المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب ارجو المساعده

roma0angel
09-02-2008, 01:35 PM
انا على السيرفر الاجنبي بس في مشكلة انا عند جميع شخصياتي نايمه في البلازا او الساحة بتاعة الشخصيات و انا اتفاجأت و قلبي وقف وحصلتلي حجات غريبة و انا قلت يمكن العيب من السيرفر بس المشكلة اني عملة شخصياتا تانيه و اشتغلت فارجو الرد

السؤال التاني كيف اعمل نفسي ميت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجوكم ردو عليا

prince
09-02-2008, 05:29 PM
انا على السيرفر الاجنبي بس في مشكلة انا عند جميع شخصياتي نايمه في البلازا او الساحة بتاعة الشخصيات و انا اتفاجأت و قلبي وقف وحصلتلي حجات غريبة و انا قلت يمكن العيب من السيرفر بس المشكلة اني عملة شخصياتا تانيه و اشتغلت فارجو الرد

السؤال التاني كيف اعمل نفسي ميت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجوكم ردو عليا

بالنسبه للموضوع الاول ما افهمت عليك :no:
بس الموضوع الثاني هاي سكلز للبشر الي بستعملو الخنجر مش عارف شو اسمو بس قريب من الابس ولكر تاع جني الظلام
يعني مش حركه عاديه بعدين الحركه هاي تنكشف لانك تقدر تضربو وهوه عامل حالو ميت بس الشاطر الي بعرف يعملها صح
مع المقاتلين و الاسهم ما بتنجح هاي الخدعه لانو المقاتل و السهم لما تعطي امر بالقتال بضلو يضرب حتى يرمي خصمه ارضا يعني بس يظاهر بالموت راح يقومو و يكمل عليه ههههههه blow
بس السحره بتنجح لانو الساحر كل مره لمه يضرب فيها بستخدم سكلز cool

roma0angel
09-02-2008, 05:44 PM
بس يفتح السيرفر هجبلكم صورة

prince
09-02-2008, 06:15 PM
oky انا مستني الصوره shiny

Slayer
09-02-2008, 09:12 PM
الموضوع الثاني: هى سكيل عند البشر اللى بيستعملوا خنجر Treasure Hunter وأسمها Fake Death