المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بلطجه الاناكيم

yamen
27-06-2012, 05:45 AM
السلام عليكم ورحمه الله

عندي ملاحظه علي بعض اللاعبين اللي عندهم تحول اناكيم بيبلطجو ويخربو ياريت تشوفون حل يعني التحول يصير متاح بالكراش مثلا حتي لو كان غالي او تشيلوه نهائيا لانه مسبب مشاكل ولانه نادر دا احد المشاكل يعني الواحد يلفلف في امان الله يجي واحد معه اناكيم يخرب عليه ويستفزه ويروح والله اتمني ان الموضوع يتناقش بجد وبدون اغلاق الواحد من حقه يقول رايه وبصراحه بعض اللاعبين انا اقول بعض مو الكل مسببين مشاكل وياريت كل لاعب حصلو موقف يدخل ويقول اللي حصله

ALqatil511
27-06-2012, 05:50 AM
ههههه صراحه اناكيم هذا تعذيب للاعبين ^^لازم كل ساحر عنده ١ ومشكلة نسبته من بوص قللليله كثيررررررر يمكن ١٪
ومفروض ٥٪ ^^

مالك حل الا انك تطلع لانكيم عن طريق مهرجان الغسق ولازم غسق يفوز ولازم تدخل في ختام حق اناكيم

crazyhit
27-06-2012, 06:03 AM
كفو شباب وربي

yamen
27-06-2012, 06:07 AM
انا مااتكلم علي النسبه بحد داتها بس غلط لما تكون اغراض معينه محصوره بين اشخاص محدودين وماتخلي هناك اي امل لاي لاعب انو يتحصل عليه انا شحنت 400 صره وتعبت من الصياح عشان اشتري تحول واحمي نفسي من البلطجه ماحصلت يعني بنكون دائما تحت رحمه الاناكيم دي مش طريقه والله ياريت تلاقون حل

89KSA
27-06-2012, 09:13 AM
احلى شي كلمة البلطجة هههه. انا معاك تحول اناكيم لايقهر وياليت يكون متاح بطريقة معينة بس مايكون غالي مره الطفره شينه خخخ

27-06-2012, 09:19 AM
عندي حل وهو ان يتم انقاص مدة التحول يعني تكون زي تحول الكاميل 4د او اقل لو حبيت

خخخخخ شايل حقد كبييييييييير وقديييييم علي المتسلطين المتكبريين:ef_wink:

مو شغلك
27-06-2012, 09:35 AM
احد قال لك ما تجيب اناكيم؟ -____- ومو بكفيك تخرب التحول تنقص مدته و قوته -_-

hot_h_cold
27-06-2012, 09:55 AM
أنا اكره الزيادة بالتعديل ..الي يغير اللعبة جدا عن الأصل ..
بالأساس اناكيم من اللعبة مثله مثل اي تحول ..وما احد ضافه او احد زاد من قوته ..
هي قوته الأساسية ..
والي يقتلون بي كي بيقتلون معه او بدونه ..

إن شاء الله يوم من الأيام احصل على واحد ..

بالتوفيق اخي ..وما اقدر غير اقول إن شاء الله تحصل واحد لك :) ..
بالتوفيق

ApTcHi
27-06-2012, 01:08 PM
كلها نص ساعه ويروح التحول ليش مكبرين الموضوع ؟؟؟

Cayrus
27-06-2012, 02:05 PM
مشكلتك انك ما جبت التحول كان في ايفنت وكم لاعب جابو التحول

تفكر جابوه بسهولة ؟

كان جبت لك واحد مثلهم

التحول كله 30 د ويجهز بعد 4 ساعات

موضوعك لا معنى له

Dream
27-06-2012, 03:49 PM
التحولـ عمل مشاكلـ كثيرهـ :(

وهو أقوى من شخصية الساحر بألف مرهـ ولا حتى في مقارنه :(

بسـ في ناس جابوه بجهدهمـ بالايفنت + اشتروهـ بصرر عشان كذا ما اتوقع بيتمـ عليه اي تعديلـ :(

حبوب المحبوب
27-06-2012, 04:07 PM
رأي الشخصي أن التحول عادي^^

صحيح انه قوي جدا بس حالتك الشخصية ما تتغير والهجوم نفسه والدفاع نفسه

المشكلة في الدم يزيد دمه كثييير

والحل الوحيد للفوز على اناكيم خنجر

لو يجي لأناكيم وتنجح نصف قتل عليه

او مدافع وعكس سحر قوي

ويا ريت يكون في تحول قوي للمقاتلين مثل ما في تحول أناكيم في الايفنتات الجاية يكون في تحول

