المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصيده حزينة جدا جدا جدا

yhya9x9
25-04-2013, 09:48 PM
يقول الشاعر الصيني (( 贾比尔 ))
في قصيدته الحزينه(( 阿布乌代 ))

钓鱼保护层非。。亲非故蚓点对
点到时候普通。。话阴影最昂贵
耶耶如果不是。。如果不是马上
就要对不对马。。上去遇到过姑
妈瞌睡好点了。。吗起睡桌球野
餐表示感谢暗。。访天真睡过去
了晴天瞌时间。。那个睡过去了
天气睡过去了。。那点睡过去了
志愿者电子杂。。志孔明睡过去
了时候遇到过。。非机动车跳水
瞌睡干啥遇到。。过加紧炒股特
爱玩耍上厕所。。辈子 过非机
...........
في الصميم القصيده
و خااااصه يوم قال

了时候遇到过。。非机动车跳水

TheMonster
25-04-2013, 11:28 PM
......................
No Comment

weak555
25-04-2013, 11:36 PM
يقول الشاعر الصيني (( 贾比尔 ))
في قصيدته الحزينه(( 阿布乌代 ))

钓鱼保护层非。。亲非故蚓点对
点到时候普通。。话阴影最昂贵
耶耶如果不是。。如果不是马上
就要对不对马。。上去遇到过姑
妈瞌睡好点了。。吗起睡桌球野
餐表示感谢暗。。访天真睡过去
了晴天瞌时间。。那个睡过去了
天气睡过去了。。那点睡过去了
志愿者电子杂。。志孔明睡过去
了时候遇到过。。非机动车跳水
瞌睡干啥遇到。。过加紧炒股特
爱玩耍上厕所。。辈子 过非机
...........
في الصميم القصيده
و خااااصه يوم قال

了时候遇到过。。非机动车跳水

ي شين السرج ع البقر

PriCkEr@
26-04-2013, 02:40 AM
ّّّّّّّّّّّّّّّّ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ّ

yoyoXD
26-04-2013, 03:39 AM
يالها من قصيدة حزينة الى درجة انه كادت ان تسقط دمعتي << من الضحك @@

rebica
26-04-2013, 10:40 AM
يالها من قصيدة حزينة الى درجة انه كادت ان تسقط دمعتي << من الضحك @@

فعلا زي مقال بالظبط ههههه

nani
26-04-2013, 03:35 PM
منتدى يعمي عيوووني =(

غيرو الاستايل الابيض -_-

kirito
26-04-2013, 03:54 PM
اسف بس مادرست صيني

yoyoXD
26-04-2013, 04:30 PM
قلبي الصغير لا يتحمل D:

Sakata Gintoki
27-04-2013, 01:20 AM
اومايوا باكا ديس كا ؟! .. ليش تكتب بالصيني .. لا وفي قسمي كمااااااااان !!!!!!! ... اكتب
بالياباني على الاقل إذا مصر انك تسوي فيها فلة وملتي لانقويج =_____" ميندوكسيييي ..
إذا في مواضيع باخية في دماغك اكتبها في قسم ميت غير قسمي ولا اكتبها في صفحتك
عشن تقراها مع نفسك خخخخخخـ ...

kirito
27-04-2013, 08:59 AM
اومايوا باكا ديس كا ؟! .. ليش تكتب بالصيني .. لا وفي قسمي كمااااااااان !!!!!!! ... اكتب
بالياباني على الاقل إذا مصر انك تسوي فيها فلة وملتي لانقويج =_____" ميندوكسيييي ..
إذا في مواضيع باخية في دماغك اكتبها في قسم ميت غير قسمي ولا اكتبها في صفحتك
عشن تقراها مع نفسك خخخخخخـ ...

اقولك ترا انت خابصها فالهرجه نص كلامك مامفهوم اخوي كوما يعرف يباني قرائه وكتابه تبيه يعلمك؟؟

Sakata Gintoki
27-04-2013, 04:05 PM
اقولك ترا انت خابصها فالهرجه نص كلامك مامفهوم اخوي كوما يعرف يباني قرائه وكتابه تبيه يعلمك؟؟
=_____" ?! ايش يا مدرك الياباني ؟! طيب اوك انت فلة وتعرف ياباني تقدر تقولي ايش اسم حروف اللغة اليابانية النوع الاول والثاني
وكلمة yosh تجي تحت اي نوع ؟! طبعا هي مأخودة من yes الانجليزية ... وحاول لا تستخدم قوقل وتغش خخخخخـ ..

اووي اووي انا ما بتفلسف عليك واقول اني مدرك الياباني خخخخ بس اي كلمة اقولها انا اعرف معناها 100% فلا تتحداني اوك انت وردك
إلي ثلاث ارباعو كلجات خخخخخـ ..

kirito
27-04-2013, 06:07 PM
=_____" ?! ايش يا مدرك الياباني ؟! طيب اوك انت فلة وتعرف ياباني تقدر تقولي ايش اسم حروف اللغة اليابانية النوع الاول والثاني
وكلمة yosh تجي تحت اي نوع ؟! طبعا هي مأخودة من yes الانجليزية ... وحاول لا تستخدم قوقل وتغش خخخخخـ ..

اووي اووي انا ما بتفلسف عليك واقول اني مدرك الياباني خخخخ بس اي كلمة اقولها انا اعرف معناها 100% فلا تتحداني اوك انت وردك
إلي ثلاث ارباعو كلجات خخخخخـ ..
اول ما يقوم اخوي كوما بالسلامه بخليه يرد عليك اقله فاهم اللغه ودارسنها ومو ماسك كلمتين من الانمي ومسوي فيها عارف كل شي

Sakata Gintoki
27-04-2013, 06:28 PM
اول ما يقوم اخوي كوما بالسلامه بخليه يرد عليك اقله فاهم اللغه ودارسنها ومو ماسك كلمتين من الانمي ومسوي فيها عارف كل شي
=____" ؟! ابغى افهم ايش حارق رزك ؟ غيران يعني ولا مقهور خخخ وبعدين مين قال اني ماسكها من الانمي خخخخخخ انا
دارسها دراسة انا وقروب من الشباب فينا حاليا 2 واحد يتكلم ويكتب ياباني كانو من اليابان وواحد يلخبط شوي بس في
حروف الكاتاكانا .. =____" لا تتفلسف على راسي وانت مو فاهم شي اوك يا نوب .. اخوك يعرف لانه درس انت ما تعرف اجل
لا يكثر ولا تتفلسف حبيبي اوك خخخخخخـ ناس ما تفهم وجاية تتفلسف .. واخر شي اخوك بيقولك كلامي صح ولا يكثر بس

وبعدين اوووووي ياخي انت نصاب ولا ايش وضعك ؟! تقولي اخوي كوما كوما مكتوب في منتدى الصداقة صار له حادث من يومين !!
وانت تقولي نايم يصحى ويقولك انا اول مرة اشوف واحد صار فيه حادث ونايم وإذا صحي فاضي يتابع المنتدى ويطقطق على النت

yhya9x9
28-04-2013, 01:13 PM

(-_______________-)

حمزة
29-04-2013, 10:48 PM
-__________________________________________________ ____________-

Layt_kon
30-04-2013, 09:23 AM
وشو ميندوسكي مدري وش علمنا ياخي :/