المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حول القزم

بعبع ترومان
22-05-2013, 03:14 PM
السلام عليكم
مش شايفين ان ولا واحد صار يلعب بالاقزام ؟؟

المخترع صار للحصون وبس الصناعة الكل تفيق وصار يشري بكراش

الكانس صار مايجيب ولا صرة من النسبة التعجزية 0.08:om2_surp: انا كنت اجيب 5 صرر في 2ساعات لكن لما جت التحديثات ذي والله الصرر ماعدت نزلت لي لين عدت اتسلف صرر وانا كانس لما دخلت الشخصية 75 ماطحت صرة 76 ولا طاحت 77 ماطحت على فكرة انا الفلف وحدي مو مسئلة حظ ولا شي المفروض تطيح تطيح وبمكان ماجيب صرة اجيب تحسين درع اس وصندايق الشنطة حقي صارة ملاينة منهم مهو هجومه ضعيف ومايجيب صرر وش المنفعة منه ؟؟ تزيلونه مثلا وانا سمعت كيمو قال نسبة الصرر كما هي لكن المشكلة قبل ماقال كنت الصرر تطيح اكثر والان معدومة المخترع صار احسن من الكانس على الاقل في الحصون والصنع مو بنسبة الكنس المعدومة عند الكانس ارجو من كيمو يزيد يشوف الموضوع تاني او يزيد من نسبة نجحها على الاقل 0.015:om_cry:

spring
22-05-2013, 03:55 PM
لا تتعب حالك نسبه الصرر قلت فى كل شياء علشان المتجر البدائى اغلق الموضوع واعمل تخصص تانى واشحن

بعبع ترومان
22-05-2013, 03:57 PM
لا تتعب حالك نسبه الصرر قلت فى كل شياء علشان المتجر البدائى اغلق الموضوع واعمل تخصص تانى واشحن
اه طيب على المتجر البدائي + ماأشحن + مااقلب التخصص التخصص مكتوب يجيب صرر

Roznami
25-05-2013, 07:34 PM
المشكله مو مشكله كانس بس حتى اثناء تجميع الكراش معقول بس اجمع اشتراك كامل تتطيح لي صره وحده بس *_* ما اعتقد النسبه لسه نفسها :/ !!:om_swt2:

بعبع ترومان
26-05-2013, 09:58 AM
المشكله مو مشكله كانس بس حتى اثناء تجميع الكراش معقول بس اجمع اشتراك كامل تتطيح لي صره وحده بس *_* ما اعتقد النسبه لسه نفسها :/ !!:om_swt2:
حد فاهمني هو يقول ماتغيرت لكن ماطاحت زي قبل ولا احنا اتنحسنا ؟

xXfadlXx
26-05-2013, 01:59 PM
السيرفر كامل في فقر صرر هذي الفتره
بالنسبه للي مايشحن

MrLOBY
26-05-2013, 02:15 PM
^
انشهد يافاضل جبتها ع الجرح خخخخ اشحن 120 صره ب 5 دقايق تطير! هههههههههه

MrLOBY
26-05-2013, 02:16 PM
نطالب الاداره برفع نسبه اسقاط الصرر ب 25% او 50%

xXfadlXx
26-05-2013, 02:47 PM
نطالب الاداره برفع نسبه اسقاط الصرر ب 25% او 50%

لو حجت البقرة على قرونها خخخ

ملك الألعاب
26-05-2013, 11:43 PM
طيب أخي الكريم ماذا تقترح؟ علما أن النسب لأي شيئ يخص اللعبة لم يعدل ما عدا نسبة تحسين الأسلحة و الدروع و قد تم الاعلان عنها في جدول توضيحي.

بعبع ترومان
27-05-2013, 12:08 AM
طيب أخي الكريم ماذا تقترح؟ علما أن النسب لأي شيئ يخص اللعبة لم يعدل ما عدا نسبة تحسين الأسلحة و الدروع و قد تم الاعلان عنها في جدول توضيحي.
شكرا اخويا على الرد يمكن اقترح تزودوا نسبة الصرر بس شوية يعني 0.015 مو 0.08

Leo
27-05-2013, 01:34 AM

اخوي ملك شوف اول في العداد الواحد يطيح لك ممكن 5 صرر ذحين لو طاحت 1او2 كويس
اول الكانس في ساعة اجيب صرة او صرتين ذحين تقعد 5او7 ساعات عشان تطيح لك صرة وحدة

فهي وحدة من ثنتين يا ان الادارة كذابة او جزار خرب النسبة
او السيرفر نزل عليه نحس من السماء

حمض الخليك
27-05-2013, 08:15 PM

نسبه سقوط الصرر لم تقل وتم التأكد من هذا كثير من المرات بعد الكثير من البلاغات [ونحن مستغربين هل نمط اللعب تغير فصار هناك إختلاف بكنس الصرر أم ماذا؟ النسب لم تتغير نهائيا!!]

