المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقاش بحصوص ضعف المقاتلين و خصوصا المصارع =المبارز

xXFIMARXx
28-07-2012, 08:04 PM
السلام عليكم شباب ليش المقاتليين و خاصتا المصارع ضعيف بالمقارنة مع السحره و اكبر دليل كترة السحره و قلة المقاتلين هدا اكبر دليل 96% سحرة 1% هيلر 2% مبارزين , السحرة صارت ضربتهم في 10000 بالبفر هدا شو تعمل معه باللهجة المغربية ما توكل معاه خبز اصلا بدون ساحر بين المقاتلين المصارع ضعيف انا امس في جلوديو هزمني منتقم لفلو 47 ههههههه والله العضيم وانا 58 والله لو كنت جبت اخي الي عمرو سنتين ما كان لازم يهزموا خخخخ احسن شي غيرو اسموا من مصارع لنوب والله احسن خخخ

تحدير

لا يطلع فيلسوف يقول لكل تخصص نقط فول و لكل تخصص نقط حمص

لانه ضعيف ضربات ضعيفة حتي بالبف ضعيفة مهارات ضعيفة ولاتقولي دفاعه قوي دفاع بدون هجوم ماينفع يعني الي متي ستصمد وضربات الساحر تصل الي 7000

ناهيك عن تلفيله الي يخليك تشيب و انت تلفل

mares
28-07-2012, 08:22 PM
:)

الدفاع السحري لك اكثر من طريقة تقدر تزيده

العكس يابطل.. المبارز من اقوى المقاتلين :)

بس مثله مثل باقي التخصصات يبي شغل :)

تابع الاولي وشوف المبارزين الي يلعبوا Swordsman, BATEL, و x19 لو رجع :)

xXFIMARXx
28-07-2012, 08:26 PM

شكرا على المرور اخي

ادمرال
28-07-2012, 08:51 PM
السلام عليكم شباب ليش المقاتليين و خاصتا المصارع ضعيف بالمقارنة مع السحره و اكبر دليل كترة السحره و قلة المقاتلين هدا اكبر دليل 96% سحرة 1% هيلر 2% مبارزين , السحرة صارت ضربتهم في 10000 بالبفر هدا شو تعمل معه باللهجة المغربية ما توكل معاه خبز اصلا بدون ساحر بين المقاتلين المصارع ضعيف انا امس في جلوديو هزمني منتقم لفلو 47 ههههههه والله العضيم وانا 58 والله لو كنت جبت اخي الي عمرو سنتين ما كان لازم يهزموا خخخخ احسن شي غيرو اسموا من مصارع لنوب والله احسن خخخ

تحدير

لانه ضعيف ضربات ضعيفة حتي بالبف ضعيفة مهارات ضعيفة ولاتقولي دفاعه قوي دفاع بدون هجوم ماينفع يعني الي متي ستصمد وضربات الساحر تصل الي 7000

تعرف ليش ما في حد ياخذ مبارز لأنه يعرف نفسه لو يعمل الللي يعمله ما راح يقدر يوصل لي الهيرو
اللي ياخذون هيرو المبارز اسلحتهم اكثر من +25 واذا واحد جديد ما راح يقدر يوصله فوق +15

ملك النار الجديد
28-07-2012, 08:56 PM
هههههه ها ضعيف روح شوف سودر مان وباتيل لك مني لهيزمو مدافع وشوف كم يضربو 1الف و 2الف

xXFIMARXx
28-07-2012, 09:24 PM
ينعن ابو ضعيف روح شوف سودر مان وباتيل لك مني لهيزمو مدافع وشوف كم يضربو 1الف و 2الف

ليش تلعن انا كتبت شي مو زين

ملك الألعاب
28-07-2012, 09:43 PM
أخي أنت مخطأ فالمبارز من أقوى التخصصات، ما يحتاجه المبارز هو زيادة دفاعه السحري فقط و اعتبره فتاك بعدها.

xXFIMARXx
28-07-2012, 09:55 PM
أخي أنت مخطأ فالمبارز من أقوى التخصصات، ما يحتاجه المبارز هو زيادة دفاعه السحري فقط و اعتبره فتاك بعدها.

