المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثاني فيديو

ahmadf
19-06-2012, 04:04 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

شباب جايبلكم فيديو بسيط تعبت عليه واتمنا ان يعجبكم كل شخص بلفيديو لا يزعل دي لعبه فيها حرب ......... وللاسف حصل فرمات لجهازي خسرت كثير فيديوات كانت بتبهركم بس يوم خسرتهم سويت جديد ع طول بفتره قصيرة ممكن ب 3 ايام الفيديو دا واتمنى ماحد يرد رد اسائه تفرجو ع الفيديو ماعجبك لا ترد عجبك قيم ونورت الموضوع -_-

http://www.youtube.com/watch?v=Cb7Lu8JG8x8&feature=youtu.be

بتوفيق للجميع ...........ولسا في زياده لساتنا باول الصيف

Xx_P_Dante_P_xX
19-06-2012, 04:30 PM
يشرفني اني اول واحد يرد فيديو حلو صراحة اهنيك علىه

بس لو سمحت الفيديو الثاني لا تحط اغاني نيكي مناج :em_cry:هههههههه

كفو باد ^^"

MrLozh
19-06-2012, 04:30 PM
بسم الله الرحمان الرحيم

شباب جايبلكم فيديو بسيط تعبت عليه واتمنا ان يعجبكم كل شخص بلفيديو لا يزعل دي لعبه فيها حرب ......... وللاسف حصل فرمات لجهازي خسرت كثير فيديوات كانت بتبهركم بس يوم خسرتهم سويت جديد ع طول بفتره قصيرة ممكن ب 3 ايام الفيديو دا واتمنى ماحد يرد رد اسائه تفرجو ع الفيديو ماعجبك لا ترد عجبك قيم ونورت الموضوع -_-

http://www.youtube.com/watch?v=Cb7Lu8JG8x8&feature=youtu.be

بتوفيق للجميع ...........ولسا في زياده لساتنا باول الصيف
تنكتب بسم الله الرحمن الرحيم

وكمان وش فيه الفيديو مقطع كل ما جيت تندعس ~~:ef_mad:

خخخ وكمان مو واضح الاسماء ولا شيئ و تكتب اسماء من عندك -_-"

واخيرا .. مافي قلعه ريون:hf_luv3:

Xx_P_Dante_P_xX
19-06-2012, 04:33 PM

على الاقل هو جاب فيديو 9 دقايق مافيه اسماء ولا

انت ايش جبت -.-"

صور وتشيل الشات حتى -.-"

ما عليك منو باج نايس ^^"

Xlion1X
19-06-2012, 04:39 PM
الفيديو مو حلو اصراحة

ونصه على انيس وناس اول مرة اسمع اساميهم كككككك

Nmss
19-06-2012, 04:45 PM
ناايس فيديو وكفوو صراحه
وتوقيعك فله خخخ

ahmadf
19-06-2012, 04:54 PM

يليل تصدق ان جهازي تفرمت بس برجع ملفاتي وبسوي فيديو بيكون لقاء لسيادتك يلي مسوي فيديوات يلي ماتعقل انت وتم تصحيح الغلط وبنسبه لريون ههههه حطيت يدي انا ووسيم فيها خديناها وسيم مهتم بجامعته شوي وبيرجع وبنفس وقت رجعته راح يكون باد ثاني ولو ملفاتي مانمسحت كان في شي بيعجبك جدا خاصتن انت:)

ahmadf
19-06-2012, 04:56 PM
الفيديو مو حلو اصراحة

ونصه على انيس وناس اول مرة اسمع اساميهم كككككك
ماعجبك طيب هادا رايك وبنسبه لانيس وتقول ناس نوبات دول تحالفكم مو ع اساس انكم كلكم احتراف وتخطيط وجامدين الحين تبريتو من انيس ومناليزا ومنتقم وجوست لورد وديدارك ولجلاوس تابوت سراب انيس سناتشر وفريد وفيام اوف كلهم نوبات؟ ماعليش بس ارجع ملفات جهازي وراح اجيب فيديو بيعجبكم بس دا الفيديو سويته مستعجل

ahmadf
19-06-2012, 04:57 PM
يشرفني اني اول واحد يرد فيديو حلو صراحة اهنيك علىه

بس لو سمحت الفيديو الثاني لا تحط اغاني نيكي مناج :em_cry:هههههههه

كفو باد ^^"

