المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 15/04/2013 (نقاط الشحن والمتجر البدائي)

KOC2000
15-04-2013, 07:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أحبتنا أعضاء زمن المحاربين الكرام، نحب أن نقدم لكم هذا التحديث الجديد وهو ولأول مرة موجه لشاحني الصرر.

-شحن الصرر من لوحة التحكم بالموقع سيضيف لحساب اللاعب ما يسمى بـ نقاط الشحن وعدد النقاط حسب البطاقات كالتالي:-
*بطاقة 5 مليون كراش = 1 نقطة
*بطاقة 10 مليون كراش = 2 نقطة
*بطاقة 20 مليون كراش = 4 نقطة
*بطاقة 50 مليون كراش = 10 نقطة
*بطاقة 100 مليون كراش = 20 نقطة
*بطاقة 200 مليون كراش = 40 نقطة
*بطاقة 500 مليون كراش = 100 نقطة
**مع العلم أن نقاط الشحن تضاف للحساب كامل ويمكن استخدامها من أي شخصية بالحساب.

-تم إضافة ما يسمى بـ المتجر البدائي، ستجدون زر جديد باللعبة أعلى شريط الاختصارات اسمه "متجر بدائي" وفيه بعض المواد الثمينة، تشترى هذه المواد بنقاط الشحن. تم وضع المواد التالية في المتجر حالياً:-
* اللفافة البلورية: تحسين السلاح (س) = 500 نقطة (للتحسين أعلى من +16)
* اللفافة البلورية: تحسين الدرع (س) = 250 نقطة (للتحسين أعلى من +16)
* حجر تحسين الغروب للنبلاء = 1 نقطة
* كتاب الختم للتحويل-أناكيم = 1000 نقطة

وبإذن الله تعالى يتم إضافة المزيد من المواد الثمينة (مع العلم أن مواد المتجر ربما تتغيير كل فترة).

ملاحظة:-
برجاء تشغيل اللعبة من ملف التحديث التلقائي ZMOUpdater.exe وعمل فحص الملفات.
ولمن لا يعمل عندهم ملف التحديث التلقائي يرجى تنزيل باتش جراسيا فاينال إصدار 15/4/2013 الكامل من صفحة التحميل (http://zm-online.net/?page=downloads) بالموقع.

تعديل:-
تم تعديل حجر تحسين الغروب للنبلاء ليصبح 5 أحجار = 1 نقطة (تنبيه، التعديل سيظهر بعد الصيانة غداً بإذن الله).

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام
-إدارة زمن المحاربين

yoyoXD
15-04-2013, 07:46 AM
مبروك علبكم شباب التحدبصث وتسلم كبمو ومبروك لكل اناكبم جدبد :)
ومبروك لكل واحد دروبه اعلى من 16 :)

™PHiNeX™
15-04-2013, 07:49 AM
مبروك كيمو و الي الامامللافضل دائما

arthar00
15-04-2013, 07:52 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مبووك التحديث الجديد بس اسمحلى اقولك انت كدة ظلمت نااااااس كتيرررررررررررر
ظلمت اللى ما عندهم استعداد يشحنو وانا واحد من النااااس دى بعنى بردو الفقير هينضرب بالجزمة يا اخى مش كفااية الدنيا واللى فيهاا ومشاكل الحياااة
كماان هننضرب بالجزمة فى اللعبة تشكر على كل حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااال

xXnenarXx
15-04-2013, 07:52 AM
O_O ..

شكراً كيموو

بالتوفيق @_@

KOC2000
15-04-2013, 07:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مبووك التحديث الجديد بس اسمحلى اقولك انت كدة ظلمت نااااااس كتيرررررررررررر
ظلمت اللى ما عندهم استعداد يشحنو وانا واحد من النااااس دى بعنى بردو الفقير هينضرب بالجزمة يا اخى مش كفااية الدنيا واللى فيهاا ومشاكل الحياااة
كماان هننضرب بالجزمة فى اللعبة تشكر على كل حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااال

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

هذا أخر شيء كنا نفكر أن نضيفه أخي، ولكن الظروف حكمت... تلك المواد موجودة باللعبة بالفعل، وهي تباع بالسوق السوداء بأموال طائلة، حتى إن الصرر تباع بأموال أيضاً وذلك البيع أكثر بكثير من البيع الرسمي، وهذا ضرره كبير للجميع.

springcity
15-04-2013, 08:00 AM
اى حد فقير الموضوع غير موجه له مبروك التحديث للشحنى الصرر ولا عزاء للفقراء ^______________________^ وانا منهم

الجميله
15-04-2013, 08:02 AM
حلوووووووو تحديث جميل

بس متى راح تمنعو الاسلحه فوق+16 من الاولمبياد

الاستفتاء انتهى

xXnenarXx
15-04-2013, 08:06 AM

هذا أخر شيء كنا نفكر أن نضيفه أخي، ولكن الظروف حكمت... تلك المواد موجودة باللعبة بالفعل، وهي تباع بالسوق السوداء بأموال طائلة، حتى إن الصرر تباع بأموال أيضاً وذلك البيع أكثر بكثير من البيع الرسمي، وهذا ضرره كبير للجميع.

وأنا اقول ليه o_o
استغربت من التحديث
حسيت فيه تناقض بين الاحداث الي صارت وبين هذه التطوير •.•

springcity
15-04-2013, 08:08 AM
وأنا اقول ليه o_o
استغربت من التحديث
حسيت فيه تناقض بين الاحداث الي صارت وبين هذه التطوير •.•

لا خلص مبروك عليكم الهايط بسلاح اعلى من 16 فى الاولى بس يكفى انكم اكتشفكم على الحقيقه لما قال كل الاولى بسلاح 16 كلو قال هيتهتزل وكدة ظلم والكلام دة عمل تحديث للشحنى الصرر علشان يكون فى مساواة ف التحسين ^^

KOC2000
15-04-2013, 08:13 AM
حلوووووووو تحديث جميل

بس متى راح تمنعو الاسلحه فوق+16 من الاولمبياد

الاستفتاء انتهى

سيتم التطبيق غداً بإذن الله.

xXnenarXx
15-04-2013, 08:13 AM
لا خلص مبروك عليكم الهايط بسلاح اعلى من 16 فى الاولى بس يكفى انكم اكتشفكم على الحقيقه لما قال كل الاولى بسلاح 16 كلو قال هيتهتزل وكدة ظلم والكلام دة عمل تحديث للشحنى الصرر علشان يكون فى مساواة ف التحسين ^^

لا ما اعترضنا ينزل في الأولي لـ ١٦ بشكل مؤقت ^_^ اعترضنا ينحجب السلاح عن الأولي ^_^
+ بعدين لسا اكيد في تطورات لقدام لا نستعجل بالتوفيق

xXnenarXx
15-04-2013, 08:15 AM
سيتم التطبيق غداً بإذن الله.

لول هههه
ياللهول انا اقول من ساعه في تناقض ياكيمو هههههه
شر البلية ما يضحك
الله كريم .. لا تعليق خخ

KOC2000
15-04-2013, 09:06 AM
لول هههه
ياللهول انا اقول من ساعه في تناقض ياكيمو هههههه
شر البلية ما يضحك
الله كريم .. لا تعليق خخ

لا تناقض أخي، للأوليمبياد شروط وستزيد شرط للحفاظ على التوازن لا أكثر. والأسلحة تستخدم في اللعبة كلها.

