المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب مساعده الاداره

Glorious
05-11-2012, 01:26 PM
السلام عليكم

شباب احنا بلاقي صعوبه في فتح جراسيا والهيل باوند والسبب عدد الاعبين قليل وايضن في لااق في السيرفر عند تجمع الاعبين عند البوسات وخاصه اكيموس اما بلنسبه للهيل باوند نحن نجهل كيف طريقت تلفيل البرج المعقد الي كل الاعبين توصل له وتمل وترجع نرجو من الادراه المساعده في تلفيل كراسيا والهيل باوند لكسر الملل داخل العبه

The Phantom
05-11-2012, 01:32 PM
حبوب ؟
الهيلباوند لفلها كامل Full

و جريسيا مثلها و كل حاجة فيها شغالة بس انتو الي مش راضيين تروحو تقتلو اكيموس

لازم عشان تقتلو اكيموس تكون بزور اللانهائية مغلقة ( السبب ) قتل بوسات التوأم اظن كل 50 مرة يتقفل الفم

الوقت دا في 12 ساعة تقدرو تقتلو اكيموس لو قتلتوه 5 مرات تفتح بذور اللانهائية تجمعو منها احجار تحسين النبلاء مثل بذور الدمار لما تفتح تجمعو منها احجار ضغط

Glorious
05-11-2012, 01:59 PM
يا حبيبي انته ما شفت لما رحنه اكيموس اخر مره الك واقف مو قادر يتحرك ووقت البوس قليل يعني ما نقدر نقتله اصلن تبينا نقتله 5 مرا + الهيل باون لسه مو فل لازم يموت بليث عشان الكل يقدر يدخل القلعه بسهوله

ALqatil511
05-11-2012, 04:32 PM
fليث اظن سهل نقتله ههه مدام اناكيم متوفر عند تقريبا الجميع بارتي اناكيم يقتله +حكيم ومدافع ^^

بس مشكلة الوصول لبليث معقده ومازالت غير واضحه :)

لازم ناس دخلوها ياخذونا جوا ووخبرونا فين نطلع

The Phantom
05-11-2012, 04:40 PM
اكيموس لازم تقسمو نفسكم بارتي عالبوس و الباقي عالويرم
غير كدا مستحيل تنجحو في قتله

اما بليث اظن استحاله تقتلوه عشان كلمت واحد خبير في اللعبة قال لي لازم قناه مكونة من 52 شخص يوصلو اخر طابق في القلعة الحديدية

shadowlord
05-11-2012, 04:42 PM
بيليث نحتاج فقط سلام بين اعضاء الكلانات لقتله

يعني هدنه لحين قتله فقط

اكيموس نحتاج انظباط
وخلصنا

TheGoste
05-11-2012, 05:11 PM
السلام عليكم

شباب احنا بلاقي صعوبه في فتح جراسيا والهيل باوند والسبب عدد الاعبين قليل وايضن في لااق في السيرفر عند تجمع الاعبين عند البوسات وخاصه اكيموس اما بلنسبه للهيل باوند نحن نجهل كيف طريقت تلفيل البرج المعقد الي كل الاعبين توصل له وتمل وترجع نرجو من الادراه المساعده في تلفيل كراسيا والهيل باوند لكسر الملل داخل العبه

اعمل alt+p هترتاح :)

BOOMO
05-11-2012, 05:18 PM
عن نفسي مابي الادارة تدخل فهـ الاشياء لان المفروض اللاعبين هم الي يكملو اللعبة بس المشكلة اللاعبين الي فهـ السيرفر كلهم فيهم عبط كسالى بدل مايتجمعو ويقتلو بليث فاضيين يسوون اقتراحات " نزلو خاتم بليث عند كات " ~~ انا دخلت القلعه 5 مرات وماوصلت لبليث بس والله تحس بمتعه وانت داخل القلعه والمتاهات ومستعد اروح حتى 100 مرة

The Phantom
05-11-2012, 09:28 PM
اعمل alt+p هترتاح :)
انت دخلت موضوع غلط هههههه :hf_wink:

عن نفسي مابي الادارة تدخل فهـ الاشياء لان المفروض اللاعبين هم الي يكملو اللعبة بس المشكلة اللاعبين الي فهـ السيرفر كلهم فيهم عبط كسالى بدل مايتجمعو ويقتلو بليث فاضيين يسوون اقتراحات " نزلو خاتم بليث عند كات " ~~ انا دخلت القلعه 5 مرات وماوصلت لبليث بس والله تحس بمتعه وانت داخل القلعه والمتاهات ومستعد اروح حتى 100 مرة

كلامك سليم بس استحالة بجد حتي لو كل اعضاء السيرفر اجتمعو مش هيقدرو يقتلو بليث
انا شايف الادارة مش مشكلتها في موضوع بليث
هيجيبو منين عضويات قوية كلها لفل 78+ عاملة مهمة الهيرة و لازم 52 شخص يوصل اخر طابق في القلعة الحديدية؟

ShilenPain
05-11-2012, 10:12 PM
درج مان ليه الكذب 52 شخص ؟

فين رايحين احنا لول

36 اقلها حاجه

و بالنسبه لأكيموس مثل تيات الي يدخل له اول مره لازم ينتظر فتره طويله و كل ما يزيد دخولك تزيد المده يعني مستحيل في سيرفرنا يموت 5 مرات ورى بعض فهمتو ؟

لان السيرفر كلو راح يتجمعو لأول مره و يقتله مثلا " لو قتله "

بعدها يبقى 4 مرات

مافي احد يقدر يدخل :) و لمن تنتظرو حتى تقدرو تدخلو تكون البذور قفلت

The Phantom
05-11-2012, 11:22 PM
درج مان ليه الكذب 52 شخص ؟

فين رايحين احنا لول

36 اقلها حاجه

و بالنسبه لأكيموس مثل تيات الي يدخل له اول مره لازم ينتظر فتره طويله و كل ما يزيد دخولك تزيد المده يعني مستحيل في سيرفرنا يموت 5 مرات ورى بعض فهمتو ؟

لان السيرفر كلو راح يتجمعو لأول مره و يقتله مثلا " لو قتله "

بعدها يبقى 4 مرات

مافي احد يقدر يدخل :) و لمن تنتظرو حتى تقدرو تدخلو تكون البذور قفلت

اول شئ لا تقول كذب انا بقول سألت خبير باللعبة مش انا الي بتكلم من دماغي

طيب افرض 36 هتعرف توصل 36 اخر طابق في القلعة؟؟؟
لو وصلتو مافيش حد هيفصل؟ مافيش حد هيمل؟

و اكيموس من اسهل بوسات اللعبة بس انتو الي ما تروحو له

ShilenPain
05-11-2012, 11:36 PM
مو لازم تطلعو كلكم البرج اعتقد

لمن تخلصو مهمة البرج تطلع كرستاله الي تنقلك لي بليث + في npc يصير يسفركم على طول لاخر برج :ef_wink:

BOOMO
05-11-2012, 11:41 PM
انت دخلت موضوع غلط هههههه :hf_wink:

كلامك سليم بس استحالة بجد حتي لو كل اعضاء السيرفر اجتمعو مش هيقدرو يقتلو بليث
انا شايف الادارة مش مشكلتها في موضوع بليث
هيجيبو منين عضويات قوية كلها لفل 78+ عاملة مهمة الهيرة و لازم 52 شخص يوصل اخر طابق في القلعة الحديدية؟

مو محتاجين عدد كثير اظن 30 شخص يكفو مشالله الاناكيم فسيرفرنا صارو يتكاثرو ^_^ وماراح يقصرو مع بليث:of_wink:

The Phantom
06-11-2012, 12:01 AM
مو محتاجين عدد كثير اظن 30 شخص يكفو مشالله الاناكيم فسيرفرنا صارو يتكاثرو ^_^ وماراح يقصرو مع بليث:of_wink:

اظن بارتي او 2 يقتلوه لو معاهم اناكيم و متأملين و 2 كريدنال يموت بسهولة
بس المشكلة لازم العدد دا عشان تدخل مثل تيات

يعني فرنتيزا اقدر اقتله لوحدي بس لازم اقل شئ 8 اعضاء و دوشة

ملك الألعاب
06-11-2012, 12:39 AM
و الله اخي الكريم حاولت عدت مرات جمع الاعبين لقتل بليث و لكن هناك فريق واحد وصل للبرج الثاني و هو الفريق الوحيد الذي وصل اليه و من ثم انقطعت كل محاولات الاعبين، لكن قريبا سأعمل حدث سيجبر الاعبين على الوصول الى بليث D: و مثلما قال أحد الاعبين هنا نحتاج سلام مؤقت بين التحالفات من أجل قتل بليث و من ثم ستفتح الهيل باوند نهائيا و سيصبح من السهل الوصول لبليث كل مرة من طرف فريق صغير مثل تيات.

ياعذابي
06-11-2012, 02:09 AM
السلام عليكم
انا معاكم ووين ماتبون بكل صارحه ملينا نبي شي جديد وانا من عشاق القلعه الحديده
وحاولت كدا مره واجمع بارتي قوي ولكن للاسف
الي معاي يزهقون بسرعه

Dream
06-11-2012, 02:41 AM

انا كنت واحد من الناسـ اليـ ودها ان خاتم بيليث ينزل عند كات عشان في ناس معاها الخاتم من قبلـ :)

والمسأله ما لها علاقه بالعبط او حتى الكسل المهمه طوووويله و ممممممممممله

ولا هي تعتمد ع عدد قليل اقل شي 36 وحتى لازم يكونو تخصصات معينه عشان نضمن قتلهـ

ان شاء الله بالنسخه الجايه لزمن بيموت بيليث لأنها راح تسهل المهمهـ كثير اما بالوقت الحالي ما اظن

BOOMO
06-11-2012, 02:52 AM
انا كنت واحد من الناسـ اليـ ودها ان خاتم بيليث ينزل عند كات عشان في ناس معاها الخاتم من قبلـ :)

والمسأله ما لها علاقه بالعبط او حتى الكسل المهمه طوووويله و ممممممممممله

ولا هي تعتمد ع عدد قليل اقل شي 36 وحتى لازم يكونو تخصصات معينه عشان نضمن قتلهـ

ان شاء الله بالنسخه الجايه لزمن بيموت بيليث لأنها راح تسهل المهمهـ كثير اما بالوقت الحالي ما اظن

انا من الناس الي مهتم بجانب قصة اللعبه اكثر من البفب يعني افضل اني اسوي اشياء جديدة ف اللعبة واغير الروتين حتى لاحظت اكثر الناس لما تسوي مهمة تجي وتاخذها اما انا اقرى كل شي بالتفصيل وافهم القصة لان هذا احلى شي عندي :dwf_wink: وانا مثلك ابي خاتم بليث ينزل عند كات بس اول اقترح ان نقتل بليث 10 مرات على الاقل وبعدين ينزل الخاتم البوس مو مثل اكيموس يحتاج وقت معين .. البوس موجود وينتظرنا بس الناس غارقة ف البفب مدري ايش عاجبنهم واقفين عند باب جلوديو يضربو ويدخلو هذا هو البفب في زمن المحاربين :)

Dream
06-11-2012, 04:02 AM
انا من الناس الي مهتم بجانب قصة اللعبه اكثر من البفب يعني افضل اني اسوي اشياء جديدة ف اللعبة واغير الروتين حتى لاحظت اكثر الناس لما تسوي مهمة تجي وتاخذها اما انا اقرى كل شي بالتفصيل وافهم القصة لان هذا احلى شي عندي :dwf_wink: وانا مثلك ابي خاتم بليث ينزل عند كات بس اول اقترح ان نقتل بليث 10 مرات على الاقل وبعدين ينزل الخاتم البوس مو مثل اكيموس يحتاج وقت معين .. البوس موجود وينتظرنا بس الناس غارقة ف البفب مدري ايش عاجبنهم واقفين عند باب جلوديو يضربو ويدخلو هذا هو البفب في زمن المحاربين :)

لو حاب تعيش اللعبه ع حقيقتها العبها بدون زمرده ولا كات ولا كوتة كل شي بيكون له فايدته و بتحس بطعم حقيقي للعبه :)

MythOFDreamS
06-11-2012, 07:10 PM
...

احسن شي تعملو موضوع بالقسم العام

تتفقو على يوم مثلا الجمعة
وا اضن انه في مشكلة بين التحالفات على هيك موضوع
مثل تيات تروح له كل اللعبة بغض النظر عن تحالفه

ونروح مع حسام +ديجر مان لانهم اكثر ناس خبيرين باللعبة:dem_luv2:

....