المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع خل الناس تشوفه اذا تخاف الله

DEVILX
11-06-2010, 12:08 AM
في البداية انحضرت لهذا السبب
بعد كده ردو علي قلت ذا رات وقلت لا تقول لأمك , مادري وش يستحق الحضر ضنيت اني قلت اني قلت ذا رات بعدها ,انس ما اهتم بالفترة الي مرت بين الشكوى , اهتم بس انه وصلت
ردو على كلامهم بعدين هو رد برد وقفل الموضوع ليه ؟

كفو دجاجة صار معناه خوف جايب لي معنى من اخر الدنيا بالله الكل يدري ويعرف اول ما تنقال دجاجة معناه حيوان
__________________________________________________ _______________________
سبب حضري 2
شكوى بس القدمها الأدارة
ادارة تصور كلامي وتترك كلام الناس علي انا ؟
من قدم الشكوى ضدي الأدارة او ذا جوست اوف هيل ؟
ليه ما صورتو كلامه ؟
__________________________________________________ ______________________
الكلام هذا في قسم الشكوى بس كل مواضيعي مقفله او مطنشه

Rockykeen
11-06-2010, 12:20 AM
الدجاجة طائر مش حيوان ^_^
و كلمة chicken لما تطلق على شخص مقصود بها انه جبان او خائف

B!G K!D
11-06-2010, 12:22 AM
انا من رأيي انت ما سويت شي ! لمن دخلت قبل شوي اللعبة بـ HX
كنت تتكلم برأيك وتقول الي عندك ><
بس صراحة الي قهرني انة في واحد يسب بالهيرو وبالعلن قدام الجي ام ولا انحظر ؟؟؟ بدعسك يا زبالة يا عبيط

وثاني شي كلان داركنيس يستفز الاعبين عشان يسبون لدرجة يقولو كلام ما ينقال والله ويبغون الناس تسكت لهم
مدري اذا هذا الشي متفق من الكلان نفسة

والله ياريت يتوضح الموضوع اكثر

snopi2
11-06-2010, 12:25 AM
هو بس كده حاضر لي شخصيه بدون سبب
عندي شخصيه يدخلها اكثر من واحد واحد سب بشخصيته هو شاف نفس ip في شخصيتي حضرها
قتله تاكد من ip انه يدخلها اكثر من شخص بعدين لو سب بشخصيته احضره هو مو تحضر شخصيتي بدون سبب يعني الضاهر اروح اسالهم واحد واحد انت اللي سبيت بشخصيتك

DEVILX
11-06-2010, 12:26 AM
اولا الأخ Rockykeen اذا رايك كده
شوف رد حمض الخليك بعدها قالي ذا رات ما غلطت

DEVILX
11-06-2010, 12:30 AM
الأخ B!G K!D
هو يقول اهنته لمن قلت يالنوب رد علي طيب وش رايك يسكرون قسم الشكوي ولا يردون علي وش تبي مني اسوي يقول لو لك حق بتاخذه وبعدين يطنشني ولا يبي ارد على مواضيعي

UsTaS
11-06-2010, 12:33 AM
اي شخص يتكلم على الاداره اي يلمح لكلام مو حلو ينحضر مباشره هذا معروف بكل السيرفرات مو هذا وبس انا تكلمت وانحضرت بعد :( يعني كلنا سواسيه والقوانين قوانين

واصلا لو انت بسيرفرات ثانيه بتلقى نفسك منحظر بدون ما يكلمك او يبررلك وش سويت اصلا سلام

Rockykeen
11-06-2010, 12:35 AM
اولا الأخ Rockykeen اذا رايك كده
شوف رد حمض الخليك بعدها قالي ذا رات ما غلطت

لا انا مش قصدي ان احد غلطان ولا لي رأي بالموضوع أنا حبيت اوضح ان اللي قال كلمة chicken قصدوا جبان مش حيوان

snopi2
11-06-2010, 12:38 AM
لا انا مش قصدي ان احد غلطان ولا لي رأي بالموضوع أنا حبيت اوضح ان اللي قال كلمة chicken قصدوا جبان مش حيوان
هو مفروض كده بس هم يحاولو يغلطو باي طريقه ومايقصدو جبان

DEVILX
11-06-2010, 12:38 AM
الأخ UsTaS انت انحضرت بس هل ما منعوك ترد هل قفلو مواضيعك في قسم الشكوى

UsTaS
11-06-2010, 12:42 AM
اي قفلو كل شي ما قدرت اسوي شي الى بعد فك الحظر

snopi2
11-06-2010, 12:43 AM
الأخ UsTaS انت انحضرت بس هل ما منعوك ترد هل قفلو مواضيعك في قسم الشكوى

هو مفروض انحضر اسبوع مادري كيف صارت 3 ايام
وده تاز يحاول يحرش الاعبين عشان يسبوه ومسوي نفسه بريء
الضاهر متفقين نحضر لاعبين

DEVILX
11-06-2010, 12:45 AM
شف انت تسكت ان لا
هو قال لي كلمة هي :(لو لك حق ماراح يضيع)
وانا اقول كلمتي: (لو لي حق لا تخاف مراح اضيعه)

