المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حادث عارضى ، وتنفيثه ××!

Haldeer
15-07-2012, 06:14 PM
آلسلامـ عليكمـ ..،،

ليس موضوع للشكوى ولا حتى لأستعطاف أحد أو طلب مساعده من أحد ، الحمد لله على كل شئ ولله الأمر من قبل ومن بعد .

بأختصار هو موضوع لعرض حدث وللتأكيد على قصه كثيراً ما تحكى هنا هذه الأيام .

(( أنا أنسرقت )) كلمة يلقيها الجميع على أسماعنا فى الفتره الأخيره ، ولكن فى كل مره يكون الرد عليهم (( أنت من وثقت فى الناس وأعطيت حسابك لهم وليس من حقق الشكوى بعد ذلك )) .. ومازلت إوكد لست شكائاً ولا بكائاً .

" أنا لا أثق الآ بشخصين فقط .. آولهم أنا والثانى ليس أنت " جملة عابره تعودة عليها وأخذتها مبداء فى حياتى منذ زمن بعيد وكنت أكررها على مسامع كل من كان يحاول أكتساب ثقتى ، وحتى هنا كثيراً ما القيتها فى وجه كل من كان يحاول أخذ حسابى لأى سبب ، ليس لقوة حسابى الجباره ولا حتى لمحتوياته الثمينه " فرحم الله أمراً عرف قد نفسه " وأنا أعرف أن شخصيتى وحسابى ليس بالحساب الذى لا يقهر والذى يجعل الكثيرين يطمعون به ولكن أذا لم يكن به قوه جباره واذ لم يكن يمتلك أدوات خارقه فهو على الاقل قوته وأدواته مرتفعه وأكثر من ذلك فهو يحتوى على تعبى فيه طول السنوات الماضيه .

لم أعطى حسابى لأى شخص ولم يكن هناك أى مخلوق يفتح حسابى ولا حتى يعرف أسم الأكونت من الأساس وأزيدكم من الشعر بيتاً ؟ البريد الضامن ليس على قائمة مراسلات أى شخص ولا يعرفه أى شخص فهو صنع من أجل اللعبه فقط ولم أعطيه لأحد ولم أحدث منه أحد .

وفى النهايه سرق الأميل وسرق الحساب وبه 3 شخصيات أقلهم لفيل 80 وأكبرهم لفيل 85 وأدواتى الموجوده فى الثلاث شخصيات كانت أكبرها +16 وأقلها +7 وفاسبرات وأيكاروسات وبعض قطع الزعماء وغيرها من الأمور التى تعد فى نظركم قيمه جداً .

لم يكن لى فى اللعبه من قبل أى حسابات أخرى غير هذا وذهب مع الريح كيف ولماذا لا أعلم ،، فى النهايه كل ما أحببت قوله هو عرض الامر ليس أكثر لعدة أسباب : أولها تنفيثاً لغضبى ، وثانيها تنبية للإداره أن الأمر أصبح لا يمكن السكوت عليه ، وثالثاً لأخبر أصدقائى أنى غير متواجد على شخصياتى وأى دخول بها فى أى وقت فأنا غير مسؤل عنه .

ما سأفعله الأن : هدوووء بعض الوقت لعدة أيام أفرغ فيها غضبى من ضياع تعبى ، ثم أعود من جديد لأصنع حساب جديد وشخصيه جديده وأبداء من البدايه وحدى كما فعلتها فى الاولى أفعلها فى الثانيه دون مشكله " فنحن نلعب هنا للمتعه فقط والبكاء على الماضى لن يفيد "

أخيراً أحب شكركم وتذكير الإداره بمحاولة معرفة كيفية أختراق هذه الحسابات وسد الثغرات فى السيرفر .

معـ آلتحيه ...،

RAPPALZ
15-07-2012, 06:22 PM
آلسلامـ عليكمـ ..،،

ليس موضوع للشكوى ولا حتى لأستعطاف أحد أو طلب مساعده من أحد ، الحمد لله على كل شئ ولله الأمر من قبل ومن بعد .

(( أنا أنسرقت )) كلمة يلقيها الجميع على أسماعنا فى الفتره الأخيره ، ولكن فى كل مره يكون الرد عليهم (( أنت من وثقت فى الناس وأعطيت حسابك لهم وليس من حقق الشكوى بعد ذلك )) .. ومازلت إوكد لست شكائاً ولا بكائاً .

