المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقاش وآقتراح : البلورية القديمة ونسبة نجاحها .

Haldeer
12-01-2013, 10:10 PM
آلسلامـ عليكمـ ...،

اللهم لكـ الحمد على ما أنعمت علينا به . اللهم صلى وسلمـ وباركـ على آشرف خلق الله مُحمد بن عبدالله " صلى الله عليه وسلمـ " .

كلـ عامـ وآنتمـ جميعاً بكلـ خير .. وصحة .. وسلامـ

سريعاً سوف آدخل فى الموضوع ولكن قبل ذلكـ سوف آلفت النظر إلى جزء تاريخى قليلاً .

منذ ما يقترب من عامـ ورُبما آكثر .. عندما فُتح موضوع عن مشاكل السيرفر وطُلب مننا أن نعرض أهم ما يضايقنا ويتعبنا فى السيرفر وتفضل أحد الأعضاء بذكر أن اللفافات البلورية والحد الأقصى للتحسين " +30 " هم من ضمن أسباب خراب السيرفر .. وقتها تفضل الآخ أحمد كمال " كيمو " بأقتراح حذف هذه البلورية وأعتماد البلورية الأصلية وخفض الحد الأقصى للتحسين إلى +16 ، وتم عمل أستفتاء ووافق الجميع على ذلك ولكن السبب فى هذه الموافقه هو ثلاثة أمور هااااامه جداً .. وهى :-
1ـ عرض كيمو عدد الأسلحة التى يتعدى تحسينها الـ 16 ولم يكُون وقتها عددهم يزيد عن 7 تقريباً .
2ـ ترك فرصة أقتربت من الشهر أو ربما أكثر " قد تخوننى الذاكره " لمن يريد التحسين قبل حذفها .
3ـ معلومات من كيمو تقول أن البلورية الأصلية نسبة نجاحها أكبر من نسبة نجاح التى كانت موجوده بـ 10% .

وعن السبب رقم ثلاثة سوف أتحدث .. قيل لنا هذا الكلام منذ وقت طويل ومن وقت أعتمادها وأصبح التحسين صعب أن لم يكن مستحيل بشهادة الجميع وصراخ الجميع وكل ما يأتى من الإداره الكريمة هو تأكيد ان التحسين جيد ولا يوجد به عطل .. وتجد الأعبين تدور بينهم الشائعات التى تؤكد ان هناك سر o.O وطريقة خاصه للتحسين لضمان نجاح كل اللفافات وهذا يهرتل وهذا يفتكس ××" .

هذا كلام رائع وصحيح فـ بالطبع التحسين جيد ولا يوجد به عطل ولكن ليس هناك سر أو شئ من هذا .. المشكلة هى أن الجميع معتقد أن نسبة التحسين أعلى من زمان بـ 10% .. ولكن الحقيقة هى أن نسبة التحسين 10% فقط .. بمعنى أن البلورية الموجوده حالياً فى السيرفر كُتب فى وصفها أن نسبة تحسينها 10% فقط بالأضافة آنها لا تتبادل وهكذا وهذا أمر عادى .

أذاً السبب الأهم من ضمن أسباب الموافقة على حذف البلورية القديمة أصبح غير موجود وأصبحت معلومات شبة خاطئ .. لذلك أترك وأفتح لكم باب النقاش فى حلول أخرى أذا ما كانت الإداره تفتح لنا صدرها للنقاش كما فعلت من قبل .. ونقترح أن تعود البلورية القديمة لضمان نسبة نجاحها مع الأبقاء على أن الحد الأقصى للتحسين +16 وأظن هذا فى يد الإداره أن تفعله بكل سهوله .

لنتناقش بهدوء بيننا وبمشاركة الإداره الكريمه ونرى ما يمكن فعلة لأن نسبة 10% هذه لا تحدث الآ بشق الصدر " 20 لُفافة ينجح منهم 3 آو 2 فقط "

برجاء عدم الخروج عن النص وبرجاء من الأخوه الصغار فى السن أذا لم يفهم شئ من الكلام فسأل فى رسالة خاصه لنُفهمك الأمر ثم قم بالحديث بعقل حتى لا يسوء الموضوع أكثر من ذلك .

تحياتى ...،

weak555
12-01-2013, 10:20 PM
ارفض االاقتراح السيرفر نصه اسلحه +16

كيف اذا +30

اسف ولكن افضل البلوريه هذا ولو افضل يحذفها كيمو بعد

BOOMO
12-01-2013, 10:20 PM
والله العظيم صادق البلورية القديمة ارحم مليون مرة عن هذه .. معقولة اشتراك كامل وماينجح منه غير لفافة وحدة :hf_swt3: ... الاشتراك تجيب منه 18 رسالة تقريبا ومن 18 17 فشل >< والله حرااام :em_cry:

BOOMO
12-01-2013, 10:24 PM
اسم الموضوع كان ايجابيات وسلبيات زمن المحاربين والي صار انه السلبيات زادت اكثر >_<

Leo
12-01-2013, 10:26 PM
فتحت مواضيع كثيرة زي هذي ولا حياة لمن تنادي
يدخل جي ام يقفل الموضوع يقلك لا ارى فائدة من الحوار مغلق

انا خسرت نص عداد على فرينتزا+5 ونجحت وحدة بس خلاص مافي فائدة من التكرار

اختصار للي راح يصير بس

Dream
12-01-2013, 10:39 PM
وعليكم السلامـ

اللعبه زادت سلبياتها مع الاسف :(

الحمدالله انو التحسين كان واقف ع +30 لو كان ع +50 راح نشوقها بالسيرفر ~~

thepunisher
12-01-2013, 10:51 PM
ارفض االاقتراح السيرفر نصه اسلحه +16

كيف اذا +30

اسف ولكن افضل البلوريه هذا ولو افضل يحذفها كيمو بعد

عفوا لما ترفض الااقتراح !!!!!! ومن قال انه يبي 30+ !!!

صاحب الموضوع

صحيح كلامك ولكن الحديث يشمل السلاح و الدروع الدروع اكبر المشاكل هنا عداد كامل متل مدرسة لم ينجح احد تعب ومجهود في الهوا و ده من ضمن اسباب بعدي حالياً

weak555
12-01-2013, 11:10 PM
عفوا لما ترفض الااقتراح !!!!!! ومن قال انه يبي 30+ !!!

صاحب الموضوع

صحيح كلامك ولكن الحديث يشمل السلاح و الدروع الدروع اكبر المشاكل هنا عداد كامل متل مدرسة لم ينجح احد تعب ومجهود في الهوا و ده من ضمن اسباب بعدي حالياً

اه قصده كذا كنت ابي ادرس وقريت ع الطاير

ع ابو التحسين والله اعرف واحد عدادين نجحهن كلهن الا رساله يقول في طريقه والله اعلم :\

ناقد حر
12-01-2013, 11:11 PM
لصاحب الموضوع:

ممكن اشوف موضوع الاستفتاء الي تقول عنه؟.؟

ثانياً : الحل الوحيد للمساواه بالسيرفر .. فتح التحسين الى +30 مع زياده نسبة التحسين و خفض اسعار البلوريات ليتنسى للجميع التحسين

سلام

شرايكم بطريقة الكتابه هههه^^

MrLozh
12-01-2013, 11:39 PM
Blah>.< Blah >.<Blah>.< Blah

الزبده : الوضع ما راح يتغير(FullStop)

GhostLorD
12-01-2013, 11:42 PM
التحسين فى السيرفر بختصرها لك بكلمتين ( يجيب الشلل )
تقعد تجمع فى العداد لحد ما يطلع عينك وفى الاخير ما ينجح منه شئ
ولما تجرب تعمل واحد ثانى يفشل كله لا رساله تحسين واحده فقط
علشان اعمل سلاحى من + 15 الى +16 فقط تحسينه واحده ضاع 1 مليار و 200 م كراش
عداد كامل فشل علشان فقط اعمل صدر الفاسبر من +10 الى +11 وما نجح وظل بردو +10
انا قبلت الجيم على وضعه لسبب بسيط
لا فى تغير هيحصل ولا حد هيفكر يراعى شئ
اضعف الامثله خاااااااالص موضوع الحصاد
تقعد منتظر بالايام لحد ما يدخل اى جى ام ويتكرم ويعمل الايفنت
وفى الاخير تلاقى فوق 6 اناكيم وطاخ طاخ خلصت الوحوش وكل واحد يروح بدون اى شئ
فى اشياء كثييييييييييييييرة عاوزة تتعدل فى الجيم ليس فقط البلورات انما الكثير والكثير

مستر موزة
13-01-2013, 12:11 AM
سيرفر بي في بي : تطوير الاسلحة والدروب +10 وفوق
بس سيرفر نسبة قليلة زي سيرفرنا لازم تطوير الاسلحة والدروب يكون او +10 حد اقصى افضل شي او +16 بس مع الاسف في سيرفرنا كم واحد سلاحه فوق ال +16

اعتزال
13-01-2013, 01:06 AM
آسف..بالتوفيق وان شاء الله ما تطلع محظور

Haldeer
13-01-2013, 01:07 AM
نقاشكم حتى الأن هادئ .. يارب يستمر

للأخوه اللى ما قرئوا الموضوع كويس أحب أكرر .

نقترح أن تعود البلورية القديمة لضمان نسبة نجاحها مع الأبقاء على أن الحد الأقصى للتحسين +16 وأظن هذا فى يد الإداره أن تفعله بكل سهوله .

آظن كده فهمتم المقصود ...،

بالنسبة لباقى المشكلات التى ذكرتها يا جوست فهى أمور بسيطه نوعاً ما وسوف تنحل بأذن الله وتنعدل بمجرد تفرغ بسيط من أحد كبار مشرفين للعبه " أقصد جزار أو كيمو " .. ليس تفرغ كامل ولكن فقط دخول يومى ساعه واحده ع الأقل ويكون يومى وليس شرطاً عمل أيفينت فى هذا الوقت ولكن مجرد وجوده أمام الجميع ورده على الأستفسارات والأسأله وحل المشكلات سيكون كافى ووافى لتعديل كل ما هو غير مرضى .

Haldeer
13-01-2013, 01:14 AM
للناس اللى طلبته : http://www.zm-online.net/vb/showthread.php?t=31559

هذا رابط الموضوع الذى تحدثة عنه فى الأول ...،
لمن لم يكُن حاضر وقتها ...،

حمض الخليك
13-01-2013, 01:58 AM
أرى عنوان الموضوع مضلل وليس صحيح

فنص الموضوع إقتراح بحت ولا أرى أي جزء منه نقاشا

هل هذه ذريعه لإبقائه بالمنتدى العام بدل الإقتراحات؟

حبيت أسأل أولا لأني أحترمك عأحد أقدم أعضائنا وأريد توضح لي الفكره مالنقاش بالموضوع لو سمحت

Haldeer
13-01-2013, 02:27 AM
شكراًً على أحترامكـ .

لا ليس حجه لأبقائة هنا فالأمر واضح دون شك لأنى لن أحتاج لفعل مثل هذه الأمور الصبيانية .

النقاش حول الأقتراح بين الأعضاء الأعبين وبين الإداره الفنية الممثلة فى كيمو والجزار فى أمكانية تنفيذ هذا الأقتراح وما هى عواقبة وما هى مبررات رفضة أذا وجد الرفض ، كما أنه نقاش بين الأعبين لمعرفة ما أذا كان عند أحدهم رآى أخر أو حتى أعتراض مسبب .

هو فى الأصل نقاش ملحق بأقتراح التعديل وأتمنى أن لا يخرج عن هذا النطاق .. فأذن أتى من يفسد جو الحديث الهادئ فلك كل الحق فى غلق الموضوع بل وأرساله إلى الأرشيف فوراً .

معـ آلتحيه ...،

WhEn HeaVenS BuRn
13-01-2013, 02:28 AM
اولا يعجبني اسلوب نقاشك الراقي :)

ثانيا انا ضد اي شي يتعلق في البلوريات .. ولو الأمر يرجعلي اتمنى ان البلوريات تختفي من السيرفر

من يوم جت البلوريات السيرفر تحول سيرفر بفب وصارت الدروب اهم من الاحتراف

Haldeer
13-01-2013, 02:35 AM
شكراً على الآطراء .

أذا ترفض وجود البلوريات من الأساس .. قول لى كيف سوف تتعامل أثناء حصار قلعتك مع من حولك الذين يحملون أسلحه تحسينها يصل إلى +16 وأعلى ودروعهم أيضاً وأنت بـ +6 على أقصى تقدير ؟

وأخبرنى أيضاً هل أذا حذفنا البلورية سوف نقلل تحسين كل أسلحة السيرفر إلى +5 ؟ وهل سوف يرضى الأعبين بذلك ؟ وهل أذا لم نقلل التحسين وتركناها كما هى فما حال الأعبين الجدد بدون بلوريات ؟

أنا معكـ أن ظهور البلوريات كان مُفسد جداً للسيرفر وأن أيام الهيل باوند كانت أفضل بكثير ولكن ما حدث قد حدث .. لنجد حل له الأن .

Dream
13-01-2013, 02:38 AM
التحسين فى السيرفر بختصرها لك بكلمتين ( يجيب الشلل )
تقعد تجمع فى العداد لحد ما يطلع عينك وفى الاخير ما ينجح منه شئ
ولما تجرب تعمل واحد ثانى يفشل كله لا رساله تحسين واحده فقط
علشان اعمل سلاحى من + 15 الى +16 فقط تحسينه واحده ضاع 1 مليار و 200 م كراش
عداد كامل فشل علشان فقط اعمل صدر الفاسبر من +10 الى +11 وما نجح وظل بردو +10
انا قبلت الجيم على وضعه لسبب بسيط
لا فى تغير هيحصل ولا حد هيفكر يراعى شئ
اضعف الامثله خاااااااالص موضوع الحصاد
تقعد منتظر بالايام لحد ما يدخل اى جى ام ويتكرم ويعمل الايفنت
وفى الاخير تلاقى فوق 6 اناكيم وطاخ طاخ خلصت الوحوش وكل واحد يروح بدون اى شئ
فى اشياء كثييييييييييييييرة عاوزة تتعدل فى الجيم ليس فقط البلورات انما الكثير والكثير

سلاح المقاتل نسبة نجاح تحسينه من +15 لـ +16 : 40% :)

ومن +14 لـ +15 : 80% :)

ممكن انت مفكرهمـ متساويين وطبعاً لا والفرق واضح امامكـ :)

نقاشكم حتى الأن هادئ .. يارب يستمر

للأخوه اللى ما قرئوا الموضوع كويس أحب أكرر .

نقترح أن تعود البلورية القديمة لضمان نسبة نجاحها مع الأبقاء على أن الحد الأقصى للتحسين +16 وأظن هذا فى يد الإداره أن تفعله بكل سهوله .

آظن كده فهمتم المقصود ...،

بالنسبة لباقى المشكلات التى ذكرتها يا جوست فهى أمور بسيطه نوعاً ما وسوف تنحل بأذن الله وتنعدل بمجرد تفرغ بسيط من أحد كبار مشرفين للعبه " أقصد جزار أو كيمو " .. ليس تفرغ كامل ولكن فقط دخول يومى ساعه واحده ع الأقل ويكون يومى وليس شرطاً عمل أيفينت فى هذا الوقت ولكن مجرد وجوده أمام الجميع ورده على الأستفسارات والأسأله وحل المشكلات سيكون كافى ووافى لتعديل كل ما هو غير مرضى .