شكرا على المرور الحلو اخي

emperor
28-07-2012, 10:27 PM
ههههه اتوقع انت مو مظبط مجوهراتك + لو وصلت لمستوى متقدم لازم تجيب حماية ريون قبل اى شئ تساعد الى سواه كيمو فى المبارز بعد ما جرسيا نزلت دفاع المبارز السحرى للاسف ضاع بس محتاج شوية تعب الحصول حماية ريون وتحسين المجوهرات كله بالتهب والجهد بالتوفيق لك

ahmed8998
28-07-2012, 10:29 PM
+1 ملك :/
المبارز ناقصه دفاع سحري بس ولكن كذلك شوية احتراف بس شوية مو لازمه وجع راس زي المدافعين والسحرة والخناجر :D

المهم اجتهد وانشاء الله تصير قوي مررة + الشباب الي يقولوا على سوورد و باتل ~~ ذول محسنين انفسهم كثير يعني ما تستغرب انهم يكونوا زي هيك فهمت ؟
والملاحظة هي : المبارز ضعيف في البي في بي -_-" >> حسب رايي طبعا

Gladios
28-07-2012, 10:55 PM
المبارز تخصص قوي هجوم قوي و دفاع بدني قوي

بس نقطة ضعفه الوحيده دفاعه السحري

والله مستغرب كيف تقول تلفيله ملل وصعب وهو في الاصل التخصص الوحيد الي يقدر يجمع و يقتل بسهوله في قاعة اللهب المبارز

lauvess
28-07-2012, 11:19 PM
المبارز ضعيف ؟!

المبارز له أعلى دم بين التخصصات 20 الف + لو تحسن سلاحه و سكلاته تشوف يضرب 3 الف و 4 جماعي

وبسرعة .. ويعكس تثبيت وشلل و يعكس ضرر 70% ناهيك عن للفافة المسنية السر النهائي

يصير ضربه خارق يعني ساحر يكون لابس فاسبر بكم ضربة تقتله ..

وبلنسبة للتلفيل الناس ياخذوا معهم مبارزين للهيل باوند والديناصورات عشان يلفلوا @@ ..

وكما قالك مارس مافي تخصص ضعيف كل تخصص لو تتعب عليه حيكون قوي ^^ ..

وبلتوفيق

nani
28-07-2012, 11:53 PM
انا في يوم وصلت المبارز لفل 71 .. واليوم الي بعده وصلت ال 700 قتلت 300 @@

سهل جدا تلفله

تخصص قوي بس لو تحسن اسكلاته بيصير خارق

ملاحظة : السر النهائي بس لي ال PvP ما تزيد قوتك في التلفيل

BlackWind
29-07-2012, 12:28 AM
ههههه ياأخي مالقيت غير هدا تخصص تقول عليه ضعيف ؟؟؟
تعرف لو جبت لي اي تخصص تاني كنا راح نقول معاك حق بس مبارز لا انت غلطان وبالعكس مبارز اصلا واخد حقه اكتر من اي تخصص مقاتل تاني
وربي معي مبارز لبسه +4 فيسبر وربي كعبه بدون زعماء بقتل في اقوء لاعبين ومافي مدافع او متجبر او قدر عليا حتي لو كان اقوء مني في دروب
من غير تخصصات تانيه ماأبي اطول بس حبي مبارز من اقوء تخصصات مقاتلين
دمي يوصل 20 ألف وسي بي 7500 وبيضرب جماعي وكل ضربه متل بعضه يعني لو تضرب ساحر وراء بعض 2 ألف بيخلص في 5 او 6 ضربات
وعلي فكره انا اصلا شايف ان تخصص مبالغ فيه بيضرب جماعي بسرعه رهيبه <<<< راجع نفسك حبي

