المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحصاد دمر السيرفر

ملك النار الجديد
23-08-2012, 07:44 AM
الحصاد دمر السيرفر
الاسباب
سلاح 300 خواص وبعرف اكثر من 6 اسلحتهم هيك
وفي 250+
و 200+
اسبب الحصاد
ولمصيبه كل يوم كان في حصاد برمضان

الغو الحصاد ما نبيه

+ مش على شان اناكيم
على شان توازن القوة
الجزار يقول نزل تيات ليش ما تنزل لنها بليث ؟؟

xXnenarXx
23-08-2012, 08:23 AM
لول -_-
افعل خيرا تلقى شرا هههه@@"
لا والله لا دمر السيرفر ولا شئ =="
الحصاد ايفنت عادي يشارك فيه الكل -_-
والي صار سلاحه 300 حظه ونصيبه ولا جابها الا بعد تعب اكيد=="
وفيه البذور ترا مو كل شئ الحصاد ==" قول بعد بذور خربت سيرفر XD

واصلا الحصاد خلص بح -.-"

من زمان مافيه حصاد خخخ ~_~

Gendy
23-08-2012, 08:36 AM
لول جنتل انت صحيت متاخر ؟ تصدق بالله انا ما حضرت ولا حصاد طول شهر رمضان

ملك النار الجديد
23-08-2012, 09:11 AM
افهمو البذور تفتح كل 3 ايام كانت

مش حرام تجمع من الحصاد 15 بلورة واحد وبيروح من البذور برضه 15 بلورة

يجيب 30 بلورة بسهوله بي يوم ؟

Leo
23-08-2012, 09:13 AM
والله كنت اقعد في البذوستة او سبع ساعاتر عشان 6او7 بلورات ذحين في ناس تجيب دبلها في حصاد واحد

دخلت مرة او مرتين الحصاد وبطلت

ALqatil511
23-08-2012, 09:40 AM
اجلس ١٠ ساعات تجمع ٢٠+بلوره بالراحه في بذور ومعضم الي اعرفهم عملو اغراضهم من بذور فقط

بالعكس حاصد كويس مع ان نسبة بلوريات قليل فيه ما ينزل كثيراحجار خواص العاديه تجيني اكثر من بلوريات^^

weak555
23-08-2012, 10:11 AM
ههههههههههههههه يوم ما كان في حصاد ولا شيء

تصيحون نبي حصاد لما عمل لكم كل يوم حصاد قلتم خلص

:| انشاء الله يشيلونه وما تعرفون حصاد بعده :"\

thepunisher
23-08-2012, 10:38 AM
الحصاد دمر السيرفر
الاسباب
وفي 250+
و 200+
اسبب الحصاد

الغو الحصاد ما نبيه

+ مش على شان اناكيم
على شان توازن القوة

يا اخي انت عملت مليون موضوع على الحصاد ليش عجيب امرك المشكله الي جمع و خلص وانتها يبي غيرة ما يجمع سبحان الله في طبعكو

الرحمه نفذت
23-08-2012, 10:46 AM
كلام جنتل صحيح في حاله انو جزار وقف يعمل الحصاد

اما اذا كان الحصاد مستمر ف مافي مشكله

mahemoudabdou
23-08-2012, 03:38 PM
الحصاد دمر السيرفر
الاسباب
وفي 250+
و 200+
اسبب الحصاد

الغو الحصاد ما نبيه

+ مش على شان اناكيم
على شان توازن القوة
دا الموضوع رقم كام ليك فى نفس الموضوع ؟
سورى يعنى مش ملاحظ انها رخامة زيادة شوى ؟
مش عاجبك الحصاد ما تشتركش فيه سبحان الله اول ما الحصاد يبدأ كنت اشوفك اول واخد تجرى عليه
صراحه مليت منك ومن مواضيعك يا شيخ دا الموضوع يمكن 10 على نفس الموضوع
ما تمل انتة ؟

ملك النار الجديد
23-08-2012, 11:41 PM
دا الموضوع رقم كام ليك فى نفس الموضوع ؟
سورى يعنى مش ملاحظ انها رخامة زيادة شوى ؟
مش عاجبك الحصاد ما تشتركش فيه سبحان الله اول ما الحصاد يبدأ كنت اشوفك اول واخد تجرى عليه
صراحه مليت منك ومن مواضيعك يا شيخ دا الموضوع يمكن 10 على نفس الموضوع
ما تمل انتة ؟

مش عاجبك ما تدخل موضيعي

سؤال انت مين ؟؟ عشين تكلمني هيك هش بس هش شوف كلامك بس زي وجهك

mahemoudabdou
24-08-2012, 12:37 AM
مش عاجبك ما تدخل موضيعي

سؤال انت مين ؟؟ عشين تكلمني هيك هش بس هش شوف كلامك بس زي وجهك
انا مين ؟
هههههههههه انتة الى مين ؟
وبعدين كل الناس تقولك انتة مواضيعك مكررة ورخمه وزى وجهك
ومثل ما قولتك قبل كدا ( انتة عندك انفصام فى الشخصيه ) لازم تتعالج

DEADLY60
24-08-2012, 12:42 AM
كده كده

الحصاد بح ^^

gon1
24-08-2012, 01:16 AM
الي جاي يتفلسف ويتكلم ليش انت ماوصلت سلاحك 300؟ وماتبينا نوصلها 300؟ ايش كل الحقد ذا ول ول ول
الكل فرحان من الحصاد يوم وصل دروبه فل خواص شنو يقول؟ الحصاد دمر السيرفر ياخي دمر السيرفر ولا لا
يوم انه مدمر للسيرفر ليش جيت الحصاد من الاساس؟

