المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصر تخسر من الأرجنتين بهدفين

totos_acmilan
27-03-2008, 04:09 PM
مصر تخسر من الأرجنتين بهدفين

خسر المنتخب المصري من ضيفه الأرجنتيني بهدفين من دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء.

تقدم للأرجنتين سيرجيو أجويرو في الدقيقة 66، وأضاف نيكولا بورديسو الهدف الثاني في الدقيقة 85.

وبدأت المباراة بهدوء من الجانب الأرجنتيني إلى أن سعى ماكسي رودريجز للتسجيل للأرجنتين في الدقيقة 17 عندما استغل خطأ في التشتيت من محمد شوقي وانفرد بعصام الحضري وحاول اسقاطها في المرمى ولكن هاني سعيد حولها إلى ركنية.

وفي الدقيقة 22 أنقذ الحضري عرضية ماكسي رودريجز من الجبهة اليمنى من أمام المنفرد خوليو كروز.

زيدان وخطورة مصرية

وبعد ذلك، قاد محمد زيدان المنتخب المصري إلى السيطرة على وسط الملعب وإظهار الخطورة على المرمى الأرجنتيني.

وسدد زيدان كرة ساقطة في الدقيقة 34 من فوق بوندنزيري باتو ولكنه تمكن من اللحاق بالكرة.

وكان زيدان أفضل لاعب في المنتخب الوطني واللاعب الأخطر على المرمى الأرجنتيني في الشوط الأول.

سيطرة مصرية وهدف أرجنتيني

ومع بداية الشوط الثاني تألق المنتخب وسيطر على مجريات المباراة وتقدم فتحي من الجانب الأيمن في الدقيقة 62 ومرر عرضية من الجبهة اليمنى إلى محمد أبو تريكة ولكنه سددها في يد الحارس.

وفي الوقت الذي انطلق فيه المنتخب المصري للبحث عن هدف، انطلق أجويرو وانفرد من كرة طولية بعد خطأ لهاني سعيد وانفرد بالحضري ليسجل في الزاوية اليمنى للحضري.

التانجو يرقص

جاجو ينطلق ويمرر كرة بينية في الدقيقة 75 إلى أجويرو المنفرد ولكنه يسدد على يسار مرمى الحضري.

قبل أن تختم الأرجنتين المباراة بهدف ثاني لبورديسو برأسية عندما ارتقى لعرضية من الجبهة اليمنى حولها على يسار الحضري محرزا الهدف الثاني.

king_game
27-03-2008, 05:46 PM
ولا اروع من كدة بس احنا لعبنا حلو

hectormousa
27-03-2008, 07:20 PM
منتخب الارجنتين هو المنتخب رقم واحد فى التصنيف العالمى واننا نخسر منو بهدفين فدا مش عيب وانشالله دى تكون خطوه على طريق العالميه

اميرالقلوب
27-03-2008, 10:36 PM
انا والله فاتتني المباره

بس الرجل مصر اتوقع انهم ادو اللى عليهم

وشكرا

shady sayed zay
28-03-2008, 04:35 AM
يا شباب ده كويس قوي اتنين
كفايه علي منتخب مصر كده
خليه يفوق قبل التصفيات لكاس العالم
بدل ما كان يتغلب في التصفيات دلوقتي احسن
وهزيمه مشرفه
وشكرآ

mero
28-03-2008, 10:45 AM
موضوع رائع يا توتس احنا عملنا الى علينا

Amir
28-03-2008, 04:01 PM
كان لازم نلعب احسن من كدة شوية انا كنت عايز لعب بغباء هههههههههه يالا عقبال البرازيل

Blackflame1
02-03-2013, 09:46 PM
كفوووووووووووووووووووووووووووو

Blackflame1
02-03-2013, 09:47 PM
كفووووووووووووو