المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : a7maad vs 3 xD

gon1
18-05-2012, 09:32 AM
السلام عليكم

حبيت احط صوره كنق دث لانه مسوي نفسه قوي ومبسوط وانا مش من طبعي احط الصور بالمنتدى بس هوا يقول انت ماذبحتي لوحدك حبيت اخليه يتئكد هع , المهم اخليك مع الصوره .

طبعن بعد مامات كنق ضربت اباتشي كم ضربه وحصلتهم داخل xD

^_________________________^

.::Karazh::.
18-05-2012, 09:38 AM
اسفه بس سؤال @@

كيف تقول لكنق ( يروح يصيح وهو ساكت ) @@ ؟؟

osama2
18-05-2012, 09:44 AM
كفووووووووووو

PrinceAhmad
18-05-2012, 09:53 AM
بلات
اسفه بس سؤال @@

هاذا فن لا يعرفه إلا السعوديون مثلا انا قاعد امشي خخخ

صورة حلوة بس لو انكم ما تاكلو الصور &.&

gon1
18-05-2012, 10:16 AM
هههههههه يسلمو برنس احمد

المهم كرزه مقصد كلامي روح صيح وانت ساكت -------- يعني لاتقول ولا كلمه و يلا روح صيح

فهمتي ؟

gon1
18-05-2012, 10:18 AM
كفووووووووووو

كفوك xDDDDDD

Leonardo
18-05-2012, 11:45 AM
فاشل ..
إذا أمس الصوره لعلمك أنا كان معي لاق + حتى هو كان يكتب معي لاق ..
بس مسكين ..
ما تهش دجاجه أنت بتقول لي تفوز عليه

LordEgypt
18-05-2012, 01:42 PM
كفو صورة حلوة وسيبك من الفشلة + كنج ديث قوى وانسان كويس

iDEVILX
18-05-2012, 01:49 PM
خخخخ ..........

koma300
18-05-2012, 01:51 PM
صور ماتوضح شي عاديه جدا +اذا انت ديجر كفو لاتسوي 1vs3

سوي مثل داريواس 1vs clan
وجيب صور حلوه مو هذي الصوره اللي ماتوضح شي

عنتر انا اكرهك 15 يوم واجازه طويله 4 اشهر تقريبا راح تبكي دم سمعتني انت انسان مصلحجي

koma300
18-05-2012, 01:52 PM
راح اوريك الفشله

8vss
18-05-2012, 02:21 PM
كفووو احمد كبير والله

abodyx2
18-05-2012, 02:22 PM
كفو معلم @@"

واتركك من كلام الناس الي ماله داعي

خصوصا السفن اب والي حوليهم ههيهيهيهاي

BlackWind
18-05-2012, 02:37 PM
سؤال انت تقتلني ؟؟؟ لو انا اعمي قولي ليش مقدم صوره لهدي درجه وين راح صارخ الي كان بيضرب ؟؟؟ ولاق ههههههههههه
اول شي لااق وماقدرت اضرب شي عادي
ماتشوف بكم تضرب في ؟؟؟
1400 خطره ومن خلف انا اصلا ماضربتك
ولما رجعت لك قتلتك بي كي بي 8200
لاتقول 3 ضد 1 ياكداب وربي تكدب عيني عينك شوف اباتشي في من يضرب بس صوره مو كامله تخس علي هيك اشكال كدابه

Leo
18-05-2012, 02:46 PM
هههههه وين الثلاثة؟
انت تضربه 1400 وتباني اقول انك قتلته؟
مممم ليش ماتنزل كل الصور
انت ودجر مان وجوست هنتر وفرنتيزا باناكيم وفاضل باناكيم والمبارز رايجت ومارس ومعاكم معالج

طيب تعال ضده بفب خليه يعلمك هههههههه
تعال بجون ولا باحمد اي احد تبغاه

BlackWind
18-05-2012, 02:46 PM
هههه واحلا شي يقول اني ببف حكيم وهو مخفي بف حقه
ليش مخفي بف طالما انت ماتلعب ببف حكيم زينا ههههههههههه
ياشينك حاله والله
روح ياعمي شوف موضوعي ضربتك مرتين بي 19 ألف و 18 ألف

