المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش انتم من ناااس منتدى مخصص للعبه ولا وش

amer1146
16-02-2008, 08:58 PM
منتدى كهذا المنتدى المفروض يخجل لا لن اقولها ولكن راجعوا انفسكم منتدى ارى انه لابدى ان يكون منتدى الاول العربي الذي يكون استراحة المحارب لانه كان الاول من نوعه هو المتخصص باللعبه زمن المحارب ونكون فريق واحد جيشا واحد ولاتلوموني اذا لم تكن اللعبه فيها اتحاد الصفوف لاني تعبت وانا احاول افهم اللعبه وتعبت احاول احمل العبه الروابط تعبانه ولان حملتها 500 ميغا وماشتغلت ولان قاعداحملها G3.750 تقريبا من اجل ان العبه ولا اجد الموضوع الكامل واركض من منتدى لمنتدى كني قرد ولعن جدفي ومالقيت موضوع مميز يريح من يريد يلعب وحتى قوقل قالولي يلعن جدفك ملها شرح ماحد حاط شرح انقلع انت وجهك عنا زهقنا ماعندنا شغل لا انت
عاد انتم شدوا حيلكم وحطوا الموضوع الذي يشمل جميع عناصر العبه من :
1-طريقة التحميل
2-كيفية الاشتراك
3-طريقة الدخول
4-تركيب الباتش
5-المبدأ الاساسيه للعبه وشرح مبسط للمعاونه لفهم العبه
6-ادري كثرتها

يالله شدو حيلكم وتعونوا وشرحوا مع بعض ويقول المثل قوم تعاونوا ماذلوا
وانا والنااس الكثيرين الذين نود ان نفهم اللعبه نصفق ونرد clap clap clap clap clap
يالله يامشرفين وياكبار المنتدى تعاونوا واشرحوا الشرح الذي يخرج بالوجه المشرف لهذا المنتدى

Slayer
16-02-2008, 09:50 PM
لا يمكننى أجابتك الا على سؤال واحد فقط مع اننى اعرف اجابة بقية الاسئلة جيد جدا ولكن للأسف لا املك الوقت الكافى للاجابة عليها كلها والسؤال هو كيف تفهم اللعبة؟ وكيف تتعلمها؟ أعتقد انه يمكنك ذلك بواسطة الاستمرار فى لعبها لمدة طويلة وبأستمرار فلدى اصدقاء كثيرين منهم من تعلمها فى شهر ومنهم من تعلمها فى 6شهور ولكننى تعلمتها فى 20يوم فقط فلقد بدأت ألعب هذه اللعبة منذ ثلاث سنوات ولعبت كثير جدا من السرفرات وعملت كل الكلاسات وكنت Hero أكثر من مرة وايضا كنت admin فى سرفرين حتى أصبحت الان Professional فى اللعبة ونصيحتى لك هى ان تحاول أن تتعلم وتفهم اللعبة وحدك حتى لو أستغرق منك الأمر وقت كثير.

monzer
16-02-2008, 10:47 PM
دا الموضوع لتحميل اللعبه

http://zm-online.net/vb/showthread.php?p=17477#post17477

واول ما نفتتح السيرفر باذن الله هنشرح طريقه الاشتراك وكيفية تركيب الباتش

totos_acmilan
17-02-2008, 02:39 PM
انا اتعلمت اللعبة لوحدى فى بيتى على جهازى بس كل شوية بسئل فى المنتدى عن الحجات المش عارفها
او الناس الفى اللعبة معايا

amer1146
17-02-2008, 03:31 PM
مشكور على كل من رد ونصحني ولكن كيف اسجل بالسيرفر

totos_acmilan
17-02-2008, 04:58 PM
مشكور على كل من رد ونصحني ولكن كيف اسجل بالسيرفر

لما السرفير يشتغل كيمو هيقلنا

Hamad
18-02-2008, 10:00 PM
انا تعلمتها في شهرين وانا العبها من نصف سنة ..

اذا عندك اي سؤال ضيفني على اميلي الي في توقيعي وانا اعلمك في المسن كل شي

لكن التسجيل والباتش استنى كيمو يفتح السيرفر ..

mero
23-03-2008, 10:16 AM
اللعبة سهلة وبسيطة محتاجة بس شوية تركيز وفهم انجلش وحتلاقي نفسك تمام فيها وشكرا يا سلاير يا صحبي http://i190.photobucket.com/albums/z156/AshleyMivida/70Wolf.jpg