المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذا اقتراحي ......

DeNaMeT643
19-10-2010, 01:54 PM
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ..
يسرني القاء اقتراحي عليكم ...
ف البدايه الموضوع انا كاتبه لاني الصراحه اشوف السيرفر بدأ يرتخي و ارتخائه زياده عن اللزوم
فكرت و شفت و تأملت و ناقشت اخواني ف اللعبه و توصلت ل حل ان شاء الله يكون تمام ...
ليش ما يكون في سيرفرنا نفسه زمن المحاربين سيرفر جديد يكون من ضمن السيرفر
و يكون اسمه ZM Pvp و تكون اسعاره غاليه او رخيصه مو مهم انا فاهم انه هذا السيرفر بيكون خساااره كبيره
بس هل تكون للتوقعات خير للسيرفر هذا ...؟
الله و اعلم >> طيب انت ليش اقترحت هذا الاقتراح ...!
اذا الاقتراح مو مناسب مو مشكله عندي حل ثاني ل تنشيط السيرفر @@
الجزار GM و انس GM طيب وينهم محد يشوفهم ف اللعبه ...؟
ياخي على الاقل لو مافي احد GM يقدر يدخل يعمل ايفنت اسبوعي او يومي ...
نعمل تصويت ف المنتدى و الي يفوز ياخذ GM و يعمل كل يوم ايفنت او كل اسبوع ايفنت
كلام فاضي صح ... <<< مو مشكله انا اقولكم ليش السيرفر ممل و متراخي ...!
اولآ مافي ناس جدد على اللعبه و الناس القداما تركوا اللعبه و اللعبه مو مثل قبل مثل ما عرفناها
يعني تدخل الصبح تحصل التواجد 9 اعضاء شي يقهر الصراحه 8 اوف لاين وواحد يلعب مع نفسه
~~ ماشي ايفيت ولا شي متعه وحتى ال GM ما يدخل اللعبه بالله عليكم كلامي فيه شي خطأ ..
اتمنى اشوف ردودكم الحلوه تحياتي اخوكم : DeNaMeT و مستعد اكون GM اذا بتكون اللعبه ممله كذا ~~

Yoshida
19-10-2010, 02:01 PM
انا معك باقتراح البي في بي

DeNaMeT643
19-10-2010, 02:06 PM
انا معك باقتراح البي في بي

تسلم حبي ما تقصر هذا اعتبره تصويت منك للعبه ^_^

abo00d
19-10-2010, 02:42 PM
انا معاك بخصوص الايفنت

بس بخصوص السيرفر الثاني لا

لانو لو عملنا السيرفر الثاني كل الناس بتروح له وبعدين شو بيستوي للسيرفر الاول ؟؟

ما بتلاقي حد يلعب فيه وتقريبا ما بتشوف حد يتبرع فيه يعني ما في مصاريف فيه يودي للغلق السيرفر لو انغلق ؟

كل شي تعبت فيه بيضيع على الفاضي طبعا مافي حد يرضى على نفسه بكذا كل شي يضيع منه

هو كان المفروض ان لما تنزل الجراسيا كل شي ينعاد بتلاقي حماس اكثر

DeNaMeT643
19-10-2010, 03:49 PM
انا معاك بخصوص الايفنت

بس بخصوص السيرفر الثاني لا

لانو لو عملنا السيرفر الثاني كل الناس بتروح له وبعدين شو بيستوي للسيرفر الاول ؟؟

ما بتلاقي حد يلعب فيه وتقريبا ما بتشوف حد يتبرع فيه يعني ما في مصاريف فيه يودي للغلق السيرفر لو انغلق ؟

كل شي تعبت فيه بيضيع على الفاضي طبعا مافي حد يرضى على نفسه بكذا كل شي يضيع منه

هو كان المفروض ان لما تنزل الجراسيا كل شي ينعاد بتلاقي حماس اكثر

اوكي خليك من ال pvp بخصوص ال ايفنت ليش ما ينعمل جدول في المنتدى على ايام الاسبوع و يحددون كم يوم للإيفنت
هذا حل و الحل الثاني GM محد يشوفهم ف اللعبه يعني ~~ ما عندي كلام اقوله ...
تسلم على مرورك...

