المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تطور مجلة زمن المحاربين

sub-zero
31-07-2010, 07:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .........
لو لاحظنا انه ما في غير 4 مجلات و4 مقابلات في اللعبة و المنتدى اما لعبة امل الشعوب او امل التيوس ^^ مع ان لعبة زمن المحاربين افضل منها بكثير واظن الجميع معي عندهم اكثر من 70مجلة و70مقابلة وذا مخلي اللعب جميل ومحمس عندهم اما عندنا وانا متاسف من كيمو انه مافي إهتمام كثير بالمجلة وارجو لو كان في مجلة اسبوعية حتكون جميلة جدا وشكرا ...

الشجاع
31-07-2010, 08:34 AM
اها قصدك يعني كل اسبوع يرسلون حق البريد مجله فيها اخبار العب لهذا الاسبوع ؟

TheGhost512
31-07-2010, 11:50 AM
المفروض فعلا كل اسبوع يكون في عدد جديد و مقابلة مع ناس جدد دون الميول لكلان معين مثل ما شفت في كم عدد سابق
بصراحة المجلة لازمها شغل كثير لا ننسى . . . و الله يعينهم و يعطيهم العافية الشباب

الورده البيضاء
31-07-2010, 01:11 PM
زى ما انتم شايفين مفيش مشرف لقسم مجله زمن المحاربين يعنى مفيش اهتمام بالقسم فى رأيى انه يتم الاهتمام شويه

MUSIC
31-07-2010, 07:28 PM
الي بده يمسك المجلة بده يكون يعرف في لغة برمجتها مثل ال flash
وبدها مساحة من المنتدى عشان نركب عليها الفلاشات
صراحة بدها شغل كل اسبوع ومصممين وافكار جديدة كل اسبوع ونشرات على البريد

khaled17438
01-08-2010, 10:36 PM
انا ابي في الموقع يحط اخبار جديدة كل اسبوع و فديوهات صغير على مبتدئين كيق يلعبة زمن و مراكز توزيع و هاذا كل في موقع و ليس في منتدى

ZackFair
02-08-2010, 12:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

بالنسبة للفريق ,,
يوجد فريق للمجلة ولاكن مع الاسف اعضاء الفريق لا اقول مقصرين ولاكن ربما
لديهم ظروفهم الخاصة التي قد لا تتيح لهم الوقت للعمل على المجلة والاهتمام
بالقسم ..
اتمنى تعذروني على التأخر في اصدار العدد 5 (مع العلم ان شرائح العدد جاهزة
لاكن ينقصهى اخبار) على العموم إذا كنت سأتوقف عند العدد 5 فهاذا يعتبر فشل
بالنسبة لي لذا سأحاول اعادة احياء قسم (منتدى مجلة زمن المحاربين)
كل اسبوع بإذن الله سوف يكون هناك مقابلة شخصية مع لاعب إلى ثلاث لاعبين
سوف تكون هناك مسابقات بين كل فترة واخرى + سوف (احاول) اكمال العدد 5
من المجلة ,ايضا سوف اقوم بتصميم شروحات للمبتدئين ان شاء الله وتنسيقها
في عرض بوربوينت او فيديو او على شكل مجلة تقرأ بإستخدام (Adobe Reader)

(بالنسبة لموضوع إرسال رساله على الايميل) هذا الموضوع مو بيدي.

.. الله يوفق الجميع ويعينني واياكم ان شاء الله واهم شي يكون في تفاعل
مع القسم (في النهاية كل شي لكم وفي مصلحتكم) ..

تمنياتي لكم وللجميع..

ملك الألعاب
02-08-2010, 02:00 AM
و الله يا حبي حاولت أساعد لكن انشغلت بأمور كثيره...
لكن كلفني بقفره معينه من المجله هذه المره و سأكون سمعا و طاعه وعد مني...و اذا تبي الحين أنا جاهز...بس من قبل كنت مشغوووول كثيرا...و ما زلت حتى اليوم.

thelord2011
02-08-2010, 07:14 AM
بالتوفيق وانشاء الله يتم انهاء المجلة في اقرب وقت ممكن وحاول تجعل المجلة مميزة باضافة اشياء لرمضان.

nnooplo
08-08-2010, 05:33 AM
اخوتي

المجلة يلزملها مجهود وليس شرط دراية بالبرمجة امنا مجهود جماعي انا زمان كنت افكر انو في كل عدد احط موضوع الحصارات وشو حصل فيها الزفاف ان حدث اهم الاحداث وكل اسبوع شو جرى في الاحداث مثل الالمبياد والى اخره قصص طريفة تحصل للاعضاء اثناء لعبهم وطبعا كل هاذ يجب يكون بالصور على الاقل تقولون رائع اقلكم

انو انا ما اقدر اصور الكلانات والحروب وكل ذبي لاني ما العب اصلا لسوء النت عندي وللاسف الشديد رغم اننا فتحنا قسم اسميناه اخبار المجلة وهو خاص للاعضاء حتى يشاركونا بالامور ذي يعني صاحب الحصار بحصارو وصاحب الحرب بحربو وصاب الزفاف بعرسو والطرف بطرفتهم ولا واحد الا 3 او 4 من اصل 1.000 عضو على الاقل فكيف تريدون المجلة

للاسف الاعضاء هم من خيبو امل الفريق السابق للمجلة وان شاء الله الفريق الجديد والمدير القدير الي هو الجزار ربنا يعينو ويوفقو للخير وارجو انو الكل يساهم

والسلام عليكم

ملك النار
08-08-2010, 06:41 PM
لازم تسويه المجله كل اسبوع ومسابقت جديد في ستاد المصارعين كل اسبوع وكمان لازم تيجي كل الاعبين لي ستاد المصارعين عشين يتبارزوه لازم مسابقت