MythOFDreamS
15-04-2013, 09:07 AM
مبروك لشاحنين الصرر فقط
والباقي راحت عليهم
اصبحت اللعبه للناس الغنيه فقط

MythOFDreamS
15-04-2013, 09:14 AM
يا ريت كيمو تراعي الناس الي ما تقدر تشحن هيك مبالغ

وتعمل احداث للناس الفقراء تقدر تجيب هذه الشغلات بدون شحن ويكون الحدث صعب
مثل جزيرة الخيال حط فيها هذه الجوائز وخليها شغاله على طوول

buccaneer
15-04-2013, 09:52 AM
طيب كيف تقدر تخفي الايقونة؟

لها طريقة من الخيارات؟

Bleed
15-04-2013, 10:25 AM
انا عندي سؤال ..
قبل كيف كانو يجيبو تحسين بلوري؟
انا شوف هذا تحديث صعب مره ..
ولو شحنت 1000 نقطه بالعقل باخذ ب 1000 اناكيم ولا 1000 =2 تحسين سلاح بلوري؟
اكيد اناكيم ..
صراحه حدث هذا مفيد للي يشحنو وحنا حظ اوفر كذا ماينفع

thepunisher
15-04-2013, 10:32 AM
مبروك لشاحنين الصرر فقط
والباقي راحت عليهم

مع اني بقولك هدا الكلام و على غضض ولكن

حبيبي علاء ده وذي اي لعبة لها مصاريف ولابد انا يكون لصحبها مكسب يعني شركة مو فتحهل لعيون الكل

و اللهي مو على شئ ولكن اقولكم بالفم المليان ولا يهمني كيمو و لا غير كيمو زمن ارخص لعبه اون لين صدقوني

وعلى سبيل المثال لا الحصر يوجد الكانس لصرر يوجد TVT للكراش يوجد عملة الكراش يوجد اشياء كثير بديل الشحن

فلا بد ولازم وحتمن يكون هناك ميزة ولول قليلة للي بيشحن اظن التحديث ده اتأخر جدا كمان

عارف انه في ناس كتير هتقول كلام ماله لازمة على تعليقي بس هو ده الاحال الكل يبي كل شئ فري و بدون تعب

Try
15-04-2013, 10:38 AM
مع اني بقولك هدا الكلام و على غضض ولكن

حبيبي علاء ده وذي اي لعبة لها مصاريف ولابد انا يكون لصحبها مكسب يعني شركة مو فتحهل لعيون الكل

و اللهي مو على شئ ولكن اقولكم بالفم المليان ولا يهمني كيمو و لا غير كيمو زمن ارخص لعبه اون لين صدقوني

وعلى سبيل المثال لا الحصر يوجد الكانس لصرر يوجد TVT للكراش يوجد عملة الكراش يوجد اشياء كثير بديل الشحن

فلا بد ولازم وحتمن يكون هناك ميزة ولول قليلة للي بيشحن اظن التحديث ده اتأخر جدا كمان

عارف انه في ناس كتير هتقول كلام ماله لازمة على تعليقي بس هو ده الاحال الكل يبي كل شئ فري و بدون تعب

فري؟ ..

طيب زيدو الاسعار ما قلنا شي .. تخلوها HHHHHHH على طول؟ -_-

ال500 كراش ب كم دولار؟ ..

500 = 100
5000 = 1000 نقطه

و هيا خليييكم :]

Evilcode
15-04-2013, 11:00 AM
مبروك لشاحنين الصرر فقط
والباقي راحت عليهم

الفقير اللي تتكلمو عنه معاه سلاح +16 300 خواص؟
او معاه لبس فاسبر +16 فل خواص ؟
او معاه طقم مجوهرات +16 ؟

تحديث جميل ويا ليت تزود عدد احجار النبلاء لانك تحتاج كميه كبيره لتحويل اللبس فاسبر نوبل

Try
15-04-2013, 11:14 AM

تحديث جميل ويا ليت تزود عدد احجار النبلاء لانك تحتاج كميه كبيره لتحويل اللبس فاسبر نوبل

لبس الاغلبيه عندهم +10
السلاح سهل +16

الخواص ما اعتقد الفقير عنده 300 ^^

اذا سلاحه 300 الآن ما اعتقد تلاقي معه غير 1 صره هه

Bleed
15-04-2013, 11:26 AM

لووووووووووووووول ..
الكل في القيم يقولو حسون غني وحسون عنده كل شي ..
لبسي +12
بس صدر+15
وطقم مجوهراتي+10
وين هالفقير الي معاه سلاح خواص 300 ولبس+16 وجواهر+16
ههههههههههههههههه شكلك غلطان في النمره يمكن تتكلم عن سيرفر ثاني
عشان اكون افقر منه صح :)

Raasr
15-04-2013, 12:10 PM
مبروووك + بس اكتر الناس شغلهم تجاره :] مثلي

Dream
15-04-2013, 12:15 PM
يسلمو ع التحديث :)

thepunisher
15-04-2013, 12:19 PM
عجيب امر البشر كل واحد يبي الدنيا كلها مقاسة فقط تفصيل على كيفه :def_swt:

عجبي عليك يا دنيا عجبي ابي اقلكم شئ عسى تفهموه من نظر الإنسان إلى هذه الاُمور من خلال مصالحه الشخصيّة ويجعلها محوراً وملاكاً لتقييم هذه الاُمور فعندما يراها نافعة لشخصه وذويه ، يصفها بالخير وإلاّ فيصفها بالشرّ ، فهو في هذا الحكم لا ينطلق إلاّ من نفسه ومصالحه الشخصيّة ومن يقرّبه بأواصر القومية ، ولأجل ذلك يصف الطوفان الجارف الذي يكتسح مزرعته ، والسيل العارم الذي يهدّم منزله ، والزلزلة التي تضعضع أركان بيته بالشرّ والبلاء ، ولكنّه يتجاهل غيره من البشر الذين يقطنون في مناطق اُخرى من العالم ، أو الذين عاشوا في غابر الزمان أو يعيشون في مستقبله أن تكون هذه الحوادث مفيدة لأحوالهم وحياتهم ، وما أشبه هذا الإنسان ورؤيته برؤية عابر سبيل ، يرىٰ جرّافة تحفر الأرض أو تهدم أبنية فيقضي من فوره أنّه عمل ضارّ ومسيئ ، وهو لا يدري أنّ ذلك التخريب والتهديم مقدّمة لبناء مستشفى كبير يستقبل المرضى ويعالج المصابين ويهيّئ لمئات الآلاف من المحتاجين إلى العلاج ، ولو وقف على تلك الغاية لما وصف التهديم بالشرّ بل تتلقّاه خطوة نافعة.