ما اوافقكـ الرأي :(

البلوريه الحاليه افضل لأن فيها زيادة نسبة نجاح 10%

Haldeer
13-01-2013, 02:40 AM
أعتقد النسب هذه على البلورية المحذوفة وليست الحالية .

راجع وصف البلورية الموجوده حالياً فى السيرفر وستتأكد أن نسبة نجاحها بشكل عام 10% فقط .

ناقد حر
13-01-2013, 02:50 AM
اخوي ما حطيت لي موضوع استفتاء

هذا موضوع مجرد ردود عشوائيه من الاعضاء

الاستفتاء عباره تصويت .. و ليس كلام و ردود اعضاء

Dream
13-01-2013, 02:54 AM
أعتقد النسب هذه على البلورية المحذوفة وليست الحالية .

راجع وصف البلورية الموجوده حالياً فى السيرفر وستتأكد أن نسبة نجاحها بشكل عام 10% فقط .

انت تعرف كم نسبة التحسين الاساسيه لاسلحة المقاتلين او السحره او الدروع والمجوهرات بالسيرفر ؟

انتظر اجابتكـ :)

weak555
13-01-2013, 03:05 AM
اولا يعجبني اسلوب نقاشك الراقي :)

ثانيا انا ضد اي شي يتعلق في البلوريات .. ولو الأمر يرجعلي اتمنى ان البلوريات تختفي من السيرفر

من يوم جت البلوريات السيرفر تحول سيرفر بفب وصارت الدروب اهم من الاحتراف

KOC2000
13-01-2013, 04:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

من ملفات زمن المحاربين:-

الرسالة القديمة تأثيرها هو:-
i_enchant_weapon

الرسالة الحالية تأثيرها هو:-
i_enchant_weapon;10;per

فإذا كان المطلوب هو استخدام تأثير الرسائل القديمة، فلا مانع لدي ولكن إذا كنت ترى أن النسبة الحالية قليلة فاستعد لنقص 10% من تلك النسبة.

Gendy
13-01-2013, 05:01 AM
كلام صح كيمو بس ليه ما نلاحظ هذا عداد كامل علشان تنجح بلورة او اثنين

هالموضوع صار عقده عند بعض الناس

D7oOoM
13-01-2013, 05:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

من ملفات زمن المحاربين:-

الرسالة القديمة تأثيرها هو:-
i_enchant_weapon

الرسالة الحالية تأثيرها هو:-
i_enchant_weapon;10;per

فإذا كان المطلوب هو استخدام تأثير الرسائل القديمة، فلا مانع لدي ولكن إذا كنت ترى أن النسبة الحالية قليلة فاستعد لنقص 10% من تلك النسبة.

طيب ياكيمو عندي حل وسط .. اضافه البلوريات القديمه بحد +16 مع البلوريات الجديده هذي
فيكون اللي يبغى زياده 10% على الدروع والأسلحه يعمل اشتراك ويتعب ويكسب بلوريات بتحسين اعلى ..
والقديمة يشتريها من الاعبين لأن القديمه ميزاتها قابله للتبادل فمقابل هذي الميزه راح يخسر 10% تحسين .. اعتقد هذا حل مناسب للجميع :)

ناقد حر
13-01-2013, 06:28 AM
كيمو عندي فكره حلووه

انت ادخل اللعبه و جيب جوهره مثلا قول بايوم

و اشتري بلوريات و حاول تحسنها ..

لمن تسوي كذا .. راح تفهم الاعبين كويس .. و تفهم هما بيتكلمو عن ايش :)

thepunisher
13-01-2013, 10:16 AM
اذا كنا لسه في الحوار الهادئ فانها بحاول احافظ على الهدوؤ
كيمو : احنا الي بنلعب و احنا الي بنحسن واظن احنا اكثر ناس بتحس بان نسبة التحسن قلت للكل مو بس البلورية
كان زمان بي المباركة بتوصل دروعك 6+ بعد فشل او اثنين الحين باللبورات اصعب بكثير جدا توصل حتى 6+ او 7+

انا اتكلم على الدروع مو الاسلحة

الكل ملاحظ جدا نسبة نجاح تكاد تكون معدومة مو واحد ولا اثنين كثير عداد كامل لا ينجح احد :om_swt:

Aiden
13-01-2013, 10:35 AM
كيمو احيانا يكون في غلط في السكربت سواء كان مسافة ولا شي
جرب تدخل وتحسن بالقديمة وتحسن بالجديدة حسنة الين +16 وقولنا كم مرة فشلت من الاثنين وشكرا *_*

BOOMO
13-01-2013, 10:37 AM
يب الدروع هيا المشكلة مانبي تغيير فالاسلحة كل الي نبية تحسنو نسبة الدروع واضم صوتي لاقتراح a1s1 فعلا فكرة حلوة

Haldeer
13-01-2013, 02:10 PM
أعتقد بعد ما عانيناه طوال عام تقريباً من فشل فى التحسين وضياع مجهود تجميع الكراش .

أنا آعُيد طلبى ورفع صوتى لطلب عودة البلورية المحذوفه مع الأبقاء على الحد الأقصى +16 .

تقول حضرتك آننا سوف نضحى بـ10% من نسبة التحسين .. لنُضحى أذاً طالما سوف ينجح من 20 لفافة نصفُهم على الأقل أفضل من الفوز بالـ 10% وفشل الـ 20 لفُافة الآ واحده آو أثنين .

هذا رآى ومازلت أكرره .. لنفتح تصويت ونرى آراء الجميع .

Temsa7LY1
13-01-2013, 02:12 PM
هش هع مو حلو هع هشش اقتراحك نوب هش هش هششش

Dream
13-01-2013, 02:24 PM
أعتقد بعد ما عانيناه طوال عام تقريباً من فشل فى التحسين وضياع مجهود تجميع الكراش .

أنا آعُيد طلبى ورفع صوتى لطلب عودة البلورية المحذوفه مع الأبقاء على الحد الأقصى +16 .

تقول حضرتك آننا سوف نضحى بـ10% من نسبة التحسين .. لنُضحى أذاً طالما سوف ينجح من 20 لفافة نصفُهم على الأقل أفضل من الفوز بالـ 10% وفشل الـ 20 لفُافة الآ واحده آو أثنين .

هذا رآى ومازلت أكرره .. لنفتح تصويت ونرى آراء الجميع .

ينفتح تصويت ع حاجهـ تزيد من نسبة فشل التحسين ؟ @_@

شكلو بيكون من اغرب مواضيع 2013 هههههه ^^

D7o0ome
13-01-2013, 02:40 PM
الى فاتح الموضوع انتبه يقول لك ما اعرف وما لها طريقه للحل ,,,, واذا قلت ياكيمو مالها حل انا اجيب لك الحل .؟
الحل ياحبيبي انه امر في ملف تقدر تحدد فيه نسبه النجاح ونسبه الفشل يعني ما يبغالها لف ودوران على شي انت ما تبي تلبيه للناس قول لهم الطلب الى تبونه ما راح يصير عشان ما يفتحون موضوع ويعبرون عن مشاكلهم وانت في الاول والاخير راح ترفض الموضوع باكمله

Haldeer
13-01-2013, 03:06 PM
هش هع مو حلو هع هشش اقتراحك نوب هش هش هششش

شكراً لأثباتكـ سوء توافقكـ وقلة رجاحتكـ ، عدم قدرتكـ على الحوار تجعل ردود أفعالكـ يُرثى له .

ينفتح تصويت ع حاجهـ تزيد من نسبة فشل التحسين ؟ @_@

شكلو بيكون من اغرب مواضيع 2013 هههههه ^^

يا آخى أذا كنت موجود فى اللعبة من عامين تقريباً كنت ستعرف ما هى نسبة تحسين البلورية المحزوفه ، أقول لك من ضمن 20 لفُافة ينجح النصف على الأقل يعنى 10 .. تأتى وتقول لى يزيد نسبة الفشل !! .. أخبرنى أنت كم ينجح معكـ الأن ؟؟

أقراء جيداً وسأل من تحب .. ثم تحدث .

الى فاتح الموضوع انتبه يقول لك ما اعرف وما لها طريقه للحل ,,,, واذا قلت ياكيمو مالها حل انا اجيب لك الحل .؟
الحل ياحبيبي انه امر في ملف تقدر تحدد فيه نسبه النجاح ونسبه الفشل يعني ما يبغالها لف ودوران على شي انت ما تبي تلبيه للناس قول لهم الطلب الى تبونه ما راح يصير عشان ما يفتحون موضوع ويعبرون عن مشاكلهم وانت في الاول والاخير راح ترفض الموضوع باكمله

بعد أذن حضرتكـ .. تحدث بنوع من العقل دون أستفزاز أو تهجم بوصف أحد بالتعنت أو التواطئ لأن الأمر لا يتحمل ضغط أكثر من ذلك .

كيمو أذا كان لا يرغب فى الرد ما كان تكبد العناء وتحدث منذ البداية .. نحن هنا لبحث حل لمشكلة تواجه الجميع فمن الأفضل أيجاد هذا الحل سريعاً .

خمبوول
13-01-2013, 03:17 PM
اضيع اشتراك كامل عشان احسن لبسي تحسين واحد
مصخرة

spring
13-01-2013, 03:39 PM

لو انا مكان الجى ام لكونت باى ورقه وارميك برة اللعبه نهائى داخل تتفلسف وتعمل فيها عبقرى زمانك زى ماكان هيعمل من فترة tvt بكتر الفلسف اللى فيكم لاغاها نهائى ياريت بس تهمد شويه لانك مش عايز حد يطور من نفسو لانك من الشويه اللى استفدو من ايام التحسين اللى ماكان بيفشل فمصلحه ليك ان الموضوع يفشل ياريت تخرص وبلاش تتكلم بدون عقل

شرير
13-01-2013, 04:07 PM
انا عن نفسي لو عدلة نسبة فبها ظلم لاني بصراحه خسرت كثير عشان احسن اغراضي يعني عدل اني ظليت شهور وسنين ويجي واحد في يوم بسبب نسبة تحسين يوصل لي مستواي لو تنزل نسبه يكون افضل

thepunisher
13-01-2013, 04:29 PM
Haldeer مفيش فايده

لما يوصل الاخ Temsa7LY1 عدد مشاركته 268 وكلها هش و هع ومدري شو بدون ردع له مفيش فايدة

لما تتكلم بأدب و بأسلوب كويس مع اعتبار الي انته بتنقشة شخص عنده دماغ مو كاسة شاي مفيش فايدة

سبحان الله شخص بيتكلم في الصالح العام و ناس ترفض عجبي و ربي عجبي وناس ترد من غير ما تقرأ و الله عجبي مفيش فايدة

لاء ده في ناس تبي يحزفها بالمرة عجيبي حب الذات و انا ومن بعدي الطوفان مفيش فايدة

Dream
13-01-2013, 04:30 PM
يا آخى أذا كنت موجود فى اللعبة من عامين تقريباً كنت ستعرف ما هى نسبة تحسين البلورية المحزوفه ، أقول لك من ضمن 20 لفُافة ينجح النصف على الأقل يعنى 10 .. تأتى وتقول لى يزيد نسبة الفشل !! .. أخبرنى أنت كم ينجح معكـ الأن ؟؟

أقراء جيداً وسأل من تحب .. ثم تحدث .

النجاح والفشل مسألة حظ وصعبه تحددها برقم :)

لكن النسب محدده والبلوريه الحاليه افضل من سابقتها واعلى نسبه نجاح :)

thepunisher
13-01-2013, 04:33 PM
النجاح والفشل مسألة حظ وصعبه تحددها برقم :)

لكن النسب محدده والبلوريه الحاليه افضل من سابقتها واعلى نسبه نجاح :)

بتتكلم جد يا شيخ و الله :ef_surp:

thepunisher
13-01-2013, 04:37 PM
الكل عارف انا كم سلاحي و الحمد لله دروعي كلها 10+ عدا الزعماء اكثر شئ 7+ و بحمد ربنا يعني ما ابي شئ لي و لكن للناس الجاية

mares
13-01-2013, 04:38 PM
المشكلة الواحد ماعاد يعرف

يعني لما تتحسين تجيب كمية لفافات تحسين بلوري ماينجح منها 1

وكيمو قال في اكثر من رد ان النسبة صحيحه.. ولا هو راضي يقتنع بكلامنا

هو بس لو يخش ويجرب على قطعة لبس فاسبر ودنستي..

سواء كانت مجوهره او لبس عادي ويحاول يحسنها الى +16.. وعلى اساس انه بيستخدم الفافات العادية الى +4

وبعدين يشتغل بلفافات بلورية واحجار مساعده الى +10
وبعديها باللفافات.. ويتأكد بنفسه

فعلا وضع التحسين (خصوصا في مجوهرات الـ s,s80,s48) فيه شي

Dream
13-01-2013, 04:44 PM
بتتكلم جد يا شيخ و الله :ef_surp:

لا بتكلمـ عم ههههه ^^ :hm_happy:

zeta060
13-01-2013, 04:48 PM

من الصورة اللي مكتوب نسبة التحسين تزيد بمعدل 10% .. هذا معناه في نسبة اصلا وهذي النسبة بنزيد عليها 10% بفضل اللفافة

ما راح اقدر اناقش اللي يقولون نسبة التحسين من +5 ل 6 نوبة لاكن للي داخل الموضوع وبيحسن من +10 ل 11 ويقول نوبة فاكيد لان نسبة التحسين تقريبا 6او 7 % بالاضافة لل 10% تصير 17 او 18% وما راح تقدر تضيف للتحسين حجر التحسين الاحتياطي وبكدا طبيعي يفشل اشتراك كامل

â–@نسب الأسلحة:
- نسبة تحسين أسلحة السحرة الأقل من +15 هي 40%
- نسبة تحسين أسلحة السحرة الأعلى من +15 هي 15%
- نسبة تحسين أسلحة المقاتلين الأقل من +15 هي 70%
- نسبة تحسين أسلحة المقاتلين الأعلى من +15 هي 30%

والدروع
-إلى +5 هي 33.3
-إلى +6 هي 25
-إلى +7 هي 20
-إلى +8 هي 16.5
-إلى +9 هي 14.3
-إلى +10 هي 12.5
-إلى +11 هي 11.2
-إلى +12 هي 10
-إلى +13 هي 9.1
-إلى +14 هي 8.3
-إلى +15 هي 7.7
-إلى +16 هي 7.1

بس في شي واحد محيرني بها النسب وهو سلاح الساحر من +15 - 16 نسبة نجاحه الكلية 15% + 10% = 25%

والدرع نسبة نجاحه من +10 - +11 هي 11.2% + 10% = 21.2% الفرق بين الاثنين بسيط جدا فكيف اقصى فشل للسلاح هو بلورتين ولما تيجي للدرع يفشل عليه اشتراك كامل؟

انا عن نفسي للان ما واجهتني مشكلة كبيرة بالتحسين لاني ما جربت احسن فوق +10 للدروع لاكن فقط تجاوب مع الاعضاء واصحابي اللي حاولو

اضيف كم رد عجبني

طيب ياكيمو عندي حل وسط .. اضافه البلوريات القديمه بحد +16 مع البلوريات الجديده هذي
فيكون اللي يبغى زياده 10% على الدروع والأسلحه يعمل اشتراك ويتعب ويكسب بلوريات بتحسين اعلى ..
والقديمة يشتريها من الاعبين لأن القديمه ميزاتها قابله للتبادل فمقابل هذي الميزه راح يخسر 10% تحسين .. اعتقد هذا حل مناسب للجميع :)

راي منطقي وكل واحد يختار اللي يعجبه

جرب تدخل وتحسن بالقديمة وتحسن بالجديدة حسنة الين +16 وقولنا كم مرة فشلت من الاثنين وشكرا *_*

التجربة خير برهان

Dream
13-01-2013, 04:52 PM
المشكلة الواحد ماعاد يعرف

يعني لما تتحسين تجيب كمية لفافات تحسين بلوري ماينجح منها 1

وكيمو قال في اكثر من رد ان النسبة صحيحه.. ولا هو راضي يقتنع بكلامنا

هو بس لو يخش ويجرب على قطعة لبس فاسبر ودنستي..

