المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : bb لوزه

SniperBlack
27-05-2012, 08:25 PM
السلام عليكم جايب لكم شويه صور حلوه للوزه

كلان واتش كرافت قولتو اختبارات ومدرى ايش

دحومى +الملز +داريوس +لوزه +فلاديفا +سورد مان

دى يعتبر اقوى ناس فى تحالفكم كلكم موجودين مين بقا اللى ما حضر الحصار ؟؟

+سورى شباب ما حضرت حرب المناطق امس كنت فى الشغل

انا اجازة يوم الاحد بس +معتزل 4شهور يمكن افتح فى الليل فقط

حبوب المحبوب
27-05-2012, 08:30 PM
امممم

لا تعليق

بس هذا بارتي واحد مو تحالف كامل

يب اختبارات بعد اسبوعين رح نشوف ^^

LostX
27-05-2012, 08:31 PM
خخخخخ كفو ديفنج معذبهم ما خذو القلعه الحين شو التصريفه جالسين يفكرو :) وناسه الحصار ذا
بارتي واحد ؟ دحومي سورد مان ملز لوزه داريوس ادفنتر فالدفيا سراب فيجيتو عماني كنج بيجو اي بي سي و في ناس كثير ما اعرفه اسمهم @@ كيف بارتي واحد

SniperBlack
27-05-2012, 08:33 PM
امممم

لا تعليق

لا حبى انا قولت اقوى ناس فى تحالفهم غير الباقيين هما كانو اكتر مننا بكتير

+داريوس يقول اخذتو القلعه وانا مش موجود

الحين كلهم موجودين وما عرفو ياخدوها :)

almashhad
27-05-2012, 08:34 PM
امممم

لا تعليق

emperor
27-05-2012, 08:35 PM
خخخخ كفو دفجن لعيب من يومك

Leo
27-05-2012, 08:36 PM
حبيبي احنا الي قاعدين ندافع عن القلعة@@
احنا بالعاني مو معلنين على القلعة اختبتارت افهم ياخي
كلنا حضرنا من بداية الحصار؟ انا اتحداك

وربي كيلر لو يجمعون الي ضربناه يمكن 100 الف

قاعد وسط يمكن 20 واحد ويضرب من دون سلاح وما يموت
واحد مبارز يقول انا اضربه 500 كيف وهو بدون دفاع بارتي؟

بعدين حبيبي اتحداك تقتل لوزة لحالك مو تجبلي خطرات وانت المشكلة في القاعة ميت
ترا انا الي حضرت مو فالديفيا

نشوف عدن لو قدرنا ندخل ان شاء الله

THE_BAEST
27-05-2012, 08:37 PM
بس فالح في الصور نزل فديو طيب يمكن بدون بف ولا لبس وانت تورينا الضربه

Leo
27-05-2012, 08:39 PM
ديفجن كم مرة لقيتك لحالك وتشرد ولا تموت
ولا معاك 3 الي يضربو

SniperBlack
27-05-2012, 08:40 PM
حبيبي احنا الي قاعدين ندافع عن القلعة@@
احنا بالعاني مو معلنين على القلعة اختبتارت افهم ياخي
كلنا حضرنا من بداية الحصار؟ انا اتحداك

وربي كيلر لو يجمعون الي ضربناه يمكن 100 الف

قاعد وسط يمكن 20 واحد ويضرب من دون سلاح وما يموت
واحد مبارز يقول انا اضربه 500 كيف وهو بدون دفاع بارتي؟

بعدين حبيبي اتحداك تقتل لوزة لحالك مو تجبلي خطرات وانت المشكلة في القاعة ميت
ترا انا الي حضرت مو فالديفيا

نشوف عدن لو قدرنا ندخل ان شاء الله

ما يهمنى كلامك كلو المهم كلكم حضرتو الحصار + انا موت لوزه لحالى +والصور واضحة اوى ولا مش بتشوف + لوزه اخد ضربة بس 16الف مش لحالى دى ؟؟ ولا دمو 40الف ناس تضرب معايا ههههههه

MrLozh
ههه اقتل قبله ١٠٠ وواحد وبعد الكنسله و اللعنات يجي يعمل عنتر و انت اخرك تفجيره و مصور صورك في القاعه ههه

حصار متعه فقط الي رافع فيجتو و راح برب

كل سنه في هذا الوقت يطلع لكم صوت . . و بعدين تنداسو و تسكتو ^^

ههه تعودنا

ملك النار الجديد
هههههههههههههههه ديفجان ولله تشرف الكلان
ههههه مسكين لوزة
ضاع الهيروه
ضاعو الاعلام
ضاعت كرامتها
الناس تضربها 15الف وفوق

