المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مرحبا الرجاء الدخول المشرف

chazz22
17-07-2010, 07:47 PM
السلام عليكم

1_يا شباب هل البفار بالنقود من خارج العبه ام من داخله ؟؟
2_يا اخواني مش هذه السيرفر كان زمن لموقع m7....... ما بدي اكمال الموقع علشان ما يكون موضوعي مخالف؟؟؟
3_كنت انا بلعب في العبه زمن وانا كنت مخلص سب كلاس وكان اسمي في العبه xXx كيف ممكن اتاكد اذا ضل موجود؟؟؟
علشان انا بس كنت العب ما كان في عدد كبير وانا كانت جان ظلام وكانت من افضل 100 بس الان انا مش موجود في كل الاحصائيات ؟؟؟
الرجاء المساعده

وفي طالب من صاحب العبه انا علشان ما ذكر شو هو الايميل الذي كنت ادخل فيه زمن علشان كان عندي اكثير من حساب اذا ممكن بس اعطني ايميل xXx علشان اقدار ارجاع ادخل

وشكرا علشان العبه رائعه جدا وانا ما اكنت اقدار العب علشان فصل النت

KOC2000
17-07-2010, 08:00 PM
السلام عليكم...
أخي انت شخصيتك في سيرفر آخر... زمن المحاربين هي الأصل، فمرحباً بك في عالم زمن المحاربين.
يجب عليك تنزيل اللعبة من موقعنا:-
http://zm-online.net/index.php?lang=ar&page=downloads.php

ولتسجيل حساب في اللعبة ادخل هنا:-
http://zm-online.net/index.php?lang=ar&page=register.php

chazz22
17-07-2010, 08:21 PM
يا اخوي الكريم مش هذه السيرفر كان زمن لموقع m7....... وبعدين تم نقله الى هذه الموقع وانا كنت موجود لم تم النقل
بس كيف ممكن ابحث عن اي احد في العبه حشب اسمه
ويا اخوي الكريم الرجاء التاكيد على المعلومات

PAAGERIO
17-07-2010, 08:26 PM
اخي الغالي انت بتتكلم عن سيرفر تاني انت الان في سيرفر زمن المحاربين أول لعبة أونلاين باللغة العربية
فمرحبا بك بيننا

chazz22
17-07-2010, 08:26 PM
يا اخوي تاكيد على كل شيء انا بس كنت بدي اعمل حساب قل لي يوجد لديك حساب وقد استرجعة الباسورد يا اخوي كيف انت بتحكلي انا مش في هذه السرفر من دون ما تتاكد
وفس بعض الناس موج
ين في افضل 100 وانا كنت العب معه يا اخوي

chazz22
17-07-2010, 08:31 PM
يا اخوي تاكيد كمان على كلمي انا كنت في تحلف وكان القائد fuad وهو موجود مع افضل 100 من البشر وكمان كنت العب مع MissEgypt

طنقوور
17-07-2010, 08:32 PM
اخوي انت يمكن كنت في ********* ونسيت :)

PAAGERIO
17-07-2010, 08:32 PM
اولا اخي الغالي تاكد انك كنت في هذا السيرفر zm-online مش M7 لان هذا سيرفر تاني و اذا تاكدت انك في هذا السيرفر او ما كنت في هذا السيرفر في كلتا الحالتين انت مرحب بيك زي مقال البيغ بوس كيمو و حسابك تسترجعو بالايميل ما في طريقة اخرى و اي استفسار ثاني بخصوص حسابك كلم كيمو اما كلامك عن اللاعبين فهم موجودين بالسيرفر هاذ كلم ميس
ممكن تتاكد

احنا الاصل و الباقي تقليد خخخخخخخ

chazz22
17-07-2010, 08:39 PM
صح كلمك يا اخوي الكريم بس انت مشجل في 2010 وانا كنت العب في 2008 و 2009 وما كان هذه هوى الموقع وشوف انا متى مسجل بتعرف لوحدك انا متى كنت بالسيرفر

KOC2000
17-07-2010, 10:39 PM
يا اخوي الكريم مش هذه السيرفر كان زمن لموقع m7....... وبعدين تم نقله الى هذه الموقع وانا كنت موجود لم تم النقل
بس كيف ممكن ابحث عن اي احد في العبه حشب اسمه
ويا اخوي الكريم الرجاء التاكيد على المعلومات

لا يا غالي.... m7 اللي تتكلم عنه هذا سيرفر مختلف تماما وليس لنا أي علاقة به..

سيرفرنا هو سيرفر زمن المحاربين zm-online، والبعض يحاول تقليدنا حتى في الاسم، فاحذر يا غالي.