبتوفيق الجميع

abaade
18-02-2009, 01:17 PM
لا تحكم قبل ان تستفسر

كل يوم من 4 الى 25 ملف يترجم يوما وذلك لوضعه بالسيرفر

ولا تنسى انه قد ترجم أكثر 10% من ملفات اللعبه و عدد ملفات اللعبه هي أكثر من 10 آلاف ملف

وسيتم بالقرب أنشاء الله بوضع أعضاء مخصصين للترجمه ليزيد عدد الملفات التي تترجم يوما الى أكثر من عشرة أضعاف

أريأت كيف انت ضلمت الأداره على موضوع الملفات الغير المترجمة...

مشكوووووووووووووووور اخوي على ردك

وكلامك صحيح اللعبة 10% مترجمة مثل القوائم واشي كثير وانا لاحظت انو في شباب كثيرا جزاهم الله خير شغالين في ترجمة اللعبة والله يوفقهم وانا اسف لو موضوعي ازعجكم وان شاء الله تكملون تطوير اللعبة وجزاكم الله خير

باتوفيق

mohamed77
18-02-2009, 02:24 PM
مشكووووووور MrLonely كما قلت الله يكون في عون كل من يسهر على ترجمة اللعبة .

takichi
18-02-2009, 09:43 PM
أولا مرحبا بك اخي الكريم أتمنى أن يطيب لك اللعب معنا نحن إخوانك العرب bye

ثانيا بالعكس انت بإستفسارك تثبت حرصك على مشروع تعريب اللعبة

و ما ذكره المشرف العام يدل على الجهد الذي تبذله الإدارة في تعريب ملفات اللعبة الكثيييييرة جدااا و التي ما كنت اتوقع انها بهذا العدد :crazy: فنسأل الله أن يعينهم

و مشكور على الموضوع

TheGhost512
19-02-2009, 12:15 AM
والله اخواني اللعبة بالنسبة لي ان كانت عربي او English مش مشكلة :D

بس اكيد احلى كلها تكون بالعربي

لأني معتاد على الالعاب بالانجليزي و الحمدلله اني بفهم english منيحcool

:D:D:D

nnooplo
19-02-2009, 02:23 AM
اخواني السيرفر في تطور ستمر والاداره مشغولة جدا في التطوير ولذلك عملة الترجمة تسير بتدرج ولكن ان شاء الله الترجمة الكاملة سنراها
ولا تنسو مسافة الالف ميل تبدء بخطوة

abaade
19-02-2009, 07:06 AM
مشكوووووووووووووووووور اخوني على ردكم وحرصكم

وان شاء الله نرى اللعبة وهي مترجمة تمام والله يكون في عن المترجمين ويجزيهم الف خير

وباتوفيق

KOC2000
19-02-2009, 07:59 AM
بالإمكان يالغالي ترجمة اللعبة في أيام معدودة عن طريق الترجمة الإلكترونية، وتكون النتيجة إنك تشوف كلام بالعربي نعم ولكن ولا تفهم منه شيء... هناك شركات تصرف ملايين الدولارات على ألعابهم ولكن للأسف مصروفات دعائية وغيرها، ويستخدمون تلك الترجمات الحقيرة، وأتعجب يا أخي هل يستحقروننا؟ أم اننا لا نستحق عمل متقن يسعدنا؟!
المهم يا أخي إننا نحن العرب نستحق أفضل جودة وأتقن عمل، وبما أننا يمكننا عمل ذلك فزمن المحاربين كما هي أول لعبة أونلاين باللغة العربية ستكون أول لعبة عربية متقنة بإذن الله... الأمر ليس بالسهل، والملفات ليست 10 آلاف فقط، العدد الحالي للملفات في الإنترلود 18,706 ملف... ووالله لولا أننا لا نوافق إلا على جودة 100% لكانت انتهت.

المهم، بفضل الله تعالي ثم بفضل إخواننا الكرام استمرينا وسنستمر متى أحييانا المولى عز وجل.

nemoo_2222
26-02-2009, 09:45 AM
طبعاا كل السيرفير عارف يا كيمو الجهوود الى انتو بتعملوها علشاان السيرفير و احنا معااكم لحد ما السيرفير يكون 100% احسن سيرفير

و مع جهدكم طبعاا لازم ننشر اللعبة شوية كمااان علشاان هو دة الى هيكوون فااضل بس عشان نكون احسن سيرفير للعبة + اجمد سيرفير للعبة اونلاين عربى

nemoo_2222
26-02-2009, 09:48 AM
والله اخواني اللعبة بالنسبة لي ان كانت عربي او English مش مشكلة :D

بس اكيد احلى كلها تكون بالعربي

لأني معتاد على الالعاب بالانجليزي و الحمدلله اني بفهم english منيحcool

:D:D:D

المشكلة يا انس يا حابيبى مش فى ان انت عارف اللغة الانجليزية او لا لانااك لازم تكوون عارفها فى سنااك دة (من المدرسة على الاقل ) bleh

المشكلى فى الاعبين الى سنهم صغير شويتيين هما الى هيتعبوا مؤقتاا بس معانا bye

TheGhost512
28-02-2009, 03:15 PM
بس يا احمد اللي معتاد يلعب العاب انجليزي لازم يكون يفهم تقريبا كل شيء:D

(ملاحظة:أنا مش أنس:D أنا عبدالله يا حلو:D)

تحياتي

moon boy
01-03-2009, 10:25 PM
اللغة الانجليزية حلوة وبالعبة تعلم عليها شوف انا مو مرة شاطر بالانجليزي ومع كذا احاول ادخل العاب اجنية علشان اللغة

الحمادي
09-03-2009, 05:22 PM
سلام عليكم والله انا لا اعرف اقرى انجليزي ولا شي انا بس اعرف العربي واحب الاعاب العربية والصراحة اللعبة حلوة بس ياريت لو اقدر احملها لانة اخر 5 روابط فيهم خلل وانا بتريا لين مصلحونهم

MrLonely
09-03-2009, 08:57 PM
تقريبا أكثر من 75% من الأعضاء الي نزلوا الروابط ال28

مافي اي خلل فيهم وسبق وقلت لك نزل البرنامج افضلك

hussian202
20-03-2009, 04:23 PM
اخواني انا ابي اعرف الحين كم ملف لترجمتوه؟

Hunter3
20-03-2009, 06:31 PM
ولله اخويا في ملفات كتيره مترجمه شكرررررررررا^^

محترف الRPG
07-08-2009, 10:12 AM
اهم شي لو تترجمو المحادثات وتصير مع بعض, مو اعرف متقلبة, ( اعرف انكم تتعبو,بس راح نشجعكم وماراح ننساكم)