؟ لوزة مش الاحسن تعتزل

Leo
27-05-2012, 08:45 PM
ما يهمنى كلامك كلو المهم كلكم حضرتو الحصار + انا موت لوزه لحالى +والصور واضحة اوى ولا مش بتشوف + لوزه اخد ضربة بس 16الف مش لحالى دى ؟؟ ولا دمو 40الف ناس تضرب معايا ههههههه
لا انت الي ماتشوف ارفع الكاميرا اشوف ترا لاسحرة يضربو من بعيد لو ماتعرف
انا اتحداك تضربه 16 الف بف كاميل

Leo
27-05-2012, 08:46 PM
ههههه مسكين لوزة
ضاع الهيروه
ضاعو الاعلام
ضاعت كرامتها
الناس تضربها 15الف وفوق

؟ لوزة مش الاحسن تعتزل
انت بالله فرحان

قتلتك من بين باتل وكوبرا وتقول شوف كم ضربتك 2100 اقوى ضربة
ههههههههههه انا مو مسوي الدفاع السحري حتى

ApTcHi
27-05-2012, 08:50 PM
السلام عليكم جايب لكم شويه صور حلوه للوزه

كلان واتش كرافت قولتو اختبارات ومدرى ايش

دى يعتبر اقوى ناس فى تحالفكم كلكم موجودين مين بقا اللى ما حضر الحصار ؟؟

+سورى شباب ما حضرت حرب المناطق امس كنت فى الشغل

انا اجازة يوم الاحد بس +معتزل 4شهور يمكن افتح فى الليل فقط

معروف مين لوزه ومين انت شوفو الشات شباب يمكنك الاحساس بتائثير مضاد الحرجه ههه

وثاني شي الملز مهو الي فاتح الحساب وبعدين لعب 5 دقايق ومشى

صدقوني حصار متعه ويكفي انك كل ماتشوف سوردس مان تهرب وتعمل اختفاء + وتش كرافت ما اعلن حصار كذا بس وقفنا داخل القلعه 20 دقيقه وفيجتو مكان موجود ههه يعني انتو والا شي حتى بي اعلامك وراح تشوفون بعد سبوعين الاعجب

SniperBlack
27-05-2012, 09:00 PM

صدقوني حصار متعه ويكفي انك كل ماتشوف سوردس مان تهرب وتعمل اختفاء + وتش كرافت ما اعلن حصار كذا بس وقفنا داخل القلعه 20 دقيقه وفيجتو مكان موجود ههه يعني انتو والا شي حتى بي اعلامك وراح تشوفون بعد سبوعين الاعجب

اشوفك اشرد ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وربى انت وسراب عيله موتو بضربتين سراب +انت موتك بعدية ورجعت للقريه اشوف انت اشرد ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

emperor
27-05-2012, 09:02 PM

ما شاء الله يحلم وهو جالس

UchihaMadra
27-05-2012, 09:08 PM
ترة ضربة حلوة 16 الف حتى لو ضربة خطرة هذي مهارة حتى لوزة معه تفجير قوي مع التنوير

Xlion1X
27-05-2012, 09:15 PM
قدرك تشوف احد يضربك تختفي وبس تشوف عليه 5 طلعت تضرب من وراه عاد هالمرة

اول ماطلع لي خطوة ظل خلفيتين ورا بعض 8000 8000 ولا اكبر عقار يفيده هع

Xlion1X
27-05-2012, 09:20 PM
لا حبى انا قولت اقوى ناس فى تحالفهم غير الباقيين هما كانو اكتر مننا بكتير

+داريوس يقول اخذتو القلعه وانا مش موجود

الحين كلهم موجودين وما عرفو ياخدوها :)

انا ماجيت من اول الحصار وجيت حتى ماخذت بارتي الا في اخر شئ

وطلعت ولا كملته ويكفي جيت دعستكم كل الي في الجسر امشي وادعس

وننشوف الحصار الجاي

Xlion1X
27-05-2012, 09:21 PM
بمبرمب خذ هذي بعد هع

Leo
27-05-2012, 09:25 PM
كفو داريوس ههههههههههههه فالح يتكلم بس
هذا الي يصير لا غابت الذئاب

Xlion1X
27-05-2012, 09:28 PM
كفو داريوس ههههههههههههه فالح يتكلم بس

هذا الي يصير لا غابت الذئاب

هههههههه كفوك اقولك من اجي جلوديو ماشوفه يختفي

خذ ذي سادخه هوا ويا فرنتيزا وكان معاهم المدافع بووس بس مشا مالحقت عليه النوب مشا قبل ماصور

هع المهم شوفه مندعس شافني اضرب فرنتيزا جاني من وراي زي كل مرة عاد فرنتيزا مات بضربتين ورجعت له التفيت ودعسته والله تراه نوب بس يسوي روحه قوي مايقدر علي

حبوب المحبوب
27-05-2012, 09:31 PM
كفو داريوس ههه وهقتهم حطيت لهم الصور في موضوعهم

يقول المثل: غيبة الذيب سوت للخرفان هيبة

وهذا اللي بيصير بعد اسبوعين

Wait Us

LostX
معك سراب و ادفنتر :)

Leo

خذ ذي سادخه هوا ويا فرنتيزا وكان معاهم المدافع بووس بس مشا مالحقت عليه النوب مشا قبل ماصور