سواء كانت مجوهره او لبس عادي ويحاول يحسنها الى +16.. وعلى اساس انه بيستخدم الفافات العادية الى +4

وبعدين يشتغل بلفافات بلورية واحجار مساعده الى +10
وبعديها باللفافات.. ويتأكد بنفسه

فعلا وضع التحسين (خصوصا في مجوهرات الـ s,s80,s48) فيه شي

وضع التحسين مو حلو @_@

ايش رأيك باليـ يحسن بعاديه من 10 لـ 11 ونسبة النجاح 11% وتنجح معاهـ؟ :hf_wink:

متى تكون متواجد ابيكـ تحسن ليـ عسولـ :hm_happy:

اعتزال
13-01-2013, 05:09 PM
زمن المحاربين اسهل سيرفر في التحسين من نوعه
ليش الوضع الطبيعي ان الشخص يوصل درعه او سلاحه +16 اساسا ؟
لو انا ماسك السيرفر اخلي الحد +10 ونسبه النجاح 1% لو كيمو خلى لكم التحسين الحد الاقصى +99 و الكل حسن الى +98 وما قدرتو توصلو99 الكل ينزل مواضيع واقتراحات.....اللي يضحك يقولو لازم نخلي الدروع اكثر من +16 عشان ننافس اللي اسلحتهم فوق +16 وكأنهم يلعبون في سيرفر ثاني وما راح يحسنو الدروع معاكم

mares
13-01-2013, 05:13 PM
وضع التحسين مو حلو @_@

ايش رأيك باليـ يحسن بعاديه من 10 لـ 11 ونسبة النجاح 11% وتنجح معاهـ؟ :hf_wink:

متى تكون متواجد ابيكـ تحسن ليـ عسولـ :hm_happy:

ههههه

كانت بالغلط والله ستر:)

بس حنا نتكلم عن البلوريات.. مو عن اللفافات العادية

Haldeer
13-01-2013, 07:42 PM
من الصورة اللي مكتوب نسبة التحسين تزيد بمعدل 10% .. هذا معناه في نسبة اصلا وهذي النسبة بنزيد عليها 10% بفضل اللفافة

ما راح اقدر اناقش اللي يقولون نسبة التحسين من +5 ل 6 نوبة لاكن للي داخل الموضوع وبيحسن من +10 ل 11 ويقول نوبة فاكيد لان نسبة التحسين تقريبا 6او 7 % بالاضافة لل 10% تصير 17 او 18% وما راح تقدر تضيف للتحسين حجر التحسين الاحتياطي وبكدا طبيعي يفشل اشتراك كامل

â–@نسب الأسلحة:
- نسبة تحسين أسلحة السحرة الأقل من +15 هي 40%
- نسبة تحسين أسلحة السحرة الأعلى من +15 هي 15%
- نسبة تحسين أسلحة المقاتلين الأقل من +15 هي 70%
- نسبة تحسين أسلحة المقاتلين الأعلى من +15 هي 30%

والدروع
-إلى +5 هي 33.3
-إلى +6 هي 25
-إلى +7 هي 20
-إلى +8 هي 16.5
-إلى +9 هي 14.3
-إلى +10 هي 12.5
-إلى +11 هي 11.2
-إلى +12 هي 10
-إلى +13 هي 9.1
-إلى +14 هي 8.3
-إلى +15 هي 7.7
-إلى +16 هي 7.1

بس في شي واحد محيرني بها النسب وهو سلاح الساحر من +15 - 16 نسبة نجاحه الكلية 15% + 10% = 25%

والدرع نسبة نجاحه من +10 - +11 هي 11.2% + 10% = 21.2% الفرق بين الاثنين بسيط جدا فكيف اقصى فشل للسلاح هو بلورتين ولما تيجي للدرع يفشل عليه اشتراك كامل؟

انا عن نفسي للان ما واجهتني مشكلة كبيرة بالتحسين لاني ما جربت احسن فوق +10 للدروع لاكن فقط تجاوب مع الاعضاء واصحابي اللي حاولو

اضيف كم رد عجبني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a1s1 http://www.zm-online.net/designs/cyborg-dark/buttons/viewpost.gif (http://www.zm-online.net/vb/showthread.php?p=691931#post691931)

راي منطقي وكل واحد يختار اللي يعجبه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksnksa http://www.zm-online.net/designs/cyborg-dark/buttons/viewpost.gif (http://www.zm-online.net/vb/showthread.php?p=691951#post691951)

التجربة خير برهان

تقريباً ده حتى الآن أجده أفضل تفكير منطقى وشرح مُبسط للأمور ، بالأفاضة طبعاً لكل آراء الأعضاء الأفاضل الذين تفضلوا بالحديث بعقلانية " وعقلانية فقط دون تجريح لأحد " .

أذاً يوضع أمام كيمو الأن أقتراح واضح وصريح يشتمل على محورين وهما :-

ـ أما حذف البلورية الحالية وعودة القديمة .
ـ وأما أضافة البلورية القديمة مع أستمرار وجود البلورية الحالية .

ولكن هذا كله مع شرط هام جداً وهو الأبقاء على الحد الأقصى للتحسين بهما إلى +16 فقط .

الفكره الأن وضحت وكل الأمور مُبسطه وبرجاء من الأخ كيمو سرعة الرد علينا والفصل بالقرار النهائى .

دمتمـ بكل خير .

GhostLorD
13-01-2013, 09:07 PM
للان أنتة بردو مركز على موضوع واحد بتاع البلورة
شوف حبى اغلب الصيرفر ان لم يكن جميعه وصل اسحلتهم +16 ودا اولا
اغلب السيرفر لو نوقل نصفه وصل تحسين درعه +10
موضوع البلورات وأثارها موضوع قديم وتم الرد عليه أكثر من مرة
ليه ما تركزو على اشياء جديه تفيد السيرفر مثلا عندكم موضوع البلورات واناكيم وغيره وغيره وغيره
بصراحه السيرفر بقى ممل اكثر منه مشوق

Haldeer
13-01-2013, 09:21 PM
طيب يا جوست .. أعرض لنا أنت أى هى المشكلات اللى أنت شايفها وأشرحها فى سطرين ونشوف آراء الناس .

OscAR
13-01-2013, 09:50 PM
مشاكل سيرفس كثير اولها اقوال تخصصات مظلومه وتخصصات لها قوه زايده مثل المغامر حاليا اتوقع 65 % مغامرين 15% صارخين 5% مبارزين 15% تخصصات متنوعه
حاليا سيرفس اشبه بي سيرفس بي في بي
وانا ارى انه نحاول تقدم في نسخه وتطوير سيرفس لي تقل الاخطاء مثل: اسحله جديد في الاصدار الجديد اتوقع الكل بي يرفض اسلحه s84 ويتوجه الى اسحله جديد
واتوقع الاغلب لعب سيرفس الاصلي وراءه انه كيف تخصص موزنه في الاصدارت المتقدمه

logyi
13-01-2013, 11:02 PM
والله انا برئي ما نحذف الجديده ونخليه وكيمو يزود البلوره القديمه القابله للتبادل

والي عايز يحسن بالقديمه يحسن والي عايز يحسن بالجديد يحسن

وهيا هيا النسبه تكون حد اقصي +16

موضوع حلو حبي

ياريت الاداره تعمل لنا تصويت علي هذا الكلام

Haldeer
13-01-2013, 11:39 PM
أضم صوتى لصوتك يا لوجى .. أعتقد هو أفضل قرار .

الأخ الذى يتحدث عن التخصصات .. أعتقد هذه الأمور تتعلق بعقلية الأعب وليس للإداره دخل بها .. لنرى غيرها

MrLozh
13-01-2013, 11:43 PM
الموضوع مو كل محتواه صحيح..

تغير الحد الأقصى و حذف البلورية القديمه لم يتم عن طريق استفتاء او تصويت من الاعبين

تم بشكل سريع من قبل الأداره..

(هذي هي معلوماتي لو أنا مخطئ ياليت تصححوني)

rostom2
14-01-2013, 12:23 AM
والله انا برئي ما نحذف الجديده ونخليه وكيمو يزود البلوره القديمه القابله للتبادل

والي عايز يحسن بالقديمه يحسن والي عايز يحسن بالجديد يحسن

وهيا هيا النسبه تكون حد اقصي +16

موضوع حلو حبي

ياريت الاداره تعمل لنا تصويت علي هذا الكلام

انا معاك في فكره دي +1

مطرود
14-01-2013, 03:06 AM
موضوع رائع :$ ومرتب بشكل راقي :)

وبالنسبه للتحسين الي تعبني ومو راضي يتحسن .. المجوهراات .!

اللبس يفشل كثر لكن احيان ينجح .. والسلاح ينجح .!

لكن المجوهرات كله يفشل .!

ممكن حظي كذآ ..!

KOC2000
14-01-2013, 04:58 AM
10% زيادة ليست كما يحسبها البعض أنها مثلاً 40% + 10% = 50%..

10% زيادة على 40% = 44% أي أن الزيادة مرتبطة بالنسبة الأساسية..

والمطلوب الآن إلغاء ال 10% الزيادة والإبقاء على الأساسية أو إضافة رسائل أخرى إعتقاداً أن النسبة غير سليمة ؟! طلب مرفوض.

KOC2000
14-01-2013, 05:03 AM

لف ودوران على أيه يا متخلف؟
من قال أننا نريد تغيير الملفات وتعديل النسب الأساسية أصلاً؟ هل تعتقد أننا نمس أساسيات اللعبة برغم أن أغلبها يمكن تغييره؟
يا أخي ريحنا من أشكالك، تدخلون بجهلكم لخراب الموضوعات بس.

BOOMO
14-01-2013, 05:10 AM
انا اشوف ان تخلو كل شي على حالة .. كل الي نريدة تغيرو نسبة الدرووع . الدروع هيا مشكلتنا الوحيدة الاسلحة الحمدلله نسبتها حلوة

D7oOoM
14-01-2013, 05:21 AM
طيب ياكيمو زي ماقلت انا قبل حط النوعين سوى بحد +16 اللي يبي الجديده حياه الله واللي يبي القديمه موجوده
وتنحل المشكله كلها .. في شئ مو كويس في كلامي ؟؟

BOOMO
14-01-2013, 05:24 AM
المشكلة ان البلورية القديمة فعلا ما زالت تستخدم ف الايفنتات :(

alfhd
14-01-2013, 05:51 AM
عليكم السلام موفق اخى بس بالنسبه لتحسين الاسلحه دى حظوظ المشكله الاكبر الدروع ولما تتكلم على موضوع يبقى مثل ما غيرك طق وزهق من كتر ما بيسوى مواضيع عن التحسين المفروض طالما فيه 1بس انا بقول مثلا سلاحه +30 يبقى كيمو ما يفضل ناس على ناس ولو قال دى ناس قديمه وايش زنبنا طيب اننا ناس جديدة ما خضرنا التحسين القديم يبقى المفروض فيه عدل بالسيرفر يا الكل السلاح +16 يا يفتح التحسين لغايه +30 بالتوفيق للجميع

nemoo_2222
14-01-2013, 07:15 AM
احم السلام عليكم..

بالنسبة لي الموضوع ينتهي بحل جميل . يريح جميع الاطراف ^^

كيمو يدخل يجرب تحسين 20 لفافة بلورية قديمة .. و 20 لفافة الحالية و بتكون مقارنة بينهم .. (و ان كانت المقارنة لا تمثل نسب ثابتة بالضبط.. ولكم على الاقل قريبه من الواقع) . بالتالي هيبان ان كان الفرق بين نسب النجاح كبير او عادي .
بكدا يشوف الاعضاء الفرق بينهم بنفسهم .. و الادارة تتأكد من ان فعلا كلامهم صح او في شئ غلط كما يقول اللاعبين :))

-مجرد افتراح اتقبل قبوله او عدم قبوله- ^^

وشكرا ^^

dfnss
14-01-2013, 07:39 AM
آلسلامـ عليكمـ ...،

اللهم لكـ الحمد على ما أنعمت علينا به . اللهم صلى وسلمـ وباركـ على آشرف خلق الله مُحمد بن عبدالله " صلى الله عليه وسلمـ " .

كلـ عامـ وآنتمـ جميعاً بكلـ خير .. وصحة .. وسلامـ

سريعاً سوف آدخل فى الموضوع ولكن قبل ذلكـ سوف آلفت النظر إلى جزء تاريخى قليلاً .

منذ ما يقترب من عامـ ورُبما آكثر .. عندما فُتح موضوع عن مشاكل السيرفر وطُلب مننا أن نعرض أهم ما يضايقنا ويتعبنا فى السيرفر وتفضل أحد الأعضاء بذكر أن اللفافات البلورية والحد الأقصى للتحسين " +30 " هم من ضمن أسباب خراب السيرفر .. وقتها تفضل الآخ أحمد كمال " كيمو " بأقتراح حذف هذه البلورية وأعتماد البلورية الأصلية وخفض الحد الأقصى للتحسين إلى +16 ، وتم عمل أستفتاء ووافق الجميع على ذلك ولكن السبب فى هذه الموافقه هو ثلاثة أمور هااااامه جداً .. وهى :-
1ـ عرض كيمو عدد الأسلحة التى يتعدى تحسينها الـ 16 ولم يكُون وقتها عددهم يزيد عن 7 تقريباً .
2ـ ترك فرصة أقتربت من الشهر أو ربما أكثر " قد تخوننى الذاكره " لمن يريد التحسين قبل حذفها .
3ـ معلومات من كيمو تقول أن البلورية الأصلية نسبة نجاحها أكبر من نسبة نجاح التى كانت موجوده بـ 10% .

وعن السبب رقم ثلاثة سوف أتحدث .. قيل لنا هذا الكلام منذ وقت طويل ومن وقت أعتمادها وأصبح التحسين صعب أن لم يكن مستحيل بشهادة الجميع وصراخ الجميع وكل ما يأتى من الإداره الكريمة هو تأكيد ان التحسين جيد ولا يوجد به عطل .. وتجد الأعبين تدور بينهم الشائعات التى تؤكد ان هناك سر o.O وطريقة خاصه للتحسين لضمان نجاح كل اللفافات وهذا يهرتل وهذا يفتكس ××" .