" أنا لا أثق الآ بشخصين فقط .. آولهم أنا والثانى ليس أنت " جملة عابره تعودة عليها وأخذتها مبداء فى حياتى منذ زمن بعيد وكنت أكررها على مسامع كل من كان يحاول أكتساب ثقتى ، وحتى هنا كثيراً ما القيتها فى وجه كل من كان يحاول أخذ حسابى لأى سبب ، ليس لقوة حسابى الجباره ولا حتى لمحتوياته الثمينه " فرحم الله أمراً عرف قد نفسه " وأنا أعرف أن شخصيتى وحسابى ليس بالحساب الذى لا يقهر والذى يجعل الكثيرين يطمعون به ولكن أذا لم يكن به قوه جباره واذ لم يكن يمتلك أدوات خارقه فهو على الاقل قوته وأدواته مرتفعه وأكثر من ذلك فهو يحتوى على تعبى فيه طول السنوات الماضيه .

لم أعطى حسابى لأى شخص ولم يكن هناك أى مخلوق يفتح حسابى ولا حتى يعرف أسم الأكونت من الأساس وأزيدكم من الشعر بيتاً ؟ البريد الضامن ليس على قائمة مراسلات أى شخص ولا يعرفه أى شخص فهو صنع من أجل اللعبه فقط ولم أعطيه لأحد ولم أحدث منه أحد .

وفى النهايه سرق الأميل وسرق الحساب وبه 3 شخصيات أقلهم لفيل 80 وأكبرهم لفيل 85 وأدواتى الموجوده فى الثلاث شخصيات كانت أكبرها +16 وأقلها +7 وفاسبرات وأيكاروسات وبعض قطع الزعماء وغيرها من الأمور التى تعد فى نظركم قيمه جداً .

لم يكن لى فى اللعبه من قبل أى حسابات أخرى غير هذا وذهب مع الريح كيف ولماذا لا أعلم ،، فى النهايه كل ما أحببت قوله هو عرض الامر ليس أكثر لعدة أسباب : أولها تنفيثاً لغضبى ، وثانيها تنبية للإداره أن الأمر أصبح لا يمكن السكوت عليه ، وثالثاً لأخبر أصدقائى أنى غير متواجد على شخصياتى وأى دخول بها فى أى وقت فأنا غير مسؤل عنه .

ما سأفعله الأن : هدوووء بعض الوقت لعدة أيام أفرغ فيها غضبى من ضياع تعبى ، ثم أعود من جديد لأصنع حساب جديد وشخصيه جديده وأبداء من البدايه وحدى كما فعلتها فى الاولى أفعلها فى الثانيه دون مشكله " فنحن نلعب هنا للمتعه فقط والبكاء على الماضى لن يفيد "

أخيراً أحب شكركم وتذكير الإداره بمحاولة معرفة كيفية أختراق هذه الحسابات وسد الثغرات فى السيرفر .

معـ آلتحيه ...،

الله يعوضك .

الكلام الاحمر كلام كبير جدا.
عجبني الكلام الاحمر . وأنا أول شخص إن شاء الله يوقف معك .

KingOfShadowS

{}{HellBOY}{}
15-07-2012, 06:33 PM
الله يعوضك .

الكلام الاحمر كلام كبير جدا.
عجبني الكلام الاحمر . وأنا أول شخص إن شاء الله يوقف معك .

KingOfShadowS
+1 ما ازيد عليك كلام ..

والله يعوضك اخوي ..

CANCEL
15-07-2012, 06:34 PM
اااااااااااااوف
ثم اوووووووف ثم اووووووووف

انا طارق بعد مكنت بفكر ارجع تاني
وقلت هقدر اعمل شخصيه ثانيه قويه في وقت قصير
بمسعدك وباقي الاصدقاء طبعا
تيجي المفجئه دي

حتي لو قررنا نبدء من جديد وتعبنا تاني كام سنه
نتسرق تاني بكل برود

علي فكره الي حصل معي نفس الشي لو تفتكر 3 حسابات ب3 اميلات الضامنه بتعهم

في نفس الوقت ودون سابق انزار انسرقو

انا كنت بضحك علي نفسي واقول الغلط مني لاكن الامر اصبح واضح في ثغره في السيرفر

الله معك وحاليا اتواصل مع كيمو بشئن حساباتي الي انسرقت وان شاء الله يكون في حل للجميع

almashhad
15-07-2012, 06:50 PM
نصيحتي لك اخي لو بتلعب من جديد فرمت جهازك بالكامل وحمل الويندوز من جديد ..

بالتوفيق .. :)

mohmof
15-07-2012, 06:52 PM
نا اسمي باللعبه mohmof و يشرفني اني اساعدك

Minako
15-07-2012, 07:10 PM
وعليكم آلسلـآم ورحمة آلله وبركآته

آخي آنآ آعرفك آنسآن طيب ومحترم لدرجة آنك ولـآ مرة قتلت آحد بحرب آو بغدر آو بغيره =)

ولو آحتجت آلمسآعدة آهمس لي وآنآ مآبقصر ويآك وآنت عآرفني لـآنك صديق عزيز لي =)

تحيآتي

ملك الألعاب
15-07-2012, 07:15 PM
و الله يا أخي ما علي الا برد المدير نفسه:

السلام عليكم...