هع المهم شوفه مندعس شافني اضرب فرنتيزا جاني من وراي زي كل مرة عاد فرنتيزا مات بضربتين ورجعت له التفيت ودعسته والله تراه نوب بس يسوي روحه قوي مايقدر علي

وربي انك كفو

احلى تقيم

Leo
27-05-2012, 09:32 PM

منت شايف هيرو الغفلة يضرب

Xlion1X
27-05-2012, 09:40 PM
كفو داريوس ههه وهقتهم حطيت لهم الصور في موضوعهم

يقول المثل: غيبة الذيب سوت للخرفان هيبة

وهذا اللي بيصير بعد اسبوعين

Wait Us

ههههههههههههههههههههه والله كلامك صح بس تخلص اختبارات

الرحمة نفذت والله بخليهم يترجوني اتركهم

وهم 2 هيرو دفيجان وباتل وفرنتيزا ومدافع اسمه بووس فارس جهنم مات وانحاش قبل مااصور

واحنا 3 والي قتل فرنتزا ودفجان انا والله ماحد لمسهم غيري

Xlion1X
27-05-2012, 09:41 PM
[CENTER]
وربي انك كفو

احلى تقيم

تسلم والله ^.^

DoomKnight
27-05-2012, 10:54 PM
ههههه ع قولتك اقوى ناس هم الـ6 هذول

جيب 6 من تحالفك اقوى ناس وخلهم بس هم في الحصار

وشوف مين يصطر مين خخ

ملك الألعاب
27-05-2012, 10:57 PM
يله شباب كلها لعبة لا تحتاج لذكر ألقاب و التلاعب بها حذار.
كما أن موميا غائب الآن، هذا يعني أن الحصار القادم محسوم لويتشكرافت و تحالفه، هذا ما أعتقده، لكن من يدري ماذا سيحصل في الحصار القادم؟؟؟ فلننتظر القادر على كل شيئ الله وحده من يقرر ^^.

DoomKnight
27-05-2012, 11:11 PM
كما أن موميا غائب الآن، هذا يعني أن الحصار القادم محسوم لويتشكرافت و تحالفه، هذا ما أعتقده، لكن من يدري ماذا سيحصل في الحصار القادم؟؟؟ فلننتظر القادر على كل شيئ الله وحده من يقرر ^^.

دام براك موجود

يموت ويقوم ع طول فوق 10 مرات

ما اعتقد فيه قلاع هه

alahli9
28-05-2012, 12:04 AM

تسليييييك ... مبروك تحالفنا هارد لك فجيتو وملز

alahli9
28-05-2012, 12:06 AM

فهمي شو معناته يعني يحنا مو كفو ولا فيه مساعده لهم ولا شو ؟؟

SniperBlack
28-05-2012, 12:14 AM
قدرك تشوف احد يضربك تختفي وبس تشوف عليه 5 طلعت تضرب من وراه عاد هالمرة

اول ماطلع لي خطوة ظل خلفيتين ورا بعض 8000 8000 ولا اكبر عقار يفيده هع

بس ياطفل قتلتك لحالك +انا متكنسل + ورينى الصورة التانية فين ال8الف التانية ؟؟؟؟؟

ابوك ما قال لك الكذب حرام

ترا النار ما فيها بلاستيشن ولا فيها سبيس تون

انقلع

.knight.
28-05-2012, 12:33 AM
لو انا انضرب كذا اعتزال ههههههههههههههههههههه
والمشكله ييرد .. ههه

MRkArNk
28-05-2012, 01:15 AM

@@@@@@@@@@@
مشاء الله كفو

Leo
28-05-2012, 01:31 AM

لو براك جا الحصار والله ما نقدر والله
يموت ويقوم 4 مرات
الكل يعرف انه في الحصار ما يريس الا سحر الشجاعة وهذا كل 15 د
اما 4 مرات تقتله يقوم-.-

BlackWind
28-05-2012, 01:40 AM
خخخخخ انا ماكنت موجود في حصار ريون للاسف ماكنت فاضي كنت بدرس مع جروب
بس حسب ماسمعت ان تحالف هيب هيب هما الي كانو مسيطرين علي قلعه
بس للأسف افينتري ماأعلن علي قلعه ريون لكنو شباب اخدوها

ههههه مسكين لوزة
ضاع الهيروه
ضاعو الاعلام
ضاعت كرامتها
الناس تضربها 15الف وفوق

؟ لوزة مش الاحسن تعتزل
خخخخ مشكله اني ضارب قائد كلانكم بي 20 الف ههه روح قول هدا كلام لي جوست هيل الي ضربته مره بي 20 ألف
ويوم في حصار عدن اول ماشفني شرد مني ههههههههه بس لحقته وضربته بي 17 الف ومن بعدها ولد معاد شفته اختفي ههههه روح قوله اعتزل بعدين لما تبي تتكلم علي لوزه اغسل فمك بي زهر قبل ماتقول كلمه عنه