UsTaS
11-06-2010, 12:47 AM
هو مفروض انحضر اسبوع مادري كيف صارت 3 ايام
وده تاز يحاول يحرش الاعبين عشان يسبوه ومسوي نفسه بريء
الضاهر متفقين نحضر لاعبين

من قالك اني احرض اللاعبين انا ارد على الى يرد على بس

ثاني شي انا انحظرت مدة الحظر المعروفه واذا ما تعرف مدة الحظر اسال الى انحظرو

DeNaMeT643
11-06-2010, 12:48 AM
ههههههه من وين ابدأ المهم هذا كلام يوستوس (كلنا سواسيه) هههههههه شو اقول زياده بعد انت لو تعرف السواسيه
ما كنت تجلس تحشرنا في جزيرة الديناصورات دجاجه دجاجه قبل لا تلفض الكلمه اعرف حدودها بعدين تعال قول سواسيه
تفكرني خايف ما اخاف من حد غير من ربي الي الكل تسجد له وعلى فكره كل شي الي يصير في اللعبه
اضن ما يبغاله تفكير كل يومين و ثلاثه اشوف سب قدامي و اسكت
انا بقولكم ليش اسكت اول شي انا مو طفل اصور و ارفعها في قسم الشكوى
ثاني شي الي يسب ترجع له هذا الي تعلمناه سواء في المدارس او من اي احد اكبر مننا علمنا هذا الكلام
و ارد اوضح يا يوستس اعرف معنى كلمه (سواسيه) وبعدين تعال تكلم تعرف ليش لأنك انته آخر من يتكلم
و مسويلي فيها ماسك الجلسه في جزيرة الديناصورات و مع كل احترامي للإداره بس الي تسوونه غلط في الناس
اشخاص تنحضر بدون سبب و اشخاص تهين الناس ولا تنحضر هذا شفته بعيني و انا عند كلمتي و اتحمل كل شي
بتقولي جيب دليل ما اتعامل مع الدليل انا عندي احد يراقبني و اعرف كل كلمه اطلعها مو جالس امزح
وعلى فكره خلوا كلامي داخل عقولكم لعبه تخلوا اخواننا المسلمين يكرهون بعض فيها شو الفايده اسمها لعبه
لو خليتوها حرب شبه الجزيرة العربيه شو رايكم فكر يا ابن آدم مو كل واحد طلع من بطن امه يعرف كل شي
اما تقولي حضر (وبعد الحضر شنو بتستفيد) سي يو آفتر ليتر انشاء الله يعجبكم كلامي MR.DeNaMeT

UsTaS
11-06-2010, 12:51 AM
ههههههه من وين ابدأ المهم هذا كلام يوستوس (كلنا سواسيه) هههههههه شو اقول زياده بعد انت لو تعرف السواسيه
ما كنت تجلس تحشرنا في جزيرة الديناصورات دجاجه دجاجه قبل لا تلفض الكلمه اعرف حدودها بعدين تعال قول سواسيه
تفكرني خايف ما اخاف من حد غير من ربي الي الكل تسجد له وعلى فكره كل شي الي يصير في اللعبه
اضن ما يبغاله تفكير كل يومين و ثلاثه اشوف سب قدامي و اسكت
انا بقولكم ليش اسكت اول شي انا مو طفل اصور و ارفعها في قسم الشكوى
ثاني شي الي يسب ترجع له هذا الي تعلمناه سواء في المدارس او من اي احد اكبر مننا علمنا هذا الكلام
و ارد اوضح يا يوستس اعرف معنى كلمه (سواسيه) وبعدين تعال تكلم تعرف ليش لأنك انته آخر من يتكلم
و مسويلي فيها ماسك الجلسه في جزيرة الديناصورات و مع كل احترامي للإداره بس الي تسوونه غلط في الناس
اشخاص تنحضر بدون سبب و اشخاص تهين الناس ولا تنحضر هذا شفته بعيني و انا عند كلمتي و اتحمل كل شي
بتقولي جيب دليل ما اتعامل مع الدليل انا عندي احد يراقبني و اعرف كل كلمه اطلعها مو جالس امزح
وعلى فكره خلوا كلامي داخل عقولكم لعبه تخلوا اخواننا المسلمين يكرهون بعض فيها شو الفايده اسمها لعبه
لو خليتوها حرب شبه الجزيرة العربيه شو رايكم فكر يا ابن آدم مو كل واحد طلع من بطن امه يعرف كل شي
اما تقولي حضر (وبعد الحضر شنو بتستفيد) سي يو آفتر ليتر انشاء الله يعجبكم كلامي MR.DeNaMeT

هههههههههههه الله يعيننا وياك بس هذي قوانين العبه الى يسب الاداره او يلمح لشي مو طيب يعاقب بالحظر لو بيسرفر اجنبي يسوون باند على حسابك مباشره وعرفت ناس اخذوا باند بدون ما يعرفو السبب لى يتعدا القوانين بتحكمه العقوبات بس