الشرف الي نورت الموضوع حبيبي

ناايس فيديو وكفوو صراحه
وتوقيعك فله خخخ
النايس انت وكفوك ياغالي هههه اما بنسبه لتوقيع دا من دوقك ياغالي ....

Xlion1X
19-06-2012, 05:00 PM
يليل تصدق ان جهازي تفرمت بس برجع ملفاتي وبسوي فيديو بيكون لقاء لسيادتك يلي مسوي فيديوات يلي ماتعقل انت وتم تصحيح الغلط وبنسبه لريون ههههه حطيت يدي انا ووسيم فيها خديناها وسيم مهتم بجامعته شوي وبيرجع وبنفس وقت رجعته راح يكون باد ثاني ولو ملفاتي مانمسحت كان في شي بيعجبك جدا خاصتن انت:)

قلتو مابنقدر ناخذها نسيت شقلت احين كككككككك

قتلكم انا ختوها يوم انا ماجيت يوم عاد خلصت اختبارات رجعناها منكم غصبن عليكم

تبطي تقتل لوزه كككككك

كل فيديوك مافيه ولا صورة علي ولا على لوزه اقوا لاعبين في السيرفر انا اصلا كل اشوفك تجيني غدر اثرك تبغا تصور وتموت ههههههههههههه

ليش ماحطيت يوم انك تسوي هروب مني هع

هذا يوم اقوله ليش كل ماجيك تهرب مني يقول انت كنسلت انت نجحت لعنة الجرح الحرج انت محترف ككككككككككك

وربي خواف شسوي لك يعني مهاراتي ماتبيني اسويها

هذي صورة حط كل هروباته المباركة

ahmadf
19-06-2012, 05:01 PM
تصبحو ع خير شباب لا حد يرد رد مو اوكيه -_-

ahmadf
19-06-2012, 05:03 PM
قلتو مابنقدر ناخذها نسيت شقلت احين كككككككك

قتلكم انا ختوها يوم انا ماجيت يوم عاد خلصت اختبارات رجعناها منكم غصبن عليكم

تبطي تقتل لوزه كككككك

كل فيديوك مافيه ولا صورة علي ولا على لوزه اقوا لاعبين في السيرفر انا اصلا كل اشوفك تجيني غدر اثرك تبغا تصور وتموت ههههههههههههه

ليش ماحطيت يوم انك تسوي هروب مني هع

هذا يوم اقوله ليش كل ماجيك تهرب مني يقول انت كنسلت انت نجحت لعنة الجرح الحرج انت محترف ككككككككككك

وربي خواف شسوي لك يعني مهاراتي ماتبيني اسويها

هذي صورة حط كل هروباته المباركة

ابطي اقتلك ؟ انت ولوزة ولي يجيب لكم صور ويش لي؟ لا يكثر لا تتكلم بلسان لوزة ويش دخلك بماركاتي انا ادخل فرنتيزا والقطهم قلتلي تبي مباراكت عرضتهم لك من فجعتك صورتهم روح ربي يستر عليك بس لا ترد على ردي وبنسبه لريون اعرف انك الخارق الي سويت فرق يوم جيت لا تنسا ان في حصار قبل لا تاخدوها انت كنت موجود ولا خديتوها بس الحصار الي خديتوها كنا مره قليل والربكه ان 4 يسجلون بس ماعليش يرجع وسيم للعبه وبيكون كلامنا حلو ........

ahmadf
19-06-2012, 05:05 PM
خلاص مابرد زياده كل موضوع يحاول يفتلع كلام زايد تصبحون ع خير استمتعو بلفيديو