ملك النار الجديد
24-08-2012, 02:42 AM
الي جاي يتفلسف ويتكلم ليش انت ماوصلت سلاحك 300؟ وماتبينا نوصلها 300؟ ايش كل الحقد ذا ول ول ول
الكل فرحان من الحصاد يوم وصل دروبه فل خواص شنو يقول؟ الحصاد دمر السيرفر ياخي دمر السيرفر ولا لا
يوم انه مدمر للسيرفر ليش جيت الحصاد من الاساس؟

جون ما في حد بلعبة يجمع مثلي بلوريات

بلحصاد الواحد اجمع اكثر من 20 بلورة ولو اخذت ارادات هي 500صرة بساعه مش ده بدمر السيرفر

جون انا سلاحي 160ريح لو ابي لو خليتها 300 ريح بس هش يا جون هش هش

اكثر واحد مستفيد انا بس لو يعملها من شهر لي شهر او كل اسبوع مره بنقول اوكي امه كل يوم!!

ملك النار الجديد
24-08-2012, 03:56 AM
انا مين ؟

عندي مرض اسمه الشتم لو تبي

mahemoudabdou
24-08-2012, 04:21 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
ورينى قوتك ولو عاوز اسمى فى الجيم
GhostLorD
ورينى اخرك

ملك النار الجديد
24-08-2012, 06:33 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
ورينى قوتك ولو عاوز اسمى فى الجيم
GhostLorD
ورينى اخرك

حاذف العبة من عندي

بعبع ترومان
24-08-2012, 10:15 PM
الغول المدمر اه حصبتوا الطاغية [ْ]

ملك الألعاب
25-08-2012, 03:39 PM
يا أخي اذا أنت مو قوي الناس تعملك ايه؟ نحرم الناس من حدث يمكن للجميع المشاركة فيه على حساب شخص واحد؟

و يضا تذكر أنه كان لديك عضوية بلقب "ملك النار" سابقا حذفت لنفس الردود التي ترد عليها بالاعبين الآن، حذار و تذكر أنك تعبت على هذه العضوية ايضا، فتخيل كيف ستحذف بكبسة رز بسبب ردودك و ليس عشوائيا.

صحيح أني اعرفك و أحترمك لكن من لا يحترم الاعبين و الأعضاء لا أحترمه أيضا تمام يا الغالي؟

ShilenPain
25-08-2012, 03:49 PM
يا أخي اذا أنت مو قوي الناس تعملك ايه؟ نحرم الناس من حدث يمكن للجميع المشاركة فيه على حساب شخص واحد؟

و يضا تذكر أنه كان لديك عضوية بلقب "ملك النار" سابقا حذفت لنفس الردود التي ترد عليها بالاعبين الآن، حذار و تكر أنك تعبت على هذه العضوية ايضا، فتخيل كيف ستحذف بكبسة رز بسبب ردودك و ليس عشوائيا.

صحيح أني اعرفك و أحترمك لكن من لا يحترم الاعبين و الأعضاء لا أحترمه أيضا تمام يا الغالي؟

ليش تتهجم عليه كانو ما في احد غلط عليه؟

عشان قال رأيه بس؟

كثير من الاعبين تركو السيرفر بسبب اسلوبك هذا ..

حاول انك تعدل من اسلوبك وتحافظ على الباقين.. ولا تنسى وضيفتك الاساسيه

ملك الألعاب
25-08-2012, 04:05 PM

عشان قال رأيه بس؟

تفضل هذا رد على كلامك يا ذكي:

و لا تقولي كيف أتصرف أعرف عملي من 3 سنوات لا تجي تصححهولي، اذا مو عاجبك لهجتي الباب يخرج فيل. شوف لهجتك معي الأول، و اذا أنت محامية مافي مشكلة نتصرف معاك بالتي ...

ShilenPain
25-08-2012, 06:49 PM
تفضل هذا رد على كلامك يا ذكي:

و لا تقولي كيف أتصرف أعرف عملي من 3 سنوات لا تجي تصححهولي، اذا مو عاجبك لهجتي الباب يخرج فيل. شوف لهجتك معي الأول، و اذا أنت محامية مافي مشكلة نتصرف معاك بالتي ...

و ما شفت ليش قال كذا ؟

انا مين ؟

بالنسبه لكلامك الي تقوله الباب يخرج فيل؟

يا حبيبيي الكلام هذا يقوله مدير اللعبه كمال

اما انت ايش؟

انت مجرد عامل زيك زي السواق

تسوي شغلك و تأخذ راتبك أخر الشهر

هذا انت لا اقل ولا أكثر

ما ينفع معك الا اسلوب الاهانات الي يتبعوه معك باقي الشباب الي يهينو فيك عشان تحترم نفسك و تعرف مقامك

ف لا يروح فكرك بعيد

بالنسبه للمخالفه الي رسلتها بدون سبب احب اقول لك مع نفسك

دام الكلام الطيب و النقاش ما يفيد معك .. متعود على الاهانات .. ما عندي اي مشكله في اتباع الاسلوب المفضل عندك

وأنا تارك السيرفر من أول ما عرفت انو خلو حثاله مثلك جي ام في اللعبه

وين ايام انس .. راحو الطيبين هههـ

همسه : عدل اسلوبك مع الناس عشان ما تتهان كل مره تقل أدبك فيها

شوف حمض الخليك ما احد عمره اهانه بكلمه.. اما انت بسبب اسلوبك كل من هب و دب اهانك و مشي

المهم يخلو اسمك مشرف ملطشه للسيرفر

ShilenPain,

لقد تلقيت مخالفة في
منتديات لعبة زمن المحاربين.

