المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسلحة جديدة

Mohamed Samir
10-03-2011, 02:59 AM
السلام عليكم..
إلى كل من يسأل عني أحب أن أقول أني موجود و لكن مشغول أنا و كيمو جدا في بعض التحديثات في زمن المحاربين و منها الأسلحة الجديدة و تم بالفعل إضافة أربعة أسلحة جديدة إلى اللعبة

KeyBlade نصل المفتاح
Daemon eye عين الشيطان
Crimson sun الشمس القرمزية
Magtetic Dagger الخنجر المغناطيسي

فيديو يوضح الأسلحة الجديدة
http://www.youtube.com/watch?v=ayyrmiU-lj4

وجاري الآن بإذن الله تصميم زي عربي.

Ksa221
10-03-2011, 03:18 AM
يعطيكم العافيه انت وكيمو .. :)

بصراحه الي تسوونه شئ خيـآلي وقنبلـه كمـآن .. :)

اكيد راح تعجبنـآ الاسلحه لأنك انت الي مسويهـآ حبي .. :)

يعني بيصير لاعبي يلبس ثوب وشمـآغ @@

"الشماغ"= الخوذه و"الثوب"= الصدر وجسم سفلي ويدين و"الحذاء"= زبيريه @@ الله يكرمكم يارب

ونسيت "العقال"= احد الاكسسورات @@

بس ما نـآقص الا يمسك سيف ونقلبها "عرضه" في اللعبـه @@

ويسلمووو ع الموضوع عزيزي .. :)

Texuga
10-03-2011, 04:53 AM
يعطيكم العافيه على المجهود الرائع

xJOKRx
10-03-2011, 05:04 AM
يسلموووووو لكل واحد فيكم

TooTaH
10-03-2011, 05:13 AM
وااااااااااو آسلحة جميلة جدآ ابهرتني مثل كل مرة

فيه استفسار بسيط الاسلحة درجة كم؟؟؟؟

احلا آدارة والله مافي منكم الى الامام دآئمأ :of_wink:

crystal001
10-03-2011, 05:14 AM
اضافات مميزة لزمن المحاربين , ألف شكر لكم,,
-
بس في تفاصيل ناقصة..!!
الاسلحة من لفل كام اقدر استخدمها؟!
الهجوم السحري والبدني؟!
اقدر احسن الاسلحة ولا لأ؟!

mohammad2024
10-03-2011, 05:23 AM
بصرااحة الأسلحة حلوة طيب هاذي الاسلحةدرجةdوc حنا نبيs وa وs80وs84