SniperBlack
28-05-2012, 02:09 AM
داريوس كل ما اموتو يعرضلى صور من 5شهور لما كنت فى سوبر استار هههههههههههههههههههه

Leo
28-05-2012, 02:13 AM
والله من جد شلكل احول

ALqatil511
28-05-2012, 03:55 AM
خخخخخ انا ماكنت موجود في حصار ريون للاسف ماكنت فاضي كنت بدرس مع جروب
بس حسب ماسمعت ان تحالف هيب هيب هما الي كانو مسيطرين علي قلعه
بس للأسف افينتري ماأعلن علي قلعه ريون لكنو شباب اخدوها

خخخخ مشكله اني ضارب قائد كلانكم بي 20 الف ههه روح قول هدا كلام لي جوست هيل الي ضربته مره بي 20 ألف
ويوم في حصار عدن اول ماشفني شرد مني ههههههههه بس لحقته وضربته بي 17 الف ومن بعدها ولد معاد شفته اختفي ههههه روح قوله اعتزل بعدين لما تبي تتكلم علي لوزه اغسل فمك بي زهر قبل ماتقول كلمه عنه

واو قوي انت مشاءالله وكالعادة تنسى تكمل سالفتك جايني بتحول وبف حكيم سكل83 عشان تقتلني هههه مسبب لك ازمه^^

تحول عشاني ههه

ودروبي 6 يا بطل ما باركت لي بعت دروبي ولا تحلم تضربني كذا بتحول او بدون بس اوصله 8 اعلمك الادب فجررتك ومعك بوف خواص 12اللف ما ابي شي وما احتاج سكل لفل83 حكيم عشان اضرب خطرات زي كذا يا حلو^^ هذا الفرق بيني وبينك

BlackWind
28-05-2012, 04:45 AM
واو قوي انت مشاءالله وكالعادة تنسى تكمل سالفتك جايني بتحول وبف حكيم سكل83 عشان تقتلني هههه مسبب لك ازمه^^

تحول عشاني ههه

ودروبي 6 يا بطل ما باركت لي بعت دروبي ولا تحلم تضربني كذا بتحول او بدون بس اوصله 8 اعلمك الادب فجررتك ومعك بوف خواص 12اللف ما ابي شي وما احتاج سكل لفل83 حكيم عشان اضرب خطرات زي كذا يا حلو^^ هذا الفرق بيني وبينك

لما تضربني بفب 1 ضد 1 ولحالك 12 ألف ساعتها كلمني مو جالس تضرب من بعد كنسله ولعنات وتقول 12 ألف
+ كم مره قتلته بضربه وحده بدون كنسله ؟؟؟ فاكر يوم ضربتك 16 ألف بضربه فاكرها بدون حتي مااكنسلك او اسوي لعناتي بدون حتي تحول هش وانظم
اجل انظم احسن ماأفضحك مشكله تناقش في وانت مافي مره لعبت ضدي الي وسدحتك سدح
خليتك تكره تخصصي
ولا فاكر يوم بفب 1 ضد 1 في جلوديو علي جسر ويش سويت فيك ؟؟؟ فاكر ؟؟ بضربه بي 13 الف مت و جلست تضحك مالحقت تضربني حتي ضربه طيب فاكر يوم ضربتك وانت ببف حكيم مضاد خ طرات وبف ترس الي يزود دفاعك ضربتك في مبارزه ديول 9200 وانت ببف حكيم كامل ههههههههه اوووص ولا تفضحك حالك ترا انا مافي حد وصل لضربي ولا حد راح يوصل
ولا تناقشني في شي انت مو قده يوم قلت لك تعال بفب جلست تصرف حتي انك مارديت علي في تحدي بفب 1 ضد 1 وليك عين تكلمني
وجالس تقول لبسي +6 ياكداب وانت مقايل لي ان لبسك +8 كدااااااااب عيني عينك تكدب شوي تقول +8 وشوي تقول +6 واحلا شي تصرف تقول بعته
علي انا كلام هدا روح شوف حدا تاني تضحك عليه بكلامك اصلا+6 مايفرق عن +8 وفرق بسيط جدا
متي توقف تصريف ؟؟؟
اجل اقلها انا جواهري +5 ومو فل حمايات ههههههه ياحليلك بس لو معي جواهر زي الي معاكم حق +12 و+10 ويش يصير فيك
(( تعال بفب 1 ضد 1 خلينا نشوف ضربك ابو 12 ألف الي تتكلم عنه هههههههه لو رجال اقبل تحدي لو فيك خير اقبله ))

