المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [مناقشة] هل أصبحت مهزلة ام ماذا ؟؟!

lauvess
24-11-2012, 05:58 PM
نقاشنا حيكون على تحسين الآسلحة ... ولماذا لايسمح التحسين فوق +16 ,,

في الإيام دي بلقيم في مجموعة أشخاص عندهم اسلحة +30 ودروب عالية ,

ودي قبل قرار آخر حد لتحسين الاسحلة +16 ,

ونتيجة القرار دا الهيرو أصبح محصور لبعض هؤلاء الاشخاص الي سلاحهم +30

ومستحيل تاخد الهيرو منهم لو يلعبون بلشهر ,

نحنا زي زي الكل نبي نصير هيرو بتخصصاتنا وغير كدا بلي في بي كمان ...

فأين العدل ؟؟! وإين المبرر ,,

نحن نطآآلب الإدارة بتبرر صريح وواضح ويفوت بلعقل لماذا تحدون تحسين السلاح ل +16
ولماذا بعض الناس أسلحتهم+30 ولم تنقصوها+16

فإين العدل في هذا ,,
لأنها اصبحت مهزلة واحد يجيك سلاحه +30
يجي يقتلك وانت مهما سويت وحسنت مش بتقدر تقتله , ==

في آنتظار الردود ,

بعبع ترومان
24-11-2012, 06:03 PM
احب ان اشارك انا كأول مشارك وطبعا عاد مافيش اي توازن بين اللعبة فهناك +4 و+16 و +30 !
ارجو من الادارة التدخل لكن ماظن راح يردون ><"

lll
24-11-2012, 06:07 PM
لا تحط فشلك على التحسين

الهيروز تقريبا كلهم اسلحتهم +ظ،ظ¦ او اقل الا كم واحد

خليك بمواضيع الي قتلني. قتلتك و مالك خص بأمور الكبار

حمض الخليك
24-11-2012, 06:24 PM

فإين العدل في هذا ,,

في آنتظار الردود ,

برب رايح أنتحر عشان هذي الجمله!! :mrgreen:
نفسي أعرف وش دخل حد البلوري بأعلى تحسين أساسا

D7o0ome
24-11-2012, 06:38 PM
لان الناس كانت تحسسن قبل لا كيمو يقول اخر تحسين للسلاح +16

مو شغلك
25-11-2012, 12:25 AM
مشكله لو رديت بنحظر ههههههههه

DoomKnight
25-11-2012, 12:29 AM
ي اخي انت مافهمتها .. الناس الي يبونهم يوصلون اسلحتهم +30 وصلوهم .. وخلاص كذا لازم يخلون التحسين +16

فهمت كيف

Fearless2
25-11-2012, 12:30 AM
ههههه لا حياة لمن تنادي

The Phantom
25-11-2012, 12:34 AM
الغايب مالوش نايب هههههه

التحسين دا كان زمان و خافو ان كل السيرفر يصير +30
جعلو الحد ل+16 بس المشكلة الان ازاي يتعاملو مع الي اكتر من +16
لو رجعو التحسين اكتر من +16 بيخرب السيرفر
و لو رجعو الاسلحة الي اكتر من +16 ل+16 بتحصل مشاكل كتير ملهاش عدد و تقريبا معظمهم بيعتزلو

عن نفسي سلاحي +13 و حلو اوي بيكفي بالغرض *.*

zeta060
25-11-2012, 12:59 AM
كان بفكرهم ان مع الوقت اللي معهم سلاح +30 بيعتزلو وكدا الاسلحة +30 تختفي من اللعبة لاكن للاسف كلهم لزقو باللعبة وما في واحد يبي يعتزل

ولو اعتزل اكيد بيبيع السلاح لواحد تاني ويستمر انتقال الهيرو بالمستقبل للي تنتقل لهم الاسلحة +30 ^_^

alfhd
25-11-2012, 01:05 AM
والله كلامك صح وفعلا لا حياه لمن تنادى اسلحه +30 واقول لك مثل كمان مبارز سلاحه +30 وعنده سلاح الحصار ما يفوزه غير واحد معه سلاح +30مثله بس بتكون فرق بالدروب فين العدل ياكيمو سورى خالد انا مش معاك برئيك صح كيف واحد سلاحه +30فل 300 تكسبه وانت سلاح +16 لو كيمو يشوف الموضوع يمثل الحكايه باتنين دخلو حرب صبى عمره 20عام وشايب عمره 70 عام اكيد الشايب بيموت لانه كبير بالسن هذا مثل السلاح اكيد و100%100 اللى سلاحهم 30 ما بيكون مثلهم بالسيرفر ياكيمو لو تشوف الهيروات كلهم اسلحه +30 وباقى الاشخاص بالسيرفر +16 فين العدل

alfhd
25-11-2012, 01:11 AM
ملاحظه يب يبيعو اسلحتهم ال+30 بس بفلوس خارج اللعبه وانا عندى صور لناس اقول لهم بكام السلاح يقولى مش بصرر بفلوس خارج اللعبه واكيد واحد عاوز يصير قوى بيشترى السلاح لو بمبلغ وقدره اظن لو كيمو يسمح بتحسين السلاح ويكون اخرو +30 يكون عادل كدة ما ظلم احد ويكون اخر شى ليه 30

Aeneyes
25-11-2012, 01:16 AM
واللهِ مع نفسكمـ للأسف .. لو تعرف تلعب بتخصصك عدل تهزمـ ذآ اللي بسلآح 30 وانت سلاحكـ 6 قآإل لازم كلنا 16
ولا 30 عشآإن يجيك صائد ارواح باايخ ما يعرف يلعب بتخصصه و يتحول و سلاحه +30 و ببفرات و تشووف الخطرات
الخرافيه و هو ما يعرف اسماء المهارات حتى -_-

اعتزال
25-11-2012, 01:26 AM
واللهِ مع نفسكمـ للأسف .. لو تعرف تلعب بتخصصك عدل تهزمـ ذآ اللي بسلآح 30 وانت سلاحكـ 6 قآإل لازم كلنا 16
ولا

واااااااااااااااو واااااااااااااااااااااااااااااو واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
طيب لو اللي سلاحه +30 يعرف يلعب بتخصصه عدل كمان وانا بسلاح +6 امص حمر ؟

Aeneyes
25-11-2012, 01:44 AM
واااااااااااااااو واااااااااااااااااااااااااااااو واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
طيب لو اللي سلاحه +30 يعرف يلعب بتخصصه عدل كمان وانا بسلاح +6 امص حمر ؟

كـلآإمـي مـو بـشـكل عآإمـ O.o .. فيهـ نـآإس
أسلحهـ +30 مآإ يعرفو يلعبو بالتخصص بإحترآف

بس لو اللي سلاحهـ +30 يلعب بدروبهـ بس ..
و يجيهـ واحد يعرف يلعب بتخصصهـ عـدل ..
أكيد رآإح يفوز ..