GhostLorD
18-05-2012, 02:52 PM
صراحه الملل يعمل اكثر من كدا
جوا الجيم ملل والنتيجه ( كلام وشتايم وقله أدب )
فى المنتدى ملل والنتيجة ( كل واحد جايب صورة وعامل موضوع وهات يا شتيمة من كل واحد )
كينج ديث >> انتة قوى ماشى على العين والراس فاهم للتخصص اوكى بردو على العين والراس ( بس بدون التثبيت حقك صدقنى اى حد يقتلك تثبيت ما يخلى الشخص يزود دم او سى بى + كنسله ومش اى كنسله دى كنسله كاميل يعنى سطر بافات حق الدانسات )
ولا تقولى تعالى بى فى بى ومدرى ايش
انا جربت ضددك فى الحروب تثبتنى وكل 10 ضربات منك تجى واحده فقط ولو ما فى تثبيت اقولهالك تانى اى حد يقتلك
بالنسبه لباقى الشباب ( جون1 و عبودى X2 وجوست هيل ولوزة وناس تانيه معينه )
دول من يوم ما لعبت الجيم وهما موجودين ولحد اليوم هما اكثر ناس كفو فى السيرفر ويعتبروا من اقوى الناس فيه
باقى الناس وجوه جديد ما ظهرت غير يوم الخبرة المضاعفه واكثر دروبهم ( سلف ) من ناس تانيه
يا ريت كل واحد بقى يحتفظ بصوره لنفسه مش كل يوم والتانى الف موضوع على الف صورة بايخه ومواضيع مالها داعى

MrLozh
18-05-2012, 03:25 PM
انا كنت موجود

كان في ناس غير احمد

ما يعرفو يكذبو

تههي

BlackWind
18-05-2012, 04:23 PM
فى المنتدى ملل والنتيجة ( كل واحد جايب صورة وعامل موضوع وهات يا شتيمة من كل واحد )
كينج ديث >> انتة قوى ماشى على العين والراس فاهم للتخصص اوكى بردو على العين والراس ( بس بدون التثبيت حقك صدقنى اى حد يقتلك تثبيت ما يخلى الشخص يزود دم او سى بى + كنسله ومش اى كنسله دى كنسله كاميل يعنى سطر بافات حق الدانسات )
انا جربت ضددك فى الحروب تثبتنى وكل 10 ضربات منك تجى واحده فقط ولو ما فى تثبيت اقولهالك تانى اى حد يقتلك
دول من يوم ما لعبت الجيم وهما موجودين ولحد اليوم هما اكثر ناس كفو فى السيرفر ويعتبروا من اقوى الناس فيه
باقى الناس وجوه جديد ما ظهرت غير يوم الخبرة المضاعفه واكثر دروبهم ( سلف ) من ناس تانيه
يا ريت كل واحد بقى يحتفظ بصوره لنفسه مش كل يوم والتانى الف موضوع على الف صورة بايخه ومواضيع مالها داعى
سؤال الك لما تقو لي اي حدا يقتلك كيف عرفت ؟؟
ضربني ياحبيبي لحاله يهد حيطه فاكر يوم مت بضربتين انت ؟؟؟ ماكنسلتك ولا سويت شلل ضربتك ضربتين ومت وجلست في شات تقولي ضربي يخوف وخطراتي قويه فاكرها ؟؟
+ اعتقد شلل حقي سكل 83 متل ماعندك سكل تهرب حقك ليكون عندك اعتراض علي سكلاتي ؟؟؟ لو عندك روح لي كيمو اشتكي
لعبي وانا حر فيه اعتقد مافي حد عنده عندي حاجه اسوي شلل اسوي بطيخ هدا شي يخص تخصصي وطريقت لعبي
لاعاد تصرفون لي شلل وكنسله
اصلا لو تخصص كان مو ضعيف في دفاعاته ماكانو سو له سكل متل شلل عشان يعوضو ضعف دفاعه
و 10 ضربات الي تتكلم عنهم في اخر بتجيك ضربه وحده بي 10 ألف او 15 ألف تعوض 10 الي ماجو فيك ^______^
ولا تقول اي حدا يقتلني تعال جرب لحالك بلعب ضدك بدون شلل

.knight.
18-05-2012, 04:25 PM
مكتوب بالصوره انه ضارب 8400 .. كيف تقول 1200 من ورى؟
+ياليت لوتججمع صورك وتخليها فيديو ~~

PrinceAhmad
18-05-2012, 04:34 PM
*............* الحمد لله انه قليل إلي يعرفو يتفادو سكل 83 حق الكاميل وانا منهم ^.*

عبود بكلمك في الملف شوي

Leo
18-05-2012, 05:03 PM
يا ريت كل واحد بقى يحتفظ بصوره لنفسه مش كل يوم والتانى الف موضوع على الف صورة
بايخه ومواضيع مالها داعى
خخخخخ هذي مهارات وش تسوي

الخنجر لو مو خلفياته والتهرب وربي ما يسوي شي
ياخي مهارات كيف تعاقب شخص على مهاراته