السبب: Inappropriate @@@@@@@@
-------
لا تتدخل في أمور لا تخصك كل عضو مسؤول عما يقوله.
-------

وبسببها حصلت على 1 نقطة وقد تكون سببا في منع دخولك للمنتدى حتى تنتهي. وحقيقة المخالفة لن تنتهي.

المشاركة الأصلية:
632835

و يضا تذكر أنه كان لديك عضوية بلقب "ملك النار" سابقا حذفت لنفس الردود التي ترد عليها بالاعبين الآن، حذار و تكر أنك تعبت على هذه العضوية ايضا، فتخيل كيف ستحذف بكبسة رز بسبب ردودك و ليس عشوائيا.

عشان قال رأيه بس؟

مع تحيات إدارة,
منتديات لعبة زمن المحاربين
من متى المنتدى يمنع الواحد يقول رأيه بموضوع يقوله ؟ عشان تعطيني مخالفه؟

ولا هذا مصير كل من يخالفك الرأي

Aeneyes
25-08-2012, 07:12 PM
الله يشفي اللي في بالي ..

العقل نعمه ^_^'

( جملتين تنطق عندما أرى أشخاص لا يملكون عقلا كاملا !! )

Cayrus
25-08-2012, 07:15 PM

العقل نعمه ^_^'

( جملتين تنقط عندما أرى أشخاص لا يملكون عقلا كاملا !! )

ويشفيك غير لون الخط وتكلم مثل الناس

ShilenPain
25-08-2012, 07:16 PM

العقل نعمه ^_^'

( جملتين تنقط عندما أرى أشخاص لا يملكون عقلا كاملا !! )

انت لمن تسترجل و تعرف تكتب كلام مثل الرجال .. تعال اتدخل بكلام لا يعينك
مفهوم يا خكري؟

جملتين تنقط عندما اشوف واحد خكري

xXsinkaraXx
25-08-2012, 07:24 PM
اصلا الحصاد ما دمر السيرفر اصلا السيرفر دمر لما بدأ سيرفر جراسيا واصلا لما بدأ سيرفر جراسيا انا كان عندي 30 صديق اعتزلو لما سيرفر جراسيا بدأ وسألتهم ايش السبب قالو السيرفر خرب انا افتقد جدا جدا جدا جدا جدا جدا سيرفر هيلباوند:em_cry2::em_cry2::em_cry2::em_cry2::em_cr y2::em_cry2:

xXsinkaraXx
25-08-2012, 07:30 PM
انا اصلا عندي كلام في قلبي كنت ابغى اقوله من زمااااااااااااااان لما كنت في سيرفر هيلباوند كنت تبقى قوي ومشهور بكل سهولة وكان الاعبين كرمه اما لما جاء سيرفر جراسيا التعبان كنت اعاني علشان ابقى قوي او مشهور كنت ابغى انتحر علشان اجيب شيء وفي الاخر اعتزلت وارتاح قلبي والاعبين الجدد في سيرفر جراسيا التعبان بخيييييييييييييييييييييليييييييييييييييييييييييييي يييين مرة وما يشوفون الامصلحة انفسهم وبس وهذا اخر كلام عندي ولما يجيب قلبي كلام ثاني بقوله
(وشكرا)

Aeneyes
25-08-2012, 07:31 PM
انت لمن تسترجل و تعرف تكتب كلام مثل الرجال .. تعال اتدخل بكلام لا يعينك
مفهوم يا خكري؟

جملتين تنقط عندما اشوف واحد خكري

مابي حظر

بس سؤال .. : الرجال لازم يسب و يشتم و يلعن و يمصخر عشان ينقال عنه رجال ^_^ ؟

بعدين ليش تفتي و تقول كلام لا يعنيك ^_^ ؟

مو قصدي عليك فلا تقط بوجهك ^_^ !

ومابي اتكلم عن ( خكري ) عشان لا انحظر ^_^ !

xXsinkaraXx
25-08-2012, 07:34 PM
ونصيحة لجميع الاعبين جربوا امل الشعوب وشوف الفرق بانفسكم
واققولك شيء عدد الاعبين الذي يدخلون امل ضعفي الاعبين الذين يدخلون امل وكرماء مو زي الي هنا اسف يا شباب والادارة لو كنت ضايكتكم لكن اي واحد بخيل يعرف نفسه

Cayrus
25-08-2012, 07:40 PM
واققولك شيء عدد الاعبين الذي يدخلون امل ضعفي الاعبين الذين يدخلون امل وكرماء مو زي الي هنا اسف يا شباب والادارة لو كنت ضايكتكم لكن اي واحد بخيل يعرف نفسه

مع نفسك الاداره نفس الشي ولعبه بايخه

Aeneyes
25-08-2012, 07:41 PM

جرافيكس بإآأيخ ×_×

xXsinkaraXx
26-08-2012, 04:16 AM
انت جربت امل في مثل يقول (لاتحكم على الشيء من عنوانه) جربها وتعال كلمني

جبنه قليلة الدسم
26-08-2012, 04:22 AM
انت جربت امل في مثل يقول (لاتحكم على الشيء من عنوانه) جربها وتعال كلمني