زاكين

زعيم المحاربين1
27-06-2012, 04:15 PM
هههههه

ياليت تشوف أحد يبيع أصلا

مالنا نصيب فيه :/

ملك النار الجديد
27-06-2012, 05:22 PM
حبيبي نص الاعبين تعبت عليه جمعت عملة حمراء
وناس قتلت البوس 50 مره عشين التحول
وانت مش لاقيه ؟ تحرم غيرك
التحول بسيرفر الاصلي موجود ومش معدلين عليه ليش نعدل احنها

BlackWind
27-06-2012, 05:38 PM
اكيد حبي الي سوا مشاكل حد في كلان ضدك + هدي لعبه حروب بفب وبي كي مو كل شي راح يتنفد علي راي لاعبين ولو واحد او تنين خرب عليك في ديناصورات احمد ربك لأنك في نعمه روح شوف تانور مساكين ألي يجمعون هناك تخريب كل 5 دقائق ولا ينتهي ابدا 24 ساعه وبدون تحول يعني اناكيم يعني علي هيك بنطلب من كيمو يشيل سبات تجميع بالمره عشان مافي حد يخرب علي تاني <<< كلام مايصير حبي

nouri
27-06-2012, 05:49 PM
السلام عليكم ورحمه الله

عندي ملاحظه علي بعض اللاعبين اللي عندهم تحول اناكيم بيبلطجو ويخربو ياريت تشوفون حل يعني التحول يصير متاح بالكراش مثلا حتي لو كان غالي او تشيلوه نهائيا لانه مسبب مشاكل ولانه نادر دا احد المشاكل يعني الواحد يلفلف في امان الله يجي واحد معه اناكيم يخرب عليه ويستفزه ويروح والله اتمني ان الموضوع يتناقش بجد وبدون اغلاق الواحد من حقه يقول رايه وبصراحه بعض اللاعبين انا اقول بعض مو الكل مسببين مشاكل وياريت كل لاعب حصلو موقف يدخل ويقول اللي حصله

انا ضدك بصراحه وهذا رأيي لأنو كدا السيرفر الأصلي ..
وانا ما واجهت أجد معه التحول هذا .. وما عندي نظره كامله عنه

اما يلي باللون الأحمر .. بسيرفر كيمو هذا الشي مو موجود
الدليل أيام التحسين <<<< ولا نسيانين ؟

وياريت لو أحد من المشرفين ما عجبه كلامي نتناقش بالخاص أو الإيميل أهلا وسهلا :)
لأنو الواحد من حقه يقول رأيه وبصراحه !!!

rookstar10
27-06-2012, 06:14 PM
احد قال لك ما تجيب اناكيم؟ -____- ومو بكفيك تخرب التحول تنقص مدته و قوته -_-

يعني انته ماقلت ده الكلان الا و انته معك الاناكيم و تعمل في دي التصرفات لي قال عليها DR

rookstar10
27-06-2012, 06:17 PM
كلها نص ساعه ويروح التحول ليش مكبرين الموضوع ؟؟؟

مكبرين الموضوع على خاطر في نص ساعه دي شو شو يعمل الاناكيم يعني يخرب يطلع امام البوابه يقتل يلفليف يجمع كراش هيك مكبرين الموضوع

MrLozh
27-06-2012, 06:32 PM
اصلا الإيفنت الي جابو منه اناكيم كان سخيف و ممل

و لأصحاب الاجهزه القوية الي يقدرو يفتحو كذا حساب يجمعو لنفسهم

و كل ما نجي نلعب مع احد يوقف لعب.. طيب كيف نجمع.. وين المهرجان و المتعه

اشتكيت كثير وقتها ولا احد رد

ف قلت طظ بالتحول و بالايفنت و لا شاركت فيه:em_cry:

مو شغلك
27-06-2012, 07:26 PM
يعني انته ماقلت ده الكلان الا و انته معك الاناكيم و تعمل في دي التصرفات لي قال عليها DR

يب معي اناكيم -__- واعتقد قالو لك نفس السيرفر الاصلي قوته

وتقريبا الكل رافض فكرتك:of_luv2:

ملك الألعاب
27-06-2012, 07:49 PM
الحل أخي هو مشاركتكم بحدث مهرجان الألعاب عند توفره لكي تمنحوا نفس ما منح هؤلاء الاشخاص فهم قد تعبوا على شيئ لا يمكننا حرمانهم منه.

