المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ..)( إسئصلوا هذا الورم يا إدارتنا الكريمه )(..

Dragon
01-11-2008, 02:29 PM
..][ بسم الله الرحمن الرحيم ][..

..][ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ][..

الكل يعرف أن في هذا السيرفر مرض عضال إنتشر في الأونه الأخيره وأخذ ينخر في أرجاء السيرفر .!!

حتى تهالك وإني والله لأرى نهاية السيرفر قريبه إذا أستمر الحال على ماهو عليه .!!

كنت أتلهف والله لدخول هذه اللعبه بكل شوق وحماس وكنت أنهي أشغالي سريعاً ولكن الان يصيبني

بعض التردد نعم والله بعض التردد خشية أن يصيبني هذا الداء العِضال .!!

ماذا يريدون هؤلاء وما هو هدفهم .!؟

كنا نساعدهم كثيراً في قتل ريد بوس النوبل كثيراً كثيراً وحالما انتهوا منه .!!

أصبحوا يتجمعون لقتله وهم لا يريدونه من أجل إخفاءه عمن يريده .!!

هدفهم التخريب وتطفيش اللاعبين فقط لا غير فكم من أبطال كرهوا أفعالهم الصبيانيه وخرجوا من اللعبه

وسجلوا في سيرفرات أخرى عربيه أو حتى أجنبيه .!!

نداء للقائمين على هذه اللعبه :

إن كنتم تريدون إستمرار هذه اللعبه وإنتشارها عربياً إبحثوا عن الورم وقوموا بإستئصاله .!!

إما علاج هذا المرض أو الهروب بعيداً عن مكان تواجده .!!

صدقوني قمت بنشر هذه اللعبه في موقعي الخاص لأني أعلم أن هذه اللعبه قويه .!!

ولو أعطيناها الكثير من الجهد سوف تنتشر عربياً ولا أرى إنتشارها بشكل أوسع بـ الأمر البعيد .!!

الكثير من مقاهي ألعاب الشبكه حدثتهم عن هذه اللعبه وطلبت منهم طرحها من بين مجموعة ألعابهم .!!

هناك رجال خسروا من مالهم الخاص ليطرحوا هذه اللعبه بهذه الصوره الجميله ..

ونقول لهم شكراً على كل ما بذلتموه من جهد فنحن والله ممنونين لكم .!!

وهناك من يسعى ويعمل بجهد ليتوقف هذا السيرفر ..

رأيت الكثير من لاعبي السيرفر إنسحبوا والكثير منهم الان يفكرون بالإنسحاب .!!

فـ انا والله أتمنى أن لا نسمع أحداً يصرخ بهذه الكلمه .( وداعاً يا زمن المحاربين ).

هذا ليس كلامي أنا وحدي بل هو كلام الكثيرين من أصدقائي تربطني بهم علاقه قويه جداً .!!

من حبي لكم والله طرحت هذا الموضوع لكي لا نبتعد عن هذه اللعبه فنحن حقاً نحبها .!!

ملاحظه : انا وبعض أخواني وأصدقاءي لا نشحن من أجل الكراش وإنما من أجل التبرع للعبه . .

لكي لا تشرق علينا شمس صباح ولا نجد هذه اللعبه .

..][ إبحث عن الورم يا كيمو ويا جزار وأستئصلوه سريعاً حتى لا ينسحب غير من أنسحب ][..

..][ وخذوا حروف كلماتي من أجل المصلحه العامه قبل المصلحه الخاصه ][..

Dragon
01-11-2008, 02:48 PM
//

..][ اتأسف بخصوص الخطأ في العنوان فهي كلمة .: إستئصلوا :. بدل .: إسئصلوا :. خطأ مطبعي ][..

//

لهب
01-11-2008, 03:36 PM
معك حق يا حبيبي فيما يخص خروج كثير من اللاعبين من اللعبة أنا بصراحة ما بعرف ليش لكن بدي أقول يا جماعة غيروا ما تستطيعون تغييره و بدي أعطي مثال على حادثة طريفة و بظن الكل يعرفها .....نعم هيو من غيرها - زواج الاخ هادي بالأخت فاطمة - shiny يعني و الله أحسست أنهما اعطيا معنى آخر جميلا للعبة و فرحت كثير بالرغم من اني لم أكن حاضرا يعني كنت غايب عن البيت .

