المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أقتــــراح لـــ أعادة أحيــــاء التــــــعاون باللعبــــة

man from libya
23-06-2010, 11:37 PM
الســــــــلام عليــــــكم جميعــا أعضاء والادراة ومشـرفين
عنــــدى اقتراحـان لــ إعادة احيـاء روح التعـــاون باللعبـــــــة الــذى اصبــــح منعـــــدم فى هذه

الأوقــــات باللعبــــــة

الأقتــــراحان همـــــا :

1 - ان تــكون الخبرة اذا كنت لوحــــــدك او ببارتى نفـس الشــــئ لانه سبـــب الوحيد بفشـل التعاون بسبب نقص الخبـــرة فى حالة بارتى لذلك اللاعبين يميلوا للتلفيـل فـرديا

2 - ان تــــكون Sp ( نقاط المهارة ) مضاعفــــة بنسبة لا بــــأس بها فى حالة البارتى

اضــع اقتراح بين ايـــــادى الادارة ولـــــها كل الحـق فى رفض او قبــــــول

فى إمــــــــــــان الله ، ، ، ، ، ،

PAAGERIO
24-06-2010, 12:24 AM
بالنسبة للاقتراح الاول عجبني كثيرا ارجو ان توافق عليه الاداره و هو وحده قادر على احياء التعاون باللعبه
اما الاقتراح الثاني اعتقد انو ضلم للي يحب يلفل لوحدو ايه ذنبو يعني لازم يعمل بارتي عشان تتضاعف نقاط مهارتو لكن الاقتراح الاول رائع

Sniper_algerie
24-06-2010, 01:19 AM
أنا أبي اللعبة تكون جماعية أحسن
مثلا تقمو بي تقوية الوحوش يعني تصبح لا يمكنك قتلها لوحدك او زيادة HP بكثرة في الوحوش
وكذلك جرعات المانا و HP تقل .من 600 إلى 300 مانا و HP تقل إلى النصف
وكذلك تصبح نسب الخبرة X12 و الذهب X12
والله العظيم أبي اللعبة صعبة في التلفيف و تكون جماعية وكذلك أهم شي تكون صعبة
مثل أمل الشعوب أصبحت الحين جماعية 90% و زمن المحاربين 20% يعني هي فردية بكثرة
-
-
وكلام أخ man from libya (http://zm-online.net/vb/member.php?u=5770) صحيح

chadli06
24-06-2010, 01:20 AM
جزاك الله ألف خير على الاقتراح الأول . اما بالنسبة للاقتراح الثاني سيزيد الضلم و الكراهية في اللعبة ........

************************************مشكور **********************************

PAAGERIO
24-06-2010, 01:26 AM
أنا أبي اللعبة تكون جماعية أحسن
مثلا تقمو بي تقوية الوحوش يعني تصبح لا يمكنك قتلها لوحدك او زيادة HP بكثرة في الوحوش
وكذلك جرعات المانا و HP تقل .من 600 إلى 300 مانا و HP تقل إلى النصف
وكذلك تصبح نسب الخبرة X12 و الذهب X12
والله العظيم أبي اللعبة صعبة في التلفيف و تكون جماعية وكذلك أهم شي تكون صعبة
مثل أمل الشعوب أصبحت الحين جماعية 90% و زمن المحاربين 20% يعني هي فردية بكثرة
-
-
وكلام أخ man from libya (http://zm-online.net/vb/member.php?u=5770) صحيح

لا اخي مان فروم لبيا اعطى اقتراحات لتشجيع اللعب الجماعي بس مايمكنك ان تفرض على اللاعبين اللعب الجماعي مثل ماقلت تقوية الوحوش وهاذي الاشياء احنا فقط نشجع اللاعبين و ارى احسن شيى الاقتراح الاول ثم لعبة زمن المحاربين اللعبة الاولى في الوطن العربي ماتتقارن بامل الشعوب و لا اي لعبة المفروض هما اللي ياخذو مننا مش العكس

badhunter3d
24-06-2010, 01:42 AM
هذا الإقتراح من رأيي الشخصي ليس جيدا اظن ان الخبرة كبيرة جدا بحيث يستطيع اي شخص ان يرفع لفله
من 0 الى 80 في اسبوع
ارى ان ناس لفلها 80 ليسا لهم خبرة في اللعبة هذا راجع الى التلفيف في البارتي وبوفات زمردة هو يظل جالس وصاحبه
يلفل فيه اي خبرة راح ياخذها ويقول في النهاية تخصص ضعيف وينشىء شخصيات جديدة بعد مدة تجده عامل 10 شخصيات لا يعرف بأي شخصية يلعب بها
المطلوب نزع زمردة و الإعتماد على النفس لكي نبرز الشخصيات المفيدة
لنجرب نزع زمردة لمدة اسبوع لنرى كيف سنتعامل مع الوضع

khaled17438
24-06-2010, 01:57 AM
هذا الإقتراح من رأيي الشخصي ليس جيدا اظن ان الخبرة كبيرة جدا بحيث يستطيع اي شخص ان يرفع لفله
من 0 الى 80 في اسبوع
ارى ان ناس لفلها 80 ليسا لهم خبرة في اللعبة هذا راجع الى التلفيف في البارتي وبوفات زمردة هو يظل جالس وصاحبه
يلفل فيه اي خبرة راح ياخذها ويقول في النهاية تخصص ضعيف وينشىء شخصيات جديدة بعد مدة تجده عامل 10 شخصيات لا يعرف بأي شخصية يلعب بها
المطلوب نزع زمردة و الإعتماد على النفس لكي نبرز الشخصيات المفيدة
لنجرب نزع زمردة لمدة اسبوع لنرى كيف سنتعامل مع الوضع
لا يأخي كلامك مو حلو