Xlion1X
19-06-2012, 05:10 PM
ابطي اقتلك ؟ انت ولوزة ولي يجيب لكم صور ويش لي؟ لا يكثر لا تتكلم بلسان لوزة ويش دخلك بماركاتي انا ادخل فرنتيزا والقطهم قلتلي تبي مباراكت عرضتهم لك من فجعتك صورتهم روح ربي يستر عليك بس لا ترد على ردي وبنسبه لريون اعرف انك الخارق الي سويت فرق يوم جيت لا تنسا ان في حصار قبل لا تاخدوها انت كنت موجود ولا خديتوها بس الحصار الي خديتوها كنا مره قليل والربكه ان 4 يسجلون بس ماعليش يرجع وسيم للعبه وبيكون كلامنا حلو ........

سيمو ذا خليته ينفرش ومشيت عليه هع

يعنيا احين هو قوي على غفلة كل ضرباتي عليه اضعف شئ 4000

يلا ابغا اصور علي اشوف قوتك كل تجيني غدر ولاتعرف تقتلني ادعسك والا تهرب بمباركة

بس مرة جاية لاتهرب نصيحتي لني بصورك وانت تهرب هع

ريون انا بس جيت خذناها اصلا يوم اختبارات ككككك خذتوها وبس جات العطلة اول حصار خذناها زي الي قلنا لكم

باي حتى انا مابرد في موضوع

حبوب المحبوب
19-06-2012, 05:21 PM
الفيديو كويس

بس اول فيديو انا وانت قديم مرة*.*

كنت توني صاير 84 ودروعي كانت +5 ومهاراتي انت تعرفها ما يحتاج اقولك

اهم شي الاق نوقف شوي بعدين نكمل ضرب :|

عندي فيديو لي معك بس للأسف جهازي فرمته

انا اتذكر لعبت معك متش اولي واحد وفزتك فيه واتمنى اجي ضدك مرة ثانية^^

وانا متأكد اني لو لعبت معك الحين مرة ثانية اللعب بيكون غير مع ان دروبي صارت بس +6 خخخ

الجايات أكثر

و بالتوفيق للجميع :)

UchihaMadra
19-06-2012, 05:22 PM
كفووو حبي فيديو حلوة :]

مو شغلك
19-06-2012, 05:52 PM
بصراحه ما بعد اشوف الفيديو لاني مو شابك من لابتوب

بس شكلها الفيديو موجود فيم من كلامك بس صعب تقدر عليه ههه :@ الا ببف حكيم وهو لا

فيه الليل بشوف الفيديو

.knight.
19-06-2012, 05:59 PM
نايس ^^
موفق
ولا تهتم من تعليقات الحاقدين هههه

Avntr
19-06-2012, 06:08 PM
فيديو حلو
استمر .. : )

magicForc
19-06-2012, 06:34 PM
نايس ^^
موفق
كنت بقول نفس كلامك و ازيد عليه
لو بس الصورة تكبر شوية D:

jenyF
19-06-2012, 06:46 PM
ناايس فيديو وكفوو صراحه
وتوقيعك فله خخخ

نايس فيديو. كنت ابي اقولها

1+ مشعل ههههه يكفي انه في حضوري ياكل تبن لول @@" هههه

osama2
19-06-2012, 09:30 PM
فيديو جميل

بالتوفيق

emperor
19-06-2012, 09:46 PM
كفو والله فديو اكثر من رائع بس لو فى اسماء كان بيكون احلى

BlackWind
19-06-2012, 10:47 PM
امم فيديو صغير بيطلع عندي مو شايف شي الي مجموعة لاعبين صغار جدا مو باين زين حاول تعدله او تسوي له شي << وماقدر اكبر فيديو علي كبر شاشه بسبب مشكله عندي في متصفح
المهم شكله فيديو حلو مااني ماشفت شي منه ههههههههههههههه
واسامي مو باينه اعتقد سبب انك صورته بي فيديو خاص بي لعبه وبعدين صورته بي برنامج تاني علي مااظن