MrLozh
15-04-2013, 12:22 PM
محد قال لكم اشحنو الان و اشترو من المتجر .. فاهمين غلط

المتجر هذا تجمع فيه نقاط مع مرور الوقت .. مافي احد يشحن كل يوم .. الشحن يتم من فتره لفتره و تتراكم لك مجموعة نقاط و تشتري فيها حاجه من المتجر

زي نظام قطاف في الاتصالات السعوديه

و الي يشحنو يستحقو اكثر من كذا لانهم يخلو السيرفر يتطور اكثر و يستمر

Bleed
15-04-2013, 12:44 PM

المتجر هذا تجمع فيه نقاط مع مرور الوقت .. مافي احد يشحن كل يوم .. الشحن يتم من فتره لفتره و تتراكم لك مجموعة نقاط و تشتري فيها حاجه من المتجر

الي افهمه من كلامك
ان ذا الحدث ماراح ينتهي في يوم من الايام؟ يستمر على طول يعني؟
ياليت كيمو يجاوب

HCs
15-04-2013, 12:49 PM
الي افهمه من كلامك
ان ذا الحدث ماراح ينتهي في يوم من الايام؟ يستمر على طول يعني؟
ياليت كيمو يجاوب

هو نظام L2STORE

مشهور في الرسمي

النقاط للحساب
يعني مثلا شخصيتك حسون شحن فيها

وعندك شخصية ثانية للتجميع

يكون فيها نفس عداد النقاط

كيمو الفكرة حلوه لكن الاسعار مو منطقية

سلاح +28 ب1500 دولار في السوق السوداء

يعني ارخص من النقاط

اتمنى تحط عرض يكون النقاط في هذا الشهر دبل بشرط ما يكون كذبة ابريل ههه

ولو في امكانية تضيف نقاط لي ناس شحنت من قبل بيكون شي كبير صراحه

انا قبل يوم شحنت 200 دولار

ما جاء نقاط

ويا ليت نظام الدعوات يدخل في عدد النقاط

بتحصل ناس تسوي دعوات بالهبل عشان النقاط بس

:)

حمض الخليك
15-04-2013, 01:18 PM
الأسعار متناقضه برأيي
لاأدري لماذا

اللي يريد يفهم قصدي يشوف سعر أحجار النوبل والأناكيم ويقارن بينهم

xv2go
15-04-2013, 01:28 PM
تحديث حلو بس الاسعار مبالغ فيها الصراحه يعني عشان تخلي سلاح من 16 لي 30 يبيلك14 لفافه ب7000 دولار و يمكن ما ينجحو كلهم @@" سعر خيالي يعني اشوف لو تصير النقاط مثل القيمه ممكن يعني كارت 500م = 500 نقطه شي معقول شوي او سعر التحسين ينزل لي 100 نقطه بس.

HCs
15-04-2013, 01:41 PM
الأسعار متناقضه برأيي
لاأدري لماذا

اللي يريد يفهم قصدي يشوف سعر أحجار النوبل والأناكيم ويقارن بينهم

10800 ريال سعودي

عشان تحول درع فاسبر نوبل ثقيل

معقولة لما يكون 10 احجار نوبل ب1 نقطه

PrinceOfDarK
15-04-2013, 02:47 PM
مبروك لشاحنين الصرر فقط
والباقي راحت عليهم

اخي كيمو قم بعمل عرض زيادة 100% كاش يو او ون كارد

Mado1Bas
15-04-2013, 02:47 PM
طيب دلوقتى إيه مصير الأسلحه داخل الأولى اللى فوق ال +16 هيتمنع اللعب بيها نهائى ولا هتنزل ل+16 داخل الأولى لأنى لو هيتمنع اللعب بيها يبقى كدا بجد ظلم والتحديثات ضد بعضها خالص

weak555
15-04-2013, 03:14 PM

السوق السوداء ؟؟

KOC2000
15-04-2013, 04:00 PM
اللي يقول إن الأسعار عالية يا شباب، نحن لا نبيع المواد، أنت تشحن صرر بالأساس وتأخذ صرر مقابل شحنك هذا بالفعل، وأما النقاط فهي هدية لتمييز اللي بيشحن رسمي... وكلام MrLozh مظبوط 100%.

PrinceOfDarK
15-04-2013, 04:06 PM
هههه اخي حمض احجار النوبل ماتفيد الا للبس الباءة فقط تول الاناكيم لفلفة وقوة واقوى تحول باللعبة رايك مين بيشتروا؟

احجار النول تتجدها بالصاد اما التحول لا صح ولا لا؟.؟

وانا اايد كلام علاء

Try
15-04-2013, 04:07 PM
السوق السوداء ؟؟

البياعين xD

Carly
15-04-2013, 04:08 PM
وعليكم السلام
يسلمو كيمو علي التحديث لكن ال دروعه اقل +6 حتي شنو يصير طيب الحين ال معه
اموال يكسب^^

Carly
15-04-2013, 04:08 PM
بالتووووووووفيق

HCs
15-04-2013, 04:14 PM
هههه اخي حمض احجار النوبل ماتفيد الا للبس الباءة فقط تول الاناكيم لفلفة وقوة واقوى تحول باللعبة رايك مين بيشتروا؟

احجار النول تتجدها بالصاد اما التحول لا صح ولا لا؟.؟

وانا اايد كلام علاء

انت تكذب وتصدق الكذبة

انا بيع امس درع نوبل

بلبس +10 خواص بين 60 و 100

وسلاح +16 خواص +200

وطقم زعماء

تتوقع كل هذا بيكون عشان لبس تلبس عشانه عبائة ؟

يا اخي فاسبر النوبل اقوى لكن صعب جدا

قليل تحصلهم يستخدمونه

ونادر احد يبيعه

فاسبر نوبل صعب بهذا القرار

اتمنى كيمو يعدل

لان فواؤد اناكيم اكثر من الفاسبر نوبل

لكن فاسبر نوبل دبل السعر 3 مرات

كيمو هذا وجهة نظر

يا ليت تركز على العدل والتخصصات بعضها يستفيد من التحول واكثرها لا :(

وليدو
15-04-2013, 04:47 PM
ما قصرت يا كيمو بس الاسعار نار :(

KOC2000
15-04-2013, 05:30 PM
السلام عليكم..

تم تعديل حجر تحسين الغروب للنبلاء ليصبح 5 أحجار = 1 نقطة (تنبيه، التعديل سيظهر بعد الصيانة غداً بإذن الله).

اعتزال
15-04-2013, 05:39 PM
صراحه استغرب بشده كيف يمر الموضوع عليكم بهذي البساطه وتقولو شكرا الحديث !!؟

حسبه بسيطه فقط

بطاقه 500 م كراش = 100 نقطه ...و 500 نقطه ( 5 بطاقات من فئه 500م كراش ) = تحسين بلوري فوق +16 علما ان سعر البطاقه الواحده ( 500م كراش) 100 دولار او 386 ريال سعودي تقريبا
اي ان سعر التحسين الواحد البلوري القابل للنجاح او الفشل هو 1840 ريال سعودي او 465 دولار تقريبا لو افترضنا ان شخص محظوظ لابعد الحدود وحسن من سلاحه " محطم الغروب " من +16 الى +30
دون فشل اي سكرول فهذا يكلف ( 1840 ريال قيمه البلوريه الواحده )ضرب ( 14 عدد اللفافات ) = 25760 خمسه وعشرون الف ريال سعودي او 6640 دولار امريكي تقريبا هذا اذا افترضنا ان هذا الساحر ذو حظ خارق ووصل الى +30 مع ان النسب النجاح تنخفض الى 20 % ........هذا رأيي والامر يرجع لك في الاخير فهذا سيرفرك لكن ما تحس انك بالغت كثير ؟

اعتزال
15-04-2013, 05:41 PM
على التحديث ******

KOC2000
15-04-2013, 05:43 PM

حسبه بسيطه فقط

بطاقه 500 م كراش = 100 نقطه ...و 500 نقطه ( 5 بطاقات من فئه 500م كراش ) = تحسين بلوري فوق +16 علما ان سعر البطاقه الواحده ( 500م كراش) 100 دولار او 386 ريال سعودي تقريبا
اي ان سعر التحسين الواحد البلوري القابل للنجاح او الفشل هو 1840 ريال سعودي او 465 دولار تقريبا لو افترضنا ان شخص محظوظ لابعد الحدود وحسن من سلاحه " محطم الغروب " من +16 الى +30
دون فشل اي سكرول فهذا يكلف ( 1840 ريال قيمه البلوريه الواحده )ضرب ( 14 عدد اللفافات ) = 25760 خمسه وعشرون الف ريال سعودي او 6640 دولار امريكي تقريبا هذا اذا افترضنا ان هذا الساحر ذو حظ خارق ووصل الى +30 مع ان النسب النجاح تنخفض الى 20 % ........هذا رأيي والامر يرجع لك في الاخير فهذا سيرفرك لكن ما تحس انك بالغت كثير ؟

ألم تقرأ الردود السابقة أخي...