DEVILX
11-06-2010, 12:52 AM
كان اداري ويشوف كلامي ويشوف كلامه يصور كلامي ويترك كلامه مع ان هو البداه ماله داعي تصوير ادارة كانت حاضرة تشوووووف كلامه لي ولا تسوي شى وش تبون مني اسوي
TheGost على كلام انس انحضرت بسبب طريت امه وانا بس قلت :(لا تقول لامك)هذا داعي حضر ؟
وهو يتمسخر على اختي بسبب انها تلعب معانه يقول عادي انا اشوف اهانة لي لو اسكت عن شخص يتمسخر على اختي

UsTaS
11-06-2010, 12:55 AM
كان اداري ويشوف كلامي ويشوف كلامه يصور كلامي ويترك كلامه مع ان هو البداه ماله داعي تصوير ادارة كانت حاضرة تشوووووف كلامه لي ولا تسوي شى وش تبون مني اسوي
TheGost على كلام انس انحضرت بسبب طريت امه وانا بس قلت :(لا تقول لامك)هذا داعي حضر ؟
وهو يتمسخر على اختي بسبب انها تلعب معانه يقول عادي انا اشوف اهانة لي لو اسكت عن شخص يتمسخر على اختي

انت طلعت عليك اشياء واجد تستحق فيها حظر والله اعلم بس اخر شي الساعه 11 ونص من ليلة الجمعه قلت بشات الهيرو لمس ايجبت ||| كل تبن||| يعني وش اقول بس الله يعيننا وياك..

DEVILX
11-06-2010, 12:56 AM
الأدارة قالت كلام لي: ( وهو لو لك حق بتاخذه ) وقلبتها بعدين وطنشتي وقفلت مواضيعي, ولو تقول هي بتضلمني ليه مو مكتوب من اصل اللعبة: ( الأدارة له حق ضلم اللعبين)
لو ادري انه بتترك الأموري ولا بترد عليه وبتصرفني وبتنتبه لناس اشتكو علي كان ما دخلت ودفعت فلوس على الفاضي
دخلت لعبة ادارته تكفي مسلمين
ادارته تساوي بين الناس ولا تفرق بينهم ,ادارته ما تخلي حق احد يضيع

iDEVILX
11-06-2010, 12:58 AM
انس انت حاقد على الرجال في ناس وربي يقولو كلام اعضم مشفت الاHX ذا الكلام مفيه شي

UsTaS
11-06-2010, 01:00 AM
الاداره ما ضيعت حق احد وحنا مسلمين بس هي نفذت القوانين لا اكثر ولا اقل ..

DeNaMeT643
11-06-2010, 01:04 AM
طيب يا يوستس يوم انك تعرف القوانين ليش انت الي تبدأ اول شي و تخلي الناس تتحرش فيك غصب
كلمه اقولها مو جالس اخرف الكلام انا ماسك عليك كثير بس والله لو كان من طبعي اني اصور كان شفت فضايحك
قبل لا تتكلم و على فكره تتقاتلون و تتحارشون على بعض كأنكم مسوين لمستقبلكم ننتقم من الشعب هذا يعني معناها حرب
حرب نفسيه و عصبيه و كل هذا على شنو على شي اسمه (لعبه) لو انت عاقل ما بتكون اعذارك القوانين
بتتكلم مثلي ومثل غيري الي يتكلمون عن مشاعرهم الحين بعطيك مثال اخواننا في فلسطين و العراق
انشاء الله الله يخفف عليهم همومهم و ييسر امورهم يسوون الي يصير معانا في اللعبه يتقاتلون مع بعضهم البعض
هذا هو الي اريد اوصله لك انتوا لا مسوين نفسكم متزعمين اللعبه على شنو يعني الحين الزعامه هي كل شي
ولا انك تهين اخوك المسلم يخليك مو زعيم ملك اللعبه بكبرها ....؟ هذا تفكيركم انتوا بس شو اقول زياده للأسف
ولا واحد يفكر فيكم صح مثله مثل اي واحد يعرف انه الي قدامه اخوه في الاسلام ولو شو ما صار بينهم اخوه يعني اخوه في الاسلام
محد يقدر ينكر هذا الشي و اشوفكم على خير طولت معاكم في الكلام لانه الواحد يوم ينحرق من داخله يطلع كلام محد يتوقعه بس في النهايه الكل يحس بمعنى الي عمله .... سي يو آفتر ليتر MR.DeNaMeT

DEVILX
11-06-2010, 01:08 AM
تبن وش معناه تفضل عطني معناه وهو حضرني عشان قال اهنت الأدارة
مو عشان قلت كل تبن
لا تلعب بالموضوع
وعلى فكرة لا تبربر الصور واضحة
لا تخربط بكلامك ماعندك سالفة اطلع وفكنه ولا تنسة الباب وياك