Leo
29-07-2012, 12:37 AM
المبارز ضعيف؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يستر عليك اوصل لفل 80 وبعدين قول ضعيف او لا
وبعدين ترا المبارز ما يضرب ضرب بالسيف يضرب مهارات الي تحتاج شحن وجماعية (نسيت اسمها)

xXFIMARXx
29-07-2012, 12:55 AM
والله يا شباب بمروركم اصبح الموضوع عطر اخوتي انا فقط زعلت الانوا هزمني منتقم بيني و بينوا 10 لفل

يمكن يكون المشكل مني على العموم بارك الله فيكم

Xx0ZERA0xX
29-07-2012, 12:56 AM
اخي المبارز مو ضعيف بس انت اكيد ما تعرف تلعب فيه و في نسخت جراسيا رجوع المهارات سريع :) يعني في النسخه الجديده راح يكون فرق ثانيه بين الضربات الجماعيه يعني لو تعتمد على الجماعي مع السلامه خخخ
المبارز اضرب مهارات اكثر ما انك تضرب ضرب عادي ولا تنسى عنده وضعيت الرد يعكس اللعنات ب مقدار 30 % على ما اضن وهوا اعلى تخصص يوصل عكس ضرر :) هنا المبارز اكثر تخصص مكتمل من ناحيت دفاع و دفاع سحري :) بس في تخصاصات مضلومه اكثر منهم الصارخ و المستدعي :)

islamoo
29-07-2012, 01:17 AM
اخى شىء واحد اقوله لك

انك حكمت على المبارز ولفلك 58 واصلا المعروف ان الناصر والمنتقم اقوياء من الفلات الاولى

لان لديهم التثبيت اللى هو اقوى من اى تثبيت فى اللعبة

بس لو صبرت وبارزت منتقم لفل 77 وانت مبارز لفل 77

هتلاقيه يثبت نفسه بسبب مهارة وضعية الرد

بس على فكرة انتم نسيتهم الشىء اللى يخنق الاعبين

ان جميع اسلحة اس تتصنع عادى ما عدا المبارز لازم اما من حداد الشيطان

او تشتريه من كات

وعلشان تشتريه من لاعب يقول لك 5 صرر وفوق

لانه عارف انك لو ما شريت غيرك هيشترى

يعنى المبااااااارز فل من كل النواحى

واللى يقول دفاع سحرى نوب

عندك المغامر

دفاعه السحرى نوب

بس عمرها ما كانت مشكلته

لان الدفاع السحرى محلول بالزعماء

يا ريت اكون افدتك اخى

وشكراااااااااااااااااااااااااااااا

b=a=d
29-07-2012, 01:28 AM
اها طيب اعتزل :/

b=a=d
29-07-2012, 01:35 AM
بس على فكرة انتم نسيتهم الشىء اللى يخنق الاعبين

ان جميع اسلحة اس تتصنع عادى ما عدا المبارز لازم اما من حداد الشيطان

او تشتريه من كات

وعلشان تشتريه من لاعب يقول لك 5 صرر وفوق

لانه عارف انك لو ما شريت غيرك هيشترى

يعنى المبااااااارز فل من كل النواحى

واللى يقول دفاع سحرى نوب

عندك المغامر

دفاعه السحرى نوب

بس عمرها ما كانت مشكلته

لان الدفاع السحرى محلول بالزعماء

يا ريت اكون افدتك اخى

وشكراااااااااااااااااااااااااااااا

لول بالعكس ذا الشي لصالح المبارز لان سلاحه تجيبه من الحداد وانتهى الموضوع لا يحتاج كرستاله ولا شي لكن باقي التخصصات لو يبون سلاحهم بنفس كفائة سلاح المبارز لازمهم كرستاله اللي سعرها اغلى من سلاح المبارز نفسه ناهيك عن ندرتها في السيرفر اما نقطه الدفاع السحري محلول بالزعماء غلط مالها علاقه الزعماء دفاعها السحري زفت نفس المجوهرات درجه س في الدفاع السحري