يمكن ببساطة اعتبار النقاط غير موجودة نهائي، بطاقة 500م كراش = 120 صرة... وهذا الأصل.. انسى ما دون ذلك وريح نفسك.

أم أنك تريد بطاقة 500 م كراش = 120 صرة + رسالة تحسين مثلاً؟؟؟!! والله أمركم عجيب.

اعتزال
15-04-2013, 06:02 PM
ألم تقرأ الردود السابقة أخي...

يمكن ببساطة اعتبار النقاط غير موجودة نهائي، بطاقة 500م كراش = 120 صرة... وهذا الأصل.. انسى ما دون ذلك وريح نفسك.

أم أنك تريد بطاقة 500 م كراش = 120 صرة + رسالة تحسين مثلاً؟؟؟!! والله أمركم عجيب.

امري عجيب ؟ وكان هذا الحل الاوحد العجيب يا استاذ احمد هي الاسعار بامكانه ابتكار طرق كثيره لتوفير الرسائل البلوريه غير طريقه النقاط وتقدر تضيف شحن خاص للنقاط مثلا كراشفي اللعبه او تشحن خدمات - تضيف شحن للنقاط ويكون مناسب لنسب التحسين انت الان ما حليت شي اذا كنت طرحت الرسائل لاتساوى الجميع في التحسين فالسابقن يحصلو على بلوريه بقيمه 10 صرر او اقل اذا كان مجمع عداد بنفسه لكن الجدد ليحصل على بلوريه يدفع 1860 !!!!!؟ اين الواقعيه ........اانا ما افرض عليك شي الامور كلها بيدك لكن هذا مجرد رأي

BadBoy
15-04-2013, 06:07 PM
والله اضافه جيده يا كيمو

بالنسبه للناس البتتكلم عن الفلوس و الشحن و كدا الراجل عامل الاضافه دى لتكون شئ مميز للبيشحن كدهيه من الاداره له على مساهمته فى رقى السرفر

العايز يشحن برحته و المش عايز محدش ضرب حد على ايده علشان يشحن

اما البيتكلم على النقاط و الاسعار زى ما قال كيمو اعتبر النقاط دى مش محطوطه و اكنك بتشحن عادى :)

هو لازم تطلعوا اى عيب فى اى تعديل او اضافه ؟!!!!

BadBoy
15-04-2013, 06:11 PM
امري عجيب ؟ وكان هذا الحل الاوحد العجيب يا استاذ احمد هي الاسعار بامكانه ابتكار طرق كثيره لتوفير الرسائل البلوريه غير طريقه النقاط وتقدر تضيف شحن خاص للنقاط مثلا كراشفي اللعبه او تشحن خدمات - تضيف شحن للنقاط ويكون مناسب لنسب التحسين انت الان ما حليت شي اذا كنت طرحت الرسائل لاتساوى الجميع في التحسين فالسابقن يحصلو على بلوريه بقيمه 10 صرر او اقل اذا كان مجمع عداد بنفسه لكن الجدد ليحصل على بلوريه يدفع 1860 !!!!!؟ اين الواقعيه ........اانا ما افرض عليك شي الامور كلها بيدك لكن هذا مجرد رأي

الناس القديمه دا كان تحديث و اللحق عمل حظه الملحقش خلاص بمعنى اصح دا كان يفنت او حدث و اللحق لحق

فى اى سرفر او اى لعبه بيعملوا فتره حدث لشئ و اليلحق يلحق و الميلحقش نصيبه

فانت كل الهمك الفلوس و عمال تحسب و تجمع و زى ما هو قلك مش عايز تشحن متشحنش او اعتبر النقط مش موجوده :)

HCs
15-04-2013, 06:18 PM
الناس القديمه دا كان تحديث و اللحق عمل حظه الملحقش خلاص بمعنى اصح دا كان يفنت او حدث و اللحق لحق

فانت كل الهمك الفلوس و عمال تحسب و تجمع و زى ما هو قلك مش عايز تشحن متشحنش او اعتبر النقط مش موجوده :)

ما احد يلومك
سلاحك +30
اتحداك تبيعه

وتبدى بسلاح جديد هه

اشوف كلام اعتزال منطقي

شكرا كيمو على تعديل السعر

ارحم من قبل :)

مستر موزة
15-04-2013, 06:29 PM
كل موضوع يمللني اكثر من اللعبة :(
اكثر الناس في اللعبة ما تشحن كثير واذا جائهم واحد سلاحه +30 ساحر يقتلهم مو بنفجار بس بضربة شو يعملو ذول الناس؟

ما تحسو راح يقلو الناس في اللعبة؟

اعتزال
15-04-2013, 06:39 PM

انا كل همي الفلوس ؟؟ و الدليل اني حاط 80 الف ريال قيمه تحسين سلاح من +16 الى +30
ثم عن اي افنت تتحدث ؟؟؟؟؟؟ لا تضحك على نفسك ثم كيف يكون افنت اذا كان قرار الاسلحه +16 تم عن طريق تصويت الاعضاء ؟
في اي سيرفر او لعبه لو اشحن 100 اصير ملك فيها مو 80 الف عشان سلاح وممكن اكثر مع النسب النوبه هذي ....انت تكلمني كاداري مو كعضو اوزن كلامك وخلك واقع كلامك كل رد منك يمثل الاداره
وكلامك ما زادني الا قناعه بموقفي ...

اعتزال
15-04-2013, 06:41 PM
انا كل همي الفلوس ؟؟ و الدليل اني حاط 80 الف ريال قيمه تحسين سلاح من +16 الى +30
ثم عن اي افنت تتحدث ؟؟؟؟؟؟ لا تضحك على نفسك ثم كيف يكون افنت اذا كان قرار الاسلحه +16 تم عن طريق تصويت الاعضاء ؟
في اي سيرفر او لعبه لو اشحن 100 اصير ملك فيها مو 80 الف عشان سلاح وممكن اكثر مع النسب النوبه هذي ....انت تكلمني كاداري مو كعضو اوزن كلامك وخلك واقع كل رد منك يمثل الاداره
وكلامك ما زادني الا قناعه بموقفي ...