أولاً لن يتم حظرك بسبب رآييك بالطبع. الحظر بيكون بسبب التطاول وطالما الرآي في حدود الأدب فلما الحظر؟!

1- جربنا خدمة التحري عن السرقات فكانت النتيجة:-
والله حرام يا إدارة يعني تعرفوننا مسروقين وعارفين أغراضنا مع مين ولا ترجعلنا؟؟! أيه فائدة الخدمة؟؟ إدارة طماعة همها الفلوس وبس مقابل أي شيء.

2- تمادينا في الموضوع وأصبحنا نرجع الأغراض:-
أصبحت الأغراض تباع من شخصية إلى شخصية وبعضها يتم دفع مبالغ كبيرة فيها، وتم حظر حسابات وظلمت ناس كثيرة ما لها أي ذنب، وأصبح المسروق سعيد و 10 غيره يمسكون في خناقنا.

فالنتيجة (كل لاعب مسئول عن حسابه)... وهي نهائية.

أما منتدى الاقتراحات، فتجده كله يدور حول نفس الاقتراحات، التي تم مناقشتها ألف مرة... ويعود لاعبون غيرهم يعتقدون أنهم يقدمون اقتراحات جديدة وهي في الأساس قديمة وتم مناقشتها.

وبالنسبة للتحديثات، تكون في وقتها، الإصدارات تأخذ سنين حتى يتم تغييرها عادي، ما المشكلة طالما اللعبة مستقرة وأساساً من أنهى كل شيء في اللعبة حتى نكون ملينا؟؟ وكيف الملل وهي في الأساس لعبة تحدي وقتال أي تعتمد على اللاعبين أنفسهم؟!

وأخيراً، السيرفر يهتم بمن لا يدفع قبل من يدفع أساساً، وإلا لوجدت فارق رهيب بين هذا وذاك....
بل نقدم الصرر والكراش للجميع، أي شخص يستطيع تجميع صرر وبكثرة بالأفزام، ويمكن مضاعفة الصرر عن طريق اشتراك التجميع، ويمكن عمل 4 اشتراكات في الشهر الواحد، فعن أي سيرفر تتحدث أخي؟؟!!

مهما فعلنا لا يرضي أحد، هذا هو الحال من سنين، اللوم دائماً على الإدارة، اللاعب يتهكر، الإدارة، اللاعب ينسرق، الإدارة، اللاعب طفشان، الإدارة، اللاعب عنده مشاكل، يطلعها على الإدارة..!!

-القليل من الإنصاف يا ناس-

raka45
15-07-2012, 07:16 PM
الله يعوضك اخي وان احتجت الى اي مساعدة اسمي في اللعبة الجامع (كانس)

كلامك اكثر من رائع ومعبر جدا وانشاء الله اكون في عونك اذا احتجت لي

ايهاب وفيق
15-07-2012, 07:23 PM
يا لهوي كدة يعني ان سيرفر تهكر ولا انت الي تهكرت ؟
نزلك انتي فايروس افيرا او اي انتي فيروس جامد اذا انت الي تهكرت

ولو انا مكانك ولله ما ارجع اعمل شخصية من جديد بل التفت لحجات تانيا وكل ما افكر ان الواحد يرجع من اول وجديد يعمل كل حاجة ضاعت من اول وجديد خاصتا قرف التحسين واحد حيعرق فقط من تفكير بهاذا

ربنا يعينك

لو عايز تهدة كدة روحلك على احلى مطعم وجبلك اكبر فرخة فيها وهجم يا معلم ...... انا جعت ااااااااااااا

انا اقترح على الادارة وضع منتدى خاص فيه طرق الحفاظ على جهازك وحسابك من الهكر او السارقين وبالخطواااااااااات عشان يرتاح الجميع وعشان برضو الي ما يعرف يحافض على جهازه من ناس الصغير او الكبيرة وده امر ضرووووووووووووووري لاستمرار السيرفر

ملك الألعاب
15-07-2012, 07:30 PM
يا لهوي كدة يعني ان سيرفر تهكر ولا انت الي تهكرت ؟
نزلك انتي فايروس افيرا او اي انتي فيروس جامد اذا انت الي تهكرت

ولو انا مكانك ولله ما ارجع اعمل شخصية من جديد بل التفت لحجات تانيا وكل ما افكر ان الواحد يرجع من اول وجديد يعمل كل حاجة ضاعت من اول وجديد خاصتا قرف التحسين واحد حيعرق فقط من تفكير بهاذا