xJOKRx
19-10-2010, 04:42 PM
الافينت موافق ام السريفر الجديد لايعني لا

.knight.
19-10-2010, 08:51 PM
افكارك رووووعه وانا جاتني فكره نفسها تقريبا بس فكرتك الاحسن وان شاءالله تتنفذ ^^(الايفنت طبعا xD )
تسلم يمناك اخوي ^^

KOC2000
20-10-2010, 02:19 PM
بالنسبة لسيرفر ثاني أو ثالث، الفكرة نفسها مافيش عليها اعتراض، لكن خلينا نحسبها الأول.
عدد اللاعبين العرب لـ Lineage 2 عموماً عدد قليل فإذن زادت السيرفرات زاد التشتيت بينهم، والنتيجة بتكون سيئة لجميعهم.

أما بالنسبة للجي إم والمسابقات، بدأت بنفسي بالفعل في المسابقات وهاتكون إسبوعية بإذن الله تعالى وهذه مجرد البداية.

والله الموفق.

ملك النار
20-10-2010, 02:42 PM
لا تنسوه كيموه بيبذل مجهود كبير

zeta060
20-10-2010, 06:18 PM
ياللههههههههههههههههه مسابققققققققققات وكيمو نفسو مسويها والله حمااااااااس نفسي اشوفها

DeNaMeT643
22-10-2010, 11:44 AM
مشكور أخوي كيمو على ردك و صح اننا لازم نحسب حساب كبير للسيرفر
و انا متشوق للإفينت *_^ تحياتي للكل ...

LordEgypt
22-10-2010, 03:02 PM
تم بلفعل عمل مسابقة وكان كيمو هو من نظمها

لكن بعض الاعضاء الى معندهمشى اى نظام ولا احترم خربوا المسابقة وخالوا كيمو يلغى المسابقة وهتتعمل

الاسبوع الجاى

DeNaMeT643
22-10-2010, 05:27 PM
تم بلفعل عمل مسابقة وكان كيمو هو من نظمها

لكن بعض الاعضاء الى معندهمشى اى نظام ولا احترم خربوا المسابقة وخالوا كيمو يلغى المسابقة وهتتعمل

الاسبوع الجاى

والله عندي مشاكل مع الاتصال و ان شاء الله احاول احلها قريب و بمناسبه النظام بيكون عندي حل للمشكله هاذي بإذن الله ...

magdy4
23-10-2010, 05:48 AM
بالنسبة لسيرفر ثاني أو ثالث، الفكرة نفسها مافيش عليها اعتراض، لكن خلينا نحسبها الأول.
عدد اللاعبين العرب لـ Lineage 2 عموماً عدد قليل فإذن زادت السيرفرات زاد التشتيت بينهم، والنتيجة بتكون سيئة لجميعهم.

أما بالنسبة للجي إم والمسابقات، بدأت بنفسي بالفعل في المسابقات وهاتكون إسبوعية بإذن الله تعالى وهذه مجرد البداية.

والله الموفق.

كلام 100% يعنى لو تعددت السرفرات بيتشتت الجميع و تبقى اللعبه بايخه

abnaesp2
23-10-2010, 08:15 AM
يا ريت بس تحددوا يوم و ساعة للأيفنت عشان الكل يجي فيها
و أن الأيفنت يكون معلن عنه في قسم العام
وشكرا

cabo89
23-10-2010, 03:56 PM
انا من زمان كنت بقول نعمل سيرفر pvp لو حتى بيفتح يوم واحد فى الاسبوع
عشان الاثارة تزيد

DeNaMeT643
24-10-2010, 05:50 PM
انا من زمان كنت بقول نعمل سيرفر pvp لو حتى بيفتح يوم واحد فى الاسبوع
عشان الاثارة تزيد

السيرفر يبغاله شغل اكثر من السيرفر العادي و تكاليفه كثيره ~~
كيف نعمل السيرفر و كيمو قال مافي اهتمام للسيرفر العادي :$
اذا توازنت الامور بإذن الله راح يعمله كيمو ان شاء الله ...

