المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلومات مفيدة عن المصارع أدخل وشوف

09-06-2010, 12:55 PM
أنا حاب أعطيكم بعض المعلومات عن المصارع نبدأ الآن.
المصارع تخصص متفرع من المحارب لمقاتل بشر وهو تخصص يعتمد علي سرعة الهجوم العالية والقوية وهو المبارز الأفضل في التحديات وسوف أعطيكم بعض المعلومات التي يحتاجها المصارع :
_السلاح المناسب: سيف الشفرتين أو Duel Sword .

_اللباس المناسب: الدرع الخفيف أو الثقيل بمعني اللباس.

_الأصباغ المناسبة: CON تزيد خزان الدمDEX تزيد سرعة الهجوم , و STR تزيد الهجوم العضلي.
_ المرافق المناسب : تنين النجوم أو الذئب.
سوف أشرحلكم ثلاث نقاط تتسائلون عنها:
_ اللباس : الدرع الخفيف مفيد جدا عند المصارع فهو يزيد من خفته وهو أيضا يزيد معد تعويض الصحة بسرعة كبيرة ويزيد الهجوم العضلي والDEX لكن عيبه عند أرتدائه لا يزيد الدفاع مثلما هو دفاع الدرع الثقيل بحيث أن الدرع الثقيل لا يفيد المصارع مثلما يفيد الدرع الخفيف .
_ الأصباغ : هناك3 تشكيلات للأصباغ أهميتها حسب الترتيب:
_[-DEX+, CON-] [CON+,STR-] [STR+,DEX]
_[-DEX+,STR-] [DEX+,STR-] [CON+,STR]
_[-STR+,DEX-] [STR+,DEX-] [ CON+, DEX]
_وأخيرا المرافق قد تتسائلون لما تنين النجوم بدل الرياح أنا حجاوبلكم يكون المصارع مع تنين النجوم ثنائي متكامل يكون ذلك بأن كل ماينقصه المصارع من هجوم ودفاع سحري يأتي التنين ليكمل هذه الصفات أما الذئب فهو بنظري أقوي من تنين الرياح فهو مع المصارع يزيد قوة هجوم ودفاع عضلي في فريقهما .

آمل أن يعجبكم موضوعي وتستفيدوا وان أعجبكم يا ريت تقيموني . لو ماعجبكم حطوا أيقونت:dwf_swt: بس ياريت تجاوبوني بصدق حتي أحط موضوعي عن شرح مهارات المصارع.
وأشكركم علي متابعت موضوعي.

ME$$I THE KING
09-06-2010, 02:53 PM
تسلم أخي على الموضوع الجميل والمعلومات المفيده
بإنتظار جديدك :)

09-06-2010, 03:51 PM
شكرا لك صديقي الكريم بس راح أطول شوي علي شرح مهارات المصارع وأشكرك جدا لتقديري:of_wink:

khaled17438
09-06-2010, 10:19 PM
خخخخخخخخخخخخ اضعف تخصص

Rockykeen
09-06-2010, 10:36 PM
الصبغات اللي انت كاتبها مالهاش معنى .. ياريت تكتب +4 -4 أو +1-1
انا شخصيا بافضل لاي مقاتل STR+4 CON-4 , DEX+4 CON-4

10-06-2010, 12:57 PM
الصبغات اللي انت كاتبها مالهاش معنى .. ياريت تكتب +4 -4 أو +1-1
انا شخصيا بافضل لاي مقاتل STR+4 CON-4 , DEX+4 CON-4

صديقي أنا قاصد أحط الرموز بهذا الشكل لغرض أختلاف اللفلات المطلوبة :of_wink: وشكرا علي أبداء رايك وأرجوا من الأدارة التثبيت

PAAGERIO
10-06-2010, 09:15 PM
شرح جميل افتار و مشكور عليه لكن الكل يعرف بان لانزاع على قوة الغول التايتنز الجبار خخخخخ

11-06-2010, 11:31 AM
شرح جميل افتار و مشكور عليه لكن الكل يعرف بان لانزاع على قوة الغول التايتنز الجبار خخخخخ

شكرا صديقي لكن أنا مصارع هزمت غول طاغية من نفس لفلي :hf_wink:

XFoxX
11-06-2010, 11:24 PM
خفاتاري وبس لاتقلي مصارع خخخخخ
بس الموضووع راائع استمر حوبي ^.^