المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لو كل شى بالكراش

TheMUmmy
04-02-2011, 11:46 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اليوم يا شباب خطرت لى فكره ممكن نناقشهاكلنا نفسنا نكون اقوياء بالعبه شى اكيد وكلنا نريد ان نطور شخصياتنا فى اغراض يا شباب عندمنظم الاولمياد اغراض جميله جدا نفسنا تكون فى متناول ايدينا مثل الفافات المنسيه وكمان الاغراض الbvbوكمان كتب الالهام السماوى النسخه الاصليه وكمان نقاط الشهره كلها اغراض نتمنى ان نمتلكهاانا اليوم شباب فكرت لو بس الاشياء الجميله دى تكون فى متناول الجميع وتكون بالكراش من مستر كات او من منظم الاولمياد والله راح تكون العبه لها طعم احلى ويكون التنافس اقوى هى فكره بس وقابله للنقاش انا بس بقول لو نقاط الشهرهونقاط الى نكسبها فى الاولى لو بس تكون ليها مصدر تانى غير الاولى الكل بيصير قوى لان اليوم الى يمتلك الاغراض دى بيكون هو الاقوى والباقى مو يقدر يجبها ابدا انا بس بدى تكون كل شى بالكراش راح تصير العبه جميله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

xxkawixx
04-02-2011, 11:49 PM
فكره حلوة بس لو سويت موضووع في قسم الاقتراحــ..

يا ريت يتنفذ كلامكــ اقتراحــ حلو^^

ZαckFair
04-02-2011, 11:51 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اليوم يا شباب خطرت لى فكره ممكن نناقشهاكلنا نفسنا نكون اقوياء بالعبه شى اكيد وكلنا نريد ان نطور شخصياتنا فى اغراض يا شباب عندمنظم الاولمياد اغراض جميله جدا نفسنا تكون فى متناول ايدينا مثل الفافات المنسيه وكمان الاغراض الbvbوكمان كتب الالهام السماوى النسخه الاصليه وكمان نقاط الشهره كلها اغراض نتمنى ان نمتلكهاانا اليوم شباب فكرت لو بس الاشياء الجميله دى تكون فى متناول الجميع وتكون بالكراش من مستر كات او من منظم الاولمياد والله راح تكون العبه لها طعم احلى ويكون التنافس اقوى هى فكره بس وقابله للنقاش انا بس بقول لو نقاط الشهرهونقاط الى نكسبها فى الاولى لو بس تكون ليها مصدر تانى غير الاولى الكل بيصير قوى لان اليوم الى يمتلك الاغراض دى بيكون هو الاقوى والباقى مو يقدر يجبها ابدا انا بس بدى تكون كل شى بالكراش راح تصير العبه جميله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فكرة جميلة .. ولاكن اتوقع ان (كل شي بالكراش) بسبب مشاكل اكثر ومواضيع تقول (ليش كل شي
بالكراش .. المفروض في تنافس) .. على العموم الاقتراح تنظر فيه الإدارة .. وياريت لو في القسم الصحيح ...

GX123
05-02-2011, 04:24 AM
موضوعك في قسم الاقتراحات مفروض اقتراحات على مااظن

فكرة حلوه

B!G K!D
05-02-2011, 04:52 AM
هذا اقتراح *_* ممكن نناقشة بقسم الاقتراحات اخوي

ينقل ^.^

raino
05-02-2011, 09:28 AM
أقراتح حلو ولكن ........
لو صار كل الي في المنظم موجود عند مستر كات بكراش ما راح يكون فيه فرق مبين النوبل والناس الثانيه
في ناس عامله نوبل عشان تجيب الحاجات هذي وفي ناس راح تجيبها بكل برود ^^

xxkawixx
05-02-2011, 09:59 AM
فكرهـــــــــ حلوة^^

Mr.D.Ace
05-02-2011, 10:44 AM
مثل ماقالوا الأأخوان مو حلو كل شيء بكراش وسهل الحصول عليه

والاعبين بيأخذوا انطباع سيء عن هالشيء

بالتوفيق

{}{HillBOY2010}{}
05-02-2011, 11:00 AM
ياااااااريت لو كذا ^^ انشاء الله كيمو يوافق

mogaheda143
05-02-2011, 11:02 AM
لووول فكره غبيه لو كل حاجه سهله كيف حيكون في ناس اقوياء يعني الجيم كله حيكون اقوياء

abo00d
05-02-2011, 11:53 AM
اقتراح غير مقبول

شو فايده الاولمبياد يعني؟

الفائده من اخذ الهيرو انه يمتاز انه يبدل الرمز بي اشياء

KOC2000
05-02-2011, 02:29 PM
الفكرة مرفوضة. لكل مقام ورتبة ميزات واختلافات لا يجب أن تكون في متناول الجميع وإلا ضاعت قيمة هذه المراكز و ضاع التنافس عليها.

angel1
05-02-2011, 02:34 PM
لو كآن كل شي بكرآش يكون آلسيرفر خرب بقوة
آحمدو ربكم آن كيمو حط زمرده ولة آلسيرفر آلآصلي يحلمو بآشيآء مثل زمرده وكوتة وكآت
وآذآ صآر كل شي بكرآش خلآص مآ له دآعي نسوي آلنوبل عشآن نلعب آولي ونجيب هذه آلآغرآض
آقترآح خآآآطئ ولو تنفذ آللعبة بيصير مآ له طعم بلمره