لكن بالمقابل سيتكرر الحدث بتحولات أقوى و كل ما كرر الحدث ستجدون تحول قوي عليكم بالاجتهاد للحصول عليه.

Minako
27-06-2012, 10:37 PM
نعم علينآ آلـآجتهآد لكي نحصل عليه بآلمسآبقة آلقآدمة

وبهذآ آلوقت علينآ آن نجهز كمبيوترآت يفضل بآن تكون منزلية وليس لـآبتوب حتى تكون موآصفآته خآرقة لـلمسآبقة بدون لـآق آو فصل

وشكرآ

koma300
27-06-2012, 11:35 PM
اصلا الإيفنت الي جابو منه اناكيم كان سخيف و ممل

و لأصحاب الاجهزه القوية الي يقدرو يفتحو كذا حساب يجمعو لنفسهم

و كل ما نجي نلعب مع احد يوقف لعب.. طيب كيف نجمع.. وين المهرجان و المتعه

اشتكيت كثير وقتها ولا احد رد

ف قلت طظ بالتحول و بالايفنت و لا شاركت فيه:em_cry:

+1 مثلك الايفنت وقت امتحانات معنا وسمعت انه ناس يعملو كفته

بس خليها على الله

BOOMO
28-06-2012, 02:48 AM
مثل ماقال حسام الناس تعبت عشان جابت التحول وناس بعد دفعت 400 صرة عشان التحول يعني مو معقوله يخفضو قوته او يشيلوة هذا حلالهم وثاني شي اخي امكن فيوم من الايام انت بتحصل االتحول وبتقول ياريتني ماسويت الموضوع

Xx0ZERA0xX
28-06-2012, 03:00 AM
رأي الشخصي أن التحول عادي^^

صحيح انه قوي جدا بس حالتك الشخصية ما تتغير والهجوم نفسه والدفاع نفسه

المشكلة في الدم يزيد دمه كثييير

والحل الوحيد للفوز على اناكيم خنجر

لو يجي لأناكيم وتنجح نصف قتل عليه

او مدافع وعكس سحر قوي

ويا ريت يكون في تحول قوي للمقاتلين مثل ما في تحول أناكيم في الايفنتات الجاية يكون في تحول

زاكين
لا زاكين نوب -_-" انوب من الشخصيه نفسها :hf_swt2:
في تحولات محد يدري عنها ^^" انا اقولك في تحول قوي شوف الموضوع حق التحولات في تحول مكتوب عليه مجهول هذا مره قوي :)

حبوب المحبوب
28-06-2012, 03:02 AM
لا زاكين نوب -_-" انوب من الشخصيه نفسها :hf_swt2:
في تحولات محد يدري عنها ^^" انا اقولك في تحول قوي شوف الموضوع حق التحولات في تحول مكتوب عليه مجهول هذا مره قوي :)

تحول زاكين نوب؟؟

شكلي بجيب لك فيديو تشوفه وتغير رايك

اخي سحب دم غير طبيعي

yamen
28-06-2012, 03:16 AM
برد علي الشباب اللي ماعجبها كلامي ولا موضوعي انا ماقصدت اللي انتو قلتوه انا قصدي لازم من رادع يوقف التخريب وانا مااتهمت كل اللاعبين انا اتهمت بعض اللاعبين اللي معهم التحول وانا حصلي الموقف اكثر من مرتين تكون تلعب في امان الله يجي اناكيم ويقتلك ويستفزك بالكلام طيب ادا انا شتمته وراح اشتكي علي باخد حظر يعني ضربني وبكي وسبقني واشتكي شو تتخيلون نضره اي لاعب بعدين للعبه رح يشوف فيها ظلم وتمييز وعنصريه وانا ماقلت ان اللاعبين ماتعبو في الايفينت يااخي تعبو والله يعينهم بس لازم من وضع قانون رادع لاتخلونهم فوق القانون يعملو اللي يعجبهم في اللعبه بعدين انا قلت ياريت يتوافر التحول اكثر من كدا حتي لو كان غالي مثل ماحصل للتحسينات قبل كان التحسين مفتوح والحين اخر حد +16 يعني مهما حاولت مارح احسن اكثر من +16 في اشياء بصراحه لازم يتم تعديلات علي بعض الاشياء