~

بس للأسف نفس زمن المحاربين مسويهـ تخصصآتهـإآ عشآإن مهآرهـ معينهـ في التخصص .. زي مآ سوو صآئد الأروآح عشآإن الكنسل و سوو المغآمر عشآإن السرآإب و إلخ ..

zeta060
25-11-2012, 02:24 AM
للناس اللي تقول تعرف تلعب بتخصصك بسالهم سؤال ...

تخصصات اللعبة اغلبها فيها لعنات وكام مهارة تعطيك الفرصة لو محترف بتخصصك تعرف تغلب اللي اقوى منك من نفس تخصصك .. طب لو اجي بمبارز سلاحه +16 ضد مبارز سلاح +30 زي سورد مان هذي مباراة فيها احتراف؟
نزعت سلاحه بينزع سلاحي والاثنين نضرب جماعي موضوع سهل وبسيط والفوز للاقوى بالدروب ولا انا غلطان؟

JOoOJOoO
25-11-2012, 02:30 AM
لاتبرر فشلك على الادارة فيه ناس اسلحتها +16 وتقتل ناس +30 شي عادي

وبعدين ياحلو منو قالك اخر حد لتحسين في السيرفر كله +16؟

انا اعرف طريقة توصله لحد +30

وفيه ناس اسلحتها +30 والله ماتعرف لتخصصها مضبوط وشخص +16 يفوز عليه

بس تون نصحيتي دورو لكم سيرفر عرب 2 اذا اشتغل خذها كلمه مني 90% من الى اسلحتهم +30 مارح نشوفهم فيه لانها راح تطلع فضايح بالهبل

وبالتوفيق

JOoOJOoO
25-11-2012, 02:33 AM
بالناس الى تقول اسلحة فلان +30 وسلاحك +16 وضررها عالي عليك

ترى السلاح +16

الدرع مانقص يعني تقدر توصل درعك اكثر منه بس ناس كل شي عندها ليش وليش

BOOMO
25-11-2012, 02:36 AM
انتظر فيريا تجي واشتري الاسلحة الجديدة ^.^ قوتها تقريبا بتكون مساوية لل+30 اذا حسنتها +16 والله اعلم :|

BOOMO
25-11-2012, 02:41 AM
بس مستغرب منكم انا مااحس التحسين يفرق كثير :| مثلا ماتكس سلاحة +16 ولما يضرب تقول كانه سلاحة +30 -_- ولاحد يقولي عشان فل خواص من زمان وهو يضرب قوي وفي صارخين غيرهم اسلحتهم +16 كمان بس مايضربو بنفس القوة . والله صدقني السلاح مو كل شي انا سلاحي كان فوق ال+16 بكثير بس ماحسيت فرق بينه وبين +16 .

Ghost Rider
25-11-2012, 02:47 AM
ما تشوف اللي يشتكون بالمنتدى كل يوم اشتراكين و3 راحو على قطعة عشان توصل +11؟

تقارن تحسين السلاح فوق ال +15 واللي نسبته للمقاتل 40% بتحسين لبس نسبته مدري لو اكثر من 10% او اقل؟

انا مبارز هجومي 4200 وسلاحي +15 روح اسال لي مبارز سلاحه +30 واتحداك تقولي هجومي يقل عن 6000 في فرق ولا لا؟

almashhad
25-11-2012, 04:18 AM
صاحب الموضوع كلامه سليم ..

أكيد رآإح يفوز ..

~
طيب هو يعرف يلعب بتخصصه باحتراف ومعه سلاح +30 .. وانا من جهة أخرى معي سلاح +16 والعب باحتراف مثله او افضل منه بقلييييييييييييل ..

رح اقدر افوزه ؟ لا ! .. رح تكون لي فرصه حتى لو زدت احترافي ؟ لا ! .. لو كان معي سلاح +30 بقدر افوزه ؟ اكيد ! .. بالتالي رح يكون فيه منافسه يابو احتراف وحركات -_- ..

لمن تضربه 1000 ويضربك 3500 خل احترافك ينفعك .. يالنفسيه :| ..

بالناس الى تقول اسلحة فلان +30 وسلاحك +16 وضررها عالي عليك

ترى السلاح +16

الدرع مانقص يعني تقدر توصل درعك اكثر منه بس ناس كل شي عندها ليش وليش

انزل لي بمبارز والبس درع +16 وعطني سلاح +30 وخذ +16 ان مافشختك لك اللي تبي ..

وانت من جدك تبي تحسن درع فوق +10 هو بالموت يوصل فوق +6 تبيه يوصل +16 بدون احجار الحظ ههههههههه ..

بس مستغرب منكم انا مااحس التحسين يفرق كثير :| مثلا ماتكس سلاحة +16 ولما يضرب تقول كانه سلاحة +30 -_- ولاحد يقولي عشان فل خواص من زمان وهو يضرب قوي وفي صارخين غيرهم اسلحتهم +16 كمان بس مايضربو بنفس القوة . والله صدقني السلاح مو كل شي انا سلاحي كان فوق ال+16 بكثير بس ماحسيت فرق بينه وبين +16 .

متكس مهاراته +30 كامنه وغير كامنة .. شرايك يعني يعطيك 3 لعنات تضعفك ضد ريح +30 كم تبيه يضربك مثلاً ..

شي يمكن ماتعرفه الصارخ لمن يكون سلاحه 150 خواص وسكلاته زي ماتكس تدري كم الاتريبوت ريح حقه ؟ .. يوصل بالراحه بالراحه 290 هجوم ريح .. 60 تضيع بدرعك يبقى 230 هجوم ريح .. 230 كأنك بدون ولا قطعة ريح وشخص خواص سلاحه 230 جالس يضربك .. يعني لو مثل حال متكس .. خواص 300 يعني كأنه شخص خواص سلاحه 380 جالس يضرب فيك وانت بدون ولا قطعة ريح

عرفت ليش متكس قوي ؟ .. الحين يضربك 5 و يفجرك 10 الاف .. لو يمسك سلاح +30 بيجلدك 20 و 30 الف

Aeneyes
25-11-2012, 11:18 AM
طيب هو يعرف يلعب بتخصصه باحتراف ومعه سلاح +30 .. وانا من جهة أخرى معي سلاح +16 والعب باحتراف مثله او افضل منه بقلييييييييييييل ..

رح اقدر افوزه ؟ لا ! .. رح تكون لي فرصه حتى لو زدت احترافي ؟ لا ! .. لو كان معي سلاح +30 بقدر افوزه ؟ اكيد ! .. بالتالي رح يكون فيه منافسه يابو احتراف وحركات -_- ..

لمن تضربه 1000 ويضربك 3500 خل احترافك ينفعك .. يالنفسيه :| ..