تعديل*************

~ JeDDaWee ~
15-04-2013, 06:46 PM
الاسعاار اكثثر من حلووه

تدرون ليش ؟
عشان مانبي نشوف اناكيمات اكثر من كذا , الي بالسيرفر يكفوو وزياده

HCs
15-04-2013, 06:49 PM
الاسعاار اكثثر من حلووه

تدرون ليش ؟
عشان مانبي نشوف اناكيمات اكثر من كذا , الي بالسيرفر يكفوو وزياده

اي صح

يا اخي لما اشوف ناس تجمع واحصل 5 اناكيم احس بالقهر

لان في ناس مثلي تجمع وخروب علي

انت عندك اناكيم وخرب عليك احد؟ ههه

Dream
15-04-2013, 06:49 PM

حسبه بسيطه فقط

اليـ يشحن بهالمبالغ يستحق اناكيم و سلاح 30 ومبروكـ عليه لأن همـ احد اسباب بقاء السيرفر إلى الان ويعطيهم العافيه ع دعمهم للسيرفر

حتى اليـ يشحن ببطاقه وحده اليوم بطاقه وبعد اسبوع او اي مده بطاقه لحد ما تحصل نفسكـ جمعت نقاط اناكيم او تحسينات سلاح او اي هديه

انا برأيي انو تحديث جميلـ لليـ يشحن طبعاً :)

~ JeDDaWee ~
15-04-2013, 06:54 PM
اي صح

يا اخي لما اشوف ناس تجمع واحصل 5 اناكيم احس بالقهر

لان في ناس مثلي تجمع وخروب علي

انت عندك اناكيم وخرب عليك احد؟ ههه

لا ماعندي اناكيم الحمد لله :]

وانا اكره الاناكيمات بالحروب ,
اما بالتجميع فأنا مالي علاقه بيهم

HCs
15-04-2013, 07:04 PM
اليـ يشحن بهالمبالغ يستحق اناكيم و سلاح 30 ومبروكـ عليه لأن همـ احد اسباب بقاء السيرفر إلى الان ويعطيهم العافيه ع دعمهم للسيرفر

حتى اليـ يشحن ببطاقه وحده اليوم بطاقه وبعد اسبوع او اي مده بطاقه لحد ما تحصل نفسكـ جمعت نقاط اناكيم او تحسينات سلاح او اي هديه

انا برأيي انو تحديث جميلـ لليـ يشحن طبعاً :)

شوف كلام كيموو مضبوط

يقول ممكن ما تكون موجوده الاشياء (هذا الي فهمته )

يعني ممكن اجمع في 5 اسبيع

وفي الاسبوع ال4 ينحذف

اعتزال
15-04-2013, 07:12 PM
اليـ يشحن بهالمبالغ يستحق اناكيم و سلاح 30 ومبروكـ عليه

مو هذا المبلغ اللي يجيب سلاح +30 ترى هذا مبلغ التكلفه في حال نجحت كل الرسائل لكن بالنسبه لي مو اللي شحن هذا المبلغ يستحق اللي يشحن عشر هذا المبلغ يستحق اعطيني سبب واقعي
لعوده البلوريات بهذا الشكل لما الكل صوت مع الغاء البلوريات القديمه كان السبب هو اعاده التوازن للسيرفر وتم القرار فعلا جات مشكله اخرى وهي احتكار اصحاب الاسلحه القويه للهيرو او بشكل اخر قتل المنافسه على بعض التخصصات وهنا جاء الاستفتاء الثاني حول حرمان اصحاب الاسلحه فوق +16 من الاولي والاغلبيه وافقو على القرار وحتى من اختلف اغلبيتهم كان مع قرار حمض الخليك وهو ان السلاح ينزل لقيمه محدده في الاولي ...وبعد كم يوم يجي هذا القرار لو تنظر له فهو ما حل مشكله التوازن في السيرفر لان الحصول على سلاح +30 اشبه بمعجزه للاغلب اللاعبين اذا تبي العدل في موضوع رجوع البلوريات ...هو ان ترجع بنفس سعرها في السابق او قريب منه اما رجوعها بهذا الشكل فهو ظلم للاعب الجديد .......ززسبب استمرار السيرفر بالله عليك تتكلم من جد ؟؟ سيرفرات عربيه
يدخلها 10 في اليوم وشغاله من سنوات

R.O.M.A
15-04-2013, 07:25 PM
كيمو من اسبوع تحاول تحل مشكلة التحسين العالي
الآن جاي بعرض تحسينات اعلى من 16 .!!!

لو النقاط تكون تحولات نادرة بلورات خواص اي شي يساعد اللاعبين الجدد افضل من التحسينات

اغلب اللي يشحنو الجدد مو اللي لهم سنين هنا

صدقني ما بتنتهي لهذا الحد ابدا

وقف التحسينات لأن الضرر اصبح مبااالغ فيه
حاول تتدارك الباقي افضل ما تضيع الكل

Dream
15-04-2013, 07:46 PM
شوف كلام كيموو مضبوط

يقول ممكن ما تكون موجوده الاشياء (هذا الي فهمته )

يعني ممكن اجمع في 5 اسبيع

وفي الاسبوع ال4 ينحذف

اظن انا كتبت اي هديه بالرد :)

QUOTE=اعتزال;714837]مو هذا المبلغ اللي يجيب سلاح +30 ترى هذا مبلغ التكلفه في حال نجحت كل الرسائل لكن بالنسبه لي مو اللي شحن هذا المبلغ يستحق اللي يشحن عشر هذا المبلغ يستحق اعطيني سبب واقعي
لعوده البلوريات بهذا الشكل لما الكل صوت مع الغاء البلوريات القديمه كان السبب هو اعاده التوازن للسيرفر وتم القرار فعلا جات مشكله اخرى وهي احتكار اصحاب الاسلحه القويه للهيرو او بشكل اخر قتل المنافسه على بعض التخصصات وهنا جاء الاستفتاء الثاني حول حرمان اصحاب الاسلحه فوق +16 من الاولي والاغلبيه وافقو على القرار وحتى من اختلف اغلبيتهم كان مع قرار حمض الخليك وهو ان السلاح ينزل لقيمه محدده في الاولي ...وبعد كم يوم يجي هذا القرار لو تنظر له فهو ما حل مشكله التوازن في السيرفر لان الحصول على سلاح +30 اشبه بمعجزه للاغلب اللاعبين اذا تبي العدل في موضوع رجوع البلوريات ...هو ان ترجع بنفس سعرها في السابق او قريب منه اما رجوعها بهذا الشكل فهو ظلم للاعب الجديد .......ززسبب استمرار السيرفر بالله عليك تتكلم من جد ؟؟ سيرفرات عربيه
يدخلها 10 في اليوم وشغاله من سنوات [/QUOTE]

يا حلو هدف المتجر هو يكون في حاجه رسميه باللعبه تقدر تشتري فيها التحسين البلوري او اناكيم او اي شي ثاني و تعتبر بنفس الوقت هديه لأنه راح تجيك صرر ونقاط لليـ يشحن لأنه دعم السيرفر

وانت تفكر انو الحل بالتوازن انو يكون اسلحة اللاعبين +30 وبسهوله ؟ ع كذا صار سيرفر PVP

انا اشوف انو المتجر اسعارهـ صحيح مرتفعه لكن فكر انو في لاعبين ما تشحن بالسيرفر ولو قلت الاسعار بيكون السيرفر للاعبين اليـ يشحنو فقط والقوه للاعبين اليـ يشحنو

شوف الردود الموجودهـ بالموضوع وتعرف :)

Valencia
15-04-2013, 07:48 PM

لو النقاط تكون تحولات نادرة بلورات خواص اي شي يساعد اللاعبين الجدد افضل من التحسينات

Valencia
15-04-2013, 07:50 PM
كدا كل اللاعبين راح تعتزل ويبقى في السيرفر 15 لاعب يفتحو كل يوم و الباقي نوبات يموتو بنص انفجار

اعتزال
15-04-2013, 08:22 PM
اظن انا كتبت اي هديه بالرد :)

يا حلو هدف المتجر هو يكون في حاجه رسميه باللعبه تقدر تشتري فيها التحسين البلوري او اناكيم او اي شي ثاني و تعتبر بنفس الوقت هديه لأنه راح تجيك صرر ونقاط لليـ يشحن لأنه دعم السيرفر

اضافه الى انه فيه ردود سابقه لكيمو يقول فيها انت تشتري تعبك على شخصيتك بشحنك لما كنا نقول نحن نشحن للسيرفر