Tenerife
19-06-2012, 11:51 PM
ماعليك منهم باد كفو :$
+ داريوس عندي تعليق واحد .. عمرك شفت واحد ينزل فيديو ويحط فيه نفسه وهوه ميت :| ؟

ahmadf
20-06-2012, 12:21 AM
الفيديو كويس

بس اول فيديو انا وانت قديم مرة*.*

كنت توني صاير 84 ودروعي كانت +5 ومهاراتي انت تعرفها ما يحتاج اقولك

اهم شي الاق نوقف شوي بعدين نكمل ضرب :|

عندي فيديو لي معك بس للأسف جهازي فرمته

انا اتذكر لعبت معك متش اولي واحد وفزتك فيه واتمنى اجي ضدك مرة ثانية^^

وانا متأكد اني لو لعبت معك الحين مرة ثانية اللعب بيكون غير مع ان دروبي صارت بس +6 خخخ

الجايات أكثر

و بالتوفيق للجميع :)

صحيح الفيديو قديم ولاتاخد على بالك حبيبي ومانكر انك فزتني مرة بالاولي بس كان اول ماسويت نوبل ولو شاك انك تقدر لي حدد وقت ونتبارز وبتوفيق

حبوب المحبوب
20-06-2012, 12:30 AM
صحيح الفيديو قديم ولاتاخد على بالك حبيبي ومانكر انك فزتني مرة بالاولي بس كان اول ماسويت نوبل ولو شاك انك تقدر لي حدد وقت ونتبارز وبتوفيق

اوووك

بس عطيني وقت لأني جالس اجمع شهرة واطور من نفسي

والحمد لله اعدائي عندهم روح رياضية ههه ^.*

ahmadf
20-06-2012, 12:36 AM
بصراحه ما بعد اشوف الفيديو لاني مو شابك من لابتوب

بس شكلها الفيديو موجود فيم من كلامك بس صعب تقدر عليه ههه :@ الا ببف حكيم وهو لا

فيه الليل بشوف الفيديو
نورت الموضوع بس متاكد من كلامك؟ طيب شوف الفيديو .....

ahmadf
20-06-2012, 12:39 AM
امم فيديو صغير بيطلع عندي مو شايف شي الي مجموعة لاعبين صغار جدا مو باين زين حاول تعدله او تسوي له شي << وماقدر اكبر فيديو علي كبر شاشه بسبب مشكله عندي في متصفح
المهم شكله فيديو حلو مااني ماشفت شي منه ههههههههههههههه
واسامي مو باينه اعتقد سبب انك صورته بي فيديو خاص بي لعبه وبعدين صورته بي برنامج تاني علي مااظن

ahmadf
20-06-2012, 12:42 AM
كفووو حبي فيديو حلوة :]
كفوك انت الحلو ويسلمو ع مرورك

نايس ^^
موفق
وياك يارب ويسلمو ع مرورك

فيديو حلو
استمر .. : )
انت الحلو ونورت الموضوع

نايس فيديو. كنت ابي اقولها

1+ مشعل ههههه يكفي انه في حضوري ياكل تبن لول @@" هههه
انت النايس يسلمو ع مرورك

فيديو جميل

بالتوفيق
وياك يارب ويسلمو ع مرورك

كفو والله فديو اكثر من رائع بس لو فى اسماء كان بيكون احلى
لو كنت راح احط اسماء بتطلع المهارات وبفرات ودمي وكل شي وانا مايعجبني كدا بس انشاء الله بجيب برنامج يطلعلكم الاسماء بس لو تلاحظ كاتبها فوق

MrLozh
20-06-2012, 12:59 AM
ماعليك منهم باد كفو :$
+ داريوس عندي تعليق واحد .. عمرك شفت واحد ينزل فيديو ويحط فيه نفسه وهوه ميت :| ؟

طيب انا بسوي فيديو

اكتب لوزه ضد فلان و فلان و فلان و فلان ... الخ

واجي و اندعس

كيف صارت -_-

ahmadf
20-06-2012, 01:02 AM
طيب انا بسوي فيديو

اكتب لوزه ضد فلان و فلان و فلان و فلان ... الخ

واجي و اندعس

كيف صارت -_-
يوم كتبت باد ضد فلان وفلان ........... طبعا انت شايف ثنين كاميل دوم بيرجر وساحرين وخنجر وخفاتاري شايف كيف قتلتهم ولو مارجع ديدارك بيسرع كان اكدلك الباقي ماتو وموناليزا معاها دهبيه وكنسلتني وشايف انت تعتقد لو انت كنت مكاني بتقتلهم ؟........