هذا كلام رائع وصحيح فـ بالطبع التحسين جيد ولا يوجد به عطل ولكن ليس هناك سر أو شئ من هذا .. المشكلة هى أن الجميع معتقد أن نسبة التحسين أعلى من زمان بـ 10% .. ولكن الحقيقة هى أن نسبة التحسين 10% فقط .. بمعنى أن البلورية الموجوده حالياً فى السيرفر كُتب فى وصفها أن نسبة تحسينها 10% فقط بالأضافة آنها لا تتبادل وهكذا وهذا أمر عادى .

أذاً السبب الأهم من ضمن أسباب الموافقة على حذف البلورية القديمة أصبح غير موجود وأصبحت معلومات شبة خاطئ .. لذلك أترك وأفتح لكم باب النقاش فى حلول أخرى أذا ما كانت الإداره تفتح لنا صدرها للنقاش كما فعلت من قبل .. ونقترح أن تعود البلورية القديمة لضمان نسبة نجاحها مع الأبقاء على أن الحد الأقصى للتحسين +16 وأظن هذا فى يد الإداره أن تفعله بكل سهوله .

لنتناقش بهدوء بيننا وبمشاركة الإداره الكريمه ونرى ما يمكن فعلة لأن نسبة 10% هذه لا تحدث الآ بشق الصدر " 20 لُفافة ينجح منهم 3 آو 2 فقط "

برجاء عدم الخروج عن النص وبرجاء من الأخوه الصغار فى السن أذا لم يفهم شئ من الكلام فسأل فى رسالة خاصه لنُفهمك الأمر ثم قم بالحديث بعقل حتى لا يسوء الموضوع أكثر من ذلك .

تحياتى ...،

من +6 الى +16
ولا بلورية فشلت ~ِ~

dfnss
14-01-2013, 07:42 AM
امممممم ...

اسلحةة +30 = هجوم دمار لاكنـ ..

الدفاع ؟...

يجيك مبارز +30

3-4 جماعيات فقط ~ِ~ و انت بب الارض خخ

لو تكون +16 افضل

اذا فتحو بلوريات فوق +16

للازم يفتحو حقت الدروع

X-Silver
14-01-2013, 08:16 AM
باعتقادي لايوجد خطأ بالنسب

وهذا المفترض يكون التحسين صعب مو المفروض توصل +16 بسهولة

يعني أنت تبي تجمع 4 عدادات بشهر ويجيك درع +16 ؟ عشان تقولون التحسين كويس؟

بالنسبة للي أسلحتهم أكثر من 16+ والتحسين محدود للبقية على 16+ هذي مافيها عدل

وأصبح الفوز محصور للي معاهم أسلحة +30

Leo
14-01-2013, 12:13 PM
باعتقادي لايوجد خطأ بالنسب

وهذا المفترض يكون التحسين صعب مو المفروض توصل +16 بسهولة

يعني أنت تبي تجمع 4 عدادات بشهر ويجيك درع +16 ؟ عشان تقولون التحسين كويس؟

بالنسبة للي أسلحتهم أكثر من 16+ والتحسين محدود للبقية على 16+ هذي مافيها عدل

وأصبح الفوز محصور للي معاهم أسلحة +30

بالضبط صعب مو مستحيل
اعرف شخص خسر عداد وربي على خوذة تحسنت اعتقد كمان مرة وحدة ولو تبغا اجبلك هذا الشخص

ALqatil511
14-01-2013, 03:29 PM
40 رساله و40 حجر احتياك عشان احسن دروب كامل من 5 الى 7 وقطعتين 6 كيمو 7 رسايل تقريبا نجحت فقط وباقي فشلت من 40 برايك مزال ان نسبة صحيحه وما فيها غلط هههههه

انا جتني عقده من تحسين وتركت للعبه واخطائها الهائله الي خبرتك عليه ولا فكرت تصلحهم

GhostLorD
14-01-2013, 05:01 PM
فى اشياء كثيرة تحتاج لتعديل فى السيرفر
مثلا : - استن المدافع الناجح بنسبه 100% الى عمره ما كان كدا ابدا
- مهاراه الكاميل الصائد ( صاعقه البرق ) لا تعليق عليها الكل عارف نسبه نجاحها والمدة الى تقعد فيها
- مهارات المهلك الناجحه بنسبه 100% ولا أحد فى الجيم كله ينكر الشئ دا وعمره ما كان كدا بردو
- نسبه تحسين الدروع الممله ( لازم احد من الادارة بنفسه يجرب يحسن علشان يتأكد بنفسه )
- الاج المستمر فى السيرفر بسبب ودون سبب
- بتكلم فى شئ واحد يخص المغامر فى مهاره اسمها ( الخداع ) نسبه نجاحها 10% دا لو نجحت اساسا ودى مهارة اساسيه من مهارات الاضعاف
- تحولات اناكيم الى دمرت السيرفر سواء فى الايفنتات او فى الحروب او فى التلفيل او فى اى شئ
الى شايف انى غلطان عادى يريت يصحح ليا ما فيها شئ
بس اهم شئ يكون الرد باحترام
والله المستعان

PrinceOfDarK
14-01-2013, 05:20 PM
اعارضك في رايك اتجاه المهلك

المهلك اخي مظلوم في نسبة دممه

GhostLorD
14-01-2013, 06:14 PM
اعارضك في رايك اتجاه المهلك

المهلك اخي مظلوم في نسبة دممه

لو مظلوم تقدر تقولى فى ايه مظلوم فيه ؟
لما مهلك دينتسى لفل 80 يعطيك لعنات وتنجح من اول مرة كدا يبقى مظلوم ؟
لما يعطيك ارتكاز الى المفروض نسبه نجاحه ضئيله وتنجح عليك من اول مرة حتى لو انتة فاسبر وفل زعماء ؟
مظلوم فى ايه تحديدا ؟
تعرف ايام الهيل بوند لما المهلك كان ياخد بفات زمردة والظمى كمان ياخد بفات زمردة انه مستحيل تقتل اى شخصيه مهلك ؟

Hulk2
14-01-2013, 07:05 PM
ياخي ما خرب السيرفر الا حد التحسين ... يعني باختصار سلاح فاسبر +30 اقوى من اليجيا +16 بفرق !!!
هذا لووووو انتقلنا للهاي5 ..

MRkArNk
14-01-2013, 09:50 PM
آلله يكون في عوون الجميع ,, "

Haldeer
14-01-2013, 11:16 PM
آذاً هى صدمة أخرى منك سيدى المدير :(

تحب أن توضح وتقول أن الـ 10% الزياده ما هى الآ أعتبار من أصل .. بمعنى أن نسبة تحسين الدرع من +11 إلى +12 هى 10% بالآضافة إلى 10% منها تصبح 11% فقط :(

طلبنا مرفوض لماذا ؟ أعتقد سؤال يجب أن يوضع له أسباب .

كل ما طلبناه هو أضافة بلوريتين ومن يريد هذه يتفضل ومن يريد الأخرى فهى له .. مع الأبقاء على الحد الأقصى +16 .. ما في هذا يضر بالصالح العام للسيرفر أو بالإداريات البحته ؟!!!!!!

الجميع تحدث عن مشكلات كثيره ولكن حلها قد يكون سهل وبسيط .. كما أننا أختلفنا فى عرض هذه المشكلات من الأساس .

الآ مشكلة التحسين ونقصد بها بلورية الدرع فالجميع مُتفق عليها على طول الخط .. أنظر إلى مستشاريك فهم يرددون نفس الحديث وأنظر إلى مشرفين المنتدى فهم أيضاً يتحدثون فى نفس الأمر .. أى عقل يقول أن تعارض رغبات الجميع ؟ وأى منطق يقول أن ترفض طلب متفق عليه الجميع ؟!!!

مع أحترامى الشديد لك .. يبدوا أننا نحتاج إلى المزيد من الأسباب والتفسيرات .

MODAMEER
15-01-2013, 12:36 AM
- مهاراه الكاميل الصائد ( صاعقه البرق ) لا تعليق عليها الكل عارف نسبه نجاحها والمدة الى تقعد فيها
- مهارات المهلك الناجحه بنسبه 100% ولا أحد فى الجيم كله ينكر الشئ دا وعمره ما كان كدا بردو
- نسبه تحسين الدروع الممله ( لازم احد من الادارة بنفسه يجرب يحسن علشان يتأكد بنفسه )
- بتكلم فى شئ واحد يخص المغامر فى مهاره اسمها ( الخداع ) نسبه نجاحها 10% دا لو نجحت اساسا ودى مهارة اساسيه من مهارات الاضعاف
- تحولات اناكيم الى دمرت السيرفر سواء فى الايفنتات او فى الحروب او فى التلفيل او فى اى شئ
والله المستعان

انا بتكلم عن الخداع وكان نفسي اعرف

دايما اشوف فيديوهات مغامر او اي خنجر اشوفهم يستعملوها والمهارة بتنجح كثير

اما هون مستحيل

GhostLorD
15-01-2013, 01:00 AM
انا بتكلم عن الخداع وكان نفسي اعرف

دايما اشوف فيديوهات مغامر او اي خنجر اشوفهم يستعملوها والمهارة بتنجح كثير

اما هون مستحيل

المغامر قوته كلها فى الضربات الخلفيه
والخداع مهاره اساسيه فى المغامر علشان تسادعه ان يضرب خصمه ضربات خلفيه
وظفيتها عمل استن للشخص او الهدف الى المفروض اضربه وفوق دا بتجبره انه يلتف بحيث يكون ظهره لى
وبالتالى اظهر قوة التخصص بضربى للضربات الخلفيه
اذا فهيا مهاراه اساسيه ومعا ذلك لا تنجح الا ناااااادر
بعكس تثبيت المدافع الى بردو من مهارات الاضعاف وماشاء الله نسبه النجاح بتعتها 100000% ومدة طويله
وبعكس لعنات المهلك الناجحه بنسبه 10000% ومدتها طويله ايضا
وبعكس صاعقه البرق فى الكاميل ونسبه نجاحه 10000% ومدة طويله
ناهيك عن نزع السلاح فى الكاميل الناجح بنسبه 1000000%
صدقنى فى 100 حاجة وحاجة محتاجه تعديل فى السيرفر

المنتظم
15-01-2013, 01:09 AM
المغامر قوته كلها فى الضربات الخلفيه
والخداع مهاره اساسيه فى المغامر علشان تسادعه ان يضرب خصمه ضربات خلفيه
وظفيتها عمل استن للشخص او الهدف الى المفروض اضربه وفوق دا بتجبره انه يلتف بحيث يكون ظهره لى
وبالتالى اظهر قوة التخصص بضربى للضربات الخلفيه
اذا فهيا مهاراه اساسيه ومعا ذلك لا تنجح الا ناااااادر
بعكس تثبيت المدافع الى بردو من مهارات الاضعاف وماشاء الله نسبه النجاح بتعتها 100000% ومدة طويله
وبعكس لعنات المهلك الناجحه بنسبه 10000% ومدتها طويله ايضا
وبعكس صاعقه البرق فى الكاميل ونسبه نجاحه 10000% ومدة طويله
ناهيك عن نزع السلاح فى الكاميل الناجح بنسبه 1000000%
صدقنى فى 100 حاجة وحاجة محتاجه تعديل فى السيرفر

: < شوف ستن المدآفع في حلول له كثير .. ولعنات المهلك لها حل كمآن ..
بس البرق ونزع السلاح ؟ هذي في النسخ الجايه ضعييييفه جدآ .. ولا تنجح كثير

Leo
15-01-2013, 01:11 AM
جوست لورد لا تبرر فشلك بان السيرفر خربان
مهارة الخداع 9 ثواني اذا سويتا على اي شخص ونجحت تقتله 90%
اما الستن فانت مغامر دفاعك ضد الستن والتثبيت قليل اش تتوقع

لو على كلامك المغامر فيه عيوب مالقيت +50%من السيرفر خناجر

X-Silver
15-01-2013, 01:19 AM
بالضبط صعب مو مستحيل
اعرف شخص خسر عداد وربي على خوذة تحسنت اعتقد كمان مرة وحدة ولو تبغا اجبلك هذا الشخص

أخي العزيز الخوذة صاحبك حسنها من كم لأنه في فرق كبير خذ المثالين التاليين وان شاء الله تفهم:

- لو الخوذة من +5 إلى +6 نسبة النجاح 25% + 10% (الـ10% ناخذها من النسبة الأصلية مو تجمعها عليها يعني 25% * 0.10 * 100 = 2.5)

اذا 25% + 2.5 = 27.5% (المعنى من ذلك أنه تقريبا من 4 تحسينات راح تنجح لك وحدة)
(كلامي عن انه راح تنجح 1 من الـ4 كلام نظري لكن الكلام الفعلي أنك في كل مرة لما تحسن لك فرصة 27.5% نجاح)

- لو الخوذة من +10 الى +11 نسبة النجاح هي 11.2% +10% (10% هي النسبة الي من البلورية الحالية)

معناها (11.2 * 0.10 * 100 = 1.12)

أي أنه نسبة النجاح الكلية من 10+ الى +11 = 12.32% (أي أنك تقريبا تحتاج من 9 الى 10 تحسينات لنجاح واحدة) (ومثل ماقلت لك هذا كلام نظري انو 1 من 9 بينجح لكن فعليا اذا جيت تحسن لك 12.32% نسبة نجاح)

بإمكانك تعمل حسابات على أي مستوى تحسين عشان تحسب كم بلورية تقريبا تحتاج

الدروع
-إلى +5 هي 33.3
-إلى +6 هي 25
-إلى +7 هي 20
-إلى +8 هي 16.5
-إلى +9 هي 14.3
-إلى +10 هي 12.5
-إلى +11 هي 11.2
-إلى +12 هي 10
-إلى +13 هي 9.1
-إلى +14 هي 8.3
-إلى +15 هي 7.7
-إلى +16 هي 7.1

أنا أشوف النسب صحيحة لكن تقدرون تغيرون صيغة الطلب بأنكم تقولون النسبة قليلة ونحتاج ترفعها لنا مع أني أشوف كذا تمام وليس من الضروري رفعها

-لأن ان تم رفع النسب شهر أو شهرين 4 عدادات تجيب لك درع +16

40 رساله و40 حجر احتياك عشان احسن دروب كامل من 5 الى 7 وقطعتين 6 كيمو 7 رسايل تقريبا نجحت فقط وباقي فشلت من 40 برايك مزال ان نسبة صحيحه وما فيها غلط هههههه

انا جتني عقده من تحسين وتركت للعبه واخطائها الهائله الي خبرتك عليه ولا فكرت تصلحهم

ارجو أنك تعمل الحسبات السابقة وتتأكد أنت كنت تحسن على أي مستوى وتعرف كم نسبة النجاح

والله المستعان

الله يهديك لما انت تعاني من مشكلة تقول خطأ ؟

بالنسبة لنجاح الستن كثير خناجر من نفس تخصصك متعاملين مع هذي المشكلة بشكل جيد فلماذا المشكلة لديك فقط ؟

بالنسبة للمهلك تخصص لعنات أنت تبي لعناته ماتنجح ؟ الساحر ينقتل بكم ضربة من خنجر

ليش ماتكلمت عن سراب المغامر ؟ ببساطة أنا أشوفك تتكلم عن المشاكل الي أنت تعاني منها وتخدمك وليس المشاكل الي يعاني منها السيرفر ككل