ALqatil511
28-05-2012, 06:15 AM
لما تضربني بفب 1 ضد 1 ولحالك 12 ألف ساعتها كلمني مو جالس تضرب من بعد كنسله ولعنات وتقول 12 ألف
+ كم مره قتلته بضربه وحده بدون كنسله ؟؟؟ فاكر يوم ضربتك 16 ألف بضربه فاكرها بدون حتي مااكنسلك او اسوي لعناتي بدون حتي تحول هش وانظم
اجل انظم احسن ماأفضحك مشكله تناقش في وانت مافي مره لعبت ضدي الي وسدحتك سدح
خليتك تكره تخصصي
ولا فاكر يوم بفب 1 ضد 1 في جلوديو علي جسر ويش سويت فيك ؟؟؟ فاكر ؟؟ بضربه بي 13 الف مت و جلست تضحك مالحقت تضربني حتي ضربه طيب فاكر يوم ضربتك وانت ببف حكيم مضاد خ طرات وبف ترس الي يزود دفاعك ضربتك في مبارزه ديول 9200 وانت ببف حكيم كامل ههههههههه اوووص ولا تفضحك حالك ترا انا مافي حد وصل لضربي ولا حد راح يوصل
ولا تناقشني في شي انت مو قده يوم قلت لك تعال بفب جلست تصرف حتي انك مارديت علي في تحدي بفب 1 ضد 1 وليك عين تكلمني
وجالس تقول لبسي +6 ياكداب وانت مقايل لي ان لبسك +8 كدااااااااب عيني عينك تكدب شوي تقول +8 وشوي تقول +6 واحلا شي تصرف تقول بعته
علي انا كلام هدا روح شوف حدا تاني تضحك عليه بكلامك اصلا+6 مايفرق عن +8 وفرق بسيط جدا
متي توقف تصريف ؟؟؟
اجل اقلها انا جواهري +5 ومو فل حمايات ههههههه ياحليلك بس لو معي جواهر زي الي معاكم حق +12 و+10 ويش يصير فيك
(( تعال بفب 1 ضد 1 خلينا نشوف ضربك ابو 12 ألف الي تتكلم عنه هههههههه لو رجال اقبل تحدي لو فيك خير اقبله ))

هههههههههههههههه مسبب لك ازمه كالعاده محاظره لا فيها فايده ولا شي وكلامك كثير

قلت لك مليون مره انت بدون بف حكيم ما تتعدى ضربات 7 الف خطره تضحك على مين

ومن متى تقتلني بضربه 1 يا اخي ما يحتاج تحرف القصة تخصصك مو من ضربة يقتل لازم فيه ضربات قبل اوم 500 و400 و2الف و4الف الي تضربني فيها دايم بعديييين تجي خطره بعد ما تتفعل سكل حكيم تجي خطره 9الف+ تخصصك وانا اعرفه اكثر منك يعني تنصب على مين انت شكلك اعمى الله يشفيك وانا راح اصور الي تقوله من ضربة وحده تقتلني وراح اوري ناس كم تضربني من ضربه حتى تجيك خطره بس عشان افضحك واضحك على نصبك يا طفل فل حمايات يا اخي يكفي روين تزيد دفاع سحري 1500 وش تبي احسن من كذا وغير كذا بفر ازيبلا الي ما تعيش بدونه سكلات 15+رياح اذكرها مره اعطني ايها لوزه بايبزبيلا عشان يقهرني ههه وغير بوف عناصر يزيد كل خواص

اتحداك تنكر انك ما تقدر تسوي شي بدون بوف ايزبلا يا شيخ طير ^^12 الف ومعك انواع بفرات كلر1 ساعه تضرب فيه ولا نزلت سي بي حقه تقول انك تقتل الجميع بضربه طير بس

Leo
28-05-2012, 10:23 AM

ومن متى تقتلني بضربه 1 يا اخي ما يحتاج تحرف القصة تخصصك مو من ضربة يقتل لازم فيه ضربات قبل اوم 500 و400 و2الف و4الف الي تضربني فيها دايم بعديييين تجي خطره بعد ما تتفعل سكل حكيم تجي خطره 9الف+ تخصصك وانا اعرفه اكثر منك يعني تنصب على مين انت شكلك اعمى الله يشفيك وانا راح اصور الي تقوله من ضربة وحده تقتلني وراح اوري ناس كم تضربني من ضربه حتى تجيك خطره بس عشان افضحك واضحك على نصبك يا طفل فل حمايات يا اخي يكفي روين تزيد دفاع سحري 1500 وش تبي احسن من كذا وغير كذا بفر ازيبلا الي ما تعيش بدونه سكلات 15+رياح اذكرها مره اعطني ايها لوزه بايبزبيلا عشان يقهرني ههه وغير بوف عناصر يزيد كل خواص

اتحداك تنكر انك ما تقدر تسوي شي بدون بوف ايزبلا يا شيخ طير ^^12 الف ومعك انواع بفرات كلر1 ساعه تضرب فيه ولا نزلت سي بي حقه تقول انك تقتل الجميع بضربه طير بس
لو هو قال قال محاضرة انت قلت خطبة جمعة

