المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أقتراح مابين حجر الخصائص واللون الناتج عند تحسين سلاح

30-09-2010, 09:20 PM
هو أقتراح ممكن بسيط بس ياريت الادارة تنفذه بأسرع وقت ممكن تفضلوا شوفوا وعلقوا علي كيف ماشأتم:
طبعا كلكم تعرفوا أحجار الخصائص الذي عددهم 6 ل6 عناصر أساسية النور النار الماء الريح الأرض الظلام الأقتراح هو عند دمج السلاح بالحجر ليش مايتخلوا يظهر في السلاح هالة لطاقة العنصر مثلا سلاح مدمج بقوة النار المفروض يكون حواليه هالة نارية والمقصود بالهالة شيء يحيط بالجسم كلك تعروا الكلمة راح يكون جميل جدا اذا نفذ وانا راح أحطلكم الأفكار:
1- يكون دمج السلاح في المستوي الأول من التحسين تظهر هالة خفيفة لطاقة العنصر في المستوي التاني من التطوير راح يدكن الون أكثر المستوي الثالث يصبح الهالة واضحة.

2- أشكال العناصر بالتالي ستكون :
_ السلاح المقدس يكون حواليه برق أبيض أو وميض.

_ السلاح الريح يكون حواليه أما رياح ذات اللون الأزرق الشفاف أو برق أزرق أو أصفر وهذا موجود فعلا
_ السلاح المائي يكون عليه خطوط مائية زرقاء

_ السلاح الأرضي يكون حواليه أوراق أو خطوط خضراء.

السلاح الناري يكون حواليه نار ملتهبة

السلاح الظلامي يكون عليه كدخان أسود ويكون بداخله لو بنفسجي يبين الظلام في السلاح .

رجاء خاص أرجوا التنفيذ تخيل لو موجودة هذه الخاصية شوفوا راح كيف تكون جمال اللعبه جميلة وتزداد تألقا يلا السلام عليكم................:hm_happy::hm_happy:

FLAME
30-09-2010, 09:23 PM
اقتراح جميل

abo00d
30-09-2010, 11:44 PM
اقتراح نوب تعرف ليش ؟؟

لو انا مقاتل و حاط حجر ريح لما جي العب واحد pvp بيشوف لون السلاح و بيستخدم ترياق الدفاع ضد الريح و هكذا بتزيد قوته

sub-zero
30-09-2010, 11:54 PM
فكرة جميلة جدا ونرجو تفعيلها
نستنا افكار جديدة وجميلة زي دي (:

.knight.
30-09-2010, 11:02 PM
فكره نفس صاحبها يعني مب حلوه

30-09-2010, 11:23 PM
فكره نفس صاحبها يعني مب حلوه

أخي أحس ان كلامك جرحني أحس أنك زعلان مني مع أني أول مره أشوفك طيب ليش هذا الكلام لا أعرف وكأن الجميع غاضب مني :om_cry::om_cry:

sub-zero
30-09-2010, 11:36 PM
اخي نايت لو الفكرة ما عجبتك شفت البحر قد ايش كبير؟
اشربه ومحد طلب رأيق هوا كلم الادارة مو انت (:

hussamm
30-09-2010, 11:58 PM
اقتراح حلو وانشاء الله ينفذوه

الورده البيضاء
30-09-2010, 11:59 PM
بصراحه الاقتراح جميل وهيبقى شكلها اكثر من رائع
بس زى ما ننظر للجانب الايجابى ننظر للجانب السلبى
زى ما قال عبود لو انا شفت واحد معاه سلاح ظلامى هستخدم ترياق الظلام
بكده هنلاقى بعدها على طول اقتراح بيطلب ان اللبس كمان يبقى كده تخيل واحد راسه مطلعه نار(نار)ورجليه فيها تراب (ارض) وايديه مبلله بالماء (ماء) وصدره مضئ (مقدس) والجزء السفلى منور اسود (ظلام) يا نهار ابيض ده محدش هيشوف حاجه اصلا هههه

بس يا ريت يتنفز الاقتراح لان كده سيرفرنا هيكون اول سيرفر عمل الموضوع ده

LordEgypt
01-10-2010, 12:16 AM
اقتراح جميل وان شاء الله يتم تنفيذة

B!G K!D
01-10-2010, 12:58 AM
يب حركة حلوة وشفتها بلعبة ايون !