حبوب المحبوب
28-06-2012, 03:25 AM
برد علي الشباب اللي ماعجبها كلامي ولا موضوعي انا ماقصدت اللي انتو قلتوه انا قصدي لازم من رادع يوقف التخريب وانا مااتهمت كل اللاعبين انا اتهمت بعض اللاعبين اللي معهم التحول وانا حصلي الموقف اكثر من مرتين تكون تلعب في امان الله يجي اناكيم ويقتلك ويستفزك بالكلام طيب ادا انا شتمته وراح اشتكي علي باخد حظر يعني ضربني وبكي وسبقني واشتكي شو تتخيلون نضره اي لاعب بعدين للعبه رح يشوف فيها ظلم وتمييز وعنصريه وانا ماقلت ان اللاعبين ماتعبو في الايفينت يااخي تعبو والله يعينهم بس لازم من وضع قانون رادع لاتخلونهم فوق القانون يعملو اللي يعجبهم في اللعبه بعدين انا قلت ياريت يتوافر التحول اكثر من كدا حتي لو كان غالي مثل ماحصل للتحسينات قبل كان التحسين مفتوح والحين اخر حد +16 يعني مهما حاولت مارح احسن اكثر من +16 في اشياء بصراحه لازم يتم تعديلات علي بعض الاشياء

اللي بالأصفر شي طبيعي تخبيب=="

حتى انت مسوي موضوع في التانور نفس السالفة ههه

بعدين هذي لعبة حرب لازم فرفشة شوي ^.*

اللي بالأحمر هذا الشيء الوحيد اللي اوافقك فيه واللي عن جد احس صار فيه ظلم الى الاعبين اللي ما جاتهم فرصة يحسنوا او لاعبين توهم داخلين اللعبة

TheDarkPower
28-06-2012, 05:18 AM
التحولات كلها ضعيفة وش معنى اناكيم قوي وبعدين اللي شحنو عشان اناكيم مشكلتهم

اصلا من يوم رحتو لم اصدار جراسيا وانا غاسل يدي من اللعبه

ملك النار الجديد
28-06-2012, 06:30 AM
الحل أخي هو مشاركتكم بحدث مهرجان الألعاب عند توفره لكي تمنحوا نفس ما منح هؤلاء الاشخاص فهم قد تعبوا على شيئ لا يمكننا حرمانهم منه.

لكن بالمقابل سيتكرر الحدث بتحولات أقوى و كل ما كرر الحدث ستجدون تحول قوي عليكم بالاجتهاد للحصول عليه.

حسام تحول اناكيم اقوه تحول لساحر بلعبه
@_@ للمقاتل رانكو ولامير الشيطاني مجربهم قوايه

28-06-2012, 09:11 AM
طيب يا استاذ انت وياه اللاعبين مو يتعبوا علي شخصيتهم في التلفيل وتجميع كراش وتجي انت يا متكبر تقتل اللي جنبك بي كي مع انهم كانوا بالامس يتعاطفوا معك لحد ماجبت اناكيم وقعدت تقتل في غيرك برايي اللعبه كل ماكانت اسهل مالها طعمه ولو علي التعديل لكان نسيتوا ان في بعض التخصصات ضعيفه في هذا السيرفر :hm_mad:

Xx0ZERA0xX
28-06-2012, 10:14 AM
تحول زاكين نوب؟؟

شكلي بجيب لك فيديو تشوفه وتغير رايك

اخي سحب دم غير طبيعي
@.@ يب شفت قوته بس في تحولات والله دمار انا قد جربت اكثر من تحول زاكين ما عجبني :(

alfhd
28-06-2012, 11:19 AM
اخى انت اصلا لو كنت تعبت مثلنا علشان تجيب التحول ما كنت تسوى موضوع عن التحول اظن اللى معاه التحول سهر وتعب علشان يجيب التحول ودى مشكلتك انت المهرجان كان مفتوح للكل مو لينا لوحدنا بس احنا قدرنا نحقق هدفنا اننا نجيب التحول وللعلم التحول مو للبلطجة اسال اى حد عن موناليزا شوف تلفل كم واحد بالسيرفر يعنى ما تبلطج علىاحد وفلة كمان يعنى ما تجمع كلمه بلطجة على اللى معاهم تحول قول بعض الاشخاص

abo0ody
28-06-2012, 08:48 PM
هههههه انا اشوف ان الموضوع ما له داعي ......