ربنا يعينك

لو عايز تهدة كدة روحلك على احلى مطعم وجبلك اكبر فرخة فيها وهجم يا معلم ...... انا جعت ااااااااااااا

انا اقترح على الادارة وضع منتدى خاص فيه طرق الحفاظ على جهازك وحسابك من الهكر او السارقين وبالخطواااااااااات عشان يرتاح الجميع وعشان برضو الي ما يعرف يحافض على جهازه من ناس الصغير او الكبيرة وده امر ضرووووووووووووووري لاستمرار السيرفر

الاقتراح جيد أخي، أشوفه مثالي لمساعدة الاعضاء.

zeroX
15-07-2012, 07:32 PM
آلسلامـ عليكمـ ..،،

معـ آلتحيه ...،

الله يعوضك ويعوضني ><

ايهاب وفيق
15-07-2012, 07:48 PM
الاقتراح جيد أخي، أشوفه مثالي لمساعدة الاعضاء.

حلووووو :dwm_happy:

yahyadaboun
15-07-2012, 07:48 PM
,والله كلامك جميل ومؤتر والله فكرتني بحسابي لي انسرق
+ اتمنى ان اساعدك اهمس لي في اللعبة على حساب صديقي المسافر Oubay

DoomKnight
15-07-2012, 07:58 PM
تتعوض ان شاء الله .. اكيد انت فتحت رابط من عند أي شخص ويمكن يكون من أصحابك

ومو شرط يكون فترة سرقتك احتمال يكون قبلها بأسابيع ..

ع العموم الي ماعرفته للحين انت مين ^^؟

LordEgypt
15-07-2012, 08:06 PM
كلام كبير والنتيجة زاى ما هية ربنا يعوضك اخى وتكون افضل من زاى قبل

ولو هتعمل شخصية تانية يشرفنى تلفيلك ومساعدتك فى اى وقت

حتى تكون مثل زمان وافضل من زمان اهمسلى وان شاء الله يصير خير

Xlion1X
15-07-2012, 08:25 PM
امممممممم

شسمك في لعبة انت ؟؟؟؟؟

MrLozh
15-07-2012, 08:33 PM
هذا ARAGONE

مبارز في واتش كرفت

يجي الحصارات يتفرج خخ

ربنا يعوضك حبي

ممكن انت دخلت من جهاز سايبر مهكر زي ما حصل مع سناتشر

Xlion1X
15-07-2012, 08:36 PM
هذا ARAGONE

مبارز في واتش كرفت

يجي الحصارات يتفرج خخ

ربنا يعوضك حبي

ممكن انت دخلت من جهاز سايبر مهكر زي ما حصل مع سناتشر

سنتشر مسروق ؟؟؟ لوووووووووووووول توني ادري

سنتشر مهلك ؟؟؟؟

MrLozh
15-07-2012, 08:37 PM
سنتشر مسروق ؟؟؟ لوووووووووووووول توني ادري

سنتشر مهلك ؟؟؟؟

يب انسرق ×_× :(

MRkArNk
15-07-2012, 09:04 PM
تابوت + سانشر

انسرقو :(

الله يعوضك بخير ان شاء الله
الاداره لها كم سنه ماعرفت توقف السرقه
لازم يكون هناك مراقبين

خلها على ربك ^^

Xx0ZERA0xX
15-07-2012, 09:11 PM
شيء غريب الصراحه ديننا دين الاسلام حثنا على السرقه .؟
والله إلي يشوفكم يقول مو مسلمين او انه الاسلام اجاز السرقه والله شيء محزن جدا يوم يجيك واحد مسلم يصلي و يصوم ويجي يسرق تقله ليش يقولك لعبه حبيبي انا دافع فلوس فيها انا تعبان فيها و الله فعلا شيء غريب واعذروني ما عندي اسلوب في الكلام -.-" ودي اكتبها بطريقه مفهومه ولكن ما عندي اسلوب والله يعوضك اخوي وبالتوفيق

سوكارنو
15-07-2012, 09:31 PM
مسكل كيييييييييييييبر في هادا واللهي مسكل انا مافي مالوم اس سوي هادا انتا ؟؟؟؟

@_________________________________________________ ___________________@

LostX
15-07-2012, 09:47 PM
تعوض يالاخ انتشر الهكر هنا -_- للاسف

سوكارنو
15-07-2012, 09:51 PM
مسكل انا مافى مالوم واللهي مسكل كبيير ؟؟؟

@_______@

THE_BAEST
15-07-2012, 11:11 PM
^
^
^
اطلع من الموضووع انت و طختك مسوي فلله

The Knight
15-07-2012, 11:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم يحزنني ما اقرأ الان .. اسأل الله ان يعوضك ويزودك الخير خيرين ..
وأي شي تحتاج انا اخوك ان شاء الله ما اقصر معك ..