GhostLorD
18-05-2012, 05:45 PM
سؤال الك لما تقو لي اي حدا يقتلك كيف عرفت ؟؟
ضربني ياحبيبي لحاله يهد حيطه فاكر يوم مت بضربتين انت ؟؟؟ ماكنسلتك ولا سويت شلل ضربتك ضربتين ومت وجلست في شات تقولي ضربي يخوف وخطراتي قويه فاكرها ؟؟
+ اعتقد شلل حقي سكل 83 متل ماعندك سكل تهرب حقك ليكون عندك اعتراض علي سكلاتي ؟؟؟ لو عندك روح لي كيمو اشتكي
لعبي وانا حر فيه اعتقد مافي حد عنده عندي حاجه اسوي شلل اسوي بطيخ هدا شي يخص تخصصي وطريقت لعبي
لاعاد تصرفون لي شلل وكنسله
اصلا لو تخصص كان مو ضعيف في دفاعاته ماكانو سو له سكل متل شلل عشان يعوضو ضعف دفاعه
و 10 ضربات الي تتكلم عنهم في اخر بتجيك ضربه وحده بي 10 ألف او 15 ألف تعوض 10 الي ماجو فيك ^______^
ولا تقول اي حدا يقتلني تعال جرب لحالك بلعب ضدك بدون شلل
انتة تنكر انك كل 10 ضربات تنجح واحده ؟ وكل ضرباتك عليا ضربات عاديه اقوى شئ فيهم كان 4 الاف والباقى 1600 و 2300
بس المشكله انى ببقى متثبت + متكنسل يعنى لو ضربتنى 5 ضربات كل واحده 2000 بس هموت لول
وانا ما تكلمت عن مين يقتل مين انا اقول مش كل ما تقتل واحد تجرى على امنتدى وتعمل موضوع ونشتغل بقى شتايم فى بعض
ونفتحها شات ويدخل كلانك ويقول كفو وكبير وقرصان ومدرى ايش ويدخل كلانى ونبدأ شتايم
قتلت واحد خلاص انتهينا مش لازم موضوع يعنى

GhostLorD
18-05-2012, 05:49 PM
خخخخخ هذي مهارات وش تسوي

الخنجر لو مو خلفياته والتهرب وربي ما يسوي شي
ياخي مهارات كيف تعاقب شخص على مهاراته
حبيبى هوه انا اعترضت على الاسكل ؟ وله على اسكل الكنسله ؟
انا اقول هوه يضرب ارقام كبيرة ويسوى موضوع فى المنتدى على كل شخص يقتله
تخصصه تخصص خطرات وماشاء الله سلاحه + كثير يعنى الارقام راح تصير اكبر
وكمان كنسله لكل الدانسات + تثبيت ل 10 ثوانى
يعنى الارقام الى يضرب بيها مش مستاهله موضوع لان تخصصه كدا خطراته كدا
صح وله انا غلطان ؟

Xlion1X
18-05-2012, 06:59 PM
وع حتى أحمد يكذب خربك عبد الله كس2

ابتاشي يضرب واحد من بعيد لو لحالك كان ضربك انت يعني فيه سحرة واناكيم عند الباب

انت تقتله وتضربه 1400 خخخخخخخخخخخخ

والله اقولك تعال أنت ويا واحد من كلانك ضد عبود لحاله ماتقدرون

واقول الي سويت امس فيك والا ماقول يوم في الخرافي تجيني وانا بيكي وادعسك مرتين

ماحطيت اصور عليك بس شكلك تبيني افضحك صح ؟؟؟؟

Xlion1X
18-05-2012, 07:00 PM
صور ماتوضح شي عاديه جدا +اذا انت ديجر كفو لاتسوي 1vs3

سوي مثل داريواس 1vs clan
وجيب صور حلوه مو هذي الصوره اللي ماتوضح شي

عنتر انا اكرهك 15 يوم واجازه طويله 4 اشهر تقريبا راح تبكي دم سمعتني انت انسان مصلحجي

ههههههههههه اي والله ماحد يقدر يسوي نفسي أصلا ضد كلان يفحط فيهم لحاله

الليث الاسود 25
18-05-2012, 07:07 PM
اسفه بس سؤال @@

في بعض اللهجات صيح يعني يبكي -.-

Snatcher
18-05-2012, 07:32 PM
وع حتى أحمد يكذب خربك عبد الله كس2

ابتاشي يضرب واحد من بعيد لو لحالك كان ضربك انت يعني فيه سحرة واناكيم عند الباب

انت تقتله وتضربه 1400 خخخخخخخخخخخخ

والله اقولك تعال أنت ويا واحد من كلانك ضد عبود لحاله ماتقدرون

واقول الي سويت امس فيك والا ماقول يوم في الخرافي تجيني وانا بيكي وادعسك مرتين

ماحطيت اصور عليك بس شكلك تبيني افضحك صح ؟؟؟؟

كس2 ؟ :om_surp:

MrLozh
18-05-2012, 08:00 PM

هو يسمي نفسه كذا

لا و كمان يقول

any where

ههه

Leo
18-05-2012, 08:21 PM
صح وله انا غلطان ؟
طيب اش فيها انت تشتكي من السكلات؟

jenyF
18-05-2012, 08:30 PM
كفو جون :) ^_^

b=a=d
18-05-2012, 09:50 PM
ههههه الشلل حلها اكثر من بسيط بس انتم نوبات وربي ماتعرفون غير الصياح وتخصص كنق مافيه شيئ خارق كل شي وله حل والله بس يبي له واحد فايق لان كثير من التخصصات يبي لها اغراض معينه

b=a=d
18-05-2012, 09:52 PM

ههههه تعرف الذباب يقع على ايش ؟

وانت تارك كل الكلام وما جذبك الا هذي : )

برب نهائي الطحالب و الفقر

BlackWind
18-05-2012, 11:10 PM
مكتوب بالصوره انه ضارب 8400 .. كيف تقول 1200 من ورى؟
+ياليت لوتججمع صورك وتخليها فيديو ~~
فالح بس تدقق في شات حق صوري ههه شوف شات حقه اول
لقد ضربت كينج ديت بقوه 1400
دقق وبعدين كلمني وخطره كمان تخيل 1400 خطره ويقول قتلني هههه اقسم بلله صارخ الي قتلني كان واقف علي بوابه بيطلع يفجر ويدخل
وهو اصلا شوف شو كاتب 3 ضد 1 وينهم 3 ؟؟؟ وهو في صوره مش واضح غير انا الي ميت كيف يقول 3 وهو واحد بس الي هو انا ميت واباتشي حي وخنجر حي

حبوب انتة هيا مرة واحده ضربتنى برقم كبير وكان 10 الاف اعتقد لالالالا كان 9500 تحديدا وكلمتك فى الخاص وقولتك ضربك كفو
بس هيا المرة الوحيده الى ضربتنى فيها انا بالرقم دا
انتة تنكر انك كل 10 ضربات تنجح واحده ؟ وكل ضرباتك عليا ضربات عاديه اقوى شئ فيهم كان 4 الاف والباقى 1600 و 2300
بس المشكله انى ببقى متثبت + متكنسل يعنى لو ضربتنى 5 ضربات كل واحده 2000 بس هموت لول
وانا ما تكلمت عن مين يقتل مين انا اقول مش كل ما تقتل واحد تجرى على امنتدى وتعمل موضوع ونشتغل بقى شتايم فى بعض
ونفتحها شات ويدخل كلانك ويقول كفو وكبير وقرصان ومدرى ايش ويدخل كلانى ونبدأ شتايم
قتلت واحد خلاص انتهينا مش لازم موضوع يعنى
بس بس حبوب لاتكدب علي انا ترا وربي كدا مره بضرب فيك بأرقام عاليه وانت تقولي مره وحده ><
انا بضرب فيك خطره 2000 و1600 ؟؟ تمزح ؟؟؟ لا اكيد تمزح تصدق لو تجي ببف حكيم بضربك برقام اكتر من هدي ويش جالس تقول انت ؟؟؟
و تاني شي موضوع مو انا الي مسويه ليش تقول ك ل مابضرب واحد رقم قوي بسوي موضوع اقلها شوف ضرباتي ناس بتموت مني بضربه وتنين مو زي هدا الي مسوي موضوع بيضرب خطره خنجر 1400 وفرحان ومسوي صوره وحده بس

وشوف ردك اول انت قلت لو مش من شلل حقي اي واحد يقتلني خخخخخ شوف ردك لاتقول ماقلت من يقتل ومن مايقتل <<<قلت اي واحد يقتلني
ههههه روح سال دجير مان مات بضربتين بعد حصار الي فات وانا بدون اعلام جالس يقولي اطلع ولا خايف عشان اعلام راحت واول ماطلعت ضربته ضربتين ومات 9100+8600
يعني انت دروبك احسن من دجير مان ؟؟؟؟
حتي ه دا الي اسمه احمد ضربته بي 15 ألف هههه وفي اغلب حروب انا مابضرب فيه كدا مره يموت لحاله هههه ويقولي انت مادري ويش مشغل
بس ادخل بكرا للعبه و تعال اوريك ارقام حقيقه

صح وله انا غلطان ؟
سؤال ليش ماتسون كاميل صائد ؟؟؟؟ يلا انا اتحداك تسوي واحد تلعب به بفب هههه وربي ادا مامت بنفجار من اي ساحر انا اعتزل روح جرب تخصص بعدين كلمني
ترا دمه حوالي 9 ألف في متوسط ههه تخيل دم مقاتل دفاعه نوب 9 ألف
وجالس تعلق علي خطرات ههه كل تخصص له مميزات وعيوب ومشكله انت مو شايف سراب حقكم ويش مسوي من مصايب وجالس تتكلم علي تخصصي