ياليت عدم نشر كلام مكذوب مره أخرى

MrLozh
27-05-2013, 08:45 PM
نسبه سقوط الصرر لم تقل وتم التأكد من هذا كثير من المرات بعد الكثير من البلاغات [ونحن مستغربين هل نمط اللعب تغير فصار هناك إختلاف بكنس الصرر أم ماذا؟ النسب لم تتغير نهائيا!!]

ياليت عدم نشر كلام مكذوب مره أخرى
غريب حالكم.. تقول وصلت بلاغات على نفس المشكله

و برضه اكذوبه ؟

ممكن المشكله .. نفس مشكلة الجزيره من قبل الي اضطر كيمو فيها ينسخ الخبره من النسخه القديمه مع انو السيرفر كان نفس النسبه

وكان يقول مافي مشكله مافي مشكله و بالاخير طلعت مختلفه عن قبل!

HCs
27-05-2013, 08:52 PM

و برضه اكذوبه ؟

ممكن المشكله .. نفس مشكلة الجزيره من قبل الي اضطر كيمو فيها ينسخ الخبره من النسخه القديمه مع انو السيرفر كان نفس النسبه

ممكن كلامك صح

ممكن الوحوش نفسها محذوف منه الصرر

يعني نسبة الصرر 0.008

لكن الوحوش معدل الدروب حقه ومحذوفه الصره

كلامي توقع

حمض الخليك
27-05-2013, 09:45 PM

و برضه اكذوبه ؟

كلامك لف ودوران على الحقيقه وقلب لها

موضوع الخبره كان سبب تأخير حله بسبب تقديم معلومات خاطئه

كل من أشتكى من الخبره كان يقول أن خبره السيرفر هي الناقصه << بينما كان الأمر غير قابل للنقاش لأنه كان الجنون بعينه بتلك النسبه لم تتغير

بينما الحقيقه كانت أن خبره وحوش معينه كانت كذلك

فبلا الإستدلال الهزيل هذا وأرتقي بالكلام شوي

spring
28-05-2013, 08:26 AM
كلامك لف ودوران على الحقيقه وقلب لها

موضوع الخبره كان سبب تأخير حله بسبب تقديم معلومات خاطئه

كل من أشتكى من الخبره كان يقول أن خبره السيرفر هي الناقصه << بينما كان الأمر غير قابل للنقاش لأنه كان الجنون بعينه بتلك النسبه لم تتغير

بينما الحقيقه كانت أن خبره وحوش معينه كانت كذلك

فبلا الإستدلال الهزيل هذا وأرتقي بالكلام شوي

ياعم ولا تزعل نفسك , شباب انا مع كل وحش بضربو صرة واساعات بينزل من الوحش 3 صرر بدون كنس بتوقع حلو كدة ولا تزعل نفسك يا جى ام كل السيرفر بيكدب وكلنا فاشلون حلو كدة ^^
شوف انزل جرب واحكم حلو كدة لو عايز الصح اعملك شخصيه العب زى الناس بس العب على اساس انك مش هتشحن اعتمد على نفسك واباء اشوفك كمان 3 سنين لو لبست فاسبر +4 ^^
طبعا الرد دة بعدو حظر من الموقع وربنا يستر على الشخصيه ف اللعبه

بعبع ترومان
28-05-2013, 08:44 AM
ياعم ولا تزعل نفسك , شباب انا مع كل وحش بضربو صرة واساعات بينزل من الوحش 3 صرر بدون كنس بتوقع حلو كدة ولا تزعل نفسك يا جى ام كل السيرفر بيكدب وكلنا فاشلون حلو كدة ^^
شوف انزل جرب واحكم حلو كدة لو عايز الصح اعملك شخصيه العب زى الناس بس العب على اساس انك مش هتشحن اعتمد على نفسك واباء اشوفك كمان 3 سنين لو لبست فاسبر +4 ^^
اذا كل وحشش صرة هات لي اسم المكان

حمض الخليك
28-05-2013, 08:53 AM

لاتعمل بيها الظريف جدا واللي قاعد يتنازل على أساس أنه لن يحصل على شي
غير هذا إتهامك المبهم أننا لانرد سوى بالحظر

