المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حل :(

suhaib
29-09-2011, 01:15 PM
السلام عليكم انا عندي لعبة deus ex وشغالة تمام وحلوة بس المشكلة الوحيدة ما عرفت من وين اجيب اسلحة كويسة او طريقة شحنها اللي يعرف لا يبخل علي

suhaib
29-09-2011, 05:42 PM
شباب وينكم ؟؟؟؟

KEEENG
29-09-2011, 06:29 PM
ولله انا ماعندي خبره في العبه

انشالله قاعد احملها الحين يخلص التحميل و اشوف لك ..

و السلام عليكمــ

suhaib
30-09-2011, 01:46 PM
شباب ولا واحد عنده اللعبة ؟؟؟ يساعدني

حبوب المحبوب
30-09-2011, 01:49 PM
اخوي

انا بعد ما عندي اللعبة

إن شاء الله الشباب يقدرون يساعدونك

^.*

suhaib
30-09-2011, 07:37 PM
يا شباب ولا واحد رد وين المساعدة ؟؟؟؟

KAROKE
30-09-2011, 11:31 PM
اعذرني اخي ماقيد سمعت بهذه اللعبه

ملك الألعاب
01-10-2011, 01:14 AM
http://golden4games.com/walkthrough/walkthrough-games/16964-deus-ex-human-revolution-2.html
+
صراحة هذي اللعبة لم أجربها...<<< لااااا كده راح يروح لقب ملك الألعاب.

suhaib
01-10-2011, 06:24 PM
مشكوور ملك الالعاب بس للاسف مو حاطين كيف تعبي اسلحتك ~~

suhaib
02-10-2011, 07:44 PM
يا شباب مليون الف واحد بالمنتدى ما احد يعرف اللعبة ~~

suhaib
03-10-2011, 07:45 PM
شباب ما احد يبي يساعدني ؟؟

KEEENG
03-10-2011, 08:40 PM
يا اخوي لو احد بيساعدك كان بيساعدك

لا تكون ملح

انا ما جبرتها نفس ما قلت لك اجربها و اقولك ....

suhaib
03-10-2011, 08:48 PM
اول شي سنة عشان تجرب لعبة شي جميل ثاني شي تكلم باحترام وادب ثالث شي ما تبي تساعدني عيرنا سكوتك طيب ولا عاد اشوف وجهك بالموضوع

ahmed8998
03-10-2011, 09:51 PM
ثالث شي ما تبي تساعدني عيرنا سكوتك طيب ولا عاد اشوف وجهك بالموضوع

لو سمحت احترم ولو قليلا احنا اخوة >..<

suhaib
03-10-2011, 10:07 PM
الحمد لله محترمه بس ما شفت رده ؟

ahmed8998
03-10-2011, 10:15 PM
الحمد لله محترمه بس ما شفت رده ؟

يس شفت رده هو كمان ما حقوش قال كذا بس لو كنت مكانك كنت سكتت ^^ والا قلت له لو سمحت انا ابي الحل باسرع وقت هههه يس شفت رده هو كمان ما حقوش قال كذا بس لو كنت مكانك كنت سكتت ^^ والا قلت له لو سمحت انا ابي الحل باسرع وقت هههه

>>>> لا فائدة من الشجار

suhaib
03-10-2011, 10:24 PM
والله يا اخوي في ناس ما ينفع معها غير المهاوشة وتزبدله مثلا انا حاط موضوع لمليون واحد بالمنتدى انا ما قلت والله كيينق جالس انتظرك انا جالس اقول اللي يعرف ما خصيته بالاسم يعني ما له حق يجي يقولي ياخي ما احد يبي يساعدك وش المصخرة

KEEENG
04-10-2011, 12:49 AM
.......

اقولك حبي

سالفة تبيني اعصب و اقول شي ما ابي اقوله شيلها من راسك ..

ماتشوف موضوعك موجود من اسبوعين و الكل شافه و ماحد ساعدك مافهمت ليه ؟؟

لأن مافيه احد جرب العبه حاول تفهم النقطه..