يب اعترضت علي سكل شلل و كنسله تقول بدون سكلين ماتقدر تقتل حدا
يب تخصص خطرات شي عادي متل تخصص خنجر بضبط
وللعلم وللعلم حطها معلومه في راسك كاميل جالب متل صائد في خطراته وقوة الخطرات نفسها
وبالعكس لو معي جالب كنت بضرب اكتر من هيك صدقني بس ماعندي دروب له
جالب هجومه اقوء وانا مجربه في سيرفرات تانيه وحالين بسوي في واحد وراح تشوف بعينك بس خلص منه راح تشوف

BlackWind
18-05-2012, 11:19 PM
ههههه الشلل حلها اكثر من بسيط بس انتم نوبات وربي ماتعرفون غير الصياح وتخصص كنق مافيه شيئ خارق كل شي وله حل والله بس يبي له واحد فايق لان كثير من التخصصات يبي لها اغراض معينه
يب صدقت ولله قالك خارق قال
مادري يبون انفسهم خارقين وتخصصهم قوي ضد كل تخصصات مايعرفو ان في تخصصات تغلب تخصصات بسهوله وفي تخصص العكس بتلاقي صعوبه في لعب ضد تخصصات
شلل حلها بسيط جدا بالنسبه للكاميل ومبارز
بس خناجر وتخصصات تانيه شوي صعب له حل بس مو فعال 100% زي كاميل ومبارز

gon1
19-05-2012, 12:33 AM
المهم تسلمو على الردود وكفوكم شباب

+ داريوس حبيبي تفضحني ليش هوا انا مرتكب جريمه بالشرف؟ ياخي تراها صوره لاتقدم ولاتئخر حطها وخلني اشوفها تحسسني انه بعد صلاه الجمعه بيسونلي قصاص ^^

كنق دث ليش زعلان حبيبي ؟ ياخي لاتزعل تراها صوره وانا حاطط الصوره لانكم تدورون تصريفات لبعض

الحين يقول صارخ كان معي ويجي داريوس يقول اباتشي جالس يضرب واحد ثاني ياحبيبي في شي اسمه خداع يخليك تلف ولا انت ماتعرف تلعب ؟

( واعلى مافي خيلك اركبه ) هذا اهم شي , توجيه حق كلان وتحالف التصريفات

على فكره والله انكم كفووووووو تصرفو حق بعض هههههههههه احلى تصريفات كفو كلان وتحالف التصريفات ^________^

بالتوفيق لكم بتصريفاتكم واتمنى لها النجاح خخخخخخخخ بطنيييي بطنييييييي

Leo
19-05-2012, 01:04 AM

+ داريوس حبيبي تفضحني ليش هوا انا مرتكب جريمه بالشرف؟ ياخي تراها صوره لاتقدم ولاتئخر حطها وخلني اشوفها تحسسني انه بعد صلاه الجمعه بيسونلي قصاص ^^

كنق دث ليش زعلان حبيبي ؟ ياخي لاتزعل تراها صوره وانا حاطط الصوره لانكم تدورون تصريفات لبعض

الحين يقول صارخ كان معي ويجي داريوس يقول اباتشي جالس يضرب واحد ثاني ياحبيبي في شي اسمه خداع يخليك تلف ولا انت ماتعرف تلعب ؟

على فكره والله انكم كفووووووو تصرفو حق بعض هههههههههه احلى تصريفات كفو كلان وتحالف التصريفات ^________^

والله انت انسان من جد انجنيت
الحمدلله على العقل
كل يوم ندعسكم بس عشان فترة الاختبارات القصيرة هذي تبون تستغلون الوضع وتسون فيها احنا ابطال

هين هين خلي الاختباربات تخلص لو ماقتلتك في الاولي ان شاء الله وانا ارقص
مرة ثانية

BlackWind
19-05-2012, 01:18 AM

هههههههههههههههههه
انا مو زعلان بس مااحب واحد يكدب ويزور في حقائق
كلام داريوس شي وكلامي لي شي اخر
انا قلت مو انت الي قتلتني وواضحه صوره من ضربك 1400 خطره عشان هيك بطل كدب وتزوير لحقائق
صارخ الي قتلني كان بيطلع يفجر ويدخل مو انت افهم وتاني شي كاتب 3 ضد 1 وينهم 3 ؟؟؟ هو انا بس مت واباتشي كان بيضرب في ناحيه تانيه
+ ببف حكيم تضرب خطره 1400 ؟؟؟ ههه كفو انا لو هيك خطراتك علي ههههه
<<<<<<<< تصريف وهو من فينا الي يصرف كل مااقوله تعال بفب يقولي لا انزل لي اولي هههه عشان اعلام ومادري ويش
من فينا الي يصرف وكل مابضربه يقولي بف حكيم وعقارات
صدقو لما قالو الجمل مايشوف في عوج رقبته
يبتلي علي ناس ويطلع في اشاعات ومش موقف تصريف ويقول ان احنا الي هيك نسوي ههههههههه