برجع للموضوع الاصلي و بقول يا جماعة خلونا من الأعمال الصبيانية المنفرة عشان ما نخسر اللاعبين و أنا بدوري مش من باب التفاخر او ما شابه

مازلت احاول إقناع اصحاب مقاهي الانترنت ليصيروا موزعين للكراش و مشهرين لللعبة و ما أكذبكم إذا قلت لكم بانها صعبة بل حتى اني لما ادخل على موقع الشات nrj رسالتي الشخصية تكون www.zm-online.net/vb لذا كونوا على قد المسؤولية مثل الاخ الكريم صاحب الموضوع دا

لأن اللعبة راح تاخذ مسار جديد خاصة إذا واصل هادي نشاطه الرائع في تغيير و تلهيب أجواء زمن المحاربين بالإثارة و التشويق .

حمض الخليك
01-11-2008, 11:27 PM
الله يرحم أيام WhoIsNext
كان رجل بمعنى الكلمة
الكل بالسيرفر (مع الأسف) غير متعاونين ويريدوا القوة لهم وحدهم فقط
أتذكر أيام زمان
كان يعمل السلاح وكل الأيتمات للناس بالمجان لوجه الله تعالى
وكان أول واحد يساعد الناس بالكويستات

أما الآن
رجع زمن المحاربين
لما لعبت
الكل لما عرف أني حمض باللعبة
قام يسابق الثاني على قتلي!!!!
وكيمو طفر
ومنع القتال
ويبقى السؤال,,
العيب في من؟؟
ويبقى الجرح بالقلب,,
ومن من؟؟
من أخيك!!
------------
بدون تعليق

Laheebo
02-11-2008, 12:26 AM
شباب المشكلة موجودة من زمان .....

ما اتفاخر وعيب اني اقول هالكلام اصلاً بس بما انكم فتحتو الموضوع حقول الي عندي ...

لما دخلت زمن المحاربين في البداية كنت ما اعرف فيها شيء والحمد لله الان اعرف الكثير الكثير

اول ما رجعت بعد غياب 6 اشهر

لاقيت ياسر في توكينج اجا وجابلي احسن لبس واحسن سلاح وكل شي وساعدني

رحت جيران لقيت ليجند وعلمني وساعدني

لما كنت بحاول الفل اجاني شخص الكل يقول ابتعد عنه دير بالك منه بعد شوية يقولو حيعضك ...

والشخص هذا اسمه هادي ....

اجا علمني عاللعبة وكان طيب معاي (على الرغم اني ما كنت لا في كلانه ولا تحالفه)

حبيت اللعبة بشكل انه الكل علاقتهم حلوة مع العلم كان يصير حركات سخيفة من بعض الاعضاء يكون هوة لابس دينستي ومعاه سلاح اس وانت لفلك 25 يجي يقتلك ويقول نوبس !! يعني اسويله ايش ؟ ادعي عليه يموت مثلاً ؟

تحملت وضليت احاول اتقوى لحد ما وصلت للي انا فيه الحمد لله بفضل الله وبفضل كل لاعب في السيرفر ان كان ضدي وان كان معاي ......

الي صار في السيرفر كالتالي :

ناس كانت تتكبر وشايفة نفسها ... تروح تقتل لاعبين على مزاجها بدون ما حد يقول الها وين رايحة .... بوقتها عملت ضجة الي كانو ايامها اذكر اسم واحد منهم الي هوة 7sawi

المهم ضلينا لحد ما خلصنا منهم ..... وتوقفو

اجو كم لاعب ما يزالون حتى هاي اللحظة موجودين !!

يجي ما يقول السلام عليكم

يقول hi noooops

ويقول يالله pvp وقبل ما ينمنع ال pvp على طول يجي ويموتك ويقول نووووب ويروح او يجي يضربك ويهرب

كيمو انسان مثله مثلنا ... عنده اهل عنده حياة عنده شغل ....

ايش تتوقعون منه يسوي ؟

يشوف مشاكل ؟ يشوف شروحات ؟ يطور السيرفر ؟ يشوف شغله ؟ ياكل يشرب يروح الحمام ؟ يشوف اصدقائه ؟؟

هوة انسان مو الة ....

