المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : داريوس Bb

SniperBlack
25-06-2012, 02:22 AM
السلام عليكم
انا محمد +معتزل من شهر ... اجازه يوم الاحد بس

داريوس فاز على صديقى فير هل لانو ضعيف فى التخصص

شوف مقامك معى ايه دوريتوس :def_cry2:

يلا ياطفل قول لاااق خخخخخخخخخخخخخ

الناس كلها عرفتك لما تخسر تقول لااق وتعيط هههههههه

osama2
25-06-2012, 02:39 AM
كفووووووووووو

حربي والوفا دربي
25-06-2012, 02:51 AM
كفو على ايش على خيبته والله ما شوف الصور فيها كفو ولا شي عادي اولى اذا عندك خلل او لاق او اي مشكله راح تخسر بعدين الي شايفه متش مصوره 3 مرات فرحان فيه وانا كل متشاتي اهزمه فل ومصورها لاكن هذي الاشكال ماتمشي الا بالعين الحمرا اضربني افهم
بعدين اذا انت قوي عن جد روح بفي بي معه واعرضو عقارات لبعض بساحة جيران قدام الناس وهذيك الساعه نشوف انت كفو ولا زلابه وانت مجرب قبل وهزمك اذا تنكر اعتقد الصور تثبت دورها بالمنتدى

MrLozh
25-06-2012, 03:09 AM
انا داريوس

يلا هش بس

اصلا كله اليوم لاق من الحصار لين الولي كله لاق

وانا اصلا التهرب ماشغلته من لاق ولا عارف اضرب طول الوقت تضربني وانا اتفرج من لاق

وشف كم وصلت دمك وهذا لاق ساعة تموتني هش بس

سجل بكرة وانشوف كم خذت نقطة مني 1 بس هههههههههههههه

والله لو انتربول يسجل بس يجمع له 15 نقطة ياخذ الهيرو عليك ككككككككك هش

بكرة انتظرك مشتهي ادعس وجهك سجل من الساعة 7

dark shadow
25-06-2012, 03:32 AM
كفو

رغم اني ما دخلت اللعبه من مده بس اشوف ان صائد الاشباح يقدر علي المغامر

بسبب مهاره عكس الضرر

مين يعرف ممكن تكون محظوظ لول

MrLozh
25-06-2012, 03:37 AM
كفو

رغم اني ما دخلت اللعبه من مده بس اشوف ان صائد الاشباح يقدر علي المغامر

بسبب مهاره عكس الضرر

مين يعرف ممكن تكون محظوظ لول

http://www.youtube.com/watch?v=KQ8Yx...ature=youtu.be (http://www.youtube.com/watch?v=KQ8YxiwNLOc&feature=youtu.be)

:-D

mdkoo0ooGX
25-06-2012, 04:28 AM
بطل ياديفيجان والي يقول غير كده يبقه منوب

xXking77Xx
25-06-2012, 04:51 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

ديفجان خلاصت ؟؟

يا قوووي

الرجال قال لك عنده لاق ولا انت ما تعرف كلام الرجال

تبي اعلمك

حتى انا اقعد في الاولي بس انت تقعد ؟

اقول موضوعك مثل خشتك

b=a=d
25-06-2012, 05:15 AM
ودك يحطون مشرف جديد اسمه مشرف الهياط معاه صلاحيات شطب من المنتدى و اللعبه ولا يقفلون القسم ذا
اقسم بالله اول ادخل اللعبه طفشان واتونس ثم اطلع الان تدخل اللعبه مروق تطلع اخلاقك " 0 "
ترى انتم معطين اللعبه اكبر من حجمها وربي اللي رفعها سبع لو يجي واحد ما يعرف اللعبه على القسم ذا ليستحقركم
قمه الوصاخه و الغباء والتفاهه و السماجه الوسذاجه في القسم ذا اطفال من جد هذا وهي لعبه في الاخير كل واحد دافع له كم قرش وجاك يهايط ياخي شف الاجانب منتديات السيرفرات او اللعبه بشكل عام كيف كلها شروحات واستفسارات
و guide لكل تخصص وكل واحد يحط خبرته في كل تخصص في المنتدى اما انتم الواحد يحط العن ما عنده من الفاظ واخلاق في المنتدى ذا