Tenerife
19-05-2012, 02:10 AM
احس الموضوع انقلب استغفر الله خخخ ذاك يقول كس٢ ذاك لا أفضحك @@ شسالفه

gon1
19-05-2012, 02:16 AM
عقول صغيره وش نسوي

المهم كنق دث مع نفسك

THE_BAEST
19-05-2012, 02:24 AM
ههههههههههههههههه ياحبيبي ويش بقيت للتخصص حقه؟ هوو كذا تثبيت وكنسله

الليث الاسود 25
19-05-2012, 10:54 AM
ليون و كنج دث و ليو انتبهوا لا يطق فيكم عرق ترا الظغط هلايام يحوش الاطفال xD

sudanese
19-05-2012, 11:08 AM
والله انت انسان من جد انجنيت
الحمدلله على العقل
كل يوم ندعسكم بس عشان فترة الاختبارات القصيرة هذي تبون تستغلون الوضع وتسون فيها احنا ابطال

هين هين خلي الاختباربات تخلص لو ماقتلتك في الاولي ان شاء الله وانا ارقص
مرة ثانية

انا قريت الموضوع كله

بس اللي لفت اننتبهي الجمله دي

هو يعني تحالفنا كان اجانب ماعندهم اختبارات زيكم:hm_happy:

فكر فيها يا اخي زي ما انتو عرب نحن كمان كلنا عرب

زي ما عندكم اختبارات نحن كمان معنا اختبارات :om_mad:

mares
19-05-2012, 11:43 AM
هههههه وين الثلاثة؟

انت تضربه 1400 وتباني اقول انك قتلته؟
مممم ليش ماتنزل كل الصور
انت ودجر مان وجوست هنتر وفرنتيزا باناكيم وفاضل باناكيم والمبارز رايجت ومارس ومعاكم معالج

طيب تعال ضده بفب خليه يعلمك هههههههه
تعال بجون ولا باحمد اي احد تبغاه

تذكرني متى؟؟^^

لا تقول اني نكرت اني كنت موجود بس الذاكرة عندي ضعيفه

ياليت بس تذكرني متى :)

MrLozh
19-05-2012, 11:59 AM
انا قريت الموضوع كله

تحالفك كلهم عطاله

اكبركم 50 سنه اصغركم 30 سنه ههه

~_~

ولا تستعجل على رزقك الاختبارات بتخلص و اللعبه م بتطير

MrLozh
19-05-2012, 12:01 PM
تذكرني متى؟؟^^

يب كنت موجود بالحرب لمن دخلو واتش كرفت في جلوديو بوابه 2

انجلدت شوي و شردت انت

mares
19-05-2012, 12:05 PM
يب كنت موجود بالحرب لمن دخلو واتش كرفت في جلوديو بوابه 2

انجلدت شوي و شردت انت

اممم على ماذكر احمد وكنق ديث ماكانوا موجود في الحرب هذي.. :)

وكانت يوم الاربعاء المغرب او العصر صح؟:hf_swt:

MrLozh
19-05-2012, 12:10 PM
اممم على ماذكر احمد وكنق ديث ماكانوا موجود في الحرب هذي.. :)

وكانت يوم الاربعاء المغرب او العصر صح؟:hf_swt:

يب الاربعاء

بس احمد و كنج كانو موجودين^_^

معقوله ما تعرف مين كان موجود من كلانكO.o

mares
19-05-2012, 12:11 PM
يب الاربعاء

بس احمد و كنج كانو موجودين^_^

معقوله ما تعرف مين كان موجود من كلانكO.o

:)

حتى كنق ماكنت منتبه له :)

كان موجود في الليل يوم الاربعاء مو صاحبها الي خاش فيها..
وكان يتكلم في شات الهيرو :)