MrLozh
20-06-2012, 01:09 AM
يوم كتبت باد ضد فلان وفلان ........... طبعا انت شايف ثنين كاميل دوم بيرجر وساحرين وخنجر وخفاتاري شايف كيف قتلتهم ولو مارجع ديدارك بيسرع كان اكدلك الباقي ماتو وموناليزا معاها دهبيه وكنسلتني وشايف انت تعتقد لو انت كنت مكاني بتقتلهم ؟........

خخ مو شايف ولا حاجه الا سنافر ينقزو بدون اسماء:of_swt2:

BlackWind
20-06-2012, 01:20 AM
خخ الحين شفت مقطع علي جهاز تاني
امممممم صراحه صوره اخيره حقي هدي كانت في بفب ؟؟؟ لأن مستحيله تضربني بهيك رقم وانا ببف هدي مستحيله وخاصه مشعود
مو باين وانا ميت << شكلك ضربتني وانا سب هههه
المهم وخليني اقول لك حقيقه انت مستحيله تضربني هيك في بفب الي لو جايب معاك 2 او 3 كاميلات
وانا علي فكره ضاربك وانت تلعب بي خنجر 24 الف وقتلتك انت و لينا واناكيم مع بعضكم بي 22 الف +23 الف لكل واحد فيكم ^_________^

xXnenarXx
20-06-2012, 01:33 AM
والله حلو ما شاءلله*.*
يس الخنجر باد بوي اذكره يوم كنا اعداء .. في قلعة جوجدارد مره قوي ما شاءلله ^^

والفيدو شاهد*.* بس لو كان بأسماء افضل وافضل ^_^

وعندي تعليق ههه في نص الفيديو ارتفع ضغطي و تأزمت وجاني اغماء هههههههههه بسبب الاغنيه هذه الي برووبو بروم بروم مدري وش =______=" أغنيه ترفع الغضط من جد هههه
لا تحطها ارجوك :hf_cry3:

اما الباقي حلو .. في انتظار فيدو اخر :)

ahmadf
20-06-2012, 01:51 AM
والله حلو ما شاءلله*.*
يس الخنجر باد بوي اذكره يوم كنا اعداء .. في قلعة جوجدارد مره قوي ما شاءلله ^^

والفيدو شاهد*.* بس لو كان بأسماء افضل وافضل ^_^

وعندي تعليق ههه في نص الفيديو ارتفع ضغطي و تأزمت وجاني اغماء هههههههههه بسبب الاغنيه هذه الي برووبو بروم بروم مدري وش =______=" أغنيه ترفع الغضط من جد هههه
لا تحطها ارجوك :hf_cry3:

اما الباقي حلو .. في انتظار فيدو اخر :)
يسلمو ع الاعجاب وبنسبه للاغاني كان في كثير حيروني وكان صعب الاختيار بس الفيديو الجاي بستشيرك جهزيلي اغنيتين هههه.......وبتوفيق

ahmadf
20-06-2012, 01:52 AM
خخ الحين شفت مقطع علي جهاز تاني
امممممم صراحه صوره اخيره حقي هدي كانت في بفب ؟؟؟ لأن مستحيله تضربني بهيك رقم وانا ببف هدي مستحيله وخاصه مشعود
مو باين وانا ميت << شكلك ضربتني وانا سب هههه
المهم وخليني اقول لك حقيقه انت مستحيله تضربني هيك في بفب الي لو جايب معاك 2 او 3 كاميلات
وانا علي فكره ضاربك وانت تلعب بي خنجر 24 الف وقتلتك انت و لينا واناكيم مع بعضكم بي 22 الف +23 الف لكل واحد فيكم ^_________^
لا 23 الف ضربتك وياها وانت بالاصلي ومعك بفر وكنت بفب خارج جلوديو كنت مشغل تنوير -_- ههه