طيب لو اللي ابو سلاح +30 ذا محترف بتخصصه و تخصصه مثلا كان صآإرخ .. وانت سلاحك +16 و أنت مغآمر .. مين يفوز اذا الاثنين محترفين ؟ .. المغآمر !! .. لأن التخصصات لهاآ دور مو أي تخصص يفوز على أي تخصص ... عمرك شفت مستدعي يفوز على مدافع مثلا ؟؟ .. عمرك شفت سآحر
يفوز على صائد ارواح يلعب بدني ؟!

almashhad
25-11-2012, 11:33 AM
طيب لو اللي ابو سلاح +30 ذا محترف بتخصصه و تخصصه مثلا كان صآإرخ .. وانت سلاحك +16 و أنت مغآمر .. مين يفوز اذا الاثنين محترفين ؟ .. المغآمر !! .. لأن التخصصات لهاآ دور مو أي تخصص يفوز على أي تخصص ... عمرك شفت مستدعي يفوز على مدافع مثلا ؟؟ .. عمرك شفت سآحر
يفوز على صائد ارواح يلعب بدني ؟!

مافهمتني .. انا ابي الهيرو !!

اذا منافسي يقتل السحرة بتقطيع واحد ينهي المبارزه قبل مايبدي الي ضده ويشغل تنوير حتى ..
اذا كان يمسك لك خنجر بضربتين يقتله .. انا لازم اثبته وانتظر قمة تهرب تروح وانتظر سراب يروح واضربه 10 ضربات يادوب يموت يعني ماتشاته 95% رح يفوزها
ماتشاتي 50% رح افوزها لاني ماعرف شو بصير معي ومع اللي ضدي .. هل صارخ رح يركض من اول الماتش او يمشي لنهاية الممر ويعمل فلاش ورا بعض
غيري اللي سلاحه +30 مايحتاج يفكر بس حده يروح يلصق باللي ضده ويغمض ويرفع ايده ويشدخ في الكيبورد لين مايقولون له انت فزت

ولا يمسك لك مدافع يضربه 1500 وهو مشغل انتقام وش هالمصخره ..
اقوى تخصص ضد مبارز هو مسيطر غول الساحر

دفاعي داخل الاولي 3200 ب Processor اقسم بالله اكثر من دفاعي بالمبارز وانا ببف زمرده برا الاولي باتل يضربني 2400 وانا مركب عليه ختم اليأس بعد

ملك النار
25-11-2012, 11:56 AM
مساكين ما تعرفو تشتري 3-4 لبس وتغيرون الخواص
اشترو لبس فل ارض وريح وماء ونار
لبس حط مايكرو لبس اريح
ولبس النار بتسير الخواص 300وفوق
ولبس الماء 300 وفوق
ولبس الارض300وفوق
ولبس الريح300وفوق
ولبس نص خواص مقدس ونص خواص ظلام

وروح مبارز ازعم ساحر او ازعم مبارز بلعبة ازه ضربك فوق ال 2الف اعتزل

Aeneyes
25-11-2012, 12:02 PM
مساكين ما تعرفو تشتري 3-4 لبس وتغيرون الخواص
اشترو لبس فل ارض وريح وماء ونار
لبس حط مايكرو لبس اريح
ولبس النار بتسير الخواص 300وفوق
ولبس الماء 300 وفوق
ولبس الارض300وفوق
ولبس الريح300وفوق
ولبس نص خواص مقدس ونص خواص ظلام

وروح مبارز ازعم ساحر او ازعم مبارز بلعبة ازه ضربك فوق ال 2الف اعتزل

إيهـ سهله هرجه اشتري 4 3 طقوم فاسبر صح ؟؟ هي ب 1.000.000 دينآإر صح ! ؟؟ ....

عشان تشتري ال 4 3 طقوم فاسبر و تعبيهم خواص اقل شي تدفعه في اللعبهـ 800 900 ريآإل ~~

أو أكثر ~~ ..

Hero Wizard
25-11-2012, 01:41 PM
اولا مع احترامي الكامل لك كل التخصصات والله افضل من بعضها لكن اللاعب يري شخص قوي في اللعبة باي تخصص يحوال يقلده ويعمل نفس تخصصه وهذا اكبر غلط كل التخصصات والل جميلة بس اللاعب الواجب عليه يري عيوب تخصصه ويحاول يمحيها وكمان يحوال يفهم تخصصه وازاي يقدر يقتل به

تقبل مروري:hf_luv2:

Leo
25-11-2012, 02:26 PM
جنتل انت مستعد كل متش تدخله لازم تعرف خواص الي ضدك؟
ولو كنت منافس على هيرو بتدخل تنهزم بس عشان تعرف الخواص اكيد لا

thepunisher
25-11-2012, 02:35 PM
طيب الي سلاحه 30 كيف حسنه وانتو كنت فين لما حسنه لا تقولي دخلت اللعبه بعد الالغاء

نقطة تانية الي سلاحة 30 طبعا هتعوضة الادارة : انا لوسالتني الادارة وش تبي ابسط شئ توصل لبسي 16 +

يعني هى هى فهمتو قصدي .

سبحان الله ناس تشتكي لما حطو البلورات . وهم نفسهم يشتكو لما شالو البلورات .

مشهد انا بعرفك زين وبعرف وانت تعرفني زين مرة ارسلت مبارزة وانا بجولديو ارضربك فقط وانت واقف تتفرج على

كنت هموت من الرد الي عندك يعني قوه السلاح ليه حلول كثير وكمان ساعات قوة السلاح بتكون نقمة على

الشخصية .

بالنسبة للاولى : كلها حظ ساعات تقابل مع منافس قوي مرة في اليوم و الباقي كله اقل منك في القوه وساعات

العكس .

بطل لعب مبارزة في جولديو عشان لا تنكشف خصائص سلاحك عشان لا يلبسولك مضاد .

بالنسبة لصاحب الموضوع شوفلك موضوع تاني غير السلاح اتكلم على . تطوير اللعبه اتكلم على الفرنجات

(( الاصدارات )) اتكلم على عدم المساس بالشخصيات و سيبوها متل الاصل ليه تقصو سرعة الغول من 2500

الي 1500 و ليه و ليه وليه في حاجات كتير في اللعبة غير الاسلحة .

واخيرا انا انهزمت من تخصصي سلاحة اقل مني بكتير بكتير متل بورجدا عشانه محترف . و بنفس الوقت هزمت

نفس تخصيي بدروع اقوه مني بكتير . وهزمت تخصاصات واخده بف زمردة داخل اولى . يعني كله بيتعتمد على

احتراف الاعب . فلدفيا اخذ الهيرة كيف وعشان لا احد يقولي كفته . طيب شوفته متشه مع اعداء ليه مبين

الاحتراف .