وانت تفكر انو الحل بالتوازن انو يكون اسلحة اللاعبين +30 وبسهوله ؟ ع كذا صار سيرفر PVP

يا شيييييييييخ !! اشبه مو بفب الان ؟ يعني بعض اللاعبين +30 و الباقي +16 ودروع +10 مع النوبات وزمرده وكات هذا كله مو سيرفر pvp بس اذا رجعت البلوريات زي السابق بيتحول الى سيرفر pvp يا الهي ... مع اني مقتنع انه مستحيل ترجع البلوريات ولا اطالب بها اصلا يعني بتقنعني ان زمن ايام البلوريات القديمه كانت بفب والان صارت سيرفر عادي ؟

انا اشوف انو المتجر اسعارهـ صحيح مرتفعه لكن فكر انو في لاعبين ما تشحن بالسيرفر ولو قلت الاسعار بيكون السيرفر للاعبين اليـ يشحنو فقط والقوه للاعبين اليـ يشحنو

شوف الردود الموجودهـ بالموضوع وتعرف :)

ما دام اللي ما يشحنو ما استفادو من العرض ولو انخفضت الاسعار اللي يشحنو راح يستفيدو .....طيب الان من المستفيد !!!؟

اكيد اللي يشحنو وبكذا بتزيد الفجوه اكثر واكثر بين اللي يشحن واللي ما يشحن بعد ما كان الوضع في سابق لا يتعدى شراء جهد بعدين ليش تناقشني ان هذا القرار فرض وان الفكره بهذا الشكل فقط ولا يمكن مناقشتها بشكل واقي يناسب الجميع

madrid
15-04-2013, 08:22 PM
باخي ياكيمو ليش ماترجع طريقة تحسين سلاح فوق 16 نفس طريقة الي في هيل باوند وخلاص لازم شحن صرر شحن شحن شحن مو كل شي شحن ياكيمو

Bleed
15-04-2013, 08:42 PM

Dream
15-04-2013, 08:44 PM

اضافه الى انه فيه ردود سابقه لكيمو يقول فيها انت تشتري تعبك على شخصيتك بشحنك لما كنا نقول نحن نشحن للسيرفر

يا شيييييييييخ !! اشبه مو بفب الان ؟ يعني بعض اللاعبين +30 و الباقي +16 ودروع +10 مع النوبات وزمرده وكات هذا كله مو سيرفر pvp بس اذا رجعت البلوريات زي السابق بيتحول الى سيرفر pvp يا الهي ... مع اني مقتنع انه مستحيل ترجع البلوريات ولا اطالب بها اصلا يعني بتقنعني ان زمن ايام البلوريات القديمه كانت بفب والان صارت سيرفر عادي ؟

ما دام اللي ما يشحنو ما استفادو من العرض ولو انخفضت الاسعار اللي يشحنو راح يستفيدو .....طيب الان من المستفيد !!!؟

اكيد اللي يشحنو وبكذا بتزيد الفجوه اكثر واكثر بين اللي يشحن واللي ما يشحن بعد ما كان الوضع في سابق لا يتعدى شراء جهد بعدين ليش تناقشني ان هذا القرار فرض وان الفكره بهذا الشكل فقط ولا يمكن مناقشتها بشكل واقي يناسب الجميع

مالي اي علاقه بردود غيري تقدر تسأله هو مع اني اشوف انو كلامه سليمـ وصحيح :)

وانا فقط اوضح لك المسأله وانت براحتكـ لأنكـ كل مرهـ تفتح موضوع وما بينتهي النقاش كذا :)

بالاذنـ عسولـ :)

mrt2010
15-04-2013, 09:04 PM
كيمو أنا مش هتكلم عن أى حاجه فى الموضوع ده الآ أنك كنت وعدتنا بأن فى نظام الدعوات وأنك هتفعله وهيكون فيه جوائز قيمة للى معاه شارات ذهبية وفضية وبرونزيه .. أين هــــــو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

MrLozh
15-04-2013, 09:13 PM
أنا مدري ليش زعلانين من المتجر .. اولا ً نبتدأ ببلوريات الاسلحه .. سعرها مرتفع و نسبة نجاحها قليله و مافي احد بيرفع سلاحه فوق +16 لانو ممنوع بالاولمبياد غير كذا هيا مجرد هديه .. شحنك و صررك بتوصل لك نفسها..يعني اعتبرها غير موجوده و مافي احد راح يسعى لها

اعتبرها غير موجوده!

نجي لتحسينات الدروع .. نادر جداً ناس وصلت درع +16 و النسبه مستحيله فوق +16 اذا +16 نفسها شبه مستحيله .. برضو مستحيل احد يسعى وراها

نجي لأناكيم .. الكل حصل على اناكيم من الايفنت .. و الي لهم مقدره للشحن حصلو عليه من ايفنت العيد .. غير كذا اناكيم زي ما الكل عارف اناكيم صار اضعف بعد التحديث و تجميعه صار زي الصارخ .. و قل الطلب عليه ..

احجلر النوبل .. مجرد شكل للاعب.. و قوته نفس الفاسبر العادي مجرد ميزه لبس العبايه و اظن الكل يعرف يلبس العبايه بطريقة الثغره و اجزم انو كل السيرفر لابس عبايه على فاسبر عادي ( عبايه سماويه لا شكل لها .. ليست العبايه المعروفه )

يعني تقريباً المتجر فكره جديده بالسيرفر و ممكن تطور بالايام الجاي بإذن لله

و حالياً ما راح يأخر و لا يقدم او يأثر بالسيرفر.. ف اعتبروه حالياً غير موجود اذا لم يعجبك و انتظرو تطويره و اضافة اغراض تناسبكم مع الوقت

و السلام عليكم

Arrow
15-04-2013, 09:16 PM
طيب كيمو انت فتحت المتجر للناس الابتشحن وده من حقك ومن حق الناس الابتشحن يبقى ليها جوائز
انا عايز منك طلب ترجع تاجر المزاد للعمل من جديد لانه من اسس اللعبه وبكده تكون وفقت بين الابيشحن
والا مش بيشحن

JOoOJOoO
15-04-2013, 09:42 PM
أنا مدري ليش زعلانين من المتجر .. اولا ً نبتدأ ببلوريات الاسلحه .. سعرها مرتفع و نسبة نجاحها قليله و مافي احد بيرفع سلاحه فوق +16 لانو ممنوع بالاولمبياد غير كذا هيا مجرد هديه .. شحنك و صررك بتوصل لك نفسها..يعني اعتبرها غير موجوده و مافي احد راح يسعى لها

اعتبرها غير موجوده!

نجي لتحسينات الدروع .. نادر جداً ناس وصلت درع +16 و النسبه مستحيله فوق +16 اذا +16 نفسها شبه مستحيله .. برضو مستحيل احد يسعى وراها

نجي لأناكيم .. الكل حصل على اناكيم من الايفنت .. و الي لهم مقدره للشحن حصلو عليه من ايفنت العيد .. غير كذا اناكيم زي ما الكل عارف اناكيم صار اضعف بعد التحديث و تجميعه صار زي الصارخ .. و قل الطلب عليه ..