UsTaS
11-06-2010, 01:09 AM
طيب يا يوستس يوم انك تعرف القوانين ليش انت الي تبدأ اول شي و تخلي الناس تتحرش فيك غصب
كلمه اقولها مو جالس اخرف الكلام انا ماسك عليك كثير بس والله لو كان من طبعي اني اصور كان شفت فضايحك
قبل لا تتكلم و على فكره تتقاتلون و تتحارشون على بعض كأنكم مسوين لمستقبلكم ننتقم من الشعب هذا يعني معناها حرب
حرب نفسيه و عصبيه و كل هذا على شنو على شي اسمه (لعبه) لو انت عاقل ما بتكون اعذارك القوانين
بتتكلم مثلي ومثل غيري الي يتكلمون عن مشاعرهم الحين بعطيك مثال اخواننا في فلسطين و العراق
انشاء الله الله يخفف عليهم همومهم و ييسر امورهم يسوون الي يصير معانا في اللعبه يتقاتلون مع بعضهم البعض
هذا هو الي اريد اوصله لك انتوا لا مسوين نفسكم متزعمين اللعبه على شنو يعني الحين الزعامه هي كل شي
ولا انك تهين اخوك المسلم يخليك مو زعيم ملك اللعبه بكبرها ....؟ هذا تفكيركم انتوا بس شو اقول زياده للأسف
ولا واحد يفكر فيكم صح مثله مثل اي واحد يعرف انه الي قدامه اخوه في الاسلام ولو شو ما صار بينهم اخوه يعني اخوه في الاسلام
محد يقدر ينكر هذا الشي و اشوفكم على خير طولت معاكم في الكلام لانه الواحد يوم ينحرق من داخله يطلع كلام محد يتوقعه بس في النهايه الكل يحس بمعنى الي عمله .... سي يو آفتر ليتر MR.DeNaMeT

يا كثر الكلام ^.^ انا يالغالي ارد على الى كلامكم لا اكثر ولا اقل وبحدود بعدين انا ما ابدا بالكلام

انا ما ابدا اتكلم الى اذا احد بدا بالاستفزاز من جانبك لهاذا بادا ارد عليه بحدود ولو ما فيه كلام ولا مهاترات كان ما رديت ولا تكلمت اصلا وثاني شي حنى هنا نتكلم بموضوع وانت رحت لموضوع ثاني الله يهديك سلام

snopi2
11-06-2010, 01:12 AM
مو عشان قلت كل تبن
لا تلعب بالموضوع

هو يسوي نفسه بريء ومادري وشو
وهو اكثر واحد يسوي كلام في اللعبه

UsTaS
11-06-2010, 01:13 AM
مو عشان قلت كل تبن
لا تلعب بالموضوع

يعني حتى ردك بدون احترام لا الله الا الله انا قلت فيه اسباب غير استفزازك للاداره منها كلمتك هذي لا تحاول تشتت الموضوع ورد بحترام دام اننا نكلمك بحترام هنا وشي ثاني معنا كلمت تبن شي سيئ جدا وتقليل من قدر الاخرين وطبعا يفهمها السعوديين اكثر من غيرهم على انها كلمه استفزازيه جدا

DeNaMeT643
11-06-2010, 01:16 AM
شفتوا كيف اونه يقولي رحت لموضوع ثاني حبيبي انا اتكلم عنك يا يوستوس تشوفني اتكلم في الموضوع هذا و كلامي في الموضوع هذا
شنو بيودي كلامي لموضوع ثاني يا انسان اعترف وين تبي توصل انته وشو مخطط له اذا ما تفهم كلامي قولي بفهمك حرف حرف
لين توصل المعلومه .....

DEVILX
11-06-2010, 01:16 AM
احترام لا تخلني اضحك تبي اقولك الأحترام تذكر كلامك في الجزيرة وغلطك على ديني بذمتك انت تضن كم واحد غلطت عليه في اللعبة ؟ مقطع الخدمة احترام
احترام حاولت ما نفع تبي اضل اضيع حقي ؟
انت ما تبي حقك انا ابيه وباخذها بحق الله

UsTaS
11-06-2010, 01:19 AM
الشباب صايرين يحاولون يغيرون مسار الموضوع لووووووووول

الموضوع هو الاداره طبقت القوانين على الى غلط ما تفرق معهم منو انت حتى انا حظروني عشان غلط بدينك

يعني تظن ان القوانين تطبق على ناس وناس ما تطبق ؟؟

انت استفزيت الادره فتعاقب هذي القوانين ...

DeNaMeT643
11-06-2010, 01:20 AM
انا اشهد انك ذيب من ظهر ذيب يا HX هذا حقك ولا تسكت عنه مثل ما هم يساعدون انفسهم حتى احنا بنساعد انفسنا الدنيا فوضه كل واحد ينحضر و بدون سبب .....

