المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [مهم] قوانين اللعبة الأكثر مخالفة من الاعبين [قبل أن تحظر]

ملك الألعاب
30-10-2012, 01:02 AM
قوانين حظر الشات:
* استفزاز و اهانة = حظر شات 120 ساعة قابلة للتزايد كلما زادت حدت الشتم و تكرارها.
* شتم بكلمة حمار و كلب و تشبيه بالحيوانات أو شتم عادي = حظر شات 240 ساعة قابلة للتزايد كلما زادت حدت الشتم و تكرارها.
* شتم العائلة أو أحد أفرادها = حظر شات 360ساعة.
* شتم العائلة أو أحد أفرادها لأكثر من مرة = حظر شات 840 ساعة قابلة للتزايد كلما زادت حدت الشتم و تكرارها.
* ذكر العرض و المساس بعرض العائلة = حظر شات 1200 ساعة قابلة للتزايد كلما زادت حدت الشتم و تكرارها.
* العنصرية بين الشعوب و التحدث عن شعب آخر باهانة = حظر شات 120 ساعة قابلة للتزايد كلما زادت حدت الشتم و تكرارها.
* من الممكن تغير مدت الحظر بالزياده حيث يرى المسؤال عن الحظر بعد العرض على المدير.

قوانين الحظر بالساعات: (حظر الشخصية فقط).
* عرض بيع الشخصيات للمرة 1 = حظر أول مرة لمدة شهر.
* عرض بيع الشخصيات للمرة 2 = حظر لثاني مرة لمدة 3 أشهر.
* عرض بيع الشخصيات للمرة 3 = حظر لثالث مرة للأبد.
* المساس بالعرض في شات الهيرو = حظر أبدي مع مراعاة التخفيف في حال الاعتذار.
* شتم الأنثى بطريقة بذيئة = حظر الشخصية كاملتا أسبوع كامل لا تخفيف فيه.
* سيتم اضافة المزيد لاحقا.
* الغش بالأولي من خلال استعمال شخصيات أخرى من نفس الحساب في نفس الوقت = حظر الشخصية شهر كامل دون أي تخفيف.
* الغش بالأولي من خلال ترك لاعب يفوز على الآخر = حظر الشخصية للذي ترك لشهر كامل دون أي تخفيف.
* استعمال التجارة أوف لاين بصدد السرقة و الاحتيال = حظر الحساب شهر كامل مع مراعاة التخفيف من طرف المدير و نائبه فقط.

قوانين الحظر الأبدي:
* الاعلان عن سيرفر آخر = حظر الحساب أبدي.
* شتم الدين و الاسلام أستغفر الله العظيم = حظر الحساب أبدي دون أي تخفيف أو فك حظر مستقبلي.
* استعمال الثغرات دون التبليغ عنها = حظر الحساب أبدي يمكن مراجعته من طرف المدير.
* الغش بالأولي من خلال استغلال الثغرات = حظر الحساب كاملا مع مراعاة التخفيف في حال موافقة المدير و نائبه فقط.
* استعمال البرامج المساعدة أو الـ BOT = حظر الحساب كاملا للأبد.

نشكر احترامكم للقوانين و نتمنى من الجميع طرح أي استفسار بخصوص القوانين لتجنب الوقوع في الخطأ

mares
30-10-2012, 01:05 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

رائع وواضح جدا

تسلم حسام :)

ms-ms
30-10-2012, 01:07 AM
قوانين صحييحه

DEADLY60
30-10-2012, 03:48 AM
* شتم الأنثى بطريقة بذيئة = حظر الشخصية كاملتا أسبوع كامل لا تخفيف فيه..[/LEFT][/B]

مشكووور ملك والله انك كفو :)

بسـ أسمح لى اعلق ع النقطـــهـ دي
لو انثي شتمت ذكر ...ايش بيكون الوضع ؟؟ هيكون مثل حظر الذكر ؟؟

وبالتوفيق للجمــــــــيع :)

BadBoy
30-10-2012, 04:09 AM
تمام

بس لو بدل حظر الشات حظر الحساب هيبقى افضل لان كل واحد يعمل تجاره اوف لين يرجع يلاقى الحظر خلص

و يكرر الحصل تانى و تالت و رابع يعنى مش هيسكت

ياعذابي
30-10-2012, 04:26 AM
السلام عليكم
اوك قوانين رائعه
بس بالنسبه للاولى انا لعبت ظد واحد اعرفه وابيه يجمع نقاط اروح افصل تقولن لي حظر لمده شهر

Leo
30-10-2012, 05:01 AM
* استعمال التجارة أوف لاين بصدد السرقة و الاحتيال = حظر الحساب شهر كامل مع مراعاة التخفيف من طرف المدير و نائبه فقط.

انا اشتكيت كذا على واحد وحظرتوه اسبوع بس ليش

Hard Core
30-10-2012, 05:05 AM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته...

أحبتي الكرام و حرصا على بقائكم أطول مدة معنا داخل اللعبة فانني قد عدت من جديد لأذكر بقوانين اللعبة الأكثر شيوعا من ناحية المخالفة و هذا حرصا منا نحن ادارة زمن المحاربين على الحد من انتشار آفة مخالفة القوانين و الحظر المستمر من طرفنا، فنرجوا منكم أيها الأعضاء و الاعبون قرأة القوانين بتمعن من فضلكم.

قوانين حظر الشات:
* استفزاز و اهانة = حظر شات 24 ساعة قابلة للتزايد كلما زادت حدت الشتم و تكرارها.
* شتم بكلمة حمار و كلب و تشبيه بالحيوانات أو شتم عادي = حظر شات 48 ساعة قابلة للتزايد كلما زادت حدت الشتم و تكرارها.
* شتم العائلة أو أحد أفرادها = حظر شات 72 ساعة.
* شتم العائلة أو أحد أفرادها لأكثر من مرة = حظر شات 168 ساعة قابلة للتزايد كلما زادت حدت الشتم و تكرارها.
* ذكر العرض و المساس بعرض العائلة = حظر شات 240 ساعة قابلة للتزايد كلما زادت حدت الشتم و تكرارها.
* العنصرية بين الشعوب و التحدث عن شعب آخر باهانة = حظر شات 48 ساعة قابلة للتزايد كلما زادت حدت الشتم و تكرارها.

* الغش بالأولي من خلال استعمال شخصيات أخرى من نفس الحساب في نفس الوقت = حظر الشخصية شهر كامل دون أي تخفيف.
* الغش بالأولي من خلال ترك لاعب يفوز على الآخر = حظر الشخصية للذي ترك لشهر كامل دون أي تخفيف.

قوانين الحظر الأبدي:
* شتم الدين و الاسلام أستغفر الله العظيم = حظر الحساب أبدي دون أي تخفيف أو فك حظر مستقبلي.
* استعمال الثغرات دون التبليغ عنها = حظر الحساب أبدي يمكن مراجعته من طرف المدير.
* الغش بالأولي من خلال استغلال الثغرات = حظر الحساب كاملا مع مراعاة التخفيف في حال موافقة المدير و نائبه فقط.

نشكر احترامكم للقوانين و نتمنى من الجميع طرح أي استفسار بخصوص الأسئلة لتجنب الوقوع في الخطأ.

ادارة زمن المحاربين.

ما تقدار تلعب بنفس الشخصية نفس الحساب في الاولي

to^^
30-10-2012, 05:31 AM

أحبتي الكرام و حرصا على بقائكم أطول مدة معنا داخل اللعبة فانني قد عدت من جديد لأذكر بقوانين اللعبة الأكثر شيوعا من ناحية المخالفة و هذا حرصا منا نحن ادارة زمن المحاربين على الحد من انتشار آفة مخالفة القوانين و الحظر المستمر من طرفنا، فنرجوا منكم أيها الأعضاء و الاعبون قرأة القوانين بتمعن من فضلكم.

قوانين حظر الشات:
* استفزاز و اهانة = حظر شات 24 ساعة قابلة للتزايد كلما زادت حدت الشتم و تكرارها.
* شتم بكلمة حمار و كلب و تشبيه بالحيوانات أو شتم عادي = حظر شات 48 ساعة قابلة للتزايد كلما زادت حدت الشتم و تكرارها.
* شتم العائلة أو أحد أفرادها لأكثر من مرة = حظر شات 168 ساعة قابلة للتزايد كلما زادت حدت الشتم و تكرارها.
* ذكر العرض و المساس بعرض العائلة = حظر شات 240 ساعة قابلة للتزايد كلما زادت حدت الشتم و تكرارها.
* العنصرية بين الشعوب و التحدث عن شعب آخر باهانة = حظر شات 48 ساعة قابلة للتزايد كلما زادت حدت الشتم و تكرارها.

قوانين الحظر الأبدي:

نشكر احترامكم للقوانين و نتمنى من الجميع طرح أي استفسار بخصوص الأسئلة لتجنب الوقوع في الخطأ.

ادارة زمن المحاربين.

كفو موضوع رائع وواضح ^,^ بتوفيق + واحلا نقطة الا بلون الاحمر ^,^

nani
30-10-2012, 05:33 AM
قوانين رائع تسلم حسام *.*

khaledXD
30-10-2012, 08:27 AM
كفـــــــو ^^ ..

shadowlord
30-10-2012, 10:48 AM
* ذكر العرض و المساس بعرض العائلة = حظر شات 240 ساعة قابلة للتزايد كلما زادت حدت الشتم و تكرارها

اسمحلي

بالله ذا قانون ؟

خلاص اجل بجي بشخصيه نوب لفل 1 واسب في ناس سب مو صاحي

وبعدها حظر شات مده عاديه

بكل بساطه اسوي شخصيه اخرى واسب في خلق الله واقذف في عرض امهات

نرجو نظر فيها وتشديد عليها بحظر اي بي او حساب لمده طويله

ALqatil511
30-10-2012, 11:46 AM
والله لو ترجعون الطرد افضل الشات ما احس انه له فائدة لو حظرتوه الطرد افضل حل هو الحل الوحيد للحد من شتم وكلام القذر

DarK DangRouS
30-10-2012, 12:18 PM
حظر الحساب هيكون أفضل حتى لو بالمده الى أنته حددتها بس أحظره ميخشش خالص الجيم @@

حمض الخليك
30-10-2012, 12:57 PM
مشكووور ملك والله انك كفو :)

بسـ أسمح لى اعلق ع النقطـــهـ دي
لو انثي شتمت ذكر ...ايش بيكون الوضع ؟؟ هيكون مثل حظر الذكر ؟؟

وبالتوفيق للجمــــــــيع :)

نفس السؤال

برأيي أنه بند فاشل بالقوانين لأنه برأيي أنه الجميع سواسيه أمام القانون بعيدا عن ذكر الجنس

thepunisher
30-10-2012, 01:30 PM
* الغش بالأولي من خلال استغلال الثغرات

بالله عليكو ركزو على ده وارجو المراقبه يوما عليها بنعاني منها كتير يوما بقابل في الاولى اشخاص يدخلون بف زمردة

لا احد يقول صورة فديو انا داخل اعلب مو داخل اصور ثم عشان الحق اصور يكون خلاص المتش انتهى

ده غير الكفوته اليوميه

رجاءً المراقبه اليومية على الاولى رجاءً رجاءً رجاءً رجاءً رجاءً رجاءً رجاءً رجاءً رجاءً رجاءً

MythOFDreamS
30-10-2012, 01:43 PM

بالله عليكو ركزو على ده وارجو المراقبه يوما عليها بنعاني منها كتير يوما بقابل في الاولى اشخاص يدخلون بف زمردة

لا احد يقول صورة فديو انا داخل اعلب مو داخل اصور ثم عشان الحق اصور يكون خلاص المتش انتهى

ده غير الكفوته اليوميه

رجاءً المراقبه اليومية على الاولى رجاءً رجاءً رجاءً رجاءً رجاءً رجاءً رجاءً رجاءً رجاءً رجاءً

كفوووو بنشر

LordEgypt
30-10-2012, 02:00 PM

ده غير الكفوته اليوميه

وبدون ذكر اسماء كلامك فعلا صحيح فى ناس شوفتها بتلعب ببفر زمرده ازاى دخلت

لزم نراقب فى اولى يكون بيرقب ويحظر كل من يستغل الثغرات فى اللعبه

وكفو حسام فعلا قوانين جميله لكن فى ملحوظة اللى يستم الاسره والعرض حظر شخصيه

وليس شات وحظر البنت مثل الولد ده لو كان فى بنات بتحب تشتم زاى مبنشوف ^^

الزعيم المحارب
30-10-2012, 02:15 PM
لو قلت لواحد كفو يا الذيب حضر 48 ساعه مع الزياده في التكرار والحده :|

SeMo0o0o
30-10-2012, 02:24 PM

قوانين حظر الشات:
1- استفزاز و اهانة = حظر شات 24 ساعة قابلة للتزايد كلما زادت حدت الشتم و تكرارها.
2- شتم بكلمة حمار و كلب و تشبيه بالحيوانات أو شتم عادي = حظر شات 48 ساعة قابلة للتزايد كلما زادت حدت الشتم و تكرارها.
3- شتم العائلة أو أحد أفرادها = حظر شات 72 ساعة.
4- شتم العائلة أو أحد أفرادها لأكثر من مرة = حظر شات 168 ساعة قابلة للتزايد كلما زادت حدت الشتم و تكرارها.
5- ذكر العرض و المساس بعرض العائلة = حظر شات 240 ساعة قابلة للتزايد كلما زادت حدت الشتم و تكرارها.
6- العنصرية بين الشعوب و التحدث عن شعب آخر باهانة = حظر شات 48 ساعة قابلة للتزايد كلما زادت حدت الشتم و تكرارها.

7- عرض بيع الشخصيات للمرة 1 = حظر أول مرة لمدة شهر.
8- عرض بيع الشخصيات للمرة 2 = حظر لثاني مرة لمدة 3 أشهر.
9- عرض بيع الشخصيات للمرة 3 = حظر لثالث مرة للأبد.
10- المساس بالعرض في شات الهيرو = حظر أبدي مع مراعاة التخفيف في حال الاعتذار.
11- شتم الأنثى بطريقة بذيئة = حظر الشخصية كاملتا أسبوع كامل لا تخفيف فيه.
12- سيتم اضافة المزيد لاحقا.
13- الغش بالأولي من خلال استعمال شخصيات أخرى من نفس الحساب في نفس الوقت = حظر الشخصية شهر كامل دون أي تخفيف.
14- الغش بالأولي من خلال ترك لاعب يفوز على الآخر = حظر الشخصية للذي ترك لشهر كامل دون أي تخفيف.
15- استعمال التجارة أوف لاين بصدد السرقة و الاحتيال = حظر الحساب شهر كامل مع مراعاة التخفيف من طرف المدير و نائبه فقط.

قوانين الحظر الأبدي:
16- الاعلان عن سيرفر آخر = حظر الحساب أبدي.
17- شتم الدين و الاسلام أستغفر الله العظيم = حظر الحساب أبدي دون أي تخفيف أو فك حظر مستقبلي.
18- استعمال الثغرات دون التبليغ عنها = حظر الحساب أبدي يمكن مراجعته من طرف المدير.
19- الغش بالأولي من خلال استغلال الثغرات = حظر الحساب كاملا مع مراعاة التخفيف في حال موافقة المدير و نائبه فقط.
20- سيتم اضافة المزيد لاحقا.

ادارة زمن المحاربين.

أول شي بالنسبة لعنوان الموضوع :

[مهم] قوانين اللعبة الأكثر مخالفتا من الاعبين [قبل أن تحظر]

مخالفتا ؟!!!!
لي 10 سنين على الأقل أعيش وسط العرب وادرس معهم وأقرأ مواضيعهم أول مرة تمر علي كلمة مخالفتا !!!!
الكلمة الصحيحة يا أخ حسام ( مخالفةً ) ..

1- كل ما زادت حدة .. وليس حدت يا أخ حسام + تكراره وليس تكرارها انت توصف شيء مذكر يعني توصفه على انه مذكر وليس مؤنث
2- نفس النقطة رقم 1
3- ذي صحيحة ^^
4- ما اشوف فيها فرق عن 3 .. ونفس الخطأ في النقطة رقم 1
5- ذكر العرض ؟ !! المساس مفهومة بس ذكر العرض اول مرة تمر علي اعذروني مقدر ادققها لغويا .. + نفس الخطأ في النقطة رقم 1
6- سليمة ما عدا تكرار ما حدث في النقطة رقم 1
7- لا تعليق ..
8- لا تعليق ..
9- لا تعليق ..
10- ذي لا تعليق لغوي بس لو بعلق بشي واقعي ويصير باكل حظر ابدي لو قلت الحق :)
11- مو ناقص الا تكتبها كاملتان -__- .. اسمها كاملةً .. وبالنسبة لموضوع انثى يعني اعمل شخصية بنت واي احد وقتها بيتجنب الغلط معي وانا اغلط مع الناس عادي ؟
12- في انتظار المزيد من الأخطاء اللغوية ..
13- كيف بيدخل شخصيتين من نفس الحساب في نفس الوقت ذي اللي حاولت افهمها وعجزت عنها يعني ؟!!! ^&^
14- بغض النظر عن موضوع حظر الشخصية للذي >> مو راكبة اساسا .. حظر شخصية الذي ترك ** :)
15- ....
16- ....
17- ....
18- ....
19- أخ حسام لو ممكن تذكر بس ثغرات الأولي اول مرة اسمع عنهم رغم اني العب السيرفر يمكن قبل ما تعرفه انت ^^
20- أتمنى يوم تجي تضيف المزيد تراعي القواعد اللغوية وهذي لغة القرآن واجب علينا نحترمها في المواضيع المهمة اللي بيشوفوها ناس كثير .. واذا كنت عاجز عن الكتابة الفصيحة بشكل جيد فاكتب باللهجة العامية ^^

ممكن تشرحلي ايش يعني طرح اي استفسار بخصوص الأسئلة ؟ !!!

في نهاية الرد أحب اقول للإدارة .. شكرا على احترامكم لرأيي ولغيرتي على اللغة العربية
وأتمنى ما يكون ردي فيه اسائة او شي الهدف منه هو الغيرة على لغتنا العربية فقط لا غير .

yahyadaboun
30-10-2012, 05:57 PM
السلامــــ عليكمــــ

حبيبي حسام وانا ايش دنبي احظر ابدي ؟ ما اشوف قانون عدم الوقوف فوق جدار جلوديو ؟

لازم تضيفو هدا القانون كمان او الادارة حاقدة علي تحظرني ابدي بدون وجود هدا القانون ؟
او انتو تحظرون لي تريدون بدون سبب ؟

+ على حسب كلام كيمو قال لي انك استعملت تغرة ؟ اي تغرة الله يهديكم انا اشتريت تنين واخدت قلعة جلوديو وطرت ونزلت فوق الجدار وعملت سفري الى هناك ؟

يعني لازم حبيبي تعمل قانون عدم الطيران بالتنين او عندي فكرة احسن ليش ما تحدفون التنين من اللعبة اصلا ؟

انا عندي صورة وانا اطير بالتنين في جلوديو :)

ربنا يأخد الحق :( محظور ابدي بسبب غلط في الادارة لانها لم تحدرنا بقانون عدم وقوف فوق جدار جلوديو او عدم الطيران بالتنين

والان اريد ان اشكر الاخ تو على هدا الفيديو الرائع :
http://www.youtube.com/watch?v=4MTCq1lj6sQ (http://www.youtube.com/watch?v=4MTCq1lj6sQ)

ملك الألعاب
30-10-2012, 11:17 PM
شكرا لمروركم شباب رغم اني قرأت معظم الردود الا اني لم اكملها كلها و قد ركزت على نقطة مراقبة الأولي ة لهذا سأحاول العمل مع الادارة العليا على تدريب مراقب خاص للأولي يتفرغ للأولي فقط.

بالنسبة للقوانين فهي قوانين قابلة للتغيير من ناحية المدة أو النوع يعني بدل الشات الى حظر عام.

بالنسبة للأخ سيمو الحمد لله على سلامتك من زمان ما شفناك ^^ تبي تشتغل مدرس؟ للاسف مفيش مكان هههههههههه يا اخي ركز خليك من الاخطاء اللغوية احنا بنحاول نحل مشاكل كارثية و انت جايني على الف و لام -.- ، ثغرات الأولي يعلمها من استعملها فقط و بعد حلها سنعلمكم بها من بينها الدخول ببفات زمردة بطريقة شبه مجهولة، و شكرا على طرحك.

هناك عضو بارك الله فيه نبهني على شتم البنت للولد بكلام يمس عرضه و ستره، في هذه الحالة أقول للأخ لا حرج ان يسمع الرجل من البنت ما يمس بعرضه فهو رجل و الرجال صناديد أما االبنت راح اول شيئ تسمعها تقول "يلهوي اوووه شو قالييييي" و القانون يا الغالي صنف بهذا الشكل من طرف المدير الجزار.

الأخ يحي: يا الغالي الحمير الي صنعوا اللعبة من مؤسسة NCSOFT تاركين للحين هذه الثغرة حتى في آخر اصدار باللعبة، ما الحل غير عقاب الجاني؟ و أنا معك فاستعمال التنين ليس كاستعمال الاستدعاء لكن في النهاية مخرجها واحد و صدقني لم أكن اعلم انها تغرة الا منذ أشهر قليلة فأنا بدوري كنت أقف فوق الجدار بواسطة شخصية الجي أم و لكن هنا نستثني أنه يحق للجي أم استعمال الجدار او أي مكان آخر كما يحلو له فهو في الاخير مراقب فقط.

oubaymahjor
31-10-2012, 12:05 AM
شكرا لمروركم شباب رغم اني قرأت معظم الردود الا اني لم اكملها كلها و قد ركزت على نقطة مراقبة الأولي ة لهذا سأحاول العمل مع الادارة العليا على تدريب مراقب خاص للأولي يتفرغ للأولي فقط.

بالنسبة للقوانين فهي قوانين قابلة للتغيير من ناحية المدة أو النوع يعني بدل الشات الى حظر عام.

بالنسبة للأخ سيمو الحمد لله على سلامتك من زمان ما شفناك ^^ تبي تشتغل مدرس؟ للاسف مفيش مكان هههههههههه يا اخي ركز خليك من الاخطاء اللغوية احنا بنحاول نحل مشاكل كارثية و انت جايني على الف و لام -.- ، ثغرات الأولي يعلمها من استعملها فقط و بعد حلها سنعلمكم بها من بينها الدخول ببفات زمردة بطريقة شبه مجهولة، و شكرا على طرحك.

هناك عضو بارك الله فيه نبهني على شتم البنت للولد بكلام يمس عرضه و ستره، في هذه الحالة أقول للأخ لا حرج ان يسمع الرجل من البنت ما يمس بعرضه فهو رجل و الرجال صناديد أما االبنت راح اول شيئ تسمعها تقول "يلهوي اوووه شو قالييييي" و القانون يا الغالي صنف بهذا الشكل من طرف المدير الجزار.

الأخ يحي: يا الغالي الحمير الي صنعوا اللعبة من مؤسسة NCSOFT تاركين للحين هذه الثغرة حتى في آخر اصدار باللعبة، ما الحل غير عقاب الجاني؟ و أنا معك فاستعمال التنين ليس كاستعمال الاستدعاء لكن في النهاية مخرجها واحد و صدقني لم أكن اعلم انها تغرة الا منذ أشهر قليلة فأنا بدوري كنت أقف فوق الجدار بواسطة شخصية الجي أم و لكن هنا نستثني أنه يحق للجي أم استعمال الجدار او أي مكان آخر كما يحلو له فهو في الاخير مراقب فقط.

لو الوقوف فوق الجدار ثغرة ليش ما اخبرتونا ؟
لكن بالله عليك
الوقوف فوق الجدار = سب الدين = البوت ؟
حظر ابدي ؟
على الاكثر حظر اسبوع والمفروض مافي حظر
لأنها مو ثغرة الا لو ناويين تحذفون التنين من الاصل
واصلا شو فائدة التنين لو ماقدرت تنزل في اماكن مايقدر يوصل لها احد ؟

Texuga
31-10-2012, 01:30 AM
لو الوقوف فوق الجدار ثغرة ليش ما اخبرتونا ؟
لكن بالله عليك
الوقوف فوق الجدار = سب الدين = البوت ؟
حظر ابدي ؟
على الاكثر حظر اسبوع والمفروض مافي حظر
لأنها مو ثغرة الا لو ناويين تحذفون التنين من الاصل
واصلا شو فائدة التنين لو ماقدرت تنزل في اماكن مايقدر يوصل لها احد ؟

هههههههههههههههههههههههههههههه
بصراحه ضحكني الحظر

حظر لانك صاعد فوق الجدار ههههههه مصخره

وانت ي حسام كنت تصعد فوف الجدار وكان معك ناس بعد ليش ما قلت حظر عليها ولا هي بالمزاج؟

الله معاك يحيى ع الظلم ><

Hard Core
31-10-2012, 01:31 AM

ما ترضى لنفسك حسام على الكلمه

بس الشركة تعتبر مطور وليس الناشر

بخصوص الثغرات

هي موجوده في النسخ الكوبي وفي سيرفرات الجافا

اما الرسمي ما في شي من هذا الكلام

تعتبرونها ثغرة او لا

الجدار ما يسوي شي اضن لو احد ركب عليه ههه

بعد ايام نشوف قانون جديد بعد هفوة من اي جي ام

المشكلة السيرفر عمره + 5 سنوات وقونين جديده ههه

DEADLY60
31-10-2012, 02:57 AM

أنا صاحب النقطهـ يا غالى ^^
أختلف معكـ بى نسبهـ 100 %
لان لو جات بنت شتمتنى و ماست بى عرضى ...أكيد بيكون مثلى ...لما انا اشتمها و امس بى عرضها !!

هي هي حبيبي :)
انا معكـ الرجل رجل ...بس أكيد الرجل ما يقبل ان بنت تمس عرضهـ ...والعكس صحيح :)

xXnenarXx
31-10-2012, 06:00 AM
جميله القوانين .. وخاصه سب البنت XD

كفو جيبوا حقنا :mrgreen:

بالنسبه لحظر الأبدي للحساب .. لمن يستخدم ثغرات .. هذه كلنا معها وأحسن شئ فعلتوه .. لكن بالنسببه لسور مثل يحيى وجدار جلديو .. انا ارى أنه ما استخدمها بشكل سئ
بعكس غيره .. انا شفت سحره -__- فوق السور وتضربنا من هناك ونموت وما ندري انه من فوق السور ==" .. وهذه يستحق الابدي
لكن يحيى مقاتل وما يدري أن عليها حظر وما استخدمها بشكل سئ @_@" غريبه ><"
ان شاءالله يخفف عقوبتك يا يحى ~.~

وشكرا يا حسام على هذه المعلومات ..

No1safe
31-10-2012, 07:59 AM
بالنسبه لحظر يحيئ هذي ثاني اكبر نكته لسيرفر هههه

بالنسبه لحسام .. انس كان يسحبنا فوق الجدار و نسوي سفري

و الحمير الي تقول عليهم لو بدونهم كان مافي شي اسمه زمن ف ياريت تحترم شوي

والحمير هذولا ما قالو لك اجمع لاعبين في مدينه و خلهم يلعبو بفب فيها

لانه محد يلعب بفب بالمدن غير هالسيرفر ههه

و انتو ما قلتو ممنوع عشان تحضروه عليها ولا القوانين تنحط فجأه و ينحضرو عليها ؟

ولا شي مضحك بدل ما يعملو مكان يكون فيه وحوش تنزل خبره و ادينا و كراش بكميه زايده و تكون منطقه قتال مافيها بي كي

عشان يكون الواحد لمن يجي يلعب يجيب معه بارتي و يلفل

و تصير هالمنطقه للحروب

انا من اول ما لعبت لحد الان ما اشوف الاداره تفكر في نفس اللعبه

كل تفكيرها... حظر .. شحن.. حظر.. شحن

و بالتوفيق

No1safe
31-10-2012, 08:06 AM
و كمان بنسبه قانون حق البنات و هالخرابيط؟

انت من جدك انو تجي بنت تلعب هنا ؟ من جد لحد الان مقتنع في هالفكره ؟

السيرفر مافيه اي شي يجذبهم لهنا لا اخلاق من للاعضاء ولا متعه

و بالنسبه لقانونك.. اجل اي احد يسوي شخصيه بنت و يلعن عار اي ولد. و لو ابن امك تتكلم على عاري. ههه و بتاخد حظر مؤبد

اما البنت حظر شات

هذي يضيف ميزه لجنس الانثى باللعبه و الذكر خليهم مهانين صناديد لول

almashhad
31-10-2012, 11:32 AM

من الي ناوي يقلب بنت معاي :hm_happy:

Aeneyes
31-10-2012, 11:34 AM
من الي ناوي يقلب بنت معاي :hm_happy:

:mrgreen:

هع هع

PrinceAhmad
31-10-2012, 01:33 PM
خلاص اقلبو زمن المحاربات خخخخخخخخخخخ

oubaymahjor
31-10-2012, 01:44 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه
بصراحه ضحكني الحظر

حظر لانك صاعد فوق الجدار ههههههه مصخره

وانت ي حسام كنت تصعد فوف الجدار وكان معك ناس بعد ليش ما قلت حظر عليها ولا هي بالمزاج؟

الله معاك يحيى ع الظلم ><

ياريت لو كان مجرد حظر طلع حظر ابدي
لحد الان مو مستوعب قصة الحظر ذي هههه
يوم قالي يحيى انه محظور لهالسبب ضحكت عليه وماصدقته
بس لو افترضنا ان عقوبة الوقوف فوق الجدار هي الابدي
فالسب عقوبته لازم تكون حذف الشخصية وسب الدين حذف الحساب

SeMo0o0o
31-10-2012, 02:13 PM

الله يسلمك أخ حسام .. أولا انا مو جاي هنا أشتغل مدرس , وثانيا لا تقلل من أهمية اللغة , ثالثا اللغة أهم مني ومنك ومن اللعبة كلها > هذي لغنة القرآن < لا تحاول تستسخفها وكأنها شي ماله قيمة

بالنسبة لثغرات الأولي وطريقة الدخول بالبفر للأولي .. حددلي المكان اللي تبيني اكشفلك فيه الطريقة بالكامل .. او تحب اقولها لك في الموضوع قدام الناس ؟ ^^
مع العلم أنا عمري ما استخدمتها الحمد لله وما اظن في احد شاف شخصية من شخصياتي تبدع في الأولي من قبل دايما لعبي نوب في الأولي ^&^

أما نجي لنقطة يحيى .. يا أخ حسام أنا أول شخص في اللعبة طلعت فوق سور جلوديو .. وأنا اللي سحبت ناس كثير فوقه لأن تخصصي الاساسي مستدعي .. لي سنة ونص فوق جدار جلوديو اطلعه بشكل مستمر اجلس اتابع حروب من فوق .. وطريقة صعودي فوق الجدار سهلة أي جي ام متفرغ 10د يدخل معي اللعبة أوريه كيف اطلع فوق بكل بساطة .. ماهي ثغرة ولا شي .

+ يا أخ حسام نسيت لما انت جيت معي بارتي في اللعبة وسحبتك لأكثر من 20 مكان مسوي فيهم سفري وأماكن كلها مميزة فوق مباني وفوق تماثيل وحاجات غريبة .. انت وقتها تعجبت كيف طلعت للأماكن ذي وأنا الحين اقولك 10 د من وقت اي جي ام أعلمه .

أو صحيح ما بقولك حسام بقولك ملك الألعاب .. لأنك أكيد ما تذكر شي عن استدعائي لك اللي كان قبل استقالة وعودة غريبين من نوعهم .. تقدر تروح تسأل اللي كان معي يومها يا .... ملك الألعاب :)

darkmagic
31-10-2012, 03:17 PM

بالله عليك جي ام شوف الكتابة الحمراء وانت كيف عرفت يحيى انو كان يعلم انها تغرة وانت كيف عرفت اي ساعة كان واقف فوق الجسر + هو ما كان يعرف انها تغرة شوف الفيديو لما قالو تو اني صورة فيديو وراح اهدي للجي ام يحيى ضحك وقال عادي بس حرام هده شئ انت بتجو وتحضرو الواحد ابدي على انو راح فوق سور جلوديو ؟؟ حرام قولو حضر اسبوع حضر شهر بس مو ابدي اخي يعني هو استعمل بوووووت او سب بدين ادا على هيك كااااان سب بدين واستعمل بوت احسن من سور جلوديو بس الله يبعد عنا عيون الحسادين الواحد حاقد على الاخر وهي مجرد اللعبة استغفر الله برب و + يحيى مظلوم الله يعينك يحيى

mares
31-10-2012, 03:55 PM
هل من المعقول يتحاسب اللاعب على ثغرة ماقدرت تحلها الشركة الام
ولا زمن؟ :)

ياليت يعاد النظر في هالشي.. مانختلف انه يستحق العقاب اذا ماقدرتوا تحلون المشكلة.

ولكن مو ابدي

يعني مشكلة العباءه للاسف الى الآن لم تحل.. انا من الناس الي مسوي ماكرو للبس عشان اسرع في الاولي
لو لبست الدنستي بالعباءه.. اضطر اني افك اللبس كله.. بعدين البس الفاسبر عشان ماتلبس العباءه

احيان مع السرعه اضغط ماكرو الفاسبر والبسها بالغلط.. ومره جت العباءه مع الفاسبر
طيب هي ثغرة.. انا وش ذنبي لو احد صور (بحكم ان الحبايب كثير) :) وبلغ وحظرني مؤبد؟

الحظر في استغلال الثغرات مطلوب.. بس مو مؤبد..(طبعا يختلف في اي ثغرة مستغله)

ولابد الإدارة تتقصى من الي متقصد والي كان بالغلط <= بخصوص مووضوع العباءه اقصد

فيه ثغرات الي انا اسمع عنها.. ولسا ماشفتها بصراحه الي يقولون عنها ثغرات الاولي

المفروض الادارة تحاول تحلها.. لو ماقدرت تتابع الاولي وتشوف لو احد استغلها اكثر من مره
وتعاقبه..

مادري.. انا احس الحظر المؤبد على الثغرات لازم يعاد النظر فيه :)
لان المفروض السيرفر محمي.. وكون ان فيه ثغرات معناته ذنب السيرفر
صحيح ان المُستغل لهالثغرة لازم يعاقب.. ولكن مو مؤبد

Aeneyes
31-10-2012, 03:58 PM
الحل للثغرهـ !!

أنكمـ تحطون NPC عند أول الدرج عشآن اللي يبي يسويهـآ مآ يقدر ينزل من الدرج و يطلع يسويهـآ ..

ملك الألعاب
01-11-2012, 01:24 AM
الحل للثغرهـ !!

أنكمـ تحطون NPC عند أول الدرج عشآن اللي يبي يسويهـآ مآ يقدر ينزل من الدرج و يطلع يسويهـآ ..

لم أفهم الطريقة أخي ان أمكن شرح مفصل لعله حل جيد.

Aeneyes
01-11-2012, 01:28 AM
لم أفهم الطريقة أخي ان أمكن شرح مفصل لعله حل جيد.

يعني الحين الثغرهـ ذي .. لآزمـ تنزل من الدرج عشآن تطلع ع السور الصغير و تسويهـآ ..

لو تحطو NPC كبير في بدآيهـ الدرج اللآعب يصير مآ يقدر ينزل الدرج عشآن يطلع للسور الصغير >> ^ـ^

to^^
01-11-2012, 01:47 AM
ارجو اضافة قانون جديدة تشهير لاعب بانه بوت او حرامية او غشاش في شات الهيرو او العام يكون عليه حظر ده يعتبر تشويه سمعة اللاعب ^,^
بدل من وضع اعلان في عام او شات الهيرو يرسل شكوى للادارة ^,^
فقط ^,^
(لعدم ظلم الاخرين هههه)

to^^
01-11-2012, 01:55 AM
السلامــــ عليكمــــ

حبيبي حسام وانا ايش دنبي احظر ابدي ؟ ما اشوف قانون عدم الوقوف فوق جدار جلوديو ؟

لازم تضيفو هدا القانون كمان او الادارة حاقدة علي تحظرني ابدي بدون وجود هدا القانون ؟
او انتو تحظرون لي تريدون بدون سبب ؟

+ على حسب كلام كيمو قال لي انك استعملت تغرة ؟ اي تغرة الله يهديكم انا اشتريت تنين واخدت قلعة جلوديو وطرت ونزلت فوق الجدار وعملت سفري الى هناك ؟

يعني لازم حبيبي تعمل قانون عدم الطيران بالتنين او عندي فكرة احسن ليش ما تحدفون التنين من اللعبة اصلا ؟

انا عندي صورة وانا اطير بالتنين في جلوديو :)

ربنا يأخد الحق :( محظور ابدي بسبب غلط في الادارة لانها لم تحدرنا بقانون عدم وقوف فوق جدار جلوديو او عدم الطيران بالتنين

والان اريد ان اشكر الاخ تو على هدا الفيديو الرائع :
http://www.youtube.com/watch?v=4MTCq1lj6sQ (http://www.youtube.com/watch?v=4MTCq1lj6sQ)

حبي ^,^ اسف لو انحظرت ابدي
+
عندك شخصية صارخ يعني مو مشكلة احسن لك كذا تركز على شخصية واحدة ههههه

oubaymahjor
01-11-2012, 03:36 AM
حبي ^,^ اسف لو انحظرت ابدي
+
عندك شخصية صارخ يعني مو مشكلة احسن لك كذا تركز على شخصية واحدة ههههه

ههه
حقد + غباء ههههههههه
في واحد رد بالموضوع اعتقد اسمه darkmagic
ده هو magicblack
في عندك واحد فوق اسمه yahyadaboun
ده هو : يحيى
في عندك واحد ثاني اسمه oubaymahjor
ده هو oubay
والثلاثة دول هم جيران حساباتهم مع بعض
اوك فهمت ؟

Gendy
01-11-2012, 04:59 AM
قوانين سلمية 100%

عندى تعليق فى نقطة بيع الشخصيات لو مثلا حد عرض على يشترى شخصيتى ب1000 دولار وانا وفقت
وجة هو من نحية تانية صورنى وارسل شكوة وش يكون مسرنا

ارجو الرد.شكرا

Aeneyes
01-11-2012, 05:01 AM
قوانين سلمية 100%

عندى تعليق فى نقطة بيع الشخصيات لو مثلا حد عرض على يشترى شخصيتى ب1000 دولار وانا وفقت
وجة هو من نحية تانية صورنى وارسل شكوة وش يكون مسرنا

ارجو الرد.شكرا

في ذي الحآلهـ أضن أنك مآ تحصل ع الشخصيهـ و هو ينحظر حسآبهـ اللي صوؤر منهـ و اللي عرض بهـ البيع :/

to^^
01-11-2012, 05:30 AM
ههه
حقد + غباء ههههههههه
في واحد رد بالموضوع اعتقد اسمه darkmagic
ده هو magicblack
في عندك واحد فوق اسمه yahyadaboun
ده هو : يحيى
في عندك واحد ثاني اسمه oubaymahjor
ده هو oubay
والثلاثة دول هم جيران حساباتهم مع بعض
اوك فهمت ؟

ههههههههههه
لا تسوي مثل يحيي ولا بتاكل حظر ^^زيه بالحسابات ده

MohlkArwa7
01-11-2012, 10:12 AM
وعليكم السلام

تسلم حسام

DEADLY60
01-11-2012, 11:14 AM
بردو انا مصممـ ^^ع تغير قانون البنت و الولد
^_^

shadowlord
01-11-2012, 12:53 PM

معليش
اعتقد كذا انه غلطه اداره

بما انه عرفت ثغره قبل اشهر

مفروض توقفوها واذا ماقدرتو

تبلغو لاعبين انه يمنع احد يسوي كذا

............

yahyadaboun
01-11-2012, 04:34 PM
شكرا شبااب لكل من تضامن معي :(
وانا ما اقدر ارد على جميع الردود :) + ما اقدر ان ادافع عن نفسي للاني والله مصدوووم بسبب الحظر :(
لدا انا اترك صديقي oubaymahjor بأن يتكلم نيابة عني
والله مش قادر استحمل :( وزانا مش مصدق انو انا محظور ابدي والله كل مرة لما افتح الحاسوب اروح افتح حسابي وكل مرة يقول لي حسابك محظور

emperor
01-11-2012, 06:17 PM
والله لو ترجعون الطرد افضل الشات ما احس انه له فائدة لو حظرتوه الطرد افضل حل هو الحل الوحيد للحد من شتم وكلام القذر

واحد سب وانحظر شات مو فارقه معاه يهمس على حساب تانى

ارجو رجوع قوانين القديمة بالطرد لمدة طويلة

No1safe
01-11-2012, 06:33 PM
ارجو وضع قوانين تشهير بالحراميه و السارقين الي السيرفر كله شاهد على فضايحهم

Xlion1X
01-11-2012, 06:43 PM

هههههههه في صميم

emperor
01-11-2012, 06:47 PM

هههههه امثال ناس اعرفهم يوجد بالفعل
http://zm-online.net/vb/showthread.php?t=25646

انا ما عمل فتح ذا موضوع وفتح موضوع اخر اشهار عديمين كرامة + لوزة لو كلفت نفسك ودخلت امس وشفت وش قال جي ام كنت عقلت شوى XD

DEADLY60
01-11-2012, 07:04 PM
^
^
لا تاخد الكلام على نفسكــ ""><
هو قال الفكرهـ بس بدون ذكر اسم احد ^^

الموضوع بلفعل كان موجود
بس اغلبيه الى يشيره ...يرفعو صور بدون دليل
افضل شى الحين ان يكون فى دليل و تروح ع قسم الشكاوى ع طول :)

Abu maher
01-11-2012, 07:17 PM

مافي أي أحد يرضى انه ينسب سواء من ذكر أو أنثى ..

انت من جدك تتكلم ؟؟ يعني انا من جد مو مصدق ان هذا الكلام يطلع من واحد فاهم زيك :\
يعني عادي اي احد يعمل شخصية بنت ويسب ؟ ترضى انت اولاً بهذا الشيء ؟

Abu maher
01-11-2012, 07:26 PM
أما بالنسبة ليحيى فأكيد أنت مظلوم ... و انا عندي ميكرو فوق معبد جلوديو
(كيف طلعت .. زمان كان في ايفنت بجلوديو حولنا ال GM تنانين فكيت التحول فوق المبنى وعملت ميكرو هناك .. اصلا مافيها اي ضرر لأي أحد)
هذي مو ثغرة عادي واحد طلع فوق سور بتنين وين المشكلة ؟ [المشكلة ان في ناس ما تعرف كيف طلع ومجرد غيرة تشتكي ]
http://www.qzal.net/01/2012-10/13517837481.jpg (http://www.qzal.net/)

No1safe
01-11-2012, 07:29 PM
^
^
لا تاخد الكلام على نفسكــ ""><
هو قال الفكرهـ بس بدون ذكر اسم احد ^^

الموضوع بلفعل كان موجود
بس اغلبيه الى يشيره ...يرفعو صور بدون دليل
افضل شى الحين ان يكون فى دليل و تروح ع قسم الشكاوى ع طول :)

ياليت تطالب انك تكون مشرف على الموضوع و ترجع له النشاط من جديد

لانه مفيد جداً

او يخلو Dream مشرف عليه لانه مهتم بالحراميه و حمايه اللاعبين

Aeneyes
01-11-2012, 07:30 PM
أما بالنسبة ليحيى فأكيد أنت مظلوم ... و انا عندي ميكرو فوق معبد جلوديو

(كيف طلعت .. زمان كان في ايفنت بجلوديو حولنا ال GM تنانين فكيت التحول فوق المبنى وعملت ميكرو هناك .. اصلا مافيها اي ضرر لأي أحد)

هذي مو ثغرة عادي واحد طلع فوق سور بتنين وين المشكلة ؟ [المشكلة ان في ناس ما تعرف كيف طلع ومجرد غيرة تشتكي ]

http://www.qzal.net/01/2012-10/13517837481.jpg (http://www.qzal.net/)

بس حبيبي لو طلع لك سآحر فوق سور جلوديو و النآس لما تبي تضربه يطلع لها لا يمكنك رؤية الهدف هذآ مو ظلمـ و غش ^^؟

Abu maher
01-11-2012, 07:38 PM
بس حبيبي لو طلع لك سآحر فوق سور جلوديو و النآس لما تبي تضربه يطلع لها لا يمكنك رؤية الهدف هذآ مو ظلمـ و غش ^^؟
اوك في واحد ساحر يضربك ويتخبى ورى شجرة جلوديو ,, هذا عليه حظر كمان @@"
حلها جدا سهل ابعد عن السور شوي ..راح يطيح واضربه :hm_luv:
هو عمل ذكي وأنت خليك أذكى منه :)

Aeneyes
01-11-2012, 07:52 PM
اوك في واحد ساحر يضربك ويتخبى ورى شجرة جلوديو ,, هذا عليه حظر كمان @@"
حلها جدا سهل ابعد عن السور شوي ..راح يطيح واضربه :hm_luv:
هو عمل ذكي وأنت خليك أذكى منه :)

عادي لما يطيح بيدخل جوا جلوديو و يرجع يطلع فوق بكل بسآطهـ .. بس حقت الشجرة تقدر تخدعهـ و تلف عكسهـ و خلآص =="

oubaymahjor
01-11-2012, 08:00 PM

حسستوني يحيى صارخ
شوف وقلي ازاي هيضرب
http://www.youtube.com/watch?v=4MTCq1lj6sQ

Abu maher
01-11-2012, 08:02 PM
عادي لما يطيح بيدخل جوا جلوديو و يرجع يطلع فوق بكل بسآطهـ .. بس حقت الشجرة تقدر تخدعهـ و تلف عكسهـ و خلآص =="

لا لما يطيح بيطلع برى كيف بيطيح بالعكس @@ هو مأشر عليك يوم تبعد عن السور بيطيح لجهتك
وقلت لك الحل بسيط جدا ابعد شوي عن السور وما يقدر يضربك :hm_wink:

أصلا فوق سور جلوديو (يمكن ما يقدر يضرب لانه داخل القرية )بس إذا يقدر يضربك أنت كمان أعمل ميكرو هناك وانتهت المشكلة :\

Aeneyes
01-11-2012, 08:06 PM
حسستوني يحيى صارخ
شوف وقلي ازاي هيضرب

يآخي تخيل بوب مآرلي جآ سوآهآ كمآن ~~"

لا لما يطيح بيطلع برى كيف بيطيح بالعكس @@ هو مأشر عليك يوم تبعد عن السور بيطيح لجهتك
وقلت لك الحل بسيط جدا ابعد شوي عن السور وما يقدر يضربك :hm_wink:

أصلا فوق سور جلوديو إذا يقدر يضربك أنت كمان أعمل ميكرو هناك وانتهت المشكلة :\

لول .. قصدي لما يطيح ع جهتي برا وانا اضربه .. بيعبي سي بي و يدخل جوا المدينه أقين =="

و يرجع يطلع فوق =="

حمض الخليك
01-11-2012, 09:14 PM
حسستوني يحيى صارخ
شوف وقلي ازاي هيضرب

+1 :mrgreen:
والله أنك جبتها بالصميم

shadowlord
01-11-2012, 09:27 PM
حسستوني يحيى صارخ
شوف وقلي ازاي هيضرب

يمكن يسوي سب كلاس ساحر ..

حمض الخليك
02-11-2012, 01:41 AM
يمكن يسوي سب كلاس ساحر ..

ويضرب سحر برمح ودرع مقاتل صح؟ :)

عارف الكلام هذا منطقي فوق العاده :mrgreen:

ملك الألعاب
02-11-2012, 02:03 AM
شباب موضوع يحي يجب مناقشة المدير فهو من قرر حظره ليكون عبرة لغيره و لعلمكم أنا ضد حظره فهو مقاتل لكن من ناحية أخرى ما كان يجب ان يقوم بذلك التصرف لأنه سيدل ىخرين على استعمالهم من بينهم السحرة الذين يفيدهم بشكل كامل.

thepunisher
02-11-2012, 03:02 AM
14- الغش بالأولي من خلال ترك لاعب يفوز على الآخر = حظر الشخصية للذي ترك لشهر كامل دون أي تخفيف.

عندي استفسار عن هذا القانون

طيب والي متروك له المتش ملهوش عقوبه (( صعب ممكن خد يستغلها ووووووو ))

اوك انا بقول في حالتين

1- معظم الكوفته بتكون عن طريق شخصيات نوبه نوبل بيكون له 5 لعبين و يسجلهم مع بعض في نفس الوقت

2 - شخص عزيز عليه بتركله متش عشان هو ضامن الهيرو او يقدر يعوضها او او الخ

اظن في الحاله الاولى لازم حظر الاتنين التارك والمتروك له ودي سهله التأكد منها لانه بيعملها اكثر من مرة بنفس المجموعة

الحاله التانية اه يعاقب التارك فقط لانه يمكن استغالها بطريقه عكسية فهمتو قدي طبعا

to^^
02-11-2012, 04:32 AM

اولاَ اخي بضغطة زر يقدر يغير سلاحه+ ومين قال لك انه مقاتلين ما يضربو من بعيد يقدر يغير سلاحه لقوس ويضرب الناس عن بُعد

to^^
02-11-2012, 04:33 AM
شباب موضوع يحي يجب مناقشة المدير فهو من قرر حظره ليكون عبرة لغيره و لعلمكم أنا ضد حظره فهو مقاتل لكن من ناحية أخرى ما كان يجب ان يقوم بذلك التصرف لأنه سيدل ىخرين على استعمالهم من بينهم السحرة الذين يفيدهم بشكل كامل.

+ مشكلة سفينة جراسيا تفيد المقاتلين وساحرة تعتبر ثغرة ارجو تنبيه لاعبين~,~

حمض الخليك
02-11-2012, 04:34 AM
اولاَ اخي بضغطة زر يقدر يغير سلاحه+ ومين قال لك انه مقاتلين ما يضربو من بعيد يقدر يغير سلاحه لقوس ويضرب الناس عن بُعد

أنك عندك حل لكل مشكله صح؟

to^^
02-11-2012, 04:38 AM
أنك عندك حل لكل مشكله صح؟

ما فهمت عليك؟
انك عندك حل لكل مشكلة صح؟
انك عندك حل ؟يعني انا عندي حل لكل مشكلة؟
سوال غريبة~.~ ما فهمت هدفه شو.؟

حمض الخليك
02-11-2012, 04:55 AM
ما فهمت عليك؟
انك عندك حل لكل مشكلة صح؟
انك عندك حل ؟يعني انا عندي حل لكل مشكلة؟
سوال غريبة~.~ ما فهمت هدفه شو.؟

خلينا نوضحلك لأن كلامي كان بلهجه عاميه نوعا ما [الكلام تحت بيكون مثال]

لنفرض أن الحوار كان كذا:

أ/ هو مش ساحر عشان يضرب
ب/ محارب بياخذ قوس

أ/ بس يحتاج تخصص قوس
ب/ مو شرط يحتاج

أ/ لا شرط
ب/ وليش شرط؟

أ/ التخصص وماسك قوس مو مثل مامو ماسك
ب/ أوك وتخصص, شي مشكله؟

أ/ ووش دراك أنه بيأخذ قوس؟
ب/ عشانه مو مثل ماأنه مو متخصص, أرتحت؟

^
|
إقراها بالمقلوب أحين [أنت لو قعدت أعطي معك بالكلام بتدورنا بدائره مفرغه ماتخلص]

بإختصار الأمثله اللي فوق معنى جمله "أنك عندك حل لكل مشكله"

أظن تكلمت عن عدم منطقيه الحظر

أساسا السبب تافه

وأنت تطلع أسباب لتجعله شي عظيم
فلا تضحكنا حبي [ونفسي أعرف علاقتك بالموضوع أساسا]

أنا بصراحه مش عارف أبكي ولا أضحك :) :(

to^^
02-11-2012, 05:22 AM
خلينا نوضحلك لأن كلامي كان بلهجه عاميه نوعا ما [الكلام تحت بيكون مثال]

لنفرض أن الحوار كان كذا:

أ/ هو مش ساحر عشان يضرب
ب/ محارب بياخذ قوس

أ/ بس يحتاج تخصص قوس
ب/ مو شرط يحتاج

أ/ لا شرط
ب/ وليش شرط؟

أ/ التخصص وماسك قوس مو مثل مامو ماسك
ب/ أوك وتخصص, شي مشكله؟

أ/ ووش دراك أنه بيأخذ قوس؟
ب/ عشانه مو مثل ماأنه مو متخصص, أرتحت؟

^
|
إقراها بالمقلوب أحين [أنت لو قعدت أعطي معك بالكلام بتدورنا بدائره مفرغه ماتخلص]

بإختصار الأمثله اللي فوق معنى جمله "أنك عندك حل لكل مشكله"

أظن تكلمت عن عدم منطقيه الحظر

أساسا السبب تافه

وأنت تطلع أسباب لتجعله شي عظيم
فلا تضحكنا حبي [ونفسي أعرف علاقتك بالموضوع أساسا]

أنا بصراحه مش عارف أبكي ولا أضحك :) :(

حبي ^^ في شي يخرب اللعبة ويظلم تخصصات تاني وتعتبر ثغرة عندك
سوار جلوديو
ليش كيمو اعتبره ثغرة وحسام اممممممممم؟ انا اقولك ليش علشان ساحرين راح يستفيدو اكثر من المقاتلين + لو كنت بره جلوديو وضربك شو بتسوي ما تقدر تضربه هو فوق جدار + لو جيته بتنين على قولتهم راح يقتلك قبل ما توصل سوار ؟ تعتبر مشكلة تاني اي في نهاية تعتبر ثغرة

وفي ثغرة سفينة بس ما اعتقد سوى اعلان عنها حسام بس هي ثغرة اظن
سفينة جراسيا
زي ما قولنا اول في تخصصات راح تستفيد منها وفي بعضها راح تنظلم انت ادخل لعبة وجرب اول ما تركب سفينة جراسيا ما تقدر تسوي اي مهارة هجومية او ذاتية اي بفات لنفسك او لعنات للغير بس تقدر تضرب ضرب عادي بسلاح المقاتلين ضرب عادي اقوى من ضرب ساحرين + اي واحد سلاحه+30 او 26 يقعد في سفينة 24 ساعة ويضرب راكبين المتوجهين نحو تيات بسهولة طبعا اكيد راح يكون تخصص مقاتل اما ساحرين تعال خليه يضرب ضرب عادي بالكثير 100قوة ضربة وساحرة معروفين معتمدين على مهارات الهجومية فا هون سفينة تعتبر ثغرة مثل سور جلوديو

وحلول سور يا تحطو زجاج حول السوار ههههه دعابة ~.~
اما سفينة في حل جدي لها خلو سفينة منطقة حرب ونستطيع تفعيل جميع مهاراتنا^^
او وقف الحرب منها لا ضرب عادي ولا مهارات

SAW
02-11-2012, 09:06 AM
الموضوع بشكل عام مو ثغرة ولا شيئ ههههه

الحين انت قدرت تطير وتروح فوق سور جلوديو

وش اللي يمنع بقية اللاعبين من انهم يروحون هناك ؟!

ثانيا يا كثر الأماكن الغريبة الل يتقدر تركب فوقها ومو الكل يعرف كيف يوصصل لها

بتقنعني ان مصممي اللعبة سنين شغالين عليها ولا عرفوا عن اي واحد منهم ؟

اذا بتعتبر هالشيئ ثغرة يعني نص اللعبة ثغرات واكثر من نص اللعيبة المفروض تنحظر مؤبد

اللعبة سنين تصميم وتجريب وتطوير ولعب ولا أحد اشتكى منها ... ولا فكروا يغيروا في هالأماكن

لأنها تعطي متعة زيادة في اللعبة

بالنسبة للي يتكلم عن سور جلوديو ... اللي أبي أفهمه من متى المكان صار موقع pvp

وين أيام الدير وين الاستاد وين الساحات .. وش الحلو في جلوديو اللي يخليها ساحة حرب D:

بالنسبة ليحيى .. الرجال شاف ناس كثير سوت نفس الحركة ما حصل لهم شيئ ولا تم انذارهم
تجون تحظرونه وبعدين تحذرون بقية اللعيبة ؟!!!

يعني يحيى هو كبش الشماعة اللي تعلق عليه خطأ اللإدارة !!

وطبعا كالعادة راح تنتظروا الموضوع يهدأ واللاعبين ينسوا الموضوع ويمشي طبيعي

مو أول مرة تصير ولا مستغربينها ههههه

وسوري على الإطالة

thepunisher
02-11-2012, 11:05 AM
الله يخربيت ثغرة جولديو خالوووووووووووووووووووووووونا في القوانين

thepunisher
02-11-2012, 11:07 AM

عندي استفسار عن هذا القانون

طيب والي متروك له المتش ملهوش عقوبه (( صعب ممكن خد يستغلها ووووووو ))

اوك انا بقول في حالتين

1- معظم الكوفته بتكون عن طريق شخصيات نوبه نوبل بيكون له 5 لعبين و يسجلهم مع بعض في نفس الوقت

2 - شخص عزيز عليه بتركله متش عشان هو ضامن الهيرو او يقدر يعوضها او او الخ

اظن في الحاله الاولى لازم حظر الاتنين التارك والمتروك له ودي سهله التأكد منها لانه بيعملها اكثر من مرة بنفس المجموعة

الحاله التانية اه يعاقب التارك فقط لانه يمكن استغالها بطريقه عكسية فهمتو قدي طبعا

Roronoaa
02-11-2012, 11:33 AM
وعليكم اسلام ورحمه الله وبركاته
تسم حسام @@"

shadowlord
02-11-2012, 01:41 PM

ايش رايك انه ياخذ عصا ويلبس درع ساحر ..

Snatcher
02-11-2012, 02:14 PM
الله يخربيت ثغرة جولديو خالوووووووووووووووووووووووونا في القوانين

تتكلم عن الكفته
على اساس ان خصمك بالهيرو
يلعب كفته وانت الي تستاهل الهيرو
انت لو عطوك نقاط بالمجان
ما صرت هيرو :hf_swt:

yahyadaboun
02-11-2012, 02:21 PM
اريد ان اشكرهم SAW و حمض الخليك
والله ردودهم روعة :) تسلموون

انا عندي تحدير شبااااب تحدير تااااااافه

شبااب احدروو لا احد يشتري صرة من مستركات ككككك يمكن الادارة تصنع هدا القانون بدون ما تعلم الاعبين ويروح حد فيهم ابدي :(

بالنسبة لصرة كراش من مستركات كان مجرد متال وبس:( انا اظن انه متل جدار جلوديو بدون وجود هدا القانون اصلا تم الحظر ككك وربي لحد الان انا مش مصدق انو انا محظوور :)

Snatcher
02-11-2012, 02:32 PM
اريد ان اشكرهم SAW و حمض الخليك

والله ردودهم روعة :) تسلموون

انا عندي تحدير شبااااب تحدير تااااااافه

شبااب احدروو لا احد يشتري صرة من مستركات ككككك يمكن الادارة تصنع هدا القانون بدون ما تعلم الاعبين ويروح حد فيهم ابدي :(

بالنسبة لصرة كراش من مستركات كان مجرد متال وبس:( انا اظن انه متل جدار جلوديو بدون وجود هدا القانون اصلا تم الحظر ككك وربي لحد الان انا مش مصدق انو انا محظوور :)

وربي انت محظور

yahyadaboun
02-11-2012, 02:34 PM
وربي انت محظور

تسلم الحين تم التأكد بنجاح :) خليني اشوفك باللعبة واكون فاتح ماجيك بلاك تمووت بي كي

oubaymahjor
02-11-2012, 02:41 PM
يآخي تخيل بوب مآرلي جآ سوآهآ كمآن ~~"

لول .. قصدي لما يطيح ع جهتي برا وانا اضربه .. بيعبي سي بي و يدخل جوا المدينه أقين =="

و يرجع يطلع فوق =="

طيب حبوب انت كمان سويها وانتهى الموضوع
لو هو ساحر اطلع له فوق السور واقتله
ويصير البي في بي فوق السور -.-
لو عايزين تحلو الثغرة خلو السور منطقة سلام وريحونا

No1safe
02-11-2012, 03:48 PM
حطو قزاز مكسر فوق السور عشان لحد يطلع ههه

ولا غرا فيران خخ

Dimi3x
02-11-2012, 04:29 PM
إن كانـت ثغرة من الأساس . .
فلمـاذا لم تحـل المشكلة ؟
مثـل ثغرة الدخـول لزاكين قديمـاً

No1safe
02-11-2012, 04:32 PM
إن كانـت ثغرة من الأساس . .
فلمـاذا لم تحـل المشكلة ؟
مثـل ثغرة الدخـول لزاكين قديمـاً

و من قال لك ثغره زاكين اتحلت؟

لحد الان موجود

yahyadaboun
02-11-2012, 05:23 PM
خخخخخ منور الموضوع يا دمعكس :(

thepunisher
03-11-2012, 12:15 AM
تتكلم عن الكفته
على اساس ان خصمك بالهيرو
يلعب كفته وانت الي تستاهل الهيرو
انت لو عطوك نقاط بالمجان
ما صرت هيرو :hf_swt:

اقرأ توقعي وكفا :of_happy:

Alkasir
03-11-2012, 05:51 AM
انا معي اقتراح وهو انه تحطو في السور إلي بيصعد فوقه يزلقه لتحت عشان ماحد يقدر يصير فوق السور

Hard Core
03-11-2012, 06:05 AM
من كلام الجي ام لها شهر يعرفونها

شهر كامل ما لها حل؟

مفروض يعلن القانون ثم ينفذ مو ينفذ قبل الاعلان

لو انحظر لاعب ما اتوقع اللوم عليه

مستغرب كيف قدر تو يغير مفهوم الثغرات ههه

oubaymahjor
03-11-2012, 07:17 AM
من كلام الجي ام لها شهر يعرفونها

شهر كامل ما لها حل؟

مفروض يعلن القانون ثم ينفذ مو ينفذ قبل الاعلان

لو انحظر لاعب ما اتوقع اللوم عليه

مستغرب كيف قدر تو يغير مفهوم الثغرات ههه
القهر يقدر يخلي الواحد يسوي اي حاجة ههه

Alone1
03-11-2012, 07:46 AM
حظر الناس بسبب الجدار هذا ظلم والله كل حاجه تصير قلتو ثغره

ليه اجل ما تتكلمو عن باقي الحجات

والقانون ما وضعتوه الا بعد حظر الشخص المذكور

بعدين لو وقفت على الجدار قلتو ثغره اجل يا جي ام حسام نفذ الأتي

1- اي شخص يدخل لفرنتيزا بأكثر من حساب ينحظر وكذالك فلاكس وانثاراس وبايوم
السبب زيهم زي مكعب كراتي غرفه او صاله كبيره تدخل تقتل علشان تحصل على ماده
اليس هذي المشكله مثل مكعب كراتي؟؟؟؟

2- في حصار الحصون وقت الشخص المهاجم يمسك العلم راح تكون سرعته اقل ب 80% ببساطه اي كاميل من اصدقائة يسويله نزع سلاح راح ينزل العلم في الحقيبه وراح ترجع سرعته كامله ويجري لفوق ويقتل الاعداء بسلاحه الاساسي
وقت يسجل يطلع العلم
اليس هاذي ثغره؟؟؟؟

3- تخصص المغامر يطلع فوق الجدران بمهاره الانتقال الي معاه ويطلع فوق الشخصيات
وكان يقدر يدخل فلاكس بدون مهمة يسوي انتقال على شخصيه الي عند وكر فلاكس
مادري صلحتوها ولا لسه
بس كل هذا وساكتين

ولو بكمل ما رح نخلص

لاكن كل ما في الامر ان الادارة مو لاقين تحديثات او حاجه جديده راحو يحظرون الاعضاء على حجات تافهه وناسين الاهم

استمرو على ما انتم فيه وما رح يبقى اعضاء شوفو online حق اللعبه كل شهر يختلف عن الاخر
شوفو قسم البيع كل اللعبه عارضين اغراضهم للبيع ملو من الي هم فيه

مو كره فيكم لاكن من المعامله الي تعاملونا فيها ملينا مجاملات ملينا كذب وتبرير
لو الادارة رأت رسالتي هجوميه فهذي احد مشاكلهم التي يعانونها
كلامي واقعي والكل يعرف بس اغلبهم مجاملات

Cayrus
03-11-2012, 02:13 PM

2- في حصار الحصون وقت الشخص المهاجم يمسك العلم راح تكون سرعته اقل ب 80% ببساطه اي كاميل من اصدقائة يسويله نزع سلاح راح ينزل العلم في الحقيبه وراح ترجع سرعته كامله ويجري لفوق ويقتل الاعداء بسلاحه الاساسي
وقت يسجل يطلع العلم
اليس هاذي ثغره؟؟؟؟

مادري صلحتوها ولا لسه
بس كل هذا وساكتين

ولو بكمل ما رح نخلص

لاكن كل ما في الامر ان الادارة مو لاقين تحديثات او حاجه جديده راحو يحظرون الاعضاء على حجات تافهه وناسين الاهم

استمرو على ما انتم فيه وما رح يبقى اعضاء شوفو online حق اللعبه كل شهر يختلف عن الاخر

كلام سليم +1

اصلا الادارة مهمله زمن وتبي تركز على عرب سرو اتوقع يغلقو السيرفر او ينتهي ويغلقوه

yahyadaboun
03-11-2012, 03:10 PM

وقت يسجل يطلع العلم
اليس هاذي ثغره؟؟؟؟

مادري صلحتوها ولا لسه
بس كل هذا وساكتين

ولو بكمل ما رح نخلص

كلام أكتر من سليمـــ
تستحق التقييمــــ :(

سوكارنو
03-11-2012, 03:50 PM
هة .. أس هادا ؟؟

jenyF
03-11-2012, 07:38 PM
هة .. أس هادا ؟؟

هادا مال تعطيني بوسة هات بوسة يلله ...........:oops:

1agrm
03-11-2012, 08:25 PM
بس يا شيخ الكل سمع واشف الشات في جلديو في اول ايام العيد يوم كان يشرح لنا الاحداث وكتب الف مره ولا حد يشوف الشات ويوم ينحظر تشوف الشات كتبو في ايام العيد لين قالو بس لو ما تفهم مو شغلهم

to^^
04-11-2012, 01:57 AM
بس يا شيخ الكل سمع واشف الشات في جلديو في اول ايام العيد يوم كان يشرح لنا الاحداث وكتب الف مره ولا حد يشوف الشات ويوم ينحظر تشوف الشات كتبو في ايام العيد لين قالو بس لو ما تفهم مو شغلهم
كلام سليم ^^+1

Abu maher
04-11-2012, 03:08 AM
موضوع يحيى انتهى .. إذا ما فكو الحظر ... معناته الحظر لشيء آخر
لم يصرح به (ويمكن يكون شخصي)

أبغ ارجع لموضوع السب او الشتم............

مافي أي أحد يرضى انه ينسب سواء من ذكر أو أنثى ..

انت من جدك تتكلم ؟؟ يعني انا من جد مو مصدق ان هذا الكلام يطلع من واحد فاهم زيك :\
يعني عادي اي احد يعمل شخصية بنت ويسب ؟ ترضى انت اولاً بهذا الشيء ؟

حسام (المشرف العام) (ملك الألعاب) (GM) ..
عادي فلان يعمل شخصية بنت ويسب في عرضك وما تحظره ؟؟ عشان تكون رجل صنديد ؟ !!
بس جاوبني راضي ولا مو راضي ؟
لا تقول لي الكلام صادر من الادارة العليا مو منك .. دامك انت مصرح فيه .. خلاص جااوب

Aeneyes
04-11-2012, 03:12 AM
موضوع يحيى انتهى .. إذا ما فكو الحظر ... معناته الحظر لشيء آخر
لم يصرح به (ويمكن يكون شخصي)

أبغ ارجع لموضوع السب او الشتم............

حسام (المشرف العام) (ملك الألعاب) (GM) ..
عادي فلان يعمل شخصية بنت ويسب في عرضك وما تحظره ؟؟ عشان تكون رجل صنديد ؟ !!
بس جاوبني راضي ولا مو راضي ؟
لا تقول لي الكلام صادر من الادارة العليا مو منك .. دامك انت مصرح فيه .. خلاص جااوب

حبيبي معروف الرجآل لمآ يجي يسبكـ ولآ البنت .. لو جآت بنت وآصلهـ معهـآ H و فآصلهـ أقوى شي بتقول لكـ ▓▓▓ : يا حقير ! .. وبس ==" مو زي الرجآل لمآ يجي يسب أقل شي يقول لكـ ▓▓▓ : (( شي مآ ينقآل ))

Abu maher
04-11-2012, 03:22 AM
حبيبي معروف الرجآل لمآ يجي يسبكـ ولآ البنت .. لو جآت بنت وآصلهـ معهـآ H و فآصلهـ أقوى شي بتقول لكـ ▓▓▓ : يا حقير ! .. وبس ==" مو زي الرجآل لمآ يجي يسب أقل شي يقول لكـ ▓▓▓ : (( شي مآ ينقآل ))

اوك لو نجي على كلامك ... يعني أنت ترضى كلمة يا حقير من البنت عادي.. ولو الولد قالها عليه حظر صح ؟ (عنصرية)

Aeneyes
04-11-2012, 03:26 AM
اوك لو نجي على كلامك ... يعني أنت ترضى كلمة يا حقير من البنت عادي.. ولو الولد قالها عليه حظر صح ؟ (عنصرية)

كلمهـ حقير من ولد مآ تعتبر إهآنهـ زي الكلآمـ البآقي اللي يقدر يقولهـ و البنت تستحي تقولهـ حتى لو هي معصبهـ ~~

Abu maher
04-11-2012, 03:34 AM
أولا باين من كلامك انك ما تعرف كل انواع البنات .. !

زي ما الشباب في منهم أخلاق وما عمرك تسمع منه اي شتيمه
وفي النوع الثاني اللي الشتايم حقته اكبر من عمره حتى ...

حتى البنات نفس الشيء ~~"

وما يصير تحكم على الاولاد انهم كلهم من النوع الثاني والبنات كلهم من النوع الأول :\

كلمهـ حقير من ولد مآ تعتبر إهآنهـ زي الكلآمـ البآقي اللي يقدر يقولهـ و البنت تستحي تقولهـ حتى لو هي معصبهـ ~~

يعني افهم من كلامك أنت ترضى بهذي الكلمة ؟ ...

Aeneyes
04-11-2012, 03:39 AM
عآرف أن في أولآد من النوع الثآني بس أغلبهمـ اللي يلعبو زمن من النوع الثآني قليل منهمـ من النوع الأول :/

و البنآت المعروف عنهمـ النوع الأول الثآني موجود مآ قلت لآ بس أنآ اتكلمـ عن المعتآد
يعني حسآمـ قصدهـ لمآ قآل البنت مآ تنحظر لمآ تشتمـ الولد لأن قصدهـ شتمآت جدآ خفيفهـ
اللي بعض الشبآب يمزحون بها =="

بس كلمهـ حقير من ولد من النوع الثآني ع قولت =="

مآ تعتبر شي من الكلآمـ اللي يقولهـ غيرهـ :/

Abu maher
04-11-2012, 03:49 AM
هات لي مثال على اي شتيمه خفيفه مثل ما بتسميها ...
عشان بسألك ... لو الولد قال مثلها بينحظر وهي لا ؟؟؟
لأن حسام بيقول كذا ..

بالعربي الشتيمه تبقى شتيمه سواء من ولد أو أنثى ..
وراح أعطيك مثال من عندي .. وان شاء الله تكون فهمت قصدي .....

مثلا كلمة :- أهبل
لو قالتها البنت معناتها .. انت كفوو !
ولو قالها الولد معناتها .. أنت غبي !
أكيد لا ... السب ما راح يتغير معناته سواء من ولد او من أنثى ..

Aeneyes
04-11-2012, 04:22 AM
الموضوع مطول ولا لهـ نهآيهـ ~~

zxahmadxzx
04-11-2012, 12:08 PM
عآرف أن في أولآد من النوع الثآني بس أغلبهمـ اللي يلعبو زمن من النوع الثآني قليل منهمـ من النوع الأول :/

و البنآت المعروف عنهمـ النوع الأول الثآني موجود مآ قلت لآ بس أنآ اتكلمـ عن المعتآد
يعني حسآمـ قصدهـ لمآ قآل البنت مآ تنحظر لمآ تشتمـ الولد لأن قصدهـ شتمآت جدآ خفيفهـ
اللي بعض الشبآب يمزحون بها =="

بس كلمهـ حقير من ولد من النوع الثآني ع قولت =="

مآ تعتبر شي من الكلآمـ اللي يقولهـ غيرهـ :/

واضح انك متعود على السب وانت ومن النوع الثاني

اوك انا بسوي شخصيه بنت واللعن ابو خامس اللعبه والي فيها راح اقول سب ماقد سمعه احد من قبل
وطبعا مابنحضر لاني بشخصيه بنت
وياحبيبي انا مو موافق انه بنت تسبني ولو باصغر سبه يعني اذا قالت لي حقير وقلت لها انتي الحقيره انا انحضر وهي لا؟؟؟؟؟؟؟
وبعدين البنات معروف عنهم انهم من النوع الاول؟؟؟؟
هههههههههههههههه لالا من قالك كذى يحبيب امك ما اقول الا العقل نعمه

zxahmadxzx
04-11-2012, 12:13 PM

هههههههههههههه من طرف المدر الجزار
واضح ان الاداره تبغى تشبك مزز

Aeneyes
04-11-2012, 02:47 PM
هههههههههههههه من طرف المدر الجزار
واضح ان الاداره تبغى تشبك مزز

وآضح أنك تبي مشآكل =|

oubaymahjor
04-11-2012, 09:20 PM
حسستوني نص السرفر بنات -.-
عددهم يمكن يوصل 5 اقصى حد

Dream
06-11-2012, 05:15 AM
وعليكمـ السلامـ

نايس القوانين بس يا ليت تكون واضحه اكثر عشان اللاعب يتجنب الحظر ^^

طيبـ وين قائمة الثغرات الغير مسموح بها

و مو معقول يا ملكـ ان اخطاء اللعبه ( الثغرات ) يتحملها اللاعبين الا اذا تم التنبيه عنها بشكل واضح ومحدد

و يا ليت يكون في موضوع كامل بلعام اسمه قائمة الثغرات الغير مسموح بها ومثبت بالقسم عشان اللاعب يعرفـ :)

قوانين حظر الشات:

تفصيل جميل وتشكر عليه واتمنى الثغرات يكون بهالشكلـ :)

Minako
07-11-2012, 03:10 AM
قوانين جيدة, شكرآ جزيلآ أخي العزيز حسام وأشكر أخي العزيز جزار

تحياتي .

spring
07-11-2012, 05:22 AM

قوانين حظر الشات:

قوانين الحظر الأبدي:
* استعمال البرامج المساعدة أو الـ BOT = حظر الحساب كاملا للأبد.

نشكر احترامكم للقوانين و نتمنى من الجميع طرح أي استفسار بخصوص القوانين لتجنب الوقوع في الخطأ.

ادارة زمن المحاربين.

تحجيز واضح من اللى مسئول على القسم لان باختصار لو فى عدل يغلق الموضوع
كل الكلام الدش الكتير اللى كاتبو فى الموضوع ولا شياء منوحصل على ارض الواقع الا على الناس وناس
الدليل على ذلك يحظرو ناس وبعدها بيوم واحد يشيل الحظر يباء ايه لازمه الكلام الكتير اللى كاتبو صاحب الموضوع
وهرد على النقاط اللى بلون الاحمر
اولا بركات سب الدين علنى واتشال علشان صحبك
ثانيا الناس كان معك دليل انهم كفته والناس كلها عارفه كدة واتحظرو واتشال الحظر منهم
ثالثا : معروف مين اللى معاه بوت CP
وسيبونى يلعب ويهايط على الناس
الناس لا تريد كلام تريد افعال
انته هنا كلام حلو وجميل بس الفعل سورى ما تزعل عار عار عار
تقبل مرورى السريع

wando
07-11-2012, 12:00 PM
ما ينفع.................

yahyadaboun
07-11-2012, 04:23 PM
ويستمر الظلم :( كم اشتقت اليك يا شخصيتي :)

Snatcher
07-11-2012, 05:54 PM
قوانين كوسه

zm00
07-11-2012, 06:01 PM
القوانين حلوة بس ما تتنفذ ليش ؟؟

اي واحد تحظروه ابدي واليوم الي بعدو تفكو الحظر

ليه حطيتو القوانين اجل ؟؟؟

lll
09-11-2012, 12:53 PM
قوانين جيده تسلم جي ام

X-Silver
09-11-2012, 04:00 PM
^
^

القوانين وضعت لفئة من اللاعبين

اعتزال
10-11-2012, 01:37 AM
اخى الكريم كريتيوس تيتتين

هل تعلم هناك لاعبين ليس لديهم حسابات فالمنتدى ؟
هل تعلم هناك لاعبين إلى الان لا يعلمون بقوانينكم اقل م يقال عنها ساذجه ؟
هل تعلم هناك لاعبين معتزلين وعندما يعودون لا يعلمون ب "ثغرات"اللعبه؟

واضف إلى ذلك هناك لاعبين قدامى كانو معك فوق السور اذا رجعوا فهم100% لا يعلمون انها ثغره بما انك كنت معهم!

وهناك من سب الدين وتمت مسامحته من قبل الادارة ومن غش ببرامج لم تتم مسامحته هل تظن اخى الكريم ان اللعبة اهم من الدين ؟ ومن كان طلع فوق السور لا تسامحونه؟

هل السور والبرامج اهم من الدين ؟

وأنا اسف ان كنت قد اخطأت بحقك :]

موفقين بإذن الله

ملك الألعاب
10-11-2012, 04:30 AM
يا شباب القوانين اذا حذفت في رأي البعض ستجعل من اللعبة مكان دعارة و العياذ بالله ألا ترون اللسان هذه الايام؟
بالنسبة للثغرات فالكل سيعرف و يفرق بين الثغرة و غيرها لا تتسببوا بعدم معرفتكم للثغرات فالثغرات هي كل شيئ تستعمله بطريقة غير قانونية مقارنه بما يفعله الاعبون الآخرون بسيطة صح؟
بالنسبة للناس التي لا تدخل المنتدى فأنا أعمل على الاعلان عن أهم القوانين داخل اللعبة لأريحهم من صعوبة الدخول الى هنا.
بالنسبة لفك الحظر الأبدي فهذا قرار من الادارة و أنا شخصيا لا يعجبني أخي فأنا أفضل عقاب دائم لكي لا يتكرر الأمر.
بالنسبة لأمر قانون شتم البنت انسوه فقد انتهى الموضوع و لا رجوع في القانون.

سيتم تجميع ثغرات اللعبة و شرحها هنا لتجنب استعمالها و في هذه الأثناء مساعدتنا على كشف الثغرات أمر جميل منكم و مساعدة ضخمة طبعا.

أي خدمة من فضلكم تفضلوا.

Hard Core
10-11-2012, 05:43 AM
يا شباب القوانين اذا حذفت في رأي البعض ستجعل من اللعبة مكان دعارة و العياذ بالله ألا ترون اللسان هذه الايام؟
بالنسبة للثغرات فالكل سيعرف و يفرق بين الثغرة و غيرها لا تتسببوا بعدم معرفتكم للثغرات فالثغرات هي كل شيئ تستعمله بطريقة غير قانونية مقارنه بما يفعله الاعبون الآخرون بسيطة صح؟
بالنسبة للناس التي لا تدخل المنتدى فأنا أعمل على الاعلان عن أهم القوانين داخل اللعبة لأريحهم من صعوبة الدخول الى هنا.
بالنسبة لفك الحظر الأبدي فهذا قرار من الادارة و أنا شخصيا لا يعجبني أخي فأنا أفضل عقاب دائم لكي لا يتكرر الأمر.
بالنسبة لأمر قانون شتم البنت انسوه فقد انتهى الموضوع و لا رجوع في القانون.

سيتم تجميع ثغرات اللعبة و شرحها هنا لتجنب استعمالها و في هذه الأثناء مساعدتنا على كشف الثغرات أمر جميل منكم و مساعدة ضخمة طبعا.

أي خدمة من فضلكم تفضلوا.

سيرفر عمره 6 سنوات توه يجي قانون له ؟

من جدك تتكلم

او القانون صار لما صارت مشكلتك انت والخنجر الي قال لك ورع ؟

اعتزال
10-11-2012, 05:09 PM
</P> تقول
نفهم من كلامك انك كنت فوق السور مع اصدقائك وانت تعلم انها ثغرة؟

بما انك جي ام ويسمح لك بعمل ذلك ولكن الذين كانو معك كان يجب حظرهم بما انها ثغره واضحه وبسيطه ومفهومة كما تقول في ردك !!!

ملك الألعاب
12-11-2012, 11:13 PM
تم التعديل على مدة الحظر و القوانين من قال أنها جديدة؟ هذه القوانين نعمل بها منذ أن انطلق زمن المحاربين في مشواره.

yahyadaboun
13-11-2012, 01:35 AM
ويستمر الظلم :( خخخخ ارجو ان لا يتم فك حظر لحسابي :)

wando
13-11-2012, 03:28 AM
نفهم من كلامك انك كنت فوق السور مع اصدقائك وانت تعلم انها ثغرة؟

بما انك جي ام ويسمح لك بعمل ذلك ولكن الذين كانو معك كان يجب حظرهم بما انها ثغره واضحه وبسيطه ومفهومة كما تقول في ردك !!!

^ملك الكلام موجه لك

Raasr
14-11-2012, 11:39 PM
الحمدالله بس ياريت انك كنت تخلي السيرفر احلى من قبل بادل الحظر هي الحين تكمل اكتر من 7سنوات
يعني المفروض يعني مافيه حظر بس اليي كارر نقس الشيء يعني 3مرات بس يمكن واحد يكل له حظر وهو مو داري او في تاني يلعب علي حساب مثï»» قال مطلوب او ييع يعني صاحب الحساب يمكن يكل له حظر وهو مو داري عشان نعطيه. فرصه

gemy
15-11-2012, 12:24 AM
:hm_swt: يا شباب انا عاوز اعرف افك حظر الشخصيه ازاى وده بسبب ان واحد شتمنى يقومو يحظرونى انا

thepunisher
11-12-2012, 07:37 PM
*المساس بالعرض في شات الهيرو = حظر أبدي مع مراعاة التخفيف في حال الاعتذار.

قوانين الحظر الأبدي:

نشكر احترامكم للقوانين و نتمنى من الجميع طرح أي استفسار بخصوص القوانين لتجنب الوقوع في الخطأ

ما معنى العرض هنا ؟؟؟ أوليس هو شرف الانسان زوجة اولاد اخوات !!! صح ولا انا غلطان

( تعريف العرض فى الاصطلاح )

لا يكاد يختلف تعريف العرض فى الاصطلاح عنه فى اللغة ، وذلك لأن العرض يمس شرف الإنسان من مدح أو ذم .

وحماية العرض وأهمية الحفاظ عليه : هى رمز للمجتمع العفيف الذى تسود فيه الأخلاق الحميدة ، لذا عنى الإسلام بالأعراض عناية عظيمة لأنها رمز الطهارة ، والعفة ، ويجب على المسلم أن يكون طاهراً نقياً عفيفاً ، وأوجب على المسلم حمايتها وصيانتها .

ويقول الشيخ : محمود شلتوت : أمر الإسلام بحفظ العرض ، احتفاظاً بعنوان الشرف والكرامة ، واقتلاعاً لبذور الفوضى الجنسية التى تقضى على نظام الأسرة والأنساب ، وتجعل الأفراد لبنات مبعثرة لا يجمعها رباط ولا يظللها قبيل ، وقرر أن الاختصاص فى الحياة الجنسية كالاختصاص فى الملكية الشخصية ، كلاهما عنصر من عناصر الحياة الآمنة الشريفة ، وبفقدهما أو فقد أحدهما تنفصم العرى وتنقطع الروابط ، ويصير الإنسان إلى إباحية مطلقة أو قسوة ووحشية .

ولقد تضافرت النصوص من القرآن والسنة المطهرة التى تنص على حماية الأعراض وتطهير المجتمع من هذه الرذائل التى تهدم بنيانه وتشيع فيه الفوضى .
قال الله سبحانه وتعالى : ( إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا والآخره وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتم لاتعلمون)
وقال الله سبحانه و تعالى : ( الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ ) إلى غيرذلك من الآيات التى تشدد فى عقوبة الفاحشة التى تُخل بالأعراض .
فعن أبى هريرة رضى الله تعالى عنه: قال/ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صلى اللهعليه وسلم قال: ( لا يَزْنِي الزَّانِي حِينَ يَزْنِي وَهُوَ مُؤْمِنٌ ، وَلا يَشْرَبُ الْخَمْرَ حِينَ يَشْرَبُ وَهُوَ مُؤْمِنٌ ، وَلا يَسْرِقُ السَّارِقُ حِينَ يَسْرِقُ وَهُوَ مُؤْمِنٌ ، وَلا يَنْتَهِبُ نُهْبَةً يَرْفَعُ النَّاسُ إِلَيْهِ فِيهَا أَبْصَارَهُمْ وَهُوَ مُؤْمِنٌ )صدق رسول الله الكريم عليه أفضل الصلاة وأذكى التسليم.
ولقد قيّد نفى الإيمان بحالة ارتكاب المؤمن للخطيئة وهو مؤمن لها ، ومقتضاه أنه لا يستمر بعد فراغه ، وهذا هو الظاهر ، ويحتمل أن يكون المعنى أن زوال ذلك إنما هو إذا أقلع الإقلاع الكلى ، وأما لو فرغ وهو مصر على تلك المعصية فهو كالمرتكب ، لها و أن نفى الإيمان عنه يستمر.
فقد نفى النبى /لاسم الإيمان عن الزانى ، وذلك من شدة شناعة ما يرتكبه ، وهذا الوعيد يُوعز إلى النفس المسلمة عدم التجرؤ على الإقدام على هذا الفعل ، فكان هذا منه صيانة للأعراض من أن توطأ فراشها ، واستباح ساحتها العفيفة النقية ، وفى هذا حفاظ على قوة المجتمع وسلامته ، ولم يقف الحال بالنبى عند هذا الحد ، بل بيّن أن عرض المسلم مصان من الامتهان ، والدليل على ذلك من خطبته فى حجة الوداع ، والتى تناولت أهم أمور الإسلام ، وكان فيها تحريم الدماء،والأموال ،والأعراض.
ففى الحديث الذى رواه عبد الله بن عباس رضى الله عنهما أن رسول الله قال : ( فَإنّ دِمَاءَكُمْ وَأَمْوَالَكُمْ وَأَعْرَاضَكُمْ عَلَيْكُمْ حَرَامٌ كَحُرْمَةِ يَوْمِكُمْ هَذَا فِي بَلَدِكُمْ هَذَا فِي شَهْرِكُمْ هَذَا ) فَأَعَادَهَا مِرَارًا و قال الإمام النووى : المراد بهذا كله : بيان توكيد غلظ تحريم الأموال والدماء والأعراض والتحذير من ذلك على المسلم ولشدة عظمة عرض المسلم مع الدين ، لأن الحفاظ على العرض هو حفاظ على الدين .
فعن النعمان بن بشير رضى الله عنه قال : سمعت رسول الله يقول : ( إِنَّ الحلال بَيِّنٌ وَإِنَّ الْحَرَامَ بَيِّنٌ ، وَبَيْنَهُمَا مُشْتَبِهَاتٌ لا يَعْلَمُهُنَّ كَثِيرٌ مِنْ النَّاسِ ، فَمَنْ اتَّقَى الشُّبُهَاتِ اسْتَبْرَأَ لِدِينِهِ وَعِرْضِهِ ، وَمَنْ وَقَعَ فِي الشُّبُهَاتِ وَقَعَ فِي الْحَرَامِ ، كَالرَّاعِي يَرْعَى حَوْلَ الْحِمَى يُوشِكُ أَنْ يَرْتَعَ فِيهِ ، ألا وَإِنَّ لِكُلِّ مَلِكٍ حِمًى ألا وَإِنَّ حِمَى اللَّهِ مَحَارِمُهُ ،ألا وَإِنَّ فِي الْجَسَدِ مُضْغَةً إِذَا صَلَحَتْ صَلَحَ الْجَسَدُ كُلُّهُ ، وَإِذَا فَسَدَتْ فَسَدَ الْجَسَدُ كُلُّهُ ألا وَهِيَ الْقَلْبُ ) فمن اتقى الأمور المشتبهة واجتنبها فقد حصّن عرضه من القدح والشين الداخل على من لا يجتنبها ، وفى هذا دليل على أن من ارتكب الشبهات فقد عرّض نفسه للقدح فيه والطعن كما قال بعض السلف : من عرّض نفسه للتهم فلا يلومن من أساء الظن به ، والمعنى : أن من تركها بهذا القصد وهو براءة دينه وعرضه عن النقص لا لغرض آخر فاسد من رياء ونحوه ، وفيه دليل على أن طلب البراءة للعرض ممدوح كطلب البراءة للدين ، ولهذا ورد : كل ما وقى به المرء عرضه فهو صدقة .
ولقد وضع الله الحماية للأنساب والأعراض من الخدش بتحريم القذف وعقوباته البدنية والأدبية ، ولولا هذه الحماية لتعرض نظام الزواج للخطر ، وأعراض الناس وأنسابهم للعبث والاستخفاف ، ولكانت أعراض المحصنات الغافلات المؤمنات كأعراض البغايا العاهرات ... لقد جاءت الشريعة بالمبادئ الخُلقية وقواعد السلوك ، والآداب رفعاً لدواعى الزنا ، وحماية للأعراض، وستراً للعورات ، وهذه المبادئ تعتبر مكملة لتحريم الزنا ، وسداً للتذرع إليه ، فقد حرمت الشريعة الدخول على الناس فى بيوتهم بدون استئذان ، وحرمة الاختلاء بالأجنبية ، وأوجبت غض الأبصار ، وحرمة التبرج بالقول أو بالفعل ، وإبداء الزينة لغير الزوج والمحارم ، وحثت على زواج الأيامى ، وحثت الذين لا يجدون نكاحاً عليهم بالصوم فانه لهم وجاء.
و اهتم الإسلام بالغ الاهتمام فى صيانة أعراض الناس أن ينال منها عابث مفسد أو يجترئ عليها متدسس مخاتل أفاك ، ووجه ذلك : أن العرض فى تصور الإسلام /ــــــــــــــــــــــ
عنوان بارزوهام من عناوين الكرامة فى المجتمع الإسلامى ، هذا المجتمع المتماسك المصون . المجتمع الذى تجلله المهابة ويحوطه الإجلال والطهر ... إن حق الإنسان فى صيانة عرضه موضع اهتمام الإسلام وحرصه الشديدين ، وجريمة الزنا لا جرم أنها اعتداء على الإنسان تدنو دونه الاعتداءات جميعاً . إنه اعتداء على الإنسان فى كرامته وشرفه بتدنيس بيته المحترم المصون.
هكذا نجد الإسلام اهتم اهتماماً بالغاً بالأعراض وحمى كرامتها ، وصان عفتها ، وفرض على من ينتهكها أشد العقوبات التى تردعه وتصده ، وهى الرجم بالحجارة فى الزانى المحصن ، والجلد فى غير المحصن ، مع مراعاة عدم التفرق بين الذكر والأنثى فى هذه العقوبة .

هذا هو العرض مو كلمة حيوان !!

MODAMEER
11-12-2012, 08:42 PM
ما معنى العرض هنا ؟؟؟ أوليس هو شرف الانسان زوجة اولاد اخوات !!! صح ولا انا غلطان

( تعريف العرض فى الاصطلاح )

لا يكاد يختلف تعريف العرض فى الاصطلاح عنه فى اللغة ، وذلك لأن العرض يمس شرف الإنسان من مدح أو ذم .

وحماية العرض وأهمية الحفاظ عليه : هى رمز للمجتمع العفيف الذى تسود فيه الأخلاق الحميدة ، لذا عنى الإسلام بالأعراض عناية عظيمة لأنها رمز الطهارة ، والعفة ، ويجب على المسلم أن يكون طاهراً نقياً عفيفاً ، وأوجب على المسلم حمايتها وصيانتها .

ويقول الشيخ : محمود شلتوت : أمر الإسلام بحفظ العرض ، احتفاظاً بعنوان الشرف والكرامة ، واقتلاعاً لبذور الفوضى الجنسية التى تقضى على نظام الأسرة والأنساب ، وتجعل الأفراد لبنات مبعثرة لا يجمعها رباط ولا يظللها قبيل ، وقرر أن الاختصاص فى الحياة الجنسية كالاختصاص فى الملكية الشخصية ، كلاهما عنصر من عناصر الحياة الآمنة الشريفة ، وبفقدهما أو فقد أحدهما تنفصم العرى وتنقطع الروابط ، ويصير الإنسان إلى إباحية مطلقة أو قسوة ووحشية .

ولقد تضافرت النصوص من القرآن والسنة المطهرة التى تنص على حماية الأعراض وتطهير المجتمع من هذه الرذائل التى تهدم بنيانه وتشيع فيه الفوضى .
قال الله سبحانه وتعالى : ( إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا والآخره وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتم لاتعلمون)
وقال الله سبحانه و تعالى : ( الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ ) إلى غيرذلك من الآيات التى تشدد فى عقوبة الفاحشة التى تُخل بالأعراض .
فعن أبى هريرة رضى الله تعالى عنه: قال/ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صلى اللهعليه وسلم قال: ( لا يَزْنِي الزَّانِي حِينَ يَزْنِي وَهُوَ مُؤْمِنٌ ، وَلا يَشْرَبُ الْخَمْرَ حِينَ يَشْرَبُ وَهُوَ مُؤْمِنٌ ، وَلا يَسْرِقُ السَّارِقُ حِينَ يَسْرِقُ وَهُوَ مُؤْمِنٌ ، وَلا يَنْتَهِبُ نُهْبَةً يَرْفَعُ النَّاسُ إِلَيْهِ فِيهَا أَبْصَارَهُمْ وَهُوَ مُؤْمِنٌ )صدق رسول الله الكريم عليه أفضل الصلاة وأذكى التسليم.
ولقد قيّد نفى الإيمان بحالة ارتكاب المؤمن للخطيئة وهو مؤمن لها ، ومقتضاه أنه لا يستمر بعد فراغه ، وهذا هو الظاهر ، ويحتمل أن يكون المعنى أن زوال ذلك إنما هو إذا أقلع الإقلاع الكلى ، وأما لو فرغ وهو مصر على تلك المعصية فهو كالمرتكب ، لها و أن نفى الإيمان عنه يستمر.
فقد نفى النبى /لاسم الإيمان عن الزانى ، وذلك من شدة شناعة ما يرتكبه ، وهذا الوعيد يُوعز إلى النفس المسلمة عدم التجرؤ على الإقدام على هذا الفعل ، فكان هذا منه صيانة للأعراض من أن توطأ فراشها ، واستباح ساحتها العفيفة النقية ، وفى هذا حفاظ على قوة المجتمع وسلامته ، ولم يقف الحال بالنبى عند هذا الحد ، بل بيّن أن عرض المسلم مصان من الامتهان ، والدليل على ذلك من خطبته فى حجة الوداع ، والتى تناولت أهم أمور الإسلام ، وكان فيها تحريم الدماء،والأموال ،والأعراض.
ففى الحديث الذى رواه عبد الله بن عباس رضى الله عنهما أن رسول الله قال : ( فَإنّ دِمَاءَكُمْ وَأَمْوَالَكُمْ وَأَعْرَاضَكُمْ عَلَيْكُمْ حَرَامٌ كَحُرْمَةِ يَوْمِكُمْ هَذَا فِي بَلَدِكُمْ هَذَا فِي شَهْرِكُمْ هَذَا ) فَأَعَادَهَا مِرَارًا و قال الإمام النووى : المراد بهذا كله : بيان توكيد غلظ تحريم الأموال والدماء والأعراض والتحذير من ذلك على المسلم ولشدة عظمة عرض المسلم مع الدين ، لأن الحفاظ على العرض هو حفاظ على الدين .
فعن النعمان بن بشير رضى الله عنه قال : سمعت رسول الله يقول : ( إِنَّ الحلال بَيِّنٌ وَإِنَّ الْحَرَامَ بَيِّنٌ ، وَبَيْنَهُمَا مُشْتَبِهَاتٌ لا يَعْلَمُهُنَّ كَثِيرٌ مِنْ النَّاسِ ، فَمَنْ اتَّقَى الشُّبُهَاتِ اسْتَبْرَأَ لِدِينِهِ وَعِرْضِهِ ، وَمَنْ وَقَعَ فِي الشُّبُهَاتِ وَقَعَ فِي الْحَرَامِ ، كَالرَّاعِي يَرْعَى حَوْلَ الْحِمَى يُوشِكُ أَنْ يَرْتَعَ فِيهِ ، ألا وَإِنَّ لِكُلِّ مَلِكٍ حِمًى ألا وَإِنَّ حِمَى اللَّهِ مَحَارِمُهُ ،ألا وَإِنَّ فِي الْجَسَدِ مُضْغَةً إِذَا صَلَحَتْ صَلَحَ الْجَسَدُ كُلُّهُ ، وَإِذَا فَسَدَتْ فَسَدَ الْجَسَدُ كُلُّهُ ألا وَهِيَ الْقَلْبُ ) فمن اتقى الأمور المشتبهة واجتنبها فقد حصّن عرضه من القدح والشين الداخل على من لا يجتنبها ، وفى هذا دليل على أن من ارتكب الشبهات فقد عرّض نفسه للقدح فيه والطعن كما قال بعض السلف : من عرّض نفسه للتهم فلا يلومن من أساء الظن به ، والمعنى : أن من تركها بهذا القصد وهو براءة دينه وعرضه عن النقص لا لغرض آخر فاسد من رياء ونحوه ، وفيه دليل على أن طلب البراءة للعرض ممدوح كطلب البراءة للدين ، ولهذا ورد : كل ما وقى به المرء عرضه فهو صدقة .
ولقد وضع الله الحماية للأنساب والأعراض من الخدش بتحريم القذف وعقوباته البدنية والأدبية ، ولولا هذه الحماية لتعرض نظام الزواج للخطر ، وأعراض الناس وأنسابهم للعبث والاستخفاف ، ولكانت أعراض المحصنات الغافلات المؤمنات كأعراض البغايا العاهرات ... لقد جاءت الشريعة بالمبادئ الخُلقية وقواعد السلوك ، والآداب رفعاً لدواعى الزنا ، وحماية للأعراض، وستراً للعورات ، وهذه المبادئ تعتبر مكملة لتحريم الزنا ، وسداً للتذرع إليه ، فقد حرمت الشريعة الدخول على الناس فى بيوتهم بدون استئذان ، وحرمة الاختلاء بالأجنبية ، وأوجبت غض الأبصار ، وحرمة التبرج بالقول أو بالفعل ، وإبداء الزينة لغير الزوج والمحارم ، وحثت على زواج الأيامى ، وحثت الذين لا يجدون نكاحاً عليهم بالصوم فانه لهم وجاء.
و اهتم الإسلام بالغ الاهتمام فى صيانة أعراض الناس أن ينال منها عابث مفسد أو يجترئ عليها متدسس مخاتل أفاك ، ووجه ذلك : أن العرض فى تصور الإسلام /ــــــــــــــــــــــ
عنوان بارزوهام من عناوين الكرامة فى المجتمع الإسلامى ، هذا المجتمع المتماسك المصون . المجتمع الذى تجلله المهابة ويحوطه الإجلال والطهر ... إن حق الإنسان فى صيانة عرضه موضع اهتمام الإسلام وحرصه الشديدين ، وجريمة الزنا لا جرم أنها اعتداء على الإنسان تدنو دونه الاعتداءات جميعاً . إنه اعتداء على الإنسان فى كرامته وشرفه بتدنيس بيته المحترم المصون.
هكذا نجد الإسلام اهتم اهتماماً بالغاً بالأعراض وحمى كرامتها ، وصان عفتها ، وفرض على من ينتهكها أشد العقوبات التى تردعه وتصده ، وهى الرجم بالحجارة فى الزانى المحصن ، والجلد فى غير المحصن ، مع مراعاة عدم التفرق بين الذكر والأنثى فى هذه العقوبة .

هذا هو العرض مو كلمة حيوان !!

++++ 1996 .............

thepunisher
12-12-2012, 12:58 AM
++++ 1996 .............

يسلمو على التقيم