نسبه الكنس للصرر مثلما قلت لم تتغير نهائيا

وهذه حقيقه جليه

إذا كان الكنس قلت الصرر التي تأتي فربما هناك مشكله بمهاره الكنس [مجرد توقع أولي من ناحيتي, إذا الموضوع مشكله بالمهاره فالأمر يحتاج لعمل تجارب على التخصص]

أما النسبه نفسها والتي الجميع يعترض عليها لم تتغير [أفهم الكلام, أنتم تعترضون على شي لم يتغير كموضوع الخبره, هل فهمت؟]

مشكلتكم انكم دائما تعترضون على شي تنسبون له سبب المشكله بينما يظهر السبب أخيرا شي آخر وهذا مايجعل حلها يأتي دائما متأخرا

متى تفكرون بذره من الأيجابيه؟
مادمتم ترونا دائما كاذبين عليكم ونضحك عليكم ونحن منزلين نسبه الكنس فلا نهايه للامر [موضوع الخبره خير دليل أننا كنا محقين عندنا طلعت المشكله بالأخير بوحوش معينه]

almashhad
28-05-2013, 09:14 AM
لاتعمل بيها الظريف جدا واللي قاعد يتنازل على أساس أنه لن يحصل على شي
غير هذا إتهامك المبهم أننا لانرد سوى بالحظر

نسبه الكنس للصرر مثلما قلت لم تتغير نهائيا

وهذه حقيقه جليه

إذا كان الكنس قلت الصرر التي تأتي فربما هناك مشكله بمهاره الكنس [مجرد توقع أولي من ناحيتي, إذا الموضوع مشكله بالمهاره فالأمر يحتاج لعمل تجارب على التخصص]

أما النسبه نفسها والتي الجميع يعترض عليها لم تتغير [أفهم الكلام, أنتم تعترضون على شي لم يتغير كموضوع الخبره, هل فهمت؟]

مشكلتكم انكم دائما تعترضون على شي تنسبون له سبب المشكله بينما يظهر السبب أخيرا شي آخر وهذا مايجعل حلها يأتي دائما متأخرا

متى تفكرون بذره من الأيجابيه؟
مادمتم ترونا دائما كاذبين عليكم ونضحك عليكم ونحن منزلين نسبه الكنس فلا نهايه للامر [موضوع الخبره خير دليل أننا كنا محقين عندنا طلعت المشكله بالأخير بوحوش معينه]

ياحمض احنا واجبنا نقول لكم انه الكنس فيه مشكلة بغض النظر عن سبب اذا كان الوحوش او المهارة او نسبة السيرفر او اي شي

السبب مو احنا اللي نبحث عنه هذا شغلكم انتو .. انتو تقدرون تشوفون ملفات حق الوحوش الاولى والوحوش هذي وتشوفو في فرق ولالا .. تشوفون ملفات المهارة وتشوفون في فرق بينهم في النسبة ولالا ..

The SHOW OFF
28-05-2013, 09:30 AM
خخخ تبغون سبب المشكله عشان تحلونها بسرعه ؟ اعطوني صلاحيات GM وابشروا
مره انقطع عليا النت اتصلت على stc قلت النت انقطع قالوا حاول تعرف السبب وعلمنا عشان نحلها لك واذا اعطيتنا سبب خاطئ للمشكله ما راح نحلها لك بسرعه ونعتبر بلاغك كاذب ثم اكتشفت ان باقي سكان الحي يعانوا من نفس المشكله ويقدموا نفس البلاغ و السبب المتوقع ذاته وفي كل مره يتم رفض البلاغات ووصفها بالكاذبه بعد التحقق من امر سبب المشكله المتوقع من كل سكان الحي دون التحقق من المشكله ذاتها.. .ايش رايكم في stc ؟

حمض الخليك
28-05-2013, 09:36 AM
ياحمض احنا واجبنا نقول لكم انه الكنس فيه مشكلة بغض النظر عن سبب اذا كان الوحوش او المهارة او نسبة السيرفر او اي شي

السبب مو احنا اللي نبحث عنه هذا شغلكم انتو .. انتو تقدرون تشوفون ملفات حق الوحوش الاولى والوحوش هذي وتشوفو في فرق ولالا .. تشوفون ملفات المهارة وتشوفون في فرق بينهم في النسبة ولالا ..