هش بس وربي كينق ديث يدعسك بضربة ولا ضربتين براحتك
تندعس في الاخر

almashhad
28-05-2012, 12:14 PM
تسليييييك ... مبروك تحالفنا هارد لك فجيتو وملز

ويش اللي تسليك يعني انا كذاب ؟ ~~

JOoOJOoO
28-05-2012, 12:29 PM
ديفجن صرت كثير كلام ماادري ليش ><

الناس عندهم اختبارات يعني 80% من الى داخلين بشخصيات قويه موب هم اصحابها ناس داخله تتسلى بس وسويتم موضوع ومدري شنو الاختبارات شويه وتخلص وبيرجعون الكل ونشوف

وياريت اي احد عنده موضوع ينزله بوقت تمام موب ناس ماتدخل الجيم ويسون موضوع عليهم خلي بعد الاختبرات واذا اخذتم القلعه والكل حاظر سوي موضوع اما الحين انت بس تقعد تصغر نفسك قدام الناس برب

JOoOJOoO
28-05-2012, 12:30 PM
وصح على طاري براق حقكم سر الى يقوم كم مره في الحرب تراها سهلة ههههه

لما اخلص اختباراتي بخلي كل كلاني يقومو 90 مره ههههه IS SOON....

XDabooRx
28-05-2012, 12:58 PM
يسلم خنجرك يحمووووو كفو يباشا

BlackWind
28-05-2012, 02:21 PM

ههههههه شوفو جبان مش قادر يقبل تحدي عشان تعرفو كلام وبس قال 12 الف قال ههه بتجيه بس يوم اكون متكنسل او معي لعنات هههههه وفرحان بيها ياأخي كل ضربي عليك فوق 10 ألف استحي عاد عيب ترا
وربي وربي وربي كعبه لمت بضربه كدا مره ومشكله تكدب وانت فاكرها كويس يوم مت علي جسر بضربه ويوم مت قدام بوابه بضربه
وجالس تصرف ببف حكيم مش قلت لك مافيك غير تصريف انت اصلا ياكدااااااااب انا مابلعب بي مقاومات عشان بفي كتير وبيتكنسل لو خديت مقاومات اجل لاتصرف ببف +16 عشاني مابلعب بيه زيك
ياأخي استحي ضربتك وانت ببف حكيم كامل ومقاومات وربي كعبه بي 9200 ودمي فل كمان هش وانظم حتي مبارزه بفب تتهرب منها هش يلا
لما تصير رجال ويكون كل كلامك افعال بعدين تعال كلمني
قال بضرب 500 و400 ههه يب يب لا تخليني انزل لك موضوع خاص ليك انت وربي اخليك تبكي وتصيح

almashhad
28-05-2012, 02:34 PM
تخصصك وانا اعرفه اكثر منك يعني تنصب على مين

خف علينا يامقطع التخصصات انت -.-

على اي اساس صرت تعرفه اكثر منه ~~

ElbasHa2011
28-05-2012, 02:35 PM
كفو ديفجن كعبك عالي علي طول وانت عمهم وربي وحارق دمهم اكيد شافو الصور صارو يشدو فشعرهم ويخبطو راسهم فالحيط كيف اغراضنا تحسين عالي ويضربنا كدة كفو والله بالتوفيق الي الاحسن

almashhad
28-05-2012, 02:43 PM
كفو ديفجن كعبك عالي علي طول وانت عمهم وربي وحارق دمهم اكيد شافو الصور صارو يشدو فشعرهم ويخبطو راسهم فالحيط كيف اغراضنا تحسين عالي ويضربنا كدة كفو والله بالتوفيق الي الاحسن

لا وانت الصادق شلت اللابتوب وصفقته في الجدار هههههههههههههههه

BlackWind
28-05-2012, 03:28 PM
خف علينا يامقطع التخصصات انت -.-

على اي اساس صرت تعرفه اكثر منه ~~

هههههههه خليه ولد مسكين مقهور مني قال بيعرف قال في تخصصي اكتر مني <<< بيحلم
ومشكله يتكلم علي تخصصات وهو تخصصه صارخ يعني اقوء هجوم سحري في لعبه معروف وكل عارفه تفجيراته وسلاحه +16 ودرب عالي وفرحان بيضرب 12 ألف وانا متكنسل ههههه
اتحداه لو يسوي كاميل اتخداكم ياجوست تسون كاميل لو فيك خير ورينا كيف تسوي كاميل لو مايموت بنفجار اعتزل هههه
وليسه ماقبلت تحدي ياجبااااااااان <<< كل عرفك كلام وبس حتي تحدي ماقبلته

حبوب المحبوب
28-05-2012, 03:52 PM
لا وانت الصادق شلت اللابتوب وصفقته في الجدار هههههههههههههههه

ههههههههه

حمض الخليك
28-05-2012, 04:33 PM
حسستوني أن لوزه من قوه بوس كبير اللي يقتله يصير بطل

شر البليه مايضحك والله :mrgreen:

almashhad
28-05-2012, 05:08 PM
حسستوني أن لوزه من قوه بوس كبير اللي يقتله يصير بطل