حمض الخليك
24-06-2010, 02:20 AM
رأيي للتحميس عاللعب الجماعي

أن يكون الـ XP + SP مضاعف بالبارتي ولو بنسبه ضئيله [ليس الضعف لو فهمتوني غلط وبالأخص الأستاذ كيمو]

يكون مثلا مضاعف للنصف أو 20% أو 30% كده يعني
يعني بدل ما الواحد يحصل فردي 1 XP تكون 1.5 XP بالبارتي

يعني لو أحد أخذ 30000 XP على سبيل المثال
تقلب بالبارتي 45000

أضن إقتراحي يرضى اللاعبين قليلا ويرضى الإدارة تماما

PAAGERIO
24-06-2010, 08:19 AM

أن يكون الـ XP + SP مضاعف بالبارتي ولو بنسبه ضئيله [ليس الضعف لو فهمتوني غلط وبالأخص الأستاذ كيمو]

تقلب بالبارتي 45000

انا ما اوافقك اخي حمض الخليك و السبب اننا حبين نشجع اللاعبين على اللعب الجماعي مش نفرض عليهم يعني مثل اقتراح فان فروم لبيا الاول و هو ان تــكون الخبرة اذا كنت لوحــــــدك او ببارتى نفـس الشــــئ اما اقتراحك فاعتقد ضلم للي يحب يلعب فرديا حتى و لو كانت النسبه ضئيله لنقاط المهاره اما الاقتراح الاول اعتقد منصف و ما رح يضر الاداره

man from libya
24-06-2010, 01:53 PM
شـــــكــرا شبـــــــــــاب ع الأراء ، ، ، ، ، :hm_wink:

بــــــس اتمـــــــنى من الادارة تشـــــــوف الاقتـراح الأول وتفكـــر أكثــر من مرة ^,^

فى أمــــــــــان الله ، ، ، ،

flahemen2010
24-06-2010, 02:08 PM
اقتراح رائع جدا ياعالي وتسلم عليه وانشاء الله تقبل به الادارة لانه معك الحق فلتعاون انعدم في اللعبة

حمض الخليك
24-06-2010, 02:21 PM
انا ما اوافقك اخي حمض الخليك و السبب اننا حبين نشجع اللاعبين على اللعب الجماعي مش نفرض عليهم يعني مثل اقتراح فان فروم لبيا الاول و هو ان تــكون الخبرة اذا كنت لوحــــــدك او ببارتى نفـس الشــــئ اما اقتراحك فاعتقد ضلم للي يحب يلعب فرديا حتى و لو كانت النسبه ضئيله لنقاط المهاره اما الاقتراح الاول اعتقد منصف و ما رح يضر الاداره

ظلم؟
بالعكس

مليون واحد غيرك ماأعتبروا مكافأة المضاعفه بالبارتي ظلم
والأوفكل عملوا هالشغله عشكل أفنت كمان

ناهيك عن السيرفرات الشخصيه

راجع كلامك حبي
البارتي كده مغصه لأن الـ XP يتفرق

لهذا كل واحد يلعب منفرد

mr b54
24-06-2010, 02:25 PM
طيب لو بقت بدل ما الخبره تتقسم تتكرر لكل عضو هل هذا ممكن ؟

PAAGERIO
24-06-2010, 02:49 PM
نعم هذا ما اقصد mr b54 يضهر حمض الخليك ما فهمني انا مع جعل الاكسبرينس نفس الشي مع البارتي او منفرد لتشجيع العمل الجماعي لكن ضد مضاعفة نقاط المهاره للبارتي يعني احنا نشجع مش نغصب

Sniper_algerie
24-06-2010, 02:55 PM

تقلب بالبارتي 45000

والله كلامك صح
بس أنا بدي تكون اللعبة صعبة بكثير والله
حلوتها في تلفيف الصعب:em_swt: مو السهل الموجود الحين :dem_happy:
----------
واتمنى الإدارة هي اللتي تقرر مو تعمل التصويت

26-06-2010, 08:58 AM
شباب أضن أن الأدارة ماحتوافق علي الأقتراح بس أنا عندي الحل تزيدوا عدد الريد بوصات وتزيد نسبة أكتساب XP وSP عند الريد بوص فقط وأحتمالية سقوط أدوات نادرة وأسلحة عند قتل أي مساعد للريد بوص بس أنا حاسس نفسي بالغة شوي في أقتراحي

DeNaMeT643
26-06-2010, 10:45 AM
انا كذا مرتااح لا زيادة خبرة ولا شي زياده خايف يعدلون و يصير مثل نقل السيرفر الى المانيا
بدل اليومين صارت اسبووع ~~
افضل انه يكون السيرفر زي ما هو عندكم اقتراحات اقترحوا على جرسيا مو على الهيل باوند
قريب انشاء الله بيرحل اصدار هيل باوند و بيجيكم جرسيا حطوا اقتراحاتكم على جرسيا ^_^"