Grow Up

xXking77Xx
25-06-2012, 05:23 AM
ودك يحطون مشرف جديد اسمه مشرف الهياط معاه صلاحيات شطب من المنتدى و اللعبه ولا يقفلون القسم ذا
اقسم بالله اول ادخل اللعبه طفشان واتونس ثم اطلع الان تدخل اللعبه مروق تطلع اخلاقك " 0 "
ترى انتم معطين اللعبه اكبر من حجمها وربي اللي رفعها سبع لو يجي واحد ما يعرف اللعبه على القسم ذا ليستحقركم
قمه الوصاخه و الغباء والتفاهه و السماجه الوسذاجه في القسم ذا اطفال من جد هذا وهي لعبه في الاخير كل واحد دافع له كم قرش وجاك يهايط ياخي شف الاجانب منتديات السيرفرات او اللعبه بشكل عام كيف كلها شروحات واستفسارات
و guide لكل تخصص وكل واحد يحط خبرته في كل تخصص في المنتدى اما انتم الواحد يحط العن ما عنده من الفاظ واخلاق في المنتدى ذا

Grow Up

ديفجان تعلم من عمك

يا يا يا الوصخ

مو شغلك
25-06-2012, 07:34 AM

Grow Up

ههههههه كلامك ميه ميه ^^
يحظرون ع اشياء تافه ..وهنا انواع السب والغباء ولا احد ينحظر ويوصلل الموضوع 10 صفحات خخخ

MrLozh
25-06-2012, 07:37 AM
لول حتى المنتديات الاجنبيه فيها كذا والله ههه

بس انتو دائما فكركم

"الاجانب احسن"

عشان كذا انتو دائما "تحت"

b=a=d
25-06-2012, 08:17 AM
لول حتى المنتديات الاجنبيه فيها كذا والله ههه

بس انتو دائما فكركم

"الاجانب احسن"

عشان كذا انتو دائما "تحت"

لو عندهم شي غلط عندهم 20 شيئ اجابي غيره اما هنا كل شي غلط و بركه لو لقينا شرح واحد فقط يكون من صاحب الموضوع بدون ما يستعين بموقع اجنبي وما نبيه يكون صح بس نبيه يكون موجود
بدل الهباله اللي في القسم ذا

DevigaN
25-06-2012, 10:28 AM
كفو على ايش على خيبته والله ما شوف الصور فيها كفو ولا شي عادي اولى اذا عندك خلل او لاق او اي مشكله راح تخسر بعدين الي شايفه متش مصوره 3 مرات فرحان فيه وانا كل متشاتي اهزمه فل ومصورها لاكن هذي الاشكال ماتمشي الا بالعين الحمرا اضربني افهم
بعدين اذا انت قوي عن جد روح بفي بي معه واعرضو عقارات لبعض بساحة جيران قدام الناس وهذيك الساعه نشوف انت كفو ولا زلابه وانت مجرب قبل وهزمك اذا تنكر اعتقد الصور تثبت دورها بالمنتدى

الحريف ينزل فى الميدان ما أحب كلامـ كتير

DevigaN
25-06-2012, 10:29 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

ديفجان خلاصت ؟؟

يا قوووي

الرجال قال لك عنده لاق ولا انت ما تعرف كلام الرجال

تبي اعلمك

حتى انا اقعد في الاولي بس انت تقعد ؟

اقول موضوعك مثل خشتك

حبوب الاق دي موضه قديمه اللى طالع الايام دي التهرب الاول ههههههه و اللى شايف نفسو يجي فى الميدان و انا مش بحب الهياط الكتير

ThexDeViL
25-06-2012, 01:59 PM
غيبت الذيب خلت للخرفان هيبيه
انا نوا..انت غبي؟اصلا قوتك تطلع في الاولي مو برا وش هالغبااء ياربي وماخذ الهيرو بالغلط طبعا خل يرجع مومي يفقع مرارتك:] معروف داريوس انا هزمته في الاولي مره وقام يخربط دروبي نوبه ومادري ايش
داريوس داخل الاولي زلابه خصوصا ضد الشيلين والجهنم
+في موضوع ثاني دفجن معطيك4الف وتقول مكنسل ومادري ايش في اختراع اسمه من تشوفه دق بلسد علشان ماتتفشل وتدبر لك تصريفه