BlackWind
20-06-2012, 02:59 AM
لا 23 الف ضربتك وياها وانت بالاصلي ومعك بفر وكنت بفب خارج جلوديو كنت مشغل تنوير -_- ههه
ياأخي باعقل مشعود تراك مو صارخ حتي لو مشغل تنوير اقوء سحره ماتجاوز 12 ألف علي الي بي كنسله ولعنات \وانا اقولك مستحيله تجي علي بدون كنسله كل بفي واتحداك وبخليك تضربني ساعه بتنوير وبدنيا كلها لو تجيك بي 10 ألف بي كنسله تعتبر اقصي شي علي منك
حتي لوزه وكلير وهما ببف حكيم ماضربوني هيك وانا متكنسل علي فكره بتقولي انت بتضربني

sasuke01
20-06-2012, 03:48 AM
تماام .. ماعليك من الحاقدين

... =)

Xx0ZERA0xX
20-06-2012, 05:32 AM
كفو وما عليك من احد و توقيعك مافي احلا منه

ahmadf
20-06-2012, 04:02 PM
كفو وما عليك من احد و توقيعك مافي احلا منه
كفوك نورت الموضوع هادا من دوقك......

MRkArNk
21-06-2012, 12:45 AM
فديو حلو

واقول ياليت قوتك ذي نفعتكم في الحصارات ^^

xbadboyx
21-06-2012, 10:09 PM
شباب هاذا حسابي الجديد
خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص راح انتقل عليه وسيب حساب الشباب
ومشكورين تعبتهم وياي

alfhd
22-06-2012, 06:37 AM
خلاص المافيا فعل ماضى اتمسحت مالها قيمة الان اسمه كلان المصالح ههههههههه

ahmadf
22-06-2012, 06:39 AM
هههههههه كلان المصالح؟ : اسمه المافيا جولف ماسمه اوت لو انتبهي ههههههه والكلان مافيه غيري انا وقصي وخالد وترياس وايتاشي ........ اما كلان اوت لو ادخل لابس اس تطلع باشياء حلوة ولو تبي تطلع صح سمي نفسك فهد ماعرف ايش السر ب الفهد1 ربي يعينكم بس

alfhd
22-06-2012, 06:40 AM
طيب سوال ليه لما يجى ضددك خنجر تمسح اللى بعد كدة ممكن يكون موتك الله اعلم فيديو بايخ مو كامل

alfhd
22-06-2012, 06:42 AM
هههههههههه اوت لو علشان كرفكو تقولو عليه كذا شوفو لما راحت القلعه منكم الكل باعكم واحنا لما راحت مننا مرة واحدة فقط لغير ما تخلينا عنه ههههههههههههه هش هش

ahmadf
22-06-2012, 06:44 AM
ههه ماحد موتني شفتي نفسك بلفيديو من دهبيتين ومعك جيش؟ هههه ماشاء الله ع قوتك دروب ولا تسوين شي ممكن قطعت شي لانه فيه ملل فقطعته بس اقدر ارجعه لو شاكه انه موتني

alfhd
22-06-2012, 06:45 AM
خخخخخخخ ومازال القهر منى مستمر منكم وعععععععععع ليك عندى شى ؟؟؟؟؟ اغير الاسم براحتى لو دافع لى شى تعال خدو الله يكفينا شر القهر يارب

alfhd
22-06-2012, 06:47 AM
تصدق لعيونك شيلت الديب فريز الان ويارينى كنت رفعتلك الصورة ام 12 الف وربى يشهد على كلامى

ahmadf
22-06-2012, 06:47 AM
للاسف مستحيل اتخرفن ولا بغير اسمك ولا غيرك ههه وليه انقهر؟ اصلا باين مين فينا المتفشل من دهبيتين ومعك جيش ههههه ولحد الحين تتكلمي؟ طيب خلاص عندي حل انا وانتي بفب قلتي ايه؟