امل ادارتها حراميه سارقه بلا ضمير

ما راح تحس بهذا الشعور الا لمن تكون قوي و ضد كلانات الاداريين شوف ايش راح يحصل معك

حاجات تختفي من حسابك .. حظر غير مبرر ... تهمات ملفقه من بعض الاداريين امثال النجس cloud و ذا ماكس المسترجل

و غيره من الحقيرين في طاقم الاداره

و فريق blackmask

ما قصر هكر اللعبه و طلع فضائح الجي ام .. دخل حساباتهم و ورانا شخصياتهم في نفس حساب الجي ام و محسنه على الاخير و اضافات خارقه .. و مسح فيهم الارض

اقرأ عن الموضوع و تعال رد مره ثانيه في نشر هذي اللعبه الحقيره

ادخل تويتر BlackMaskTeam

هل تفكر انو الاصدار الجديد الي نزل عشان يحبونكم ؟ بس عشان يقفلو الثغرات الي يهكروهم منها و يفكرو انو الحمايه حقتها حاليا قوية بس خلهم يظلمو شخص ثاني و يشوفو جهنم امامهم

اسف لخروجي عن الموضوع بس لفت انتبهي الاخ هذا يحاول يخلي الناس تلعب امل الجيوب الي فالحه تسرق بالناس

zeta060
26-08-2012, 04:41 AM
دائما توضع مواضع يمكن للادارة التعامل معها بطريقة افضل ليتم منع تكرار مثل تلك المواضيع لو ان الادارة قررت التدخل اصلا

ودائما بهذي المواضع يوجد عضو له رد قمة ف المنطقية لاكن لا اعرف لماذا دائما صوته لا يصل لاحد

كلام جنتل صحيح في حاله انو جزار وقف يعمل الحصاد

اما اذا كان الحصاد مستمر ف مافي مشكله

بالنسبة لي هذا الرد حسم الموضوع من بدايته والسبب بسيط

الادارة لا تنوي تسهيل فتح البذور حتى يصبح هناك مصدر ثابت للبلورات يتيح للمتاخرن اللحاق بالمتقدمين وكذلك لا تنوي القيام باصلاحات في الايفنت للحد من قوة المغامرين واناكيم خلاله وبنفس الوقت الغاء الايفنت يعني من اصبح قويا قد اصبح اما البقية ياكلوها مثل ما اكلو منع تحسين السلاح لاكثر من +16

لدينا اكثر من طرقة حاليا للحصول على البلورات قليلا من البذور وبشرائها ممن يجمعها من الايفنت وكذلك بجمعها مباشرة من الايفنت

نصيحة اخيرة مني لكم لا تطلبو الاقدام على خطوة تندمو عليها لاحقا .. من تجاربنا سابقا لاحظنا ان الادارة غير مسؤولة عما ييحدث بالسيرفر نتيجة لاحد القرارات وغير مستعده للعوده في قراراتها مهما كان الخطأ والدليل على ذلك مسألة تحسين السلاح

يا شباب هذا ليس راي شخصي بل نتاج تجربة وكلام انصحكم تعتبروه مثل القانون لاننا جربنا وخسرنا الكثير وغير مستعدين لخسارة المزيد

xXsinkaraXx
26-08-2012, 04:47 AM

ما راح تحس بهذا الشعور الا لمن تكون قوي و ضد كلانات الاداريين شوف ايش راح يحصل معك

حاجات تختفي من حسابك .. حظر غير مبرر ... تهمات ملفقه من بعض الاداريين امثال النجس cloud و ذا ماكس المسترجل

و فريق blackmask

ما قصر هكر اللعبه و طلع فضائح الجي ام .. دخل حساباتهم و ورانا شخصياتهم في نفس حساب الجي ام و محسنه على الاخير و اضافات خارقه .. و مسح فيهم الارض

ادخل تويتر BlackMaskTeam

هل تفكر انو الاصدار الجديد الي نزل عشان يحبونكم ؟ بس عشان يقفلو الثغرات الي يهكروهم منها و يفكرو انو الحمايه حقتها حاليا قوية بس خلهم يظلمو شخص ثاني و يشوفو جهنم امامهم

اسف لخروجي عن الموضوع بس لفت انتبهي الاخ هذا يحاول يخلي الناس تلعب امل الجيوب الي فالحه تسرق بالناس

اوك انا لفلي 130 وكلها كم يوم وبتخصص اسياد ومنضم لكلان مرة قوي ما انسرق شيء انا في هذه اللبعة من شهرين ليه ما انسرق شيء:hm_mad:

xXsinkaraXx
26-08-2012, 04:50 AM

و فريق blackmask

ادخل تويتر BlackMaskTeam

هذا الاشياء التي تنكلم عليها كانت موجوده قبل اربع اصدارات جربها الحين بهذا الاصدار وتعال كلمني مفهووم:ef_mad:

جبنه قليلة الدسم
26-08-2012, 04:55 AM
اوك انا لفلي 130 وكلها كم يوم وبتخصص اسياد ومنضم لكلان مرة قوي ما انسرق شيء انا في هذه اللبعة من شهرين ليه ما انسرق شيء:hm_mad:
حبيبي اللعبه انهارت تماما و حالياً في حاله انهيار تام و ضرر شديد .. ممكن انت مو ملاحظه

فهل تظن ان فادي"مدير السيرفر"

راح يسمح حاليا بزياده الوضع؟ .. اكيد بعد اعتزال اكثر من نص السيرفر راح يحاول يهدي الوضع الي يحصل له

و تقدر تشوف المواقع و المنتديات و اليوتيوب .. الي هكر امل الشعوب كان في امكانه مسح قاعده البيانات كامله ..!