DEVILX
11-06-2010, 01:27 AM
جاي تتكلم عن مسلمين وانت تقول في الجزيرة كافر
انت حضروك بسبب غلطك على اضن اكثر من 100+ واحد والله العالم كم بعد
تفضل قول لي كل واحد غلطت في دينه مو ديني هذا وحي تستحق 24 ساعة حضر هذا القانون واذا تقول لازم شكوى هم يرفعونها مثل ما رفعوها ضدي
ولو غلطت على الأدارة وش قلت ( نوب )تعبترونها غلطه اذا على الأدارة
اجل هو يقول لي في الهمس نوب يعني حضر عليه قول ؟
واعلم انا ما اقول هالكلام ال بعد ما طنشوني وقفلو مواضيعي وهو القال لو لك حق بتاخذه

bl00d
11-06-2010, 01:31 AM
اولاً شباب الكلام لايقال انه الادارة له حق بحظر اي شخص اذا مو غلطان وبعدين اذا HX اتهم طيب شخص وقال الي يجول في خاطره دا مش ممنوع يا فهد ما في لعبة تحظر لهل السبب بس يمكن هو قالها بطريقة ما لاقيت استحسان الادارة فحظروه دي مشكلة ثانية .
بس ترى انا اشكر الادارة انها الغيت حظري الي كان مدة اسبوع لــ3 ايام بس تريد الجد انا ما طلبت شي وانا وافقت على العقوبة بس مين الي غير القانون وخلاها 3 ايام ولاجل مين ؟؟؟؟ هنا بيدور السؤال يعني لو قلت هيك كلام (يمكن الادارة تقول بنفسها :اذا فكينا الحظر مانخلص واذا حظرنا ما نخلص شو نعمل ) معهم حق بس يعني لو نظرة الادارة بالرحمة لشخص عليها ان تنظر بعين الرحمة لغيره ...
وكان كلام الاخ حمض الخليك انه كلام HX ما ياخذ عليه حظر بس صار عكس ما يتوقعه هي مشكلة بين بعضهم يحلوها بس في شي اسمه قانون يمشي على الكل ^^شكرا

DeNaMeT643
11-06-2010, 01:32 AM
اي والله صدقت يا HX كل العالم تقول للاعبين الثانيين نوب يعني الحين المفروض كل اللعبه تاخذ حضر 24 ساعه
لو كذا بتكون اللعبه منصفه للكل و استغلوا ال 24 ساعه في صيانه اللعبه لانها مو مظبوطه هاذي الايام كله لااق
يعني هذا ابسط مثال اقوله لكم يعني نوب الحين خلت HX ينحضر .....؟ فسرولي معنى نوب باللغه العربيه الفصحى اضن انه النوب المقصود فيها النحله بس الي يجي لونه اصفر الدبور يعني انتوا ماخذين هاذي الكلمه على اساس انها دليل على الحضر
لا حول ولا قوة الى بالله العلي العظيم ............. فصلت عني خلاص ماشي كلام زياده ......... اشوفكم على خير

UsTaS
11-06-2010, 01:34 AM
جاي تتكلم عن مسلمين وانت تقول في الجزيرة كافر
انت حضروك بسبب غلطك على اضن اكثر من 100+ واحد والله العالم كم بعد
تفضل قول لي كل واحد غلطت في دينه مو ديني هذا وحي تستحق 24 ساعة حضر هذا القانون واذا تقول لازم شكوى هم يرفعونها مثل ما رفعوها ضدي
ولو غلطت على الأدارة وش قلت ( نوب )تعبترونها غلطه اذا على الأدارة
اجل هو يقول لي في الهمس نوب يعني حضر عليه قول ؟
واعلم انا ما اقول هالكلام ال بعد ما طنشوني وقفلو مواضيعي وهو القال لو لك حق بتاخذه

انا غلط وتعاقبت فلا تطلع قوانين من عندك بما اني غلط تعاقبت وانت بما انك غلط بتتعاقب

ونت مكبر الموضوع اكثر من حجمه انت غلط تعاقب بكل بساطه فلا تبرر اخطائك ..

snopi2
11-06-2010, 01:35 AM
اي والله صدقت يا HX كل العالم تقول للاعبين الثانيين نوب يعني الحين المفروض كل اللعبه تاخذ حضر 24 ساعه
لو كذا بتكون اللعبه منصفه للكل و استغلوا ال 24 ساعه في صيانه اللعبه لانها مو مظبوطه هاذي الايام كله لااق
يعني هذا ابسط مثال اقوله لكم يعني نوب الحين خلت HX ينحضر .....؟ فسرولي معنى نوب باللغه العربيه الفصحى اضن انه النوب المقصود فيها النحله بس الي يجي لونه اصفر الدبور يعني انتوا ماخذين هاذي الكلمه على اساس انها دليل على الحضر
لا حول ولا قوة الى بالله العلي العظيم ............. فصلت عني خلاص ماشي كلام زياده ......... اشوفكم على خير

نوب يعني ماتعرف تلعب او مبتدا
hx ماخد له دقيقتين فك الحضر رجع حضره والكلام اللي قاله مافيه سب ولا شي
والمشكله انه حضره وتالي حط موضوع في قسم الشكاوي عليه