انا معاك في الاق هذي مشكلة
تحسين الأسلحة يجب أن يكون موحد

اعتزال
15-01-2013, 01:54 AM
مع أني أشوف كذا تمام وليس من الضروري رفعها

-لأن ان تم رفع النسب شهر أو شهرين 4 عدادات تجيب لك درع +16

كلام من ذهب ..........هم على بالهم اذا كان حد التحسين على سبيل المثال 999 +
لازم الكل يحسن الى 999+ والا يكون فيه خطأ في النسب ناس لهم سنين يلعبون في السيرفر ومستواهم نفسه يعني اذا زاد درعك من +10 ولا +11 الى 16+ بتصير طرزان ؟ فيه اشياء كثيره نا قصتكم زي السكلات اذا كنتم صادقين كل ما يندعس واحد من نفس تخصصه يقول سكلاتي كلها +0 الا كم مهاره +10 طيب روح ارفعها وسيبك من حكايه +16 هذا اذا كنتم صادقين ومو عذر عشان تخسرو

GhostLorD
15-01-2013, 03:05 AM
جوست لورد لا تبرر فشلك بان السيرفر خربان
مهارة الخداع 9 ثواني اذا سويتا على اي شخص ونجحت تقتله 90%
اما الستن فانت مغامر دفاعك ضد الستن والتثبيت قليل اش تتوقع

لو على كلامك المغامر فيه عيوب مالقيت +50%من السيرفر خناجر
بتجاهل كلامك

الله يهديك لما انت تعاني من مشكلة تقول خطأ ؟

بالنسبة لنجاح الستن كثير خناجر من نفس تخصصك متعاملين مع هذي المشكلة بشكل جيد فلماذا المشكلة لديك فقط ؟

بالنسبة للمهلك تخصص لعنات أنت تبي لعناته ماتنجح ؟ الساحر ينقتل بكم ضربة من خنجر

ليش ماتكلمت عن سراب المغامر ؟ ببساطة أنا أشوفك تتكلم عن المشاكل الي أنت تعاني منها وتخدمك وليس المشاكل الي يعاني منها السيرفر ككل

انا معاك في الاق هذي مشكلة
تحسين الأسلحة يجب أن يكون موحد
اممممممممممممم
شوف حبوب اكثر شئ اكره لما اشوف ناس تتكلم ومن كلامهم تحس انهم شبه جهله او أغبياء اعذرنى فى الفاظى بس بجد دى الحقيقه
بالنسبه للاستن المدافع الى تتكلم عليه ان فى غيرى متغلبين على المشكله بعطيك شرح بسيط يمكن تفهم منه شئ
فى درع A للمقالتين خفيف لما ترتديه كامل بيعطيك مقاومة ضدد التثبيت 40%
وخاتمين ملوك ( مقاومة تدويخ ) نقول كدا صارو 20% كمان
وفى مهاره لو تسمع عنها اسمها الحكمة فيها خيارين للتحسين واحد منهم ضدد الاستن نقول على سبيل المثال 10%
غير جواهر الزعماء ما راح اذكرها الحين
طيب ايه رأئيك انا البس درع كامل A خفيف + خواتم الملوك مقلومة تدويخ + الحكمة محسنه عندى ضدد الاستن +15 يعنى تقدر تقول ان المفروض مقاومة الاستن عندى 80%
ومعا ذلك الاستن ينجح ولا شئ بيأثر فيه تقدر تعطنى سبب يا خبير ؟
واقولك على شئ ؟ معى مدافع نوووووب لفل 80 شيلين مهارته +0 تعالى وانا اخليك تشد فى شعرك من التثبيت
دا اولا
ثانيا بالنسبه للمهلك
انتة تقول انه تخصصه يعتمد على اللعنات
وانا اوافقك الرأى هوه تخصص قائم على اللعنات
بس السؤال
يعنى التخصص علشان قائم على اللعنات يبقى كل لعناته ناجحه بنسبه 100% ؟ ما فى امل للفشله حتى لو 1% ؟
سؤال ثانى ايه الفايده لما يجى ضددى مهلك ويعطينى ارتكاز الى انتة تقول هوه قائم على اللعنات دى مهاره عنده تعطيك الاول شبه شلل وبعد كدا شلل وبعدين ضربتين نوتوكل على الله
يبقى ايه الحل يا خبير انتة ؟
واذا قولت ان فى ناس تعاملت معا مشكله الاستن او لعنات المهلك ياريت تسميهم لى بالاسم
وتعال بوريك بعيونك الحلوين والاستن ينجح عليهم واللعنات نجح عليهم واخليك تغير فكرتك تماما

بالنسبه بقى لسراب المغامر دا اكثر شئ وضحلى جهلك تعرف ليه ؟
بما انك ماشاء الله شايف ان فى ناس تاعملت معا مشكله لالاستن ولعنات المهلك
يبقى المفروض تعرف ان سراب المغامر فى الوقت الحالى مالوش اى 3 لازمة لان اعلب السيرفر ان لم يكن كله عرف حل السراب
وله كل شئ تم معرفه حله عندك الا السراب لسه ما وصلك حله ؟
والله لما اشوف ردودكم احس انكم شئ من 3
يا جهله
يا مطبلين لبعض
يا بتردوا وتقولوا اى كلام وخلاص علشان تزيد المشاراكات بتعتكم

اعتزال
15-01-2013, 03:36 AM
وفى مهاره لو تسمع عنها اسمها الحكمة فيها خيارين للتحسين واحد منهم ضدد الاستن نقول على سبيل المثال 10%
طيب ايه رأئيك انا البس درع كامل A خفيف + خواتم الملوك مقلومة تدويخ + الحكمة محسنه عندى ضدد الاستن +15 يعنى تقدر تقول ان المفروض مقاومة الاستن عندى 80%

اللبس يزود 50 % مو 40 مقاومه الستن ما تصير 80% هي تزيد بنسبه 80% ممكن تتسائل كيف اعرف كم مقاومات كل جنس من اجناس اللعبه بالرقم ؟ اقولك هذا شيئ مو موضح للاعب زيه زي الخطرات للسحره الاجناس مقاوماتها تختلف وتعتمد بشكل اكبر على الـcon اما التخصصات كلها نفس المقاومه واللي يخلي تخصص افضل من غيره في المقاومه هي المهارات الكامنه اللي تعطي باونس للمقاومه الاصليه للجنس اللي محد يعرفها كم بالرقم الكاميل بشكل عام ضعيف في المقاومات لكن تخصص جالب الهلاك مثلا في الكاميل من اقوى 5 تخصصات في المقاومه بسبب المهارات الكامنه واضعف تخصص مقاتل في المقاومه صائد الاشباح وراكب الريح ادري ان الكلام هذا ما راح يفيدك في مشكلتك ابدا لكن شوف الرساله اللي على الخاص

KOON9
15-01-2013, 03:40 AM
اللهم إنا نسألك زيادة في الدين وبركة في العمر وصحة في الجسد وسعة في الرزق وتوبة قبل الموت وشهادة عند الموت ومغفرة بعد الموت وعفوا عند الحساب

X-Silver
15-01-2013, 03:53 AM
كلام من ذهب ..........هم على بالهم اذا كان حد التحسين على سبيل المثال 999 +
لازم الكل يحسن الى 999+ والا يكون فيه خطأ في النسب ناس لهم سنين يلعبون في السيرفر ومستواهم نفسه يعني اذا زاد درعك من +10 ولا +11 الى 16+ بتصير طرزان ؟ فيه اشياء كثيره نا قصتكم زي السكلات اذا كنتم صادقين كل ما يندعس واحد من نفس تخصصه يقول سكلاتي كلها +0 الا كم مهاره +10 طيب روح ارفعها وسيبك من حكايه +16 هذا اذا كنتم صادقين ومو عذر عشان تخسرو

كلام عين العقل ليس بالضروري أصلا أن الواحد يصل لأخر حد

التحسين ليس كل شئ وهناك أمثلة على كثير من الناس لم يقف التحسين عثرة أمامه

بتجاهل كلامك

اممممممممممممم
شوف حبوب اكثر شئ اكره لما اشوف ناس تتكلم ومن كلامهم تحس انهم شبه جهله او أغبياء اعذرنى فى الفاظى بس بجد دى الحقيقه
بالنسبه للاستن المدافع الى تتكلم عليه ان فى غيرى متغلبين على المشكله بعطيك شرح بسيط يمكن تفهم منه شئ
واقولك على شئ ؟ معى مدافع نوووووب لفل 80 شيلين مهارته +0 تعالى وانا اخليك تشد فى شعرك من التثبيت
دا اولا
ثانيا بالنسبه للمهلك
انتة تقول انه تخصصه يعتمد على اللعنات
وانا اوافقك الرأى هوه تخصص قائم على اللعنات
بس السؤال
يعنى التخصص علشان قائم على اللعنات يبقى كل لعناته ناجحه بنسبه 100% ؟ ما فى امل للفشله حتى لو 1% ؟
سؤال ثانى ايه الفايده لما يجى ضددى مهلك ويعطينى ارتكاز الى انتة تقول هوه قائم على اللعنات دى مهاره عنده تعطيك الاول شبه شلل وبعد كدا شلل وبعدين ضربتين نوتوكل على الله
يبقى ايه الحل يا خبير انتة ؟
واذا قولت ان فى ناس تعاملت معا مشكله الاستن او لعنات المهلك ياريت تسميهم لى بالاسم
وتعال بوريك بعيونك الحلوين والاستن ينجح عليهم واللعنات نجح عليهم واخليك تغير فكرتك تماما

بالنسبه بقى لسراب المغامر دا اكثر شئ وضحلى جهلك تعرف ليه ؟
بما انك ماشاء الله شايف ان فى ناس تاعملت معا مشكله لالاستن ولعنات المهلك
يبقى المفروض تعرف ان سراب المغامر فى الوقت الحالى مالوش اى 3 لازمة لان اعلب السيرفر ان لم يكن كله عرف حل السراب
وله كل شئ تم معرفه حله عندك الا السراب لسه ما وصلك حله ؟
والله لما اشوف ردودكم احس انكم شئ من 3
يا جهله
يا مطبلين لبعض
يا بتردوا وتقولوا اى كلام وخلاص علشان تزيد المشاراكات بتعتكم

أنا أناقشك بكل هدوء وسعة صدر بدون ما أهينك ولن أهينك حتى لو أهنتني لأن كل واحد يعكس أخلاقه

على كل حال ... أنت فاهم غلط الدرع الي تتكلم عنه 50%

أنا لست مؤهل أني أقولك كيف والطريقة لأني لم اجربه فعليا لكن كلامي كله أشوف ناس

من نفس تخصصك الستن ضعيف عليهم ...

بالنسبة لمهلك ... مين قالك أن اللعنات نجاحها 100% حتى لو محسن مهارته chance 30+

مع أني مو خبير بالخناجر كثير بحسب متابعتي لهم لما يجيك ارتكاز اعمل اختباء

وبس تفك كمل ضرب وتجدد الارتكاز بطئ ماراح يعمل لك اياها مرة ثانية هذا حل

السراب له نسبة يكنسل الهدف مش 100% واعرف عن الي تتكلم اخلع قلادة والخ..

نصيحة ... المشاكل التي تعاني منها لاتضعها كخطأ من السيرفر وهو جهل منك بالتخصص

GhostLorD
15-01-2013, 04:16 AM
كلام عين العقل ليس بالضروري أصلا أن الواحد يصل لأخر حد

التحسين ليس كل شئ وهناك أمثلة على كثير من الناس لم يقف التحسين عثرة أمامه

أنا أناقشك بكل هدوء وسعة صدر بدون ما أهينك ولن أهينك حتى لو أهنتني لأن كل واحد يعكس أخلاقه

على كل حال ... أنت فاهم غلط الدرع الي تتكلم عنه 50%

أنا لست مؤهل أني أقولك كيف والطريقة لأني لم اجربه فعليا لكن كلامي كله أشوف ناس

من نفس تخصصك الستن ضعيف عليهم ...

بالنسبة لمهلك ... مين قالك أن اللعنات نجاحها 100% حتى لو محسن مهارته chance 30+

مع أني مو خبير بالخناجر كثير بحسب متابعتي لهم لما يجيك ارتكاز اعمل اختباء

وبس تفك كمل ضرب وتجدد الارتكاز بطئ ماراح يعمل لك اياها مرة ثانية هذا حل

السراب له نسبة يكنسل الهدف مش 100% واعرف عن الي تتكلم اخلع قلادة والخ..

نصيحة ... المشاكل التي تعاني منها لاتضعها كخطأ من السيرفر وهو جهل منك بالتخصص
واضح انك ما فهمت اى شئ من كلامى
وبالنسبه لموضوع الدرع فهو خطأى فعلا ليس 40% ولكن 50% يعنى ازيد مما قولت
بس فى الاخير انا سالتك سؤال لو كنت قرأت ردى فين رده ؟

ahmed11934
15-01-2013, 08:03 AM
بخصوص GhostLorD حسابك لدفاع الستن خاطئ روح احسب حق الدرع 50% + 16 % للختامين مو 20%
+ 10% اللي تقول عنها حق المنتال اتك شوف كم راح يطلع -ـ- !! لا تسوي فيها فيهم وتقول لناس اكره الجهله وانت واحد منهم مع احترامي الشديد :) واصلا تخصصك معروف صحيح قوي ولكن ضعيف ضد المنتال اتك بشكل كبير
كل تخصص له نقطه ضعف وانت لازم تصير كامل من كل شئ لو المغامر مظلوم ليش 70% من اللعبه مغامرين ؟!
بسبب انه اخذ حقه وزايده :) مشاء الله سراب قوي دامج قوي ^,^ وكذا كذا لو نتكلم من اليوم لمليون سنه كيمو مااراح يغير شئ ب اي تخصص -ـ-"

mares
15-01-2013, 09:42 AM
X-Silver

اخي الكريم.. اظن انت ساحر (صارخ)

ليش ماتخلي كلامك عن الصوارخ بحكم انه تخصصك.. وتترك الخناجر للناس الي تعرف لها :)

عموما بخصوص مقاومة الاستن واللعنات
الخنجر مقاومته تعتبر ضعيفه اذا قارنتها باي مقاتل ثاني
من اساسه دفاع الخنجر السحري ضعيف.. يعني لازم يعتمد على الحمايات ومجوهرات بتحسين عالي وقطع خواص

لكن الاستن ومادراك ما الاستن.. :)

انا اتفق مع جوست لورد.. اذا كان مافيه شغله ماجربتها.. ومع ذلك تنجح كل مره

اللبس الـ A جربته.. (وعلى فكرة ماراح يفيدك كثير عشان تكون عارف) لانك ماراح تركب عليه خواص
والمدافعين في السيرفر خواص اسلحتهم وتحسينها عالي..
يعني لو سلمت من الاستن ماراح تسلم من قوة هجومهم

الطلاسم (مع اني ماني مقتنع فيها) بس جربتها.. ولو قللت تقلل بشكل مايفيد كثير

مجوهرات زعماء؟ مجوهرات دنستي مقاومة التدويخ؟ تحسين لبس عالي؟ تحسين الملابس الداخلية عالي؟ تحسين الحكمه؟