خلاصة القول سيبكو من ده كلو وركزو في شخصيتكو وحسونو مهارتكم ياله كفاية كده طولت عليكو السموحة

zeta060
25-11-2012, 02:37 PM

اذا منافسي يقتل السحرة بتقطيع واحد ينهي المبارزه قبل مايبدي الي ضده ويشغل تنوير حتى ..
اذا كان يمسك لك خنجر بضربتين يقتله .. انا لازم اثبته وانتظر قمة تهرب تروح وانتظر سراب يروح واضربه 10 ضربات يادوب يموت يعني ماتشاته 95% رح يفوزها
ماتشاتي 50% رح افوزها لاني ماعرف شو بصير معي ومع اللي ضدي .. هل صارخ رح يركض من اول الماتش او يمشي لنهاية الممر ويعمل فلاش ورا بعض
غيري اللي سلاحه +30 مايحتاج يفكر بس حده يروح يلصق باللي ضده ويغمض ويرفع ايده ويشدخ في الكيبورد لين مايقولون له انت فزت

دفاعي داخل الاولي 3200 ب Processor اقسم بالله اكثر من دفاعي بالمبارز وانا ببف زمرده برا الاولي باتل يضربني 2400 وانا مركب عليه ختم اليأس بعد

هههههههه والله ضحكتني انت رديت في الصميم وردك كفى ووفى واللي عنده كلام زيادة يقرا هذا الرد ويعترض فيه بعدين يجي يتكلم

Rusty
25-11-2012, 02:58 PM

كلام الأخ almashhad سليم وبعدين النقاش تراه :
.. نقاش عقيم ..
======ஜ۩۞۩ஜ======

Weak55
25-11-2012, 03:19 PM
يعني يبي ييتغير شيء ؟

ذا سيرفر بفب بطريقه اخرى :|

almashhad
25-11-2012, 03:43 PM
نقطة تانية الي سلاحة 30 طبعا هتعوضة الادارة : انا لوسالتني الادارة وش تبي ابسط شئ توصل لبسي 16 +

من حقك ومافي ولا احد له حق يعترض على دا الشيء ..

مشهد انا بعرفك زين وبعرف وانت تعرفني زين مرة ارسلت مبارزة وانا بجولديو ارضربك فقط وانت واقف تتفرج على

كنت هموت من الرد الي عندك يعني قوه السلاح ليه حلول كثير وكمان ساعات قوة السلاح بتكون نقمة على

الشخصية .

طيب انا ضد خفتاري ومتجبر وكاميل ومدافع لقيت حل هو العكس .. لكن افرض جا لي باتل اولي يضربني 4800 وانا اضربه 2000 .. ماقدر اعكس عليه ضرر لانه يضرب سكلات مثلي ولا اقدر ازيد ضرري عليه حتى لو لبست +16 رح يضربني 4000 وانا اضربه 2000 واخسرررر

لو تبي تحسبها بالعقل .. لو ضربك 5 ضربات وانت ضربته 5 ضربات

بيعطيك دامج 20 الف .. وانت بتعطيه دامج 10 الاف فقط ! .. يعني الفرق مش بين 2000 و 4800 بس .. الفرق في الدامج اللي يجيك في الماتش كله

طبعاً هذا الكلام بعد ماتدفع +2000 ريال على ( لعبة ) .. وفوقها تخسر وتتحطم احلامك في الهيرو بالسيرفر هذا ..

بالنسبة للاولى : كلها حظ ساعات تقابل مع منافس قوي مرة في اليوم و الباقي كله اقل منك في القوه وساعات

العكس .

الاولي مو حظ .. صاحب سلاح +30 لو يسجل 10 ايام يحصل 1000 نقطه .. لانه بكل بساطه يدخل ماتش يفوز .. يفوز يفوز يفوز يفوز .. صاحب سلاح +16 ممكن يجي له شخص يضربه 2000 وهو يضربه 2000 الاثنين بنفس دروب يعني في فرصه 50% انك تفوز او تخسر

تفوز ماتش وتخسر ماتش ولو كان حظك حلو تفوز اثنين وتخسر واحد وتشد حيلك وتجمع تجمع في ال 10 ايام دي يادوب توصل 200 نقطه

فلدفيا اخذ الهيرة كيف وعشان لا احد يقولي كفته . طيب شوفته متشه مع اعداء ليه مبين

الاحتراف .

فالديفيا معه سكل نزع نسبة نجاحه 90% يمكن حتى لو الي ضده مسك سلاح +30 يقدر يراوغ يقدر يثبت ويبتعد شوية ويعمل دامج عالي ويتفادى دامج اخر لو كان محترف ..

ان ناس تمسك اسلحه +30 وتحتكر الهيرو هذا ظلم لي ولغيري وانا بنسبة لي اهم شي استمتع باللعبه مع اصحابي وحتى لو كنت مو راضي عن اللي بيصير

1agrm
25-11-2012, 03:48 PM
طريقة وحده تنحل المشكلة يطلع سلاح ودروب جديد يعني زي دسني وفاسبر يطلع شيى جديد لفن 86 ويكون الكل +16 واقوى من +30 الفاسبر هذا الحل مقدور عليه اما تنقيص مستحيل الناس تبي تزعل وشكر وهذا رايي

street soccer
25-11-2012, 04:22 PM
انا شايف انا يفضل التحسين +16 و اي حد سلاحه فوق 16+ يرجع 16 والادارة تعوضه يكون احسن للكل لان 30+ هيكون رخم علي الكل لان الدفاعات ضعيفه مثال جواهر +10 وتنضرب بسلاح ساحر +30 كثير ^^ ...
انا واحد من الناس سلاحي فوق 16+ بس الافضل يكون الكل 16+ :) تقبلو مروري

Beautyqueen
25-11-2012, 04:38 PM

فإين العدل في هذا ,,

في آنتظار الردود ,

سأرد عليك بكل صراحا
كيمو بيجرب الأفكار في السيرفر الاساسي
طلعت صح اللعبه اتقدمت طلعت غلط السيرفر رجع للوراء ....
تمام ده اول خطئ بيعملو و كلنا بشر من الممكن نخطئ
و حكــاية الاسلحة دي اثرت جامد بلسالب علي السيرفر ناس كتير جدا جدا
في ناس هتسئلني ازاي اثرت بلسالب علي السيرفر
دلوقتي مثلا انا شخص مبتداء لما اعرف ان في ناس اسلحتهم +30
وانا لو عملت المستحيل مش هوصل سلاحي +30
هكون +16 وغيري +30
هل هستمر في اللعبه ؟؟!!!!
ده غير الناس المحترفه احتراف كامل لما يلاقو ناس ما تعرف بعض مهاراتها بتعمل ايه او لزمتها ايه تضربه ضربتين بلكتير او 3
اكيد هيدور له علي سيرفر ثاني
ده رائيي بكل صراحا والي عنده رائي اخر يتفضل يكتبه او الي عايز حتي يعارضني صدري يسع كل الأراء
سلام عليكم ورحمة الله :hf_wink:

Beautyqueen
25-11-2012, 04:41 PM
والله كلامك صح وفعلا لا حياه لمن تنادى اسلحه +30 واقول لك مثل كمان مبارز سلاحه +30 وعنده سلاح الحصار ما يفوزه غير واحد معه سلاح +30مثله بس بتكون فرق بالدروب فين العدل ياكيمو سورى خالد انا مش معاك برئيك صح كيف واحد سلاحه +30فل 300 تكسبه وانت سلاح +16 لو كيمو يشوف الموضوع يمثل الحكايه باتنين دخلو حرب صبى عمره 20عام وشايب عمره 70 عام اكيد الشايب بيموت لانه كبير بالسن هذا مثل السلاح اكيد و100%100 اللى سلاحهم 30 ما بيكون مثلهم بالسيرفر ياكيمو لو تشوف الهيروات كلهم اسلحه +30 وباقى الاشخاص بالسيرفر +16 فين العدل

كلامك صحيح وفيه نبذه مرح
ههههه:of_happy:

Beautyqueen
25-11-2012, 04:43 PM
ملاحظه يب يبيعو اسلحتهم ال+30 بس بفلوس خارج اللعبه وانا عندى صور لناس اقول لهم بكام السلاح يقولى مش بصرر بفلوس خارج اللعبه واكيد واحد عاوز يصير قوى بيشترى السلاح لو بمبلغ وقدره اظن لو كيمو يسمح بتحسين السلاح ويكون اخرو +30 يكون عادل كدة ما ظلم احد ويكون اخر شى ليه 30
من حـــكـــم في ماله ما ظلم

Beautyqueen
25-11-2012, 04:47 PM
لاتبرر فشلك على الادارة فيه ناس اسلحتها +16 وتقتل ناس +30 شي عادي

وبعدين ياحلو منو قالك اخر حد لتحسين في السيرفر كله +16؟

انا اعرف طريقة توصله لحد +30

وفيه ناس اسلحتها +30 والله ماتعرف لتخصصها مضبوط وشخص +16 يفوز عليه

بس تون نصحيتي دورو لكم سيرفر عرب 2 اذا اشتغل خذها كلمه مني 90% من الى اسلحتهم +30 مارح نشوفهم فيه لانها راح تطلع فضايح بالهبل

وبالتوفيق
كنت وصلت سلاحك +
30
:)

Dream
25-11-2012, 04:51 PM
حتى لبسـ +16 ما يقارن بسلاح +30 < تحطيمـ تآيمـ خخخخ ×,×

Beautyqueen
25-11-2012, 04:56 PM
حتى لبسـ +16 ما يقارن بسلاح +30 < تحطيمـ تآيمـ خخخخ ×,×

لو فاسبر +16 كامل 120 خواص ونوبل + سلاح نفس الخواص +16 يكون تعويض عادل جدا

kirito
28-11-2012, 11:41 AM
المشكله مو فالتحسين المشكله فيكم السيرفر يظل مثل ماهو مايتغير وابشركم الناس اللي تكرف على اشتراكات هي اقل ناس احتراف لانه كل يوم وحوش وحوش وحوش ماشي تجديد ماشي بيفي بي تخيل لما يجي واحد فاسبر وينسطر من واحد لابس اس ولا يجي واحد فاسبر ينسطر من واحد بدون لبس ويش تكون ردة فعل الشخص االلي لابس فاسبر وانا مااتكلم من فراغ
اول شي تعلمو على تخصصاتكم وبعدين اشتكو على تحسين السلاح
ناس سهرت الليل والنهار عشان تعمل اسلحتها تحسين عالي

المغفل قليل الحيله اللي حاس حاله مصخره وماقدر يثبت نفسه هو اللي يطالب بمثل السخافات المصخره هذي

عندكم اقوى شخص فاللعبه داريوس سلاحه +16 والخواص كل حد يقدر عليها اذا قلتو خواصه عاليه متكس سلاحه +16 ولعبه كفو وكثير كثير كثير من الكفائات فاللعبه

الناس اللي شغلت حالها تكرف اشتراكات اغفلت ان فاللعبه اسرار ثانيه تخليك كفو

اكبرو شوي يانوابات

تتخيلو كم بلورية سلاح فشلت عشان وصل السلاح +30 تفتكرو كم عداد عملو عشان عملو سلاحهم +30

الله يصبرنا عليكم

almashhad
28-11-2012, 12:03 PM
تتخيلو كم بلورية سلاح فشلت عشان وصل السلاح +30 تفتكرو كم عداد عملو عشان عملو سلاحهم +30

انت تمزح ؟ .. لا لا قول لي انك تمزح ..

ياولد انا رفعت سلاحي من +4 الى +8 كله بتحسينات مباركة ولا وحده فشلت !! .. بعدها رفعت سلاحي من +8 لحد +15 بدون مايفشل ولا تحسين واحد !!

من +0 الى +15 بدون فشل اي تحسين ولو تطلع جلوديو بتلاقي ناس تمشي باسلحة مقاتلين درجة ب ودرجة د حمراااء كلها بتحسينات عادية اللي تكسر الاسلحه !!

3 عدادات 3 بسسسسسسس ولو كثرت كثرت صارت 4 عدادات بسسس

هذي هي قيمة التحسين إلى +30 ! ..

الناس اللي شغلت حالها تكرف اشتراكات اغفلت ان فاللعبه اسرار ثانيه تخليك كفو

جيب لي سر من اسرار اللعبه يخليني اهزم شخص يضربني 4 الاف و 8 الاف خطرة وانا يادوب اوصل دامج حقي ضده 2500

ناس سهرت 30 ليلة عشان تجيب سلاح +30 وناس سهرت فوق السنتين بس عشان توصل دروعها +14 و +16 واخرتها تنضرب بي 4 و 5 الاف !!

المغفل قليل الحيله اللي حاس حاله مصخره وماقدر يثبت نفسه هو اللي يطالب بمثل السخافات المصخره هذي

وانا واحد من اللي يطالبون بالسخافات هذي وروح جيب لي اي مبارز لابس مثل دروبي وخله يوصل نص دمي بس

كل شي في اللعبه كل شي سويته بمعنى الكلمة كل سر كل استراتيجية ولسى انضرب باضعاف اضعاف اللي جالس اضربه على اللي ماسك سلاح +30

مو كل الناس معها سراب وقمة تهرب عشان تتفادى ضربة الاسلحه +30 مو تفكر كل السيرفر مغامرين ..

','
28-11-2012, 12:11 PM
مع نفسيكوم

Dream
28-11-2012, 12:52 PM
لو فاسبر +16 كامل 120 خواص ونوبل + سلاح نفس الخواص +16 يكون تعويض عادل جدا

في ناسـ معهمـ قطع اكثر من +16 ما بيرضيهمـ الموضوعـ :)

ما اظن في حل يرضي الجميع ولا كان الادارهـ وضعتهـ من زمان :)

almashhad
28-11-2012, 01:16 PM
في ناسـ معهمـ قطع اكثر من +16 ما بيرضيهمـ الموضوعـ :)

ما اظن في حل يرضي الجميع ولا كان الادارهـ وضعتهـ من زمان :)

طيب هذي مشكلة صح ولا لا ؟ .. هذا ظلم لنا صح ولا لا ؟

من اللي مكلف بحل المشكلة هذا هو السؤال :) ..