و هكر المنتدى حقهم كان في امكانه يحط صوره اباحيه وحده و ينحضر موقع امل الشعوب في دول الخليج

كان بإمكانه فعل الكثير لكن هذا ما كان هدفه .. هدفه كان اظهار الحقيقه فقط و ظلم الاداره و كشف الحقائق

وتقدر تبحث عن منتدى البديل بأمل الشعوب و تقرا في قسم المظلومين كل حاجه عنهم بالصور

أنا ما اقول لك وقف لعب .. هذا شيئ راجع لك بس لا تقول في يوم انو ما أحد نصحني لو مو مصدق حاجه من الي قلته زي ما قلت لك ابحث عن الموضوع

و هذا اخر رد لي بالنسبه للموضوع الي نتكلم فيه لأنها من الاخير حريه شخصيه لك...و اعتذر مره اخرى لخروجي من الموضوع

raka45
26-08-2012, 05:09 AM
حبيبي اللعبه انهارت تماما و حالياً في حاله انهيار تام و ضرر شديد .. ممكن انت مو ملاحظه

راح يسمح حاليا بزياده الوضع؟ .. اكيد بعد اعتزال اكثر من نص السيرفر راح يحاول يهدي الوضع الي يحصل له

و تقدر تشوف المواقع و المنتديات و اليوتيوب .. الي هكر امل الشعوب كان في امكانه مسح قاعده البيانات كامله ..!

و هكر المنتدى حقهم كان في امكانه يحط صوره اباحيه وحده و ينحضر موقع امل الشعوب في دول الخليج

كان بإمكانه فعل الكثير لكن هذا ما كان هدفه .. هدفه كان اظهار الحقيقه فقط و ظلم الاداره و كشف الحقائق

وتقدر تبحث عن منتدى البديل بأمل الشعوب و تقرا في قسم المظلومين كل حاجه عنهم بالصور

أنا ما اقول لك وقف لعب .. هذا شيئ راجع لك بس لا تقول في يوم انو ما أحد نصحني لو مو مصدق حاجه من الي قلته زي ما قلت لك ابحث عن الموضوع

و هذا اخر رد لي بالنسبه للموضوع الي نتكلم فيه لأنها من الاخير حريه شخصيه لك...و اعتذر مره اخرى لخروجي من الموضوع

للاسف كلامه صح انت لك شهرين بس يعني مانك فاهم على شو بنتكلم انت ما كنت حاظر عند بداية المشاكل انت جيت لما هديت الامور

مثل ما قال الجبنة@@
بعد ما اعتزل نص السيرفر وانتقل الى سيرفر الحروب كان لابد لكلاود وفادي تهدية الامور بالمناسبة مبروك الاسياد
لفل الى 150 وانتظر لين 2013 ورح تشوف بعينك اللي نتكلم عنو:ef_wink:

xXsinkaraXx
26-08-2012, 05:54 AM

انا ابغى اقولك شيء يا جبنة كاملة الدسم انا نصيحة الي بغى يدخل اهلا وسهلا والي ما يبغى بكيفه هذا شيء راجع له لكن انت وش دراك عن امل عندي سؤال بسيط يا الي شايف نفسه متى اخر مره دخلت بيها امل الشعوب ها رد يا نووب؟:ef_mad::ef_mad::ef_mad:

xXsinkaraXx
26-08-2012, 06:00 AM
للاسف كلامه صح انت لك شهرين بس يعني مانك فاهم على شو بنتكلم انت ما كنت حاظر عند بداية المشاكل انت جيت لما هديت الامور

مثل ما قال الجبنة@@
بعد ما اعتزل نص السيرفر وانتقل الى سيرفر الحروب كان لابد لكلاود وفادي تهدية الامور بالمناسبة مبروك الاسياد
لفل الى 150 وانتظر لين 2013 ورح تشوف بعينك اللي نتكلم عنو:ef_wink:
تعرف يا اخي انا اعرف هذه اللعبة من اصدار الوميض وكل الاشياء حصلت لكن بعد ما هدأت الامور اللعبة تحسنت وكلن عندي 20 صديق رجعوا اللعبة بعد هدأت الامور لا تحسبني اتكلم وانا ما اعرف شيء لا تحسبني طفل عمره 10 سنوات يتكلم اي شيء وهو مو داري الاشياء التي حوله :om_cry2::hm_mad:

انا عندي ثلاث اصدقائي اسياد بقالهم في اللعبة اكثر من سنه ليه ما صارلهم شيء
و اوك لما ربنا يطول باعمارنا جميعا ويأتي عام 2013 بنشوف
:ef_wink:

raka45
26-08-2012, 06:40 AM
تعرف يا اخي انا اعرف هذه اللعبة من اصدار الوميض وكل الاشياء حصلت لكن بعد ما هدأت الامور اللعبة تحسنت وكلن عندي 20 صديق رجعوا اللعبة بعد هدأت الامور لا تحسبني اتكلم وانا ما اعرف شيء لا تحسبني طفل عمره 10 سنوات يتكلم اي شيء وهو مو داري الاشياء التي حوله :om_cry2::hm_mad:

انا عندي ثلاث اصدقائي اسياد بقالهم في اللعبة اكثر من سنه ليه ما صارلهم شيء
و اوك لما ربنا يطول باعمارنا جميعا ويأتي عام 2013 بنشوف
:ef_wink:
اخي انا تكلمت معاك بادب بداعي النصيحة لكني حاسس في كلامك نبرة غضب
اخي حاب اريحك ما عم افرض عليك شي مبروك عليك اللفل بس لحظة قبل ما اكمل كلامي رح احكيلك قصتي

كان معي حساب في الاوربد لفل 109 سفاح ادخرت مالي اللي اجنيه من عملي دخرت اجر 3 شهور وشحنت 100 نقطة صرت ابيع 50 نقطة بسعر غالي شوي واشتري 50 اخرى وهكذا لمدة 7 شهور (صارو 9 شهور من التعب)لين جمعت 650 نقطة وجدت واحد غني يبي يعتزل ما ادري ليش كانت الامور هادية حب يعتزل عشان ينشغل بالحياة اشريت عليه مارد عضلي ب450 نقطة لفله 130 مسلح محسن+4 لفلت بيه لمدة شهرين(صارو 11 شهر) لفلت بيه لين صار لفلي 134 وهو 141 حسنت اسلحته ل+11 واسلحتي ل+10 كل المعدات قررت ابيعه بيه باسلحته بما انه صار قوي بعدته ب3500 نقطة(:em_luv2:)اشتريت ب1500 نقطة مارد اخر مسلح ومحسن+2 اسلحته +4 لفله 120+25 كملت التلفيل حتى 147 هون بدأت المشاكل انظميت لكتيبة العقارب من المستحيل تكون ما سمعت عنها(اذا ما سمعت عنها يعني حضرت بعد الازمة)
اتذكر في تلك الايام كانت كلاود منظم لكتيبة خاصة بيه
بعد 4 شهور من انظمامي للكتيبة(صارو15 شهر)التقيت بكلاود جالس عند مدخل دهليز القدماء هو و4 من اشخاص بالطبع انا سفاح اختفيت وحبيت اشوف شو يعمل المراقب لما يكون بحسابه الشخصي استمع جيدا لكلامه
(كلاود/شوف يا ابن ***** انا جبتلك تنين 150 محسن+7 مسلح +16 مقابل انك تجيبلي صورة ابنة عمك وهي عارية فين الصورة
الشخص المستهدف/شوف كلاود انا صورتها بس خايف يكشفني اهلي
كلاود/شو دخلني في ** .**.****)
في هاي اللحظة استدعيت مرافقي بالغلط بالطبع انت عارف المعضلة راح اختفائي وظهرت كالغبي انا خرجت في تلك اللحظة
لما دخلت بعد يومين لقيت حسابي لفل 17 اختفت 200 نقطة الباقية واختفت معداتي بعد ما كلمت كلاود قالي انت تدخل فيما لا يعنيك وسبيت الادارة وسرقت المارد اللي معك
بالطبع بعد شهر واحد بس جاء بلاك ماسك وبدأ في التهكير كلمته ورجعلي حسابي مثل ما كان + 10.000 نقطة كلاود ظن اني مشارك معه بدأ يترجاني ويعتذر (للاسف فرمت جهازي ولا املك الصور هاي اللي مزعلني)

بعد اسبوع من استرجاع حسابي حذف من النظام وتم حظر الايبي بتاعي

ولك الحرية في الاختيار

abodyx2
26-08-2012, 06:48 AM
الهرجه ياحلوين كما وصلني

ملك النار باع جنتل " باناكيمه " خخخ والحين مسوي بريء وما جمع شي ههههههههههه سحقا للنذاله بس >< "

تعال ادمرك ببنيه بس يشيخ >><

xXsinkaraXx
26-08-2012, 07:50 AM
اخي انا تكلمت معاك بادب بداعي النصيحة لكني حاسس في كلامك نبرة غضب
اخي حاب اريحك ما عم افرض عليك شي مبروك عليك اللفل بس لحظة قبل ما اكمل كلامي رح احكيلك قصتي

كان معي حساب في الاوربد لفل 109 سفاح ادخرت مالي اللي اجنيه من عملي دخرت اجر 3 شهور وشحنت 100 نقطة صرت ابيع 50 نقطة بسعر غالي شوي واشتري 50 اخرى وهكذا لمدة 7 شهور (صارو 9 شهور من التعب)لين جمعت 650 نقطة وجدت واحد غني يبي يعتزل ما ادري ليش كانت الامور هادية حب يعتزل عشان ينشغل بالحياة اشريت عليه مارد عضلي ب450 نقطة لفله 130 مسلح محسن+4 لفلت بيه لمدة شهرين(صارو 11 شهر) لفلت بيه لين صار لفلي 134 وهو 141 حسنت اسلحته ل+11 واسلحتي ل+10 كل المعدات قررت ابيعه بيه باسلحته بما انه صار قوي بعدته ب3500 نقطة(:em_luv2:)اشتريت ب1500 نقطة مارد اخر مسلح ومحسن+2 اسلحته +4 لفله 120+25 كملت التلفيل حتى 147 هون بدأت المشاكل انظميت لكتيبة العقارب من المستحيل تكون ما سمعت عنها(اذا ما سمعت عنها يعني حضرت بعد الازمة)
اتذكر في تلك الايام كانت كلاود منظم لكتيبة خاصة بيه
بعد 4 شهور من انظمامي للكتيبة(صارو15 شهر)التقيت بكلاود جالس عند مدخل دهليز القدماء هو و4 من اشخاص بالطبع انا سفاح اختفيت وحبيت اشوف شو يعمل المراقب لما يكون بحسابه الشخصي استمع جيدا لكلامه
(كلاود/شوف يا ابن ***** انا جبتلك تنين 150 محسن+7 مسلح +16 مقابل انك تجيبلي صورة ابنة عمك وهي عارية فين الصورة
الشخص المستهدف/شوف كلاود انا صورتها بس خايف يكشفني اهلي
كلاود/شو دخلني في ** .**.****)
في هاي اللحظة استدعيت مرافقي بالغلط بالطبع انت عارف المعضلة راح اختفائي وظهرت كالغبي انا خرجت في تلك اللحظة
لما دخلت بعد يومين لقيت حسابي لفل 17 اختفت 200 نقطة الباقية واختفت معداتي بعد ما كلمت كلاود قالي انت تدخل فيما لا يعنيك وسبيت الادارة وسرقت المارد اللي معك
بالطبع بعد شهر واحد بس جاء بلاك ماسك وبدأ في التهكير كلمته ورجعلي حسابي مثل ما كان + 10.000 نقطة كلاود ظن اني مشارك معه بدأ يترجاني ويعتذر (للاسف فرمت جهازي ولا املك الصور هاي اللي مزعلني)

