المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رايي بالمجلة بكل صراحه

PAAGERIO
24-06-2010, 05:05 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

احب اقول رايي في المجلة بكل صراحه عسى تتحسن و تصير افضل و احسن
هي صراحه عمل جبار و متعوب عليه من زاك فير و الخوه عشان تخرج في الحله اللي هي عليه
و فيها معلومات مفيده كثيرا لكن ينقصها شيء واحد في رايي و هو التشويق و انا كتبت بعض النقاط ارجو معاينتها و تقييمها من مشرفي المجلة و ارجو ان ياخذوها بعين الاعتبار
-جعل المجلة في شكل ملف BDF لان اسمها مجله و الاعداد اللي ضهرة كلها على شكل برنامج ايقونه و تضغط يعني صراحتا ممله هي اسمها مجله يعني تتصفحها و تتشوق لترى كل صفحه فيها
-جعل اخبار عن الكتائب يعني المجلة لما سمعنا عن القيام بتصميمها بالمنتدى توقعنا تكون فيها
اخبار عن الكتائب و الحروب وسرد كيفية و قوعها و المشاكل التي تواجهها الكلانات في الحفاض على قلاعها يعني سرد كل الوقائع باللعبة سرد مشوق كانو تسرد رواية لكنها غير منتهية
-حذف بعض المواضيع الدائمة التكرير بالمجلة و الغير مهمه و الموجوده اصلا بالمنتدى

هاذي اعتقد كل اقترحاتي و هي مجرد افكار ولا ننسى مجهود المشرفين على المجله لكنها
مجرد افكار لتحسين المجلة اكثر و اكثر انتم ايضا اعضاء المنتدى ان كانت عندكم افكار فلا تبخلو بها
فالمجله اصلا صممت لكم

nnooplo
24-06-2010, 11:02 PM
صحيح قولك اقلك بس على الاعداد القديمة

واحب انوه انو صعب تجيب اخبر الحروب والادارة حطت قسم باسم اخبار المجلة ليتم مساعدتنا واعطائنا اخار عن الحصارات والحروف وازواج لكن ولا احد بدو يساعد فنحن نصمم الي نقدر عليه

nnooplo
24-06-2010, 11:02 PM
صحيح قولك اقلك بس على الاعداد القديمة

واحب انوه انو صعب تجيب اخبر الحروب والادارة حطت قسم باسم اخبار المجلة ليتم مساعدتنا واعطائنا اخار عن الحصارات والحروف وازواج لكن ولا احد بدو يساعد فنحن نصمم الي نقدر عليه

PAAGERIO
24-06-2010, 11:15 PM
صحيح كلامكnnooplo بس اعتقد كل الاعداد مثل بعض و ما يخلوك تكون متشوق لانتضارهم لان المواضيع تقريبا نفس المواضيع بالمنتدى تعرف ازاي يمكن نقول ان المجلة نجحه لما يكون الاعضاء متشوقين و مستنيين الاعداد على نار لكن المشكله مش في مشرفي المجله المشكله في الاعضاء لان المفروض الاداره وضعة قسم خاص باخبار المجله و عدد قليل شارك بيه يعني ارجو من كل اللي عندو خبر زواج مثلا او حرب بين كلا نين او كلان جديد يتوقع نجاحه او حصار او وقوع تحدي بين اثنين و اخبار مثل هاذي
ان يضعها بالقسم و معها شويت تفاصيل كنقاط و مهمة مشرفي المجله انهم يحولوها لقصة يعني السرد
ارجو ان يكون الموضوع افاد المجلة بس المهم احنا اللي نخلي المجلة تنجح بمشاركاتنا فيها

kinan-99
25-06-2010, 11:53 PM
.................................................. ..............................