ماتوقع شي يجي على بالك ماجربته.. ومع ذلك الاستن في الاولي بالذات ينجح زي شربة المويه

وقبل ككم يوم طلعوا لي بطلع جديدة :)
يقولون جرب تلبس فاسبر ساحر :)

طيب الحمد لله حبايبي كثير.. وباحصل اكثر من فاسبر تحت يدي
بس فيه مهارة كامنه اسمها (اتقان الدرع الخفيف) لما اكون محسنها تحسين عالي
واروح البس لي فاسبر ساحر.. تحسيني في المهارة هذي.. ابله واشرب مويته؟ :)

بخصوص اللعنات.. مع ان نسبة النجاح عند المهلكين عالية..
بس محلولة.. يعني حتى لو نجحت عندك طرق تقدر تتصرف فيها.. مو مثل الاستن ينشب فيك :)

اذا انت تقول هذي مافيها مشكلة.. ابي منك تسال احد لعب في السيرفر الرئيسي
هل الوضع هناك مثل الوضع هنا؟
اعطيك مثال؟ :)
عكس الضرب البدني في فارس جهنم.. هل وضعه طبيعي؟

لما اضربه 600 ترجع لي 1300 مرتين :)<== ابي منك تقراء هالجمة كويس

اضربه 600 ترجع لي 1300 مرتين.. هذي شايف انه صحيح؟:)

لما تتكلم انت او احد ثاني عن السيرفر الرئيسي.. هل الوضع هناك مثل الوضع هنا
وضع الاستن ووضع اللعنات.. ووضع عكسة فارس الجهنم.
اتمنى ماتقول لي مادري :)
لانه انا بصراحه ماعرف :)
بس ابي احد يفيدني

Leo
15-01-2013, 10:00 AM
اول شي تتجاهل كلامي غصبا عنك لانه صحيح ومالقيت اي عذر

ثاني شي لمتى بتفهم كل تخصص سلبيات واجابيات
والتكرار يفيد جوست لورد

thepunisher
15-01-2013, 10:38 AM
نفسي مرة ادخل موضوع يكون في النقاش حضاري ليس سب او قصف ماشاء الله في بعض الرود تفيد و معلومات مهمة و لكن النقيد في بعض الردو تشوه الموضوع لا اكثر و تجيب لصاحبها السئيئات ليس اكثر .

الله يرضى عليكم بلاش كلام مالوه لازمة . كمان احب اوجه كلامي الى المشرفين و المراقبين وينكم من الردود

الخارجة . و الله المستعان

GhostLorD
15-01-2013, 07:04 PM
بخصوص GhostLorD حسابك لدفاع الستن خاطئ روح احسب حق الدرع 50% + 16 % للختامين مو 20%
+ 10% اللي تقول عنها حق المنتال اتك شوف كم راح يطلع -ـ- !! لا تسوي فيها فيهم وتقول لناس اكره الجهله وانت واحد منهم مع احترامي الشديد :) واصلا تخصصك معروف صحيح قوي ولكن ضعيف ضد المنتال اتك بشكل كبير
كل تخصص له نقطه ضعف وانت لازم تصير كامل من كل شئ لو المغامر مظلوم ليش 70% من اللعبه مغامرين ؟!
بسبب انه اخذ حقه وزايده :) مشاء الله سراب قوي دامج قوي ^,^ وكذا كذا لو نتكلم من اليوم لمليون سنه كيمو مااراح يغير شئ ب اي تخصص -ـ-"

باقى كلامك ما برد عليه
قبل ما تتكلم اقراء انا كاتب ايه كويس وبعدين أبدأ تطبيل

X-Silver

اخي الكريم.. اظن انت ساحر (صارخ)

ليش ماتخلي كلامك عن الصوارخ بحكم انه تخصصك.. وتترك الخناجر للناس الي تعرف لها :)

عموما بخصوص مقاومة الاستن واللعنات
الخنجر مقاومته تعتبر ضعيفه اذا قارنتها باي مقاتل ثاني
من اساسه دفاع الخنجر السحري ضعيف.. يعني لازم يعتمد على الحمايات ومجوهرات بتحسين عالي وقطع خواص

لكن الاستن ومادراك ما الاستن.. :)

انا اتفق مع جوست لورد.. اذا كان مافيه شغله ماجربتها.. ومع ذلك تنجح كل مره

اللبس الـ A جربته.. (وعلى فكرة ماراح يفيدك كثير عشان تكون عارف) لانك ماراح تركب عليه خواص
والمدافعين في السيرفر خواص اسلحتهم وتحسينها عالي..
يعني لو سلمت من الاستن ماراح تسلم من قوة هجومهم

الطلاسم (مع اني ماني مقتنع فيها) بس جربتها.. ولو قللت تقلل بشكل مايفيد كثير

مجوهرات زعماء؟ مجوهرات دنستي مقاومة التدويخ؟ تحسين لبس عالي؟ تحسين الملابس الداخلية عالي؟ تحسين الحكمه؟

ماتوقع شي يجي على بالك ماجربته.. ومع ذلك الاستن في الاولي بالذات ينجح زي شربة المويه

وقبل ككم يوم طلعوا لي بطلع جديدة :)
يقولون جرب تلبس فاسبر ساحر :)

طيب الحمد لله حبايبي كثير.. وباحصل اكثر من فاسبر تحت يدي
بس فيه مهارة كامنه اسمها (اتقان الدرع الخفيف) لما اكون محسنها تحسين عالي
واروح البس لي فاسبر ساحر.. تحسيني في المهارة هذي.. ابله واشرب مويته؟ :)

بخصوص اللعنات.. مع ان نسبة النجاح عند المهلكين عالية..
بس محلولة.. يعني حتى لو نجحت عندك طرق تقدر تتصرف فيها.. مو مثل الاستن ينشب فيك :)

اذا انت تقول هذي مافيها مشكلة.. ابي منك تسال احد لعب في السيرفر الرئيسي
هل الوضع هناك مثل الوضع هنا؟
اعطيك مثال؟ :)
عكس الضرب البدني في فارس جهنم.. هل وضعه طبيعي؟

لما اضربه 600 ترجع لي 1300 مرتين :)<== ابي منك تقراء هالجمة كويس

اضربه 600 ترجع لي 1300 مرتين.. هذي شايف انه صحيح؟:)

لما تتكلم انت او احد ثاني عن السيرفر الرئيسي.. هل الوضع هناك مثل الوضع هنا
وضع الاستن ووضع اللعنات.. ووضع عكسة فارس الجهنم.
اتمنى ماتقول لي مادري :)
لانه انا بصراحه ماعرف :)
بس ابي احد يفيدني

الجمله الى باللون الاحمر صراحه رد ولا اروع
باقى كلامك ( الحمد لله ) واحد فى السيرفر يفهم انا بتكلم فى ايه
بس يا مارس بقولها لك صريحه من ردودو الاشخاص الى تدخل الموضيع او اغلبهم
يوم تشوف كلامهم وردودهم يظهر لك يقينا انهم احد الانواع الثلاثه الى كنت ذكرتهم قبل كدا
على سبيل المثال
سيلفيستر دا تخصصه صارخ ويتكلم على المغامرين
ليو ( المعقد نفسيا ) اعتقد ولله العلم انه كان فى الاول يلعب بكاميل جالب والحين يلعب على صارخ منين جاب خبرته القويه على المغامرين صراحه مدرى
ناس تتكلم على تخصصات عمرها حتى ما جربتهم
والى يقول انه جربه قد ايه ؟ يوم ؟ اثنين ؟ شهر ؟ بس كدا ولا كان استمر فيه
بالنسبه لكلامك مارس لعاكس المدافع
كنت ناسى ها الشئ يوم اضرب مدافع يكتلى لقد ضربت فلان بقوة 500 ( مثلا ) وتحتها
لقد ضربك فلان بقوة ------> 1500
معا انى ما ضربته غير ضربه يبقى اعمله ايه اذا ضربته ضربه ردها لى ضربتين بضعف ضربتى 3 مرات
ولو ما ضربته عذبنى بالاستن بتاعه

اول شي تتجاهل كلامي غصبا عنك لانه صحيح ومالقيت اي عذر

ثاني شي لمتى بتفهم كل تخصص سلبيات واجابيات
والتكرار يفيد جوست لورد

ليه مش فاهم الجمله الى كتبتها ؟
بتجاهل كلامك
يعنى ببساطه ( انتة نكرة ما اوجع راسى بكلام نكرة ) اتمنى كدا تكون فهمت

ياعذابي
15-01-2013, 08:00 PM
والله اقتراح حلو بس من وجهت نظري المتواضعه مايفيد اداره زمن نهائي لانه بيقل الشحن
وبيفيد اللعيبه بشكل عام
وتقبل مروري

mares
15-01-2013, 08:43 PM
الجمله الى باللون الاحمر صراحه رد ولا اروع
باقى كلامك ( الحمد لله ) واحد فى السيرفر يفهم انا بتكلم فى ايه
بس يا مارس بقولها لك صريحه من ردودو الاشخاص الى تدخل الموضيع او اغلبهم
يوم تشوف كلامهم وردودهم يظهر لك يقينا انهم احد الانواع الثلاثه الى كنت ذكرتهم قبل كدا
على سبيل المثال
سيلفيستر دا تخصصه صارخ ويتكلم على المغامرين
ليو ( المعقد نفسيا ) اعتقد ولله العلم انه كان فى الاول يلعب بكاميل جالب والحين يلعب على صارخ منين جاب خبرته القويه على المغامرين صراحه مدرى
ناس تتكلم على تخصصات عمرها حتى ما جربتهم
والى يقول انه جربه قد ايه ؟ يوم ؟ اثنين ؟ شهر ؟ بس كدا ولا كان استمر فيه
بالنسبه لكلامك مارس لعاكس المدافع
كنت ناسى ها الشئ يوم اضرب مدافع يكتلى لقد ضربت فلان بقوة 500 ( مثلا ) وتحتها
معا انى ما ضربته غير ضربه يبقى اعمله ايه اذا ضربته ضربه ردها لى ضربتين بضعف ضربتى 3 مرات
ولو ما ضربته عذبنى بالاستن بتاعه

جوست.. عمي وحبيبي
لا تشخصن الامور :)
خلي نقاشنا بشكل عام.. اذا احد قال معلومة غلط عدلها له.. :)

وبصراحه عمي انا ماعاد صرت اعرف
هل هذا هو الوضع الطبيعي للعبة.. او السيرفر فيه خلل.. :)

يعني لا كيمو وضح لنا (حسب ماعرف) ماشفت له رد بهالخصوص
ولا احد جرب السيرفر الرئيسي وفادنا :)

ولا احد عطاني حل.. يقلل من نسبة النجاح.. وجربت شغلات كثير ومازلت باجرب لحد ما اشوف حل :)

وصار فيه تمادي في موضوع الاستن.. حتى صرت تشوف تخصصات الاستن مو مهارة عندها
ويشتغل على شغلات ثانية من نفس تخصصه.. بس سكل في تخصصه 2 ويحسنها فل.. عشان يستغل الاستن :)

طبعا اقصد المبارز..
والمبارز معروف بقوة هجومه وكثر دمه.. وجمال مهاراته وقوتها.. ومع ذلك شغالين على سكل من التخصص 2 عشان يشغل الخلق فيها في الاولي :)

ولما تناقشه.. يقول لك مهاراتي :)

ووسع صدرك عمي :)

almashhad
15-01-2013, 09:20 PM
طبعا اقصد المبارز..
والمبارز معروف بقوة هجومه وكثر دمه.. وجمال مهاراته وقوتها.. ومع ذلك شغالين على سكل من التخصص 2 عشان يشغل الخلق فيها في الاولي :)

حجي مارس ترى كل التخصصات يستعملون سكل تخصص 2 خخخخخخخخخخ ..

هذي الي تعالج نفسك بها وتأذينا بها في الاولي سكل تخصص 2 ..

حتى

حقتك سكل تخصص 2 ..

احنا نأذيك بسكلات لاننا نعرف كيف نستغلها , انت معك سكلات تقدر تأذينا بها بس ماتعرف كيف تستغلها ..

GhostLorD
15-01-2013, 09:56 PM
جوست.. عمي وحبيبي
لا تشخصن الامور :)
خلي نقاشنا بشكل عام.. اذا احد قال معلومة غلط عدلها له.. :)

وبصراحه عمي انا ماعاد صرت اعرف
هل هذا هو الوضع الطبيعي للعبة.. او السيرفر فيه خلل.. :)

يعني لا كيمو وضح لنا (حسب ماعرف) ماشفت له رد بهالخصوص
ولا احد جرب السيرفر الرئيسي وفادنا :)

ولا احد عطاني حل.. يقلل من نسبة النجاح.. وجربت شغلات كثير ومازلت باجرب لحد ما اشوف حل :)

وصار فيه تمادي في موضوع الاستن.. حتى صرت تشوف تخصصات الاستن مو مهارة عندها
ويشتغل على شغلات ثانية من نفس تخصصه.. بس سكل في تخصصه 2 ويحسنها فل.. عشان يستغل الاستن :)

طبعا اقصد المبارز..

ووسع صدرك عمي :)
صح كلامك

حتى

حقتك سكل تخصص 2 ..

احنا نأذيك بسكلات لاننا نعرف كيف نستغلها , انت معك سكلات تقدر تأذينا بها بس ماتعرف كيف تستغلها ..

الصورتين الى ذكرتهم
واحده تخصص راكب ريح ترجع دم 500 اعتقد ما جربتها علشان اعرف كم تحديدا بس وش الفايده منها ؟
الثانيه طعنه خلفيه للمغامر بس بردو ايه الفايده منها ؟
سؤالك اكيد يعنى ايه الفايده ؟؟؟
اقولك بالنسبه للشفاء حق راكب الريح هيتسفيد منها ايه وهو واخد استن من مدافع ++ ؟ كيف يشغلها ؟
الطعنه الخلفيه كيف استفاد منها وانتة على طول وجهك لى ؟ اذا ضربتها لك مرة يبقى تمام الثانيه منين اجيبها ؟ وفى استن مدافع +++ عليا ؟
او مااااااشاء الله مهاره التثبيت حق المبارز الى اغلب المبارزين وصولوها +30 وباقى مهارتهم +10
بعطيك مثال :-
باد بوى مبارز يمسك شفرات يوم اجى ضدده يمسك تررررررس و مطرقه فاسبر لا تعليق
يوم ابارز باتل يمسكلى مطرقه لليدين واستن +30 ههههه لا تعليق
يوم ابارز فهمى جايب مطرقه S وفرحان بيها يعطينى الاستن ويقف يتكلم
حتى فى الحروب الممله اليوميه تلاقى مبارز داخل شايل مطرقته كانه عنتر
او مدافع يعمل شئ من اثنين ( يسحب تارجت ويطلع يجرى او مدافع قوى يعطيك استن والباقى يشوف شغله )
سيبك من دا كله تعرف فى كام كاميل فى السيرفر للكنسله ؟
جرب ادخل حرب واتفرج على الى هيحصل ليك اول ما تغير لونك يبقى الله يرحم بفك
من شخصيات كاميل بددوووووووووون دروع
يوم تقتله يقولك عادى المهم سحبت بفرك او يعمل تحجير ويقف يرقصلك شوى ويدخل القريه
دا تسميه ايه ؟
اقولك شئ
طنش تنتعش D: :dem_happy:

almashhad
15-01-2013, 10:18 PM
واحده تخصص راكب ريح ترجع دم 500 اعتقد ما جربتها علشان اعرف كم تحديدا بس وش الفايده منها ؟
الثانيه طعنه خلفيه للمغامر بس بردو ايه الفايده منها ؟

الفايده منها انه راكب الريح يقدر يوصل دمه 15 الف داخل الاولي بس مابشرح كيف خخخ .. هذا الي اسميه استغلال للمهارات ولو عرف ويش يسوي بعدها رح يهزم اطلق مدافع في السيرفر ..