xXFIMARXx
29-07-2012, 01:41 AM
اها طيب اعتزل :/

هههه حتى تعتزل انت

b=a=d
29-07-2012, 01:49 AM
هههه حتى تعتزل انت

صدقني لو اموت من واحد لفل 40 راح اعتزل بدون ما تطلب لكن ما اظن راح اسوي موضوع اصيح فيه : )

xXFIMARXx
29-07-2012, 01:55 AM
صدقني لو اموت من واحد لفل 40 راح اعتزل بدون ما تطلب لكن ما اظن راح اسوي موضوع اصيح فيه : )

فيك فلسفة كثير ادخل قول خير و لا انطم احسن

b=a=d
29-07-2012, 04:12 AM
فيك فلسفة كثير ادخل قول خير و لا انطم احسن

هه فاهم الخير غلط يعني اقول خير كذا " يب اخي واللهى المبارز نوب تسلم يا برنس على الموضوع:dwf_luv: " <<< ذا خير ؟ كلام كله غلط x غلط وتقول لا احد يقول نقطه ضعف وما نقطه ضعف يعني وش تبينا نقول تبي نقول المبارز نوب ؟ اوكي سوي موضوع وقول: قولو المبااااارز نوب صدقني راح يجيك الليث الاسود ويسلك لك

almashhad
29-07-2012, 04:29 AM
هه فاهم الخير غلط يعني اقول خير كذا " يب اخي واللهى المبارز نوب تسلم يا برنس على الموضوع:dwf_luv: " <<< ذا خير ؟ كلام كله غلط x غلط وتقول لا احد يقول نقطه ضعف وما نقطه ضعف يعني وش تبينا نقول تبي نقول المبارز نوب ؟ اوكي سوي موضوع وقول: قولو المبااااارز نوب صدقني راح يجيك الليث الاسود ويسلك لك

<<<<

يب اخي واللهى المبارز نوب تسلم يا برنس على الموضوع:dwf_luv:
:$

emperor
29-07-2012, 05:23 AM
ههههه ياأخي مالقيت غير هدا تخصص تقول عليه ضعيف ؟؟؟
تعرف لو جبت لي اي تخصص تاني كنا راح نقول معاك حق بس مبارز لا انت غلطان وبالعكس مبارز اصلا واخد حقه اكتر من اي تخصص مقاتل تاني
وربي معي مبارز لبسه +4 فيسبر وربي كعبه بدون زعماء بقتل في اقوء لاعبين ومافي مدافع او متجبر او قدر عليا حتي لو كان اقوء مني في دروب
من غير تخصصات تانيه ماأبي اطول بس حبي مبارز من اقوء تخصصات مقاتلين
دمي يوصل 20 ألف وسي بي 7500 وبيضرب جماعي وكل ضربه متل بعضه يعني لو تضرب ساحر وراء بعض 2 ألف بيخلص في 5 او 6 ضربات
وعلي فكره انا اصلا شايف ان تخصص مبالغ فيه بيضرب جماعي بسرعه رهيبه <<<< راجع نفسك حبي

ههه دروع + 4 توصل دم 20 الف وسيبي 7500 ؟ سلاحك تضرب فيه خطرات 6 و 7 الاف ؟
مبارز من اقوى المقاتلين وليس اقوى المقاتلين -_-
كمان تخصص مبالغ فيه الصراحة كلامك انت المبالغ فيه ههههههه

المبارز طلع عينه قلل هجومو قلل دفاع سحرى اى تخصص لازم يحترف فيه + يدرس التخصص المقابل تخصص تخصص يكشف نقطاط قوته وضعفه الشاطر بس الى يفوت على الخصم نقاط قوته ويشد على نقاط ضعفه