helpYpu
16-07-2012, 02:20 AM
حسبنا الله و نعمه الوكيل

الله يعوضك خير حبي

تلميذ الرومانسيه
16-07-2012, 03:08 AM
لا حول الله يارب

انتا ما تفكر بالمضوع كثير وسبها لله

وقول حسبنا الله ونعم الوكيل في الي اخد اغراضك

+

انا هرجع واقول موضوع السرقه بيلف علي واحد واحد

قلت لزم يكون فيه حل

ما سمعتو كلامي

عمتا

البقايه تاتي في السرقات

خليننا ننتظر نشوف ايه بيحصل

ياما تعديل //// ياما اعتزال

^______________^

KOC2000
16-07-2012, 05:50 AM
[SIZE=3]أخيراً أحب شكركم وتذكير الإداره بمحاولة معرفة كيفية أختراق هذه الحسابات وسد الثغرات فى السيرفر [COLOR=plum].

معـ آلتحيه ...،

أجاوبك على الجزء الخاص بالإدارة.

لا يوجد بالسيرفر أي ثغرات أخي الكريم.

السرقة تتم عندنا يقبل اللاعب ملفات من اللص، ودائماً اللص يجعل اللاعب يريد هذا الملف، يقوله مثلاً إنه بوت أو برنامج CP تلقائي أو أي برنامج يطمع فيه اللاعب، يكون المبرنامج مفخخ، يشغله اللاعب عادي جداً وهو يرسل للص ما يكتبه اللاعب على جهازه.. فيسرق اللص حساباته في اللعبة والبريد والفيسبوك وكل شيء.

الخلاصة: ليس لأحد دخل بالسرقة إلا اللاعب نفسه وهو الذي بيده فتح الأبواب والنوافذ ليدخل اللص ويسرقه.

فقل لنا أخي، متى سرقت وفي هذه الفترةأي جهاز كنت تستخدم؟ هل في سايبر أو جهازك الشخصي؟ وإذا جهازك الشخصي فأي البرامج استخدمت هذه الفترة؟ وهل يستخدم احد غيرك جهازك الشخصي فربما عن قصد أو عن جهل شغل برامج؟! أسئلة كثيرة ربما تفيدك بمراجعة ذاكرتك والوصول إلى الحقيقة.

mt3b
16-07-2012, 07:02 AM
الله يعوضك اخوي

مو انت اول شخص انسرق
وكل شخص ينسرق يحط اللوم على الاداره
ما اضن ان فيه احد بزمن يقدر يخترق السيرفر
اتوقع ان جميع الاختراقات تتم عن طريق الجهاز
وانت اتوقع انا عن طريق الجهاز لو عن طريق ثغرة في زمن
كيف قدر يخترق ايميلك؟
لاحظ ان فيه ناس قدماء باللعبه واقوياء جدا لاكنهم ما تعرضوا للسرقه
فالسرقه بسبب غباء صاحب الحساب للأسف

Mostafa Cristiano
16-07-2012, 08:06 AM
أجاوبك على الجزء الخاص بالإدارة.

لا يوجد بالسيرفر أي ثغرات أخي الكريم.

السرقة تتم عندنا يقبل اللاعب ملفات من اللص، ودائماً اللص يجعل اللاعب يريد هذا الملف، يقوله مثلاً إنه بوت أو برنامج CP تلقائي أو أي برنامج يطمع فيه اللاعب، يكون المبرنامج مفخخ، يشغله اللاعب عادي جداً وهو يرسل للص ما يكتبه اللاعب على جهازه.. فيسرق اللص حساباته في اللعبة والبريد والفيسبوك وكل شيء.

الخلاصة: ليس لأحد دخل بالسرقة إلا اللاعب نفسه وهو الذي بيده فتح الأبواب والنوافذ ليدخل اللص ويسرقه.

فقل لنا أخي، متى سرقت وفي هذه الفترةأي جهاز كنت تستخدم؟ هل في سايبر أو جهازك الشخصي؟ وإذا جهازك الشخصي فأي البرامج استخدمت هذه الفترة؟ وهل يستخدم احد غيرك جهازك الشخصي فربما عن قصد أو عن جهل شغل برامج؟! أسئلة كثيرة ربما تفيدك بمراجعة ذاكرتك والوصول إلى الحقيقة.