وطبعا بطلكم دوريتوس مابارزني للان علشان تعرفون كم هو فاشل ويعتمد على الخلل هع

1LORD
25-06-2012, 02:21 PM
كفووووووووووووووووووووووووووووو

xXking77Xx
26-06-2012, 04:39 AM
حبوب الاق دي موضه قديمه اللى طالع الايام دي التهرب الاول ههههههه و اللى شايف نفسو يجي فى الميدان و انا مش بحب الهياط الكتير

خخخخخخخخخخ

شف كلمة لاق تختلف فيه البزران الي مثلك

لو يقول لاق 1090843786475 مرة ما نصدقة

وفيه الرجال نصدقة

يعني يهزمك مليون مرة عجز عنك مرتين

انت تدري اصلا انه يكسرك ودمة فل

ما يحتاج تهايط

السعوددية فيه النت لاق

+

حياة اصعب مع STC

XDabooRx
26-06-2012, 03:00 PM
كفو محمدتعجبنى

XDabooRx
26-06-2012, 03:06 PM
حمو فكك من كلام لوزا لا تعتب عل الطفل جيب لى اخوك الصغير يقطع راس ال جابو :)

SniperBlack
26-06-2012, 04:20 PM
انا داريوس

يلا هش بس

وانا اصلا التهرب ماشغلته من لاق ولا عارف اضرب طول الوقت تضربني وانا اتفرج من لاق

طظ فيك وربى انت شغلت التهرب +السراب وانا اختفيت كيف ما شغلت التهرب يا كذاب ياوسخ

XDabooRx
26-06-2012, 04:21 PM
انا داريوس

يلا هش بس

تقول مسويت تهرب ومحمد يقول انك سويت تهرب اول المتش اتعلم تكذب زين يجزما يابن الجزما

crazyhit
27-06-2012, 05:26 AM
والله يا عمى انت كفووووووووووووووووو^^

koma300
27-06-2012, 01:17 PM
حتى النوب دبور طلعله لسان شكلنا عطيناكم وجه بس انتو ماتستاهلو

mdkoo0ooGX
28-06-2012, 05:56 PM
ههه وربي مافي لاق كل مره متش اولي يخسر لوزه او داريوس يقولك لاق لاق لاق وش لاق؟ مافي روح رياضيه ابدا

mdkoo0ooGX
28-06-2012, 06:02 PM
والله يالوزه انت وداريوس اخر ناس باللعبه ممكن تقول لاق

mdkoo0ooGX
28-06-2012, 06:03 PM
توني قاتل افنشر5200 بدون تنور وهوا ببف حكيم مات قالي لاق

yahyadaboun
28-06-2012, 06:27 PM
دفيجن فرحان قتل داريوس وانا شو اقول لي قتلت ديفيجن وانا سلاحي منشار +6 :ef_wink:
والله عندكو حظ اني انسرقت والله لو كنت لسا بلعب لدعستكم

تحياتي : يحيى

MR.دبور
13-07-2012, 01:00 AM
BBBBBBBBBBBBBBBBBBBB

oOoFaRaFeRoOo
13-07-2012, 06:57 AM
تسلم ديفجن ايوة كدا اديله

silent_killer1
17-07-2012, 05:56 PM
ديفجان حابباقولك كلمه ونصيحه بنفس الوقت.... لا تصدق اي احد يقولك انك كفو والكلام ذا...
لأنك اصلا نوب روح شوف فيديو داريوس وهو سادحك زي الدجاجه وما كنت لحالك انت وهوه بس لا كان معك 4كمان ودعسكم كلكم.......لاتهايط ,واعرف حجم نفسك بس

silent_killer1
17-07-2012, 07:44 PM
تسلم ديفجن ايوة كدا اديله
هش انت اصلا لا تتكلم لان انت اصغر نوب باللعبه يقتلك......هههههههههههههه...نوبات اخر زمن

xXsinkaraXx
17-07-2012, 09:45 PM
ديفنجان انت جبار والذي يقول عكس الكلام هذا يقبى ما يعرف يكلم مين

MR.دبور
18-07-2012, 10:13 PM
هش انت اصلا لا تتكلم لان انت اصغر نوب باللعبه يقتلك......هههههههههههههه...نوبات اخر زمن

ههه حد سمع عنك انت اصلا هههه طير ياعم بس كلام من ورا شاشا^_^