بعد اسبوع من استرجاع حسابي حذف من النظام وتم حظر الايبي بتاعي

ولك الحرية في الاختيار

والله انا ادري كتيبة العقارب شفت واحد منها مرة وحده لكن قصتك احزنتني واثارت في نفسي الغضب لما سمعت هذا الكلام عن كلاود يا خسارة كنت اعرف لما رجعت امل بعد سنتين من الاعتزال حسيت ان في حاجة غلط
ابغى اقولك شيء لو انا زعلتك في شيء قولي و (انا اسف ) لو كان زعلك كلامي لكن كلامي الي فات كله كان انفعال مني
:hm_swt::em_cry2::ef_wink:
تعال اخبرك قصة اعتزال التي حدثت من ذو سنتين انا اول ما عرفني صديقي على امل قبل ما ادخل اللعبة قرأت المنتدى وعرفت كل صغيرة وكبيرة عن اللعبة ولما دخلت ووصلت لفل 30 شحنت 1000نقطة وبعد كم شهر عرفت مكان بابا القمر واتعرف على واحد صديقي واشتريت منه مارد سحري لفل 145 مسلح +5وهو+25 شريتنه من 950 نقطة وبعد ما تخصصت سفاح وصلت لفل 80 في مرة كنت امشي فمرة لقيت احد اعضاء الجي ام انا ما اذكر اسمه كان يتكلم مع بنت لكن كنت اخفين المرافق و وقف مان قريب من وما تحركت ويقولها كلام قليل الادب ويقول جيبي صورتك وكلام ما احب اسمعه وهو هددها بانه سيأخذ المدمر الذي تعبت لو ما جابت الطلبات التي قال لها وانا كنت اعرف البنت كانت مسكينه لكن جالي لاق وبعدين تكرك لدرجه ان الولد شافني وبعدين اقدرت اتحرق ثم مشيت وقلت للبنت لا تسميعين كلامه واذا اخذ منك شيء قولي لي وقالت لي اوك وبجاءت بعد كم يوم كان المدمر حقها انسرق قولت لها جيبي اغراضك وسوي حساب جديد لما دخلت جبلتها مدمر ودفعت كل ما املك واعطيتها اغراضها وبعد 3 ايام دخلت اللعبة لقيت ان الشخصية باللي فيها انخذف وعدت عهد على نفسي ان مش داخل اللعبة الا ما تتحسن الامور وفعلا دخلت بعد سنتين و بسيد وحوش ووصلته لفل عالي وجبت مارد لفل عالي وكلها كم يوم وبتخصص اسياد

PrinceAhmad
26-08-2012, 09:22 AM
ول @@ للحين تقارنو لي أمل الشعوب وزمن @@؟

من ناحيه لعب اكيد زمن ~.~

اما من ناحيه اونلاين أمل اكثر ~.~

ام من ناحيه الإدارة طنش تعش تنتعش @@ ههه

xXsinkaraXx
26-08-2012, 10:30 AM
ول @@ للحين تقارنو لي أمل الشعوب وزمن @@؟

من ناحيه لعب اكيد زمن ~.~

اما من ناحيه اونلاين أمل اكثر ~.~

ام من ناحيه الإدارة طنش تعش تنتعش @@ ههه

يا راجل انت قلبت الامور
من ناحية اللعب امل مسلية اكثر من زمن زاصلا زمن ممله جدا

PrinceAhmad
26-08-2012, 11:48 AM
انا لعبت امل ~.~ وما احس فيها اختلاف عن ال2D مع انها 3D
الجرافيكس حق لعبه ميجا مان احلا

بس من ناحيه لعب انتي قلتي خليني اقول انا زين

لو فارس جا ضد ساحر ظلام في اصدار الحياه على ما اتوقع @@ من يفوز @@؟

سرعه خارقه + كابوس + لولب @@ << بعدي اذكرها XD

:/ إلي يسبق يفوز دا نظام امل الشعوب القديم اما الجديد حدث ولا حرج @@

mares
26-08-2012, 12:04 PM
الي انا اتفاجا منه بعض الناس الي يقولون انهم متعزلين
وكل يوم والثاني منزل لي اقتراح مادري كيف :)

مثلك ملك النار :)

انا من الناس الي ماقدر احضر حصاد كثير .. بس بالعكس مفيد لكل الي يحضره

Aeneyes
26-08-2012, 12:20 PM
الي انا اتفاجا منه بعض الناس الي يقولون انهم متعزلين
وكل يوم والثاني منزل لي اقتراح مادري كيف :)