Xlion1X
19-05-2012, 12:33 PM

وصخ أنت ماقلت سبه انا انت تجلس تلون كلام

abdullahx2
هذا الي قصدي

Xlion1X
19-05-2012, 12:36 PM

يعني انت تتحداني انزل عليك يوم اموت وانا بي كي في الخرافي والا لا ؟؟؟؟

بس انا مو مثلك تكذب تقول موت كنج ديث وانت كذاب مو انت

بس انا ماكذبت موتك لحالي وانا بي كي

BlackWind
19-05-2012, 02:03 PM
تحالفك كلهم عطاله

~_~

هههههههه صدقت ولله +1

ليون و كنج دث و ليو انتبهوا لا يطق فيكم عرق ترا الظغط هلايام يحوش الاطفال xD
اول شي تكلم عدل معاي وحسن الكلامك
تاني شي مامنعت واحد ينزل لي صور بس يكون صادق مو جالس يكدب ويزور في الي صار عشان بس يطلع حاله قوي
يقول قتلني وهو بيضرب خطره 1400 ومعاه بف حكيم ههههه تخيل هدي خطره هيك لو عاديه بكم بتجي ؟؟ 100 او 200 ههه بالكتير
ولا صار كلام حق عليكم حرام ؟؟؟ حتي رد مافي رد له عدل شوف ردوده هههه لدرجه انه مش قادر ينزل لي صور وهو قتلني منزل صوره حرام واحد يشوفها اصلا
روح شوف صوري عليه ضاربه وهو هيرو وبدروبه عالي بي 19 ألف
وضربه تانيه بي 18 ألف هههه ياهيك الضرب ولا بلاش

abodyx2
19-05-2012, 04:59 PM
الي يبي يحرف في اسمي اسمي واضح اذا تعرف تقراه عبدالله اكس تو abdullahx2

اذا تبي تحرف لقلة ادبك واخلاقك المنحطه طس فبيت اهلك قل ذا الكلام وتعابط

Xlion1X
19-05-2012, 05:49 PM
الي يبي يحرف في اسمي اسمي واضح اذا تعرف تقراه عبدالله اكس تو abdullahx2

اذا تبي تحرف لقلة ادبك واخلاقك المنحطه طس فبيت اهلك قل ذا الكلام وتعابط

أقول أنقلع انت الي مو متربي وقليل الادب يلا هش لادوسك

انا قصدددديييي عبد الله xxxxxxxxxxxx2 مالت عليك وعلى وجهك

وصخين تغيرون كلامي وتلونه

ماحد وصخ الا انتو هش انا ماقلت كلام وصخ انتو الي غيرتو كلامي

وطس أنت ووجهك ماحد قليل أدب الا أنت ولا شوفك تغلط لادوس ببطنك

MRkArNk
19-05-2012, 05:57 PM

لا اله الا الله محمد رسول الله

كل مادعسناكم قلت اعلام ومادري وش

الحين يود راحت القلاع والاعلام يوم ندعسكم تقلون دروب
يوم ندعسك تقلون بدون بف -_______-

سبحان الله
الحين في تصريفه جديده يقولها سيمو هههه
يقول لوزه ودارويس بــوت -_-

سحقا لكم من اتيتو باغذاركم الفاشله

للمعويمه حكيم عندك 2 حكيم حنا 2 :$
كفـو ليون
كفو لوزه
كفو كنق ديث
هذولي الثلاثه سبحان الله مربين 3 كلانات :dem_luv:

Leo
19-05-2012, 06:15 PM
انا قريت الموضوع كله

ما اعتقد كلانك تقريبا كله مثل كلاني يدرسو
اما انتو كبار في السن والي عنده عيال والي عنده اختبارات بس مدري ليش ما يذاكر

تذكرني متى؟؟^^

احنا جلدناك صح بس شكلنا زودناها شوي الين نسيت

تحالفك كلهم عطاله

~_~

ههههههههههههههههههههههههه+1

لنا عودة جميعا يارب قريبا ان شاء الله

Xlion1X
19-05-2012, 06:17 PM
لا اله الا الله محمد رسول الله

كل مادعسناكم قلت اعلام ومادري وش

الحين يود راحت القلاع والاعلام يوم ندعسكم تقلون دروب
يوم ندعسك تقلون بدون بف -_______-

سبحان الله
الحين في تصريفه جديده يقولها سيمو هههه
يقول لوزه ودارويس بــوت -_-

سحقا لكم من اتيتو باغذاركم الفاشله

للمعويمه حكيم عندك 2 حكيم حنا 2 :$
كفـو ليون
كفو لوزه
كفو كنق ديث
هذولي الثلاثه سبحان الله مربين 3 كلانات :dem_luv:

بووووت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياخي انا اموت واتعب روحي في تجميع الكراش بالجزيرة وتانور وكلن يشوفني اجمع

وثانيا انا ولا مرة شفته سيمو يجمع كراش احد شافه ؟؟؟؟؟ والله اتحدا اذا جمع اهوا البوت