ahmadf
22-06-2012, 06:49 AM
تصدق لعيونك شيلت الديب فريز الان ويارينى كنت رفعتلك الصورة ام 12 الف وربى يشهد على كلامى
12 الف؟ طيب اقنعيني نزلي الصورة تعالي بخليك تضربين 20 ضربه لو تعديت 10 الاف لك حق انتي تالفي كلام من القهر خلاص لا تردي ع المواضيع مو كفاية كدا؟

BlackWind
22-06-2012, 10:30 AM
12 الف؟ طيب اقنعيني نزلي الصورة تعالي بخليك تضربين 20 ضربه لو تعديت 10 الاف لك حق انتي تالفي كلام من القهر خلاص لا تردي ع المواضيع مو كفاية كدا؟
هههه قول كلام هدا لروحك الي منزل صوره علي مستحيله تضربه لحالك ومسوي عليها مقطع بفب
تعال اضربني مو 20 ضربه 200 ضربه بدل 20 ونشوف <<<لو كانت في بفب 1 ضد 1 يمكن والله بس تجيب صوره غير يكنسل وانت تضرب بتنوير مشكله

Arrow
22-06-2012, 10:43 AM
بص ياباد بوى اخر حاجه تتكلم عليها سنتاشر لانك عارف مين ستناشر

كويس جدااااا

وبلاش نتكلم وسنتاشر مش موجود لانه لو دخل وكشف الاوراق لا عنده هتندم انك نزلت الفيديو

بجد عيب انك تنسى نفسك وتنسى مين سنتاشر

ahmadf
22-06-2012, 10:56 AM
بص ياباد بوى اخر حاجه تتكلم عليها سنتاشر لانك عارف مين ستناشر

كويس جدااااا

وبلاش نتكلم وسنتاشر مش موجود لانه لو دخل وكشف الاوراق لا عنده هتندم انك نزلت الفيديو

بجد عيب انك تنسى نفسك وتنسى مين سنتاشر
ويش دخل سناتشر بلموضوع وكلامك الكثير دا شوف سناتشر كم مره ميت بلفيديو ولو يحب يجي بفب يكلمني ^^

Arrow
22-06-2012, 10:58 AM
ويش دخل سناتشر بلموضوع وكلامك الكثير دا شوف سناتشر كم مره ميت بلفيديو ولو يحب يجي بفب يكلمني ^^

انت باين عليك بتنسى نفسك وبتنسى من

سنتاشر وماتكملش كتير احسن ليك

وتصدق انا غلطان انى رديت على واحد زيك

alfhd
22-06-2012, 11:00 AM
بودى ياريت تعرض الصورة اللى موتنى بيها بالسب ب11 الف لحين يظهر كدبك غشاش تهرب مبارك للحصن وتقول يوم حدث فاركا يافاشل يوم حدث فاركا كانت معاكم القلعه ما كان حصن اقولك فاشل والفيديو فاشل ليه ما جبت فى الفديو لما موتنى وقمت بزهبية موتناك ولا عاوز تفهمنا انك موت كل دول لحالك من غير ماتموت صراحه فى اعتقادى ان داريوس اقوى دجر وانتم صفر على الشمال

xbadboyx
22-06-2012, 08:44 PM
هاذا حسابي الجديد توني مسويه عشان كدا راح ارد من حساب السباب لفترة @#$

