المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لمن يقول انه المصارع ضعيف

ملك النار
09-06-2010, 07:44 PM
شباب انا لاحظت انه ناس كتير ما يحبون المصارعين بس يختاورها السحرها اقلقم شو يسوها المبارزين تصل سرعتهم 1700 يسير سريع جدن اسرع من المغامر واخصتن يقتل وحش من
جزيرت الديناصورات من دون ما ينقص دمه لنه يضرب سريع ما ينقص دمه وقوتها تصل 10الف يضري الساحر مش الوحش هوه المبارز ما يضرب بي المهارت لو انه يضرب بي امهارت ما يسير قوي

لنه لازم مهارت جديده اقوه تخصاص بي العبه هوه المبارز بس لا تستهين بي ايه تخصاص فا الصارخ

مزيتها القوه وسحب دم بس لو لا يقدر يسحب دم لو انه ما حد يقرب عليها امه المهلك ما يموت
اله لازم تقتل العظمي اول شي لنه 40% من دفاعه اقتل العظمي يموت بي سهوله بس انصحك

بي شي ازه انت تقدر تكنس قلها هيك بدي اكنسك ازه ما قمت العظمي لنه العظمي زي الكنس

فكل تخصاص لها مزايها المتامل تصل سرعته القصوه 2007 بسير قوي جدن جدن بس هوه بدها
دم ينقص بسرعه بس عند كل ساحر مهاره لفل 80 تقتل كتير ناس وحوش استخدمها

انا بس كتير تخفق يهربوها من الضربها بس اقول كل ريد بوص بي لفل 70 لازم معالج او تحول
معالج يعني مش اقوه تخصاص المبارز يعني يوصل المبارز لفل 85 اسرع من الساحر لا لا

لو مصارع كان لفل 50 وصارخ لفل 50 بسير الصارخ لفل 85 ولسه المصارع 79/82 بس افضل لي

الكل يسويها ساحر يخليه 76 ويتخصاص2 ويسويها سب كلاس شو بدها يسويها عادي

khaled17438
09-06-2010, 10:08 PM
يأخي فهمني انا ليفلي الحين 58 و قتلت مصارع ليفل 71 ليه فهمني بدون بوفات و مصارع عامل بوفات زمردة خخخخخخخخخ

JssoOm
09-06-2010, 10:26 PM
عادي يعني اذا كان نوب تستانس لما تموته؟

Rockykeen
09-06-2010, 10:32 PM
يأخي فهمني انا ليفلي الحين 58 و قتلت مصارع ليفل 71 ليه فهمني بدون بوفات و مصارع عامل بوفات زمردة خخخخخخخخخ

طبيعي جدا اذا كان مش لابس جواهر مناسبة
لكن الشيء المحزن في السيرفر ان 90% من الناس يا سحرة يا مصارعين لانهم اسهل تخصصات دوس f1 , f2 , f3 وخلص :om_surp:

DEVILX
09-06-2010, 11:22 PM
لما اشوف المبارز اشوف قوة اشوف تخصص يقتل بوسات اشوف تخصص 1VS1 ضد الساحر 3 ثواني ما تطول
(مبارزة بشرط تكون في مكان صغير مو ساحة هروب )
المبارزة تشوفون ضربات وقدرات مميزة ما في لها مثيل
اسلوب مييز ما تقدر تقول غش او كنسل لعبه نزيه
بارزت الساحر والمبارز وكلهم سوء بس المبارز حتى مبارزتها جميلة
شوف المبارزت في اليوتوب وحكمو على كلامي افضل DUEL بين مقاتلين ومن ضمنهم مبارز ^__^

حمض الخليك
09-06-2010, 11:32 PM
المصارع ضعيف حسب رأي اللاعبين

لماذا؟
السبب بسيط أخي

صح أنه قوي بدنيا وHP ياسلام
لكن عيب البطء بالمشي هو سبب لعب الناس بيه وقتله بسهوله وبالأخص السحره

مع أنه قوي فعلا :mrgreen:

Rockykeen
09-06-2010, 11:45 PM

لماذا؟
السبب بسيط أخي

sonic move

ALqatil511
09-06-2010, 11:58 PM
بالعكس مبارز سريع اسرع من ساحر ~_~وهو قوي محد قال ضعيف الا نوب ونوب يهتم بتلفيل ما يهتم بالقوة

ومجرم مبارز معروف بس مشكلته 1 نادر عنده اغشاء او تثبيت للخصم هذي مشكلة لو عندو كان صار مرعب

في الجارسي بينزل مهارت جديده على ما اظن وقوة كثير ننتظر ونشوف

حمض الخليك
10-06-2010, 12:09 AM
sonic move
1- موقت
2- لو أتعمل لك stun أو para أو silence جرب تعمله

خخخخخخ

Rockykeen
10-06-2010, 12:12 AM
1- موقت
2- لو أتعمل لك stun أو para أو silence جرب تعمله

خخخخخخ

مؤقت لكن الreuse time قليل .. كمان اي شخصية ماتقدرش تعمل اي مهارة لو اتعملها stun أو paralize لكن مع silence عادي تعملها لانها physical skill لو اتعملك curse of doom أو shield slam ساعتها ماتقدرش تعملها