احجلر النوبل .. مجرد شكل للاعب.. و قوته نفس الفاسبر العادي مجرد ميزه لبس العبايه و اظن الكل يعرف يلبس العبايه بطريقة الثغره و اجزم انو كل السيرفر لابس عبايه على فاسبر عادي ( عبايه سماويه لا شكل لها .. ليست العبايه المعروفه )

يعني تقريباً المتجر فكره جديده بالسيرفر و ممكن تطور بالايام الجاي بإذن لله

و حالياً ما راح يأخر و لا يقدم او يأثر بالسيرفر.. ف اعتبروه حالياً غير موجود اذا لم يعجبك و انتظرو تطويره و اضافة اغراض تناسبكم مع الوقت

و السلام عليكم
ذا هوه الكلام وبس +11111111111111111111111111

اعتزال
15-04-2013, 09:56 PM

اجل لوجي قاهر المستحيل !!

انا ماني زعلان عشان المتجر لكن زعلان على الطريقه اللي اشوف انها استغلاليه ......تصبحون على خير

springcity
15-04-2013, 09:59 PM
انا شايف ان فى اشياء اهم من كل اللى موجود كما قال اللى قبلى مثلا خاتم بليث + حمايات + شهرة

JOoOJOoO
15-04-2013, 10:18 PM
طيب كيمو انت فتحت المتجر للناس الابتشحن وده من حقك ومن حق الناس الابتشحن يبقى ليها جوائز
انا عايز منك طلب ترجع تاجر المزاد للعمل من جديد لانه من اسس اللعبه وبكده تكون وفقت بين الابيشحن
والا مش بيشحن
استفسار بسيط لو سمحت

انت ماتشحن يعني وش نسوي لك؟

تبي اناكيم هدية مثلا؟

ولا بلوريات هدية؟

ولا فاسبر نوبل مثلا؟

مافي احد ضربك على يدك قالك لاتشحن

وبوس اناكيم حاطينه ليش؟

مو عشانك ماتشحن وتروح تقتله؟

انت ماتشحن تبقئ مشكلتك

Gendy
15-04-2013, 10:29 PM
التحديث حلو ,بس الفاسبر النوبل ضعف ثمن تحول اناكيم /يعنى اما تخفض ثمن الفاسبر النوبل ليكون متساوى مع ثمن التحول او اما ترفع ثمن التحول ليكون بثمن الفاسبر النوبل

وانا اشوف ان رفع ثمن التحول لكثره اناكيم بالسيرفر و بكده هيخرب السيرفر

وانا اشوف ناس زعلانه كتير علشان فى ناس هتحسن اسلحتها اكثر من +16 وليه تزعل سعر اللفافه التحسين حولى 500دولار ويعالم تنجح ولا تفشل

معاك فلوس اشحن ما معاك فلوس العب بمجهودك

MrLozh
15-04-2013, 10:45 PM
اجل لوجي قاهر المستحيل !!

انا ماني زعلان عشان المتجر لكن زعلان على الطريقه اللي اشوف انها استغلاليه ......تصبحون على خير

الدرع حق samwid
وفعلاً تعب فيه هو و اخوه و كل الي وصلوه هو الصدر +17 وحسن سلاحه +30
بس للاسف الحراميه سرقو مجهوده بسبب لوجي :(

مو موضوعنا -_- تحسين الدروع مفتوح الى +١٦

Sense
15-04-2013, 10:58 PM
مبروك عليكم سيرفرpvp اصلي ما ادري من المجنون الي بيدفع ٢٥ الف ريال علشان لعبه

احنى يا اخ احمد مو بنك الراجحي

السيرفر صار للي يحبون الاولي مو للي يحبون ال بفب

Arrow
15-04-2013, 11:59 PM
استفسار بسيط لو سمحت

انت ماتشحن يعني وش نسوي لك؟

تبي اناكيم هدية مثلا؟

ولا بلوريات هدية؟

ولا فاسبر نوبل مثلا؟

مافي احد ضربك على يدك قالك لاتشحن

وبوس اناكيم حاطينه ليش؟

مو عشانك ماتشحن وتروح تقتله؟

انت ماتشحن تبقئ مشكلتك

انت مالك بترد ليه ؟ ولا هى لقافه وخلاص ثم انت مش بتقرا الرد ومش بتفهم اقرا الرد الاول ياحبيي وتعال رد انا ماعنديش اعتراض انا بتكلم على حاجه تانيه خالص

Ruev
16-04-2013, 04:44 AM
م تنعطون وجه انتم كل م سوا لكم شي طلعتو بسآلفه ثانيه

م يملا عيونكم الى .... !

بس اشوف انه تحديث بايخ : $

mares
16-04-2013, 09:40 AM
شكرا جزيلا

تلميذ الرومانسيه
16-04-2013, 12:17 PM
الدرع حق samwid
وفعلاً تعب فيه هو و اخوه و كل الي وصلوه هو الصدر +17 وحسن سلاحه +30
بس للاسف الحراميه سرقو مجهوده بسبب لوجي :(

مو موضوعنا -_- تحسين الدروع مفتوح الى +١٦

يب ومين قالك ان الصدر حقي اساسا

+

الي بيسرق بالسيرفر ما بيسرق غير قيمته فقط

هذه السيرفر للتسليه مش للسرقه زي ما معظم الناس بتعمل

بتنزل السيرفر علشان تفكر كيف تضحك علي اي واحد ويسرقو وبالاخر وين هيرحو الاغراض بيخدوها معاهم بالدنيا مثلا ^_^

هذه مش موضعنا الحين

انا اقول ان التحديث اكثر من رائع بكثير

السبب قله الشحن والراجل من حقه يزود نسبة الشحن زي ما هوا عايز

بس سؤال كيمو

ليه ما تحاول زي ما ظبط نسبه الشحن تظبط الي ما بيشحنو

بمعني يكون في طريقه ثانيه اللي ما بيشحن انه يحصل علي نسبه من المعروضه في الشحن وتكون الطريقه ضعف الشحن

علشان ما يكون ليه حجه في تحديثك

وان شاء الله في تطوير دائم للسيرفر حبوب

بالتوفيق لك وللاداره اجمعين

^__^

مطرود
16-04-2013, 12:47 PM
مشكور على التحديث :)

Try
16-04-2013, 05:38 PM
انا اشوف انه تتعدل طريقه الشحن .. :ef_swt2:

الحين الي بيشحن 500مـ كراش ب تجيه الصرر + نقاط ..

طيب ليه ما تخلو في شحن لـ الصرر لحال ..

و شحن ل النقاط لحال ..

والسلام عليكم :\

HCs
16-04-2013, 05:46 PM
شحن النقاط يكون كمتجبر ثانوي

مو الهدف الاساسي منه الشحن

كجديد ما في ضرر لي لان في الاول والاخير ان شاء الله راح اشحن

من الناس القليلن الي ما معهم اناكيم ض1

لكن القديم بيكون مضبط وضعه ما عنده هدف للشحن

هذا يدعم العبين الجديد يدخول السيرفر فقط

هذا الفكرة :)

Layt_kon
16-04-2013, 06:40 PM
عيال القوة مو ب الاغراض مو شرط ساحر يقتلني ب بظربة او انفجار وسلاحه 30 في اسرار كثيرة مرة في اللعبه مثلا عندك الصارخ اقدر اخلي هجومة30 الف وسلاح 6 والله يمديني استغلو الفرص

jorooo
17-04-2013, 10:06 AM

حسبه بسيطه فقط

على حسب كلامك دة في فكرة طلعتلي بس مفكرتش في نتائجها الصراحة انا هقولها بس ناقشوها معايا يعني متاخدوش الموضوع جد قوي