BlackWind
29-07-2012, 05:56 AM
ههه دروع + 4 توصل دم 20 الف وسيبي 7500 ؟ سلاحك تضرب فيه خطرات 6 و 7 الاف ؟
مبارز من اقوى المقاتلين وليس اقوى المقاتلين -_-
كمان تخصص مبالغ فيه الصراحة كلامك انت المبالغ فيه ههههههه

المبارز طلع عينه قلل هجومو قلل دفاع سحرى اى تخصص لازم يحترف فيه + يدرس التخصص المقابل تخصص تخصص يكشف نقطاط قوته وضعفه الشاطر بس الى يفوت على الخصم نقاط قوته ويشد على نقاط ضعفه
انا جربت تخصص وقوته مبالغ فيها دم يوصل 20 ألف وسي بي 7 الف وبيضرب ضرب جماعي سريع وراء بعض بي 3 ألف اكيد بيكون قوووي ولاتنكر هدا كلام
مو دمي انا 20 الف انت فاهمني غلط =.= اقصد يوصل دمه 20 ألف براحه
وتصدق ترا مافي فرق كبير دمي 17900 وسي بي 7300 ولبسي +4 لو +10 يوصل 20 الف

وانا ماقلت اني بضرب 6 و 7 الف خطرات حتي انت ماتضرب خطرات هيك بسلاح +30 مادري منين جبت خطرات 6 و7 الف انا قلت بتضربه 6 او 7 مرات وراء بعض بي 2 ألف يموت ساحر شوف ردي كويس قبل ماترد <<< كان قصدي كل ضربه متل بعض يعني مابيضرب متلا متل مدافع او كاميل عاديه 500 وخطره 4 الف متلا هدا قصدي ولا تحرف كلامي تاني مره =.=

Xx0ZERA0xX
29-07-2012, 06:57 AM
انا جربت تخصص وقوته مبالغ فيها دم يوصل 20 ألف وسي بي 7 الف وبيضرب ضرب جماعي سريع وراء بعض بي 3 ألف اكيد بيكون قوووي ولاتنكر هدا كلام
مو دمي انا 20 الف انت فاهمني غلط =.= اقصد يوصل دمه 20 ألف براحه
وتصدق ترا مافي فرق كبير دمي 17900 وسي بي 7300 ولبسي +4 لو +10 يوصل 20 الف

وانا ماقلت اني بضرب 6 و 7 الف خطرات حتي انت ماتضرب خطرات هيك بسلاح +30 مادري منين جبت خطرات 6 و7 الف انا قلت بتضربه 6 او 7 مرات وراء بعض بي 2 ألف يموت ساحر شوف ردي كويس قبل ماترد <<< كان قصدي كل ضربه متل بعض يعني مابيضرب متلا متل مدافع او كاميل عاديه 500 وخطره 4 الف متلا هدا قصدي ولا تحرف كلامي تاني مره =.=
ترى السيرفر مو بي في بي يعني احتمال كبير تضرب واحد دروعه + 6 و مو فل و إذا + 6 و فوق و فل يكفي السلاح تحسين عالي وإذا قلت لي سلاح نوب في شيء اسمه خواص ^^"

Dream
29-07-2012, 09:02 AM

تحدير

لما تاكل فول و حمص وقتها بتعرف تلعب بالمبارز يا جميلـ هههههه ^^

والفلاسفه الحمدالله قليل انهم يشتكو او يجيهم احد اقل من لفلهم وينهزمو منه ههههه ^^

zeta060
29-07-2012, 11:10 AM
اممممممم بعلق لك على نقطة واحدة . انا شفتك تلعب ببفات كات واحتمال كبير االلي بارزته كان ببفات زمردة :D