نعرف يا كيمو اكيد بتكون ثغارات

بس اكيد المفروض بيكون في ناس جي ام في العبه

او علي الاقل في شخص مثل جي ام ومعه صلاحيات يقدر يساعد بيه ناس مثلا

لو واحد انسرق منه حسابه يعطي الي راح يساعدو هدا مثل الجي ام

شئ مقنع علشان يقدر يرجع له حسابه مو يروح هدر كدا وما يعرف من سرقو

وحتا لو سرق منو الاغراض بس تكون الشخصيات موجوده مو كل شئ يكون ضاع

واسف علي الاطاله+ الله يعوضك اخي وترجع لنا بحال افضل ان شاء الله

RAPPALZ
16-07-2012, 09:29 AM
الله يعوضك اخوي

مو انت اول شخص انسرق
كيف قدر يخترق ايميلك؟

يب يب هذه الحقيقه + أنا ما عمري انسرقت الحمدلله

CANCEL
16-07-2012, 06:09 PM
الله يعوضك اخوي

مو انت اول شخص انسرق
كيف قدر يخترق ايميلك؟

وميين قال لك ان مفيش ناس هيرو انسرقت واعتزلت

حبيمو شرط يسرق هيرو لانو عارف ان السيرفر هينقلب عليه

لاكن لما يدخل علي حسابات في منتصف الطريق او قربت توصل هيعدي الامر عادي
زي مكلكم شفين

تخيل لو لوزه او داريوس او دفجين او او او

هو الي انسرق تتوقع كنت هتلاقي الموضوع بدء ينتهي مثل ارجورن

+ انا اعرف ارجورن كويس حسابه به اغراض تعدي ال 200 صره

وانا قبله انسرقت ومعي اغرض بنفس القيمه تقريبا

كمان تقلي غباء لاعب حبي الاميل الضامن بتاع حسابي معمول في 2009 و انا سجلت بيه الحساب
وما دخلت عليه تاني يعني ما انفتح من 2010

تقدر تقي ازاي جاب الاميل الضامن وغير الباس بتاعه كمان

اكيد في طريقه بيقدر يتجسس بيها علي السيرفر يسحب منها معلومات الحسابات او شي

PriCkEr@
16-07-2012, 06:32 PM
الله يعوضك اخوي

b=a=d
16-07-2012, 06:42 PM

زي مكلكم شفين

كمان تقلي غباء لاعب حبي الاميل الضامن بتاع حسابي معمول في 2009 و انا سجلت بيه الحساب

لول ياخي انسرق هنز وربي كان مجنون بس هنز ما كان فيه شك في موضوع الهكر
اتوقع لا اكثر ^

zeta060
16-07-2012, 07:26 PM

زي مكلكم شفين

كانسل الاخ ما قال الايميل اتهكر كيف بيتهكر ايميل ما في احد يدري عنه شي وما انفتح من سنين ؟

الموضوع بسبيط جدا الاخ انسرق ببرنامج يقوم بنفس عمل ال Keylogger او يشبهه في طريقة التهكير

MrLozh
16-07-2012, 08:51 PM
ما تخافو حتشوفو حاجه قريبه .. حتموتكم من الضحك .. بس اصبرو

almalz
16-07-2012, 08:51 PM
الله يعوضك يا اخي

المشكله اللحين في تهكير للحساب عن طريق المنتدى الله يعين بس زمن العجائب
+
الثقه غاليه مو اي واحد تعطيه حسابك

أهمسلي :almalz

وانشاء الله بساعدك

Aeneyes
16-07-2012, 09:19 PM
حسبي الله ؤنعم الوكيل فيه النذل :@

الله يعوضك اخوي اراجون وعندي حساب قديم هو مااادري وش فيه بس فيه مغامر لفل 79 و متنبئ 51 برسلك هو ع الخاص وانت حاول تدبر اغراض له لانه يمكن ما فيه .. مااذكر وش في الحساب ://

nani
16-07-2012, 09:20 PM
نعرف يا كيمو اكيد بتكون ثغارات

بس اكيد المفروض بيكون في ناس جي ام في العبه

او علي الاقل في شخص مثل جي ام ومعه صلاحيات يقدر يساعد بيه ناس مثلا

لو واحد انسرق منه حسابه يعطي الي راح يساعدو هدا مثل الجي ام

شئ مقنع علشان يقدر يرجع له حسابه مو يروح هدر كدا وما يعرف من سرقو

وحتا لو سرق منو الاغراض بس تكون الشخصيات موجوده مو كل شئ يكون ضاع

واسف علي الاطاله+ الله يعوضك اخي وترجع لنا بحال افضل ان شاء الله

<<<< مثل المستشارين ^^

Haldeer
17-07-2012, 01:02 PM
آلسلامـ عليكمـ ...،

عذراً على التأخر فى الرد بسبب أنشغالى فى العمل قليلاً .

هناك الكثيرين من الأعضاء كلماتهم وردهم يعجزنى عن أيجاد كلمات أشكرهم بها ، أخلاقكم التى جعلتنى أبتسم .. لكم كل الشكر والتقدير والأحترام .