وقف البي كي لمصلحة السيرفر ككل

بس حتى بعد ما وقفه ما خلص من الشكاوي رجع رجع رجع رجع

كل يوم واحد طالع وقايل انا بعتزل بسبب مش عارف مين

هية لعبة حرب مو لعبة تربية حيوانات اليفة .... تحب تتحدى احد ادخل معاه بي في بي وخلصنا وانت ساكت لو فاز قله مبروك لو فزت يقلك مبروك ... ما في داعي لحركات الاطفال ونووووب ومش عارف ايه

وكل يوم واحد مسويلي اسم جديد ويفوت يسب ويقول عيال ويلا يلة وانت عبيط ومن هالكلام الي ينرفزك !!!

في ناس زي صديقي ORC LEADERS3 لما يحب يكون مسالم ويكون صاحب الكل يقولون عنه جبان !!

لما انا احب اكون صاحب هادي وصاحب ليجند وصاحب ياسر .. يقولون عني خاين ؟؟

والله احترنا معاكم ايش نسويلكم ما ترضون

تكتبون في المنتدى امشو نروح بوس النوبل .... يوم الاربعاء ... وتجوني الثلاثاء تقولو يالله ؟؟؟

هادي لو قتل البوس ليش ما قتلتوه قبله ؟؟؟؟

هادي هادي هادي هادي وبعدين يعني هادي طلع فايروس واحنا مش عارفين هوة مجرد لاعب ما يزيد عنكم شي

الي يقول هادي هوة كيمو والي يقول هادي هوة زيزي والي يقول هادي هوة مش عارف مين !!

يعني هادي طلع 90% من السيرفر وانا مش عارف !! ؟؟

شباب حددو ايش الي تبوه ؟؟؟

لهب
02-11-2008, 01:26 AM
و الله كلامك جديد علي يا اخي لهيبو و ما كنت بعرفه و ممكن يكون صحيح لكن بدي اقول لازم نجد الحل بأنفسنا بدون ما نتعب الاخ كيمو و بدي كمان أنبه على شي مهم و دا الكلام موجه للكل

خلونا من حكاية هادي فعل او حتى فلان فعل إذا بتريد تغيير إفعل لكن حسب القواعد و في النهاية دي لعبة جمعتنا و جعلتنا اصدقاء قبل ما تجعلنا متنافسين و بنبه على متنافسين مو اعداء و كمان فيما يخص من يقولون انو هادي مو غنسان نزيه او شابه انا ما بعرفه حق المعرفة بس ياللي اعرفه أنو أعطى للعبة طعم آخر جميل و مشوق و بظن اننا راح نصير مثل سيرفر الغرب المشهور بمعاركه الكبرى و تنافسه الحاد و ياللي ما بيعرف هاي الشيء فاليرى الفيديوهات على اليوتوب و المواقع الاخرى .

شكرا لك اخي لهيبو على الرد الوافي و الكافي

Laheebo
02-11-2008, 01:29 AM
انت تخيل في السيرفر الاجنبي في 2000 واحد اون لاين ...

احنا منوصلش 50 ومجننين الدنيا ....

لما تروح هناك وانت لفلك 1 يجو عليك 70 واحد يموتوك حتقول ايه بس ؟؟؟؟

واحنا مش بنتمنى خير لغيرنا ولينا ... لا بنتمنى الخير لينا والشر لغيرنا

لو واحد عرف حاجة في اللعبة معندوش استعداد يحطها في المنتدى

على طول حيسكت

يعلمها لصحابو ويقول احلفك بربك ما تقول !!!

ليه بس ؟؟ احنا يهود ؟

احنا لازم يكون قلبنا واحد عالتاني

لو هادي قتلك يا اخي اقتله

لو انا احتليت قلعتك تعال احتل قلعتي

لو عملت ليك حاجة قليلة ادب روح اشتكي

frantic
02-11-2008, 09:10 AM
يا حبايب هذي من اصول لاين ايج
المشاحنات

ماحد يقدر يسكت عليها ..

شوف ياحلو ..

مثلا فرانتك يروح يقتل ريد بوس عشان كيمو مايصير نوبل .

وش يعمل كيمو ؟

يروح قبلي ويجيب معاه ثنين ثلاثه ويقتلوني ويرتاحوا مني
ويشهروا فيني في المنتدى

لأني في هذي الحاله اكون قليل ادب وما استاهل شي ..
يعني تساعدونهم وبالاخير يخربوا عليكمم .