شر البليه مايضحك والله :mrgreen:

انا مافهمت شي =="

بس الزبده من شفت اسمك في الموضوع قام قلبي يرقع خخخخ

ملك الألعاب
28-05-2012, 05:19 PM
فهمي شو معناته يعني يحنا مو كفو ولا فيه مساعده لهم ولا شو ؟؟

أنا قلت مساعدة؟؟؟ اقرأ الكلمة التي بعد الجملة الي لونتها بالاحمر (في اعتقادي)، يعني أنا بشوف كده مقلتش محسوم، أنا ارى أنه محسوم لويتشكرافت و هذا الي يحصل من زمان، و السبب راجع لعدم ثقتكم في بعضكم البعض و تنقل لاعبيكم من كتيبة لأخرى بمجرد أن تنهزم احدى الكتائب.

هزم داريوس أو لوزه أو بركات أو ملز و موميا أو الكتيبة بأكملها لا ينحصر على القوة الفردية بل التعاون الجماعي، حاول تفهم هذه الجملة و توضفها في الحصار القادم و ستنجح في الحصار باذن الله.

abodyx2
28-05-2012, 06:21 PM
حسام حسستني انت -_-لك خبره بالحصارات وتسمي لي التسلسل حقك اقوى ناس بالحصار لول؟

تحالفهم كان قوي بالاعلام بدونها مافيي شي ينحسم لهم هههه الا لو صارت معجزه واخذوها

ويقول لك الخاين بيجيه يوم يطيح هههه وسقط كابتن مرتزقة عدن ~~..

almashhad
28-05-2012, 06:29 PM

تحالفهم كان قوي بالاعلام بدونها مافيي شي ينحسم لهم هههه الا لو صارت معجزه واخذوها

معجزه ؟؟!! , ههههههههه ..

بنشوف بعد الاختبارات انشالله D:

PrinceAhmad
28-05-2012, 06:52 PM
*.......* بدأ الأمر يعجبني مع من راح اكون في الحصار

:)؟

أحضر ضيف او احضر مضيف راح اجاوب عليه بعد الأختبارات

Mohamed-the_lord
28-05-2012, 08:18 PM
:em_luv2:لول^&^

Leo
28-05-2012, 09:24 PM

ياكذاب الاعلام ماتشتغل في الحصار
دجرمان اندعس ومعاه اعلام فل

ترا كلها اعلام مو دروب +16

Leo
28-05-2012, 09:25 PM
*.......* بدأ الأمر يعجبني مع من راح اكون في الحصار

:)؟

أحضر ضيف او احضر مضيف راح اجاوب عليه بعد الأختبارات
تعال ضيف شرف ^.^
خخخخ

مو شغلك
28-05-2012, 09:31 PM
ههههههههههههههه لا يكثر انا ما حظرت ولا فيم

فرحان ب15الف؟

ضارب كلر1 20الف ^^ وبدون بف حكيم بعد

PrinceAhmad
28-05-2012, 09:43 PM
تبو تعرفو متى انا اعصب *...* لما احد يزعل ملز :*)

صاحبي من هيل بوند وللحين صاحبي ويعاملني زي اخوي الكبير << ما عنده اخو كبير ههه

BlackWind
29-05-2012, 12:09 AM
أنا قلت مساعدة؟؟؟ اقرأ الكلمة التي بعد الجملة الي لونتها بالاحمر (في اعتقادي)، يعني أنا بشوف كده مقلتش محسوم، أنا ارى أنه محسوم لويتشكرافت و هذا الي يحصل من زمان، و السبب راجع لعدم ثقتكم في بعضكم البعض و تنقل لاعبيكم من كتيبة لأخرى بمجرد أن تنهزم احدى الكتائب.

هزم داريوس أو لوزه أو بركات أو ملز و موميا أو الكتيبة بأكملها لا ينحصر على القوة الفردية بل التعاون الجماعي، حاول تفهم هذه الجملة و توضفها في الحصار القادم و ستنجح في الحصار باذن الله.
بلله خليهم يفهمو ان قوه مو فرديه بس هدول معضمهم داخلين مصالح
صدقني وخد كلام مني يوم بنطرد مافيا من قلعه راح تشوف كيف اكترهم راح يطلعو واولهم هدا الي رد عليك << داخلين عشان بس اعلام
ومافي شي عندهم اسمه تخطيط مشكله انه كلانه وربي كله دروبات اغلبهم دروباتهم عااااااااااااااااليه جدا بمقارنه بي دروبنا وتشوفهم يخسرون
ونقطه تانيه مافي انتماء كل شوي تشوفهم داخلين كلان مره كلان ملز مره واتش مره داركنس اغلبهم يعني

ههههههههههههههه لا يكثر انا ما حظرت ولا فيم

فرحان ب15الف؟

ضارب كلر1 20الف ^^ وبدون بف حكيم بعد
هههه وربي شفت فيامو قتلت 3 مع بعض مالحقت الي علي كلير وضربت معاه شوي
كفووووو وحش من يومك

