المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كل اللي مالين من اللعبة.

KOC2000
01-03-2011, 11:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

في الفترة الأخيرة، نبرة التظاهرات وصلت إلينا حتى في اللعبة...
زمن المحاربين ليست بلد وليست حكر وليست اللعبة الوحيدة ولا حتى السيرفر الوحيد لنفس اللعبة..
فببساطة لكن من مل من زمن المحاربين إتروكونا وابحثوا عن سيرفر تجدوا فيه متعتكم، كفى كلام وموضوعات لا تقدم ولا تؤخر.... يا أخي إذا مش عاجباك الإدارة إذهب إلى إدارة ترضيك، لماذا مستمر هنا إذا كنت شايف كل شيء سيء؟؟؟ أمركم عجيب!

واللي بيقول نزلوا جراسيا حتى لو إنجليزية، من قال إن المشكلة في الترجمة أساساً؟؟؟
جراسيا لم تكتمل برمجياً ولسنا مبرمجين جراسيا حتى نصدرها أو لا، ونفس الموضوع إذا كنت لا تستطيع اللعب بدون جراسيا فإذهب إلى سيرفر آخر والعب بها وارحمنا من الموضوعات التي لن تفيدك ولا تفيدنا.

نحن في طريقنا وعلى طريقتنا، من معنا على رؤسنا ومن ضدنا نكن له كل الاحترام ونتمنى أن يجد المتعة التي يتمناها في أي مكان آخر.

زمن المحاربين ببساطة من أفضل سيرفرات اللعبة وأكثرهم إستقراراً، ولذا حتى المعارضين متواجدين فيه، ولو وجدتم أفضل لما وجدناكم بيننا أصلاً.

DeNaMeT643
02-03-2011, 12:03 AM
والله إنت صآدق ف كلامك بــس النـآس تفكيرهم غلط دآيمــآ ...
يحبوآ كل شي جآهز مآ يفكروآ إنه من ورآه تعب كبير للإدآرة و شغل 24 / 24 يعني يدوب في وقت للصلآة و الجلوس مع الاهل قليلآ و بآقي الوقت شغل ~~ الله يعينكم يـآ كيمو ...

dark shadow
02-03-2011, 01:31 AM
عندك حق

السرفر هذا افضل سرفر لعبت فيه حتي الان

انا جربت الف الف سرفر لاكن في النهايه ما عجبوني << الا واحد ومسح الشصيات الي في السرفر -_-

وكل السرفرات الاعبين ما يهتموا بجراسيا ~~"

بتوفيق

cabo89
02-03-2011, 01:54 AM
سورى يا كيمو
الله يكون فى عونكم

kanye
02-03-2011, 04:00 AM
صراحة و الله ما في احسن من هنا+ما راح تلقى عائلة متساعدة افضل من هنا انا رحت اجرب سرفر العاصفة و الله ملل ناس قليل+ما في مساعدة تضل تمشي و تروح لوحدك ف النهاية يبقى هدا احسن سرفر تجي ليه الناس3>

DragonLair
02-03-2011, 05:48 AM
كلامك صح واللهي بجد احسن سرفر... اه في سرفرات تنيه بس من غير لاعبين وقليلين اوي هههه
ربنا يخلي الاداره
الي عيز يروح سرفر تاني يروح بس... بس مصيرو يرجع.. زي الي شرب من موية النيل

زاراكي
02-03-2011, 10:25 AM
اخي العزيز كيمو:hf_luv3:

يوجد الكثير من الموضوعات التي تسبب الهيجان والغضب المطروحه من قبل الأعضاء:om_mad:

ولكن كما تعدونا منكم انكم تقبلون الأقتراحات مهما كانت

ولم نكن نتصور بأن الأقتراحات والأراء امر مرفوض

وكنا نعتقد بأننا كعضو وكادراه نسعى للأفضل

واننا كالعائله الواحده.. الجميع يخبر الجميع بألأخطاء التي يرها

وويتم تصحيحها اذا كانت خاطئه او تبين صحتها

ولم نعتقد في يوم بأن الموضوعات لا تقدم ولا تأخر

وان العمليه الأتصاليه من طرف واحد فقط

اي انكم تفعلون وتنفذون

وطرق التواصل مرفوض جمله وتفصيل

وكانكم في جزيرة الصواب ونحن نسبح في بحر الأخطاء وتمر علينا سفينتكم

سفينة الصواب وفقط نحتاج او نأمل ان تقذف لنا حبل النجاة

الأن تم تشتيت افكاري ولا اعرف ماذا يحصل ؟

1-فلماذا المنتدى تم ايجاده ؟؟ هل لطرح الأفكار والأراء وزيادة المتعه ؟

2-ام لمعرفة ما هو جديد ؟:def_swt:

اذا كان الاول فهذا ما اضن

واذا كان الثاني فأعتقد بأنه يوجد حل افضل وهو بأن عند دخول اللاعب

اللعبه يكتب له اخر ما حدث في الأعلانات ويتم الغاء المنتدى بالكامل

وبصراحه ازعجني كثيرا ترديد من لم يعجبه السيرفر ليخرج منه :def_cry:

وكان العائله تتفكك (كما اعتبر الأداره والأعضاء كعائله):em_cry:

اخي العزيز كيمو: :hf_luv3:

كل ما نريده هو معرفة ماذا تريد؟

1-هل تريد عدم طرح اي رأي او اقتراح ؟

او 2-فقط بأن هذا الموضوع هو عن جميع من يطالبون بجراسيا ؟

لا اضن بأنه الاول ولكن تم تشتيت افكاري

ولكن اضنه الثاني وانا اوفقك الرأي بشده

اخي العزيز كيمو :

يعلم الجميع بأن لعببتنا هي الأفضل (فالجميع يشعر بأنه يملك اللعبه لأنه فرد من العائله)

(وفي العائله لا يوجد انا بل نحن)

ويعلم الجميع باننا على القمه ولا يوجد منافس لنا

ولكن مع هذا كله نحن لم نطرح الردود ولا الأراء والأقتراح الا لأمر واحد فقط

وهو الأستمرار على القمه

وجميع (الألعاب الشبيهه) تصبح بعيده حتى عن التفكير في المنافسه

اعتذر للأطاله

واختم كلامي بتحية الأسلامي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:9:

Ksa221
02-03-2011, 10:52 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح الخير على الجميع...

بصراحه غيرتي على اعضاء المنتدى وحبي لأعضاء زمن المحاربين هو سبب ردي هذا

وبرضو كاتب الموضوع صاحب السيرفر بنفسه والموضوع بشكل علني وموجهه للكل...

شوف اخوي كيمو كلامك على عيني و راسي ولكن انا عندي بعض الردود على كلامك !

احنا اعضاء لعبة زمن المحاربين لنا نصيب الاسد في اشهار لعبة زمن المحاربين وهالشئ ما يختلف عليه اثنيين

طيب دام احنا سوينا هالشئ لك يا كيمو ليش تعتبر اننا مالنا حق في اننا نطالب بمطالبنا وكل ما انكتب موضوع نطالب الاداره تم الرد عليه من قبلكم "لو مش عاجبك السيرفر روح سيرفر ثاني"

ابهذه السهوله تم نسيان دعمنا للسيرفر واشهاره !!

مكتوب في صفحة شحن الكراش المكتوبه من قبل سعادتكم التالي:

ملحوظة مهمة:</STRONG> زمن المحاربين هو سيرفر مجاني 100% وإن كل ما يدفعه اللاعب لشحن الكراش عبارة عن تبرع منه لدعم السيرفر واستمراره، والمتبرع لا يمكنه استرداد ما دفعه في حالة ضياع أغراضه أو لأي سبب أخر، وهذه الملحوظة تعتبر موافقة رسمية من المتبرع بذلك.

هذه الملحوظه تعني بأن عندما اشحن الكراش فإنني اكون احد دعامة هذا الصرح العظيم صرح زمن المحاربين وواحد من الذين يريدون ان يستمر السيرفر دون انقطاع

اواليس من حقي ان اطالب بنزول جراسيا او تواجد جي ام على مدار الساعه في اللعبه؟؟

:: موضوع الجزار::
http://zm-online.net/vb/showthread.php?t=23014

في هذا الرابط اعلاه موضوع يطالبنا احد اعضاء ادارتكم بمطالب...

كيف تريدوننا ان نسعى لمطالبكم وننفذها وانتم لا تسعون ابدا لمطالبنا

وصاجب سيرفر زمن المحاربين بنفسه يقول بشكل علني "لو مش عاجبك السيرفر روح سيرفر تاني"

زمن المحاربين ليست بلد وليست حكر وليست اللعبة الوحيدة ولا حتى السيرفر الوحيد لنفس اللعبة..
فببساطة لكن من مل من زمن المحاربين إتروكونا وابحثوا عن سيرفر تجدوا فيه متعتكم، كفى كلام وموضوعات لا تقدم ولا تؤخر.... يا أخي إذا مش عاجباك الإدارة إذهب إلى إدارة ترضيك، لماذا مستمر هنا إذا كنت شايف كل شيء سيء؟؟؟ أمركم عجيب!

امرنا عجيب !!

اوبهذه السهوله تريدنا ان نترك هذا الصرح الكبير الذي تعبنا وشقينا لكي نصل ما وصلنا عليه الان من قوه!!

وهل اعتبرت مطالبتنا للاداره لأننا احد دعامة هذا الصرح بالامر العجيب !!!

واللي بيقول نزلوا جراسيا حتى لو إنجليزية، من قال إن المشكلة في الترجمة أساساً؟؟؟
جراسيا لم تكتمل برمجياً ولسنا مبرمجين جراسيا حتى نصدرها أو لا، ونفس الموضوع إذا كنت لا تستطيع اللعب بدون جراسيا فإذهب إلى سيرفر آخر والعب بها وارحمنا من الموضوعات التي لن تفيدك ولا تفيدنا.

كيف لا تريدنا ان نطالب بجراسيا وانتم الذين شوقتونا اليها؟؟!!!

انتم وعدتمونا بها فلماذا لا تنفذوا وعدكم لنا؟؟

أنتم خيرتمونا ما بينا جراسيا والهيل باوند فاخترنا جراسيا التي اصبحت كالحلم الضائع بالنسبه لنا !!

اواليس من حقنا ان نطالب بنزولها؟؟

نحن في طريقنا وعلى طريقتنا،

هذه الجمله اثارت غضبي بالفعل !

ما دمتم لديكم طريقتكم الخاصه لماذا وضعتم المنتدى للتواصل مع الاعضاء؟؟

لماذا جعلتمونا نطالبكم وانتم لديكم طريقتكم الخاصه!!

لماذا جعلتم الاعضاء يضعون ارائهم وانتم لكم ارائكم وطريقتكم الخاصه!!

زمن المحاربين ببساطة من أفضل سيرفرات اللعبة وأكثرهم إستقراراً، ولذا حتى المعارضين متواجدين فيه، ولو وجدتم أفضل لما وجدناكم بيننا أصلاً.

لو وجد المنافس "الشرس" لسيرفر زمن المحاربين لكنا الأن في نسخة فيريا ولما طالبنا بشئ اصلاً.

واعتذر للجميع عن الاطاله...

chadli06
02-03-2011, 11:08 AM
جميل ...

هم طلبوا منكم طلب صغير من سنة و هم بيقولو ^ عايزين Gm في اللعبة يكون داخل اغلب الوقت

عشان يساعد الناس ويشوف الي يفتحوا محلات شراء بأسعار رخيصه

ويسوي مسابقات
لازم تستمع لمطالب الاعبين اكثر ..هم الي بلعبو و هم الي شايفين ايش الي يخلي السيرفر ممتع اكثر مش من مجرد انهم بيطلبو طلب نقوللهم روح شوفو لعبة و سيرفر ثاني

ريو جيني
02-03-2011, 11:43 AM
الك تايدي كيموا
والي مخرب للعبه
هم النوب
الجدد

لكن هناك ايضا بعض المطالب البسيطه التي طلبها الاعضاء
ولم يتم تنفيذها
وهي بسيطه

WoLF502
02-03-2011, 11:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

فببساطة لكن من مل من زمن المحاربين إتروكونا وابحثوا عن سيرفر تجدوا فيه متعتكم، كفى

اول شي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اما بنسبه للجمله ذي صراحه قوييه انا ولله الحمد اعتزلت star4000 و xmonsterx و Dom Knight

فبما انك قلت اتركونا وروح سيرفر ثاني فانا اول من بينفذ مطلبك الصغير ^.^

مــــعـــــتــ زــــــــــــــــل من الأن

coolgirl
02-03-2011, 12:07 PM
السلام عليكم

اقولك وش اللي قاهر الأعضاء !!