لية كيمو ميعملش تحسينات +30 على طوول وتكون مثلا ب 1000صرة مثلا او بسعر يكون معقول يعني لاكن ااية 25الف في لعبة !!!!مين المجنون الي هيعمل كدة ؟؟

b= a =d
28-04-2013, 09:34 PM
ثانكس كيمو

AdmiralKizaru
04-06-2013, 09:05 PM
جمييييييييييييييل

to^^
16-06-2013, 03:46 AM
كيمو افكر ارجع للعبة بس لو تخلي شحن يا كله نقاط او صرر وصراحة الان صرر مالها فائدة في لعبة غير تعب وعدادت مثل ادفع فلوس كثير علشان نقاط وصرر ما منها فائدة فا يليت تعمل نظام شحن نقاط خاص وشحن صرر خاص علشان صرر الان مالها داعي ابدا خاصة للناس لفل 85 + الا كرهني في لعبة تشحن وفوق هذا كلها تروح تتعب وتعمل عدادت مثلك مثل ناس الا جابت صرر من وحوش@@

بكلورنتيسه
17-06-2013, 06:22 AM
كيمو افكر ارجع للعبة بس لو تخلي شحن يا كله نقاط او صرر وصراحة الان صرر مالها فائدة في لعبة غير تعب وعدادت مثل ادفع فلوس كثير علشان نقاط وصرر ما منها فائدة فا يليت تعمل نظام شحن نقاط خاص وشحن صرر خاص علشان صرر الان مالها داعي ابدا خاصة للناس لفل 85 + الا كرهني في لعبة تشحن وفوق هذا كلها تروح تتعب وتعمل عدادت مثلك مثل ناس الا جابت صرر من وحوش@@

طيب لا تشحن و جيب صرر زيهم

الشحن مو اجباري

R.O.M.A
17-06-2013, 06:23 PM

هي فعلا موجودة لا تقرا الموضوع وتوقف
هو المفروض يتحدث بمعلومات جديدة :/

MrLOBY
18-06-2013, 08:48 AM
طيب لا تشحن و جيب صرر زيهم

الشحن مو اجباري

الا اجباري كيف مو اجباري اجل تفلس ما معك صرر ولا ادينا وتجلس تتسلف ؟ ولا كل ماتروح ريد بوس ولا تيتات نفس الاشخاص الي يلقطون المنسات النادره [البوتات]
واحنا نجلس سنه كامله عشان نلقط ولا ياليت نلقط ونقعد نشحن اجباري صرر عشان عدادات وخرابيط والبوتات عايشه ومعاها بالمخزن 1000صره؟
شوفي انا اتكلم عن ناس محدده وشاك فيهم ميه بالميه لان كل ماروح القاهم يلقطون منسيات والي ماشحن صره وحده ومعه تحولين اناكيم ؟؟
ولا احنا نشحن 50-100صره وياليت تكفي ماتكفي حتا تجيب حمايه اعتقد قلت مايكفي برب من الموضوع //

Leo
18-06-2013, 08:28 PM
كثير من الي ردو على الموضوع وقالو الحق انحظرو

احسها مثل الي يروح ورا الشمس خخخ

إسم العضو
21-06-2013, 02:26 PM
زيادة مشاركات

إسم العضو
21-06-2013, 02:29 PM
زيادة مشاركات ...

إسم العضو
21-06-2013, 10:58 PM
زيادة مشاركات.

إسم العضو
21-06-2013, 10:59 PM
زيادة مشاركات..

إسم العضو
21-06-2013, 11:00 PM
زيادة مشاركات

إسم العضو
21-06-2013, 11:01 PM
زيادة مشاركات...

إسم العضو
21-06-2013, 11:01 PM
زيادة مشاركات

إسم العضو
21-06-2013, 11:06 PM
زيادة مشاركات ..

إسم العضو
21-06-2013, 11:07 PM
زيادة مشاركات

إسم العضو
21-06-2013, 11:08 PM
زيادة مشاركات..

إسم العضو
21-06-2013, 11:09 PM
زيادة مشاركات....

إسم العضو
21-06-2013, 11:10 PM
زيادة مشاركات...

إسم العضو
21-06-2013, 11:10 PM
زيادة مشاركات

.

..

إسم العضو
21-06-2013, 11:11 PM
زيادة مشاركات ......

إسم العضو
21-06-2013, 11:12 PM
زيادة مشاركات

..............

إسم العضو
21-06-2013, 11:12 PM
زيادة مشاركات

إسم العضو
21-06-2013, 11:13 PM
زيادة مشاركات ....

إسم العضو
21-06-2013, 11:14 PM
زيادة مشاركات.............

إسم العضو
22-06-2013, 04:55 PM
زيادة مشاركات ...........

إسم العضو
22-06-2013, 04:55 PM
زيادة مشاركات

.....

vetin3
24-07-2013, 04:09 PM
مشكووووووووووووووووور ياغالي موضوع رائع..

سلينا
03-08-2013, 12:33 AM
تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

irene
11-09-2013, 11:54 AM
يسلمو علي الموضوع

ToOoP TITAN
08-11-2013, 03:15 PM
.................................................. .

okasha
18-12-2013, 03:37 AM
انا اعتقد فرايي ان الموضوع مش حكاية حاجة الا ان كيمو عارف ان المشكلة بس ان االناس الي بتشحن صرر قلت بس عشان 100 صرة ب100 دولار غالية وملهاش فيدة اوي ولقت بتتجمع فوقت قليل فقال يلغي الاحداث عشان يقلل الصرر وعمل دي عشان يخلي الناس تفكر تشحن والي يقول عشان تطوير السرفر متهيئلي كلو فالبتنجان لو كيمو كان عاوز يطورو كان طورو من زمان بقال الناس كام سنة تشحن ولو عاوز يطورو ويزود الناس كان عمل من زمان(بالفلوس بتاعت الناس والاحداث عشان يحبب الناس فالسرفر)ملاحظة:لو حسبنا الاحداث فالسنة يمكن يكونو هما 3 احداث بس او 4 بس هوا مش فدماغو بس عاوز يستفيد منو فلوس وخلاص غير كل فين وفين لما يحمل تحديث نضيف يعني لو حسبنا التحديثات الحلوة والي تفيد الناس من اول السرفر مش هيعدو ال5 ولا 6 و الباقي اما بيلغي حاجة مفيدة زي ايام البلورات لما لقا الناس بتعمل عدادات كتير ومعدوش يشحنو يا تحديثات بسيطة ملهاش دعوة بالصرر ومع كل الطمع دا حط بردو اسعار المتجر غليا سواء فالصرر او فالنقط يعني بيكره كمان الي بيشحنو فالشحن _مع اني عن نفسي عمري ما اشحن فلوسي واضيعها عشان اي لعبة_ ..
انا بقول كمان يكيمو تلغي الحصون او تقلل الكتايف عشان بتجيب صرر حلوة وقلل نسبة البلورات من البذور يمكن حد يشحن ولا تخلي الزعماء بالمرة يوقعو كتير

xFireAngelx
23-12-2013, 06:22 PM
نيال الي يشحن :/

massterofdisaster
03-01-2014, 12:28 PM
مفروض يكون اعلي تحسينات باللعبه متاحه للجميع ولو ب كراش اعلي من التحسينات العاديه بس يكون متاح للكل مش بس للي يشحنو والفكره انها لعبه ومفروض يكون في فرص تعادل ف السيرفر مش يكون في ناس معاها دروب اعلي تفضل تهايط بيها علي ناس دروبها وصلت الحد الاقصي ف التحسين ومش حينفع تبقي زيها وكذلك الاسلحه القديمه بالسيرفر اللي +30
وبالنسبه لان الجي ام عارف انها تباع بالسوق السوداء ب اسعار اعلي تقدر تمنعها علي ما اعتقد