المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقتراحات

safer
25-09-2010, 07:56 PM
السلام عليكم
انا وانا العب في بارتي كل شوي اوقف اسأله كم وصلت بالميه وكل شوي يقولي
ففكرت وقلت ليش ما يكون خط الخبره ظاهر بالبارتي

======================

وانا واعوذ بالله من كلمه انا

قعدت اقول كل الاعضاء يبون يغيرون زمرده ففكرت بفكره حلوه

ان البفات القويه تجي بنسبه قليله يعني زي ما تصقط الصرر يكون البف القوي يجي بنسبه زيها

ارجو ان اكون وصلت المعلومه صح

=====================

انو ااذا انضم عضو للكتيبه عشان يخرج لازم يمر يوم كامل عشان يطلع منها وهذا من صالح الكتائب

=====================

انو انت تسوي سيرفر pvp بأسرع وقت لاني وبصراحه يا كينج كيمو مليت من التلفيل والقلق><

وعند اقتراح بالنسبه لسيرفرات انو يكون فيه سيرف يكون شعوب مثلا شعب الشمال شعب الجنوب شعب الغرب شعب الشرق شعب جراسيا
وتكون فيه حروب ينهم يعني زي كذا
بس بنسبه لسيرفر حق لشعوب اظن انو صعب تنفيذه

واشوفكم على خير

كمال الدين
25-09-2010, 08:00 PM
فهمت الاقتراح الاول والثالث وشوي من الثالث وهو سرفور PVPيا اخت السرفور هدا اصلا PVP والاقتراح الاول حلو والثالث يعني ثشو فايئدتو للكتيبة الي يريد يطلع الله يسهل عليه

safer
25-09-2010, 09:00 PM
اهم شي انو ما يطلع علطول لانو يمكن يغير رايو بعدين

safer
26-09-2010, 08:10 PM
شباب وينكم

انا انتظر رائيكم بالاقتراحات واذا ما فهمتو راح اترجم لكم ><

a9a9
26-09-2010, 10:18 PM
الاقتراح الاول حلوووو وانا اشجع الفكره الاقتراح الثاني حلو بس ما اتوقع تنفيذه الاقتراح الثالث انا اتوقع موجود في اللعبه الاقتراح الرابع انا بصراحه ارفض هذا الاقتراح لانه فيه تقليد بلعبه Metin2 (وجهة نظر ) وشكرا لك

zeta060
27-09-2010, 05:28 AM
الفكرة الاولى حلوة ومهمه جدا

KOC2000
27-09-2010, 06:14 AM
الأول اقتراح حلو ولكن لا يمكن تنفيذه.
الثاني مرفوض (لا مزيد من تعديلات البافر)
الثالث مرفوض، كل عضو حر يخرج وقت ما يشاء.
الرابع وقته لم يحن بعد.

safer
27-09-2010, 07:36 PM
مشكورين على الردود بس يا كينج انا اتوقع هذا الاقتراح الي بالنسبه لزمرده هو افضل حل للأزعاجات

king1
28-09-2010, 03:19 PM
فهمت الاقتراح الاول والثالث وشوي من الثالث وهو سرفور PVPيا اخت السرفور هدا اصلا PVP والاقتراح الاول حلو والثالث يعني ثشو فايئدتو للكتيبة الي يريد يطلع الله يسهل عليه

لا يا حبيبي سيرفر ال pvp يكون تقريبا كل شي ببلاش و كل شي 500x الزبده كل شي مضاعف وبفات قويه وكثيره