المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شي ملحوظ

BLODDx
30-12-2010, 06:10 PM
السلام عليكم
اليوم انا جيت المنتدى ابي اكتب موضوع مهم لاني لاحظته بشكل كبير والموضوع هو ان كثير من اصدقائي وناس اعرفهم لفلاتهم عاليه واصليين في اللعبه لهم مده كبيره يلعبون انتقلو الا سيرفرات ثانيه سألتهم والصراحه هم حول 12 واحد قلتلهم ليش طلعتو من السيرفر قالو كيمو مصعب التلفيل ومغلي اسعار كات بشكل كبير والسيرفر الي نلعب فيه الان ما يحتاج صرر ولا كراش الا نادر جدا للكماليات فقط وياليت كيمو عشان ما نخسر اعضاء اكثر تسهل التلفيل وترخص الاسعار ومن ناحيتي انا بديت احس بالملل تجميع كراش والي عنده فلوس يقدر يشتري 500 صره بدون ما يجمع كراش ياخذ الاول وهنا يكون مافي موازنه بين الضعيف والقوي مع الشكر والتقدير

TheGhost512
30-12-2010, 06:56 PM
السلام عليكم
اليوم انا جيت المنتدى ابي اكتب موضوع مهم لاني لاحظته بشكل كبير والموضوع هو ان كثير من اصدقائي وناس اعرفهم لفلاتهم عاليه واصليين في اللعبه لهم مده كبيره يلعبون انتقلو الا سيرفرات ثانيه سألتهم والصراحه هم حول 12 واحد قلتلهم ليش طلعتو من السيرفر قالو كيمو مصعب التلفيل ومغلي اسعار كات بشكل كبير والسيرفر الي نلعب فيه الان ما يحتاج صرر ولا كراش الا نادر جدا للكماليات فقط وياليت كيمو عشان ما نخسر اعضاء اكثر تسهل التلفيل وترخص الاسعار ومن ناحيتي انا بديت احس بالملل تجميع كراش والي عنده فلوس يقدر يشتري 500 صره بدون ما يجمع كراش ياخذ الاول وهنا يكون مافي موازنه بين الضعيف والقوي مع الشكر والتقدير

بس عندي تعليق على هاي الكلمة . . . كيف اللي عنده فلوس بيشتري 500 صرة حبي؟

اصلا الصرة الوحدة سعرها عند الناس 100 - 150 مليون ادينا . . و عند مستركات 500 مليون ادينا . . . في حد بالسيرفر معاه 2 بليون (2000 مليون ادينا) ؟؟ ما اظن الان حد معاه . . كان زمان معاي اكثر من 3000 مليون ادينا مقسومين على 3 حسابات بس الحين ان طارت رح تلاقي معاي 200 مليون ادينا مش اكثر . .
و بالنسبة للتلفيل . . اللعبة هي للتلفيل و التسلية . . . مش حتى الواحد يوصل لفل 80 ولا 85 و خلص يزهق . . . الواحد لازم يتعب على شخصيته شوي حتى يحس بقيمتها . . . الله رحمك من ايام زمان كان التلفيل من اصعب ما يكون . . و ما كان حد يشتكي على شيء

BigDaddy
30-12-2010, 06:58 PM
قصده بكلمة الي عنده فلوس

فلوس فلوس مو ادينا

BLODDx
30-12-2010, 07:15 PM
اتمنا اخوي العزيز اذا ماكنت فاهم الاقتراح لا ترد برد ماله فايده ^^

KOC2000
31-12-2010, 12:48 AM
شكرا لاهتمامك أخي الكريم... ولكن لكل سيرفر طريقته، والسيرفر اللي ترتاح فيه إلعبه.. عايز تلفيل سهل إلعب سيرفر بي في بي مثلا، عايز سيرفر أرخص، ابحث وإن شاء الله تجد، لكن عايز زمن المحاربين عجينة تشكلها للأسف ده غير ممكن، لكن ممكن تعمل سيرفر لنفسك كمان فهذه هي الموضة تلك الأيام، وبالتوفيق لك ولأصدقائك.

DreviL
31-12-2010, 04:39 PM
السلام عليكم

والله بالعكس انا اعرف ناس والله ما عمرهم دفعو ولا 1 ريال والان والله معاه كل شي يبيه في اللعبة وفوق 50 صرة كمان غير الاغراض وكل شي 60 خصائص واسلحة ايكاروس وكل شي ولا عمرة دفع كيف؟؟ وفي بعضهم كل شي بفلوس وسوى بلاوي وتعب عليه وجاب نفس الشي شوف الفرق عاد انت اختار الاصلح لك وطبعا هو الاول والله لو تجمع كل يوم مثلا 10 احجار ريح ولا نار ولا مقدس وتبيعه ال 2 ب صرة في اسبوع تلاقي معاك فوق فوق 20 صرة وتسوي اشتراك وتشتري اغراض وتبيع بس اغراض تنباع وجمع احجار وبيع والله في شهر بتشوف نفسك جايب كل شي تبيه وكيمو الله لا يهينة ما قصر بشي سوى احتفاليات ولا اروع حتى وكل شي 100% واسعار مناسبة مافيها اي تخالف وسوي الي قلتة لك ورح تقول والله انك صادق كيمو ما قصر بقوة.. اسف لو طولت عليكم

BLODDx
01-01-2011, 12:58 PM
اعذرني بس انت مسوي نفسك فاهم ><