TheGhost512
24-10-2010, 07:10 PM
تخيل انه يكون في سيرفر غير اللي احنا بنلعب فيه . . . تلاقي ناس راحت هناك و ناس بقيت في الاول . . . و مثلا اللي مش قادر يحصل هيرو او قلعة او شي في الاول تلاقيه تركه و راح للتاني حتى يحصل على هيرو و قلعة و ما رجع للاول . . هل تعتقد اللي عنده قلعه و هيرو في السيرفر الاول رح يتركهم عشان يروح السيرفر التاني ياخد هيرو و قلعة من الغير؟ ما اظن .

بالنسبة للمسابقات . . . . ما رح تقلل من الملل بشكل كبير . . . المسابقة ساعة مثلا؟ و الباقي ملل رح يكون لأنه من فترة طويلة نسبيا مافي ولا شيء جديد بالسيرفر و مافي شيء يسلي الواحد . . . انا تارك لعبة لاين ايج 2 حتى اشوف متى رح تتطور هنا و كم من الاشياء اللي رح تتطور فيها . . غير هيك اللعبة مملة بشكل مش طبيعي .

سكارلت
24-10-2010, 10:04 PM
انا مع جوست في موضوع الملل باللعبه طيب كثير تركو اللعبه ولاعبين مهمين كانو بالسيفر احد حاول يتواصل معهم يشوف اسباب الابتعاد بيقولون دراسه وشغل لئن اي موضوع اعتراض ينقز واحد من المراقبين ويغلق الموضوع بحكم دكتاتور حتى التصويت للعبه في موقع التصويت منخفض جدا وهذا يعكس حاله الغضب العام طولت معليش فرصه فتح الموضوع دناميت وخلانا نفضفض

DeNaMeT643
06-11-2010, 06:33 AM
من نــآحيت الملل هو ملل بس ليش ما نشيل هذا الملل بايوم زمان <<< قبل لا يطلع ب 7 ساعات الناس
متجمعه عليه و الحين روح شوفه حي ولا حد يلمسه ~~
النمله اورفين كور زاكين (فرنتيزا لانه نوب ) يقتلونه بسرعه (فلاكس ) ماشي عدد كافي على شان نقدر ننتضم و نروح له ب ضربه قويه
على شان كذا يزيد الملل والضيق ~~ شو أقول و شو أخلي ما عندي كلام زياده
تعدلت زمرده وصل السيرفر العدد فيه 169 او 170 أكثر عدد تواجد تقريبآ و تعال ف وقت ثاني تلاقيه فجأه 35 عضوا كلهم
اوف لاين ~~ تدخل تلعب مع حالك :( ما يصير هذا الكلام ...

ArTiSt
06-11-2010, 07:34 AM
تتذكرون قبل كيمو عمل مسابقة وصراحة بعض الاعضاء بصراحة عملو حركات مالها داعي اللي صار pkواللي جالس يلعب pvp بس أتمنى اذا صار فيه مسابقات المرات الجاية أتمنى إنه يعمل حد لهالمشاكل يعني حتى لو توصل انه العضو لو عمل حاجات مثل قبل ينحظر@@ والGM بصراحة ما آخر واحد شفته من أكثر من شهر!!!!!!!!!!!!!!!!

DeNaMeT643
06-11-2010, 07:37 AM
تتذكرون قبل كيمو عمل مسابقة وصراحة بعض الاعضاء بصراحة عملو حركات مالها داعي اللي صار pkواللي جالس يلعب pvp بس أتمنى اذا صار فيه مسابقات المرات الجاية أتمنى إنه يعمل حد لهالمشاكل يعني حتى لو توصل انه العضو لو عمل حاجات مثل قبل ينحظر@@ والGM بصراحة ما آخر واحد شفته من أكثر من شهر!!!!!!!!!!!!!!!!