ياناس قبل كان ك السيرفر يتجمع على الظالم ويردعه
الان لما تقول يا فلان تعال معاي نقتل الشخص هذا لأنه يقتل ابرياء والدليل كذا وكذا

بيقول لا انا مش فاضي
لكن لو الكل تجمع على الحق صدقوني الظالمين بيكرهوا انفسهم وبيرجعوا يعتذروا

Dragon
02-11-2008, 11:08 AM
..][ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ][..

أشكر كل من كتب وكل من سطر حروفه ها هُنا وفي هذا الموضوع .!!

..][ أولاً ][..

انا لم أذكر إسم هادي في الموضوع ورأيت إسمه من كل حرف من حروفكم .!!

يعني انتم ذكرتم إسمه وانا لم أحب ان أذكر أسماء .!!

وها انتم تلهثون هادي هادي هادي وانا لم أذكر إسم هادي في موضوعي .!!

أحبتي من قال لكم أنهُ هادي .!؟

موضوعي خارج عن الحديث حول شخص واحد ورجاء لا أريد أن أشاهد أي أسماء .!!

فدعوا هادي بحاله ودعوا كل شخص في حاله ولكن دعونا في هذه المشكله .!!

مشكلة التخريب والتطفيش والأفعال الصبيانيه ولا ننسى الخيااااااااااناااااااااااات .!!

..][ أحـبــتـي ][..

هذه اللعبه هي لعبة حرب ولا يضايقنا أبداً عندما تُستحل قلاعنا فاليوم لنا وغداً لكم وبعد غد لنا .!!

هي هذه اللعبه وهذه طريقتها لذا دعونا من التهجم على من يلعبها بطريقتها .!!

ولكن إبتعدوا عن الحركات الصبيانيه كما أخبرتكم سابقاً والتخريب .!!

رساله لك يا لهيب .: فيه ناس كثير ساعدوك ووقفوا معاك بأشياء كبيره جداً وما ذكرتهم . .

والله يخلي لك البقره اللي جالس تحلب منها .

وكونوا على علم بأنني لا أريد رؤية أي إسم هنا فأنا لا أريد ذكر أسماء فأنا لا أعنيهم .!!

..][ هذا وكونوا بخير ][..

Laheebo
02-11-2008, 11:58 AM
رساله لك يا لهيب .: فيه ناس كثير ساعدوك ووقفوا معاك بأشياء كبيره جداً وما ذكرتهم . .

والله يخلي لك البقره اللي جالس تحلب منها .

..................................

تعبيرك حلو جداً :)

والحمد لله انا عمري ما قصرت مع اي انسان بس ليش نلف وندور على بعضنا واحنا عارفين المشكلة وين ؟؟؟؟؟

وبعدين انا كنت اعتبر الكل اصحابي ومستعد اعمل اي شي علشانهم ....

بس بعد الي حصل امبارح ...

فعلا تندمت اني اعتبرت بعضكم صديق

الي يحلف بالله كذب علشان لعبة .....

وبلاش نلعب لعب الاطفال الي نسوي نفسنا نتكلم على شخص وبعدين اقول انا قلت اسمو ؟

Laheebo
02-11-2008, 12:17 PM

والله يخلي لك البقره اللي جالس تحلب منها .....

---------------------------------

انا انسان والانسان ممكن ينسى والي وقفو معايا على عيني وعلى راسي ولهم فضل وانا قلت الفضل لكل الي في السيرفر ان كان معاي او ضدي ....

بس تعبيرك يجنن ويدل على حقدك على الكل ......

وانتو نفسكم الي دخلتولي وقلتو اللعبة كثرت فيها الاطفال وقلو الرجال ..... والرجال ما ينسون انها لعبة وما يقولون شي يسيء لغيرهم ... لانها اليوم موجودة بكرا مو موجودة الي حيضل هوة الذكرى الحلوة بينا ....

وبعدين يا صديقي او بالاحرى ما اعرف اقول للاسف كنت صديقي ......

في ناس الها فضل علي عمري ما انساه ووقفو معاي بس انا جمعت الكل وذكرت البعض لاني ما اقدر اذكرهم كلهم ....

وانا ما اسمحلك تقول هالكلام لانه في البداية والنهاية هاي لعبة واحنا اولاد عالم وناس برضو

ومو لهيب الي يستغل صديق ....

واعتذر لاني رديت في الموضوع من الاساس لاني فكرت انو ممكن نتطور ونتناقش بطريقة حلوة

بس للاسف حنضل عرب ... واتفق العرب على ان لا يتفقو