بنسبة للطعنة الطعنة موجوده عندك وعند راكب الريح وعند صائد اشباح , لكن عند راكب الريح وصائد الاشباح فيه عندهم بفر ابيض ..

يزيد Deadly اتاك بنسبة عالية + 95% دمج للخلفية لو كانت +15 ..

احسب معاها

اللي تنجح بدون اي نقاش بتصير 125% دمج اكثر

يعني افرض اني نزلت ضده في الاولي , اختباء وخلفية ب 3000 .. شادو ستب وخلفيه 3000 ..
بعدها ضربة الي تزود سرعة ووراها خلفية ب3000 وكلها في الدم .. وفي نسبة معينة ان الضربة تتضاعف بدل 3000 تصير 6 الف وخصوصا لو كانت من الخلف ..

وفوق هذا عنده سكل تهرب 10ث مايتاثر باي ضربة , وفوق هذا معاه سكل 83 مدته 30ث الي يخلي 5 ضربات من 20 ضربة تنجح فقط !! ..

ماتبيني استعمل ستن ؟ , شو تبيني استعمل بالضبط ؟ .. استعمل لك ضربات كلها تطير في الهواء ؟ خخخ ..

افهمو ياناس المطرقة + شفرات + سيف كلها اسلحة مبارز

Sword/Blunt Weapon Mastery lvl.45

Dual Weapon Mastery lvl.37

مبارز مو بس يسوي بالمطرقة ستن مبارز يقدر يضرب بها مهارات مثلها مثل شفرات واحيانا تشوف مبارز يمشي بمطرقة بنص الحرب بسرفرات بفب .. انا امشي بمطرقة بحصار في هاي فايف خخخ ..

MythOFDreamS
15-01-2013, 10:55 PM
اول شي موضوعك حلووو كثييير وكلامك راقي جداااا
واحلى شي يعجبني ردود كيمو منطقية
انا برأي المتواضع انه ما يتغير شي لانه اذا صارت النسبة اكبر راح ينظلم ناس الي تعبووو كثير لتحسين دروبهم
وراح تصير كل اللعبة دروبها +16 هيك يصير سيرفر pvp
روحو شوفو السيرفر الاجنبي اصعب من عنا بالف مره وهذه الي مخليه حلووو

في شغلات اهم ممكن تتعدل باللعبة
زي انه يشيل الحد القصى لسرعه الهجوم (1500)

ياعذابي
15-01-2013, 11:05 PM
اقول الموضع مو عن المهاراه عن التحسين يابشر

GhostLorD
15-01-2013, 11:23 PM
الفايده منها انه راكب الريح يقدر يوصل دمه 15 الف داخل الاولي بس مابشرح كيف خخخ .. هذا الي اسميه استغلال للمهارات ولو عرف ويش يسوي بعدها رح يهزم اطلق مدافع في السيرفر ..

بنسبة للطعنة الطعنة موجوده عندك وعند راكب الريح وعند صائد اشباح , لكن عند راكب الريح وصائد الاشباح فيه عندهم بفر ابيض ..

يزيد Deadly اتاك بنسبة عالية + 95% دمج للخلفية لو كانت +15 ..

احسب معاها

اللي تنجح بدون اي نقاش بتصير 125% دمج اكثر

يعني افرض اني نزلت ضده في الاولي , اختباء وخلفية ب 3000 .. شادو ستب وخلفيه 3000 ..
بعدها ضربة الي تزود سرعة ووراها خلفية ب3000 وكلها في الدم .. وفي نسبة معينة ان الضربة تتضاعف بدل 3000 تصير 6 الف وخصوصا لو كانت من الخلف ..

وفوق هذا عنده سكل تهرب 10ث مايتاثر باي ضربة , وفوق هذا معاه سكل 83 مدته 30ث الي يخلي 5 ضربات من 20 ضربة تنجح فقط !! ..

ماتبيني استعمل ستن ؟ , شو تبيني استعمل بالضبط ؟ .. استعمل لك ضربات كلها تطير في الهواء ؟ خخخ ..

افهمو ياناس المطرقة + شفرات + سيف كلها اسلحة مبارز

Sword/Blunt Weapon Mastery lvl.45

Dual Weapon Mastery lvl.37

مبارز مو بس يسوي بالمطرقة ستن مبارز يقدر يضرب بها مهارات مثلها مثل شفرات واحيانا تشوف مبارز يمشي بمطرقة بنص الحرب بسرفرات بفب .. انا امشي بمطرقة بحصار في هاي فايف خخخ ..

كلامك صح حبيبى بس انتة ناسى شئ واحد فقط شئ صغير بس
ان اغلب السيرفر دروعهم +10
يعنى فى شئ اسمه دفاع بدنى وله ماله لازمة ؟

Leo
15-01-2013, 11:27 PM
مشهد لا تتعب حالك معا واحد مايفهم ورب الكعبة انا نفضت يدي منه

والله لو تجبله مهارات تخصص رابع الي في الاصدار الجديد بيرجع يعدلك نفس الموضوع
السيرفر اكثره خناجر وماحد تكلم وفتح موضوع الا انت
عندك دجر مان داريوس حسون ديفجن ......إلخ

ياخي وربي الفاشل فاشل

GhostLorD
15-01-2013, 11:37 PM
مشهد لا تتعب حالك معا واحد مايفهم ورب الكعبة انا نفضت يدي منه

والله لو تجبله مهارات تخصص رابع الي في الاصدار الجديد بيرجع يعدلك نفس الموضوع
السيرفر اكثره خناجر وماحد تكلم وفتح موضوع الا انت
عندك دجر مان داريوس حسون ديفجن ......إلخ

ياخي وربي الفاشل فاشل

بص يا عم الحلو لان مرتين اقولك انى بتجاهل لامك بس واضح انك غبى ما تفهم لازم اهزئك علشان افهمك
بص انتة انسان عقيم تفكيريا ليه ؟
لانك واخد على الشحاته من بعض الاشخاص لبعض الدروبات وتتبادل الشخصيات من هنا وهنا علشان تعرف تلعب فى السيرفر
فأمثالك دول ما يفهموا شئ ولا يفقهوا شئ ليه ؟
لانهم بكل بساطه يلعبوا على الشخصيه ويمين او ثلاثه ويروح يغيرها لانه عارف انه لو استمر فيها هيبقى فاشل ويصل لدرجة الحضيض فيا فكل شوى يغير الشخصيه والتخصص
بسالك سؤال ......
ليه انتة بعد ما كنت معتزل رجعت ؟ اجاوبك انا
لانك ما لقيت لك مكان فى اى سيرفر تروحه ولقيت انهم مش جماعات نفس نظام السيرفر هنا ولما تروح فى اى سيرفر يظهر ضعفك الشديد انتة وباقى اخوانك
فتجرع للسيرفر هنا وسط جماعتك علشان تبقوا اكثريه ويطلع لك حس
معا العلم انك لواحدك فى اى تخصص فاشل ودا واضح للجميع مو محتاج اوضحه
بجبلك من النهايه
من عادتى انى اتكلم باحترام مرة و اثنين وثلاثه بس بعد كدا بتلاقينى بقيت قليل الادب لدرجة انتة متتخيلهاش
وصدقنى دى المرة الاخيرة الى بحاول اكلمك فيها بكل ادب المرة الجايه بتشوف الطريقه الى اعتقد شخصيا انها تنفع لامثالك وجرب مش هتخسر شئ ^_*

GhostLorD
15-01-2013, 11:38 PM
بص يا عم الحلو لان مرتين اقولك انى بتجاهل لامك بس واضح انك غبى ما تفهم لازم اهزئك علشان افهمك
بص انتة انسان عقيم تفكيريا ليه ؟
لانك واخد على الشحاته من بعض الاشخاص لبعض الدروبات وتتبادل الشخصيات من هنا وهنا علشان تعرف تلعب فى السيرفر
فأمثالك دول ما يفهموا شئ ولا يفقهوا شئ ليه ؟
لانهم بكل بساطه يلعبوا على الشخصيه ويمين او ثلاثه ويروح يغيرها لانه عارف انه لو استمر فيها هيبقى فاشل ويصل لدرجة الحضيض فيا فكل شوى يغير الشخصيه والتخصص
بسالك سؤال ......
ليه انتة بعد ما كنت معتزل رجعت ؟ اجاوبك انا
لانك ما لقيت لك مكان فى اى سيرفر تروحه ولقيت انهم مش جماعات نفس نظام السيرفر هنا ولما تروح فى اى سيرفر يظهر ضعفك الشديد انتة وباقى اخوانك
فتجرع للسيرفر هنا وسط جماعتك علشان تبقوا اكثريه ويطلع لك حس
معا العلم انك لواحدك فى اى تخصص فاشل ودا واضح للجميع مو محتاج اوضحه
بجبلك من النهايه
من عادتى انى اتكلم باحترام مرة و اثنين وثلاثه بس بعد كدا بتلاقينى بقيت قليل الادب لدرجة انتة متتخيلهاش
وصدقنى دى المرة الاخيرة الى بحاول اكلمك فيها بكل ادب المرة الجايه بتشوف الطريقه الى اعتقد شخصيا انها تنفع لامثالك وجرب مش هتخسر شئ ^_*

كلامك *** علشان متاخدهاش حجة

Leo
16-01-2013, 12:35 AM
اول شي هذا ان دل فيدل على انك ماتفهم فالديفيا شخص وانا شخص اخر
فالديفيا كاميل وانا شخصيتي صارخ XxXABUMNSHARXxX بعدين نقلت دروبي لحساب قريبي

ثاني شي انا مارجعت للعبة الا عشان اضحك على امثالك الي للحين عقولهم مبرمجة على شي واحد وماراح يفهم شي
انت من قبلي في السيرفر بحسابك النوب ذا وش سويت؟
كل شوي تروح تحالف الين ما في النهاية طروك ولا احد رضي يقبلك

وبعدين موضوع الحسابات شي مايخصك لي زعلان لان قلتلك تعال جيران وحضرت بعدين قلت لا ما العب معا ناس معاها بف حكيم وشردت؟

كالعادة ناس ماتفهم الين ماتهينها

GhostLorD
16-01-2013, 01:09 AM
اول شي هذا ان دل فيدل على انك ماتفهم فالديفيا شخص وانا شخص اخر
فالديفيا كاميل وانا شخصيتي صارخ XxXABUMNSHARXxX بعدين نقلت دروبي لحساب قريبي

ثاني شي انا مارجعت للعبة الا عشان اضحك على امثالك الي للحين عقولهم مبرمجة على شي واحد وماراح يفهم شي
انت من قبلي في السيرفر بحسابك النوب ذا وش سويت؟
كل شوي تروح تحالف الين ما في النهاية طروك ولا احد رضي يقبلك

وبعدين موضوع الحسابات شي مايخصك لي زعلان لان قلتلك تعال جيران وحضرت بعدين قلت لا ما العب معا ناس معاها بف حكيم وشردت؟

كالعادة ناس ماتفهم الين ماتهينها
بالنسبه للى باللون الاحمر تعال وانا اعرفك الحساب النوب بقى ايه
بالنسبه للى بالون الاخضر يب يا حلو يا امور ما عمرى اقعد معا ناس الحريم تركب على راسهم
للى باللون الاخير الناس الى ما تفهم صدقنى انتة
تعرف ليه ؟ لانك حتى ما بتعرف تتكلم
ويوم ما احد يمسكك بتعمل زى الفار وهو خارج من الماء وواخد على راسه بالجزمة D:
ياريت تبقى بعيد عنى لانى مو مثل الناس اللى تتعامل معهم والى الحريم تركب على راسهم
فهمت وله عاوزنى افهمك زيادة ؟

mares
16-01-2013, 01:34 AM

حتى

حقتك سكل تخصص 2 ..

انا ماعرف استغل مهاراتي :)؟

تقارن الطعنه الخلفية ومهاره سحرية عندي بمهارة المطرقه عند المبارز؟ :)

بخصوص الجرح الحرج المهارة هذي ماتتحسن وانا ماعتمد عليها
بتقول لي ليش؟
لان نسبة نجاحها بسيطة ضد خصم دروبه حلو مثلها مثل الخداع

باسوي معك اتفاق
نجي انا بدروبي وانت بدروبك الصحيح
دروب البفب وكلنا بدعم كات
وباجرب عليك مهارتين الخداع والجرح ونشوف بعد كم محاولة تنجح
وانت جرب الاستن وشوف بعد كم محاولة تنجح :)
مع العلم ان الخداع عندي فل منذو مبطي
اذا تحب نجرب اهمس لي في اي وقت في اللعبة وياليت يكون فيه تصوير :)

Dream
16-01-2013, 01:43 AM

بتقول لي ليش؟

باسوي معك اتفاق

لو عملت معاهـ كمـ حاجهـ الستن ما بيفيدهـ حتى لو انه مخليه 30 :)

+

انا مستغرب من ردود البعض بالذات اليـ يشتكو من التخصصات

ما ادري هما يفكرو انو في تخصص ماله نقاط ضعف @_@ ؟

لو فيه كان كل اللعبه اختارتهـ خخخخخخ ×,×

اعتزال
16-01-2013, 03:10 AM
لو عملت معاهـ كمـ حاجهـ الستن ما بيفيدهـ حتى لو انه مخليه 30 :)

+

انا مستغرب من ردود البعض بالذات اليـ يشتكو من التخصصات

ما ادري هما يفكرو انو في تخصص ماله نقاط ضعف @_@ ؟

لو فيه كان كل اللعبه اختارتهـ خخخخخخ ×,×

ابغى احط النقاط على حروفهم لما يقولو تخصص اقوى هو من ناحيه اقوى ما في شي اسمه تخصص اقوى فيه شي اسمه تخصص اسهل تخصص شبه كامل وفيه تخصصات صار مالها اهميه وضعيفه بسبب زمرده اقصد تخصصات البف وهذا شيئ محد ينكره الشي اللي الكل متفق عليه
هو ان الصارخ و المغامر اسهل تخصصات اللعبه عشان كذا اغلب اللاعبين يختاروها وفيه تخصصات صعبه لانها تحتاج شغل كثير على الحساب ودروب قوي زي فارس ايفا مثلا مهاراته قليله وتخصص بسيط واتقانك في استعمال المهارات لوحدها ما تكفي بدون دروب قوي لكن في المقابل يجي واحد ما ابغى اقول عليه نوب لاني ما قد شفت احد سلاحه اكثر من +16 ودرعه اكثر من +10 ونوب واتوقع فهمتني لكن شخص ما تعب على حسابه اكاروس بف حكيم لبس أ يجي من ورا وخلفيتين يطلع رقم عالي يجي المنتدى ينزل صور ويقول انا فلان الخارق انت صدقت الان صارت موضه تخصص خربان وكذا لكن برضه ما نستميت في الدفاع عن اصدار جراسيا فاينل او عن لاين ايج ككل ونقول انهم ملائكه يسوون 30 تخصص كلهم نفس القوه وما في 1% فرق كذا نضحك على انفسنا

almashhad
16-01-2013, 08:36 AM

بتقول لي ليش؟

باسوي معك اتفاق

المهارة السحرية مفترض تفوز بها اي مدافع لو استغليتها من زمان ..