مثلك ملك النار :)

انا من الناس الي ماقدر احضر حصاد كثير .. بس بالعكس مفيد لكل الي يحضره

امم ياخي عادي يمكنهم يبو مصلحه اللاعبين خخ يمكن لهم اصحاب باقي ما اعتزلو @_@"

raka45
26-08-2012, 11:32 PM
والله انا ادري كتيبة العقارب شفت واحد منها مرة وحده لكن قصتك احزنتني واثارت في نفسي الغضب لما سمعت هذا الكلام عن كلاود يا خسارة كنت اعرف لما رجعت امل بعد سنتين من الاعتزال حسيت ان في حاجة غلط
ابغى اقولك شيء لو انا زعلتك في شيء قولي و (انا اسف ) لو كان زعلك كلامي لكن كلامي الي فات كله كان انفعال مني
:hm_swt::em_cry2::ef_wink:
تعال اخبرك قصة اعتزال التي حدثت من ذو سنتين انا اول ما عرفني صديقي على امل قبل ما ادخل اللعبة قرأت المنتدى وعرفت كل صغيرة وكبيرة عن اللعبة ولما دخلت ووصلت لفل 30 شحنت 1000نقطة وبعد كم شهر عرفت مكان بابا القمر واتعرف على واحد صديقي واشتريت منه مارد سحري لفل 145 مسلح +5وهو+25 شريتنه من 950 نقطة وبعد ما تخصصت سفاح وصلت لفل 80 في مرة كنت امشي فمرة لقيت احد اعضاء الجي ام انا ما اذكر اسمه كان يتكلم مع بنت لكن كنت اخفين المرافق و وقف مان قريب من وما تحركت ويقولها كلام قليل الادب ويقول جيبي صورتك وكلام ما احب اسمعه وهو هددها بانه سيأخذ المدمر الذي تعبت لو ما جابت الطلبات التي قال لها وانا كنت اعرف البنت كانت مسكينه لكن جالي لاق وبعدين تكرك لدرجه ان الولد شافني وبعدين اقدرت اتحرق ثم مشيت وقلت للبنت لا تسميعين كلامه واذا اخذ منك شيء قولي لي وقالت لي اوك وبجاءت بعد كم يوم كان المدمر حقها انسرق قولت لها جيبي اغراضك وسوي حساب جديد لما دخلت جبلتها مدمر ودفعت كل ما املك واعطيتها اغراضها وبعد 3 ايام دخلت اللعبة لقيت ان الشخصية باللي فيها انخذف وعدت عهد على نفسي ان مش داخل اللعبة الا ما تتحسن الامور وفعلا دخلت بعد سنتين و بسيد وحوش ووصلته لفل عالي وجبت مارد لفل عالي وكلها كم يوم وبتخصص اسياد

لا اخي ما زعلتني وانما حبيت انبهك
هدفي من كلامي معك اذا حبيت تلعبها انت حر لكن انتبه لمثل هاذي الامور عشان تعبك لا يروح فاضي:hf_wink:

مع تحياتي اخوك عبد القادر

xXsinkaraXx
27-08-2012, 02:42 PM
لا اخي ما زعلتني وانما حبيت انبهك
هدفي من كلامي معك اذا حبيت تلعبها انت حر لكن انتبه لمثل هاذي الامور عشان تعبك لا يروح فاضي:hf_wink:

مع تحياتي اخوك عبد القادر

تسلم يا اخي عبد القادر :hf_luv2::hf_luv2::hf_luv2:

ملك الألعاب
27-08-2012, 03:08 PM
و ما شفت ليش قال كذا ؟

بالنسبه لكلامك الي تقوله الباب يخرج فيل؟

يا حبيبيي الكلام هذا يقوله مدير اللعبه كمال

اما انت ايش؟

انت مجرد عامل زيك زي السواق

تسوي شغلك و تأخذ راتبك أخر الشهر

هذا انت لا اقل ولا أكثر

ما ينفع معك الا اسلوب الاهانات الي يتبعوه معك باقي الشباب الي يهينو فيك عشان تحترم نفسك و تعرف مقامك

ف لا يروح فكرك بعيد

بالنسبه للمخالفه الي رسلتها بدون سبب احب اقول لك مع نفسك

دام الكلام الطيب و النقاش ما يفيد معك .. متعود على الاهانات .. ما عندي اي مشكله في اتباع الاسلوب المفضل عندك

وأنا تارك السيرفر من أول ما عرفت انو خلو حثاله مثلك جي ام في اللعبه

وين ايام انس .. راحو الطيبين هههـ

همسه : عدل اسلوبك مع الناس عشان ما تتهان كل مره تقل أدبك فيها

شوف حمض الخليك ما احد عمره اهانه بكلمه.. اما انت بسبب اسلوبك كل من هب و دب اهانك و مشي

المهم يخلو اسمك مشرف ملطشه للسيرفر

من متى المنتدى يمنع الواحد يقول رأيه بموضوع يقوله ؟ عشان تعطيني مخالفه؟

ولا هذا مصير كل من يخالفك الرأي

هذا مصير من يتدخل في رأيه عشان يثير الفتنة، و مثير الفتنة في النار باذن الله.

جبنه قليلة الدسم
27-08-2012, 05:31 PM
تسلم على الموضوع وانا رأي مثل زيتا

ملك النار محضور مؤبد ولا ايش؟