أنظر لجميع الشكاوى حول القزم حبي

جميعها إتهامات بأننا أنقصنا النسبه!!
أو سرد لقصه حياه!!

ولا أحد قال أنه الصرر نقصت ورجح أن السبب شي غير أنه رمى اللوم على نسبه الكنس

كيمو في منظوره الخاص يرى أن من يرمي السبب على شي لم يتغير فأنه يطمع بالمزيد ولا مشكله موجوده <<هكذا يحكم على الموضوع ببساطه

لم نرى أحد أشتكى من الموضوع دون ربط الشكوى بإتهام لذا كان مصيرهم التجاهل فالذي يريد حل مشكله لايلصقها بإتهام أو يصر أن السبب شي لا مشكله به

الذي يريد حلا يعرض المشكله ويطلب التأكد من أشياء معينه ويضمن بكلامه حجه قويه [الخطأ بالبرمجه موجود وقد نجد أخطاء ففي كل مكان أخطاء, لم نقل أن السيرفر متكامل من جميع النواحي]

النسبه تأكدنا منها والموضوع أنتهى ولاجدال فإلى متى سنتأكد؟؟؟

بالنسبه للمهاره فهو توقعي الشخصي ولا أذكر أن أحد قبلي قد عرضها أخي العزيز وسأعرض هذه النقطه على كيمو لربما نصل لشي بخصوص أنه هناك مشكله بالمهاره ونصل للحلقه المفقوده بموضوع القزم بإذن الله

@The SHOW OFF

No Comment :mrgreen:
نحن وين وشركات الإتصالات وين هههههههه

almashhad
28-05-2013, 11:07 AM

أو سرد لقصه حياه!!

كيمو في منظوره الخاص يرى أن من يرمي السبب على شي لم يتغير فأنه يطمع بالمزيد ولا مشكله موجوده <<هكذا يحكم على الموضوع ببساطه

لم نرى أحد أشتكى من الموضوع دون ربط الشكوى بإتهام لذا كان مصيرهم التجاهل فالذي يريد حل مشكله لايلصقها بإتهام أو يصر أن السبب شي لا مشكله به

الذي يريد حلا يعرض المشكله ويطلب التأكد من أشياء معينه ويضمن بكلامه حجه قويه [الخطأ بالبرمجه موجود وقد نجد أخطاء ففي كل مكان أخطاء, لم نقل أن السيرفر متكامل من جميع النواحي]

بالنسبه للمهاره فهو توقعي الشخصي ولا أذكر أن أحد قبلي قد عرضها أخي العزيز وسأعرض هذه النقطه على كيمو لربما نصل لشي بخصوص أنه هناك مشكله بالمهاره ونصل للحلقه المفقوده بموضوع القزم بإذن الله

@The SHOW OFF

تاكدو من نسبة المهارة ونسبة الحصول على الصرر سواء من الكنس او سقوط الصرر العادي

وشيء ضروري تاكدو من نسبة الفرق بين لفل الشخصية ولفل الوحش لانه كل مايزيد اللاعب لفله عن الوحش رح تقل النسبة لسقوط الصرر يمكن النسبة هذي نفسها تغيرت من الاصدار القديم للاصدار الجديد ف صار التغير في لفل واحد كأنه تغير في 5 او 10 لفلات مثلا بالنسخة الجديدة ..

حبوب المحبوب
28-05-2013, 11:11 AM
شكرا اخويا على الرد يمكن اقترح تزودوا نسبة الصرر بس شوية يعني 0.015 مو 0.08

بالعكس كا انت يا ذكي صغرت النسبة اكثر .. اول وحدة تقدر تقول كأنه كل 8 وحوش من اصل 100 وحش تطيح صرة

والثاني كل 15 وحش من أصل 1000 وحش تطيح لك صرة ههه!

بعبع ترومان
28-05-2013, 02:44 PM
بالعكس كا انت يا ذكي صغرت النسبة اكثر .. اول وحدة تقدر تقول كأنه كل 8 وحوش من اصل 100 وحش تطيح صرة

والثاني كل 15 وحش من أصل 1000 وحش تطيح لك صرة ههه!
سوري على الخطأ المفروض يخلونها 0.01

mares
28-05-2013, 03:02 PM
انا بصراحه ماعمري جربت..

بس ليش مالإدارة تقطع الشك باليقين وتجرب الكنس

Μr.BoMbAsTiC
28-05-2013, 03:14 PM
زيدو نسبة سقوط الصرر ولو شوي يعني

MrLozh
28-05-2013, 03:19 PM

أو سرد لقصه حياه!!