جدا حلوة

buccaneer
01-10-2010, 09:34 AM
مو شرط يكون لون حجر الماء ازرق او النار احمر

الافضل لما يكون اللفل 1 له لون محدد ولفل 2 لون ثاني ( يشتمل كل نوع من الاحجار )

كذا ما فيها ترياق دفاع .........الخ

D7oOoM
01-10-2010, 11:46 AM
والله اقتراح جميل جدا وانشاء الله يتم تنفيذه :ef_wink:

UAEheso
01-10-2010, 12:37 PM
صراحة اقتراح حلو

magdy4
01-10-2010, 05:07 PM
اقتراح فى قمه الروعه بس بيتهيألى مش هيتنفذ عشان جراسيا زى ما انت شايفها

a9a9
01-10-2010, 05:54 PM
اقتراح جميل وتفكير ررآآئــ ع في تطوير السيرفر

مشكور يالغالي واتحفنا دائما بأفكارك ^^

ملك النار
01-10-2010, 07:50 PM
القتراح جميل بس لازم يوافق كيمو لنها صعب ينفذ القتراح

02-10-2010, 08:27 AM
بصراحه الاقتراح جميل وهيبقى شكلها اكثر من رائع
بس زى ما ننظر للجانب الايجابى ننظر للجانب السلبى
زى ما قال عبود لو انا شفت واحد معاه سلاح ظلامى هستخدم ترياق الظلام
بكده هنلاقى بعدها على طول اقتراح بيطلب ان اللبس كمان يبقى كده تخيل واحد راسه مطلعه نار(نار)ورجليه فيها تراب (ارض) وايديه مبلله بالماء (ماء) وصدره مضئ (مقدس) والجزء السفلى منور اسود (ظلام) يا نهار ابيض ده محدش هيشوف حاجه اصلا هههه

بس يا ريت يتنفز الاقتراح لان كده سيرفرنا هيكون اول سيرفر عمل الموضوع ده

شكرا لكي أختي ورده لاكن انا قلت السلاح فقط ^^ أنا درست الموضوع قبل ما أحطه وأيضا انا عارف أن الفكرة لاتطبق علي الدروع أنا طلبت تكون علي الأسلحه فقط :ef_wink:
لكن بالنسبة لمعرفة الاعب لنوع خاصية سلاح خصمه فهذه ليست مشكلة كبيرة بل هذه ممكن تكون مهمة لان حتزيد خبرة اللاعبين في القتال ثم أيضا الأغلبية يعرف كل شعب وما الحجر المناسب له انا علي حسب علمي أن :
المقدس: البشر
الماء: الجان
الرياح:جان الظلام
النار: الغول
الأرض:الأقزام
الظلام: الكاميل

وهاذا هو تقسيم العناصر حسب الطاقة الهجومية الذي تستخدمه الشخصيات بحسب شعبها لاني شفت أن المبارز لما يشحن طاقته تظهر علي شكل النور أما السحره لا أدري لكن جان الظلام يعتمد علي الرياح والجان العادي يعتمد علي الماء في هجومه والغول النار في هجومه الأقزام لا أعرف لاني نادر مااشوف قزم يقاتل ربما يدخلون في وقت معين شعبهم جميل وغامض ^^ أما الكاميل أضن تخصص المهلك لديه بفات لزيادة الهجوم المظلم والدفاع المظلم

وآخر الكلام أريد أن أنصح اللاعبين يجربوا التخصصات المهجورة مره حلوة ممكن تنسجموا معاها بالأمس شفت مستدعي شبح لفل عالي جدا شعور جميل لما أشوف هذه التخصصات المهجورة أظن في جراسيا بعض المستدعيين يقدروا يندمجوا مع خدمهم لكي يكونوا شكل وقوة جميلة جدا وشكرا لكم أخوتي الكرام علي ردكم الحلو:ef_wink: والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .................................................. ....................................

azer
09-10-2010, 12:40 PM
واو ولله فكرة حلو منك نحن ننتذر ردك ياكيمو
انشاء الله توافق

Tobo
20-07-2011, 08:08 PM
فكره حلووووه اتمنى يصير هالشي (:

SeMo0o0o
20-07-2011, 08:36 PM
اقتراح اكثر من رائع ونرجو من الادارة انها تحاول تنفيذه في اللعبة