كيمو صرح ف موضوع و قال سيتم سجن اي عضو يخالف قوانين المسابقات و الإيفينت ...

bonono
06-11-2010, 07:45 AM
من نــآحيت الملل هو ملل بس ليش ما نشيل هذا الملل بايوم زمان <<< قبل لا يطلع ب 7 ساعات الناس
متجمعه عليه و الحين روح شوفه حي ولا حد يلمسه ~~
:em_cry:
النمله اورفين كور زاكين (فرنتيزا لانه نوب ) يقتلونه بسرعه (فلاكس ) ماشي عدد كافي على شان نقدر ننتضم و نروح له ب ضربه قويه
على شان كذا يزيد الملل والضيق ~~ شو أقول و شو أخلي ما عندي كلام زياده
تعدلت زمرده وصل السيرفر العدد فيه 169 او 170 أكثر عدد تواجد تقريبآ و تعال ف وقت ثاني تلاقيه فجأه 35 عضوا كلهم
اوف لاين ~~ تدخل تلعب مع حالك :( ما يصير هذا الكلام ...

هاذا هو الملل , تكون تلعب بروحك ,تدور حد تذبحه ويذبحك بس . مافي مجال ,
نصهم نوبات لو تجلس تقتلهم صدقني بيطلعون من اللعبه قبل كنت اقتل بوسات على كيف كيفي , وبسرعه . احين البوس اتم ساعه لين ما اقتله

ديناميت 100%

DeNaMeT643
06-11-2010, 07:58 AM
هاذا هو الملل , تكون تلعب بروحك ,تدور حد تذبحه ويذبحك بس . مافي مجال ,
نصهم نوبات لو تجلس تقتلهم صدقني بيطلعون من اللعبه قبل كنت اقتل بوسات على كيف كيفي , وبسرعه . احين البوس اتم ساعه لين ما اقتله

ديناميت 100%

تسلم ع المرور *_^ منور الصفحه ^.^

yamen
07-11-2010, 12:14 AM
شباب تحية طيبة للكل اعضاء وادارة وبصراحة انا افرح كثير لما اجد موضوع مهم في المنتدي والكل يشارك فيه ولاننسي اننا هنا عائلة واحدة يعني بنكمل بعض بصراحة الموضوع مهم جدا جدا وعندي بعض الملاحضات موجهة للجميع بدون استثناء ادارة او اعضاء او مشرفين نحن لازم نعترف ان السيرفر فقد الكثير من كل شئ لاعبين حماس ومتعة ليش بسبب بعض الاخطاء او تعديلات او سياسة جديدة للادارة وفتحنا اكثر من موضوع وتكلمنا اكثر من مرة ان بعض التعديلات رح ترجع علي السيرفر بشكل سلبي وفي بعض الاعضاء سامحهم الله واقول البعض مو الكل مايهمهم الا مجاملة الادارة ولا تهمهم مصلحة السيرفر معليش اتحملوني علي صراحتي لو مايهمني سيرفر زمن المحاربين ماكنت لادخلت ولا حطيت راي بس بجد انا احب هده اللعبة واحب هدا السيرفر وكل الموجودين فيه المهم الان الحمد لله كيمو وباقي الادارة تاكد ان السيرفر خسر الكثير وحط اول خطوة في الطريق الصحيح ارجاع زمردة مثل الاول اوك هدا شئ حلو بس اقولك ياكيمو هدا مو كل شئ الان لاتنسي ان في سيرفرات منافسة ومنافسة بقوة واغلب لاعبينا تشتتو بينهم انا مااقصد سيرفر عربي او اجنبي انا اقصد الكل وكلام الاخ المشرف انه لو تم عمل سيرفر pvp الكل رح يروحون هناك اه يعني نحن بنعرف ان سيرفر زمن لسه ناقص كثير والدليل انهم لو وجدو سيرفر اخر pvp رح يروحون طيب ليش نحن مانعمل اشياء ومميزات واحتفاليات وبنزيد نسبة الحماس في السيرفر ليش مانعمل اشياء نسترجع اخواننا اللي راحو انا جربت اللعب في سيرفرات اخري والله بتحس بالغربة حتي الامكنة حسيتها غريبة عني مع انها مثل هنا بس مو هي زمن المحاربين المهم اخواني لازم نعمل احتفاليات وفيها جوائز وهدايا قيمة لازم نرفع نسبة الليفل شوي كدا بجد طفش كثير ومافي احد يقولي سيرفر اصلي ماسيرفر اصلي مالنا علاقة بلاسيرفرات الاخري نحن بدنا التميز مو التقليد تخفيض الاسعار شوي يعني بنسبة شوي تخلي في امل ان الواحد يشتري سلاح او ملابس نعمل مسابقات للكلانات فيها حماس كثير بتخلي كل كلان يحاول رفع مستواه واكيد كل كلان رح يجمع اكثر عدد من اللاعبين مو اللي صاير الحين الواحد يدخل المنتدي ويحط اعلان يطلب فيه انضمام لكلان اي كلان لازم نشوف الاخوة GM باستمرار في اللعبة علي الاقل الواحد لو ماعرف شئ او بدو يسال علي شئ او حتي تكون مجرد حضور احد GM بيحسس اللاعبين بقيمة اللعبة وانهم تحت مراقبة ورعاية واهتمام الاخوة من الادارة انا عمري ماشفت احد من الادارة الا مرة شفت اخي ملك الالعاب وهو من المشرفين واختي الوردة البيضاء بس والاخرين ماشفت اي منهم او ممكن اكون شفتهم وماعرفتهم انا اسف طولت بس الحقيقة بدكم ترفعو السيرفر لازم المزيد من الاجتهاد نحن ماننكر تعب الاخوة الادارة او الاخ كيمو لا بنقوله الله يكون في العون ومطلوب منك المزيد وفي شئ مهم بجد لازم اللاعبين يدعمون السيرفر مو لازم نطلب نطلب ونحن مانعطي لا لازم مثل مابدنا امتيازات ومطالب لازم نقدم شئ للسيرفر بس الحقيقة انا متاكد ان اغلب اللاعبين مترددين من الدعم يعني يخافون يدفعو فلوس ويصير تغيير او اي شئ لا نحن نعمل اللي علينا واكيد الادارة رح تقدم كل شئ في مصلحة السيرفر
في النهاية انا اسف علي الاطالة واسف علي الصراحة ادا كانت فيها زعل بس كل اللي يهمني مصلحة السيرفر
وشكرا للجميع