Xlion1X
29-05-2012, 12:14 AM

كفووو حسام اثرك تعرف مين اقوا لاعب في السيرفر جيم ام كفو انت ^.^

لنك تعرف قوة الاعبين بعض جيم ام ولا يعرف لاعبين ولا شئ يسوي ايفنت ويمشي انت تعرف لاعبين

وكلامك عدل كله بس مومياء ترا مو قوي والله شايفه ميت من انفجار واحد من لوزه

وبركات كل ينحاش مني بس احسن من مومياء الي يموت بنفجار

يلا بروح انااااااااااااااام بكرة الصبح اذا جيت من الاختبار يمكن ادخل والا مادخل او في اليل باي

Leo
29-05-2012, 12:32 AM
بلله خليهم يفهمو ان قوه مو فرديه بس هدول معضمهم داخلين مصالح
صدقني وخد كلام مني يوم بنطرد مافيا من قلعه راح تشوف كيف اكترهم راح يطلعو واولهم هدا الي رد عليك << داخلين عشان بس اعلام
ومافي شي عندهم اسمه تخطيط مشكله انه كلانه وربي كله دروبات اغلبهم دروباتهم عااااااااااااااااليه جدا بمقارنه بي دروبنا وتشوفهم يخسرون
ونقطه تانيه مافي انتماء كل شوي تشوفهم داخلين كلان مره كلان ملز مره واتش مره داركنس اغلبهم يعني

هههه وربي شفت فيامو قتلت 3 مع بعض مالحقت الي علي كلير وضربت معاه شوي
كفووووو وحش من يومك

واولهم بركات ودفجن
في واحد الله يستر عليه قلي حيخرجون في الاختبارات بس طلعو قبل الاختبارات

Leo
29-05-2012, 12:33 AM
كفووو حسام اثرك تعرف مين اقوا لاعب في السيرفر جيم ام كفو انت ^.^

لنك تعرف قوة الاعبين بعض جيم ام ولا يعرف لاعبين ولا شئ يسوي ايفنت ويمشي انت تعرف لاعبين

وكلامك عدل كله بس مومياء ترا مو قوي والله شايفه ميت من انفجار واحد من لوزه

وبركات كل ينحاش مني بس احسن من مومياء الي يموت بنفجار

يلا بروح انااااااااااااااام بكرة الصبح اذا جيت من الاختبار يمكن ادخل والا مادخل او في اليل باي

مومياء صح خويي وكفو بس وربي دروب

يعني لو نفس الدروب هو ودحوم ولا هكس ونفس تحسين المهارات

والله ما يفوز

حمض الخليك
29-05-2012, 02:37 AM
انا مافهمت شي =="

بس الزبده من شفت اسمك في الموضوع قام قلبي يرقع خخخخ

.....

أحبطني بردك

كأني جاثوم راقد عليك مش بشري داخل يرد عالموضوع خخخخخ

*ملاحظه: جاثوم الراقد عليك يعني بلهجتنا الجني الذي يزعجك ويحاول إرباكك فيوذيك بالنوم فوقك فتحس كأن ثقل عظيم فوقك ولا تقدر تتحرك << حاولت شرح الموضوع بإختصار وأبعد الله عنكم الجاثوم

BlackWind
29-05-2012, 03:20 AM
واولهم بركات ودفجن
في واحد الله يستر عليه قلي حيخرجون في الاختبارات بس طلعو قبل الاختبارات

للاسف دبور وبركات كانو معانا من اول بس ولأسباب انا بعرفها طلعو من كلان و الحقيقه تنقال بس كلامي مكان علي دبور وبكرات
دبور من يوم يومه معنا بس صار له موقف يخلي اي شخص لو في مكانه يسوي هيك وانا شخصيا ماالومه

مبسوط
19-12-2012, 09:36 PM
لول ارقام خراااااااااااااااااافيه

اعتزال
20-12-2012, 01:14 AM
لا حول ولا قوه الا بالله مين رفع الموضوع ؟ يعني بالله تشوف ان هذا وقت منساب ترفع فيه الموضوع الرجال جالس يلمع صورته الله يهديك لا تذكره بالماضي
-----------------
سؤال خارجي ليش دايما المصري يزبط حسابه وكل شي +16 ثم يعطيه صاحبه ويعتزل وفي الفتره ذي تجي كل الطعات و الخيانات والسرقات ثم يرجع هو اللعبه ليش قسمهم المفضل الترحيب و الصداقه ؟

مغروره
23-12-2012, 04:09 PM
||~

أهلين ديفجان

ماشفنا غير لوزه اللي قتلته وين البقيه =="

لوزه اسطورة المشعوذين وهو كفو وممكن انت جيته وhp مو فل

وبث

jenyF
31-12-2012, 07:35 PM
تيتي تيتي مثل ما رحتي مثل ما جيتي
:hm_happy::hm_happy::hm_happy::hm_happy::hm_happy: :hm_happy::hm_happy: