المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقتراح اتمنى يتم تنفيذه

BigDaddy
31-12-2010, 09:55 PM
السلام عليكم

ارجو من الكل ان يضع رده وان شاء الله راح احاول اتناقش مع الكل باقتراحي هذا

اقترح ان يتم عمل تطوير رائع للسيرفر وهو بسيط بالنسبة لنا لكنه متعب لو كيمو عمله لكن اتمنى انه ينعمل

اقترح ان المواد التي تسقط من الوحوش تذهب تلقائياً الى الشنطة

راح ابدأ بالسلبيات :

السلبيات لو انت تضرب في وحش وصاحبك يضرب معاك ونفرض انه وقع صرة .. راح تجي الصره له مو الك ...

الايجابيات والحلول :

راح تنحل مشكلة الادينا لانه كل شخص في البارتي راح يجيله الادينا بالتساوي
ثاني شي المواد الي تسقط من الوحوش لو تجيلك تلقائياً حتوفر عليك كثير من مواد التصنيع لو تصنع سلاح او لبس

لو سقط شيء من وحش انت قتلته لو نفرض انه صرة او رسالة تحسين او سلاح ... وبعدين وحوش قتلوك قبل ما تشيله ... راح يكون في شنطتك يعني ما راح تقلق

راح ينقص اللاج بالاماكن الي فيها وحوش بطريقة رهيبة

لانه ما راح يكون الدروبات كلها مرمية عالارض وتسحب من الرام بجهازك

ولحل مشكلة الريد بوسات علشان ما تقول حد يضرب معاك واخذ الدروب تقدر تسوي بارتي عشوائي او بالدور علشان تجي كلشي بالدور وتكون مسألة حظ

ارجو من الكل يشارك برأيه

واتمنى من كيمو ينفذه

mogaheda143
31-12-2010, 10:10 PM
كلامك صح ولو علي البوسات الاشياء الي تسقط منها ممكن تسقط علي الارض لنو بنتعب نقتل وبعد الوحوش تموت كلها تلقي واحد نظف المكان~~

BigDaddy
01-01-2011, 01:24 AM
مشكور على ردك

وان شاء الله كيمو يسوي الاقتراح هذا بنتظره من زماااان

KEEENG
01-01-2011, 04:59 AM
اخوي اقتراح انا مو معاك فيه

لان الوحوش يوم تموت تطيح اشياء نفس خيط و ليف معدني و ماحد يبغا هاذي الاشياء

ياريت يتم عمل الاقتراح كذا

يوم يطيح من الوحوش ذهب او اسلحه او حتى صرر يتم الاتقاط بس ما يلتقط الاشياء نفس الخيط و اليف المعدني <<< ايش فيه ذا ليف معدني و ليف معدني ^^ههههه

mogaheda143
01-01-2011, 07:42 AM
حبي مكن انت تدمر الاشياء الي ماعاوزها لنو يا تسقط كل الاشياء علي الارض يا كلها علي الحقيبه

killer23
01-01-2011, 12:28 PM
طيب تخيل احنا عند بايوم والبارتي فل ما اقدر ادخل معاهم ايش اسوي ..؟

D7oOoM
01-01-2011, 01:27 PM
لو تدخل الادينا فقطططط تلقائيا هذا افضل اما الباقي فلا ..

بالتوفيق ..

maaw
01-01-2011, 01:31 PM
اه فعلا انا ارجح كلام a1s1 لو الادينا فقط ممتازه الفكره وتقبلو مروري

ALIOTHMANI
01-01-2011, 02:37 PM
والله هذا الإقتراح قمة في الروعة تسلم فمك
وإنشاء الله كيمو يأخذ هذا بعين الإعتبار
خاصتا المواد المتساقطة أقصد (الصرر منها )تذهب إلى أول من ضربها أو آخر من ضربها

mogaheda143
01-01-2011, 04:22 PM
شباب الاشياء الي تسقط من البوسات تسقط علي الارض نحنا نتكلم عن الوحوش ويا اخواني مين الي قال اليف المعدني ما ليو فايده? ممكن تبعهم في محلات العبه بادينا ^^ زياده الخير خيرين^،*

PAAGERIO
01-01-2011, 04:49 PM
الفكرة لو تطبق على الادينا فقط افضل لان ما احد فاضي يجمعها لان عددها قليل لكن لو تجمع تلقائيا يكون احسن لو تروح لدير الصمت تلاقي ملايين من قتل الوحوش اصحابها ما يجمعوها و كل وقتهم يضيعوه بالتلفيل

gadmaxsasuke
01-01-2011, 04:59 PM
نعم أنا ايضا رى أن الفكرة لو تتطبق على الأدينا بس يكون أفضل و هذا ما تفعله أغلب الألعاب الأونلاين الفلوس تجيك أوتوماتكيا بعد قتل الوحش

targa
01-01-2011, 09:00 PM
فكرة ممتازة

تسلم اخوي بق O.o

ياريت تنفد

Mr.D.Ace
01-01-2011, 09:07 PM
الفكرة لو تطبق على الادينا فقط افضل لان ما احد فاضي يجمعها لان عددها قليل لكن لو تجمع تلقائيا يكون احسن لو تروح لدير الصمت تلاقي ملايين من قتل الوحوش اصحابها ما يجمعوها و كل وقتهم يضيعوه بالتلفيل

خخخ انا صار لي يومين عند حصن فاكا اجمع ملايين هناك ^^

بس لو صار الإقتراح ماتقدر تأخذ الفلوس اللي يتركها اللاعبين ~_~

لو تدخل الصرر تلقائيا هذا افضل اما الباقي فلا ..

TMBlack
01-01-2011, 09:58 PM
انا اشوف ان كلام اخوي a1s1 هو الصح اما غيرها لا وشغلة ان اللي محتاج فلوس يروح يجمع انا تعبت فيها استحق اخذها اما هو ماتعب فيها فايجي يا خذها كذ..... ؟!لو انة بغى يجمع يقتل وحوش مو ناقصة شي اتعب على الاقل شوي{ ووقتها لو تطلب فلوس من اللاعبين ماراح احد يقلك لا كلوا يقلك تفضل } يعني احسن حل =حلa1s1 بدون دخول اي شي غير الادينالان فيه اشياء غير مرغوب فيها مثلا:ليف معدني ماادري وش يبي هال ليف نسبتة 100% وكمان كوكا نفس حكاية الليف واشياء كثير مااطول عليكم تقبلوا مروري اخوكم TMBlack

saeed15
01-01-2011, 10:35 PM
لو تدخل الادينا فقطططط تلقائيا هذا افضل اما الباقي فلا ..

بالتوفيق ..

انا اتفق معك ولازم الفكرة ما تنفعل اصلن (ليش؟) 1_بوسات العضماء زي بيوم يطيح منة الخاتم والكل تعب فية بيروح لمن الكل بيزعل وانا لا ايد الفكرة.

mares
02-01-2011, 09:26 AM
اتفق معك

لسا مرسل رسالة خاصة لكيمو لنفس هالموضوع

بس ما ادري اذا كان يؤثر على جودة عمل السيرفر اولا
وهل بالإمكان عمله من الناحية الفنية او لا

بانتظار رد كيمو :)

BigDaddy
03-01-2011, 02:22 PM
والله شباب انتم مانكم فاهمين ايش قصدنا اصلاً

اولاً احنا نتكلم عن الوحوش ما نتكلم عن البوسات

الوحوش الوحوش .....

ومين قللكم انه الليف المعدني وغيره مالهم فايدة ؟؟؟ المشكلة انه كيمو مسهل لنا السيرفر

لو كان السيرفر صعب شوية كان حسيتو بقيمة المواد الي ما حد يلمها

لانه المفروض السيرفر ما يبيعلك مواد التصنيع ولا رسائل التصنيع ولا اي شي له دخل بالتصنيع

لازم الكل يروح يسوي مهمااااااات طويييلة علشان تجيب رسالة تصنيع ويمكن تنجح ويمكن لا ... في السيرفرات الاجنبية السلاح الاس ينباع ب 2 بليون ادينا ومرات ما يرضون

والمواد اعطيك بعضها :

الكوكا الي انت تتكلم عليها سعر الوحدة بالسيرفرات هوة 400 الف ادينا
الارينيا 500 الف ادينا ... ةغيرها كثييير

بس لو كيمو سوى التقاط المواد تلقائي يا اخي المواد الي ما تريدها ارميها من حقيبتك ... احذفها ... بيعها في المدينة .... ولا لازم يعني تحطون ردود مخربة على شي انتو مو فاهمين القصد منه اصلاً

انا بتكلم على الوحوش ولا جبت سيرة ريد بوسات لا بايوم ولا غيره

maaw
03-01-2011, 04:29 PM
في فكره احسن انو يطحط خانه فيها خيارات ويحتط علي انتا عيزو علامه مثل ( الادينه فقط او الاغراض فقط او الجميع ) كده اسهل شويه بس ده طبعا للوحوش فقط مش البوسات

BigDaddy
03-01-2011, 11:32 PM
يا اخواني الموضوع صعب جداً عمله لو كان سهل ما كنتو تتوقعو كيمو كان عمله من زمان ؟؟

الفكرة هي كالتالي :

اقتراح سقوط الاشياء من الوحوش والتقاطها تلقائياً

يا اما كل شيء يسقط يجيلك للشنطة يا اما تضل تقتل وحوش بالموت والدروبات تروح منك او تضيع وقتك وانت تلم وتلم يا اما كل شي يجيلك الشنطة تلقائي ... ارجو الرد باختصار يا شباب يا اما عجبتكم الفكرة يا اما ترفضوها وخلاص

LordEgypt
03-01-2011, 11:50 PM
هى فكر جميل وكان اخى كيمو عملها لكن بردو فى ناس اشتكت منها

لكن فى اسسيات اللعبة مش موجودة لكن لو الادينا تيجى تلقائيا للحقيبة بيكون افضل

وفى اخر الامر ان شاء الله كيمو يعمل الى فى مصلحت الجميع على حد سواء

ريو جيني
04-01-2011, 04:59 PM
اتفق مع بيك دادي

BigDaddy
09-01-2011, 12:08 AM
ننتظر رد كيمو ورأيه ^^

sely
09-01-2011, 04:11 PM
زي ماقلنا زمان

الادينا في الشنطة تلقائي فقط الادينا اذا كذا مرة نايس بيكون

وشكرا

KOC2000
09-01-2011, 04:23 PM
الفكرة نفسنا تكون متاحة وبطريقة مرنة... فهي في الحسبان من زمان.. وبإذن الله نجد الطريقة.

BigDaddy
13-01-2011, 09:22 PM
ان شاء الله بالمستقبل نلاقيها في السيرفر والكل يستفيد ويتمتع منها بشرط انها ما تاُثر على السيرفر بأي شكل سلبي طبعاً شكراً كيمو على ردك ومرورك ^^

xJOKRx
14-01-2011, 06:05 AM
اقتراح 100% وبالتوفيق

ALqatil511
14-01-2011, 06:13 AM
الله يا ليت لاني والله محتاج لفلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووس

ومتعب جدا تجميع الفلوس من الارض

يا ليت كيمو تشوف الاقتراح وان شاءالله يتنفذ

didaismail
16-01-2011, 02:20 PM
السلام عليكم

ارجو من الكل ان يضع رده وان شاء الله راح احاول اتناقش مع الكل باقتراحي هذا

اقترح ان يتم عمل تطوير رائع للسيرفر وهو بسيط بالنسبة لنا لكنه متعب لو كيمو عمله لكن اتمنى انه ينعمل

اقترح ان المواد التي تسقط من الوحوش تذهب تلقائياً الى الشنطة

راح ابدأ بالسلبيات :

السلبيات لو انت تضرب في وحش وصاحبك يضرب معاك ونفرض انه وقع صرة .. راح تجي الصره له مو الك ...

الايجابيات والحلول :

راح تنحل مشكلة الادينا لانه كل شخص في البارتي راح يجيله الادينا بالتساوي
ثاني شي المواد الي تسقط من الوحوش لو تجيلك تلقائياً حتوفر عليك كثير من مواد التصنيع لو تصنع سلاح او لبس

لو سقط شيء من وحش انت قتلته لو نفرض انه صرة او رسالة تحسين او سلاح ... وبعدين وحوش قتلوك قبل ما تشيله ... راح يكون في شنطتك يعني ما راح تقلق

راح ينقص اللاج بالاماكن الي فيها وحوش بطريقة رهيبة

لانه ما راح يكون الدروبات كلها مرمية عالارض وتسحب من الرام بجهازك

ولحل مشكلة الريد بوسات علشان ما تقول حد يضرب معاك واخذ الدروب تقدر تسوي بارتي عشوائي او بالدور علشان تجي كلشي بالدور وتكون مسألة حظ

ارجو من الكل يشارك برأيه

واتمنى من كيمو ينفذه

السلام عليكم اخي الكريم
نوضوع حلوا ارجوا ان يكون ذلك
شكراااا علي الموضوع كان حلو:ef_luv::ef_luv::ef_luv::hf_happy::hf_happy::hf _happy:

جان بس في السحر فنان
17-01-2011, 08:48 PM
عندي سؤال خارج الموضوع كيف اجمع ادينا قديمه ومن وين