مخالفه لعيونك رد ثاني زيه و حظر اسبوعــ

((((سالفة تجريب العبه .. يعني تبيني اول ما اجربها اقولك كيف ؟))))

وثانيا لا تقعد تغلط في كلامي انا ما قلت لك مافيه احد بيساعدك قلت لك لو واحد عرف كيف بيساعدك كان ساعدك

اذا ما لاحظت المنتدى يمكن نسبة 3% هي الي تلعب الالعاب الي زي هاذي و هاذي النسبه ماعندها حل..

وش الفايده انك تقعد تقول ياشباب وين المساعده مافيه احد يرد الخ الخ .. و انت تعرف اصلن انه مافيه احد يعرف عن هاذي العبهــ

...

suhaib
04-10-2011, 03:29 PM
اول شي يا حبيبي انا ما غلطت علي عشان تعطيني انذار ههه مسكين مسوي يعني مشرف تحظر اللي تبي ثاني شي انا وش دراني انو ما احد جرب اللعبة مليون واحد في المنتدى شلون ابي اعرف ما احد جربها ثاني شي لا تجلس تسويلي فاهم 3% على كيفك هي ؟ انت وش دراك انو 3 بالمية اللي يلعبون هذي الالعاب يرحم ابوك لا تجلس تتفلسف علي يا مشرف واذا تبي تحظر احظر ما فرقت معي هع مو ناقص غير هالاشكال تتفلسف علي اها وذكرتني تبي تعصب عصب مشكلتك والموضوع ما صارله اسبوع يا ليل مسوي فاهم وموب عارف شي ههههه والله كيف حطوك مشرف الله اعلم سلام

ahmed8998
04-10-2011, 03:36 PM
.......

اقولك حبي

سالفة تبيني اعصب و اقول شي ما ابي اقوله شيلها من راسك ..

ماتشوف موضوعك موجود من اسبوعين و الكل شافه و ماحد ساعدك مافهمت ليه ؟؟

لأن مافيه احد جرب العبه حاول تفهم النقطه..

مخالفه لعيونك رد ثاني زيه و حظر اسبوعــ

((((سالفة تجريب العبه .. يعني تبيني اول ما اجربها اقولك كيف ؟))))

وثانيا لا تقعد تغلط في كلامي انا ما قلت لك مافيه احد بيساعدك قلت لك لو واحد عرف كيف بيساعدك كان ساعدك

اذا ما لاحظت المنتدى يمكن نسبة 3% هي الي تلعب الالعاب الي زي هاذي و هاذي النسبه ماعندها حل..

وش الفايده انك تقعد تقول ياشباب وين المساعده مافيه احد يرد الخ الخ .. و انت تعرف اصلن انه مافيه احد يعرف عن هاذي العبهــ

...

خلالاص كيينج مو لازم تقول كذا ><" + لو كنت جربتها كنت قلت له ما حقكش قلت له شيء
هههه المهم هديو احنا اخوة مو لازم تسويو شجارات مع بعض ...

اول شي يا حبيبي انا ما غلطت علي عشان تعطيني انذار ههه مسكين مسوي يعني مشرف تحظر اللي تبي ثاني شي انا وش دراني انو ما احد جرب اللعبة مليون واحد في المنتدى شلون ابي اعرف ما احد جربها ثاني شي لا تجلس تسويلي فاهم 3% على كيفك هي ؟ انت وش دراك انو 3 بالمية اللي يلعبون هذي الالعاب يرحم ابوك لا تجلس تتفلسف علي يا مشرف واذا تبي تحظر احظر ما فرقت معي هع مو ناقص غير هالاشكال تتفلسف علي

هدددي لا تخلي الامور تتطور >< مع ذلك معه حق هه يمك 3 او 4 بالية يلعبوا الالعاب هذي عشان هذا منتدى لعبة اون لاين اذا اغلبية المشاركين يلعبونها + 3 بالمئة لا تعتقد انه قليل ههههه
وخلينا من الكلام هذا لا تتشاجروا ثانييي

KEEENG
04-10-2011, 04:00 PM
خل عندك مخ زي احمد

انا ما احب اكرر نفسي..

يغلق و ينقل للأرشيف