Sense
10-03-2011, 05:28 AM
////نايس الى الامام دائما
~~~~~~~~~~~~~~

تكنلوجيا
10-03-2011, 06:24 AM
السلام عليكم..
إلى كل من يسأل عني أحب أن أقول أني موجود و لكن مشغول أنا و كيمو جدا في بعض التحديثات في زمن المحاربين و منها الأسلحة الجديدة و تم بالفعل إضافة أربعة أسلحة جديدة إلى اللعبة

KeyBlade نصل المفتاح
Daemon eye عين الشيطان

كفوووووووووووو ياشنب ياليت تحط لثمه ^.^

بس اقدر اضرب بالعقال ؟ هع

B!G K!D
10-03-2011, 11:44 AM
واااااااااو سلاحي *.*

اسمة الخنجر المغناطيسي -_-"

خخخخ هو خنجر صاعق *.*

يسلمو والله مضبووووط ^.^

الى الامام دوما

Yoshida
10-03-2011, 12:14 PM
يسلمو ما شاء الله عليكم والله مجهود رائع بالنسبة للعبة مثل هيك

بس عندي سؤال مثلا انا تخصصي خنجر لو شريت صولجان او شي ثاني غير الخنجر اقدر البسه ولا لا؟

Abu maher
10-03-2011, 12:24 PM
مشكورين يا اعضاء الادارة :)

بس عندي سؤال مثلا انا تخصصي خنجر لو شريت صولجان او شي ثاني غير الخنجر اقدر البسه ولا لا؟

سؤال في محلة ^^

Abu maher
10-03-2011, 12:32 PM

بس هو مبين في الفديو جرب جميع الأشكال على سلاح واحد :hm_wink:
بس انا رحت عند كات ادورة ما حصلت اسلحة الزينة القائمة فارغة ><"

KEEENG
10-03-2011, 12:49 PM
ماشالله

بس ياليت تضيفون شفره و مطرقه و قوس :]

حمض الخليك
10-03-2011, 01:05 PM
الخنجر والسلاح اللي فيه زي العين روعه

إلى الأمام دوما ^^

LordEgypt
10-03-2011, 01:19 PM
دئما فى تقدم يسلمو احلى ادارة اسلحةجميلةوان شاء الله يكون كل يوم افضل

Mohamed Samir
10-03-2011, 01:20 PM

الأسلحة عبارة عن إكسسوار، بمعنى أنه يمكن لللاعب حملها بدون تغيير السلاح الحالى

قاتل بلا رحمة
10-03-2011, 01:39 PM
شكرا بس أبغي أعرف شو درجة السلاح شو s ول s80 ول .............................. أي واحد فيهم

kadia
10-03-2011, 01:46 PM
ماتوقعتك كذا يا محمد سمير @_@""

حلو كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

انتا لو تشتغل في شركة يصممون لعبة والله تاخذ المركز 1 على المصممين هع

kadia
10-03-2011, 01:48 PM
الأسلحة عبارة عن إكسسوار، بمعنى أنه يمكن لللاعب حملها بدون تغيير السلاح الحالى

اتمنى يكون

زينةصولجان=صولجان

زينة خنجر=خنجر

زينة سيف=سيف

زينة سيف يدين = سيف يدين

يعني مو حلوة خنجر يلبس زينة صولجان @@ تخيل كيف بيضرب ههههه ما يناسب

Mohamed Samir
10-03-2011, 01:56 PM
ماتوقعتك كذا يا محمد سمير @_@""

حلو كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

انتا لو تشتغل في شركة يصممون لعبة والله تاخذ المركز 1 على المصممين هع

شكرا يا غالي..أنا بالفعل أعمل بشركة جرافيك في مصر و أعمل 3D Supervisor منذ حوالى سبعة سنوات و أعمل مبرمج لحسابي الخاص من فترة أكبر من هذه.

bonono
10-03-2011, 03:02 PM
نــــايس :@

ملك الألعاب
10-03-2011, 03:05 PM
أجل مثلما قلت: ها قد بدأنا و لن نتوقف.

D7oOoM
10-03-2011, 03:18 PM
السلام عليكم..

KeyBlade نصل المفتاح
Daemon eye عين الشيطان

لوووول *____* تحديث رووووووووووعه خاصه الخنجر :$

يسلمو على التحديث ^^

واااااااااو سلاحي *.*

اسمة الخنجر المغناطيسي -_-"

خخخخ هو خنجر صاعق *.*

يسلمو والله مضبووووط ^.^

الى الامام دوما

سلاحي اناا مو انت >< خخخخخخخ ~~
اهم شئ نزلوه *,*

elkont
10-03-2011, 03:26 PM
مشكووووووووور على المجهود الرائع ..

تلميذ الرومانسيه
10-03-2011, 06:00 PM
مشكور علي الفديو الرائع

تسلم قيدك تقبل مروي

ياعذابي
11-03-2011, 05:36 AM
ماتقصرون

وعساك ذخر يااحسن ادارين للعبه
ويلموني ليه خليت امل الشعوب وسلك رود ودشيت زمن المحاربين
كفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووكفوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووكفوووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكف وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووكفوووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووكفوووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكفوو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووكفوووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووكفوووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكفوووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووكفوووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووكفوووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكفوووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووكفوووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووكفوووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكفوووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووكفوووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووكفوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكفوووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو كفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووكفوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووكفوووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكف وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووكفوووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووكفوووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكفوو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووكفوووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووكفوووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكفوووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووكفوووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووكفوووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكفوووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووكفوووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووكفوووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكفوووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووكفوووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووكفوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكفوووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو كفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووكفوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووكفوووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكف وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووكفوووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووكفوووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكفوو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووكفوووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووكفوووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكفوووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووكفوووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووكفوووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

ادري ولاكلمة كفو تعطيكم حقكم
كفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووو

TooTaH
11-03-2011, 06:48 AM
احلآ أدااااارة انجاااااااااااااز كبير جدآ

ياريت ماتحرمونا من هالاضافات الممتازة

o0OTO0o
12-03-2011, 02:52 PM
مشكورين على هذا الانجاز و التقدم الحلو
الله الموفق