الجزار دخل شخصيتي من قبل شهر ولا شاف غش فيها

الحمد لله كلشئ انا جبته تعبت عليه واسال الي تبغا

كفوك كرانك هع

انا لحالي ربيت تحالفهم كلمرة اقتل في كلان واحد فيهم لمن نزلت لفلاتهم

zeroX
19-05-2012, 07:36 PM
حلوة صورة بس خطرة تقريبا الف قليل ~~"

zeroX
19-05-2012, 07:37 PM
3ضدك بس الي شايفة 1 ميت بس وخطرة الف تقريبا

Xx0ZERA0xX
19-05-2012, 09:15 PM
متى تطورون و تزلون فديو بدل صور ^^" والله انا لو مكانكم انزل فديو و اخليه حلو
ولا تخافون تطلع بعض الفضايح "<<<< اي فضايح
المهم كفو ^^"

Nmss
19-05-2012, 10:21 PM
لوول كلها اعلام وراحت منكم مو نهاية االعالم
اهم شي راحتكم ونفسيتكم عشان الاختبارات ههههه
احس ودكم تدخلون في الشاشه وتصفقونا ~~

الليث الاسود 25
19-05-2012, 11:15 PM
خخ وربي احسن رد مثل ما قال نمسس ريحوا نفسياتكم xD

BlackWind
20-05-2012, 12:08 AM
3ضدك بس الي شايفة 1 ميت بس وخطرة الف تقريبا
هههه يب ومو هو الي قتلني حتي

ويش دخل هدا في هدا ؟؟؟؟ سؤال بلله جاوب ولا بس تحبون كلام زايد
شفت ردودي ؟؟؟
موضوع بايخ وكلام صاحب موضوع ملفق تلفيق وبيكدب علي ناس ويقول قتل كينج ديت وهو وربي ماقتله
ههه حتي مواضيعكم مزوره وتحبون غش في كل شي
وصوره موضوحه كل شي
كلامي كله علي صوره مادري ويش دخل اعلام في قصه
ياحبيبي انا ضاربه بي 19 ألف و18 الف وبدون اعلام الي تتكلم عنها اعلام خليها ألك يمكن تنفعك

شوف بدون اعلام
http://zm-online.net/vb/showthread.php?t=38913

jenyF
20-05-2012, 02:36 AM

ههههههههه.
اتخيل واحد جالس يخبط راسه في الحيط XD

gon1
20-05-2012, 02:39 PM
هههه يب ومو هو الي قتلني حتي

ويش دخل هدا في هدا ؟؟؟؟ سؤال بلله جاوب ولا بس تحبون كلام زايد
شفت ردودي ؟؟؟
موضوع بايخ وكلام صاحب موضوع ملفق تلفيق وبيكدب علي ناس ويقول قتل كينج ديت وهو وربي ماقتله
ههه حتي مواضيعكم مزوره وتحبون غش في كل شي
وصوره موضوحه كل شي
كلامي كله علي صوره مادري ويش دخل اعلام في قصه
ياحبيبي انا ضاربه بي 19 ألف و18 الف وبدون اعلام الي تتكلم عنها اعلام خليها ألك يمكن تنفعك

شوف بدون اعلام
http://zm-online.net/vb/showthread.php?t=38913

خلاص اذا كلامي ملفق جيبلي دليل يثبت العكس؟ ولو ماتقدر انقلع ولاعاد ترجع للموضوع يعني مش مرحب فيك هنا ارتحت؟

Tenerife
20-05-2012, 02:58 PM
ههههههههه.
اتخيل واحد جالس يخبط راسه في الحيط XD

يجوز .. :|

PrinceAhmad
20-05-2012, 05:26 PM
*.........* في الذمه كم واحد تنطبق عليه الأغنيه خخ

http://www.youtube.com/watch?v=t2Y9DUfLk3Q&feature=related

XD
حسبت في دماغي تعدو ال 15 بس بدون ذكر اسماء :)

Leo
20-05-2012, 06:12 PM

XD
شوفو ثاني رد
وربي في الصميم@@

BlackWind
20-05-2012, 08:19 PM

XD
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
احس اني من 15 هههههههههههه
انا واحد ^_____^

PrinceAhmad
20-05-2012, 10:06 PM
*.........* ما ادري بس انا احب اشبه خخ

Leo
21-05-2012, 12:24 AM
*.........* ما ادري بس انا احب اشبه خخ
لا تطل فيني -_-

XDabooRx
18-06-2012, 04:02 PM
..................................................

alfhd
19-06-2012, 07:24 AM
صورة مالها لازمه اصلا وكاتب بف حكيم بلاش كدب ولما تعرضو صورة اعرض رقم خيالى للضربه مو ارقام نوبه اكيد معه لاااق ما كان بيتحرك والا كان مسحك فاشل