Dream
28-11-2012, 02:33 PM
طيب هذي مشكلة صح ولا لا ؟ .. هذا ظلم لنا صح ولا لا ؟

من اللي مكلف بحل المشكلة هذا هو السؤال :) ..

دامني ذكرت كلمة حل اكيد بكون معتبرها مشكله :)

و ان شاء الله يكون في حل لها مستقبلاً ومرضي للجميع ^^

Fearless2
28-11-2012, 03:34 PM
طيب في العاب وسيرفرات كثيره ليه تتعبون نفسكم ومافي امل يتغير شي ؟

sasuke1
28-11-2012, 03:35 PM
الزبدة اصبر لين يعتزلون ابو +30 والعب

kirito
28-11-2012, 04:26 PM

ياولد انا رفعت سلاحي من +4 الى +8 كله بتحسينات مباركة ولا وحده فشلت !! .. بعدها رفعت سلاحي من +8 لحد +15 بدون مايفشل ولا تحسين واحد !!

من +0 الى +15 بدون فشل اي تحسين ولو تطلع جلوديو بتلاقي ناس تمشي باسلحة مقاتلين درجة ب ودرجة د حمراااء كلها بتحسينات عادية اللي تكسر الاسلحه !!

جيب لي سر من اسرار اللعبه يخليني اهزم شخص يضربني 4 الاف و 8 الاف خطرة وانا يادوب اوصل دامج حقي ضده 2500

ناس سهرت 30 ليلة عشان تجيب سلاح +30 وناس سهرت فوق السنتين بس عشان توصل دروعها +14 و +16 واخرتها تنضرب بي 4 و 5 الاف !!

وانا واحد من اللي يطالبون بالسخافات هذي وروح جيب لي اي مبارز لابس مثل دروبي وخله يوصل نص دمي بس

كل شي في اللعبه كل شي سويته بمعنى الكلمة كل سر كل استراتيجية ولسى انضرب باضعاف اضعاف اللي جالس اضربه على اللي ماسك سلاح +30

مو كل الناس معها سراب وقمة تهرب عشان تتفادى ضربة الاسلحه +30 مو تفكر كل السيرفر مغامرين ..

دام انك محظوظ لهالدرجه والله في ناس ابو النحس اعرف واحد فشل فسلاح 20 بلوريه ورى بعض تسمي هذا حظ؟؟؟ دام انك محظوظ يااخي بعطيك حسابي بس تكفى حسن لي ارجوك
تدري في عداد معي مانجح منه غير بلوريتين معي يااخي راح تجيني جلطه وانت تقولي ولا وحده تفشل اعطيك 3عدادات وااخيلك تحسن لي واذا صدق كلامك لك مني 60 صره

almashhad
28-11-2012, 04:31 PM
دام انك محظوظ لهالدرجه والله في ناس ابو النحس اعرف واحد فشل فسلاح 20 بلوريه ورى بعض تسمي هذا حظ؟؟؟ دام انك محظوظ يااخي بعطيك حسابي بس تكفى حسن لي ارجوك
تدري في عداد معي مانجح منه غير بلوريتين معي يااخي راح تجيني جلطه وانت تقولي ولا وحده تفشل اعطيك 3عدادات وااخيلك تحسن لي واذا صدق كلامك لك مني 60 صره

هذي مو شغلة حظ نسبة التحسين عالية لاسلحة المقاتلين وهذا شيء معروف ..

MythOFDreamS
28-11-2012, 07:59 PM

+++++1

والله كلامك رائع ومنطقي :dem_wink:

(OMAR (VIROS
28-11-2012, 08:42 PM

أكيد رآإح يفوز ..

~

بس للأسف نفس زمن المحاربين مسويهـ تخصصآتهـإآ عشآإن مهآرهـ معينهـ في التخصص .. زي مآ سوو صآئد الأروآح عشآإن الكنسل و سوو المغآمر عشآإن السرآإب و إلخ ..

Mn3nsh
28-11-2012, 11:41 PM
للحين تلعبون ^^!

Avaron
29-11-2012, 12:06 AM
المشهد ما شاء الله دايما منطقي بكلامه بس المشكلة ان في انس ترجع وتعيد نفس النقطة اللي جاوب عليها

ملك النار
29-11-2012, 12:45 AM
مهزلة يب لما واحد يسهر ويجمع كراش عشين يجيب سلاح +30 ولبس +16
يقعد يجمع 12اشتراك او اكثر عيشن يوصل لبسه +16 او سلاحه +30 بعد ما تعب نقلها ما في لك سلاح؟
+المشهد كلامك مظبوط 100%

','
29-11-2012, 01:23 AM
الموضوع منتهي

شوفو موضوع اهم ناقشوه

مثلاً مين جا اول البيضه ولا الدجاجه

mahemoudabdou
29-11-2012, 03:30 AM
تعرف ان اغلب الى معاهم اسلحه اكثرمن +16 ما تعرف اى شئ عن شخصياتها ؟ ولا تعرف كيف تلعب من الاساس ؟
طيب تدرى ان فى مبارزين فى الجيم ممكن اتركه يضربنى 4 وله 5 مرات وسلاحه اكثرمن +20 وفى الاخر اقتله ؟ بعكس بعض المبارزين سلاح +12 و 15 ويمكن 16 بقاصى الامرين علشان اقتله ؟
بقولها بطريقه احسن شوى للى انا جربته
المشهد : بشغل قمة تهرب وبنسبه 90% ضرباته كلها ناجحه و 10% تهرب ؟
باد بوى : اشغل سراب كفايه عليه واقتله فل دم
باتل : اقتله مرة ويقتلنى مرة حتى داخل الاولى غلبته اكثر من مرة
ومعا ذلك فى ناس اسلحتها فوق +16 صراحه يستحق السلاح مثل x19 وعزيز الى هوه سوردس مان حقيقه يستحق ان يكن سلاحه +500 مش +30
وعلشان اثبت بس كلامى دى صورة لباد بوى

BlackWind
29-11-2012, 05:33 AM
ههههه موضوع صدقني ماله لزمه
لأنه جميع حلول في نهاية راح تظلم فيها مجموعه معينه عشان كدا اترك عنك هدا سالفه ترا مافي فائده

لو تحب تتاكد من كلامي راجع مواضيع القديمه الي صار فيها كل يوم يدخل واحد يسوي موضوع علي تحسين بلوري وانه صار مشكله وانه مايشحن وانه كدا وكدا وكدا وكيمو سوا تصويت وقفل بلورات لي +16 عشان وجع راس

أبي بس اقولك نقاط مهمه لازم تحطها في بالك

اول شي مستحيل مستحيل ان نخلي كيمو يرجع تحسين +30 لأنه سوا مشاكل كتير تخيل بي صارخ +30 سلاحه 300 خواص يخرب بيته تفجيره او مشعود +30 ماعاد نخلص

