المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن احد يجاوب

ahmadzzgaara
08-10-2010, 01:52 PM
السلام عليكم

في اشياء انا مافهمتها

ايش هي الكرستالات وكيف احصل عليها وهل لها مستويات يعني ممكن تتلفل وهل هي لها خصائص يعني كرستاله نار او ضلام او مقدسه ......

وايش تسوي للسلاح لو حطيتها عليه وانا الان لفل 79 يعني ممكن احطها على سلاحي

وايش هي احجار الخصائص المناسبه للمبارز وهل ممكن احط احجار على الدروع والمجوهرات

وانا سمعت انه لما تسوي النوبل تحصل على مهارات جديده هل ؟؟؟مثل ايش هذي المهارات هل هي مهارات هجوميه

انا ما سويت السب كلاس هل الي يسوي السب كلاس اقوى من الي مسوى

وليش عراف شيلين ضعيييف 70% من هجماته تنقص من الوحوش 0 او 1 ايش السبب هل هي الدقه وا الهجوم السحري وايش الحل

و اسف لو ثقلت :lol::lol:

كمال الدين
08-10-2010, 05:28 PM
وعليكم السلام اخ
اولا الاكرستالة هي زي رسائل التحسين لاكن من اسمها كرستالة وطريقة دمجهة مع السلاح للاسف انا مابعرف لاني ولا مرة جربة لاكن المعروف انها تزيد سرعة الهجوم وتكون قوية كل ما كان لفلها عالي
احجار الخصائص للمبار والله مابعرف ولاكن نعم ممكت تحط احجار خصائص على الدروع وعلى الامجوهرات لا اعلم
اضن لما تسوي النوبل تحصل مهارة وهي مهارة الي تعطيك باف النوبل
وفيما يخص الساب كلاس الساب كلاس هو شيء مطلوب لكي تستطيع ان تعمل مهام النوبل وتصير هيرو لو فزت بالالمبياد اما عن ادا كان قوي حسب التخصص الي اخترتو لما تعمل الساب لانو لما تعمل المهم تقدر تغير تخصص وتصير متخصص التخصص الي تبيه لاكن ترجع لفل 40 متخصص ثاني ولما توصل لفل 76 بالساب كلاس تقدر تضيم تخصص فرعي اخر وقوة التخصص حسب نوعه.لاكن التخصص الاصلي يكون اقوى مثلا انت مصارع لفل 80 وعملت ساب كلاس واخدت تخصص سيد الشعودة ماتقدر ترفع لفلو اكتر من 80 لاكن بالمصارع تقدر توصل 85 هدا هو الاختلاف

LordEgypt
08-10-2010, 05:47 PM
وعليكم السلام

الكرستالة هى اضافة وزيادة للسلاح

يعنى لو ساحر بتستخدم كرستالة بتزيد الشعوز

وكدة لكل سلاح كرستالة بتزودك فى الهجوم او سرعة الشعوزة او الخظرات يعنى

وطبعا الكرستالات بتتلفل

وحسب مستواك يعنى لو سلاحك عادى بتدمج كرستالة 13

لو ايكورس بتجتاج 15 لو دنستى بتحتاج 14

لو سلاح الغروب 84 بتحتاج كرستالة لفل 16