PAAGERIO
26-06-2010, 05:47 PM
اعطنا رايك اخ كنان

ZackFair
27-06-2010, 10:41 AM
السلام عليكم..
مشكور اخوي على الاقتراح وانا اتقبل اي اقتراح او نقد بناء وبصراحه الاعداد السابقة
من 1 إلى 4 كانت من إعدادي الشخصي فكان من الصعب جدا ان احيط بكل مجريات
اللعبة او حتى جزء منها, وانا لم اكن لأتوقف عند تغيير التصمييم ابدا .. إذا كنت ممن
اطلع على جميع الاعداد سوف تلاحظ الفرق الكبير بين كل الاعداد بإستثناء بعض
المواضيع مثل السب كلاس والنوبل إلخ.. لانها مواضيع مهمة لجميع الاعضاء ويجب
علي كعضو يريد تسهيل وصول المعلومة إلى الاعضاء لتصل بالشكل المطلوب وضعها
في المجلة في جميع الاعداد .. ولجمع اكبر عدد من المعلومات صممت 8 شخصيات
مختلفه موزعة على ثلاث حسابات ,لاكن ما يزال من الصعب علي كعضو 1 ان احيط
بمجريات اللعبة ,كانت احد الافكار تمصم المجلة على برنامج Adobe Reader لتكون
اشبه مجلة حقيقية ولاكن جعلها بهاذه الطريق سوف يهذر الوقت على المتصفح
اللذي يبحث عن معلومه اما بالنسبة لبرنامج Microsoft Office PowerPoint 2007
فهو اسهل بكثر على جميع الاعضاء من وجهة نظري بما انه يتيح للمتصفع الانتقال
للموضوع اللذي يريده في بكل سهولة ويسر , ايضا كنت اريد تصميم المجلة على
برنامج الفلاش ولاكن وبكل صراحة تنقصني الخبرة وبالنسبة لي البوربوينت هو
اسهل برنامج واكثر برنامج مشابه للفلاش في التصفح .. بعد صدور العدد 4 بفتره تم
الاتفاق على ان تكون مجلة LINEAGEII.P رسمية ,طبعا الف شكر وتقدير على
ترسيمها لاكن ما اتمناه هو ان يكون لترسيمها اثر وتغيير واضح إلى الافضل لتحوز على
رضا الجميع من جميع النواحي ومشكور اخوي على التنبيه .. اعذروني على الإطالة

تمنياتي لكم وللجميع..

PAAGERIO
27-06-2010, 11:39 AM
مرحبا اخي زاك فير و مشكور على التوضيح و مثل ماقلت ان اعداد المجلة و الحمد لله من الجيد البى الاحسن لكن ينقص و هذا بفضل مجهودات طاقم المجلة لكن ماينقصها الاخبار عن المجل و هذا ليمكن ان تلم به وحدك
لذا عملت الاداره قسم خاص باخبار المجله و ارجو ان يشارك به الاعضاء بمواضيعهم و هذا كان فصدي من الموضوع

ZackFair
27-06-2010, 11:52 AM
مشكور اخوي PAAGERIO على الترحيب واتمنى انك تكون فهمت المقصد من كلامي
ولا تحسبني زعلت من موضوعك او من طريقتك في الطرح لا ابدا .. انا اتمنى ان الاعضاء
يقولولي وبإستمرار اي فكرة عندهم او رأي او نقد بناء او غير ذلك .. في النهاية المجلة
منكم وإليكم ومشكور على ابداء رأيك ^^

تمنياتي لك وللجميع..

kinan-99
01-07-2010, 06:55 AM
انا ممكن اعمل تقارير مصورة عن الحصارات

PAAGERIO
01-07-2010, 11:52 AM
مشكور اخ كينان على الرد ارجو تعمل اللي قلت عليه و تعرضو في قسم اخبار المجله

MaDe4Kill
12-07-2010, 03:15 PM
انا عارف ان الفكره ديه خيالية............. بس بلنسبة للكلان وحصار القلاع لماذا لا يكون هناك شخصيه في اللعبة تراقب تلك الاشياء ان يكون شخص توظفه اللعبة كحارس ائ شخصية تابعه للجيم وهناك يمكن لائ لاعب ان يكتب مايريده عند هذا الرجل اثناء القتال والحصار وتحفظ جميع تلك الرسالات وتقرءها الادارة وتتاكد من صحتها وتضعها في المجلة( بحلم انا صح )
اما بلنسبه للمجلة فأنا مقرتهاش ودا اكبر دليل علي انها مملة وحتاجة فعلا لبعض التعديلات ولعل اهملها حذف وتنسيق المواضيع لاني بصراحة حاسس انها داخلة في بعض وشرح المهمة الواحدة ليه بتاع 3 او 4 مواضيع ودا مش ضرر بس الضرر ان المواضيع ديه قديمة والشرح بلصور بقي شرح بس لان الصور صلاحيتها انتهت
وارجو ان اكون افدت ..........علي ما اظن

ZackFair
14-07-2010, 06:54 AM
شكرا اخي او اختي على اداء رأيك وبكل صراحه .. حطمتيني من جد خاب املي خخخخخ
حسيت اني نوب وبعتزل تصميم المجلة (لا بصراحه انا بأجل المجلة لأنه مازال ينقصها بعض
المواضيع والفقرات .. إلخ) بصراحه انا شكيت انك تتكلم/ي عن مجلتي بس كل شي جائز و
محتمل .. ان شاء الله احاول ابدع في العدد القادم واحوز على رضاكم او استحسانكم...

تمنياتي لكم وللجميع..

MaDe4Kill
14-07-2010, 07:21 AM
اخي علي فكرة
ذكراًاًاًاًاًاً
انا اكون ذكراَ
ياجماعه هي الصورة هي المشكللة الصورة والهي صورة محارب واد مش بنت بس هو الي مطول شعره
المهم
اما بلنسبة للمجلة اخي الفاضل

فاااااااااااااااااااااااااااااااااا............... .................
اممممممممممممممممممممممممممم
الي التقدم معا انشاء الله وننتظر المزيد من ابداعاتك في العدد القادم