DEVILX
11-06-2010, 01:40 AM
اي وبيكبر
انا سكت على امور كثير ما اهتميت بكل هذا الأمور ال لمن طرو اختي في قصتهم هذا الشى مراح اسكت عنه و حضروني قلت : (لا تقول لاأمك) وتركوه لمن قالو اختي ومسخرها حتى لو تلعب وش دخلها في حربكم مره ضربت او اهانت احد حتى لو جات بتجي بتدافع عني اقول لا تضربين احد هي في حاله وانتم في حالكم بس حقدكم طلع جنوني بنسبة لي سبوني وقالو وقالو وقالو وقالو . . . . . . . . .
اقسم بالله لو ما تطور الموضوع لأهلي ولديني كان سكت بس مدام صار هالشى هذا عيب في حقي اسكت

nnooplo
11-06-2010, 01:46 AM
hx او اي حد بسيدة حد سبك او قلل ادبو صور وارفع صورة والادارة ما راح تضلمك حطها في قسم الشكاوي

اما موضوعك هنا فكلو مخالف ولا يحق لنا الاعتراض عن قرار الادارة ده في بند القانون الي انت وانا وافقنا عليه بملئ ارادتنا

+ الادارة طردت كم عضو فعال بطريقة لاتتصورها لمجرد انها رات انو مخطئ

ثم اين الاهانات لاختك التي قلتها واين الذي سبك ممكن صور للادارة وسيحظرون

DEVILX
11-06-2010, 01:46 AM
شوف حركتهم الحضرني من شوي وقال عني اهنت الأدارة في الأعلانات
ليه ما يرد علي
قول هذي حركة ولا تصريفة شنو انا مغفل جنبكم رد علي يالي حضرتني قولي وش الغلط

DEVILX
11-06-2010, 01:53 AM
الأخ nnooplo
طرد خخخخ مو مهم اهم شى طرد بحق كل ثقة بالله اني ما اهنت اي احد في هذا الموضوع (مو مخالف)
الأدارة صورت كلام عني وتركت كلام عن لاعبين ثانية ليه بالله ؟ (الصورة تبين)
وعلى فكرة قسم الشكوى اعطيك حالته:
1-قسم لا ردود
2- قسم قفل لمواضيعي
وش تبي اسوي هذا حقي مو عيب علي

DeNaMeT643
11-06-2010, 01:54 AM
واحد باللعبه ما اذكر اسمه كان يعيب على اخت HX يقول كوكه و ما ادري شنو وراها بالضبط يعني يستهزأ
وهوه لو رجال ما كان غلط على اخت الرجال بصراحه قلة ادب فحياتي كلها ما شفت مثلها تبون تحاسبوني حاسبوني
اضن في شهود على الي صار يعني انتوا تكفيكم صوره و بتحل المشاكل ......؟ ما اضن انه الصوره تكفي
الرجال يحلف لكم انهم سبوه يعني الرجال يكذب خبروني الحين ما ابغى لف و دوران ماله داعي .....

DevilBlood
11-06-2010, 01:55 AM
http://img710.imageshack.us/img710/10/72828430.png (http://img710.imageshack.us/i/72828430.png/)

Uploaded with ImageShack.us (http://imageshack.us)

هذا كلام شخص أنفك الحظر عنه أول ما دخل على اللعبه محسسني أني خادم عنده طريقة كلامه غير محترمه

كل المواضيع في قسم الشكاوي بعد الرد عليها تغلق

حق اللاعب يعرف فقط مدة الحظر و السبب

السبب مش حنقلب الشكاوي لشات بيني و بين المشتكي (عندي أشياء أهم من أني أضيع وقتي عليك)

لما قلت أني بخذ حقك يا hx بالفعل hellknight أنحظر لأنه تكلم عن أختك

ردك كان انا أختي ما يهمني الموضوع لي يهمني (دجاجه) في كل اللغات معروفه الدجاجه رمز للخوف و ليش للشتم

بخصوص كلامك يا نائل الحظر لي كان أسبوع تم تخفيضه ل 4 أيام كان لشخصين من داركنس و شخصين من بره

داركنس و منهم انت سبب تنزيل مدة الحظر هو الكلام لي وصاني من roo0oh على الرسائل الخاصه

و صارت الشباب تقول ما كنا نعرف قلنا اوك نخفض مدة الحظر بس الظاهر الطيبه ما بتنفع مع أي عضو

و صدقوني لو أنحظرتوا مش مستفيد منكم و لو لعبتوا مش خسران شيء و الكلان لي حاقدين عليه راح أمسحه

و اللعبه راح أعتزل منها المفروض عملت كذا من الأول

have fun

zerlaka
11-06-2010, 01:55 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
ياريت الكل يركز فى كلامى شوية لا تزعلى منى يا ادرارة بس انا صريح اللعبة فيها تخريب بسببكم ادارة المفروض لاتلعب ولا تعلم اى شخص فى اللعبة اى شىء او تعلم الكل دا رقم 1 اما بخصوص الموضوع بتاع السب والحظر فدا شىء معروف لدى اغلب اللاعبين عدا كلان دارك نس وربى ما تقولين حقد ولكن قولو نبى العدل والسواسية على راى استوس كلان دارك نس يفعل مايشاء ولا انكر ان فيه شخصيات محترمة للغاية ولكن فيه شخصيات لا احب ذكر ما يفعلون وما يقولون وفى اشياء كثيرة خطا فى اللعبة تحدث بسببكم ياادارة لانكم للاسف للاسف ما تستحقوا تكونو ادارة بذا الشكل انا عارف انى كلامى ممكن يزعلكم بس دى الصراحة وحتى لا تدوروا على شخصيتى فى اللعبة انا اسمى مهلك mohlekياريت اكون حاولت بكلامى اوضح بعض الامور بس ما علينا وانا ما اخاف الا الله واللى تبغو تعملوه اعملوه واوصل سلامى لكل اللاعبين واولهم كلان دارك نس وباقى الكلانات:dem_luv:

DEVILX
11-06-2010, 02:03 AM
حضر هيل نايت ؟
ضني اهتم بأمر زي هذا ما اهتم بس بصراحة قول لي ما تشوف مواضيعي في المنتدى ما تشوف قصة سيفي
كلمت كيمو في الخاص قال شوف اي كريستاله تعطيك الخاصية المطلوبة وبس راح تغيره ولما جمعت لكريستاله قيمتها 100.000.000 اخرها حداد ما يسوي شى ما يلغي القديمة
مو مهم خله تولي لا تاخذ حقي انا جمعت 100.000.000 خله تولي مو اهمني الكراش اصلا قلي وش فايدة سيفي اصلا بكريستاله لايت ناس قالت وزن وانا اشوف ولا شى لا مهارة ولا شى قلت غلطت لمن شريت لايت بس كريستاله مو على الفاضي زدت على مبلغ السيف 100.000.000 كراش اخره سيف كانه بدون كريستاله
وعلى فكرة انفك حضري وقلت كلام بس اعرف انه البقوله هو نفسه الصار لي في منتدى الشكوى لاأقل ولا اكثر

DeNaMeT643
11-06-2010, 02:05 AM
ديفل بلود مو توصل لمرحله انك تعتزل لا يا حبيبي وين تفكر نفسك بتروح عن اصحابك الكل يبيك انت تفكر خلاص سالفه صارت و يعني بتخليك انت تعتزل خلك ريلكس يا حبيبي لا تعتزل ولا هم يحزنون راجع كلامك و حاول تقتنع مع نفسك
السالفه مو محتاجه انك تترك اللعبه و الاداره محتاجه واحد مثلك فعال و نشيط وعلى كل كبيرة و صغيرة انت موجود فيها هذا انجاز اشكرك عليه بس انك تترك اللعبه وعلى فكره ههههههه شفتك في الدير قبل كم يوم
و شوي تبارزنا هههههههه انا DeNaMeT بس كنت افكرك حاقد علي بس انا اموري طيبه *_^ لا تفكر تعتزل ترا هذا الشي ما بتستفيد منه اي شي .....

nnooplo
11-06-2010, 02:06 AM
1- اولا اسمعوني واقراو ردي

يا ناس ديفل ماكان يعرف للعبة لكن اتعلم ولما اتعلم علم واصلا ما كان لامشرف ولا اداري وكان يعلم

والادارةمسؤولة عن النظام مش هي الي صنعت اللعبة لتقولو يعرفون

انا م ادافع عن الادارة بقدر ما ادافع عن شخصهم الي اعرفو من 3 سنين ولا مشكل انا محتار كيف تجيكم المشاكل

الي انسب يرفع صورة من نفس اليوم مثل ما القانون يقول وسيتم اخذ حقه
والموضوع ده اتمنى انو يغلق لانو وراه وجع راس فقط

DeNaMeT643
11-06-2010, 02:09 AM
الحين تغلقونه و الرجال فاتح الموضوع يشوف حقه يعني شو تريدونه يسوي اكثر وهو قالها بعظمه لسانه كل ما افتح موضوع تغلقونه
يعني كذا توصل لدرجه انكم تتناسون الموضوع بغلقه حساااافه الله يهديكم بس

DEVILX
11-06-2010, 02:11 AM
كلامك جميل يا اخ nnooplo
يمكن اغلط على ناس بس ما رفعت شكوى ضدي ليه ترفعها الأدارة الموضوع كان هدوء عادي زي ما نقول حصل خير الكل في طريقه بس تصور كلامي وتحضرني ووترك كلامه انه قال لي يا خايس ؟؟؟

او صح XxTheEviLxX احين بكلم لاعب لا تضنون قصدي ادارة مع السلامة وجودك وعدمة في الجيم سوء بالعكس بتقل الحروب وعد مني~_^

nnooplo
11-06-2010, 02:15 AM
شفت الحين كلامك فيه استهزاء ثم ياديناميت فيه قوانين للمنتدى ممنوع الاعتراض عن قرارات الادارة وليس لنا الحق في الاعتراض ده الي وافقت انا وانت عليه عند التسجيل

وانا بقولك يا ديفل لو حد سبك حتى لو كان ديفل بلود الي هو انوس الي يكون من الادارة صور وشتكي للاداره الي هي اعلى منو بس بدليل وفي نفس اليوم