وحنا في فتره اخيره شفنا واحد حسن سلاحه كتير واعتقد وصل +30 واعتقد اغلب لاعبين شافو كيف صار يفجر في ناس واولهم اقوء صارخ ماتكس مات منه بتفجيره يعني ماتفكر حتي تفكير في كدا وادا ماتحب تفكر من ناحيه هدي فكر في ناس جدد الي بتدخل كل يوم ودروبها +4 وماتقدر تشحن

ونقطه تانيه ان من صعب صعب تخلي ناس الي معاها دروب +30 يرجع +16 في هدا ظلم للاعبين الي تعبو وجمعو صبح وليل بدون توقف هل تعتقد انت احسن منهم ؟؟؟ في ناس اشوفها تشتكي من دروب عالي وهيا لها 4 سنين تلعب والحين بس وصلت دروبها +16 سلاح ولما وصلت +16 صارة تصيح وتبي تعلي اكتر وين كنت لما كيمو عمل بلورات ؟؟؟؟

سؤال محيرني وين كانو ناس هدي لما بلورات كانت تشتغل لمده سنه حوالي وين كنتم ؟؟؟ انا من ناس الي رجعت في شهر 9 اي قبل ماكيمو يقفل بلورات بحوالي شهر وسويت سلاح حلوووو في شهر ونص بس لكن انتم وين كنتم ؟؟؟

ودروب مو كل شي شفنا ناس كتير أسلحاهم +16 يقتلو في ناس معاهم اسلحة +30 واولهم داريوس وكين سلاحه +10 كين وقتل فيه باتل في اولي هدا شو اسمه ؟؟؟ (( احتراف ))

ويامشهد انت من اكتر ناس الي تعرف تلعب بحسابها وانت لحالك قتلت كدا مره ناس اقوء منك في دروب مفروض ماتقول كلام هدا شو نسيت فيديو الي منله وانت تسدح في واحد سلاحه +28 خواصه 300 وكل سكلاته +30
نسيت بوجي مان ؟؟؟

تعرف ان اغلب الى معاهم اسلحه اكثرمن +16 ما تعرف اى شئ عن شخصياتها ؟ ولا تعرف كيف تلعب من الاساس ؟
طيب تدرى ان فى مبارزين فى الجيم ممكن اتركه يضربنى 4 وله 5 مرات وسلاحه اكثرمن +20 وفى الاخر اقتله ؟ بعكس بعض المبارزين سلاح +12 و 15 ويمكن 16 بقاصى الامرين علشان اقتله ؟
بقولها بطريقه احسن شوى للى انا جربته
المشهد : بشغل قمة تهرب وبنسبه 90% ضرباته كلها ناجحه و 10% تهرب ؟
باد بوى : اشغل سراب كفايه عليه واقتله فل دم
باتل : اقتله مرة ويقتلنى مرة حتى داخل الاولى غلبته اكثر من مرة
ومعا ذلك فى ناس اسلحتها فوق +16 صراحه يستحق السلاح مثل x19 وعزيز الى هوه سوردس مان حقيقه يستحق ان يكن سلاحه +500 مش +30
وعلشان اثبت بس كلامى دى صورة لباد بوى

يب والله كلامك صحيح احتراف له دور كبير ناس كتير معاها دروب عالي ولا تعرف تقتل حدا بي دروبها واولهم هدا الي اسمه باد بوي مادري وربي لو مكانه امسح الحساب ومصيبه سلاحه 28+

<<<<< هدا احسن دليل علي ناس الي معاها دروب وماتعرف تلعب

almashhad
29-11-2012, 07:09 AM

ياخي الشغلة مو شغلة مبارز × خنجر

انت مبارز سلاحك ماتقدر توصله فوق +16 تعبت على نفسك جمعت عدادات حسنت قميصك اخر تحسين حسنت لبسك اخر تحسين حسنت حزامك اخر تحسين حسنت مهاراتك تحسين عالي واخرتها بينزل لك شخص يضربك 4 الاف وانت يادوب بتوصل دامج تبعك عليه 2000

كل حاجة تزود هجوم في السيرفر استعملتها طلعت صبغة STR على سلاحي جبت سكل سلاح يزود قوة هجوم جبت حتى طلاسم صفراء وزرقاء عشان ازود قوة هجوم حتى ولو بمقدار 100 استعملتها واشياء غيرها كثيييير توثيقات وصبغات وكللل شيء كللللللل شي بمعنى الكلمة ولسى بيضربني باضعاف اضعاف اللي اضربه ..

انا نقاشي مو عن انهم يستاهلو الاسلحه +30 او لا .. انا ابي اخد الهيرو ! .. الهيرو للمحترف للي يعرف يلعب بتخصصه كويس للي يعرف يعمل استراتيجية مع خصومه ويهزمهم

مدااافع مشغل دفاع بارتي + قمة الدفاع دفاعه يوصل +8000 وبكل ثقه باتل يروح يلصق فيه ويضربه من قريب والامر عااااااادي ويفوووز وفل عاادي ~~ ..

بدفاعات 3 ضربات بس بيخسف له نص دمه

من حقه يمتلك سلاح +30 ومن حقه يستمتع به لكن الهيرو مو من حقه ياخذه بمجرد تطبيل على الكيبورد ..

اول شي مستحيل مستحيل ان نخلي كيمو يرجع تحسين +30 لأنه سوا مشاكل كتير تخيل بي صارخ +30 سلاحه 300 خواص يخرب بيته تفجيره او مشعود +30 ماعاد نخلص

ايييييييييييوا صححح .. المفروض احنا اللي نضرب 20 و 25 الف بس والصارخين يفجرون 10 و 13 الف بسس هذا حدهم كيف يفجرون اكثر من كذا مصييييييييبه !! .. هذا حقنااااا احناااا بس ليش يوصلون اسلحتهم +30 اصلا ظلللم على اي اساس يكونو مثلنا احنا وين وهم وين !!

انتم وين كنتم ؟؟؟

مو كلنا كنا نلعب جراسيا فاينال -_- ..

ويامشهد انت من اكتر ناس الي تعرف تلعب بحسابها وانت لحالك قتلت كدا مره ناس اقوء منك في دروب مفروض ماتقول كلام هدا شو نسيت فيديو الي منله وانت تسدح في واحد سلاحه +28 خواصه 300 وكل سكلاته +30
نسيت بوجي مان ؟؟؟

يابني مدافع غير ومبارز غير .. انت مافهمت قصدي لسى ؟ .. انا ابي الهيرووو .. اذا منافسي بيطعج خصمه بضربتين كيف بتكون لي فرصه ؟

يقعد يجمع 12اشتراك او اكثر عيشن يوصل لبسه +16 او سلاحه +30

بجد جيب لي 3 اشتراكات كاملة بسس ولو ماوصلت لك سلاحك +16 تعال حاسبني ..

وانا سمعت بلوريات القديمة كانت تنجح اكثر من هدي ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ولاحد يسوي قلق ويقول احتراف .. كنق ديث انا بعطي تالين سلاح +30 وبعطيك سلاح +16 وبقول لك يلا جيب الهيرو هي بتفشخ اي احد يجي ضدها اي احد بمعنى الكلمة وانت بتعاني الامرين عشان تفوز لك 10 ورا بعض ..