@The SHOW OFF

ههههههههههههههههههههههههههههههه

يعني لاعب .. ايش بيكون الدليل القوي الي تبغاه . . او ايش فهمه بأمور البرمجه؟

االاعب عليه يبلغ عن الخلل .. و الاداره هي تبحث عن اسبابه

ولا تحاولو تتهربو من مسؤولياتكم بشتى الطرق؟

لا تحري سرقه ولا فحص او بحث عن خلل ولا ايفنتات

تبغون شغلتكم احظر و اطرد و عروض شحن

بالتوفيق بس كلامك غير منطقي و مضحك كمان

بعبع ترومان
28-05-2013, 04:06 PM
انا بصراحه ماعمري جربت..

بس ليش مالإدارة تقطع الشك باليقين وتجرب الكنس
والله العظيم كنت اجيب صرر كثير بس 2ايام جبت 35 صرة والحين يوم كامل يمكن 2صرر بس معك بالنقطة ذي المفروض الادارة تجرب الكنس

jfier^king
28-05-2013, 04:13 PM
طيب والماعنده يشحن كيف يعني يعتزل ؟ ^_^

حمض الخليك
28-05-2013, 08:00 PM
تاكدو من نسبة المهارة ونسبة الحصول على الصرر سواء من الكنس او سقوط الصرر العادي

وشيء ضروري تاكدو من نسبة الفرق بين لفل الشخصية ولفل الوحش لانه كل مايزيد اللاعب لفله عن الوحش رح تقل النسبة لسقوط الصرر يمكن النسبة هذي نفسها تغيرت من الاصدار القديم للاصدار الجديد ف صار التغير في لفل واحد كأنه تغير في 5 او 10 لفلات مثلا بالنسخة الجديدة ..

زي ماوعدتك حبي سيتم عرض الموضوع على كيمو وأشوف آخرتها كيف ولشو بنوصل

ههههههههههههههههههههههههههههههه

يعني لاعب .. ايش بيكون الدليل القوي الي تبغاه . . او ايش فهمه بأمور البرمجه؟

االاعب عليه يبلغ عن الخلل .. و الاداره هي تبحث عن اسبابه

ولا تحاولو تتهربو من مسؤولياتكم بشتى الطرق؟

لا تحري سرقه ولا فحص او بحث عن خلل ولا ايفنتات

تبغون شغلتكم احظر و اطرد و عروض شحن

بالتوفيق بس كلامك غير منطقي و مضحك كمان

خليني بالمقابل أسألك لم الهروب من الجواب على سؤالي؟
ألهذا ماعندك شجاعه ترد على ردي على مشاركتك السابقه؟

بعيدا عن هذا وتعليقا على ردك الحالي

ليس كل خلل سنجد سببه على الفور
فمثلا خلل الرساله تعطي نجاح دائما كان خلل واضح وضوع الشمس
أما خلل زي النسبه ناقصه اللي أتحفتونا بأنه النسبه المشكله وبالأخير يطلع النقيض
زيد فوقها موضوع الكنس

جميع المشاكل باللعبه تنسبوها للإدارة بأن الإدارة تريد هالشي والإدارة عاملتنه وإذا حضرتك قادر تثبت عكس هذا تفضل

التحري عن المسروقات جيبلي لعبه يدعموا هالميزه

الأيفنتات إذا ماعاجبتك فالباب يوسع بعير

بالنسبه للطرد فالكل يعرف سياستنا بالحظر فلا أحد ينكر أن سياسه الحظر عادله [عكس القوانين التي تعتبر فاشله نوعا ما]
قارنها بسياسات حظر المصالح اللي عند غيرنا [لن أذكر أسماء, ولن أدعي أننا كاملين طبعا]

وعروض الشحن صار تقليد شائع بكل الألعاب
ولا هل هو حرام علينا بالذات؟؟

أتحفتني بالمنطقيه
العاقل يسمع والمجنون يضحك :mrgreen:

هذا كلام من الآخر ولن أقبل المزايدات التافهه عليه
عاجبك النظام "العسكري" المطبق أهلا وسهلا
نحن عندنا أصول لعمل أي شي
وشعارنا "الخير يخص والشر يعم"

=====

أظن أني تركت الموضوع كثير من الوقت مع أنه كان المفروض أني أغلقه من البدايه لأن التعليق على أي شي يخص النسخه الجديده قد حظر بالمنتدى العام بعد الفوضى الأخيره

نكتفي بهذا الحد

مغلق