yamen
07-11-2010, 02:14 AM
ملحق بالاغراض او الاشياء التي من المفيد وجودها او تعديلها في السيرفر من وجهة نضري طبعا
1- المانا بدون تحميل لانها تتاخر وهدا يسبب عرقلة في اللعب ياريت تصبح علي طول يعني بدون انتضار وقت حتي تقدر تاخد جرعة اخري
2- وجود تاتو وانا تكلمت عليه في موضوع منفصل بيزيد الدفاع والهجوم ويكون سعره بصرر كراش وايضا يسقط من بعض البوسات حتي لايكون حكر علي فئة معينة من اللاعبين
3- وجود العباءة وهيا اهم شئ في جارسيا وانا استغربت لاني مالقيتها هنا في زمن وايضا بتزيد في الدفاع البدني ومكانها ايضا موجود في الحقيبة
4- الحقيبة الاحتياطية ايضا بتزيد الدفاع البدني ومكانها ايضا موجود في الحقيبة
اتمني اكون توفقت في الملاحضات ومستني ردودكم

DeNaMeT643
07-11-2010, 04:02 AM
بختصر كل كلامك ف اقل من صطر .....
الإداره عملت تصويت لجرسيآ الكل إختار انها تنزل مو كامله و بسرعه ~~
و الي اختارو انها تنزل كامله و تتأخر عدد بسيط ~~ ف يعني لازم نتحمل الي اختاروه الاعضاء و نصبر على نصيبنآ ف جرسيا الي نسمع عنها ولا نشوفها ~~

yamen
07-11-2010, 05:04 PM
ياصديقي انا ماتكلمت عن جارسيا او هيلباوند انا تكلمت عن بعض التعديلات مالها دخل في اجزاء اللعبة دي تعديلات بتم من الادارة هدا اولا ومشاركة GM تانيا اتمني تقرا كلامي جيدا