المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة كبيرة جدااااااااااا (أرجو من الأخ العزيز وليد أو أي Admin) النظر بالمشكلة!!!!!

max_gx
20-05-2007, 12:40 AM
أخوتي الأعزاء لقد انتقلت لألعب معكم في لعبة زمن المحاربين
وكما يعلم الجميع فإن مشكلة اللعبة في حجمها وهو الأمر الذي يتعب الجميع
و قد أردت تحميل العبة بعد دخول على الموقع الرئيسى http://www.zm-online.net/
ثم ذهبت لقسم الملفات ثم تحميل العبة
ووجدت 5 روابط و كالعادة أي شخص سيختار التحميل من الرابط الأول ftp://ftp.physics.auth.gr/pub/mirrors/lineage2/L2_C4_Installer.zip

و قمت بالتحميل و استمر الأمر 18 ساعة :(
و لكن التحميل اكتمل:) و لكني عندما قمت بفك ضغط اللعبة و جدت أن هناك ملف فاسد corrupt
و الملف باسم data2.gap
وهو السبب الذي واجهه الكثيرون :eek:

و العيب ليس من الجهاز بل من الرابط فقد تم رفعه و به ملف غير صالص CORRUPTED FILE
يظهر ERROR أثناء فك الضغط :eek:
ملحوظة(لا يتعلق الأمر ببرنامج فك الضغط جميعها ستسبب ERROR (WINRAR - WIN ZIP - 7 - ZIP ...ETC

لذلك أرجو من الAdmin أو المشرفين إزالة الرابط و يمكن إبدله بهذا الرابط ftp://81.177.8.194/L2_C4_Installer.zip
و هو 100% شغال و أنا الآن أحمل منه ووصلت 63% و قد و جدت الرابط في أحد مواضيع الأخ العزيز boo7aa2006
بعنوان
تنزيل اللعبة+حل كام مشكلة ممكن تقابلكوا(أجزاء منقولة)

أرجو من الإدارة النظر بالأمر لأن الكثير يختارون الرابط الأول أثناء التحميل و في النهاية لا تعل لديهم
و هذا أحد الأسباب التي تؤدي إلى عدم لعب البعض و نحن مازلنا قليلون :)
أرجو أن تفهموا وجهة نظري و تتعاملوا مع الأمر :p

بالمناسبة أنا الآن بفترة امتحانات و إنشاء الله سأنضم إليكم عندما تنتهي الإمتحانات :) :D

waleed
20-05-2007, 01:58 AM
اهلا بيك يا max_gx اخ جديد لنا

والف شكر على اهتمامك وبئذن الله يتم تعديل الرابط

ربنا يوفقك في امتحاناتك واحنا في انتظارك بعد انتهاء الإمتحانات

HiTsU
20-05-2007, 03:01 AM
جميل جدا و اشكرك و ياريت يا وليد تحذف المواضيع المكرره و الموجود فيها وصلات تانيه و نسيب الوصلات الصحيحه بس في موضوع واحد و نسميه HoW To Inastal L2
or Haw TO play
اي حاجه ^^

KOC2000
20-05-2007, 04:48 AM
أنا نفسى ساحب اللعبة من الرابط ده يا أخ max_gx.. و أقول للمرة المليون.. ينفع تكمل الملف تورنت.