هي تقدر تجمع 1000 .. 2000 .. 3000 .. حتى 4 الاف نقطه تقدررر لانه ماحد رح يهزمهاااا !! ..

بس الي عليها تسجل عند المنظم ورا بعض وتضغط على تنوير وسحب بف وضرب سحري وصلى الله وبارك ..

منافسي اللي عليه يسجل عند المنظم يشغل بفاته ويشغل تحجير ويجري للي ضده يضربه ضربتين وصلى الله وبارك ..

PEIN1
29-11-2012, 08:50 AM
سيرفر انخرب ماله طعم زي اول ناس تعتزل وتنسرق بسبب +5 او1 لو ترجع كل شي زي زمان وتخليهم يتعبو

انا الي اشوفه انو الي صار مسابقه من يحسن اكثر واحد لما كلهم حسون وطور حجاتهم لغو تحسينات اكيد ظلم لي الي ماطورهم حجاتهم

BOOMO
29-11-2012, 11:59 AM
كل شي بينحل مع النسخة الجاية:|

nani
29-11-2012, 12:13 PM

اسلحة جدبدة , دروع جديده , وبلورات كمان ^^

Avaron
29-11-2012, 02:19 PM
وش درانا بعد كم سنة بتنزل نسخة جديدة كيمو يقول الشركة ما تبيع الملفات الا بعد سنوات

Dream
29-11-2012, 02:56 PM

اقوى سلاح بنسخة الهاي فايف +16 ما هو بقوة سلاح الفاسبر +30 هههههه ^^

BOOMO
29-11-2012, 05:22 PM

عادي حتى لو يكون بقوة فاسبر +25 يكون كافي . ملاحظ عليكم لما تتكلمو عن التحسين تقولو +30 مع انه شخص واحد عنده سلاح +30 والبقية ف العشرينات :| . اعلى اسحلة سحرة فاسبر هم 2 اظن الاول تعرفو مع من والثاني انا اعرف صاحبة . مايبقى غير المقاتليين ~_~

Dream
29-11-2012, 05:35 PM
عادي حتى لو يكون بقوة فاسبر +25 يكون كافي . ملاحظ عليكم لما تتكلمو عن التحسين تقولو +30 مع انه شخص واحد عنده سلاح +30 والبقية ف العشرينات :| . اعلى اسحلة سحرة فاسبر هم 2 اظن الاول تعرفو مع من والثاني انا اعرف صاحبة . مايبقى غير المقاتليين ~_~

مين قالكـ سلاح واحد @_@ ؟

هما اربع اسلحه تقريباً :)

حتى 29 و 28 يعتبرو يفرقو عن 16 كثير ~~

Rusty
29-11-2012, 05:48 PM

شدني ردك هذا @.@ أنت عارف أنه في نسخه هاي فايف في أسلحه بمسمى فريا.؟ لو قلنا فاسبر+30 هجومه 533 أوك.؟ وجبنا سلاح فريا+16 تلاقيه 555 أو 575 يعني بيفرق بس بسيط^^
♦======ஜ۩۞۩ஜ======♦

Dream
29-11-2012, 06:02 PM
شدني ردك هذا @.@ أنت عارف أنه في نسخه هاي فايف في أسلحه بمسمى فريا.؟ لو قلنا فاسبر+30 هجومه 533 أوك.؟ وجبنا سلاح فريا+16 تلاقيه 555 أو 575 يعني بيفرق بس بسيط^^
♦======ஜغ©غ‍غ©à®œ======♦

يب عزيزيـ انا اقصد اسلحة فريا ^^

اسلحة فريا +16 ماهي بقوة اسلحة الفاسبر +30 ^^

ع نفس مثالك سلاح الفاسبر +30 بيكون 530 راح تحصل ان سلاح الفريا +16 بيكون 470 يعني اقل منه ^^ < مثالـ

و شيك ع الحاله الشخصيه راح تحصل انو الفرق بيكون +1000 تقريباً ويعتبر عالي ~~

Rusty
29-11-2012, 06:05 PM
يب عزيزيـ انا اقصد اسلحة فريا ^^

اسلحة فريا +16 ماهي بقوة اسلحة الفاسبر +30 ^^

ع نفس مثالك سلاح الفاسبر +30 بيكون 530 راح تحصل ان سلاح الفريا +16 بيكون 470 يعني اقل منه ^^ < مثالـ

و شيك ع الحاله الشخصيه راح تحصل انو الفرق بيكون +1000 تقريباً ويعتبر عالي ~~

@.@ صح صح توني مشيك بيفرق كثير -_- هههه تلقفت فالموضوع على الفاضي :/
♦======ஜ۩۞۩ஜ======♦

Dream
29-11-2012, 06:10 PM
توقعتك تقول كذا .. هو على حسب نوعين فيه فريا 1 وفريا 2 في فريا2 القوة حقته بتفرق بشكل كبير يعني لما تحسن سلاح فريا2 +16 بتلاقيه نفس هجوم فاسبر+30 أو أضعف منه بشوي
♦======ஜغ©غ‍غ©à®œ======♦

انا ذكرت لك قبلـ اقوى سلاح بالهاي فايف سواء كان فريا 1 او 2 او اي رقم :)

مو اضعف بشوي للاسف الفرق يعتبر عاليـ ~~

@.@ صح صح توني مشيك بيفرق كثير -_- هههه تلقفت فالموضوع على الفاضي :/
♦======ஜغ©غ‍غ©à®œ======♦

ههههههه لا عاديـ حياكـ ^^

Abu maher
29-11-2012, 07:08 PM
يا ريت لو أحد من الإدارة دخل .. يقرأ ردود المشهد
ماشاء الله كلامه واضح ومنطقي وصح .. !

Angel of darknes
29-11-2012, 08:53 PM
ألصراحة كلام المشهد صحيح 100%

و كلام منطقي و هذا الامر عامل مشاكل بي السيرفر كله

و الكثير من الناس تشكي منه كما هو في الموضوع

و ارجو من الادارة ايجاد حل مع احترامي لي الادارة و تحياتي لي الكل

lauvess
02-12-2012, 01:45 AM
أنا ابي أفهم شي واحد بس ,,

وش دخل المغامرين بلتحسين العالي ؟؟@@

المغامر مابده تحسين عالي للسلاح ,,

أقصد تخصصات في الاولي زي المبارز + مدافعين+ سحرة

مثلا انا مبارز أو مدافع وأبي أخذ الهيرو في تخصص

سلاحي +16 آنا منافسي سلاحه +30

كيف آخد الهيرو منه ؟؟ حتقولوا أحتراف ؟؟! @@

KOON9
15-01-2013, 03:19 AM
اللهم إنا نسألك زيادة في الدين وبركة في العمر وصحة في الجسد وسعة في الرزق وتوبة قبل الموت وشهادة عند الموت ومغفرة بعد الموت وعفوا عند الحساب