DEVILX
10-06-2010, 12:14 AM
الله يستر
~_~

JssoOm
10-06-2010, 12:23 AM
أي محارب بهذا السيرفر تقدر عليه كنسل Run

&

كنسل Run

&

كنسل وبعدين خله يضربك لما تخلص السولشوت وعط نفسك هيل ماتموت

ولو عندك احد يكلمك Msn ولا شي كلمه عادي لاتخاف

sely
10-06-2010, 06:08 AM
اذا تسمحلويلي تعليق بسيط وان شاء يالله يكون وافي

(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((ا لمبارز للمحترفين))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))) ))
وبنسبة لسيرفر انا شايف كثير مبارزين -_- لوووول زادو المبارزين يعني بننظغط في الهيرو لول والمبارز تخصص قوي وانا اشوفو (من) اقوا التخصصات لنو المتجبر سييء في (pvp) قتلت متجبرين كثير وهم فاكين الفرنزي يعني فكه وبدأنا مبارزة و قد بارزت من دون ما يفك الفرنزي وموته بطريقة مايقدر يفك الفرنزي فيها تخصص فاشل في pvp و بنسبة لي كنسل run ع قول خوينا حبي تعرف سرعت المبارز المشي توصل 203 او اكثر و متأمل او صارخ يموت بضربتين حق المبارز القوية اذا وحدة منهم خطرة وانو ضربات المبارز 3 عادية ووحدة خطرة ولو كانت سرعت هجومو خيالية والله محد يوقف في وجهو المبارز تخصص قوي للمحترفين .. اووو نسيت شئ كبير
باد بوي انت خطأ ^.^ لوووووول التلفيل المبارز اسرررررع من المتجبر والساحر بكثيييييييييييييييييييييييييييييييرررررررررررررررر رررررررررررررر الصارخ بطيئ جدا مقارنة به بس كل تخصص لو طريققة تلفيل مو بس شيل وحش واضرب . وبنسبة للعنات يا شباب السالنسي ما بتاثر كثير فينا اصلا ضرباتي في البداية مع السحرة بعدين كلو عظلي ولو حاب تحط سالنسي مافرقت هزمت مهلكيين كثير (دانستي) وانا علي سالنسي مافي اي مشكلة وبنسبة للخوف ينعكس الا لو كان دفاعك السحري زفت او مقاومة لعنات ضعيف فمستحيل تنعكس واذا سويتلي خوف واحنا في مكان كبير لول انا بكون اسرع منك وبرجع مع الخوف وما بتوصلي لوووول ويا شباب في الاخير الامر رجع للاعب مو معقول الي سوو اللعبة خلو شخصية اوقا من شخصية حتى الاقزام اقوياء والله . كلو بيد الاعبببب وبزيد بكرر المبارز للمحترفين . ومين قال انه بطيئ في الجري انا بعض الاحيان في pvp ساحر يهرب لول الحقه واتعدداه واقله تسابق ؟ لوووووول
سوري ع الاطالة وشكرااااااااااا

man from libya
10-06-2010, 11:50 AM
تعرفون ان الحين لو ان المبارز لفله80+ ومعه اكريوس لفل 4 مقدسة اكثر شئ 5 ضربات بسفين ( بدون استخدام مهارات ) يموت الساحر لان كيف مانعرف اكريوس 70% خطرات ولما يزيده مقدسة لفل 4 تصير ضربة قوية و خطرات تزيد حوالى 10 الى 15 %

بمخـــــتصـــر المفيــــــــــــد مبـــــــــــارز مـــــن أفـــــــضل التخصصاتـــ

man from libya
10-06-2010, 11:56 AM

لماذا؟
السبب بسيط أخي

اخـــى حمض الخليـــكلكـــل داء دواء ^ ^

الحين صار فيه السوار ( اللى تخليك تلبس كورة صفراء ) توجد وحده تزيد moving speed وصبغات تزيد dex و لا تنسى باف duelist siprit تقدر تزيد + للمهارة بحيث تزيد Atk speed

اعتــــقد انــــى ملاءة الفغرة هـــذى فى مبــــارز

أى فغـــرة تانيــــة انا موجــــود ^ ^"

ملك النار
10-06-2010, 12:09 PM
بس بي النسخه القادمه شو قوت المصارع بس يسير لفل 85 يدمر كل العبه بس كل الاعبين يسوها سب كلاس
مصارع يخلوها 82وبس بس القوه الحقيقيه تظهر بي النسخه الجديد لنه في اسلاحه اجدد يعني قوت سلاح المبارز 500الهجوم البدني مش مكفي ويضرب سريع بس انا اعتقد انه الصارخ قوي وا المغامر لاني شفت فيدوها
صارخ عواصف معاه معالج قتلوها بيوم وصائد كنوز وحدها قتل بيوم من دون مساعده بس اعرف كيف قوتك

azer
10-06-2010, 11:12 PM
شباب متى الاصدار القادم وماذا سيتغير فيه بدي رد سريع لو سمحتم

ملك النار
10-06-2010, 11:46 PM
ما حددت الداره