لأنهم اي اقتراح واي طلب يطلبونه انت تقول نعمل على جراسيا

رجع لنا الهيل باوند مانبي الجراسيا خير شر دامكم ماراح تنفذون طلباتنا واقتراحاتنا علشانه
:def_swt:

واصلا حتى اللي باللعبه مايبون الجراسيا يبون الهيل باوند

mares
02-03-2011, 12:08 PM
ياكيمو.

كون ان السيرفر مميز عن باقي السيرفات هذا لا يعني الا تنفذ طلبات اللاعبين

خلي صدرك وسيع

مو ضروري تتنفذ طلبات الاعضاء بس المفروض ما يكون الرد قاسي بهالشكل

والي مخرب للعبه
هم النوب
الجدد

لو بقى السيرفر على اللاعبين الحاليين من دون لاعبين جدد.. لن يتطور

WoLF502
02-03-2011, 12:11 PM
لا خله يرد كذا على شان يتركونه الأ عضاء ويعرف قيتمتهم يجلس يلعب لحاله هو والجزار وانس خخخخخخخخخخخ

SIS0
02-03-2011, 12:27 PM
كلامك كله صحيح انت عملت استفتاء عن نزول اصدار جراسيا مش كامل او ننتظر حتى يكتمل الصراحه انا كنت ارى انه ننتظر حتى تكمل ولكن الاستفتاء اظهر انه معظم الناس عاوزه اللعبه تنزل مش كامله وهما دلوقتى اللى بتكلموا

ادمرال
02-03-2011, 12:27 PM
اخي كيمو انا اشوفك اكثر من مره وانت تقول اذا كان مو عاجبكم السيرفر روحو سيرفر ثاني
اعذرني على هذا الكلام
تفركنا بكل بساطه راح نترك السيرفر بعد ما تعبنا وتلفلفنا وشحنا
وانت في اعلانتك ليش ما كتبت انه الادره ما تطور في الاعلان مكتوب السيرفر عربي 100%
والله انا اول ما قريت الاعلان حملت اللعبه شفت فيه عيوب كثير رحت المنتدى وشفت كلامك انو راح تصير تطويرات ليش ما قلت لنا من البدايه انك ما ارح تسوي شي
اقل شي انك تروح لي العروض الي انت واضعه في المنتديات الثانيه وتغير فيه تخلي الاعلانات تصف السيرفر على حقيقته مو بس في العلان كذب وتزويرو حنا دخلنا على اللعبه واعتمده على كلامك انه راح يصير تطويرات ولاكن وين التطويرات ؟!وبعد ما ضلينا معاك اكثر من سنه كامله تقول اذا مو عاجبكم طلعو من السيرفر

ادمرال
02-03-2011, 12:29 PM
كلامك كله صحيح انت عملت استفتاء عن نزول اصدار جراسيا مش كامل او ننتظر حتى يكتمل الصراحه انا كنت ارى انه ننتظر حتى تكمل ولكن الاستفتاء اظهر انه معظم الناس عاوزه اللعبه تنزل مش كامله وهما دلوقتى اللى بتكلموا
من متى صار الاستفتاء ؟!
من زممممممممممماااااان صاير ولحد الان ما شفنا شي

SIS0
02-03-2011, 12:29 PM
والله اللعبة دى فيها اشياء مش موجوده فى اى سيرفرات تانيه

pladuan
02-03-2011, 12:31 PM
يعني الي يحس بالممل في اللعبة فالينقلع من هذا السيرفر ... انا من الاعبين الي يحسو بالملل .. يعني أروح اشوف لعبة او سيرفر ثاني ... فهمنا فهمنا سمعا و طاعة

ولله غريب اليست الادارة في خدمة الاعبين ؟ . اوليس من المفروض انكم تبحثون عن سبب الملل و توفرونه للاعبين خاصة ان هناك مطالب للاعبين بسيطة نوعا ما مثل تخصيص جي ام في اللعبة يساعد الاعبين و يكون داخل اللعبة بوقت طويل ...
يعني ياتي الجزار من جهة ثانية و يقول كلام جميل جدا ولله نحن صابرين و متفهمين و جدا لكلامه و نعلم بان الادارة ليست لها عصا سحرية و ياتي kok2000 من جهة ثانية يقول كلام يحبط الاعبين بعدما الجزار زرع فينا الامل

الي يحس بالملل فاليترك السيرفر ok.... فهي لك

SIS0
02-03-2011, 12:31 PM
من متى صار الاستفتاء ؟!
من زممممممممممماااااان صاير ولحد الان ما شفنا شي

اخى الاستفتاء صار فى اخر ايام الهيل باوند وكان وقتها على ما اظن انه فى عيد من العيدين ( الفطر والاضحى)

KOC2000
02-03-2011, 12:34 PM
من قال إننا لا نريد تطوير السيرفر؟ بل وأكثر منكم جميعاً؟؟؟؟؟
السيرفر أصبح شغلنا الشاغل فأي منطق يدعونا لعدم مراعاته والنهوض به إلى الأفضل؟

زاراكي: أخي أحييك على ردك المتحضر وأسلوبك في الحوار الذي أقبله من كل قلبي، وما نريده هو أنتم ومتعتكم لا الهجوم المستمر بسبب وبدون سبب، المعاملة الطيبة و الاحترام المتبادل للنهوض بزمن المحاربين.

Ksa221: ردي عليك أخي الكريم مثل ردي على زاركي، وأزيد أن المطالب لا تشكل أي مشكلة بالنسبة لنا، فاللعبة لن يقف تطويرها، ولكن إذا أردت أن تطاع، فأمر بما هو مستطاع. ما الهدف من الهجوم علينا في مطلب واحد من عدة اشهر ولا نملك تلبيته من الأساس؟! هل سيغير هذا من الأمر شيء؟ بالطبع لا. أما المطالب الشخصية فدي مرفوضة أساساً لأنها تضر باللعبة وتدعوا لتغيير نظامها (مستحيل تفصيل لعبة واحدة على مقاس كل لاعب).

WoLF502: قلت أنك أول المعتزلين، فنتمنى لا تزيد من الردود ولا تبدأ في التجريح، خليك قد كلماتك ونفذ.

coolgirl: أي عقل يرجعنا للوراء؟ وليه مانرجعش إنترلود بدل من هيلباوند؟ أو نرجع سي 4 حتى! بما إننا نوينا التخلف.

mares: أخي، ألست أنا بني آدم؟ شوف ردودي على مر السنين تجد فيها سعة الصدر وتجد فيها الغضب وتجد فيها الحلم وتجد فيها القسوة، إن كنت تريد آلة فيؤسفني أني لست هذه الآلة.

HX9
02-03-2011, 12:35 PM
صراحة زمن المحاربين أحلا لعبة لعباها لين الحين و ما بلقا أحلا منها

mares
02-03-2011, 12:38 PM
أخي، ألست أنا بني آدم؟ شوف ردودي على مر السنين تجد فيها سعة الصدر وتجد فيها الغضب وتجد فيها الحلم وتجد فيها القسوة، إن كنت تريد آلة فيؤسفني أني لست هذه الآلة.

اكيد اخي.. لك الحق ان تغضب.. مثلك مثل بقية البشر

ولكن احيان تكرار بعض الكلام احيان يسبب الاحباط ^_^ لإننا نحن كذلك بشر ولسنا آلات

نحن نقدر ان اعمالكم كثيرة .. ونقدر اجتهادكم.. وفعلا السيرفر هذا افضل من جميع السيرفات اللعبة المشابهة

يكفي المنافسة الشريفة وخبرة اللاعبين..

ولكن.. رفقا بنا ^___^ وسنرفق بكم :)

الله يعطيك الف عافية ياعم كيمو

coolgirl
02-03-2011, 12:39 PM

زاراكي: أخي أحييك على ردك المتحضر وأسلوبك في الحوار الذي أقبله من كل قلبي، وما نريده هو أنتم ومتعتكم لا الهجوم المستمر بسبب وبدون سبب، المعاملة الطيبة و الاحترام المتبادل للنهوض بزمن المحاربين.

Ksa221: ردي عليك أخي الكريم مثل ردي على زاركي، وأزيد أن المطالب لا تشكل أي مشكلة بالنسبة لنا، فاللعبة لن يقف تطويرها، ولكن إذا أردت أن تطاع، فأمر بما هو مستطاع. ما الهدف من الهجوم علينا في مطلب واحد من عدة اشهر ولا نملك تلبيته من الأساس؟! هل سيغير هذا من الأمر شيء؟ بالطبع لا. أما المطالب الشخصية فدي مرفوضة أساساً لأنها تضر باللعبة وتدعوا لتغيير نظامها (مستحيل تفصيل لعبة واحدة على مقاس كل لاعب).

WoLF502: قلت أنك أول المعتزلين، فنتمنى لا تزيد من الردود ولا تبدأ في التجريح، خليك قد كلماتك ونفذ.

coolgirl: أي عقل يرجعنا للوراء؟ وليه مانرجعش إنترلود بدل من هيلباوند؟ أو نرجع سي 4 حتى! بما إننا نوينا التخلف.

mares: أخي، ألست أنا بني آدم؟ شوف ردودي على مر السنين تجد فيها سعة الصدر وتجد فيها الغضب وتجد فيها الحلم وتجد فيها القسوة، إن كنت تريد آلة فيؤسفني أني لست هذه الآلة.

اقصد احذف اشياء الجراسيا خلها كنها هيل باوند بس خل الفيسبر لأن اغلبية الأعضاء جابوه

BazOkA
02-03-2011, 12:52 PM

اما بنسبه للجمله ذي صراحه قوييه انا ولله الحمد اعتزلت star4000 و xmonsterx و Dom Knight

انا معك^^
مــــعـــــتــ زــــــــــــــــل من الأن[/QUOTE]

WoLF502
02-03-2011, 01:15 PM

انا قلت برجع عن كلمتي..؟
مستحيل ارجع عنها

Gladios
02-03-2011, 01:20 PM
فببساطة لكن من مل من زمن المحاربين إتروكونا وابحثوا عن سيرفر تجدوا فيه متعتكم، كفى كلام وموضوعات لا تقدم ولا تؤخر....

-شباب بصراحة أنا صدمت من هذا الكلام -
-عيب على أحد أكبر المشرفين على السرفر يحكي بهذا المنطق-
-بالعكس فمن ينقد السرفر هو من اكثر الحريصين على تطوره-
- مصدووووووووووووووووووووووم الصراحة + ما بدي أتخذ موقف ممكن أندم عليه فيما بعد -
- لأن سرفر زمن المحاربين ليس حكرا على شخص واحد بل هو ملك لكل من يلعب فيه-

the british man
02-03-2011, 01:21 PM
عندك حق استاذ كيمو

حقا

تمد الايد تتعض

ahmadzzgaara
02-03-2011, 01:40 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح الخير على الجميع...

بصراحه غيرتي على اعضاء المنتدى وحبي لأعضاء زمن المحاربين هو سبب ردي هذا

وبرضو كاتب الموضوع صاحب السيرفر بنفسه والموضوع بشكل علني وموجهه للكل...

شوف اخوي كيمو كلامك على عيني و راسي ولكن انا عندي بعض الردود على كلامك !

احنا اعضاء لعبة زمن المحاربين لنا نصيب الاسد في اشهار لعبة زمن المحاربين وهالشئ ما يختلف عليه اثنيين

طيب دام احنا سوينا هالشئ لك يا كيمو ليش تعتبر اننا مالنا حق في اننا نطالب بمطالبنا وكل ما انكتب موضوع نطالب الاداره تم الرد عليه من قبلكم "لو مش عاجبك السيرفر روح سيرفر ثاني"

ابهذه السهوله تم نسيان دعمنا للسيرفر واشهاره !!

مكتوب في صفحة شحن الكراش المكتوبه من قبل سعادتكم التالي:

هذه الملحوظه تعني بأن عندما اشحن الكراش فإنني اكون احد دعامة هذا الصرح العظيم صرح زمن المحاربين وواحد من الذين يريدون ان يستمر السيرفر دون انقطاع

اواليس من حقي ان اطالب بنزول جراسيا او تواجد جي ام على مدار الساعه في اللعبه؟؟

:: موضوع الجزار::

في هذا الرابط اعلاه موضوع يطالبنا احد اعضاء ادارتكم بمطالب...

كيف تريدوننا ان نسعى لمطالبكم وننفذها وانتم لا تسعون ابدا لمطالبنا

وصاجب سيرفر زمن المحاربين بنفسه يقول بشكل علني "لو مش عاجبك السيرفر روح سيرفر تاني"

امرنا عجيب !!

اوبهذه السهوله تريدنا ان نترك هذا الصرح الكبير الذي تعبنا وشقينا لكي نصل ما وصلنا عليه الان من قوه!!

وهل اعتبرت مطالبتنا للاداره لأننا احد دعامة هذا الصرح بالامر العجيب !!!

كيف لا تريدنا ان نطالب بجراسيا وانتم الذين شوقتونا اليها؟؟!!!

انتم وعدتمونا بها فلماذا لا تنفذوا وعدكم لنا؟؟

أنتم خيرتمونا ما بينا جراسيا والهيل باوند فاخترنا جراسيا التي اصبحت كالحلم الضائع بالنسبه لنا !!

اواليس من حقنا ان نطالب بنزولها؟؟

هذه الجمله اثارت غضبي بالفعل !

ما دمتم لديكم طريقتكم الخاصه لماذا وضعتم المنتدى للتواصل مع الاعضاء؟؟

لماذا جعلتمونا نطالبكم وانتم لديكم طريقتكم الخاصه!!

لماذا جعلتم الاعضاء يضعون ارائهم وانتم لكم ارائكم وطريقتكم الخاصه!!

لو وجد المنافس "الشرس" لسيرفر زمن المحاربين لكنا الأن في نسخة فيريا ولما طالبنا بشئ اصلاً.

واعتذر للجميع عن الاطاله...

في البدايه ابي اقول الله يكون بعونك ياكمو
انا لعبت امل الشعوب هي وزمن المحاربين

اما الان فانا العب زمن المحاربين فقط
بانسبه لي هي افضل لعبه

اما بنسبه للاخ Ksa221 انت ردك عن

قاره جراسيا وgm
اخي انت من حقك انك تطالب بجراسيا لاكن فعلاً كيمو يعمل عليها الان
مثل ماكانت انترلود وطلعت بعدها الهيل الان تطعت جراسيا
يعني الصبر فقط

اما الجي ام فانا اتفق معاك السرفر يحتاج جي ام
لاكن الاهم الان هي جراسيا

coolgirl: تعتقدين انه بسهوله هذي يحذف جراسيا ويرجعها للهيل؟

bonono
02-03-2011, 01:47 PM
كلامك سليم ..~

coolgirl
02-03-2011, 01:59 PM
في البدايه ابي اقول الله يكون بعونك ياكمو
انا لعبت امل الشعوب هي وزمن المحاربين

اما الان فانا العب زمن المحاربين فقط
بانسبه لي هي افضل لعبه

اما بنسبه للاخ Ksa221 انت ردك عن

قاره جراسيا وgm
اخي انت من حقك انك تطالب بجراسيا لاكن فعلاً كيمو يعمل عليها الان
مثل ماكانت انترلود وطلعت بعدها الهيل الان تطعت جراسيا
يعني الصبر فقط

اما الجي ام فانا اتفق معاك السرفر يحتاج جي ام
لاكن الاهم الان هي جراسيا

coolgirl: تعتقدين انه بسهوله هذي يحذف جراسيا ويرجعها للهيل؟

لا طبعا

اصلا انا قلت كذا لأني مسجله في سيرفر بي في بي جا بعد زمن المحاربين وحطو الفيريا قبلهم !!!!!!!!!!!!!!

وهذولا بالموووووووووووووووووووووووووت يكملون جراسيا والمشكله حطو الجراسيا واصلا الهيل باوند معد اكتملت

واسفه يائداره لو كان كلامي يزعل بس هذي الحقيقه والساكت عن الحق شيطان اخرس

hussamm
02-03-2011, 02:03 PM
يا كيمو

سامحني بهالكلمة انت الغلط منك

لازم قبل لا تنزل الجراسيا

عملت سيرفر تجريبي لها

والهيل باوند ضل فاتح

وشوف اي واحد بيكون مليان ناس

وربي الهيل باوند احسن

ahmadzzgaara
02-03-2011, 02:11 PM
لا طبعا

اصلا انا قلت كذا لأني مسجله في سيرفر بي في بي جا بعد زمن المحاربين وحطو الفيريا قبلهم !!!!!!!!!!!!!!

وهذولا بالموووووووووووووووووووووووووت يكملون جراسيا والمشكله حطو الجراسيا واصلا الهيل باوند معد اكتملت

واسفه يائداره لو كان كلامي يزعل بس هذي الحقيقه والساكت عن الحق شيطان اخرس

pvp=جافا
زمن المحاربين=ملفات اصليه

حمض الخليك
02-03-2011, 02:14 PM

واحد زي شاكلتك وأخلاقك المفروض مايتكلم بالموضوع أساسا
يكفي عارفين السب مالك بعضويتك اللي عملتها لما أنحظرت مده وجيزه

سير عدل سلوكك أول قبل ماتقول كلام مثل هذا
مع فائق الإحترام والتقدير

=======
زين العابدين: نحن لسنا بلد متخلف, هدوا
مبارك: مصر ليست تونس
القذافي: ليبيا ليست تونس ومصر
كيمو: زمن المحاربين ليست بلد تتظاهروا :mrgreen:

^^
ثقيل دم صح؟
بس ألطف جو الموضوع ههههه

mohamed7laid
02-03-2011, 02:16 PM
يا اخي كلام عيب والله مو مملة انا تعرف والله امين 13/24 علا الجهاز واذا ما صدقت روح جلوديو يقولوك هو اب PK

ahmadzzgaara
02-03-2011, 02:21 PM
مانبي ملفات اصليه -__-

يقدرون يخلونه جافا ولا بتحتاس اللعبه زياده؟؟

تبينها جافا؟ =="

جافا يتهكر بسرعه
يعني لو انها جافا بتشوفي العجب في اللعبه

Romanos
02-03-2011, 02:42 PM
pvp=جافا
زمن المحاربين=ملفات اصليه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اخي مافي شي اسمه ملفات اصليه ملفات اصليه عند سيرفر حقيقي بس اما بي نسبه لي سيرفر بي في بي الي كول تحدثت عنه انا العب فيه وتعدل وفيه جي ام متواصلين 24 ساعه وفوق هاذه فريا معدله ومافيها مشاكل وفيها درع فيريا اقوي درع فا لا تروح بعيد

ملك النار
02-03-2011, 03:13 PM
اقول شي جراسيا ما احبها ولعبه صارت ملل مو من الاداره ما في حرووب مثل زمان قبل ما اعتزل كل الحروب في دير الصمت هلقيت جلوديو == ولله مو حلوه هيك~~ لازم يرجع الدرانكيس لانها كان مخلي العبه حلوه

wilfkills
02-03-2011, 04:01 PM
اخ كيموو

في سوال

اذا انت دفعت فلووس على زمن هل تتركها؟
احنا دفعين ف اللعبه كثيير وصعب نتركه؟
واسف في على تدخلي

اتمنى الرد من كيمووووووو فقط

ملك الألعاب
02-03-2011, 05:04 PM
الصراح أنا تجولت بالكثير من السيرفرات لا أنكر هذا لكن بعد ذهاب و اياب رجعت الى زمن المحاربين لأن نظامها بسيط و مميز لا مشاكل باللعبة و لا لاااج و لا هم يحزنون و حتى أني وجدت عرب يلعبون مش زي بعض السيرفرات انكليز و أمريكيين و يابانيين و مش عارف ايه...بعد تفكير طويل قررت البقاء في زمن المحاربين حتى و لو بقي فيها عضو واحد لأن ادارتها الصراحة ما قرصت معي على ااطلاق...شكرا كيمو و الجزار و أنس و أحباء ملك الألعاب كلهم.

ملك الألعاب
02-03-2011, 05:12 PM
أما بالنسبة للبعض شايف أن النشاط قل، النشاط لم يقل بسبب التعديلات على السيرفر بل بسبب الدراسة فيه ناس مازالت تلعب بس اتزلت مؤقتا (مثلي أنا) و هذا راجع الى انشغال البعض بالدراسة و العمل و ما الى ذلك، و أنا متأكد من أن اللعبة راح تتحسن في الصيف باذن الله لأني مجهز للشباب 3 بطولات قوية و فتاكة (بطولة الكتائب - بطولة الفرق - البطولة الفردية) و نظامها مش زي أي نظام، لأن هذه البطولات راح أتعب عليها بنفسي و راح تكون فيه جوائز مني أنا و من الادارة باذن الله. كما لا أخفيكم علما أن بجعبتي مسابقتين أخريين بقسم مسابقات زمن المحاربين لكني مش مستعجل عليهم لأنهم يبيلهم قعدة و مساعدين و سيتم تطبيقهم بالصيف...و أنتم استنتجوا أي سيرفر تجدون به هذا اشيئ؟.

lokas
02-03-2011, 05:14 PM
شباب امكن فهمتم الموضوع غلط هو الي يقصده الي يسوي موضوع

ويشتم فيه الادارة ويقول عنهم مقصرين اما جراسيا لاتحكموا عليه قبل ماتجربوه لانه مهم

وبيه تكمل العبة
هذا افضل سيرفر لعبته مافيه مشاكل كبيرة كلها مشاكل بسيطة والادارة

دائمآ تساعد الاعضاء

WoLF502
02-03-2011, 05:27 PM
واحد زي شاكلتك وأخلاقك المفروض مايتكلم بالموضوع أساسا
يكفي عارفين السب مالك بعضويتك اللي عملتها لما أنحظرت مده وجيزه

سير عدل سلوكك أول قبل ماتقول كلام مثل هذا
مع فائق الإحترام والتقدير

=======

طيب انت الي اخلاقك حلوه الحين.؟؟
شف نفسك وشف طريقت كلامك وهياطك الزايد عن اللزوم بعدين يا حلو تعال علق علي ^.^

خخخخخخخخخخ
مع فائق الأحترام والتقدير هع هع

تلميذ الرومانسيه
02-03-2011, 05:30 PM
للاسف شباب الي مش فاهمه شيء مش مقدره اللعبه

شباب الللعبه اكثر من روعه
واكيد شباب لزمنا يكون في شي باللعبه نكون كلنا منتظرين انها تتم

يعني لزما يكون فيه تحمس لشيء جديد هيتم في السرفر

بس الشيء ده يا شباب مش هيتم في يوم وليه

تخيلو كده لعبه زمن المحاربين شوفها خدت قد ايه وقت علشان تتعمل

وقد ايه وقت علشان تكون بالاشهار ده

شباب ادارة زمن المحاربين من اجمل الادارات ياريت منحملش عليهم اكتر من طاقتهم

وكل واحد فينا لو حطه نفسه مكانهم هيلاقيهم انهم علي حق وعليهم حمل كتير

فياريت احنا منحملش عليهم اكتر من كده ><

poker face1
02-03-2011, 06:08 PM
[B]طيب عندي استفسارات

ليش الهيل باوند مو كامله ؟ ليش مهمات الدانستي و الايكاروس مش موجوده ؟

ليش اي طريقة نجيب اغراض من غير كات مو موجوده ؟

عشان نشتريها من كات مثلا ؟ ولا ايش؟

شوفو كم سنة لها الهيل باوند و ما كملت ليش؟

ليش فلاكاس خارق ؟ عشانه اساس قوة الشخصيه و لازم نشتريه من كات مثلا ؟

ليش الاداره نهت علاقتها بالسرقة ؟ عشان الي ينسرق يشتري اغراض جديده مثلا؟

وليش تحظر الشخصيه الي تمت السرقه بيها و لا يرجعو اغراض المسروق ؟ عشان يشتري غيرها مثلا؟

ليش كيمو يطرد كل الي يعارض كلامه ؟ عشان قالو الحقيقه مثلا؟

ليش مهارات اللبس الكامنة جات لناس الي عملو شخصيات بفلوس و سب كلاس؟وما جات عند الي ما دفعو؟

صدفه مثلا؟

وين الاقتراحات الي في موضوع (مطالب اللاعبين في جراسيا) اول جراسيا

مسدسات و سيوف و خرابيط ...الح\خ؟ موضوع عشان الناس ترجع للسيرفر مثلا؟

انا ليش تاعب حالي و اناقش؟ غبي مثلا ؟

ليش ما اقول سلام و امشي ؟ مقهور على فلوسي مثلا ؟

لو بترك السيرفر زي ما تبي تقول ترجع فلوسي مثلا؟

واخر كلامي بقول سلام و بعتبر كل الي دفعتو صدقه و هذا اخر رد لي بالمنتدى

سلام لام ^_*[B]

asome
02-03-2011, 06:15 PM
انا اقووول انكم تصبرون

فـ صبر مفتاح الفرج

والاداره ما تقصر معاكم وش ذا الكلآم
:hm_cry:

مشكوؤو ع التنبيهـ:dem_cry2:

kadia
02-03-2011, 06:39 PM
الهيل باوند ليس لها علاقة بالادارة

الهيل باوند اللاعبين يرفعوها

إلا إذا كان قصدك عن الشخصيات الي ناخذ منها مهمة مثل مهمة الخريطة بتاعت الهيل باوند

kadia
02-03-2011, 06:45 PM
تبينها جافا؟ =="

جافا يتهكر بسرعه
يعني لو انها جافا بتشوفي العجب في اللعبه

لووووووووووووووووول

عندي تعليق

الجافا ينفع معاها برنامج شيت انجن هههههههههه

وينفع معاها اشهر هكر إلى لاين اج اسمه فينكس او حاجة كذا ههههههههههههه

زمن المحاربين اتوقع يستوي عليها برنامج واحد مع اني مو متأكد الي هو AutoArt

هذا تكتب له كلام وتضغطط انتر تروح اللعبة تلاقلي فلوسك مرمية على شكل الكلام الي كتبته

هههههههههههههه قالت جافا قالت

JssoOm
02-03-2011, 07:03 PM
طيب انت الي اخلاقك حلوه الحين.؟؟
شف نفسك وشف طريقت كلامك وهياطك الزايد عن اللزوم بعدين يا حلو تعال علق علي ^.^

خخخخخخخخخخ
مع فائق الأحترام والتقدير هع هع

متى هايط عليك؟!

تبي تتكلم تكلم عدل ودامك اعتزلت اعتزل من المنتدى بعد

hussamm
02-03-2011, 07:05 PM
[B]طيب عندي استفسارات

ليش الهيل باوند مو كامله ؟ ليش مهمات الدانستي و الايكاروس مش موجوده ؟

ليش اي طريقة نجيب اغراض من غير كات مو موجوده ؟

عشان نشتريها من كات مثلا ؟ ولا ايش؟

شوفو كم سنة لها الهيل باوند و ما كملت ليش؟

ليش فلاكاس خارق ؟ عشانه اساس قوة الشخصيه و لازم نشتريه من كات مثلا ؟

ليش الاداره نهت علاقتها بالسرقة ؟ عشان الي ينسرق يشتري اغراض جديده مثلا؟

وليش تحظر الشخصيه الي تمت السرقه بيها و لا يرجعو اغراض المسروق ؟ عشان يشتري غيرها مثلا؟

ليش كيمو يطرد كل الي يعارض كلامه ؟ عشان قالو الحقيقه مثلا؟

ليش مهارات اللبس الكامنة جات لناس الي عملو شخصيات بفلوس و سب كلاس؟وما جات عند الي ما دفعو؟

صدفه مثلا؟

وين الاقتراحات الي في موضوع (مطالب اللاعبين في جراسيا) اول جراسيا

مسدسات و سيوف و خرابيط ...الح\خ؟ موضوع عشان الناس ترجع للسيرفر مثلا؟

انا ليش تاعب حالي و اناقش؟ غبي مثلا ؟

ليش ما اقول سلام و امشي ؟ مقهور على فلوسي مثلا ؟

لو بترك السيرفر زي ما تبي تقول ترجع فلوسي مثلا؟

واخر كلامي بقول سلام و بعتبر كل الي دفعتو صدقه و هذا اخر رد لي بالمنتدى

سلام لام ^_*[B]

لوووووووووول

بقى شي اضيفو؟

KOC2000
02-03-2011, 07:06 PM
coolgirl: وليه تستفادي من الفيسبر فقط؟! لما لا تستفادي من كل الميزات الموجودة؟!

BazOkA: بالتوفيق إن شاء الله.

Gladios: أنت لم تفهم الموضوع إذا يا غالي، الكلام ليس موجه عن النقض فطوال السنين ونحن نستمع وننفذ بوسطية، الموضوع كما ترى في أوله، إنه أصبح يشبه التظاهرات والحدة في التعامل معنا وأسلوب نقاش لا نقبله.

coolgirl: أسلوبك هذا اللي أتكلم عنه، قمة في الوقاحة الحقيقة، وإذا إنتي تلعبين سيرفر آخر ومرتاحة فيه، ما دخلك بنا؟! وإن تريدي الإصلاح فلما لا تتكلمني باحترام حتى نحترمك أساساً؟

Romanos: بالتوفيق لك وأهم شيء إنك تستمتع في أي مكان.

ملك النار: صحيح التغيير مطلوب، ولكن ابدأ انت وكن قائد بطريقتك.

wilfkills: دفعت ولعبت لما كنت شايفها ممتعة، إذا استمتعت بفلوسي، زي ما أكون دخلت سينما أو رحت ملاهي أو غيره من طرق الترفيه. إذا بدأ الموضوع يكون سيء إذاً أتوقف عن الدفع وأدفع في مكان آخر...

lokas: صحيح أخي الكريم، الأسلوب والاحترام والحوار المتحضر هو المطلوب، وليس الهجوم في كل شيء حتى الحدث الأكير اللي عملناه تم لومنا عليه.. يعني في كل شيء هجوم هجوم هذا غير محتمل.

poker face1: مافي داعي أرد عليك وانت ماشي، وبالتوفيق لك وإن شاء الله تجد المكان اللي تستمتع فيه.

باقي الأعضاء الكرام: مشكورين على دعمكم وتفهمكم للأمور.. وبإذن الله تعالى سيوفقنا ولن نخذلكم أبداً.

KOC2000
02-03-2011, 07:08 PM
hussamm: سؤال بسيط، إذا كنت مثل بوكر فيس ترى أن همنا مستر كات والشراء، فكيف تفسر جميع الطرق المجانية للحصول على الكراش؟ ولا مش شايفها مثلا! وبالنسبة للأسلحة من قالك إنها لم ينفذ منها شيء؟ هل سألتنا وقولنا هذا مثلا؟! كيف تحكم على مستقبلنا؟ هل تعلم الغيب مثلا؟!

عاشق الظلام
02-03-2011, 07:19 PM
قررت ان اتدخل في هذا الموضوع

انا قبل شهر حملت اللعبة و دخلت اللعبة و كانت في البداية ممتعة ولاكن اصبحت مملة الان و بسرعة

لفلي 67 كنت اضن ان صرة كراش تقد تشتري بيها اي شي من اللعبة و بعد تعب حصلت على صرة و كنت اريد ان اشري اسلحة من عند مستر كات الشرير لاكنه مخادع جعل ثمن اسلحة a يتجاوز 25 مليون كراش و انا معي 5 مليون كراش فقط

ومند ذلك الوقت صارت اللعبة مملة جدا لدرجة اني لم اعد ادخل لها و السبب : لائستطيع الحصول على اسلحة بمستواي - مافي اي شي اخر اقدر اعمله غير زيادة المستوى و تطوير المهارات و الذهاب لقتال الوحوش

بدون بافات الزمردة تكون ضعيف جدا

لم يسقط لي اي سلاح من الوحوش او ادات مهمة كل شي يباع عند مستر كات

الملل و الملل و الملل

قلة الاعبين

----------

باي

emperor
02-03-2011, 07:31 PM
يا شباب لازم تعرفو ان اللعبة نفسها و السيرفر دا انسب سيرفر لينا انا عن نفسى اشتريت الفاسبر ب 60 صرة واعتزلت عشان كيمو عملها بكراش ورحت سيرفر تانى العرب فيها الى عرفتهم ميزدوش عن 3 رحت سيرفر تانى ووصلت فيه وتعبت فيه رجعت السيرفر تانى و اتسرق منى الفاسبر واعتزلت و رحت اكمل فى السيرفر بتاعى الى اسمو فونكس السيرفر اتقفل و بعد واتمسح ورجعت تانى ابدأمن جديد بكل بساطة صدقونى دا انسب سيرفر لينا وكفاية ان السيرفر دا عرفنا على بعض واتعلمنا كتير منه و خلينا نسيب الادارة تشوف شغلها و خلينا نكمل لعب و كيمو من شهور عمل موضوع بمطالب الناس و نفذ معظمها منها الفاسبر بكراش ورجوع زمردة و اكيد هو طاحن نفسه عشان ينفذ بقسة المطالب و يا ريت الناس الى عارفة نفسها تخف فى كلمها شوية اسف على الاطالة و الله الهادى و الموفق

emperor
02-03-2011, 07:34 PM
قررت ان اتدخل في هذا الموضوع

انا قبل شهر حملت اللعبة و دخلت اللعبة و كانت في البداية ممتعة ولاكن اصبحت مملة الان و بسرعة

لفلي 67 كنت اضن ان صرة كراش تقد تشتري بيها اي شي من اللعبة و بعد تعب حصلت على صرة و كنت اريد ان اشري اسلحة من عند مستر كات الشرير لاكنه مخادع جعل ثمن اسلحة a يتجاوز 25 مليون كراش و انا معي 5 مليون كراش فقط

ومند ذلك الوقت صارت اللعبة مملة جدا لدرجة اني لم اعد ادخل لها و السبب : لائستطيع الحصول على اسلحة بمستواي - مافي اي شي اخر اقدر اعمله غير زيادة المستوى و تطوير المهارات و الذهاب لقتال الوحوش

بدون بافات الزمردة تكون ضعيف جدا

لم يسقط لي اي سلاح من الوحوش او ادات مهمة كل شي يباع عند مستر كات

الملل و الملل و الملل

قلة الاعبين

----------

باي
يا غالى الحصول على اسلحة فئة اه و اس والدروع بالتصنيع دا سلاح a للمبارز مثلا الناس بتبيعو ب 20 مليون و 25 مليون يعنى بتمن ربع صرة

coolgirl2
02-03-2011, 07:53 PM
ليش طردتوني:)؟؟

لأني فضحتكم؟؟؟

KOC2000
02-03-2011, 07:54 PM
عاشق الظلام: أخي هذه قلة خبرة منك، ومع الوقت بتتعلم. وهذا نظام اللعبة وغيرها من اللعبة المماثلة، ربما هذا الناظ لا يناسبك.

coolgirl: الطريقة الوحيدة اللي تخرجي بيها من هنا هي الطرد... إنتي وكل من يعتقد إنه فلوسه مهمة، ففلوسه لنفسه وبعون الله أزنك فلوس إنتي وغيرك. لا يتكلم عن الفلوس إلا كل متخلف... في الأول والآخر لو دفعتي قرش فشعان نفسك وعشان تستفادي فيه... روحي خذي فلوسك اللي دفعتيها في كل مكان آحر إذاً....

coolgirl2: مطرودة لعدم الإحترام.. وسنتكفي بطرد المنتدى حالياً... ليس عندنا ما نخجل منه لتفضحينا أساساً...

KEEENG
02-03-2011, 07:57 PM
><

الموضوع مسوي مشاكل في المنتدى اقفلوه وخلصو

عاشق الظلام
02-03-2011, 08:04 PM
><

الموضوع مسوي مشاكل في المنتدى اقفلوه وخلصو

صديقي العزيز هذف هذا الموضوع هو الحوار و التفاهم و اذا كنت لاعب جديد و لاتعرف التخصصات فسوف اشرحها لك

---------------------------

مرحبا بك في هذا العالم الشيق المليء ب المغامرة و الوحوش الجبارة و العملاقة و الشعوب متل الغول و الاقزام السبعة و البشر و جان النور و جان الظلام و اقوى شعب اللذي لديه قوا عجيبة و خارقة لاكن كيمو جعله ضعيف جدا و هو الكاميل

البشر : البشر

بشر اللعبة يملكون نفس صفات البشر العاديين. يتملك البشر اعلى سيادة فى الارض و اعلى عدد سكان.

القدرات الخاصة للبشر

لا يمتلك البشر اى قدرات خاصة ، لكن تكمن قوتهم فى انهم يستطيعون الانتقال الى اشد التخصصات.

الصفات

خصائص و صفات البشر فى اتزان و توافق تام متكامل.

محاربين البشر
محارب البشر متزن القوة جداً و تلقى اساليب القتال و استخدام الدروع و الاسلحة المختلفة ببراعة. و يتلقون التدريبات البدنية الأولية.

الحالة الابتدائية لمحاربى البشر INT 21, STR 40, CON 43, MEN 25, DEX 30, WIT 11

اسلوب القتال

يتمتع بقوة و خفة عالية. يفخرون بانهم الاكثر براعة فى القتال عن قرب المعتمد على القوة البدنية، يستخدمون السيوف و الأسلحة اليدوية الاخرى، لكنهم ايضا يستطيعون اختيار القتال عن بعد و يتدربون على الرماية و التتطور الى استخدام القوس و السهم.

روحانى البشر

منشغلون دائما بدراسة كتب السحر و قوة الروحانية فى العالم، و يجرون تجارب مختلفة و غريبة مما يجعلهم ذو سمعة اجتماعية سيئة.يتم اعتبارهم سحرة تحت التدريب ليصبحوا اكثر قوة. المظهر العام لهم هو العبايات الخفيفة و العصيان السحرية. يستخدموا السحر الهجومى على الاعداء و سحر الشفاء على الاصدقاء.

الحالة الابتدائية لروحانى البشر INT 41, STR 22,CON 27, MEN 39, DEX 21, WIT 20

اسلوب القتال

يدرس روحانى البشر طرق الشعوذة و السحر، و يمكنهم استدعاء كائنات سحرية لتساعدهم فى المعركة،علاج جراح اصدقائهم،و يمكنهم استخدام السحر لتوجيه ضربات مميتة او خلق عجائب المعجزات عن طريق قوتهم العقلية.

جان النور :
الجان

جنس الجان يعبدون اله الماء و يحبون الطبيعة و الحياه المائية. لديهم جسد رشيق و مشدود و جمال رائع. فى عصر العمالقة و دون عن كل الاجناس كان الجان هم اصحاب القوة المطلقة ، لكن بعد هلاك العمالقة تضائل نفوذ و قوة الجان. و يسكنون الأن فى غابات مملكة عدن فقط.

القدرات الخاصة الجان

مقارنة بالاجناس الاخرى يتمتع الجان بنفس طويل تحت الماء و قدرة عالية على القفز من الاماكن المرتفعة.

الصفات

جنس حكيم، سريع البديهة الى درجة فائقة. يهجمون و يتحركون و يضربون بسرعة شديدة و مهارة بدنية و عقلية شديدة تجعل اسحارهم سريعة و قوية و يمتلكون مهارة شديدة فى الرماية و استخدام القوس و السهم. لكن قوة الهجوم اضعف من باقى الاجناس.

محاربين الجان
يتدرب الجان بدنياً حتى يستطيعوا الدفاع عن الغابة و اصدقائهم ضد جان الظلام ، الانس و الوحوش المختلفة.يتم اختيار محاربى الجان من افضل الجان فى القدرات البدنية و العقلية و يتم تدريبهم بالسيوف و الدروع الخفيفة حتى يتقنوا القتال السريع و تسديد الضربات القاتلة و الهروب سريعاُ قبل ان يعلم العدو من اين أتت الضربة.

الحالة الابتدائية لمحاربى الجان INT 23, STR 36, CON 36, MEN 26, DEX 35,
WIT 14

اسلوب القتال
السرعة،الدقة،الرشاقة،الجمال الذى سوف يقتلك دون أن تدرى او تعلم من اين أو متى أتتك الضربة، هذا هو اسلوب قتال الجان المهارة الشديدة و الدقة المتناهية فى اصابة الاعداء فى مقتل. يستخدمون السيوف ببراعة و سرعة شديدة حتى انهم يطلقون على اسلوب قتالهم الرقص الجميل.

روحانى الجان
مثل روحانى الانس يستخدم روحانى الجان السحر فى الهجوم و الدفاع عن الغابة و الجنس و لكنهم يميلون الى استخدام سحر الشفاء لمساعدة الأخرين. يلبسون العبايات الخفيفة و يستخدمون العصيان السحرية للدفاع عن الطبيعة، يستمدون قوتهم من روح الطبيعة و القدرات السحرية.

الحالة الابتدائية
INT 37, STR 21, CON 25, MEN 40, DEX 24, WIT 23

اسلوب القتال

يجرى السحر فى دماء الجان و مع أن روحانى الجان قد يكون اعظم و اقوى السحرة فى مملكة عدن لكنه دائم على تدريب قدراته العقلية و السحرية. هم ضعاف فى القتال البدنى و لكن تحكمهم فى عناصر الطبيعه يجعلهم قوة لا يستهان بها

جان الظلام :
جان الظلام
جان الظلام كانوا فى الاصل من قبائل الجان لكن تم نفيهم بعد تعلمهم السحر الأسود للحصول على القوة اللازمة للتغلب على الأنس. لقد خسروا الحرب لكنهم استمروا فى تعلا السحر الاسود و فنون الشر. جان الظلام لهم نفس خصائص الجان، لكنهم اطول ز لديهم بشرة شاحبة فضية تميل للزرقة، و شعر فضى لامع. و هم يتبعون شيلين اله الموت.

القدرات الخاصة لجان الظلام
مقارنة بالاجناس الاخرى يتمتع جان الظلام بنفس طويل تحت الماء و قدرة عالية على القفز من الاماكن المرتفعة.

الصفات
يمتلك جان الظلام STR, INT عالية مما يجعل قدراتهم الهجومية عالية و قوية جداً.

محاربين الظلام
جان الظلام يتدربون لحماية مدينتهم و جنسهم من الوحوش و الاجناس الاخرى.جان الظلام الذين يتمتعون بقوة جسدية و قدرة عقلية صافية يصبحون مقاتلون على اعلى مستوى.

الحالة الابتدائية لجان الظلام INT 25 , STR 41 , CON 32, MEN 26, DEX 34,
WIT 12.

اسلوب القتال

محاربوا الظلام يعتمدون على سرعتهم و خفة الحركة فى القتال من قرب و تسديد ضربات خطيرة و مؤثرة. او غفلت عنهم لحظة سيؤدى هذا الى موتك موت سريع و مؤلم جداً.

روحانى الظلام
روحانى الظلام تحت التمرين ليصبح ساحر قوى. يلبسون العبايات الخفيفة و يستخدمون العصاة السحرية. روحانى الظلام يستطيع استخدام ضربات سحرية بدائية و استخدام السحر الابيض لمساعدة الاخرين.

الحالة الابتدائية INT 44, STR 23, CON 24, MEN 37, DEX 23, WIT 19

اسلوب القتال

روحانى الظلام مشهور بالقدرة على التحكم فى السحر الأسود. يستمتعون باسحارهم القوية المدمرة التى من الممكن ان تقضى على الاعداء بكلمة واحدة. فهم من مستخدمى السحر بالفطرة و من الشائع ان قدراتهم السحرية تتفوق على قدرة الجان السحرية.

الغول : الغول جنس النار. بين كل الاجناس, يمتلكون اعلى قدرات و قوة جسدية. بعد هلاك العمالقة, استطاعوا ان يطردوا الجان و يحصلون على اقوى موقع فى مملكة عدن. و مع ذلك تمت هزيمتهم على يد تحالف الأنس و الجان فى وقت لاحق , يعيشون الأن فى المنطقة القطبية من إلمور.

القدرات الخاصة لجنس الغول مقاومة رهيبة للمؤثرات السلبية, مثل الامراض و السموم.

الصفات يتمتع الغول بقوة جسدية رهيبة و اعلى( HP و MP ) صحة و مانا. و يتمتع الغول بسرعه شفاء و استرداد سريع ل HP , MP . لكنهم ليسو ا جنس سريع، فهم يتحركون و يضربون و يجمعون الماجكات ببطء. و لديهم قدرات ضعيفة فى الرماية و سرعة الهروب.

محاربين الغول
بغض النظر عن نوع الجنس، الغول جميعاً يتدربوا ليصبحوا مقاتلين. على اساس قوة الجنس البدنية الفريدة من نوعها. مقاتلين الغول يتلقى تدريبات خاصة جداً على الاسلحه الضخمة و الثقيلة مثل الهراوات و البلط شديدة الضخامة التى تحتاج قوة بدنية هائلة لرفعها فقط. و يستخدم الغول قفازات القتال و هم يتدربون على فنون القتال المختلفة مثل Tangsu. بعض الغول ينقش الاوشام السحرية على جسده بديل عن الدروع و التروس الحربية.
الحالة الابتدائية للغول INT 18, STR 40, CON 47, MEN 27, DEX 26, WIT 12

اسلوب القتال

لا احد يستطيع مضاهاة الغول فى القوة البدنية المطلقة.قوة ثبات و احتمال لا تنضب و صلابة فائقة. فهم مخيفون و عنيفون لأقصى درجة فى المعارك و لديهم حضور رهيب و مرعب يجعلك لا ترغب فى مواجهتها. مع ذلك و بسبب انخفاض السرعة لديهم -dexterity- ضرباتهم و حركتهم بطيئه و دقة الضرب و سرعة الهروب ضعيفة ايضاُ

S

روحانين الغول
روحانى الغول يكون كاهن تحت التدريب فى معبد القوة و النار. يبدأ روحانى الغول فى التدريب من سن صغيرة جداً. ليس فقط ليتلقى تعاليم اله القوة و النار، لكنهم ايضاً يتلقون نظام فريد من السحر. و بالطبع كل روحانين الغول يتلقون أصول القتال الاساسية.

الحالة الابتدائية لروحانى الغول INT 31, STR 27, CON 31, MEN 42, DEX 24, WIT 15

اسلوب القتال

تحكمهم فى اصول السحر القديم اعطت لهم نفوذ سياسة قوية فى مجتمع الغول. فهم يمتلكون قوة بدنيه اعلى من الاجناس الاخرى لكن من المعتقد ان القوة السحرية للغول اضعف من باقى الاجناس.

الاقزام : الأقزام

جنس الارض، قوة بدنية عالية و طبيعة غريبة و حب شديد لتصنيع الاشياء مثل الأسلحة و الدروع. بعد هلاك العمالقة و الاقزام يتخذون جانب اقوى الاجناس فاصبحوا جنس منعزل و مكروه لطبعهم فى البحث دائما عن المنفعة الماديه تركيبهم الاجتماعى يشبه شركة او منظمة كبيرة و مشهود لهم بالذكاء فى التجارة و النظام الشديد ( يهود يعنى) ينقسم الاقزام الى جامعين للمواد الخام و مخترعين فى تصنيع الاسلحة و الدروع من المواد الخام.

القدرات الخاصة لجنس الأقزام
لديهم خزنة اكبر لحمل الاشياء مقارنة بالاجناس الاخرى و جزاء اقل على حمل الاوزان الثقيلة

الصفات قوة بدنية عالية و فنانون فى التصنيع مما يجعلهم من اغنى الاجناس فى اللعبة.

محاربين الاقزام

كل الاقزام ينتمون الى نقابة الحرفيين و المخترعون. لكنهم يمرون بفترة تدريب فى البداية حيث يتعلمون تصنيع الاسلحة ،الدروع، التروس الحربية، و الادوات اللازمة للحروب و حصار القلاع. و ايضاً كيفية جمع المواد الخام.

الحالة الابتدائية للاقزام INT 20, STR 39, CON 45, MEN 27, DEX 29,
WIT 10

اسلوب القتال

قوة بدنية عالية و صلابة شديدة و لكنهم اكثر شهرة كمخترعين و صناع و تجار. فهم يعملو بلا كلل فى التنقيب عن المواد الخام لتصنيع اشياء رهيبة و رائعة و دائماً يحافظون على سمعتهم كاكبر تجار و صناع فى الارض.

الكاميل : السلام عليكم اصدقائى الاعزاء....... مميزات الكاميل كتيره وغريبه جدا ولا يوجد مثلها فى باقى الشعوب وتختلف مميزات الكاميل الذكر عن الكاميل الانثى يعنى الذكر ليه تخصصات والانثى ليها تخصصات

اسلحه الكاميل

1-السيف القديم
يستطيع حمله ذكر الكاميل فقط جالب الهلاك ويتميز بالقوه ولكنه بطىء نوع ما.
2-السيف السريع
يستطيع الكاميل الانثى والذكر حمله مهلك الارواح يتميز بالسرعه الهائله ولكنه اضعف قوه من السيف القديم.
3-القوس الشبيه بالمسدس
تستطيع انثى الكاميل المخادع فقط استخدامه يتميز بالهجوم عن بعد والضربات الخطره العاليه جدا ولكنه بطىء نوع ما.

معدات الكاميل

جميع انواع الكاميل تقدر تلبس الدروع الخفيفه فقطLight armor

تحول الكاميل
الكاميل هو الشعب الوحيد اللى يمتلك مهاره تجعله يتحول ويصبح بجناحين ويكون له دفاع وهجوم لانهائى تقدر تعملها من مستوى 79 وتقدر تقتل اى عدو مهما كانت قوته ساحر او محارب لان دفاعك وهجومك يتعدى 3500

اولا لازم نعرف شجره تخصصات الكاميل وبعدين نعرف مميزات كل تخصص

شجره تخصصات الكاميل

1-الانثى

التخصص الاول >>>>سجان warder

يقدر يغير السلاح -يستطيع استخدام المسدس والسيف ايضا-يستطيع كشف الفخاخ وابطال مفعولها-زرع الفخاخ للعدو-يستطيع ان يزيد من سرعته بدرجه كبيره اذا احس بخطر-له دفاع خاص ضدد هجمات الظلام
التخصص التانى>>>>اما ان يكون ناسف او محطم ارواح او مفتش
الناسف

يتميز الناسف Arbalester
ببمعدل وقوه الضربات الخطره المرتفع جدا قد يصل الى اكثر من 450 -تقدر تنسخ نفسها لخداع العدو-زرع فخ يوقف العدو-وزرع فخ يسمم العدو-فى خاصيه فى الكاميل تخليه يصنع الاسهم الخاصه بالسلاح يعنى هيوفرلك مش هتشترى اسهم خالص-زرع بذور الظلام اللى تقلل صحه العدو وتجمده-يزيد من مدى وبعد الضربه-له مهاره تجعل قوه الضربه تزيد

محطم الارواحsoul breaker

يتميز بالهجمه السريع عن قرب-يستخدم اجنحته فى القتال-يزيد من هجومه البدنى والسحرى- يقدر يسرق بفات العدو حتى بفات زمرده وياخدها ليه-يدوخ العدوstun-دفاع خاص ضدد هجمات الظلام-مهارات تضعف العدو وتقلل صحته-يمنع العدو من استخدام فنون السحر

التخصص الثالث>>>>>الناسف يكون مخادع trickster
محطم الارواح يكون suolhound
المخادع

يقدر يزيد من دفاعه السحرى الى اكثر من 6000 دى صور من شخصيتى تدل على ما اقول

له دفاع خاص صدد السموم وضربات التنويم-زياده التركيز لزياده معدل الضربات الخطره-يتحول ويصبح بجناحين ويصبح ذات دفاع
وهجوم لا نهائى
soulhound التخصص التالت لل soul breaker هوsoulhound

يمتلك ضربه ذات ضرر كبير -يقدر يشل حركه العدو-يتحول ويصبح بجناحين ويصبح ذات دفاع
وهجوم لا نهائى

والى اللقاء فى الجزء التانى............لكم تحياتى

كما وعدتكم ........هنكمل مميزات الكاميل

ثالت نوع من تخصصات الكاميل الانثى سبق وشرحنا الناسف ومحطم الارواح
وهو المفتش(inspector)

هو تخصص قائم على اللعنات والمهارات التى تتضعف العدو وهو تخصص يمتلك بعض مهارات الساحر وبعض مهارات المحارب -يحمل السيف الريع ايضا-يمتلك لعنه ممكن تخفى العدو نهائيا-يزيد من دفاعه السحرى والبدنى بدرجه كبيره جدا -يقدر يجدد صحته من خلال مهاره-امتصاص دم العدو من -يزيد من الهجوم السحرى وسرعه الهجوم- بزيد من الضربات الخطره السحريه-يطلق لعنه تجعل دفاع العدو ضغيف جدا ضدد الضربات الخطره-يقلل من mpللعدو الى ان يصل الى 0- اضعاف العدو الى ان يغمى عليه ولا يستطيع الحركه

التخصص الثالث لل inspetor وهوJudicator

يزيد من عدد البفات التى يستطيع ان يستقبلها-له حمايه خاصه اذا اقترب منه العدو اصيب بالشلل وعجز عن الحركه-طبعا دى بالاضافه الى التحول وقوته الرهيبه........بكده نكون خلصنا كل مميزات الكاميل الانثى

الكاميل الذكر
يكون الكاميل الذكر فى بادىء الامر (التخصص الاول) شرطى يتميز ياستخدام السيف القديم والسريع ايضا وبمهاره تحويل السلاح

للكاميل الذكر 3 انواع (التخصص التانى)وهى
1-soul breaker >>>>>نفس مميزاته فى الكاميل الانثى سبق شرحه
2-inspector>>>>>>> سبق شرحه ايضا
breasker-3>>>>>> من افضل تخصصات الكاميل الذكر

يتميز بالوحيد القادر على على اللعب بالسيف القديم-يقدر يدوخ العدو stunبسهوله-يقدر يزود من قوه ضربته وسرعه هجومه والدقه بصوره كبيره جدا-زياده معدل الضربات الخطره-دفاع خاص ضدد هجمات الظلام-يقدر يضرب اكتر من عدو مره واحده ذى المبارز-يقلل من دفاع وسرعه العدو والاهم من ده كله انه يقدر ينزع السلاح من العدو يعنى يخليك تضرب من غير سلاح ودى مهاره بتنفع فىpvp
التخصص الثالث للكاميل الذكر
breasker>>>>>> جالب الهلاكDoombringer

اهم مايميز doombringer
مش بيقدر ينزع السلاح من عدو واحد بس بل من بارتى بأكاملها
وليه ضربه مميزه جدا بتضرب اى عدو امامه وتدوخه بالاضافه الى التحول ومميزاته
...........................................كده نكون انتهينا من شرح جميع المميزات للكاميل وان شاء الله هيكون فى شرح مفصل بالصور لكل مهارات الكاميل بشكل المهاره...........اشوفكم على خير

منقول من منتديات زمن المحاربين قسم الاجناس
http://zm-online.net/vb/forumdisplay.php?f=12

وشكرا

street soccer
02-03-2011, 08:13 PM
صديقي العزيز هذف هذا الموضوع هو الحوار و التفاهم و اذا كنت لاعب جديد و لاتعرف التخصصات فسوف اشرحها لك

---------------------------

مرحبا بك في هذا العالم الشيق المليء ب المغامرة و الوحوش الجبارة و العملاقة و الشعوب متل الغول و الاقزام السبعة و البشر و جان النور و جان الظلام و اقوى شعب اللذي لديه قوا عجيبة و خارقة لاكن كيمو جعله ضعيف جدا و هو الكاميل

البشر : البشر

بشر اللعبة يملكون نفس صفات البشر العاديين. يتملك البشر اعلى سيادة فى الارض و اعلى عدد سكان.

القدرات الخاصة للبشر

لا يمتلك البشر اى قدرات خاصة ، لكن تكمن قوتهم فى انهم يستطيعون الانتقال الى اشد التخصصات.

الصفات

خصائص و صفات البشر فى اتزان و توافق تام متكامل.

محاربين البشر
محارب البشر متزن القوة جداً و تلقى اساليب القتال و استخدام الدروع و الاسلحة المختلفة ببراعة. و يتلقون التدريبات البدنية الأولية.

الحالة الابتدائية لمحاربى البشر INT 21, STR 40, CON 43, MEN 25, DEX 30, WIT 11

اسلوب القتال

يتمتع بقوة و خفة عالية. يفخرون بانهم الاكثر براعة فى القتال عن قرب المعتمد على القوة البدنية، يستخدمون السيوف و الأسلحة اليدوية الاخرى، لكنهم ايضا يستطيعون اختيار القتال عن بعد و يتدربون على الرماية و التتطور الى استخدام القوس و السهم.

روحانى البشر

منشغلون دائما بدراسة كتب السحر و قوة الروحانية فى العالم، و يجرون تجارب مختلفة و غريبة مما يجعلهم ذو سمعة اجتماعية سيئة.يتم اعتبارهم سحرة تحت التدريب ليصبحوا اكثر قوة. المظهر العام لهم هو العبايات الخفيفة و العصيان السحرية. يستخدموا السحر الهجومى على الاعداء و سحر الشفاء على الاصدقاء.

الحالة الابتدائية لروحانى البشر INT 41, STR 22,CON 27, MEN 39, DEX 21, WIT 20

اسلوب القتال

يدرس روحانى البشر طرق الشعوذة و السحر، و يمكنهم استدعاء كائنات سحرية لتساعدهم فى المعركة،علاج جراح اصدقائهم،و يمكنهم استخدام السحر لتوجيه ضربات مميتة او خلق عجائب المعجزات عن طريق قوتهم العقلية.

جان النور :
الجان

جنس الجان يعبدون اله الماء و يحبون الطبيعة و الحياه المائية. لديهم جسد رشيق و مشدود و جمال رائع. فى عصر العمالقة و دون عن كل الاجناس كان الجان هم اصحاب القوة المطلقة ، لكن بعد هلاك العمالقة تضائل نفوذ و قوة الجان. و يسكنون الأن فى غابات مملكة عدن فقط.

القدرات الخاصة الجان

مقارنة بالاجناس الاخرى يتمتع الجان بنفس طويل تحت الماء و قدرة عالية على القفز من الاماكن المرتفعة.

الصفات

جنس حكيم، سريع البديهة الى درجة فائقة. يهجمون و يتحركون و يضربون بسرعة شديدة و مهارة بدنية و عقلية شديدة تجعل اسحارهم سريعة و قوية و يمتلكون مهارة شديدة فى الرماية و استخدام القوس و السهم. لكن قوة الهجوم اضعف من باقى الاجناس.

محاربين الجان
يتدرب الجان بدنياً حتى يستطيعوا الدفاع عن الغابة و اصدقائهم ضد جان الظلام ، الانس و الوحوش المختلفة.يتم اختيار محاربى الجان من افضل الجان فى القدرات البدنية و العقلية و يتم تدريبهم بالسيوف و الدروع الخفيفة حتى يتقنوا القتال السريع و تسديد الضربات القاتلة و الهروب سريعاُ قبل ان يعلم العدو من اين أتت الضربة.

الحالة الابتدائية لمحاربى الجان INT 23, STR 36, CON 36, MEN 26, DEX 35,
WIT 14

اسلوب القتال
السرعة،الدقة،الرشاقة،الجمال الذى سوف يقتلك دون أن تدرى او تعلم من اين أو متى أتتك الضربة، هذا هو اسلوب قتال الجان المهارة الشديدة و الدقة المتناهية فى اصابة الاعداء فى مقتل. يستخدمون السيوف ببراعة و سرعة شديدة حتى انهم يطلقون على اسلوب قتالهم الرقص الجميل.

روحانى الجان
مثل روحانى الانس يستخدم روحانى الجان السحر فى الهجوم و الدفاع عن الغابة و الجنس و لكنهم يميلون الى استخدام سحر الشفاء لمساعدة الأخرين. يلبسون العبايات الخفيفة و يستخدمون العصيان السحرية للدفاع عن الطبيعة، يستمدون قوتهم من روح الطبيعة و القدرات السحرية.

الحالة الابتدائية
INT 37, STR 21, CON 25, MEN 40, DEX 24, WIT 23

اسلوب القتال

يجرى السحر فى دماء الجان و مع أن روحانى الجان قد يكون اعظم و اقوى السحرة فى مملكة عدن لكنه دائم على تدريب قدراته العقلية و السحرية. هم ضعاف فى القتال البدنى و لكن تحكمهم فى عناصر الطبيعه يجعلهم قوة لا يستهان بها

جان الظلام :
جان الظلام
جان الظلام كانوا فى الاصل من قبائل الجان لكن تم نفيهم بعد تعلمهم السحر الأسود للحصول على القوة اللازمة للتغلب على الأنس. لقد خسروا الحرب لكنهم استمروا فى تعلا السحر الاسود و فنون الشر. جان الظلام لهم نفس خصائص الجان، لكنهم اطول ز لديهم بشرة شاحبة فضية تميل للزرقة، و شعر فضى لامع. و هم يتبعون شيلين اله الموت.

القدرات الخاصة لجان الظلام
مقارنة بالاجناس الاخرى يتمتع جان الظلام بنفس طويل تحت الماء و قدرة عالية على القفز من الاماكن المرتفعة.

الصفات
يمتلك جان الظلام STR, INT عالية مما يجعل قدراتهم الهجومية عالية و قوية جداً.

محاربين الظلام
جان الظلام يتدربون لحماية مدينتهم و جنسهم من الوحوش و الاجناس الاخرى.جان الظلام الذين يتمتعون بقوة جسدية و قدرة عقلية صافية يصبحون مقاتلون على اعلى مستوى.

الحالة الابتدائية لجان الظلام INT 25 , STR 41 , CON 32, MEN 26, DEX 34,
WIT 12.

اسلوب القتال

محاربوا الظلام يعتمدون على سرعتهم و خفة الحركة فى القتال من قرب و تسديد ضربات خطيرة و مؤثرة. او غفلت عنهم لحظة سيؤدى هذا الى موتك موت سريع و مؤلم جداً.

روحانى الظلام
روحانى الظلام تحت التمرين ليصبح ساحر قوى. يلبسون العبايات الخفيفة و يستخدمون العصاة السحرية. روحانى الظلام يستطيع استخدام ضربات سحرية بدائية و استخدام السحر الابيض لمساعدة الاخرين.

الحالة الابتدائية INT 44, STR 23, CON 24, MEN 37, DEX 23, WIT 19

اسلوب القتال

روحانى الظلام مشهور بالقدرة على التحكم فى السحر الأسود. يستمتعون باسحارهم القوية المدمرة التى من الممكن ان تقضى على الاعداء بكلمة واحدة. فهم من مستخدمى السحر بالفطرة و من الشائع ان قدراتهم السحرية تتفوق على قدرة الجان السحرية.

الغول : الغول جنس النار. بين كل الاجناس, يمتلكون اعلى قدرات و قوة جسدية. بعد هلاك العمالقة, استطاعوا ان يطردوا الجان و يحصلون على اقوى موقع فى مملكة عدن. و مع ذلك تمت هزيمتهم على يد تحالف الأنس و الجان فى وقت لاحق , يعيشون الأن فى المنطقة القطبية من إلمور.

القدرات الخاصة لجنس الغول مقاومة رهيبة للمؤثرات السلبية, مثل الامراض و السموم.

الصفات يتمتع الغول بقوة جسدية رهيبة و اعلى( HP و MP ) صحة و مانا. و يتمتع الغول بسرعه شفاء و استرداد سريع ل HP , MP . لكنهم ليسو ا جنس سريع، فهم يتحركون و يضربون و يجمعون الماجكات ببطء. و لديهم قدرات ضعيفة فى الرماية و سرعة الهروب.

محاربين الغول
بغض النظر عن نوع الجنس، الغول جميعاً يتدربوا ليصبحوا مقاتلين. على اساس قوة الجنس البدنية الفريدة من نوعها. مقاتلين الغول يتلقى تدريبات خاصة جداً على الاسلحه الضخمة و الثقيلة مثل الهراوات و البلط شديدة الضخامة التى تحتاج قوة بدنية هائلة لرفعها فقط. و يستخدم الغول قفازات القتال و هم يتدربون على فنون القتال المختلفة مثل Tangsu. بعض الغول ينقش الاوشام السحرية على جسده بديل عن الدروع و التروس الحربية.
الحالة الابتدائية للغول INT 18, STR 40, CON 47, MEN 27, DEX 26, WIT 12

اسلوب القتال

لا احد يستطيع مضاهاة الغول فى القوة البدنية المطلقة.قوة ثبات و احتمال لا تنضب و صلابة فائقة. فهم مخيفون و عنيفون لأقصى درجة فى المعارك و لديهم حضور رهيب و مرعب يجعلك لا ترغب فى مواجهتها. مع ذلك و بسبب انخفاض السرعة لديهم -dexterity- ضرباتهم و حركتهم بطيئه و دقة الضرب و سرعة الهروب ضعيفة ايضاُ

S

روحانين الغول
روحانى الغول يكون كاهن تحت التدريب فى معبد القوة و النار. يبدأ روحانى الغول فى التدريب من سن صغيرة جداً. ليس فقط ليتلقى تعاليم اله القوة و النار، لكنهم ايضاً يتلقون نظام فريد من السحر. و بالطبع كل روحانين الغول يتلقون أصول القتال الاساسية.

الحالة الابتدائية لروحانى الغول INT 31, STR 27, CON 31, MEN 42, DEX 24, WIT 15

اسلوب القتال

تحكمهم فى اصول السحر القديم اعطت لهم نفوذ سياسة قوية فى مجتمع الغول. فهم يمتلكون قوة بدنيه اعلى من الاجناس الاخرى لكن من المعتقد ان القوة السحرية للغول اضعف من باقى الاجناس.

الاقزام : الأقزام

جنس الارض، قوة بدنية عالية و طبيعة غريبة و حب شديد لتصنيع الاشياء مثل الأسلحة و الدروع. بعد هلاك العمالقة و الاقزام يتخذون جانب اقوى الاجناس فاصبحوا جنس منعزل و مكروه لطبعهم فى البحث دائما عن المنفعة الماديه تركيبهم الاجتماعى يشبه شركة او منظمة كبيرة و مشهود لهم بالذكاء فى التجارة و النظام الشديد ( يهود يعنى) ينقسم الاقزام الى جامعين للمواد الخام و مخترعين فى تصنيع الاسلحة و الدروع من المواد الخام.

القدرات الخاصة لجنس الأقزام
لديهم خزنة اكبر لحمل الاشياء مقارنة بالاجناس الاخرى و جزاء اقل على حمل الاوزان الثقيلة

الصفات قوة بدنية عالية و فنانون فى التصنيع مما يجعلهم من اغنى الاجناس فى اللعبة.

محاربين الاقزام

كل الاقزام ينتمون الى نقابة الحرفيين و المخترعون. لكنهم يمرون بفترة تدريب فى البداية حيث يتعلمون تصنيع الاسلحة ،الدروع، التروس الحربية، و الادوات اللازمة للحروب و حصار القلاع. و ايضاً كيفية جمع المواد الخام.

الحالة الابتدائية للاقزام INT 20, STR 39, CON 45, MEN 27, DEX 29,
WIT 10

اسلوب القتال

قوة بدنية عالية و صلابة شديدة و لكنهم اكثر شهرة كمخترعين و صناع و تجار. فهم يعملو بلا كلل فى التنقيب عن المواد الخام لتصنيع اشياء رهيبة و رائعة و دائماً يحافظون على سمعتهم كاكبر تجار و صناع فى الارض.

الكاميل : السلام عليكم اصدقائى الاعزاء....... مميزات الكاميل كتيره وغريبه جدا ولا يوجد مثلها فى باقى الشعوب وتختلف مميزات الكاميل الذكر عن الكاميل الانثى يعنى الذكر ليه تخصصات والانثى ليها تخصصات

اسلحه الكاميل

1-السيف القديم
يستطيع حمله ذكر الكاميل فقط جالب الهلاك ويتميز بالقوه ولكنه بطىء نوع ما.
2-السيف السريع
يستطيع الكاميل الانثى والذكر حمله مهلك الارواح يتميز بالسرعه الهائله ولكنه اضعف قوه من السيف القديم.
3-القوس الشبيه بالمسدس
تستطيع انثى الكاميل المخادع فقط استخدامه يتميز بالهجوم عن بعد والضربات الخطره العاليه جدا ولكنه بطىء نوع ما.

معدات الكاميل

جميع انواع الكاميل تقدر تلبس الدروع الخفيفه فقطLight armor

تحول الكاميل
الكاميل هو الشعب الوحيد اللى يمتلك مهاره تجعله يتحول ويصبح بجناحين ويكون له دفاع وهجوم لانهائى تقدر تعملها من مستوى 79 وتقدر تقتل اى عدو مهما كانت قوته ساحر او محارب لان دفاعك وهجومك يتعدى 3500

اولا لازم نعرف شجره تخصصات الكاميل وبعدين نعرف مميزات كل تخصص

شجره تخصصات الكاميل

1-الانثى

التخصص الاول >>>>سجان warder

يقدر يغير السلاح -يستطيع استخدام المسدس والسيف ايضا-يستطيع كشف الفخاخ وابطال مفعولها-زرع الفخاخ للعدو-يستطيع ان يزيد من سرعته بدرجه كبيره اذا احس بخطر-له دفاع خاص ضدد هجمات الظلام
التخصص التانى>>>>اما ان يكون ناسف او محطم ارواح او مفتش
الناسف

يتميز الناسف Arbalester
ببمعدل وقوه الضربات الخطره المرتفع جدا قد يصل الى اكثر من 450 -تقدر تنسخ نفسها لخداع العدو-زرع فخ يوقف العدو-وزرع فخ يسمم العدو-فى خاصيه فى الكاميل تخليه يصنع الاسهم الخاصه بالسلاح يعنى هيوفرلك مش هتشترى اسهم خالص-زرع بذور الظلام اللى تقلل صحه العدو وتجمده-يزيد من مدى وبعد الضربه-له مهاره تجعل قوه الضربه تزيد

محطم الارواحsoul breaker

يتميز بالهجمه السريع عن قرب-يستخدم اجنحته فى القتال-يزيد من هجومه البدنى والسحرى- يقدر يسرق بفات العدو حتى بفات زمرده وياخدها ليه-يدوخ العدوstun-دفاع خاص ضدد هجمات الظلام-مهارات تضعف العدو وتقلل صحته-يمنع العدو من استخدام فنون السحر

التخصص الثالث>>>>>الناسف يكون مخادع trickster
محطم الارواح يكون suolhound
المخادع

يقدر يزيد من دفاعه السحرى الى اكثر من 6000 دى صور من شخصيتى تدل على ما اقول

له دفاع خاص صدد السموم وضربات التنويم-زياده التركيز لزياده معدل الضربات الخطره-يتحول ويصبح بجناحين ويصبح ذات دفاع
وهجوم لا نهائى
soulhound التخصص التالت لل soul breaker هوsoulhound

يمتلك ضربه ذات ضرر كبير -يقدر يشل حركه العدو-يتحول ويصبح بجناحين ويصبح ذات دفاع
وهجوم لا نهائى

والى اللقاء فى الجزء التانى............لكم تحياتى

كما وعدتكم ........هنكمل مميزات الكاميل

ثالت نوع من تخصصات الكاميل الانثى سبق وشرحنا الناسف ومحطم الارواح
وهو المفتش(inspector)

هو تخصص قائم على اللعنات والمهارات التى تتضعف العدو وهو تخصص يمتلك بعض مهارات الساحر وبعض مهارات المحارب -يحمل السيف الريع ايضا-يمتلك لعنه ممكن تخفى العدو نهائيا-يزيد من دفاعه السحرى والبدنى بدرجه كبيره جدا -يقدر يجدد صحته من خلال مهاره-امتصاص دم العدو من -يزيد من الهجوم السحرى وسرعه الهجوم- بزيد من الضربات الخطره السحريه-يطلق لعنه تجعل دفاع العدو ضغيف جدا ضدد الضربات الخطره-يقلل من mpللعدو الى ان يصل الى 0- اضعاف العدو الى ان يغمى عليه ولا يستطيع الحركه

التخصص الثالث لل inspetor وهوJudicator

يزيد من عدد البفات التى يستطيع ان يستقبلها-له حمايه خاصه اذا اقترب منه العدو اصيب بالشلل وعجز عن الحركه-طبعا دى بالاضافه الى التحول وقوته الرهيبه........بكده نكون خلصنا كل مميزات الكاميل الانثى

الكاميل الذكر
يكون الكاميل الذكر فى بادىء الامر (التخصص الاول) شرطى يتميز ياستخدام السيف القديم والسريع ايضا وبمهاره تحويل السلاح

للكاميل الذكر 3 انواع (التخصص التانى)وهى
1-soul breaker >>>>>نفس مميزاته فى الكاميل الانثى سبق شرحه
2-inspector>>>>>>> سبق شرحه ايضا
breasker-3>>>>>> من افضل تخصصات الكاميل الذكر

يتميز بالوحيد القادر على على اللعب بالسيف القديم-يقدر يدوخ العدو stunبسهوله-يقدر يزود من قوه ضربته وسرعه هجومه والدقه بصوره كبيره جدا-زياده معدل الضربات الخطره-دفاع خاص ضدد هجمات الظلام-يقدر يضرب اكتر من عدو مره واحده ذى المبارز-يقلل من دفاع وسرعه العدو والاهم من ده كله انه يقدر ينزع السلاح من العدو يعنى يخليك تضرب من غير سلاح ودى مهاره بتنفع فىpvp
التخصص الثالث للكاميل الذكر
breasker>>>>>> جالب الهلاكDoombringer

اهم مايميز doombringer
مش بيقدر ينزع السلاح من عدو واحد بس بل من بارتى بأكاملها
وليه ضربه مميزه جدا بتضرب اى عدو امامه وتدوخه بالاضافه الى التحول ومميزاته
...........................................كده نكون انتهينا من شرح جميع المميزات للكاميل وان شاء الله هيكون فى شرح مفصل بالصور لكل مهارات الكاميل بشكل المهاره...........اشوفكم على خير

منقول من منتديات زمن المحاربين قسم الاجناس
http://zm-online.net/vb/forumdisplay.php?f=12

وشكرا

لول الموضوع زاد عن الحد المفروض يغلق

LordEgypt
02-03-2011, 08:15 PM
انالس دخل الحين وشوفت الموضوع دة

طبعا محدش يخد الكلام على نفسة لان كيمو قال الى بيقولو حسين بملل

فالكلام متوجةلناس معينة كانت بهجم كيمو بدون احترام وبعدين شباب انا اشتريت

الفسبر 60 صرة وزعلت جدا لكن هل تركة اللعبة ورحوت سيرفر تانى طيعا لا لانى محبتش لعبةغير زمن وبس

ولما حبيت اتركها بكل الحب من الادارة والاعضاء رجعت تانى رغم انى مكنتش حابب ادخل اى سيرفر تانى لان

هنا اسرتى الثانية هنا كل من احبهم ازاى اتركهم بس عاوزين كلمةحق جرسيا اتاخرات واحنا مرحمناش كيمو

من كلامنا والهجوم المستمر كيمو بشر شباب زاى مابنزعل منة لما يرد رد عصبى احنا كمان المفروض

نعمل احترام للادارة ونطلب مطالبنابكل احترام علشان نشوف الاحترام من الادارة بدون تحيز لاحد

دة الحقيقة انا من اكثر الناس الى عاوز جرسيا باسرع وقت لكن هل اطلب بردود غيرمحترمة

اخى الغالى كيمو مثل ما كنت معاكم فى زمن من البداية انا معاك حتى النهاية

بدينا مشوار ولزم نكملوا ولو جاء اليوم الى اترككم فى هترككم ولعبةزمن المحاربين

فى المقدمة لكن لا اعتقد انى تارك عائلتى لانى بحب كل واحد موجود هنا

فارجو من الجميع الهدواء وان شاء الله نتقدم بزمن المحاربين وكل حاجة

سوف تصبح افضل بفضل الله وفضل ادارة زمن المحاربين

kanye
02-03-2011, 08:15 PM
يا عاشق الظلام انت تستهبل و لا شو انت ما تشوف ان الموضوع ف جهة و انت تتكلم ف جهة الله يا ساتر انعم علينا بالعقول
و بالنسبة لمن يسب الادارة و الله حراام ليش تعملو كدا حطو نفسكم مكانها و تشوفو التعب الي راح تتعبو تشوفو نفسكم فقط تبو تلعبوو ف الافضل لو حبيت تلعب ف الافضل لازم صبر+صبر لا شئ يجي قدام رجلك الله يعني الادارةv_v

عاشق الظلام
02-03-2011, 08:18 PM
لول الموضوع زاد عن الحد المفروض يغلق

صديقي العزيز انا قلت مسبقا ان الموضوع للحوار و التفاهم

و اذا كنت جديد ولا تعرف التخصصات فسوف اشرحها لك

لاكن بعد التفكير الطويل وجدت انه يمكنك مراجعت هذا الموضوع فئنه مفيد جدا

http://zm-online.net/vb/showthread.php?t=23145

عاشق الظلام
02-03-2011, 08:21 PM
يا عاشق الظلام انت تستهبل و لا شو انت ما تشوف ان الموضوع ف جهة و انت تتكلم ف جهة الله يا ساتر انعم علينا بالعقول
و بالنسبة لمن يسب الادارة و الله حراام ليش تعملو كدا حطو نفسكم مكانها و تشوفو التعب الي راح تتعبو تشوفو نفسكم فقط تبو تلعبوو ف الافضل لو حبيت تلعب ف الافضل لازم صبر+صبر لا شئ يجي قدام رجلك الله يعني الادارةv_v

صديقي العزيز انا فقط كنت اريد المساعدة و ان اشرح له التخصصات و اذا كنت انت ايضا جديد ب اللعبة مثلي و لاتعرف التخصصات ف يكفي ان تراجع هذا الموضوع

وشكران

::مطرود::
02-03-2011, 08:31 PM
9865479964213790 ارقام شريره

LordEgypt
02-03-2011, 08:31 PM
صديقي العزيز انا فقط كنت اريد المساعدة و ان اشرح له التخصصات و اذا كنت انت ايضا جديد ب اللعبة مثلي و لاتعرف التخصصات ف يكفي ان تراجع هذا الموضوع

وشكران

اخى ارجو عدم الرد تانى لان ردوك تستفز

شرح اى الى كل مرة تحطهلنا دة

وبعدين ردك ملوش علاقة بالموضوع خالص

02-03-2011, 08:35 PM
اخى ارجو عدم الرد تانى لان ردوك تستفز

شرح اى الى كل مرة تحطهلنا دة

وبعدين ردك ملوش علاقة بالموضوع خالص

ببساطه ادخل الموضوع وسوف تفهم لاتعمل ضجه هنا

7754478986 ارقام شريره

عاشق الظلام
02-03-2011, 08:38 PM
ببساطه ادخل الموضوع وسوف تفهم لاتعمل ضجه هنا

7754478986 ارقام شريره

وش تبي مني انت تاني ؟

Minako
02-03-2011, 08:56 PM
~ونآسة آشوف ردكـ آنت ومطرود تضحكون وآيد ^^~

02-03-2011, 09:03 PM
~ونآسة آشوف ردكـ آنت ومطرود تضحكون وآيد ^^~

~ليس من شئنك انا وصديقي بالمدرسه عاشق الظلام بمدرسه مرجدابق نلعب كثير~ا

~ولا نريد المتطفلين امثالك~

اذهب ليطريقك دعننا وشئننا

Minako
02-03-2011, 09:04 PM

~ـهههههههههـ , آللهـ يديم آلعقل~:hf_happy:

عاشق الظلام
02-03-2011, 09:06 PM

اذهب ليطريقك دعننا وشئننا

الله يهديك

من مرجدابق هذا

و كيف انا العب معك و انا لائعرفك

+انت هو المتطفل الوحيد

abo00d
02-03-2011, 09:11 PM
عاشق الظلام = anime66 ولا مدري وش كان اسمه اقسم بالله اني عرفته من اول رد له هههههههههههههه

مطرود هذا يستهبل عليه

02-03-2011, 09:14 PM
يا اشرار عندما تكتب حرفان تزكر قوله

(( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

عاشق الظلام
02-03-2011, 09:16 PM
عاشق الظلام = anime66 ولا مدري وش كان اسمه اقسم بالله اني عرفته من اول رد له هههههههههههههه

مطرود هذا يستهبل عليه

نعم صديقي العزيز انا هو amine009 و قد انطردت من المنتدى لان بعض الناس كانو يضننون اني اصبت ب الجنون لاكن الحقيقة هي ان اغلب الاعبين يدهبون الى قارة جراسيا لصيد الديناصورات

و هذا سبب في عدم الحصول على السلاح السيف و الديساني و فربس المحارب الثقيل الشجاع القوي

عاشق الظلام
02-03-2011, 09:18 PM
يا اشرار عندما تكتب حرفان تزكر قوله

(( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

ليش يا مطرود عامل نفس صورتي الرمزية ؟

هل تريد حسابي و عضويتي كمان ؟

تجري البراكين بما لاتشتهي النوبات و انت منهم يا المطرود

مع العلم انك تستحق لقب المطرود وبجدارة :ef_mad::ef_mad::ef_mad:

abo00d
02-03-2011, 09:21 PM
نعم صديقي العزيز انا هو amine009 و قد انطردت من المنتدى لان بعض الناس كانو يضننون اني اصبت ب الجنون لاكن الحقيقة هي ان اغلب الاعبين يدهبون الى قارة جراسيا لصيد الديناصورات

و هذا سبب في عدم الحصول على السلاح السيف و الديساني و فربس المحارب الثقيل الشجاع القوي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

يا رباااه تستاهل لبس الغروب والله هههههههههههههه

KOC2000
02-03-2011, 09:29 PM
نكتفي بهذا القدر، لأن الفوضى دائماً تحصل.

مغلق.