ahmadf
22-06-2012, 10:20 PM
بودى ياريت تعرض الصورة اللى موتنى بيها بالسب ب11 الف لحين يظهر كدبك غشاش تهرب مبارك للحصن وتقول يوم حدث فاركا يافاشل يوم حدث فاركا كانت معاكم القلعه ما كان حصن اقولك فاشل والفيديو فاشل ليه ما جبت فى الفديو لما موتنى وقمت بزهبية موتناك ولا عاوز تفهمنا انك موت كل دول لحالك من غير ماتموت صراحه فى اعتقادى ان داريوس اقوى دجر وانتم صفر على الشمال
لا يكثر تعبتيني كل شوي تقولي كلام ماله لزمه لو انتي من جد قويه تعالي بفب وانتي شايفه نفسك بلفيديو معك كام واحد وقاتلك من دهبيتين يوم قتلتكم انتي ولي معك كل دول لوحدي ومعا الكنسل وكل هادا ماستعمل معكم غير سيبي كات ومستخسره عليكم انا 0 ع شمال؟ ادا 0 ع شمال يسوي كدا انتي ايش؟ بالله تعالي بفب قدام السيرفر وال11 الف بحدث فاركا وماكان معنا قلعه ولا عليك بجيبلك صورة اكثر من 11 الف .............

ahmadf
22-06-2012, 10:21 PM
انت باين عليك بتنسى نفسك وبتنسى من

سنتاشر وماتكملش كتير احسن ليك

وتصدق انا غلطان انى رديت على واحد زيك
ابنسى نفسي؟ طيب فكرني من باد بوي؟ بادبوي الي مسطر سناتشر ومعه واحد وقاتله بيكي ب الخرافي لين قال بس وانتا بتجي بترد عن سناتشر وسناتشر يكون بعلمك انوب مهلك سناتشر ولو هو راجل يجي بفب الاستاد والرجاء لا ترد اقين لو في شي تعال بفب

xbadboyx
22-06-2012, 11:36 PM
شباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااب دا حسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابي الجديد توني مسويه
راح يكون حسابي الرسمي بعد فترة وراح اسيب حسااااااااااااااب الشباب ومشكورين تعبتهم معاي هه

ALqatil511
23-06-2012, 12:39 AM
هههههه احلى حاجه يوم تدعس ١ مرتين ويقوم بذهبيه هههه ^^

طيب صور مش واضحه كثيرة مش عارف ليش وفيديو اعمله وضوح عالي بس شكلك مستعجل وعملته

ننتظر الفيديو الجديد وان شاءلله اسماء وشات فيه

وبالتوفيق يا بطل وما يحتاج تثبت لهم شي انت مو مثل بعض الناس دايم يحاول يثبت قوته^^ مع ان دروبك نوب لكنك قوي مشاءالله

XDabooRx
23-06-2012, 02:00 AM
نايس علاء كفو والله^^

Arrow
23-06-2012, 03:41 AM
ابنسى نفسي؟ طيب فكرني من باد بوي؟ بادبوي الي مسطر سناتشر ومعه واحد وقاتله بيكي ب الخرافي لين قال بس وانتا بتجي بترد عن سناتشر وسناتشر يكون بعلمك انوب مهلك سناتشر ولو هو راجل يجي بفب الاستاد والرجاء لا ترد اقين لو في شي تعال بفب

احسن حاجه بتعجبنى فى الناس الا لسه جديده وتبقى داخل اللعبه
ماتعبتش فى حاجه وتقتلها 2 او 3 من اللعبه يفكروا نفسهم جامدين
سنتاشر الا انت تقول عليه نوووب

اسال السيرفر كله يقلولك من سنتاشر سنتاشر طلع عين على

ماجب دروبه +20 واتسرقت الشخصيه كلها ولما رجعها كانت فاضيه
بس باذن الله هيكون احسن من الاول
فاحسن تسال قبل ماتكلم واسال اى حد فى السيرفر يقولك مين سنتاشر
وخلى بالك انت انوب واحد فى السيرفر بياخذك فل
فما بالك بداريوس:)
اكيد بتسوى مباركه قبل ماتشوفه

DeathKnight
23-06-2012, 05:00 AM
فديو حلو وأن شاء الله ألي الأمام دايما وتمتعنا بفديوهاتك بس غير الميوزك مش عجباني صراحة :)

DEADLY60
23-06-2012, 05:27 AM
فيديو رائعــ حبيــ ..~
بسـ مشـ باينــ شويــ ..~
يعطيكـ العافيهـ ..~