Glorious
29-07-2012, 05:03 PM
المبارز نوب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا راجل ما لقيت غير المبارز الى تقول نوب شكلك تضرب بدون ضربات وما فاهم شخصيتك انك وتجيب احجار شحن ~~

xXFIMARXx
29-07-2012, 06:22 PM
لما تاكل فول و حمص وقتها بتعرف تلعب بالمبارز يا جميلـ هههههه ^^

والفلاسفه الحمدالله قليل انهم يشتكو او يجيهم احد اقل من لفلهم وينهزمو منه ههههه ^^

ما تحس ان مشاركتك بدون فايدة حتى انت انطم... يا مشرف اقفل الموضوع انا ما اسبر على هتوع من البشر

الحمد لله بزمن ناس كثبر حلوة و في ناس ,,,,, يلا لا تدخل لمشاركاتي اخي الكريم وما ابغى منك مساعدة

xXFIMARXx
29-07-2012, 06:24 PM
نووو انا قلت المصارع يا اخوان

almashhad
29-07-2012, 06:38 PM
لازم ترفع لفلك زياده عشان تزيد الفورس وهو اللي يزيد قوة هجومك ..

اما انك تبارز بـ فورس 4 وتبي تفوز هذي انساها خخخ ..

وبالعكس تلفيله سهل .. لو صعب عليك التلفيل مرره .. روح تعلم سكلاتك لآخر شي .. البس سلاح ولبس درجة ب .. ثبت الفورس 4 واضرب جماعي بأرض المعارك القديمة ..

PrinceAhmad
30-07-2012, 03:27 AM
المبارز قوي بس اكيد كل مبارز وله احتراافه اتعلم على تخصصك واسال المبارزين في اللعبه كيف تقوي نفسك ويعلموك اهمس للي رد فوقي في اللعبه صدقني ما يقصر معاك ^.^

xmohamedx
30-07-2012, 03:50 AM

او Pvp لو معي مبارز سلاح +30 ولبس 10 وجواهر +10 وفل حميات و9 اعلام
اوعدك اني اقتل بارتي كامل ساحر من اقوي السحره الي في السيرفر

MohlkArwa7
30-07-2012, 11:31 AM
انا في يوم وصلت المبارز لفل 71 .. واليوم الي بعده وصلت ال 700 قتلت 300 @@

سهل جدا تلفله

تخصص قوي بس لو تحسن اسكلاته بيصير خارق

ملاحظة : السر النهائي بس لي ال PvP ما تزيد قوتك في التلفيل

انا سويت سب صارخ لفل 80 و%100 في 5 ايام و بدخل في اليوم 5 ساعات -_-

الصارخ اقوى من المبارز في رأيي ^_^

xXFIMARXx
30-07-2012, 05:51 PM
اتا قلت المصارع و هدا مو كلامي هدا كلام الكل الكل يفر من المصارع لضعفه الشديد الكل يشكي من التخصص الثاني

xXFIMARXx
30-07-2012, 07:15 PM
الي حاب اوصله هو هجرة المبارز الى السحرة والمهلك الارواح والمتامل والصارخ و غيرها
يعني كل هالناس نوبة هههههههههههه والله انتم الي نوبز يجي يقول لي شوف فلان وفلان فلان الي تكسر بيه اللوز انا شفتهم ينهزموا في الالمبياد لا ننسى انعم قدماء واسلحتهم +35

xXsinkaraXx
04-08-2012, 03:38 PM
المبارز من اقوى المقاتلين لما تتحسن مهارات المبارز وسلاحه يكون قوي

ملك النار الجديد
04-08-2012, 03:47 PM
شباب صدقوني بشي
المبارز خارق _^^ بس ضد الصارخ ضعيف
السبب سرعة المبارز 160 من دون مهارت بي صبغات دم _^ مع بف سرعة 190

حط عليه البطء و ادوامة يسير 130 +30 بف اسرعة 160^_^ وضلك حط سحب الدم ولله تموته ودمك فل مجرب ^_^ وسئلت اقوه صارخ