مهارة الطعنة المفروض تفوز بها اي مبارز لو تشغل البف الابيض بس ..

مهارة الجرح الحرج مو ضروري تستعملها علشان يصير دمج قوي , اساسا انت تستعمل سلاح واحد بس وفيه ضرر حرج ومحسن ضرر حرج تحسين عالي وخواص عالية لو تشغل بف يضاعف قوة ضربتك تتوقع شو يصير ؟

3 خلفيات علي وينتهي الموضوع .. تتوقع الشركة رح تخليك تضربني 10ث مراوغة و30ث سكل 83 يعني الشركة رح تعطيك 40ث ماقدر المسك فيها وانت تصفعني خلفيات ب3000 ؟

mares
16-01-2013, 09:07 AM
المهارة السحرية مفترض تفوز بها اي مدافع لو استغليتها من زمان ..

مهارة الطعنة المفروض تفوز بها اي مبارز لو تشغل البف الابيض بس ..

مهارة الجرح الحرج مو ضروري تستعملها علشان يصير دمج قوي , اساسا انت تستعمل سلاح واحد بس وفيه ضرر حرج ومحسن ضرر حرج تحسين عالي وخواص عالية لو تشغل بف يضاعف قوة ضربتك تتوقع شو يصير ؟

3 خلفيات علي وينتهي الموضوع .. تتوقع الشركة رح تخليك تضربني 10ث مراوغة و30ث سكل 83 يعني الشركة رح تعطيك 40ث ماقدر المسك فيها وانت تصفعني خلفيات ب3000 ؟

:)

ارجع واسال..

الاستن انت تشوف نسبة نجاحها عاديه؟

اعتزال
16-01-2013, 09:23 AM

ارجع واسال..

بالنسبه للاصدار هي صممت كذا كيمو ما غير في برمجتها اضمن لك بعد حكايه الtvt
لكن لو غيرت صيغه السؤال الى : هل نسبه نجاحها عادله ؟ ، هنا ممكن اوافقك الرأي حتى لو ما جربت المهاراه
ولسبب بسيط ان اي لعبه اون لاين في التاريخ حتى بعض البرامج وبعض تطبيقات الهواتف الذكيه ينزل لها تحديثات باستمرار لتصحيح الاخطاء وزمن مو سيرفر رسمي يعني الخطأ وارد

almashhad
16-01-2013, 09:38 AM

بنسبة لي ؟ , اشوفها اكثر من عادية انا ولا اطلق مدافع يركب علي ستن لو يحاول من اليوم لبكرة

D7oOoM
16-01-2013, 10:20 AM
بنسبة لي ؟ , اشوفها اكثر من عادية انا ولا اطلق مدافع يركب علي ستن لو يحاول من اليوم لبكرة

انا اركب عليك ستن *_*" لو تبي بمدافع او غيره O.o

D7oOoM
16-01-2013, 10:23 AM
خخخ بتكلم على مهارات الستن بشكل عام اي نوع من انواع الستن في اي تخصص ينجح على الخناجر
مو شرط مدافع -_- احمدو ربكم ان الأقزام اللي يلعبون منعدمين لكان الكلام كله عن الأقزام مو المدافعين @@"
اقوى ستن باللعبه عند الأقزام :|

اعتزال
16-01-2013, 10:23 AM

لا تهايط تكفى انا اقدر اسوي حساب ما يتستن لو تركع ومو مبارز حتى
لفل 78 برنس اوف كاستل ما قدر يستنه برى الاولي

almashhad
16-01-2013, 10:25 AM

بوجي ماركب علي ستن انت بتركب علي طير بس خخخخ ..

D7oOoM
16-01-2013, 10:34 AM
لا تهايط تكفى انا اقدر اسوي حساب ما يتستن لو تركع ومو مبارز حتى
لفل 78 برنس اوف كاستل ما قدر يستنه برى الاولي

اول شئ انا مو برنس لو ماتدري -_-" ما اهايط بس هذا شئ واقع خخ @@"
مهارتي +10 - 12 واستن اللي ابي :$ طبعا مقاتلين بعض السحره لا خخخ ~~"

بوجي ماركب علي ستن انت بتركب علي طير بس خخخخ ..

لول بوجي فارس ايفا انا فارس جهنم وكل لاعب يختلف عن لاعب -_-" ولا تقول ماراح ينجح
حتى لو ينجح 1ث اهم شئ ينجح :)

_____

بشكل عام الستن قوي عند المدافعين فارس جهنم باقي التخصصات جالب هلاك والقزم ..
بس التخصص اللي بمعنى الكلمه ستن ينجح على اي نفر باللعبه مهما كان جالب هلاك !!

D7oOoM
16-01-2013, 10:37 AM
وسعو صدركم بالنقاش ترى مافيها شئ لو نجح ستن او غيره ^^"

MrLozh
16-01-2013, 11:08 AM
احس في خلل

عنوان الموضوع مو نفس ردود الاعضاء

أنا بس ملاحظ ولا الكل؟

مبسوط
16-01-2013, 01:16 PM
على فاضي ولا راح يتغير شي
الا لما يتطور السيرفر لنسخ اجدد مثل فريا و ههايفيف

Haldeer
16-01-2013, 04:16 PM
عذراً شباب .. الموضوع دخل فى نطاق التحدى بين البعض وعبث ببعض الكلمات التى لا تصلح .

بعضكم يتحدث عن مشاكل مهارية فى تخصصاته .. والأخر يدافع عن تخصصه ، وهذا ما لم نتفق عليه منذ البدايه حيث قولنا ان نعرض مشاكل فنية وإدارية وليس مشكلات مهارية تعتمد عليك أنت أو على مقتضيات تخصصك .

برجاء عدم الخروج مره أخرى على النص .. وأذا كان كيمو أنهى حديثه هنا عن ما نطلبة بخصوص التحسين والموضوع أصبح مُهمل من أطلاع الإداره فأعتقد أنه لا قيمة له الأن .. أما أن يتوقف أستخدام صفحاته فى الحديث أو يغلق ، وربنا يتولانا ويكرمنا بيوم يفتح فيه الإدارين صدرهم لنا ويجربوا معنا ما نتحدث عنه عسى أن يفهمونا .

كل التحية لكل من ساهم أو شارك فى هذا الأمر بالرآى أو الحديث بعقلانية ووعى .. دمتمـ بكل خير .

Dream
16-01-2013, 05:10 PM

ارجع واسال..

عاديه جدا كمان :)

في تخصصات عمر الستن ما يجيها وفي سيرفر زمن كيف ما تكون نسبة نجاحها عاديه ؟ ^^

احمي نفسك منه و وقتها بتقول كيف كنت اشتكي من الستن خخخخخخ ×,×

الرحمه نفذت
16-01-2013, 05:50 PM
عاديه جدا كمان :)

في تخصصات عمر الستن ما يجيها وفي سيرفر زمن كيف ما تكون نسبة نجاحها عاديه ؟ ^^

احمي نفسك منه و وقتها بتقول كيف كنت اشتكي من الستن خخخخخخ ×,×

: ) مارس نوب : )

وكل يحب يحط كذا مادري ليش :) :) :) :) :) :) :)

Black List
20-01-2013, 07:34 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بصراحه الموضوع جميل جدا واحب اشكر الشخص اللي فتح الموضوع والناس اللي ترد بشكل صحيح وباحترام
انا كونت عاوز اسال علي حاجه اعتبروني لسه داخل اللعبه جديد ما اعرف اي شئ عنها خالص تمام
ودخلت السيرفر ده وسالت عن السيرفر ولقيت واحد +30 سلاحه وخدني الحماس اني اكون مثله او قريب منه
وسالت احدي الناس اللي تلعب اللعبه عاوز احسن سلاحي مثل هذا الشخص اللي هوه +30 يرد عليا و يقول لي
منفعش ازاي منفعش اكون مثله هل هوه افضل مني بشئ هل هوه احسن مني بشئ هل من الصعب عليا احلم اكون مثله في شئ اللي نفسه افهم ازاي يكون في واحد +30 والاخر +16 ولاخر +6 ازاي التحسين يقفل لحد ما بعد ناس وصلت +30 ازاي حاجه تجنن جدا ازاي السيرفر كله مش واحد متساوي في التحسينات سوال نفس اعرف الاجابه عليه موضوع التحسين غريب جدا في السيرفر هذا ما سمعت احد ابدا يقولي التحسين وقف عند حد معين ووبعد ما الناس وصلت لحد اكبر يقف التحسين ازاي مش عارف موضوع لغي البلوريه القديمه كان الناس تعتقد انه حل بل بالعكس اسووي بكتير من الوضوع الحالي ناس حست انها ما راح تخصر ابدا وتحتل المركز الاول
الي الابد لما اشوف واحد +30 وانا اكون +16 و عاوز اوصل +17 وعندي القدره علي ذالك ازاي تقولي ما ينفع
هل هذا كلام معقول هذه يعقل يا اخواتي اكيد لا
انا بقول من الافضل ترجع التحسين القديم والحد الاقصي هوه الذي لا يتعدها احد من اللعبين يعني ما ينفع اشوف واحد 30 و ما اقدر اعمل زيه للابد ده شبه احباط امتنا ان يرجع البلوريه القديمه ولاحد الاقصي يكون هوه الموجود بالفعل وهوه 30 مش 16 حتي ترفع من الروح المعناويه من اللعبين اظن مثلا الهيرو للعبين زمن المحاربين باكمله
مش لشخص معين بحد النظر علشان لما يبقا فيه 30 و الاخر +16 يبقا الفرق النص يبقا ظلم بيظل ليس له
منافس للابد و ده عدل الله
اما لتخصصات ضعيفه و كل واحد يتكلم علي تخصصه انه نقاص به نسب ضعيفه ولا قليله اقوله
بعد احترامي له اقوله ده مش اختصاصك تقول انه نقصه شئ لازم اي شخصيه يكون لها نقط ضعف
وقوه مش كله قوه وانت و اقولك علي شئ اختار انت المميز منه واترق الضعيف زي ما احنا شيفين
الخنجر بقا هوه المحتوي علي السيرفر انا شايف يمكن اكثر من 50% خناجر والباقي مشكل^^
انا نفسي حد يعقل كلامي في موضوع التحسين ليه يكون في شخص مميز عني او افضل مني
ليه ليه ليه ليه ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بالنسبه لتحسين فعلا الحالي اصعب بكتير والله عن تجربه فعلا كانت نسبه النجاح تسوي النصف في الميه
الان تسويه فعلا عن تجربه لا تتعدي 15% ديه عن تجربه انا ما اشكك بكلام احد بس ده اللي انا مجربه
يا رب الاداره و يارب الناس تحط باعتبارها كلنا واحد مفيش حد افضل من التاني
وانشاء الله التوفيق للجميع """"

Punisher
23-01-2013, 09:13 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بصراحه الموضوع جميل جدا واحب اشكر الشخص اللي فتح الموضوع والناس اللي ترد بشكل صحيح وباحترام
انا كونت عاوز اسال علي حاجه اعتبروني لسه داخل اللعبه جديد ما اعرف اي شئ عنها خالص تمام
ودخلت السيرفر ده وسالت عن السيرفر ولقيت واحد +30 سلاحه وخدني الحماس اني اكون مثله او قريب منه
وسالت احدي الناس اللي تلعب اللعبه عاوز احسن سلاحي مثل هذا الشخص اللي هوه +30 يرد عليا و يقول لي
منفعش ازاي منفعش اكون مثله هل هوه افضل مني بشئ هل هوه احسن مني بشئ هل من الصعب عليا احلم اكون مثله في شئ اللي نفسه افهم ازاي يكون في واحد +30 والاخر +16 ولاخر +6 ازاي التحسين يقفل لحد ما بعد ناس وصلت +30 ازاي حاجه تجنن جدا ازاي السيرفر كله مش واحد متساوي في التحسينات سوال نفس اعرف الاجابه عليه موضوع التحسين غريب جدا في السيرفر هذا ما سمعت احد ابدا يقولي التحسين وقف عند حد معين ووبعد ما الناس وصلت لحد اكبر يقف التحسين ازاي مش عارف موضوع لغي البلوريه القديمه كان الناس تعتقد انه حل بل بالعكس اسووي بكتير من الوضوع الحالي ناس حست انها ما راح تخصر ابدا وتحتل المركز الاول
الي الابد لما اشوف واحد +30 وانا اكون +16 و عاوز اوصل +17 وعندي القدره علي ذالك ازاي تقولي ما ينفع
هل هذا كلام معقول هذه يعقل يا اخواتي اكيد لا
انا بقول من الافضل ترجع التحسين القديم والحد الاقصي هوه الذي لا يتعدها احد من اللعبين يعني ما ينفع اشوف واحد 30 و ما اقدر اعمل زيه للابد ده شبه احباط امتنا ان يرجع البلوريه القديمه ولاحد الاقصي يكون هوه الموجود بالفعل وهوه 30 مش 16 حتي ترفع من الروح المعناويه من اللعبين اظن مثلا الهيرو للعبين زمن المحاربين باكمله
مش لشخص معين بحد النظر علشان لما يبقا فيه 30 و الاخر +16 يبقا الفرق النص يبقا ظلم بيظل ليس له
منافس للابد و ده عدل الله
اما لتخصصات ضعيفه و كل واحد يتكلم علي تخصصه انه نقاص به نسب ضعيفه ولا قليله اقوله
بعد احترامي له اقوله ده مش اختصاصك تقول انه نقصه شئ لازم اي شخصيه يكون لها نقط ضعف
وقوه مش كله قوه وانت و اقولك علي شئ اختار انت المميز منه واترق الضعيف زي ما احنا شيفين
الخنجر بقا هوه المحتوي علي السيرفر انا شايف يمكن اكثر من 50% خناجر والباقي مشكل^^
انا نفسي حد يعقل كلامي في موضوع التحسين ليه يكون في شخص مميز عني او افضل مني
ليه ليه ليه ليه ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بالنسبه لتحسين فعلا الحالي اصعب بكتير والله عن تجربه فعلا كانت نسبه النجاح تسوي النصف في الميه
الان تسويه فعلا عن تجربه لا تتعدي 15% ديه عن تجربه انا ما اشكك بكلام احد بس ده اللي انا مجربه
يا رب الاداره و يارب الناس تحط باعتبارها كلنا واحد مفيش حد افضل من التاني
وانشاء الله التوفيق للجميع """"

1 +++++

أظن كيمو عارف الحل وهو التطوير السيرفر لـFerya {هذا هو رائي الشخصي} ^__^

Punisher
23-01-2013, 09:14 AM
من يراني علي خطأ فليصحح ملعوماتي