وهناك البعض كانت ردوده لا أعلم كيفية وصفها هل محبطه أم مستهتره أو أن طبيعتهم فى الحديث هكذا وأنا لا أفقه ذلك ، ولكن أيضاً لهم الشكر والتحيه فلقد مر ما كان وانتهى .

الأستاذ أحمد " كيمو " .. للأسف سأجيبك بـ لا ، جهازى مؤمن جداً جداً ولا أكلف نفسى عناء فتح اللعبه أو أى شئ خاص بى من جهاز شخص أخر بأختصار أكثر وكنت لا أفضل الحديث فى هذا الأمر ولكن لله الأمر من قبل ومن بعد " مجال عملى وأمكانيات وظيفتى تجعلنى ولله الحمد قادر على أن أتحدث بمنتهى الثقه أن جهازى نظيف والأكثر من ذلك شخصيات هيروا كانت تفتح من جهازى وهى الان مؤمنه وموجوده دون سرقه " دعنى أخبرك كيف يحدث الامر ، ملفات تروجان أو أسكيب باتس توضع فى ملفات الموقع بشكل أحترافى مستغله فترة غياب البادى منجير الموجود على السيرفر ويتم من خلالها أصطياد أى حساب عشوائى يتم فتحه عن طريق لوحة تحكم السيرفر وبعدها تكون الأمور سهله فى السيطره على البريد الضامن فهو أسهل ما يمكن وخصوصاً أذا كان على الياهو مثلا ، المخترق نوعاً أما شخص من داخل السيرفر يأخذ ما بداخل الشخصيه أو أنه شخص يأخذ الحساب من باب المتعه وبالتالى أذا فتحت الإداره الحساب ستجد كل ما فيه كما هو وأتحدى فى ذلك أن حسابى الان كما هو والأغراض كما هى وأن سرقته كانت من باب فرض الوجود والمتعه ليس أكثر وللإداره حق التأكد من ذلك وفتح حسابى ورؤيته .

فى النهايه فسوف أعود بشخصيتى أو بدونها وبأذن الله أكون متواجد للأستمتاع بأفضل أصدقاء قد يظهرون وقت الشده ، لكم تحياتى وكل أحترامى .

.. دمتمـ بكلـ خير ، ولكمـ آلتحيه .

helpYpu
17-07-2012, 02:07 PM
بصراحه مش لقى كلام

اقدر اقوله :(

غير الله معك و ان شاء الله تكون افضل من الاول

jorooo
17-07-2012, 02:46 PM
اخوي الله يكون في عونك بس انا فكرت شوي !!جاتني فكرة ليش ما نقول ان السارق بيننا ؟؟

يعني السارق في اللعبة يصاحبنا ويلفل معايا شئ زي كدا وياخذ ايميل اي واحد فينا على اساس يكلمو على الايميلي

وممكن يعني يسحب مننا معلومات شوي بشوي هذي فكرتي !!فكرو فيها كدة !

nani
17-07-2012, 03:36 PM
آلسلامـ عليكمـ ...،

هناك الكثيرين من الأعضاء كلماتهم وردهم يعجزنى عن أيجاد كلمات أشكرهم بها ، أخلاقكم التى جعلتنى أبتسم .. لكم كل الشكر والتقدير والأحترام .

وهناك البعض كانت ردوده لا أعلم كيفية وصفها هل محبطه أم مستهتره أو أن طبيعتهم فى الحديث هكذا وأنا لا أفقه ذلك ، ولكن أيضاً لهم الشكر والتحيه فلقد مر ما كان وانتهى .

الأستاذ أحمد " كيمو " .. للأسف سأجيبك بـ لا ، جهازى مؤمن جداً جداً ولا أكلف نفسى عناء فتح اللعبه أو أى شئ خاص بى من جهاز شخص أخر بأختصار أكثر وكنت لا أفضل الحديث فى هذا الأمر ولكن لله الأمر من قبل ومن بعد " مجال عملى وأمكانيات وظيفتى تجعلنى ولله الحمد قادر على أن أتحدث بمنتهى الثقه أن جهازى نظيف والأكثر من ذلك شخصيات هيروا كانت تفتح من جهازى وهى الان مؤمنه وموجوده دون سرقه " دعنى أخبرك كيف يحدث الامر ، ملفات تروجان أو أسكيب باتس توضع فى ملفات الموقع بشكل أحترافى مستغله فترة غياب البادى منجير الموجود على السيرفر ويتم من خلالها أصطياد أى حساب عشوائى يتم فتحه عن طريق لوحة تحكم السيرفر وبعدها تكون الأمور سهله فى السيطره على البريد الضامن فهو أسهل ما يمكن وخصوصاً أذا كان على الياهو مثلا ، المخترق نوعاً أما شخص من داخل السيرفر يأخذ ما بداخل الشخصيه أو أنه شخص يأخذ الحساب من باب المتعه وبالتالى أذا فتحت الإداره الحساب ستجد كل ما فيه كما هو وأتحدى فى ذلك أن حسابى الان كما هو والأغراض كما هى وأن سرقته كانت من باب فرض الوجود والمتعه ليس أكثر وللإداره حق التأكد من ذلك وفتح حسابى ورؤيته .