اما تقول كلام هنا انو قلي وقلي فمع احترامي لك حجتك ناقصة وما تقدر تثبتها

DevilBlood
11-06-2010, 02:16 AM
حضر هيل نايت ؟
ضني اهتم بأمر زي هذا ما اهتم بس بصراحة قول لي ما تشوف مواضيعي في المنتدى ما تشوف قصة سيفي
كلمت كيمو في الخاص قال شوف اي كريستاله تعطيك الخاصية المطلوبة وبس راح تغيره ولما جمعت لكريستاله قيمتها 100.000.000 اخرها حداد ما يسوي شى ما يلغي القديمة
مو مهم خله تولي لا تاخذ حقي انا جمعت 100.000.000 خله تولي مو اهمني الكراش اصلا قلي وش فايدة سيفي اصلا بكريستاله لايت ناس قالت وزن وانا اشوف ولا شى لا مهارة ولا شى قلت غلطت لمن شريت لايت بس كريستاله مو على الفاضي زدت على مبلغ السيف 100.000.000 كراش اخره سيف كانه بدون كريستاله
وعلى فكرة انفك حضري وقلت كلام بس اعرف انه البقوله هو نفسه الصار لي في منتدى الشكوى لاأقل ولا اكثر

يعني لو كان كيمو قال أنه ما في فك للكرستاله من عند الحداد أنا راح أصنعلك حداد و أفكلك الكرستاله

في نفس موضوعك ردينا عليك و فهمناك الموضوع ولم نغلقه حتى ألان ...

ديناميت لا بالفعل في شيء لازم عملته من زمان و هو تركي للعبه و أكون أداري أفضل

لأن اللعب أساسا في هذا الجو المليء من الناس الحقده لي كل كلامها أتهامات باطله حرام

ملاحظه للجميع داركنس كان من أقوى الكلانات من قبل ما أكون مشرف حتى لذلك أي أتهام

فهو أتهام زور

و معلومه عن منتدى الشكاوي أي شكوى بيطلع عليها كيمو و أي حظر بيتم بوجود شكوى بدون شكوى ما في حظر

أنا مسؤول الحظر و لما حظرت hx عملت موضوع و خليت كيمو يطلع عليه و كان جوابه

نعم يستاهل الحظر

bl00d
11-06-2010, 02:21 AM
يا اخي (انس) انا مش بهم قفل كلان ولا بهم اللعبة وانت تعرفني على كذا وانا يوم انحظرت قلت ليش وانت عطيتني السبب شفتني قلت شي تاني بعدها بالله عليك .
بعدين مين قالك اني حاقد على كلان داركنس OPS هم غلطو علي بشي حتى احقد عليهم ؟؟؟؟
بس انا مش من النوع الي يحقد واكثر كلامي هنا وهناك انه اريد الناس ما تغلط بحق بعضها بس لا اقل واكثر وموضوع الي من شوووي ذكرت فيه ليش تخففت العقوبة الناس قالت عقوبتك 7 ليش صارت اقل ومن حقي اقول اني ما طلبت التخفيف وقلت انه اذا قلت شي رح تقولون (احترنا معكم اذا حظرنا ما نخلص واذا ما حظرنا ما نخلص ) هذا الشي انا ما كنت رايد اقووووله عشان ما تتوجه لي كلمة انا بغنى عنها .
ويا انس كلامك صح كلانك من اقوى الكلانا ت الي باللعبة وانت ما خطيت بكلمتك هي

DEVILX
11-06-2010, 02:22 AM
nnooplo
اولا XxTheEvilxx لاعب مثلي لو ما يبي اقول هالكلام كان ما دخل اللعبة حاله حالي شوف المواضيع في باقي الأقسام صور وكلام واهناة لHX وكثير من اللعبين بس عادي اهم شى ما في اهانة
devilblood
لو قال كده كان ما جمعت مو مهم قولي وش فايدة لايت لسيفي ؟
تزيد قيمة السيف بس
وقسم الشكوى من بيشوفه غيرنا
كان رديت على كل كلامي مو تقفله انا اكلم ناس قالت بنرد لك حقك لو لك حق
ما قالت بنتركك ولا علينه منك سوي التبي احنه القانون بنسوي اليريحنه

DevilBlood
11-06-2010, 02:23 AM
المهم يا شباب الموضوع ما في منه داعي

مغلق .

السبب

موضوع مخالف شكوى في المنتدى العام

و أنا مبرمج على القوانين سبت الموضوع 4 صفحات حتى تطلعوا لي جواكم

DEVILX
11-06-2010, 02:26 AM
همم كانه شى جديد هذي نهاية كل شى مالك رد قفل الموضوع وريح نفسك وش عليك من HX شخص مو مهم
مفروض هذا ترد علي مو تلف وتدور
الموضوع مغلق ^__^

DEVILX
11-06-2010, 02:30 AM
كفو حذف رده لما قال الموضوع مغلق مدام مو مغلق اسحب ردي الأخير واقول نكمل القضية

DevilBlood
11-06-2010, 02:42 AM
مغلق .........