المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهمة السب كلاس (بدون بايوم)

SiLeNtHell
20-07-2011, 04:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شباب الحمد لله اكتشفت طريقه اني اسوي مهمة همسة القدر (السب كلاس) بدون ما اطعن بايوم بس للاسف ما صورت اي صور لهذا الي يبغى يعرف يراسلني في المنتدى او يهمس على BloodKinght

ملاحظة :: مهمة جدا الي اخذ خنجر بايوم ما يقدر يسويها لازم يطعن بايوم وشكرا لكم

AKIMICHI
20-07-2011, 05:14 PM
ممتاز جداً ^^
جاري البحث عن شرح المهمة بالإنجليزية
وإن شاء الله سأعمل شرح لهذه المهمة ^^
ستكون الكلمة البحثية .. subclass quest without baium
وإن شاء الله اجدها و اعمل شرح لها . . .

ملك الألعاب
20-07-2011, 05:24 PM
أنا ندي صور و باذن الله أطلعلكم صور مرفقة مع الشرح.

SiLeNtHell
20-07-2011, 06:03 PM
شباب انا بسوي الشرح قريبا هو نفس المهمة بس تغير بسيط

AKIMICHI
20-07-2011, 06:16 PM
شباب انا بسوي الشرح قريبا هو نفس المهمة بس تغير بسيط

يب
هو تغير بسيط جداً
بدال ما تاخذ الخنجر
بتسوي مهمة ثانية بتقتل فيها 30 وحش

• One can now choose to either see Baium through Magister Kaspar or to hunt monsters at the Tower of Insolence during the Whispers of Destiny quest. If Baium is not chosen, the player is asked to hunt Platinum Tribe mobs and bloody 30 pieces of white cloth

Well if you accepted already to see baium you cant choose it anymore since you got already 1 bloody fabric and the knife...seems you need to cancel it and try it again

AKIMICHI
20-07-2011, 06:21 PM
نسيت اضيف
س
كاسبر في اكاديمية هاردن
(يبدو أنني لن اضع شرح للمهمة .. لأني يجب أن أجرب إن هذا الكلام صحيح أم لا)
المصدر

Kaspar is in Hardins, the one that asks for the blood of the emperor in the old version, and now offers you the choice of baium or 30 fabrics in toi

BLACK GAN
24-07-2011, 03:23 AM
شباب انا سويت باقيلي بايوم وبوس واحد عشان اخلص السبب شباب ممكن تقولو لي وشلون اسويها حتى لو كان بدون على السريع اهم شيء بسرعه لاني ابغى اسوي مهمة شباب بسرعه ارجو احد يشرحلي

واكون شاكر له

يب
هو تغير بسيط جداً
بدال ما تاخذ الخنجر
بتسوي مهمة ثانية بتقتل فيها 30 وحش

ممكن تقولي وش تقصد الحين وين استلم المهمه بالضبط وهل لازم اسوي المهمة الي تقصد بعد ما اقتل البوسات الثلاث يعني بين مهمة بايوم وبين البوسات يعني ولا عادي لو اني ما خلصت البوسات:def_swt::def_swt::def_swt::def_swt::def_sw t::def_swt::def_swt::def_swt::def_swt:

كويتي وافتخر
24-07-2011, 07:23 AM
لمن تخلصوت من البوسات وتروح بتاخذون الخنجر يحطلك اختيارين تختار بايوم ولا قتل قبيله الفلاتين

والله مدري شسم القبيله المهم اختار القبيله بعطيك 30 منديل بللهم بالدم في دور 10 برج العظماء

تقدر تاخذ شخصيه ثاني تساعدك لمن تجمع ال30 روح للي خذيت المهمه منها وكمل المهمه مثل الشرح بس بدون بايوم ^^

Franze
24-07-2011, 09:56 AM
هو اما تكلم واحد في اكادميه هاردين يديك خيارين اما طعن بايوم او خيار تاني هو اظن يتكلم عن الخيار التاني

crystal001
24-07-2011, 01:18 PM
*ملحوظة عشان الناس اللي خايفة تختار الاختيار التاني,
الـ 30 منديل بلهم سهل جداً ( مش بتاخد وقت زي بل المنديل اللي في مهمة بايوم )
كل وحش تموته يبل لك منديل واحد.

kadia
24-07-2011, 07:46 PM
اتذكر اني شفتها في منتدى السرفر الروسي "RU Offical"