فى النهايه فسوف أعود بشخصيتى أو بدونها وبأذن الله أكون متواجد للأستمتاع بأفضل أصدقاء قد يظهرون وقت الشده ، لكم تحياتى وكل أحترامى .

الله يعوضك اخوي Haldeer

zeta060
18-07-2012, 03:43 AM
آلسلامـ عليكمـ ...،

كلام كبير ويا ريت كيمو يثبت لنا ان كلام الرجال غلط لاني بذي الطريقة ما راح اعرف ادخل لوحة التحكم ولااغير باسوورد ولا حتى استخدم اي ميزة بالموقع الرسمي >< ><

CANCEL
18-07-2012, 03:20 PM
لا تتعبو نفسكم مع الاداره
هما مقتنعين مع كامل احترامي اقتناع تام ان السرفر وكل شي مؤمن
ولا يعطون نفسهم فرصه لفرض اي افتراض ممكن

لاكن في النهايه اعتقد الوضع هينتهي وهيضيف اللص نصر جديد الي قائمته
وبفضل الاداره سوف يذداد ثقه وطغياً

انا ما اتكلم مثل معظمكم مجرد كلمات دون الاحساس الحقيقي بفقد حسابك ومجهودك

انا كنت صاحب حساب اسمه oOoDANTEoOo مبارز
اسلحه+12 ودوع دنستي وفاسبر +6و+7 وشخصيات اخري كامله العتاد

انسرقت بفس طريقه هلدير

وقدمت ما قدمت من ادله وعلومات عن الشخصيه وصور خاصه للشخصيه من لفل30 الي 83 صور كثيره لا يصورها احد سوا شخص صاحب حساب مغرم بالتصور

ومع زالك كل الدعم الي حصلت عليه
من حمض الخليك : شاور الاداره وقدم ادله
من الجزار : بعد تقديم الادله لا نستطيع فعل شي لك
من كيمو واشكره جدا بصراحه : لاكن ف النهايه ما اقدر اسعدك الا لما ترجع الاميل الضامن
طيب مهو انا لو معي الاميل وما اتسرق ليش كنت هطلب مسعده

اسف اذني الموضوع الي طريق مختلف

لاكن بجد حرام

حمض الخليك
18-07-2012, 04:46 PM
لا تتعبو نفسكم مع الاداره
هما مقتنعين مع كامل احترامي اقتناع تام ان السرفر وكل شي مؤمن
ولا يعطون نفسهم فرصه لفرض اي افتراض ممكن

لاكن في النهايه اعتقد الوضع هينتهي وهيضيف اللص نصر جديد الي قائمته
وبفضل الاداره سوف يذداد ثقه وطغياً

انا ما اتكلم مثل معظمكم مجرد كلمات دون الاحساس الحقيقي بفقد حسابك ومجهودك

انا كنت صاحب حساب اسمه oOoDANTEoOo مبارز
اسلحه+12 ودوع دنستي وفاسبر +6و+7 وشخصيات اخري كامله العتاد

انسرقت بفس طريقه هلدير

وقدمت ما قدمت من ادله وعلومات عن الشخصيه وصور خاصه للشخصيه من لفل30 الي 83 صور كثيره لا يصورها احد سوا شخص صاحب حساب مغرم بالتصور

ومع زالك كل الدعم الي حصلت عليه
من حمض الخليك : شاور الاداره وقدم ادله
من الجزار : بعد تقديم الادله لا نستطيع فعل شي لك
من كيمو واشكره جدا بصراحه : لاكن ف النهايه ما اقدر اسعدك الا لما ترجع الاميل الضامن
طيب مهو انا لو معي الاميل وما اتسرق ليش كنت هطلب مسعده

اسف اذني الموضوع الي طريق مختلف

لاكن بجد حرام

السيرفر مؤمن وأكبر دليل هو سرقه الأيميل مع الحساب

إلا لو كانت إداره زمن المحاربين تمتلك الياهو أو الهوتميل فهذه قصه أخرى مثلا!!!

ايهاب وفيق
18-07-2012, 06:55 PM
http://zm-online.net/vb/showthread.php?t=40719

==