الموضوع يغلق .... يا حبيبي هاذا تحول من نفس اللعبه ومهم جدآ للسحره ليش ينحذف عشان واحد ولآ 2 قاموآ يهايطون عليكــــ

yamen
29-06-2012, 07:45 AM
انا استغرب من بعض اللاعبين لم يستطيعو فهم جوهر الموضوع مفكريني عامل الموضوع عشان يلتغي التحول او يتم التعديل عليه سبحان الله اقولهم عيدو قراءة الموضوع بعدين حطو تعليق الموضوع عكس اللي فهمتوه الموضوع وضع رادع لاي شخص معه التحول ويستخدمه لاساءه الاخرين اللاعبين اللي من حقهم يلعبون في اللعبه مثلي ومثلك ومثل اي واحد تاني واقول لاخي اللي قالي اني متهم الجميع لو تكرمت وقرات الموضوع من الاول رح تلقي اني اقول بعض اللاعبين مو الكل لاني بعرف ان في لاعبين محترمين معهم التحول وبيساعدو الاخرين بس كمان ماتنسي ان في لاعبين وهدا شئ حصلي انا شخصيا وشفته اكثر من 5مرات حصل لغيري خاصه في الجزيره الاناكيم يقتل ويستفز ويخرب علي كيفه لاتنسي ياحبيبي ان اللاعب يتعب في الليفل ويتعب في عداد الكراش لاتنسي ان في شخصيات تقتل بالوحشيت وال3 لانه مايقدر يضرب جماعي او لانه ضعيف وعلي قد حاله تجي انت تخرب عليه وتحرم عليه المكان ليش هدا تصرف بيسئ للعبه واللي يقول دي حريه يكون غلطان يعني القوي يضل والضعيف يلا يطلع برا ماله مكان معنا انا بقول لازم من وضع رادع لاي لاعب يخرب او يعمل مشاكل والله هدي مارح تنفع اللعبه وبتنفر اللاعبين اللي في بدايه المشوار وسيرفر زمن المحاربين هدفه الانتشار الواسع وضم اكثر عدد من اللاعبين

واسف علي الاطاله

BadBo0oy
29-06-2012, 07:54 AM
انتو مب عاجبكم شي خلو الناس تلعب ف كل شي تبون تعديل ><

MrLozh
29-06-2012, 08:02 AM
ما اشوفه قوي مره.. سهل ينهزم خخ ولا عنده لعنات بس يضرب و يعالج ~~

b=a=d
29-06-2012, 08:10 AM
انتو مب عاجبكم شي خلو الناس تلعب ف كل شي تبون تعديل ><

على طريقه وزاره الماليه ههه

Xlion1X
29-06-2012, 08:40 AM
انا استغرب من بعض اللاعبين لم يستطيعو فهم جوهر الموضوع مفكريني عامل الموضوع عشان يلتغي التحول او يتم التعديل عليه سبحان الله اقولهم عيدو قراءة الموضوع بعدين حطو تعليق الموضوع عكس اللي فهمتوه الموضوع وضع رادع لاي شخص معه التحول ويستخدمه لاساءه الاخرين اللاعبين اللي من حقهم يلعبون في اللعبه مثلي ومثلك ومثل اي واحد تاني واقول لاخي اللي قالي اني متهم الجميع لو تكرمت وقرات الموضوع من الاول رح تلقي اني اقول بعض اللاعبين مو الكل لاني بعرف ان في لاعبين محترمين معهم التحول وبيساعدو الاخرين بس كمان ماتنسي ان في لاعبين وهدا شئ حصلي انا شخصيا وشفته اكثر من 5مرات حصل لغيري خاصه في الجزيره الاناكيم يقتل ويستفز ويخرب علي كيفه لاتنسي ياحبيبي ان اللاعب يتعب في الليفل ويتعب في عداد الكراش لاتنسي ان في شخصيات تقتل بالوحشيت وال3 لانه مايقدر يضرب جماعي او لانه ضعيف وعلي قد حاله تجي انت تخرب عليه وتحرم عليه المكان ليش هدا تصرف بيسئ للعبه واللي يقول دي حريه يكون غلطان يعني القوي يضل والضعيف يلا يطلع برا ماله مكان معنا انا بقول لازم من وضع رادع لاي لاعب يخرب او يعمل مشاكل والله هدي مارح تنفع اللعبه وبتنفر اللاعبين اللي في بدايه المشوار وسيرفر زمن المحاربين هدفه الانتشار الواسع وضم اكثر عدد من اللاعبين

واسف علي الاطاله

اسمع اذا انت من تحالفي عطني اسم الاناكيم الي يقتلك وخله علي

A7mD
29-06-2012, 08:51 AM
نسينـآإ آيـآإمـ. آلكـآإميل

كل يوم 10 موـآإضيع عن لعنة آلآهوت وآلكنسلهـ..

وآلحين آلي معهمـ. آنـآإ كيمـ.. آنوـآإع الآعترـآإض آتمنـآإ تقلل مدة التحوـول..

آو يضعفونهـ..